Thursday 1 March 2018

أفضل أيام للتداول الخيارات الثنائية


أفضل وقت لتداول العملات.


تداول العملات (التي تسمى أحيانا تداول العملات الأجنبية) هو وسيلة شعبية للتداول الخيارات الثنائية. وبما أن العملات يمكن تداولها طوال اليوم، فإن العديد من التجار يبحثون عن الوقت المثالي للاستثمار في خيار ثنائي يعتمد على العملات. هذه المقالة، أفضل وقت لتداول العملات، وسوف تظهر لك الوقت المثالي للاستثمار في الخيار الثنائي على أساس العملات.


ما هو أفضل وقت لتداول العملات؟


أكبر الفرق بين تداول العملات وتداول الأسهم هو أن الأسهم يمكن فقط أن يتم تداولها خلال فترة زمنية معينة، ولكن العملات يمكن تداولها طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة. هل هناك وقت، يمكن تعريفه بأنه أفضل وقت لتداول العملات؟


يتم تداول الأسهم في البورصة. على سبيل المثال، يتم تداول الأسهم الأمريكية في نيويورك، الأسهم اليابانية في طوكيو، البريطانية البريطانية في لندن. هذا يحد من الوقت من اليوم يمكنك تداول الأسهم في الوقت الذي يتم فتح البورصة المحلية للتداول.


للاستثمار في خيار ثنائي على أساس الأسهم كما الأصول الأساسية، لديك للتكيف مع الوقت تداول الأسهم. الخيارات الثنائية على أساس الأسهم متوفرة فقط عندما يكون المخزون & # 8217؛ s مفتوحة.


الميزة الكبيرة للعملات مقارنة بالأسهم هي أن العملات يتم تداولها في كل بورصة. نظرا لمختلف المناطق الزمنية، وهناك دائما البورصة المفتوحة التي يمكنك الاستثمار في العملات في أيام الأسبوع. وقد أدى هذا إلى انتشار واسع الانتشار أنه لا يهم عندما يستثمر المتداول في خيار ثنائي على أساس العملات. لسوء الحظ، يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


تماما مثل الأسهم تمر من خلال فترات التداول المختلفة خلال اليوم & # 8211؛ بالقرب من نهاية يوم التداول حجم التداول هو عادة أقل بكثير، على سبيل المثال - العملات تجربة نفس الفترات النوع، فقط بطريقة مختلفة قليلا.


لفهم لماذا وكيف، دعونا نلقي نظرة على البورصات الثلاثة مع أعلى حجم تداول العملات: لندن ونيويورك وطوكيو.


وتتداخل ساعات عمل البورصات الرئيسية الثلاث في بعض النقاط:


لندن: 03:00 - 12:00 إست نيويورك: 08:00 - 17:00 إست طوكيو: 19:00 - 04:00 إست.


تتميز هذه الفترات المتداخلة ببيئة تجارية مختلفة اختلافا كبيرا عن الفترات غير المتداخلة: فهناك عدد أكبر من المتداولين في السوق، وحجم التداول أعلى، والسوق أكثر تقلبا. كمتداول، عليك أن تسعى بنشاط بيئة التداول التي هي الأفضل لنوعك من استراتيجية التداول.


كيفية العثور على أفضل وقت للتجارة الاستراتيجية الخاصة بك.


استراتيجيات التداول مختلفة جدا عن بعضها البعض. بعض العمل بشكل أفضل في بيئة سريعة الخطى مع ارتفاع حجم وتقلب عالية. بعض هي أكثر ملاءمة لبيئات السوق أكثر هدوءا مع تقلب أقل وأقل حجم. اعتمادا على الاستراتيجية التي تستخدمها، يجب تداولها خلال أوقات السوق التي هي الأفضل لذلك.


وعلى سبيل المثال، فإن المتداولين من الثغرات الإغلاقية سوف يبحثون أساسا عن ثغرات الاستنفاد. تحدث ثغرات الاستنفاد خلال فترات ذات حجم منخفض، عندما يكون هناك عدد قليل من التجار في السوق. إذا كنت تتداول استراتيجية مماثلة، يجب أن تحاول إيجاد بيئات السوق أكثر هدوءا، عندما أقل التجار في السوق.


خلال وقت من اليوم عندما اثنين من البورصات الكبيرة تداول العملات في وقت واحد، بيئات السوق أكثر هدوءا من الصعب العثور عليها. لذلك، سوف نادرا ما تكون قادرة على العثور على ثغرات الاستنفاد. ونتيجة لذلك، سوف تكون إما قادرة على الاستثمار على إشارات أقل بكثير أو سوف تستثمر على إشارات ذات جودة أقل. كلا الخيارين سوف يقلل أرباحك بشكل ملحوظ.


مع استراتيجية من هذا القبيل، يجب أن تتداول عندما يفتح سوق رئيسية واحدة فقط. لحسن الحظ، يمكنك العثور على وقت التداول المثالي طوال الوقت. وهذا يعني، لا يهم أين أنت تعيش، يمكنك دائما التجارة استراتيجيات متخصصة في بيئات السوق أكثر هدوءا مع العملات.


مع الاستراتيجيات التي تتخصص في بيئات السوق مع حجم أعلى، من ناحية أخرى، يجب عليك أن تفعل العكس تماما: يجب عليك البحث عن فترات متداخلة. فهي مثالية للتجار الذين يتطلعون إلى تداول الثغرات الانفصالية والثغرات الهاربة، على سبيل المثال.


أفضل وقت لتداول العملات واستخدام هذا النوع من الإستراتيجية هو من 08:00 حتي 12:00 إست، عندما تتداخل الأسواق الأوروبية والأسواق الأمريكية. إلى حد أقل قليلا، والوقت من 03:00 حتي 04:00 إست، عندما طوكيو والأسواق الأوروبية تتداخل، كما توفر بيئة تجارية جيدة.


اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، تنفيذ هذا النوع من الاستراتيجية في بيئة السوق المثالية قد تتطلب منك الحصول على ما يصل في منتصف الليل. نتائج أفضل سيكون يستحق هذا الجهد.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية.


التداول صعب وغالبا ما يستغرق وقتا طويلا. إذا كنت يمكن أن تعرف بطريقة أو بأخرى بالضبط عندما تكون الأسعار الأكثر احتمالا للتغيير، هل يمكن أن تقلل بشكل كبير على مقدار الوقت الذي قضى فعلا التداول ووضع هذا الوقت الاضافي لاستخدام أفضل في مكان آخر.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لحسن الحظ، يمكنك تحديد أفضل وقت للتجارة وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير على بقية حياتك. لا أحد يريد أن يقضي كل يوم أمام الكمبيوتر، ومعرفة متى أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على العثور على مزيد من وقت الفراغ.


الاعتراف عند تداول حجم هو في أعلى مستوياته هو الخطوة الأولى لمعرفة أفضل الأوقات للتداول. للأسهم، وهذا من السهل جدا لمعرفة. يحدث معظم الإجراءات عندما يبدأ يوم التداول الأول والحق قبل نهاية اليوم. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية لا تسمح بتداول الأسهم الأساسية خلال النصف الأول من يوم التداول العادي. وهذا يعني أنه يجب التركيز على بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، سيكون هذا في حدود الساعة 10:00 أو 10:30. وهذا يختلف من كل وسيط.


ومع ذلك، تداول الأصول الأخرى هو أصعب قليلا. كنت تريد التأكد من أنه سيكون هناك حركة محددة. التداول عندما يكون هناك حركة قليلة أو معدومة بشكل كبير يزيد من خطر أن تكون مخطئا في التنبؤات الخاصة بك. قد تعتقد أن هذا سؤال صعب لأن العديد من الأصول يتم تداولها على مدار الساعة، ولكن هناك أنماط محددة التي تنشأ عن متى تحدث معظم الحركة.


على سبيل المثال، العملات عادة ما ترى أكبر حركة عند إغلاق بعض الأسواق. يرتبط الين الياباني ارتباطا وثيقا بأوقات السوق المفتوحة في اليابان. إذا كنت تتداول زوج العملات أوسجبي، مع العلم عندما يبدأ يوم التداول في اليابان وينتهي سوف تساعدك على معرفة أفضل الأوقات للتداول. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يبدأ يوم السوق الياباني في الساعة 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي ويغلق عند الساعة الثالثة صباحا عند النظر إلى أوقات طوكيو. وكتل نصف ساعة على الفور بالقرب من هذه الأوقات هو الذهاب لرؤية معظم حركة للين.


إذا كنت تتداول اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في أوقات التداول الأوروبية وتبني استراتيجية مماثلة للتداول كما كنت تأخذ على الين. السوق الأوروبية (فرانكفورت) مفتوح من 2:00 صباحا شرقا إلى 10:00 صباحا الشرقية.


أفضل وقت للتجارة في 24Option.


السلع أكثر صعوبة لتحديد متى يجب أن تتاجر بها. هذه الأصول الأساسية هي عالمية في أوقات تداولها وليست فريدة من نوعها هي ذات الصلة إلى أي سوق واحد. لهذه، فإن النظر إلى الأحداث الاقتصادية سيكون في مصلحتك. بعض الدول سوف الافراج عن التقارير أو الأخبار فيما يتعلق السلع الرئيسية في أوقات معينة، وعلم متى سيتم الافراج عن هذه الأشياء هو جزء أساسي من توقع تحركات السوق. هذا يجعل تحليل السلع أصعب قليلا من تداول الأصول الأخرى، ولكن معرفة متى السلع هي الأكثر عرضة للتحرك، كنت تعطي لنفسك ميزة كبيرة وتوفير نفسك الكثير من الجهد.


وهذا ما يسمى التحليل العاطفي ويمكن بسهولة نقل إلى أنواع أخرى من الأصول أيضا. معرفة متى ستقوم الشركة بإصدار إعلان رئيسي يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة تداول الأسهم و وجود فكرة عن متى سيقوم البنك المركزي بالإفراج عن أسعار الفائدة يمكن أن يساعدك على تداول العملة بشكل أفضل.


التداول بهذه الطريقة لن يعطيك وقت التداول المحدد من يوم لآخر، لكنه سوف يقلل بسهولة من مقدار الوقت الذي تنفق تداول بنشاط. وإدارة الوقت الخاص بك تسمح لك للتجارة أكثر ذكاء وتقليل مقدار الوقت الذي تضيع كل يوم.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


هل هناك حقا أفضل يوم لتداول الخيارات الثنائية؟ تلميح: اليوم!


ما هي أفضل أيام تداول الخيارات الثنائية؟


نظرة على ما أيام الأسبوع هي أفضل للتداول الخيارات الثنائية. ليست كل الأيام هي نفسها فقط لأنها تنتهي في "ذ". معرفة الأيام التي تريد التجارة من أجل الحصول على أكبر قدر من النجاح.


بشكل جاد؟ هل هناك يوم واحد من الأسبوع أفضل من آخر لتداول الخيارات الثنائية؟ بالطبع هناك ولكن قد لا تحب إجابتي. الشيء البسيط والأكثر مباشرة بالنسبة لي أن أقول هو أن أفضل يوم للتجارة هو اليوم الذي تحصل على إشارة. لا يوجد يوم آخر من الأسبوع مناسب بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، إلا إذا كان بالطبع الاستراتيجية الخاصة بك يوفر لك إشارات كل يوم، وكنت لا تهتم بأحوال السوق. الآن بعد أن حصلت على ذلك في فتح يتيح اتخاذ نهج مختلف للإجابة على السؤال في متناول اليد. أي يوم هو الأفضل للتجار الخيارات الثنائية لدخول السوق.


ومع مرور الوقت، تعلمت واقع ما كتبته لي العديد من الكتب. ليس كل الأيام هي نفسها لأن ليس كل التجار هي نفسها. الآن، متحدثا عن الأسهم الأسهم والسندات وفوركس والأسواق السلع الاثنين هو يوم أن تجار التجزئة دخول والخروج من السوق بشكل جماعي. وذلك لأنهم يعودون إلى ديارهم يوم الجمعة، وقراءة الأوراق، والنظر في حسابات التداول الخاصة بهم وتقرر أنهم بحاجة لبيع الأسهم شيز بسبب فقدان الأرباح أو شراء في موقف طويل على الذرة لأن الحصاد في السنوات المقبلة سوف تمتص. هذا يمكن أن يجعل يوم الاثنين يوم متقلب من التداول والتي يمكن أن غالبا ما تتعارض مع اتجاهات السوق على المدى الطويل. بل هو أيضا يوم عظيم لتداول الخيارات الثنائية. أنا أدخل معظم الصفقات بلدي صباح الاثنين، فقط بعد فتح السوق.


الأيام المقترحة للتداول.


الثلاثاء يمكن أن يكون أحيانا يوم من التقلب. إذا كان قطيع من الأغنام الاستثمار الأغنام لم يكن لديها الوقت الكافي للحصول على جميع أوامرهم شغل يوم الاثنين يمكن أن يكون هناك بعض المرحل في التداول يوم الثلاثاء. وفي الوقت نفسه، إذا كان التداول يوم الاثنين كان شديدا للغاية، فقد تكون هناك عودة مفاجئة يوم الثلاثاء. الثلاثاء يمكن أن يكون في كثير من الأحيان يوم جيد للتداول ثنائي. ما لم يكن هناك بالطبع إعلان اقتصادي. لا أعرف لماذا، ولكن على الأقل في الولايات المتحدة، ليس هناك الكثير من الإصدارات يوم الاثنين. الثلاثاء هو عادة اليوم الأول من الأسبوع الذي يمكن أن يتأثر الحدث الاقتصادي. في بعض الأحيان هذه الأحداث يمكن أن يكون سببا للبقاء خارج السوق، أو على الأقل لانتظار أو تعديل الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يمكن أن يكون سببا وجيها للحصول على.


الأربعاء الأشياء عادة تهدأ. وأيا كان سبب هز السوق، فقد تبخر تجار التجزئة يوم الاثنين، ما لم يحلوا. التداول في الأسبوع عادة ما يكون بوتيرة "كالمعتاد" خلال هذه النقطة من الأسبوع. الأربعاء يمكن أن يكون يوم جيد للتجار ثنائي للدخول إلى مراكز أطول أجلا. بالطبع، غالبا ما يتأثر الأربعاء بالأخبار والأحداث، نفس يوم الثلاثاء. يوم الأربعاء هو يوم شعبي لبعض من أكبر الإعلانات بما في ذلك أدب أرقام نمو الوظائف، وبيانات الإسكان وغيرها الكثير التي يمكن أن تشعل خطوات كبيرة في أسعار الأصول.


الخميس هو اليوم المفضل لي للتداول. بحلول يوم الخميس أي آثار العالقة من تاجر التجزئة طويلة الماضي. كما أن التجار اليوم والذين يحاولون التقاط الحركة التي أثارتها الأحداث الاقتصادية قد أتيحت لهم الفرصة أيضا للدخول. يوم الخميس هو اليوم الذي تاريخيا، ومديري الأموال الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات القيام بعمليات البيع والشراء. يوم الخميس غالبا ما يكون يوم جيد لدخول الصفقات التي تتبع الاتجاه على المدى الطويل، لكنها لا يجب أن يكون لها على المدى الطويل انتهاء. في كثير من الأحيان كنت قد جعلت التجارة يوم الخميس يعتقدون ان الامر سيستغرق اسبوعا او اكثر ليؤتي ثمارها فقط لجعل الأسواق تجعل التحرك المتوقع في اليوم التالي.


الجمعة هو يوم عظيم آخر للتداول. ويمكن أن يكون يوم الجمعة أيضا مؤشرا على الاتجاهات القصيرة والطويلة الأجل. يوم الجمعة هو نهاية الأسبوع، وهو آخر يوم من التداول قبل المحاربين عطلة نهاية الأسبوع تبدأ في إعداد صفقاتهم صباح الاثنين. يقوم المتداولون المحترفون ومديري صناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون بالكثير من التداول يوم الجمعة نظرا لأن لديهم فرصة لمراقبة نشاط تجار التجزئة صباح يوم الاثنين، فقد أتيحت لهم الفرصة لتعلم الأخبار الجديدة ولديهم تم مراقبة نشاط التجار على المدى القصير كل ذلك مع إبقاء الأساسيات والتقييم في الاعتبار. الجمعة يمكن أن تكون متقلبة مثل أي يوم آخر، لذلك لا تزال تحتاج الحذر عند التداول. إن الأحداث الاقتصادية التي تتحرك في السوق مثل الرواتب غير الزراعية، والبطالة، والناتج المحلي الإجمالي وغيرها الكثير غالبا ما تكون حافزا للتداول يوم الجمعة.


أفضل يوم للتجارة الخيارات الثنائية.


لذلك، ما هو أفضل يوم للتجارة؟ أقول مرة أخرى، اليوم الذي تحصل على إشارة جيدة. بالنسبة لي، يمكن أن يكون مجرد أي يوم اعتمادا على الرسوم البيانية أنا & # 8217؛ م تبحث في. وكلما زاد طول الإطار الزمني للرسم البياني، كلما ظهرت إشارة أقل. فكر في ذلك، إذا كانت إشارة تتطلب 2 أو 3 أو 4 أشرطة لاستكمال مخطط الأسعار الأسبوعية سوف يستغرق شهر لإنتاج إشارة. . . بمجرد أن تبدأ. على الرسم البياني للأسعار اليومية نفس إشارة سوف يستغرق سوى بضعة أيام لإكمال ولكن سيكون أيضا أقصر مدة وبالتالي أقصر انتهاء. أفضل نصيحتي هي أن تعلم كيفية استخدام اثنين من استراتيجيات مختلفة، ومواكبة الرسوم البيانية والتحلي بالصبر. انتظر إشارة لأن هذا هو أفضل يوم للتجارة.


اتبع المهوس & # 8217؛ ق نصائح كل يوم من أيام الأسبوع لا تنزعج مع كل الفرص التجارية أفضل!


كنت أتساءل عن أيام الأسبوع وكيفية تأثيره على التداول. لاحظت بعض الاتجاهات الناشئة، لكنك مسمر! شكر!


اعتمادا على منطقتك الزمنية. استخدام الفوركس تحويل الوقت السوق. أنا في المنطقة الزمنية الوسطى الولايات المتحدة الأمريكية. أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك سوق على اللفة بين لندن / نيويورك في آم وسيدني / طوكيو في المساء.


مرحبا، لا أي شخص هنا بروكر جيد أن يوصي، أنا تاجر من نيجيريا وأفريقيا. أنا بحاجة إلى وسيط دون أي نزعة من الجريمة. التلاعب في السعر في التحقق من صحة، تجميد الحساب، فاستراتينغ الانسحاب المعالجة، هذه هي لي نايتماريس.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


الدرس الأول: أفضل الأوقات للتجارة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في سلسلة جديدة لدينا على تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين، حيث أننا سوف يأخذك باليد وتظهر لك طريقة منهجية للتجارة الخيارات الثنائية. اليوم سوف نتطرق إلى أفضل الأوقات للتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية "ينطوي على تداول عدة أصول وكسب المال بناء على نتائج اتجاه السعر. يتم تداول بعض هذه الأصول على مدار 24 ساعة: وهنا لدينا العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. لا يتم تداول الأسهم عادة على مدار 24 ساعة. تحدد ساعات التداول في سوق الأسهم الأوقات التي يتم فيها تداول الأسهم المدرجة في تلك السوق. عندما تأخذ المناطق الزمنية من عواصم التداول في العالم في الاعتبار، وهذا يعطي ساعات التداول المختلفة لتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


سوق الخيارات الثنائية هو واحد حيث التجار كسب المال على أساس التنبؤ الاتجاه، وتقلب هو ما يعطي اتجاه حركة السعر في السوق.


يعمل التداول بشكل أفضل عندما يكون السوق معارك من نشاط التجار في جميع أنحاء العالم. عندما يكون هناك نشاط تاجر جيد في السوق، فإنه يولد السيولة والتقلبات اللازمة للأصل الأساسي للوصول إلى الهدف قبل انتهاء الخيار.


على الرغم من أن الأصول مثل العملات والسلع من المفترض أن تكون الأسواق على مدار 24 ساعة، وهناك أوقات معينة فقط من اليوم عندما نشاط السوق هو في الحد الأقصى. هذا عادة عندما يكون لدينا تداخل في مناطق التداول في العالم.


ولأن ليس كل الأصول لها نفس ساعات التداول، سنناقش مختلف فئات الأصول ككيانات منفصلة، ​​مع مراعاة ساعات التداول الخاصة بها.


وكما ذكرنا سابقا، عادة ما يتم تداول الأسهم لمدة أقصاها 6 إلى 8 ساعات في اليوم. يتم تداول أسهم معظم الشركات الكبرى خارج الولايات المتحدة في أسواق الأسهم الأمريكية كما إيصالات الإيداع الأمريكية (أدر). وعلى هذا النحو، فإن الأسواق الأمريكية تستخدم كمعيار لفحص ساعات التداول للأسهم. أسواق الأسهم في الولايات المتحدة عادة ما تتداول من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ومع ذلك، هناك أسواق أخرى في أوروبا لا تقل أهمية، مثل فتس (7:00 بتوقيت جرينتش إلى 3.30 بتوقيت جرينتش) و زيترا داكس (8 صباحا بتوقيت جرينتش إلى 4:30 مساء بتوقيت جرينتش) في ألمانيا. إذا كنت تتداول الأسهم في سوق الخيارات الثنائية، والانتباه إلى الأوقات التي أسواق الأوراق المالية التي يتم سردها هي في العملية.


سوق الفوركس هو الأكثر نشاطا عندما يكون هناك تداخل في لندن / آسيا ولندن / نيويورك المناطق الزمنية. الرسم التوضيحي أدناه يعطي مثالا مثاليا على ذلك.


تحتاج أيضا إلى معرفة أن العملات المحلية من المناطق الزمنية النشطة سوف تزيد التقلبات على غيرها. على سبيل المثال، سيكون الدولار الأسترالي أكثر نشاطا خلال تداخل المنطقة الزمنية الآسيوية / لندن من التداخل الزمني بين لندن ونيويورك.


أسواق السلع هي الأكثر نشاطا في الأوقات التالية:


النفط الخام (NYMEX. CL) - 9 صباحا إست إلى 2.30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الغاز الطبيعي - من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذرة - 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 1.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الذهب - 8.20 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 5.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيلفر - 8.25 صباحا إست إلى 5.15 بيإم إست.


وهناك طريقة أخرى لدراسة أوقات التداول تتمثل في تجميع السلع ضمن البورصات حيث يتم تداولها. وعلى هذا النحو، يتم تداول السلع الزراعية، التي يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية، بشكل أكثر نشاطا من الساعة 9.30 صباحا بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 1.15 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي ومن الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 7.15 صباحا بالتوقيت الشرقي في اليوم التالي.


تتوفر معلومات كاملة عن ساعات التداول على موقع مجموعة سم.


توقيت لعقود الآجلة.


مؤشرات الأسهم هي أدوات كفد التي تقيس حركة التبادلات ذات الصلة، وعلى هذا النحو، فإن DJ30، ناسداك 100 و S & أمب؛ P500 تتفق مع الأسواق الأمريكية مفتوحة من 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 04:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، و DAX30 سوف تتفق مع أن ساعات تداول زيترا داكس.


وبمجرد أن تتقن ساعات التداول لكل أصل، فإنك على بعد خطوة واحدة من الربحية المحتملة في السوق.


ما هو أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية؟


إذا كنت قد قررت الدخول في التداول ثنائي، بيناريترادينغ، وأنت تسير تريد التأكد من أنك تعرف ما تفعلونه قبل الغطس. وجزء من ذلك هو الخروج مع خطة التداول. هذا صحيح، خطة، وليس مجرد نظام التداول تقرأ عنه. خطة تتضمن جوانب أخرى من التداول الخاص بك من مجرد الاستراتيجية الخاصة بك، مثل ما أوقات اليوم وأي أيام الأسبوع كنت ذاهب ليكون أفضل للتجارة.


بفضل الطريقة التي يتم تداول الخيارات الثنائية، يمكنك التجارة إلى حد كبير في أي وقت. أنت بصدد إعداد طلب تنتهي صلاحيته في مرحلة ما في المستقبل، مما يمنحك الكثير من المرونة.


ما هي أفضل وأسوأ الأوقات لتداول الخيارات الثنائية؟


خلال إصدارات التقرير المالي والأحداث الإخبارية الكبرى. ما إذا كان هذا هو "أفضل" أو "أسوأ" الوقت للتجارة يعتمد كليا على لك. إذا كانت استراتيجيتكم تتضمن التحليل الأساسي، قد يكون هذا عند وضع الصفقات الخاصة بك. إذا كنت التداول على أساس هذه الأحداث، يمكنك كسب المال العظيم. إذا كنت لا تعرف ما تفعله وكنت التجارة خلال هذه الأوقات، ومع ذلك، يمكنك أن تفقد الكثير من المال على قدم المساواة بسرعة. بغض النظر عما إذا كنت التجارة خلال هذه الأوقات أم لا، يكون على بينة منهم واتخاذ قرار بشأن طريقة متسقة للتعامل معها. عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. في حين أن بعض الأسواق مفتوحة 24 ساعة، فهي ليست مفتوحة طوال الأسبوع. حتى سوق الفوركس تغلق خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق أيضا أخذ العطلات. إذا كنت تتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة أنت ذاهب إلى أن تواجه مع الانزلاق وعدم القدرة على التنبؤ عندما يأتي السوق مرة أخرى إلى الدورة. طريقة رائعة لانقاص المال! هذا هو الوقت السيئ للتجارة. منتصف الأسبوع. هذا هو الوقت المناسب للتداول، على افتراض بالطبع هناك مبرر لوضع التجارة. يحدث معظم عدم القدرة على التنبؤ عندما كنت أعود من عطلة نهاية الأسبوع أو التوجه إلى عطلة نهاية الأسبوع، لذلك هذه الأيام هي عادة أقل قليلا لا يمكن التنبؤ بها. أوقات من اليوم عندما لا يحدث شيء أو في أي وقت عندما يتصرف السوق بشكل غير عادي. سوف تجد بسرعة أن الأدوات المالية المختلفة هي أكثر تقلبا في أوقات مختلفة من اليوم. إذا كنت تاجر على المدى القصير، فإنك لن ترغب في التجارة خلال الأوقات عندما لا يكون هناك فرصة حقيقية لكسب المال. وفي الوقت نفسه، على الرغم من ذلك، تريد تجنب السياط و تشوبينس.


نأمل اتباع هذه الاقتراحات سوف تساعدك على تجنب المناسبات حيث كنت من المرجح أن تفقد المال.


دائما اختبار الطريقة الخاصة بك على البيانات في الوقت الحقيقي قبل أن تذهب مباشرة عن طريق فتح حساب تجريبي مع الوسيط الخاص بك! إذا كنت تاجر مقرها الولايات المتحدة، لدينا قائمة قصيرة من الخيارات الثنائية قبلت مواطني الولايات المتحدة للتجارة الخيارات الثنائية.


هل أنت مستعد لبدء التداول؟ زيارة 24Option والبدء في تداول الخيارات الثنائية!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment