Monday 12 March 2018

إتكس تداول العملات الأجنبية


مراجعة إيتكس كابيتال وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إيتكس كابيتال.


نبذة عن الشركة.


تأسست إيتكس كابيتال أصلا في عام 1973. إيتكس هو اسم العلامة التجارية المستخدمة للشركة القابضة مونيكور المحدودة حاليا، يتم تنظيم هذا الوسيط وأذن من قبل فكا. تقدم إيتكس كابيتال خدمات التداول المالي لكثير من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة. تتخصص إيتكس في تزويد العملاء بالوصول إلى أنواع مختلفة من الأسواق عن طريق الرهانات انتشار وعقود الفروقات. وقد شهدت الشركة نموا في شعبيتها نتيجة لفعالية خدمة العملاء. إتكسف كابيتال تنفذ نهج العميل الموجه وراء كل المبيعات، والأعمال التجارية، ودعم العملاء، والعمليات التقنية.


أنواع الحسابات.


إيتكس كابيتال هي شركة متعددة الاستخدامات توفر أنواع حسابات متميزة للعملاء المتميزين. والهدف الرئيسي للشركة هو الاعتراف كل من العملاء ذوي الخبرة والمبتدئين. تقدم إيتكس أربعة أنواع حسابات مختلفة تم تصميمها لمساعدة أي عميل بغض النظر عن مستوى المهارة.


يستخدم الحساب الثنائي العملاء الذين يتطلبون الحد الأدنى من المخاطر خلال عقد قصير الأجل. هذا حساب مثالي لمراهنات الانتشار السريع.


حساب التاجر هو حساب سهل الاستخدام يوفر سهولة الوصول إلى أي نوع من الأسواق.


حساب ترادربرو يشبه حساب التاجر. ومع ذلك، هذا الحساب هو للتجار جادة وخبرة. يوفر هذا الحساب مؤشرات وأدوات معقدة ومخططات لتجربة تداول محسنة.


و MT4 مفيد للعملاء التي تتطلب التداول عبر واجهة مستخدم أكثر تقنية. وعلاوة على ذلك، هذا الحساب هو مناسب لتداول الأتمتة.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


وفيما يتعلق بفوارق الدفع، يمكن أن تكون متغيرة أو ثابتة. أزواج العملات الرئيسية لديها انتشار ثابت بشكل كبير. على سبيل المثال، ور / أوسد و غبب / أوسد توفر انتشار 1.5 نقطة. ينتشر المؤشر أقل قليلا عند نقطة واحدة.


من أجل تلبية احتياجات السوق تطلبا، تقدم إيتكس حاليا فروق أسعار متغيرة لستة من أزواج العملات الأكثر تداولا. على سبيل المثال، يبدأ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بنحو 0.9 نقطة في حين أن اليورو / دولار قد يبدأ بنحو 0.7 نقطة.


في معظم الحالات، يجب على المتداولين دائما أن يولوا اهتماما متزايدا للفوارق المتغيرة. تقوم إيتكس كابيتال بمراقبة الأسعار بشكل متكرر من أجل توفير فروق أسعار منخفضة.


برامج التداول.


تتفهم إيتكس أهمية منصة تداول موثوقة ومنظمة بشكل جيد. تقدم إيتكس كابيتال منصة تداول مختلفة للعملاء. منصة إيتكس كابيتال الملكية هي سريعة وسهلة الاستخدام، وقوية. هذا المنبر يكمل الصفقات في أقل من ثانية. هذه الميزة تساعد العملاء قفل في أسعار مرغوبة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة التجارة بنقرة واحدة تقلل من وقت التداول بشكل كبير. وتشمل بعض نقاط القوة الأخرى للمنصة توقف مضمونة وقوائم المراقبة.


منصة التداول الأخرى هي إيتكس ميتاتريدر 4 أو MT4. هذا المنبر هو أكثر شعبية من منصتين. شعبية ليست فقط في إيتكس، وهذا هو ضمن التداول المالي. السبب الرئيسي للشعبية هو التخصيص المطبق لمنصة MT4. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا المنبر أدوات معقدة مثالية للرسم والتحليل الفني.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


هناك عدة طرق لإيداع. وتشمل هذه الطرق استخدام بطاقة الائتمان، واستكمال التحويل الإلكتروني، والدعوة عن طريق الهاتف، واستخدام بطاقة السحب الآلي.


ومن ناحية أخرى، يتم الانتهاء من عمليات السحب باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية.


دعم العملاء.


تقدم إيتكس كابيتال خدمة ممتازة للعملاء والدعم. هناك العديد من اللغات التي تشمل الصينية والإسبانية والدنماركية والإيطالية والفرنسية والألمانية. اللغة الرئيسية لدعم العملاء هي اللغة الإنجليزية. النظام متاح من خلال موقع المملكة المتحدة. من أجل الاتصال بفريق الدعم، يجب على العملاء استخدام الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني. التداول مفتوح 24 ساعة.


المنظمين & أمب؛ سلامة.


هذه الشركة تفهم حجم راحة العميل من العقل أثناء التداول. لطمأنة العملاء، إيتكس يعتمد على حوكمة صارمة لتوجيه عملية الأعمال. تستخدم إيتكس كابيتال حسابات منفصلة للعملاء. وتنفذ الشركة أيضا حسابات الموارد المالية على أساس يومي للمساعدة في ضمان امتثال الشركة لمتطلبات فكا المقررة. إتكس هي شركة منظمة تسمح للعملاء بالانضمام إلى نظام تعويضات مصرح به يعرف باسم نظام تعويضات الخدمات المالية. إذا تم تصفية الشركة، يمكن للعملاء تقديم مطالبة تصل إلى 50،000 جنيه.


الرافعة المالية هي المبلغ الذي يمكن للمتداول أن يزيد من التجارة. تقدم شركة إيتكس كابيتال حاليا 0.5٪ أو 1: 200. من المهم بالنسبة للمتداولين المبتدئين أن يولوا اهتماما وثيقا بالرافعة المالية.


مقارنة إتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة إتورو.


Trade360 مراجعة.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة سبريدز الأساسية.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة فكستم.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e039e5095038f15 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة إيتكس كابيتال وسيط.


نظرة عامة / الخلفية.


تقدم إيتكس كابيتال للمستثمرين إمكانية الوصول إلى 5000 سوق. وباستخدام الأسعار التنافسية والتكنولوجيات الحديثة، يمكن للمستثمرين التمتع بالتداول المنظم تماما، كما تفرض عليه سلطة السلوك المالي. إيتكس كابيتال مقرها في لندن مع تسجيل رقم 124721. تأسست في عام 2008، وهي مدرجة في بورصة لندن (لندن).


يقع مقر شركة إيتكس كابيتال في أحد برودجات، لندن. من بين أمور أخرى، يمكن للمستثمرين التمتع تداول العملات الأجنبية، انتشار الرهان، تداول العقود مقابل الفروقات، والخيارات الثنائية، ومجموعة واسعة من الأدوات التعليمية والموارد. يمكن للتجار الوصول إلى أسواق متعددة بما في ذلك المؤشرات والسلع والأسهم وفوركس.


أنواع الحسابات.


تقدم إيتكس كابيتال منصات متعددة يمكنك من خلالها فتح حساب. وتشمل هذه إيتكس ثنائي، إتكس ترادربرو و إتكس MT4. فتح حساب سهل نسبيا، لأن كل ما هو مطلوب هو الانتهاء من استمارة التسجيل عبر الإنترنت. يتوفر للمتداولين أيضا خيار التقدم بطلب للحصول على حساب تجريبي في إيتكس كابيتال. الحسابات التجريبية متاحة في شكل إتكس ترادربرو و إيتكس MT4. البدء السهل. يمكن للتجار ببساطة الاتصال على الرقم المجاني على 0800 138 4582. الحسابات التجريبية تتطلب عدة قطع من المعلومات لتكون المدخلات، بما في ذلك الاسم الأول واسم العائلة ورقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني.


منصة التداول / البرمجيات.


يمكن للمتداولين في إيتكس كابيتال الوصول إلى 3 منصات تداول و 5000 سوق عالمي. وهي تشمل إتكس بيناري (لتداول سريع الخطى مع الحد الأدنى من الاستثمار)، إتكس ترادربرو (أدنى فروق الأسعار، الرسوم البيانية القابلة للتخصيص وأنواع الطلبات المعقدة) و إتكس MT4 (مرافق الرسم البياني المتقدمة، التداول مع مناطق التشغيل والأتمتة). يمكن للمتداولين مشاهدة مقاطع الفيديو لكل من منصات التداول قبل الاشتراك في التداول عبر الإنترنت.


وتؤكد شركة إيتكس كابيتال على ضرورة قيام المتداولين باختيار أصولهم المفضلة وتداولها على منصة التداول المناسبة. بالإضافة إلى كامل ماك والكمبيوتر التوافق، هو الأمثل أيضا إيتكس كابيتال للتداول المحمول. يمكن للمتداولين التمتع بجميع مزايا منصة التداول على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومراقبة تحركات السوق في الوقت الحقيقي عند حدوثها. وتضمن منصة التداول أن أشد فروق الأسعار هي في اللعب في جميع الأوقات، مع ملامح ثابتة ومتغيرة.


خيارات الإيداع.


هناك العديد من خيارات الإيداع ذات السمعة الطيبة المتاحة للمتداولين في إيتكس كابيتال. وتشمل هذه التحويلات المصرفية، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، وغيرها من خيارات معالجة المدفوعات مثل سكريل. ويضمن جميع خيارات الودائع آمنة والتجار لا داعي للقلق حول اعتراض طرف ثالث من المعلومات الشخصية. إن إضافة الأموال إلى حسابك عملية سهلة ويمكن إجراؤها في وقت سريع.


هناك أسواق متعددة في إيتكس كابيتال بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات. وتشمل أزواج العملات الشائعة ور / أوسد، أود / أوسد، ور / جبي، غبب / أوسد و ور / غبب وغيرها. تتوفر مجموعة واسعة من أزواج العملات، بما في ذلك الخيارات الغريبة. وتشمل الأسهم التجارية عدة فروقات إرشادية مثل باركليز، وريو تينتو، وفودافون، والأمازون، وبنك أوف أميركا، والفيسبوك، و نيتفليكس، و تيليفونيكا ومايكروسوفت وغيرها.


عندما يتعلق الأمر بالسلع، تقدم إيتكس كابيتال الفضة، خام برنت، الذهب، نيمكس الخام والبلاتين. بالطبع هناك أسواق أخرى متاحة، ولكن يجب على التجار تسجيل حساب لرؤية قائمة كاملة. فيما يتعلق بالمؤشرات، فمن الممكن أن تتداول مع العقود مقابل الفروقات دون أخذ ملكية أي سهم. قائمة المؤشرات تشمل فرنسا 40، المملكة المتحدة 100، اليورو الأسهم، سب 500، اليابان 225، وهونغ كونغ 40.


لا تقدم إيتكس كابيتال أي مكافآت في الوقت الحالي. ويمكن الاتصال بفريق الحسابات في إيتكس كابيتال للحصول على مزيد من المعلومات في هذا الصدد.


دعم العملاء.


يتوفر دعم إيتكس كابيتال بأشكال عديدة. يوفر مركز خدمة العملاء وظائف كاملة حول منصات التداول في الموقع. يمكن للتجار العثور على معلومات محددة عن طريق الكلمات الرئيسية على مجموعة واسعة من المواضيع. وتشمل الموضوعات أحجام الصفقات، وفتح الحسابات التجريبية، وسحب الأموال، وصناديق التداول المتاحة. ويمكن للمتداولين أيضا تقديم سؤالهم عبر النموذج عبر الإنترنت، أو استخدام رقم الاتصال المجاني 0800 138 4582 أو الاتصال بخط دعم مكتب التداول على الرقم 020 7392 1434.


إتكس كابيتال تتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة وأمن منصة التداول وحسابات العملاء. ولا يسمح للمتداولين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما بالتداول والقيود على التجار من بعض البلدان. يجب أن يكون جميع التجار على دراية بالقوانين واللوائح المحلية مقابل التداول عبر الإنترنت. يتم تنظيم إيتكس كابيتال وفقا ل فكا (سلطة السلوك المالي) مع رقم التسجيل 124721. المعلومات محمية عن طريق تكنولوجيا سل وبروتوكولات التشفير.


سهولة الاستعمال.


جميع الميزات في هذا الموقع تداول كفد هي سهلة الاستخدام والأمثل لأقصى قدر من الكفاءة. تقدم إيتكس كابيتال انتشارا كاملا من الميزات بما في ذلك المنصات، والأسواق، والتجارة، والتعليم & أمب؛ أدوات و من نحن القسم أيضا. يمكن للمتداولين التسجيل بسهولة وتسجيل الدخول لتداول الأصول والمؤشرات والسلع وفوركس. تتطلب عملية الخطوات الثلاث من التجار اختيار نوع الحساب المفضل لديهم، والتقدم بطلب للحصول على حساب، وتداول ما يصل إلى 6000 سوق.


افكار اخيرة.


تقدم هذه المنصة التجارية المرموقة في المملكة المتحدة الآلاف من الأسواق القابلة للتداول. بالإضافة إلى أن هناك خيارات عدة حسابات التداول التجريبي للاختيار من بينها. مع الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات للتجارة، وهناك الكثير للجميع ليتعثر في. القسم التعليمي جديرة بالملاحظة بشكل خاص مع منصة التجريبي والتعليم والأحداث، وتعليق الفيديو وغيرها من الإضافات أنيق.


ETXCapital. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ETXCapital. co. uk في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


+44 (0) 20 7392 1494.


أريد أن حصة ما هابند لي مع إيتكس كابيتال.


بدأت التجارة الثنائية هناك حوالي 5 أشهر قبل. كل شيء كان مثاليا كما كنت أفقد حوالي 20K، لحظة حسابي أصبح الأخضر وصلت المشاكل.


أنا جعلت الحساب إلى 32K حتى في الربح وهذا يعني كان رصيدي يصل إلى 52K.


منذ ذلك الحين لم أستطع التجارة هناك، عندما حاولت وضع التجارة حدث خطأ كما قال: & كوت؛ حسابك معلق & كوت؛ كنت أحاول التحدث مع مدير حسابي الذي كان لطيفا جدا عندما فقدت 20K لكنه قال انه ليس لديه فكرة لماذا يحدث هذا.


بعد أسبوعين من الانتظار تلقيت أخيرا رسالة بريد إلكتروني منها بأنهم قرروا إنهاء حسابي، وتمت إعادة ودائعي الأولية، ولكن & كوت؛ ونفورتوناتيلي & كوت؛ أنها كانت تدفع لي أرباحي وأنها لا ستعمل مناقشة السبب.


حتى الآن حسابي هو 32K ور ولكن لا أستطيع التجارة أو سحبه.


هل يمكن أن توجه لي ما يجب أن أفعل بعد ذلك؟


أوفكورس إيف سجلت مكالماتي معهم ولدي كل الرسائل.


شكرا مقدما.


لا أستطيع الانسحاب.


الرهيب، وسيط رهيب من أي وقت مضى.


أقترح عليك جميعا تجنب إتكس كابيتال!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إتكس كابيتال.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


منصات متعددة المعلقة خدمة العملاء أدوات متقدمة.


سلبيات.


الخلط في موقع الويب التنقل حساب تداول واحد فقط.


مزايا.


منصات متعددة المعلقة خدمة العملاء أدوات متقدمة.


سلبيات.


الخلط في موقع الويب التنقل حساب تداول واحد فقط.


مراجعة إيتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال، التي تأسست في عام 2002 ومقرها في المملكة المتحدة، هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية. وهي شركة عضو في بورصة لندن وتقدم متعددة الأصول ومتعددة الأسواق المشتقات من خلال العقود مقابل الفروقات والمنتجات الرهان انتشار للأفراد والمؤسسات الموجودة في أوروبا وغيرها من المواقع.


في مارس 2018 استحوذت إيتكس كابيتال قاعدة عملاء ألباري المملكة المتحدة. من أجل جعل الانتقال بسيطة قدر الإمكان للعملاء ألباري، اتخذت إتكس كابيتال خطوات لجعل بيئة التداول الخاصة بهم مألوفة قدر الإمكان، وقمت بتثبيت خوادم MT4 مماثلة لتلك التي يستخدمها ألباري.


كما أنها أنشأت خط مساعدة مخصص للعملاء السابقين ألباري لمساعدتهم على الحصول على أموالهم في أقرب وقت ممكن.


هناك حساب قياسي واحد فقط في إيتكس كابيتال. هناك حد أدنى للإيداع قدره 100 دولار ولا يوجد حد أقصى للتبادل التجاري. يمكن أن تصل نسبة العائد إلى 85٪.


تقدم إيتكس كابيتال فروق أسعار محدودة على مجموعة من المنتجات المختلفة: مع الفوركس، يبدأ السعر عند 0.7 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. الأسهم توفر 0.08٪ فروق أسعارية لبعض الأسهم والحد الأدنى للفوارق للسلع تبدأ عند 3 نقاط. بالنسبة لبعض المؤشرات الرئيسية، يبدأ الحد الأدنى من الهوامش من نقطة واحدة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم إيتكس كابيتال معدلات الرافعة المالية في 100/1 لكثير من المنتجات، وتصل إلى 400/1 على بعض المنتجات MT4.


تقدم إيتكس كابيتال أربعة منصات تداول مختلفة مثل إيتكس بيناري لتداول الخيارات الثنائية، والتي تمت إضافتها مؤخرا إلى تشكيلة الشركات. تتوفر جميع المنصات على أجهزة إفون و إيباد و أندرويد. يمكن للتجار اختيار من مجموعة متنوعة من الأصول التجارية المختلفة. الموقع هو سهل الاستعمال ويمكن مشاهدتها في ما يقرب من 20 لغة مختلفة. تتفوق إيتكس كابيتال على أسعار العمولة التنافسية وتقدم فروق أسعار متغيرة وثابتة.


مجموعة منصات إيتكس كابيتال.


هناك مجموعة من فرص تداول العقود مقابل الفروقات بما في ذلك المؤشرات من جميع أنحاء العالم مثل وول ستريت، والمملكة المتحدة 100، وفرنسا 40، وألمانيا 30، وهونغ كونغ 40 واليابان 225 فضلا عن أستراليا 200، ومؤشر سوق سويسرا، اليونان 20 وبولندا 20.


إتكس كابيتال كفد ترادينغ.


إتكس كابيتال لديها مجموعة كبيرة من العقود مقابل الفروقات السلع الأساسية للتجارة، بما في ذلك المعادن مثل الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين والنحاس. الطاقة مثل برنت الخام، زيت التدفئة، الغاز الطبيعي، نيمكس الخام و ربوب البنزين. لينة بما في ذلك الذرة والقطن والشوفان وعصير البرتقال والقهوة وفول الصويا والكاكاو والسكر والقمح. والأسهم من 18 دولة أوروبية مختلفة، وكذلك الولايات المتحدة وأستراليا وجنوب أفريقيا وسنغافورة و فكس في أكثر من 50 أزواج العملات المختلفة.


انتشار الرهان كبير في إيتكس كابيتال والفيديو مع شرح كامل عن انتشار الرهان يمكن الوصول إليها على صفحة الرهان انتشار فريدة من نوعها تماما.


إيتكس كابيتال انتشار الرهان.


كنت سعيدا عندما نرى هذا الاستعراض إيتكس كابيتال أن يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الراغبين في ممارسة صفقاتهم قبل وضع أموالهم للخطر. حساب تجريبي يمكن إعدادها باستخدام إتكس التاجر، إتكس ترادربرو أو منصات MT4 إيتكس.


تثقيف زبائنها لتصبح أفضل التجار من المهم جدا في إيتكس كابيتال ومنذ تأسيسها، وقد دفعت نمو الشركة من قبل تركيزها التعليمي لا مثيل لها. وندواتهم موجهة للتجار من جميع مستويات المعرفة، من أولئك الذين هم جديدة لنشر الرهان والتجار الذين يرغبون في معرفة المزيد عن التحليل الفني، وأولئك الذين يرغبون في معرفة أسواق محددة وأكثر من ذلك.


يتم توفير ندوات مجانية من قبل كل من الخبراء في الفريق داخل الشركة وشركة تاجر مستقل لضمان تلبية جميع الاحتياجات التعليمية. وبالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في معرفة المزيد عن انتشار الرهان ولكن لا يمكن أن تجعل من الحلقات الدراسية الخاصة بهم، كما تقدم إيتكس كابيتال ندوات مجانية على الانترنت مجانا، سواء الحية وسجلت مسبقا.


إيتكس كابيتال ندوات مجانية.


يتضمن برنامج التدريب لمدة ثماني ساعات دورة التوجيه الشهرية التي تسمح للعملاء إيتكس كابيتال لمناقشة استراتيجيات التداول الحالية والمستقبلية. يتم تقديم هذه الدورة إلى عملاء إيتكس كابيتال مجانا. أشرطة الفيديو تقديم معلومات مفصلة ترافق العديد من الموضوعات المعروضة على الموقع.


مركز أخبار إيتكس كابيتال لديه تشكيلة كاملة من الميزات لتقديم لعملائها، بما في ذلك لدغات السوق اليومية الحية، والتعليق على السوق وموجزات الصباح، حيث استراتيجيي السوق الخاصة بهم مناقشة أحدث أخبار السوق وتوفير تدريجي على ما يمكن توقعه في أرباع التداول لهذا اليوم. أخبار أخبار إيتكس كابيتال وتتوفر أيضا في الفيسبوك وتويتر.


إيتكس كابيتال تحليل السوق أشرطة الفيديو.


ودائع / السحوبات.


يتم الإيداع والسحب في الأخلاق المعتادة و [مدش]؛ بطاقات الائتمان وخطط الدفع والتحويلات المصرفية.


دعم العملاء.


موقع إتكس كابيتال متاح في أكثر من 20 لغة مختلفة.


يمكن للعملاء الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف 24/5. هناك أرقام منفصلة للحسابات الجديدة ولمن لديهم حساب بالفعل مع إيتكس كابيتال. ويستندون إلى مكتبهم في لندن. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خط ساخن خاص للراغبين في إنشاء حساب تجريبي.


دعم العملاء هو متاح أيضا عبر البريد الإلكتروني والدردشة.


استنتاج.


إيتكس كابيتال هو وسيط على الانترنت مع الموثوقية والنزاهة. يقوم الفريق بكل ما يلزم لضمان حصول عملائه على أعلى مستوى ممكن من الخدمة في بيئة تجارية آمنة ومنظمة. إن سجلهم الطويل والعديد من الجوائز التي حصلوا عليها على طول الطريق دليل على معاييرهم ومسؤولياتهم العالية.


مزايا.


منصات متعددة المعلقة خدمة العملاء أدوات متقدمة.


سلبيات.


الخلط في موقع الويب التنقل حساب تداول واحد فقط.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment