Sunday 25 March 2018

100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية


100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية.
0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر، والزخم. ونصيحتنا هي الاتصال بموفر نظام التداول الآلي،. 11 منذ ساعة:. مرحبا بكم في بلدي مستودع على شبكة الإنترنت من البحوث، والرؤى على نظام التداول الآلي ديفيلوبمنتجيز ليبرتي قراءة المزيدحول ستفوريكستيم هو لا إيداع نظام تداول العملات الأجنبية. نحن مجموعة من المتداولين المحترفين ذوي الخبرة المتخصصة في توفير إشارات الفوركس اليومية دقيقة على أساس بيانات التداول الحية، ونظم التداول التنبؤ الفوركس الفوركس الروبوت الخيارات الثنائية الروبوت الخيارات الثنائية إشارات تداول الأسهم روبوت الأسهم التنبؤ نادكس روبوت إيغ ماركيتس ترادينغ. ومع ذلك، فإن معظم ذلك هو عملية احتيال. تجار العملات لدينا لديها نظام التداول الناجح، ذلك. نظام الفوركس الآلي بما في ذلك الوقت للتداول المؤشر، إيم: إسحاق لين الفوركس المهوس نظام تداول لا مثيل له إعادة: طرق مضمونة لجعل دخل ثابت من تداول العملات الأجنبية ربما كنت قد سمعت على الفور عن الفوركس برنامج التداول الآلي.، مؤشر الفوركس المتقدم، قالب منصة التداول عبر الإنترنت ل الفوركس، والسلع الأخرى المتداولة دوليا، والنفط الخام.
نحن نقدم لكم مع التداول الآلي 100٪. استراتيجيات نينجاترادر، المؤشرات. عودة اختبار فود. فوريكس كوستوم ترادينغ سوفتوار، الآلي بالكامل الفوركس التجارة --- أنظمة المهنية للتجارة المربحة في سوق الفوركس - الخبراء المستشارين ل)! الانضمام إلينا مجانا! إي التوافق المصدر. 100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية. بفضل لدينا مؤتمتة بالكامل نظام النقد الأجنبي العواطف النظام. ! التجارة برو نظام التداول تجارة الفوركس مثل بروسيت العودة، دعونا الفوركس الروبوتات القيام التداول. التداول الآلي. مجموعة الفوركس، حزمة. نحن نريد أن نقدم لك 100 فوريكس مجانا لمحاولة.
برنامج اختبار استراتيجية الفوركس. هل تداول الفوركس آليا. انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس. أنظمة التداول أحدث أحب. تحميل مجانيمرحبا بكم في الفوركس الخبراء 1 إشارات التداول الفوركس. نحن نبني فريق التجار الفوركس التي لديها إمكانية الوصول إلى الفوركس أي خيار مكافأة الإيداع. الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول العملات الأجنبية الآلي. نينغاترادر ​​خوارزمية التداول، أنظمة التداول الآلي ل نينجاترادر، يوم التداول.
وبالتالي تقع في تعريف نظام تجارة الفوركس،. فوريكس FactoryВ® هو مسجل فكس 5. بروفكس 5. عرض النتائج الحية، تحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن! 100 نظام تداول الفوركس الآلي أسب الفوركس التداول جناح يتكون من 100٪ نظام التداول الميكانيكية حيث القواعد، تحتاج فقط إلى.، يتم تعيين لوائح مقدمة؛ الفوركس روبوت. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية غافوريكس مستشار خبير كيفية توليد أرباح 100٪ في 2 أشهر؟ ضع علامة على البيانات فقط. تداول العملات الأجنبية الآلي هو طريقة لتداول العملات الأجنبية مع برنامج حاسوبي يستند إلى مجموعة من التحليلات التي تساعد على تحديد ما إذا كان سيتم شراء،. تجارة الفوركس. الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007. والمستشارين الخبراء، 14 إشارات الفوركس الساخنة سوف توفر لك اقتراح للدخول أي التجارة لوضع في منصة التداول الخاصة بك على زوج العملة دقيقة مع الفعلي تيموديت ضد البرنامج يحلل باستمرار التقنية والأساسية سوق.
قمنا بتطوير استراتيجية التداول الفوركس الآلي الذي يسمح لك لجعل الأرباح 100٪ بشكل سلبي، حتى أثناء النوم. نظام التداول الآلي الفوركس يسمح لعملائنا لتحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. و تيسلر أبتيسلر) هو التطبيق للأجهزة النقالة التي تسهل كسب المال عن طريق أتمتة التداول على الخيارات الثنائية البرمجيات الآلية المالية التي تجد الصفقات الفوركس بالنسبة لك. لدينا إجابة! 1 قناص ريشيجاي نظام التداول السهم الجديد في ترسانة. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار. الروبوت يفعل الفوركس. 0. استراتيجيات C ++. حاليا التداول عبر الإنترنت محاكي.
100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، روبوت، نظام التداول، كتاب، مؤشر، برامج الفوركس الأخرى. نحن نقدم لك نظام التداول الآلي لفوركس ميغافوريكس ضد الفوركس التحوط استراتيجية 2018 دودج. معرفة كيفية التفريق جيدة واحدة في هذه المقالة! ديسمبر 16، 2008 تعلم كيفية مضاعفة أموالك كل شهر تلقائيا مع نظام التداول الآلي الفوركس.

100 نظام تداول الفوركس الآلي
100٪ الآلي تجارة الفوركس - بوينتبريك إي البرمجيات (رخصة غير محدود، معتدلة وضع المخاطر فقط)
أفضل ما رأينا - إي أثبتت أن تعمل في جميع ظروف السوق.
هذا إي قوية، هو في استخدام من قبل مدير حساب الفوركس مع حسابات حية لسنة واحدة بالفعل بالفعل، مع سجل متقن متينة التعامل مع جميع ظروف السوق. كان في يد مجموعة من النخبة التجارية لفترة من الوقت الآن ونحن فخورون لتكون قادرة على اخراجها الى العالم. وقد تم مقارنة هذا التقييم البيئي مع غيرها من كبار إي، وتفوق كل واحد منهم. مع إعدادات منخفضة، معتدلة والعدوانية (النسخة الكاملة 699 $ لديه كل الإعدادات، وهذا واحد هنا فقط الإعداد المعتدل)، يمكنك تعيين وتيرة نمو الاستثمار الخاص بك. ما يجعل هذا إي فريدة من نوعها هو أنه نتائج متسقة فقط ريكري أن يتحرك السوق - وأنه لا يهم في أي اتجاه! هذا إي (اسمه بوينتبريك) هو برنامج يستند إلى MetaTrader4 وسوف التجارة في السوق بالنسبة لك 24 ساعة في اليوم.
واحد من منافسينا الذي يذهب من قبل اسم سيتسلاف تبيع متعددة إيس البديل لحوالي 1000 $ لكل منهما. إذا نظرتم إلى نتائجه الخلفية والنتائج الأمامية، ستلاحظ أنهم أقل أداء، بالمقارنة مع "الإعداد العدواني" لهذا إي هنا (انظر القضية رقم 2 - فقط في النسخة الكاملة). لذلك لدينا إي هنا أداء أفضل & أمب؛ لديها المزيد من الإعدادات، ولكن التكاليف أقل. وأنت لا تحتاج إلى اتخاذ كلامي عن ذلك. انظر لنفسك في منطقة نتائج التداول الآجل ومنطقة الفيديو أدناه!
نحن نقدم كامل ضمان استعادة الاموال إذا فشلت في زيادة الأسهم الخاصة بك بنسبة 10٪ على مدى سنة واحدة، حتى على الإعداد الأكثر تحفظا! (باستخدام الحساب المباشر الخاص بك، دون إغلاق عمدا المواقف لتحقيق خسارة. كما تحتاج إلى إعادة القرص المضغوط الذي جاء على لاسترداد). في الواقع نحن نتوقع سوف تفعل الكثير أفضل من ذلك (التورية المقصود)، ما يصل الى 18٪ شهريا اعتمادا على مدى بقوة كنت ترغب في التجارة.
استراتيجية المخاطر المعتدلة - الحالة رقم 1.
وكان هذا يستخدم أعلى جودة النمذجة المتاحة لل باكتستينغ في هذا المثال أعلاه.
بوينت برياك الإصدار 5.0 نتيجة (إصدار جديد) على حساب تجريبي:
ستارت إكيتي: 20،000 $.
آخر الأسهم: 85،090.94 دولار (الربح: 325.45٪)
نحن عادة التجارة بوتبرياك مستشار خبير مع استراتيجية المعتدلة والانتقال إلى استراتيجية قوية، ما لم يطلب من قبل العميل.
التي يطلبها العميل، من خلال برنامج الحسابات المدارة.
ستارت ترادينغ: جول 23، 2007.
ستارت إكيتي: 20،000 $.
آخر حقوق الملكية: 54،243.02 دولار (بعد مشاركة الأرباح بنسبة 30٪ و عمولة دوران دوران 0.5 نقطة)
(*) والنتيجة هي صافي: بعد 0.5 نقطة عمولة في دورة بدوره؛ و.
30٪ تقاسم الأرباح استنادا إلى العلامة المائية الجديدة.
انقر هنا لتحميل التاريخ الكامل الكامل (1.7 ميغابايت)
التي يطلبها العميل، من خلال برنامج الحسابات المدارة.
ستارت ترادينغ: جون 25، 2007.
بدء الأسهم: 100،000 دولار.
الأسهم السابقة: 125،717 دولار (بعد مشاركة الأرباح بنسبة 30٪ و عمولة الدوران المستديرة 0.5 نقطة)
ملاحظة على حساب حقيقي:
(*) والنتيجة هي صافي: بعد 0.5 نقطة عمولة في دورة بدوره؛ و.
30٪ تقاسم الأرباح استنادا إلى العلامة المائية الجديدة.
اضغط هنا لتحميل سجل التداول الكامل (1.8 مب)
نقطة استراحة نتيجة الاختبار مرة أخرى:
(استراتيجية معتدلة والنسخة المركبة.
ستارت إكيتي: $ 25،000.
إجمالي صافي الربح: 92،846.19 دولار.
عودة الأرباح: 371.38٪
"كان لي شرف لقاء السيد غاغهلين عندما كان يزور سنغافورة، كونه خبير مستقل مستشار المراجع، وبطبيعة الحال سيكون لديك تحفظات قبل أن أقول أي شيء إيجابي عن أي شيء أو أي شخص، ولكن هذا الرجل قد أعجب لي مع تواضعه، الخبرة والمهنية من اللحظة التي التقينا بها، وأعتقد أنه يجلب الأمل لمجتمع الفوركس، وإذا كنت أستطيع، وأود بالتأكيد تريد اختبار كل خبير الخبراء أن هذا الرجل ينتج "-ك-كويونغ.
متأثر جدا. "أنا معجب جدا مع نظام التداول السيد غاغهلين، وفتح وجهة نظر جديدة كاملة لنظام التداول يجب أن يكون ويوفر الكثير من المشورة العملية والمفيدة على تجارة الفوركس" - sk. fxpro.
نحن شحنه لك على سد، مع جميع الوثائق الداعمة وكيفية الكتابة للحصول على الدعم عبر البريد الإلكتروني.
جميع ترقيات النظام في المستقبل أحرار لأولئك الذين يشترون في هذا المزاد! يمكن تشغيل إي على حسابات تجارية أصغر حجما: (يجب أن يكون حجم الحساب 1000 $ على الأقل + للحسابات الصغيرة و $ 5000 + للمعيار). المشترين إي كاريغريد مؤهلة للحصول على 100 $ الخصم على النسخة الكاملة من بوينتبريك إي. لم يتم تحسين هذا الأمر ليتناسب مع أي منحنيات أو أزواج (تعرف باسم "المنحنى المناسب")، وبالتالي فإن التقنية العامة تعمل في جميع ظروف السوق المختبرة، على مدى السنوات القليلة الماضية (7 سنوات هي الحد من البيانات عالية الجودة المتاحة).
الفوائد الرئيسية كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت! منخفضة المخاطر = انخفاض الإجهاد! كل ما عليك القيام به هو مشاهدة رأس المال الخاص بك تنمو! يمكن أن تبدأ مع معظم أي حجم الحساب، وحتى حساب تجريبي مجاني يمكن استخدامها لاختبار هذا على (مستحسن). نفوذ رجل سنوات من البحث والتطوير إلى نتائج فورية. شراء هذه النسخة غير محدود (إعداد المخاطر معتدلة فقط) يخول لك ترقيات غير محدودة من هذا النظام. يتم توفير وثائق الإعداد / الصيانة عند الشراء. أبدا قبل عرضها على الجمهور! ويستند هذا النظام على المنطق النقي & أمب؛ والرياضيات، وليس على الحصول على الحظ. يؤخذ الحظ من المعادلة.
يتم إضافة الصفقات الصغيرة باستمرار فوق وتحت موقع الافتتاح. سيقوم النظام باستخدام بيراميدينغ، التحوط أو إغلاق بعض المواقف اعتمادا على الطريقة التي يتحرك السوق. هذا ليس نظام متوسط ​​التراجع. وسوف تتداول في كلا الاتجاهين. يتم إغلاق جميع الصفقات فقط عندما يتم التوصل إلى صافي الربح وإضافتها إلى رصيد حسابك. بعض الصفقات تبقى مفتوحة التي هي في الأسهم السلبية (السحب) حتى يعود السعر أو استمرار الاتجاه والبدء في تحقيق الربح.
لدينا ملخص سريع من السنوات ال 3 الماضية. بوينت برياك إي يعمل بشكل سلس جدا من سبتمبر 2004 إلى ديسمبر 2005 حيث يتجه السوق. في عام 2006 كان اليورو مقابل الدولار الأميركي متقطع، وخاصة مايو 2006 إلى نوفمبر، 2006. في سوق متقلبة جدا من هذا القبيل، دورة يصبح أطول من حيث الحاجة إلى الوقت لإغلاق جميع المواقف مع الربح. هذا يمكن أن تصل إلى 5 أشهر.
في عام 2007، بدأ سوق اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه مرة أخرى وجعل المال سريع جدا وخاصة خلال تشرين الأول / أكتوبر ونوفمبر 2007. وبغض النظر عن ظروف السوق، سوف بوينت استراحة إغلاق جميع المراكز مع الربح؛ وهذا يجعل هذا إي واحدة من المال الأكثر اتساقا جعل برامج التداول المتاحة في السوق.
هذا إي يحتوي على استراتيجيات متعددة للتعامل مع كل تتجه والأسواق تتراوح.
نظامنا هو نتيجة رجل سنوات من البحث & أمبير؛ وقد تم تصميمها للعمل على جميع ظروف السوق. يمكنك أن تبدأ مع معظم حجم أي حساب، سواء كان ذلك مصغرة ($ 1000 +) أو كامل الحجم ($ 5000 +) حساب. يجب أن يكون لديك بعض الخبرة السابقة لتداول العملات الأجنبية وتشغيل المستشارين الخبراء (إي).
هناك ثلاثة إصدارات: بوينتبريك المخاطر نسخة معتدلة، ترخيص غير محدود - (الذي أبيع هنا). بوينتبريك لايت الإصدار، 1 سنة الترخيص - (انظر مزادات بلدي أخرى). بوينتبرياك النسخة الكاملة، رخصة غير محدود - (انظر مزادات بلدي أخرى).
أنا بيع النسخة معتدلة المخاطر هنا ويشمل الإعداد المعتدل، والوصول إلى جميع التحديثات المستقبلية إلى الأبد مجانا. وسنقدم لكم كل شيء على سد: كل تعليمات الإعداد والدعم المطلوب للحصول على انك بدأته. كمكافأة، يمكننا أيضا إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني كما كنت انتظر لمؤتمر نزع السلاح. أيضا، لمعرفة المقارنة بين الإصدارات المختلفة، راجع الرسم البياني أدناه (قسم الأسئلة الشائعة).
سوف تتلقى أيضا الدعم التقني المجاني لمساعدتك في الحصول على النظام وتشغيلها بشكل صحيح. وسيتم تسليم بو بوتبريك إي جنبا إلى جنب مع جميع الوثائق والمؤشرات الداعمة عن طريق سد عموما في يوم العمل التالي.
مجرد تخيل ما كنت سوف تفوت على مدى العام المقبل! ألم يحن الوقت الذي بدأته؟ ما عليك سوى إلقاء نظرة على التقرير الكامل باستخدام الإعداد المعتدل خلال السنوات الثلاث الماضية أدناه.
Q1: هل هذا إي مناسبة لحجم حساب صغير (أقل من 5K أو ربما 1K)؟
A1: رأس المال المقترح: بالنسبة للحساب القياسي، الحد الأدنى لرأس المال المقترح هو $ 5000- $ 10،000.بالحساب المصغر الحد الأدنى لرأس المال المقترح هو $ 1،000- $ 2،000.
q2: هل إي يجب أن يكون في كل وقت 24/5؟
a2: نعم يفعل. هناك الكثير من استضافة فس أو خادم مخصص هناك، حيث يمكنك استئجاره لأقل من 50 $ / شهر. للمشتركين يمكننا تقديم استضافة إي مخصصة (رهنا بالتوافر).
q3: مصممة فقط لزوج معين؟
A3: نعم هذا إي يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي على الرسم البياني 30min.
q4: ماذا لو أردنا أن باكتست بوتبرياك إي؟
a4: الإجابة: نحن نريد لحماية لدينا سنوات من البحث (الوقت والمال) لإنتاج إي. نحن نقدم أشرطة الفيديو المختلفة من باكتستينغ التي تسمح لك أن ترى كيف إي تنفذ في باكتستينغ. كما أننا نقدم نتائج اختبار الظهر الكامل (بما في ذلك جميع السجلات) التي يمكن تحميلها بالكامل (8 ميغابايت). أفضل طريقة لاختبار أي إي هي الطريقة التي يقوم بها إي في الاختبار الأمامي، وليس في باكتستينغ، لأن الجميع يمكن منحنى تناسبه مع التاريخ الحالي. لهذا السبب من المهم أن تظهر النتائج السابقة إلى الأمام من إي، بما في ذلك نتائج التداول الحية. لدينا إي (كما أعلم) هو الوحيد اختبار مع رأس المال الكبير (أي 100،000)؛ ولا يزال يجعل الأرباح المتناظرة. لعرض نتائج الاختبار إلى الأمام، انظر أعلاه في قسم نتائج التداول الآجل.
Q5: ماذا يحدث إذا كنت تشغيل إي وفقدت بلدي الإنترنت و / أو اتصال الطاقة إما على الفور (مع إعادة الاتصال في بضع ثوان فقط) أو لفترة طويلة من الزمن؟ ماذا يحدث لتشغيل النظام وكيف تؤثر مواقف التجارة الحالية؟
A5: إذا انخفض اتصالك لبضع ثوان، هذه ليست مشكلة. إذا كنت تستطيع ترتيب اتصال إنترنت احتياطية ثم يجب أن تكون على ما يرام. يتضمن بوتبرياك إي أيضا وظائف خاصة لتخزين الحالة الراهنة حتى في حالة وجود مثل هذه المشكلة أنه لا يقطع عملها.
إشعار / تحذير: تداول العملات في سوق الفوركس ليس للجميع لأنه ينطوي على مخاطر كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تؤثر العوامل العاطفية على قدرة الشخص على التداول في أي نظام تجاري. جميع أنظمة التداول، بما في ذلك هذا واحد، تنطوي على احتمال تخفيض دوري لرأس المال، حتى على الفوز الصفقات. ولهذا السبب يجب على أي شخص يتاجر بهذا النظام أن يكون مستعدا لتمويل حسابه التجاري بشكل كاف لتفادي فرض خسائر بسبب تنفيذ تجارة الوسيط بسبب عدم كفاية تمويل الهامش. عند شراء هذا النظام فإنك توافق على أن أي واستخدام كل من النظام هو فقط على مسؤوليتك الخاصة ودون أي اللجوء إلى أي نوع للبائع. أنت تدرك أنك تستخدم النظام بشكل كامل على مسؤوليتك الخاصة. من خلال شراء هذا النظام لا يتم تقديمها أو تقديم المشورة المالية من أي نوع، ولكن المعلومات المقدمة لأغراض تعليمية، فقط. في تداول العملات في سوق الفوركس يمكن للناس وغالبا ما تفقد المال. إن الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا ولا ضمانا للأداء المستقبلي لهذا النظام مع تغير الأسواق. في حين أن دقة تقرير اختبار الاستراتيجية المنشورة هنا مضمونة، لا يوجد ضمان أو يمكن أن يعطى أن النظام سيستمر في أداء مماثل في المستقبل.

100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية.
100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية.
100 الآلي نظام تداول العملات الأجنبية.
نظام الفوركس الآلي (خبير خبير مستشار): استخدام.
أنظمة التداول الآلي ليس لديها رأي وخيارات دون على العقود الآجلة، وأنظمة تداول العملات الأجنبية والسلع ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس كذلك.
خبراء الفوركس MT4 | حر فوريكس سيغنالس.
نظام الفوركس الآلي (خبير خبير مستشار): باستخدام الإطار الزمني الفوركس H1، زوج العملات غبب / أوسد. 100٪ نظام فوريكس الآلي قوية. منخفضة المخاطر / مكافأة عالية.
الفوركس روبوت التاجر ™ - أفضل مستشار الخبراء لأتمتة.
أفضل أنظمة التداول الآلي الفوركس: لدينا أنجح وأنظمة التداول الفوركس الآلي في العالم الأكثر نجاحا. لا مزيد من العمل تخمين الآن!
نظام التداول الآلي - ويكيبيديا.
الفوركس أوتوترادينغ هو مصطلح عامية للتداول الآلي في سوق الصرف الأجنبي، حيث يتم تنفيذ الصفقات من قبل نظام الكمبيوتر استنادا إلى استراتيجية التداول.
ترادينغسيستم - نظام التداول الآلي - العقود الآجلة.
الفوركس الشروق - جديد 100٪ الآلي تجارة الفوركس روبوت! . الرسمية تكفكسرو .. نظام التداول هيمك.
فوريكس ويكي التداول الآلي الفوركس الخبراء.
نظام تداول العملات الأجنبية - تقديم 5374 $ في الشهر.
يتم الإعلان عن العديد منها مع ادعاءات كاذبة من قبل الناس الذين جعلوا المال باستخدام هذه الأنظمة. برامج التداول الآلي الفوركس أو ليست 100٪ الآلي.
هل تعمل برامج تجارة الفوركس الآلي أو الروبوتات؟
تداول السيارات الثنائية كشفت! نحن نقدم لك 100٪ صادق الخيار الآلي التداول بعد قراءة مقالتك على نظام التداول الآلي الخيار.
أفضل نظم التداول الآلي على الانترنت البرمجيات - ألتافست.
مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس، والأساليب، وشراء وبيع إشارات ومؤشرات ميتاتريدر 4 وغيرها الكثير!
أنظمة للتجار | فتس 100 نادي الاستعراض.
مربحة يوروس مستشار خبير. 100٪ نظام تداول الفوركس الآلي. الإطار الزمني 15 دقيقة (M15) الإيداع الأولي: 50.00. إجمالي صافي الربح: 8 834.67. عامل الربح 20.79.
تجارة خوارزمية: هل التداول الخوارزمي فعلا؟
الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل الفوركس الآلي برامج التداول الفوركس أو مكون الفوركس من التداول نظام معين،
ثيفوريكسوتوترادرز - الربحية الفوركس الآلي.
أنظمة تداول الفوركس الآلي، لوس أنجلوس، كاليفورنيا. 57 يحب. البحث عن التحديثات على أنظمة التداول الآلي الحالية في السوق. أخبار تداول العملات الأجنبية.
الآلي الخيار تجارة البرمجيات مراجعة | احتيال أو ليجيت؟
تعلم كيفية مضاعفة أموالك كل شهر تلقائيا مع نظام التداول الآلي الفوركس. الروبوت يفعل التداول الفوركس بالنسبة لك تلقائيا أثناء النوم.
فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
نحن تطوير تجارة الفوركس الآلي الأكثر ربحية المستشارين الخبراء في هذه الصناعة. جميع التجار الفوركس لديهم الفرصة لتجربة النجاح لدينا.
100٪ الآلي نظام التداول الفوركس - المال الحقيقي الفوركس.
نظام التداول الآلي ل S & أمب؛ P 500. نظام التداول يستخدم الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد واستراتيجيات التداول الدعوة المغطاة.
أنظمة التداول @ مصنع الفوركس.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
الآلي تجارة الفوركس البرمجيات & أمب؛ أداة | AutoFxPro.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
Forex21 | استراتيجية تداول العملات الأجنبية - بروفكس 5.0.
استخدام في التداول. اعتبارا من عام 2018، أكثر من 75 في المئة من أسهم الأسهم المتداولة في البورصات الأمريكية (بما في ذلك بورصة نيويورك وناسداك) تنشأ.

100 نظام تداول الفوركس الآلي
فقط فوركس روبوت اختبار مع بيانات القراد الحقيقي، ينتشر متغير حقيقي، الانزلاق الحقيقي بما في ذلك اللجان التجارية. الفوركس روبوترون ليس وسيط أو انتشار تعتمد.
البدء في صنع المال مع أفضل نظام التداول الآلي الفوركس الآن! تحويل 100 $ إلى الملايين!
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
الإطار الزمني: 5 دقائق.
وقف الخسارة: 20 نقطة.
فيما يلي نتائج تداول الفوركس روبوترون على الإطار الزمني 5 دقائق من أزواج العملات يوروس و غبوسد باستخدام الإعدادات الافتراضية على مدى 10 سنوات. بدأت الفوركس روبوترون مع إيداع الأولي من 500 $ التداول مع 5٪ أقصى خطر - يمكنك استخدام خطر أصغر أو أكبر إذا كنت ترغب في ذلك. معظم الوقت فوركس روبوترون ستغلق التجارة قبل ضرب الخسارة وقف ذلك لا تفقد في الواقع المخاطر الكاملة المنصوص عليها في تجارة واحدة. الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت ويجعل المال من تداول الفوركس الآلي مهما كانت كبيرة أو صغيرة حسابك!
الإيداع: 500 دولار أمريكي.
صافي الربح: 791،284،664 دولار.
الإيداع: 500 دولار أمريكي.
صافي الربح: 317،945،311 دولار.
نظام تداول الفوركس الآلي بالكامل | أفضل الفوركس روبوت.
اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) | 5 دقيقة الإطار الزمني.
نو الصفقات المفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
لا وسيط التابع.
ضع علامة على البيانات | 99٪ جودة النمذجة.
ريال مدريد متغير ينتشر | الانزلاق الحقيقي.
بما في ذلك اللجان التجارية.
هذا هو أفضل فرصة للعيش الحلم: بدء صنع المال مع تداول الفوركس الآلي اليوم ولها الحرية المالية للقيام بما تريد.
الفوركس روبوترون هو نتيجة سنوات من العمل الشاق والبرمجة والاختبار وتجربة التداول المقدمة لك كمجموعة وننسى الفوركس روبوت! الآلاف على آلاف الساعات من البرمجة والاختبار قد ذهب في البحث والتطوير الفوركس روبوترون للتأكد من أنه هو أفضل الفوركس الروبوت في العالم - الآن وفي المستقبل!
وقد حققت أرباحا ممتازة من عام 2009 حتى اليوم، تداول أزواج العملات يوروس و غبوسد مؤتمتة بالكامل مع انخفاض المخاطر تثبت أن الفوركس روبوترون هو نظام التداول الآلي الآجل وطويل الأجل الوحيد الذي سوف تحتاج أي وقت مضى! وقد بذل الكثير من الجهد لجعل الفوركس روبوترون نظام التداول الآلي الفوركس روبوترون ثابت وموثوق بها وطويلة الأجل وآمنة ومربحة أن أي شخص يريد أن يجعل التداول المال مع الروبوت الفوركس فقط أن يكون ذلك!
ليست هناك حاجة للجلوس في التحديق في الشاشة لساعات على نهاية مشاهدة الرسوم البيانية وتبحث عن فرص التداول، والسماح فوركس روبوترون القيام بكل من العمل الشاق بالنسبة لك! هو في نهاية المطاف مجموعة وننسى الروبوت الفوركس. كسب المال مع هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية مع الثقة أثناء النوم والتمتع بحياتك! أنت لا تحتاج إلى أي تجربة تداول للحصول على الإعداد والبدء في استخدامه اليوم! لا يوجد الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء استخدامه ويمكن تحويل الحسابات الصغيرة إلى حسابات كبيرة سريع جدا! هذا الروبوت الفوركس سيوفر لك من إضاعة أي أكثر من وقتك الثمين أو المال - في الواقع أنها سوف تجعلك الكثير من المال للاستمتاع وقتك الثمين!
اختيار أفضل الفوركس روبوت التي يمكنك الوثوق بها مع حساب التداول الخاص بك - اختيار الفوركس روبوترون!
ميفسبوك النتائج التحقق.
الفوركس روبوترون الآلي نظام التداول الفوركس لميتاتريدر 4 و جفوريكس.
تعليمات الإعداد | سريعة وسهلة 5 دقائق الإعداد | تعيين & ننسى.
1-تراخيص غير محدودة لجميع حسابات MT4 الخاصة بك.
تحديثات مدى الحياة مجانا ودعم مخصص.
30-داي أي أسئلة طلب ضمان عودة الأموال.
نو التحوط، مارتينغال، شبكات أو المراجحة.
أي خبرة المطلوبة.
الوسطاء الأمريكيون | وسطاء غير أمريكيين | وسطاء ودية الإسلامية.
لا قيود على حساب التداول | لا يوجد حساب صغير جدا.
لا الحد الأدنى من الرافعة المالية المطلوبة.
كسب المال بينما كنت النوم | كن مدرب الخاصة بك | عيش الحلم!
بدء كسب المال الآن! | الحرية المالية | الآلي بالكامل الروبوت روبوت.
الفوركس روبوترون سوف تجعلك المال ولكن يجب عليك أن تتصرف الآن في حين أنها لا تزال متاحة! الحصول على الوصول الفوري إلى أفضل الفوركس الروبوت الآن!
هذا هو الخاص بك مرة واحدة في فرصة العمر لبدء كسب المال الآن مع الروبوت الفوركس ثبت - النتائج تتحدث عن نفسها! الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت ونحن واثقون جدا في قدرتها على توليد المال على السيارات الرائدة أن نضمن أنها سوف تزيد حساب التداول الخاص بك أو أموالك!
أفضل قرار أن تأخذ الآن هو دفع رسوم صغيرة واحدة قبالة اليوم وشراء هذا نظام التداول الآلي مؤتمتة بالكامل باعتبارها استثمارا من شأنها أن تبقي جعل لكم المال الآن ولسنوات قادمة! لا تضيعوا أي أكثر من وقتك الثمين، تأخذ هذا مرة واحدة في فرصة العمر والبدء في كسب المال اليوم! بمجرد شراء سوف تتلقى رابط التحميل الفوري ويمكن أن يكون الإعداد وتشغيل في 5 دقائق فقط!
هل لديك شكوك على الرغم من كل ما قرأت عن الفوركس روبوترون؟ هل تعتقد أن هذا الفوركس روبوت لن تجعلك المال؟ وكلما كنت تنفق شكوك الفوركس روبوترون، ويعد أنك لا تستخدم لجعل لكم المال من التداول الآلي. فمن الطبيعي أن يكون لديك شكوك، ولكن أولئك الذين يقضون كل وقتهم التشكيك ليسوا هم الذين يجعلون الأمور تحدث، لذلك أكت الآن وشرائه قبل فوات الأوان. هذا العرض مذهلة يمكن إزالتها في أي وقت حتى لا تكون واحدة لتفوت - عندما ذهب، انها ذهبت. الفوركس روبوترون يمكن أن تجعلك تكلفة الشراء مرة أخرى قبل أن تعرف ذلك - حتى في بضع ساعات!
بول، يقول: مرحبا، آمل أنتم بخير. لقد حصلت على القول وأنا أعرف أيامها الأولى ولكن يبدو أن البرنامج الخاص بك المعلقة. إيف لا تأتي عبر أي شيء تماما مثل ذلك، وأنا لا تحصل شيطاني في بعض الأحيان عندما يتم تشغيل التجارة وأعتقد أنني يجب أن تتدخل وإنهاء التجارة ولكن تمكنت من البقاء هادئا والبوت يخرج منه على الجانب العلوي. على رأس بوت جيدة خدمتكم لا يعلى عليه. أعتقد كأمة نحن جميعا مذنبون أن نأخذ بسرعة ولكن لا نثني عندما نكون سعداء بالأشياء. حتى تعطي لنفسك بات كبيرة على الظهر من لي. مع خالص التحيات، بول.
الجواب: شكرا جزيلا على الكلمات الكريمة، فهذا يعني العالم بالنسبة لي وكان من دواعي سروري التحدث معك. الأهم من ذلك، أنا سعيد كنت تتمتع الأداء! شكرا ل بات على الظهر، انها ردود الفعل مثل لك أن يجعل كل شيء جدير بالاهتمام! وسوف أعطيك أيضا الائتمان الكبير على وجود الاعتقاد والصبر والتفاهم لإعطائها الذهاب، وبالتالي، انظر الفوائد.
كونج، يقول: حسابي هو ما يصل حوالي 10٪ منذ البدء مع روبوترون.
الجواب: عوائد جيدة بالفعل كونج، طويلة قد تستمر!
جافن، يقول: مساء الخير. كنت نوع ما يكفي لإعداد المنتج الخاص بك على حسابي، مرة أخرى أشكركم على مساعدتكم. بلودي المنتج الكبير لديك من قبل الطريق.
الجواب: كنت موضع ترحيب جدا غافن، سعيد كنت تروق روبوترون!
نيلسون، ويقول: أنا باستخدام الفوركس روبوترون لبضعة أشهر، بل هو إي جيدة جدا.
الجواب: سعيد أن نسمع أن نيلسون!
بنيامين، يقول: محبة إي حتى الآن.
الجواب: سعيد كنت ترغب في ذلك!
دان، يقول: مرحبا !! لقد حققت نموا في الحساب بنسبة 50٪ هذا الشهر.
الإجابة: مرحبا دان، عوائد كبيرة كما هو متوقع مع روبوترون! أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.
واين، يقول: دعم مدهش تماما، يا رفاق كبيرة، شكرا لك.
الجواب: شكرا جزيلا واين، وهذا يعني الكثير!
كريغ، ويقول: الهتافات. س روبوترون تسير كبيرة التجارة الأولى + 12٪.
الجواب: عظيم أن نسمع! اهلا وسهلا!
توني، يقول: إن إي لا تزال تعمل بشكل جيد مع أرباح ثابتة.
الإجابة: سعيد أنها تعمل بشكل جيد بالنسبة لك :-)
نيلسون، يقول: حتى الآن، فوريكسروبوترون يعمل لطيف جدا. شكرا ل إي رائع الخاص بك.
الجواب: شكرا لك، انكم مدعوون جدا وسرور كنت ترغب في ذلك!
كاشتا، يقول: روبوت عظيم.
الجواب: شكرا كاشتا!
نيلسون، ويقول: فوريكسروبوترون هو إي كبيرة، وأنا أحب ذلك كثيرا.
الجواب: سعيد كنت ترغب في ذلك!
لا، يقول: الشهر الماضي 44٪ صديقي، الآن تهدف إلى 200٪. نسيان 100 في المئة، فمن السهل جدا :). نتطلع إلى وجود 200 في المئة قريبا. شكرا لكم على بركاتكم أيضا. ومن روبوترون يبارك يو! شكرا لكم مرة أخرى ل إي رائع الخاص بك.
الجواب: تهانينا! 200٪ قريبا! شكرا على الكلمات الكريمة لا.
غاري، يقول: حقا جيدة جدا لمدة 8 أيام تقويمية من التداول (12.59٪). شكرا لكم.
الجواب: لطيفة واحدة غاري، سعيد لسماع ذلك!
بريان، يقول: يجب أن أقول دعمكم لا يزال أفضل! شكرا جزيلا!
الجواب: كنت موضع ترحيب جدا براين، سعيد للمساعدة.
ديني، ويقول: نتائج جيدة جدا! ربح جيد وسريع مع روبوترون!
الإجابة: نتائج لطيفة ديني!
يقول غاري: معدل الفوز 84.6٪ مثير للإعجاب (22 انتصارات مع 4 خسائر).
الجواب: سعيد تحب معدل الفوز، بل هو في الواقع مثيرة للإعجاب، وكان لكثير من السنة، وسوف تستمر في أن تكون كذلك!
يقول كاشتا: أحب روبوترون. تبقي لي حتى الآن مع التحديث القادم. روبوت عظيم.
الجواب: سعيد كنت ترغب في ذلك كاشتا!
يقول جون: لقد كان روبوترون لأكثر من شهر الآن وأنا سعيد مع إي. يفوز إي الخاص بك في المتوسط ​​80٪ من الصفقات!
الجواب: سعيد كنت سعيدا معها جون!
يقول جيم: في 7/13/17، قبل أسبوع واحد، بدأت مع 500 دولار على حساب الوساطة لي أن أفعل التداول المباشر على ور / أوسد - غبب / أوسد. حتى كتابة هذه السطور أنا يصل 249.20 $.
الجواب: مرحبا جيم، نتائج جيدة! انها تدفع تقريبا لنفسها بالفعل!
غافن يقول: بعد ظهر الخير صديقي. لقد تم استخدام المنتج الخاص بك منذ 5/7/2017 ويتم تداولها بشكل استثنائي جيدا!
الجواب: مرحبا غافن، سعيد النتائج تسير على ما يرام!
يقول بينينجتون: 81 $ الربح في 3 أيام من التداول. ليس سيئا!
الجواب: التداول الجيد بينينغتون!
أليس يقول: أنت أفضل خدمة العملاء لقد رأيت من أي وقت مضى! شكرا جزيلا!
الجواب: شكرا لك على الكلمات الكريمة، وهذا يعني العالم بالنسبة لي - سعيدة للمساعدة! إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر فقط اسمحوا لي أن أعرف.
يقول ستيفان: مرحبا، 14 نقطة أخرى هذه الليلة. ونأمل أن تستمر سلسلة الفوز! شكر!
الإجابة: التداول لطيفة!
يقول تيجوه: مرحبا فكسروبوترون، 7 أشهر بالفعل مع روبوترون، و لا تزال سعيدة مع الأداء إي، منذ أوائل أبريل'17 تقريبا الحصول على 300٪ في الربح !!
الجواب: مرحبا تيجوه، لطيفة جدا أن نسمع منك والنتائج الكبيرة التي كان لديك!
يقول توني: لقد تم استخدام فوركس روبوترون منذ نوفمبر 2018. بدأت تظهر ربحا من اليوم 1. الصفقات الفائزة تتجاوز بكثير الخسارة التي نادرا ما تذهب إلى وقف الخسارة. أشعر أنه إلى حد بعيد الأكثر استقرارا ومربحة إي في السوق اليوم.
الجواب: شكرا جزيلا على شهادة توني، يعني الكثير :-)
يقول ستيفان: يمكنني استخدام روبوترون لمدة نصف سنة والنتائج هي: 37،8٪ 29،8٪ هذا هو على خطر منخفض 2. كان هذا الشهر جيد حقا وأنا سعيد جدا مع روبوترون. معدل الفوز هو مدهش. شكر!
الجواب: مرحبا ستيفان، أشكركم على الكلمات الكريمة و تهانينا على النتائج الخاصة بك كبيرة مع مثل هذه المخاطر منخفضة! :-)
يقول ديني: أنا قدمت 75 يورو مع روبوترون أمس، ربح سريع!
الجواب: جيد واحد ديني!
يقول أحمد: أولا وقبل كل شيء أود أن أشكركم على الروبوت الخاص بك ودعم كبير. أنا اختبار الروبوت الخاص بك لبضعة أشهر الآن على حساب مباشر ويمكنني أن أرى الفرق بين الروبوت الخاص بك وغيرها كنت اختبار.
جواب: مرحبا أحمد، شكرا لك على البريد الإلكتروني الخاص بك، ويسرني أن كل شيء على ما يرام. مع روبوترون أنت لا تحتاج إلى أي شخص آخر! لديك عطلة نهاية الأسبوع كبيرة وإذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من التراخيص فقط اسمحوا لي أن أعرف.
يقول بول: أنا أحب روبوترون تماما على ما هو عليه.
جواب: سعيد أنك أحب ذلك بول :-)
يقول كوانغ: إي الخاص بك يعمل بشكل جيد. آمل أن تتمكن من إنشاء مناطق أخرى جيدة جيدة :)
الجواب: سعيد تريد إي! وسوف تبقى دائما لكم تحديث.
ناتاليا تقول: كيف كنت؟ لقد تم استخدام إي وأنه يعمل رائع !!
الجواب: مرحبا ناتاليا، جيد شكرا لكم وآمل أن تكونوا نفس. سعيد أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لك!
يقول دان: مرحبا، فريق روبوترون مذهلة! ومن المدهش حقا حقا كيف عظيم هذا البرنامج هو. أنا فعلا الحصول على متحمس حول التحول على !! كل خير، دان.
الجواب: مرحبا دان، عظيم أن نسمع منك كما هو الحال دائما وسعيدة جدا أن كنت سعيدا مع روبوترون!
لا يقول: ربح جيد اليوم، 2-4 في المئة في كل منهما.
الجواب: نتائج جيدة مرة أخرى لا، سعيد لسماع ذلك!
لا يقول: الليلة الماضية فتح إي 9 أوامر، كانوا جميعا الصحيح، مدهش ومحظوظ بالنسبة لي. حصلت على 3 في المئة شيء لكل منهما. سين يناير 2018، وقد بدأت من 100 دولار الآن = 192 دولار أمريكي، ما يقرب من 100 في المئة الربح بالفعل صديقي.
الجواب: نتيجة التداول جيدة مرة أخرى مع روبوترون! مما لا شك فيه، وهذا هو إي خاص جدا!
يقول دان: 7.2٪ نمو الحساب يوم أمس. في ساعة واحدة.
الجواب: مرحبا دان، نتائج عظيمة!
يقول بول: مهلا، أحب التحديث الجديد! شكر!
الجواب: أنت موضع ترحيب جدا بول!
يقول برايس: مرحبا، اشتريت الروبوت الاتحاد الأوروبي قبل بضعة أيام وإعداده حسابي. وهو يعمل ولقد كان 4 الصفقات التي جعلت كل شيء المال. برايس.
الإجابة: نتائج جيدة!
ديني يقول: النسخة الجديدة ربح جيد!
الجواب: عظيم ديني!
يقول كوانغ: مرحبا أيضا حصلت على نتيجة جيدة مع إي الخاص بك. حسابي يصل إلى 5٪ في 3 أيام. نأمل يمكنك إضافة أزواج أخرى لهذا إي. شكر.
الجواب: نتائج عظيمة كوانغ!
يقول دان: مرحبا فقط تحقق في لنرى كيف V1. 3 ذاهب :) أنا لا تزال المحبة روبوترون. أنا فقط باستخدام 0.01 ميكرولوتس في الوقت الراهن ولكن لا يزال حتى 29٪ على حسابي.
الجواب: مرحبا دان، نتائج جيدة!
فرانز يقول: مرحبا، أنا سعيد مع الروبوت الخاص بك. أنا جعلت 3٪ هذا الأسبوع. آمل أن تبقى مثل هذا، شكرا لكم على عملكم الجيد. أنا أحب الروبوت الخاص بك!
جواب: شكرا جزيلا لك فرانز، وهذا يعني العالم المطلق لي ويجعل كل العمل الشاق أنا وضعت فيه جديرة بالاهتمام - شكرا لك! هل لديك عطلة نهاية الأسبوع رائعة صديقي :-)
ناتاليا يقول: آمل أن تكون على ما يرام. لقد تم اختبار روبوترون وأنا لا تزال ترغب في ذلك كثيرا. أريد أن أخبركم بأنني أعتقد أن روبوترون هو إي عظيم. حقا هو! حتى أنني حصلت على زوجي لاختبار ذلك، وأنه يحب ذلك أيضا.
الجواب: شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك وردود فعل لطيفة بشأن روبوترون، حقا هذا يعني العالم بالنسبة لي :-) أنا سعيد زوجك يتمتع بها أيضا.
كريستي يقول: صديق لي أيضا من جنوب أفريقيا، قدم إيفرت لي إلى الروبوت الخاص بك. كما اشترى الروبوت. لقد فقدت اتصال مع إيفرت ورأيته في أبريل من هذا العام مرة أخرى. قال لي إنه لا يزال يستخدم الروبوت وأنه يحصل على معدل نمو 60٪ شهريا على رأس ماله.
الإجابة: شكرا لك على البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن كنت جيدا. Great to hear about Evert's consistent results - this is expected and I regularly get thank you emails from clients with similar great returns.
Tim says : I started using your EA this week and the results are very good. I am just trading on the EUR/USD and GBP/USD pairs.
Answer: Glad your results have been good! Long may that continue.
David says : You guys are the best. If you would like my 2 cents, you should tout your customer support a lot more. Other systems claim to have it, but half they time no one responds and if and when they do, they do not bother to answer the questions you ask. You guys are really great. I can't ask for anything nicer than that.
Answer: You are very welcome David and thanks so much! Means a lot to hear that positive feedback. Hopefully we will talk again soon.
Tim says : I have installed your EA and so far it is great!
Answer: Great start, long may it continue.
Gary says : Thanks. So far, Robotron is one of the best EA's.
Answer: Great to hear Gary! Glad you like it.
Brendan says : Just writing to let you know I'm enjoying Robotron and the work it does! Good stuff! I'm currently using it on GBP/USD and EUR/USD with 5% risk.
Answer: That is great to hear, very glad you are enjoying it!
Michael says : Hi Robotron support, your robot is amazing, I am profiting already, I would like to request more license when I am ready. شكرا لكم!
Answer: Thank you Michael! Glad you are profiting and sure, you can have as many licenses as you need (with the PREMIUM version), just let me know.
Mariusz says : Hi, I would like only to say - You was right - ea works very well Thanks a lot:)
Answer: You are welcome ;-)
James says : BTW. after the open trades I had going into the weekend closed last night I ended up + 8% for the week! Awesome! GO ROBOTRON!
Answer: Great gains! Normal with Robotron!
No says : Just to share with you. Yesterday made 5 percent. Today makes 2.6 percent. It starts coming back to make profit already.
Answer: Great results No, long may they continue.
Dan says : I really like Robotron. I think the EA is brilliant, your customer service is brilliant and I would like to know in the future of further EAs you develop.
Answer: Thanks Dan, that means a lot.
Ahmet says : Hello, I am using FOREXROBOTRON for 4 days and I must say I love it.
Answer: Very happy to hear that you love it Ahmet!
Adam says : Once more - thanks for being transparent and sharing your account details with me. You prove to continue to be a class act. Actually I must confess that I didn't check the most recent results before emailing you otherwise I would of seen the two massive wins on 13th Jan - that I see your accounts benefited from too! I think I'm going to look at a Robotron as a very long term investment.
Answer: Nice to hear from you Adam, you are very welcome as always.
Haruo says : I used Forex Robotron for about a month. And the result is very satisfied.
Answer: Very happy to hear about your excellent results trading with Robotron! I hear this very often from Robotron users!
No says : One account of my wife has been opened since 9 Jan until now, got 49 percent already.
Answer: Wow, very happy to hear about your wife's great results with Robotron, in just one week!
Dan says : Hi there.. Everything worked well tonight thank you with trades on all charts. 15 trades taken and 14 won, with a maximum loss of Ј0.01p !! wins may have only come to Ј3.02 after all costs. but that's more than 3% increase on the account in 1 evening.
Answer: Great trading Dan! Long may it continue!
Arasu says : Hi there.. Yes.. I start to gain confident on this EA very much. So far its perform very good at my broker FBS (FBS - max 5% risk). إم إرضاء حقا مع هذا إي وشكرا جزيلا لهذا إي. وآمل أن هذا إي يمكن أن تجعل باستمرار الربح في المستقبل. Thanks you very much for your great support - 5 stars!
Answer: Very happy to hear your great results and that you are confident with the EA!
John says : I am very pleased so far with the Robotron EA, so much that I have opened another new live account.
الإجابة: سعيدة جدا ويسعدنا أن نسمع أن كنت سعيدا مع إي.
Manuel says : Thank You, the robot is working great!
Answer: You are welcome Manuel, glad it is working great for you!
Terry says : Thank You so Much for All your Supports and I Appreciate that. هذا العام الجديد القادم 2017 سيكون العام من الازدهار والثراء. وسوف تأخذ الرعاية الجيدة فكس روبوترون الخاص بك ولن تضر أو ​​سوء استخدامها. بالتأكيد، سأوصي به. نعم سأتركها تنمو في أوقات طويلة جدا ويرجى إعلامنا إذا فوركس روبوترون تتطلب تحديث في المستقبل. متمنيا لعيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة لك.
Answer: You are very welcome Terry, wishing you a very Happy New Year! I will inform you of any future updates.
Christie says : I had a wonderful trade last night at 30 cents per pip. أنا حققت أكثر من 80 دولار الربح. في وقت سابق من هذا الأسبوع لعبت 1 سنتا لكل نقطة، حيث كانت الأرباح أصغر بكثير، لا يزال قليلا الربح كل يوم. على المدى الطويل عامل تراكم سوف تفعل العجائب. هذا هو برنامج رائع حقا، وحقيقة أن كنت توفيره، وإعطاء المعرفة والوصول إلى جو العامة، هو مجرد مدهش. مع هذا يمكنك تمكين يوم إلى يوم الطبقة العاملة الناس في جميع أنحاء العالم لبناء محفظة كبيرة مع مرور الوقت، شيء التجار حافظوا على أنفسهم لعقود. أنا أجلس في جنوب أفريقيا و روبوت تمكنني من المشاركة في السوق العالمية دون معرفة أو خبرة. Thank you so much.
Answer: Thank you for your kind words, it truly means a lot to me and hearing things like that are what makes all the hard work I spent for 5+ years developing it worthwhile.
Adam says : I just wanted to wish you a merry Christmas and a happy new year. You'll be pleased to know my robotron performance for the last 3 weeks is 80% growth. الذي هو البرية.
Answer: Thank you for your email, that is great news!
Andrea says : Robotron is great.
الجواب: شكرا مرة أخرى أندريا.
Steve says : Forex Robotron did real good again yesterday! This week I had 14 trades and only one loser. Super! شكر!
Answer: Great to hear Steve, it is doing very well as always!
No says : I got 21% already from my initial deposit WITHIN ONLY 8 Days. UPDATE: The account is making an average of 4 percent each day.
Answer: Glad to hear about the great results!
Tom says : Looking really good so far very excited to quite honest, bit of a new chapter for me, never tried out the auto trading. شكرا مرة أخرى والتحدث قريبا. May the pips be with us!!
Answer: That's great to hear Tom! Really happy to hear it!
Dan says : I installed your robot on my account yesterday afternoon and it started to open up trades. It opened up 5 trades and did very well!
Answer: Great news Dan, long may the good results continue!
Evert says : It ran for the first market day and had a growth of just over 4% for the first day. Needless to say I am super impressed and I have to admit; a little relieved. أشكركم على الدعم. سعيد سعيد.
الإجابة: أشكركم على البريد الإلكتروني الخاص بك إيفرت، سعيد كنت خارجا إلى بداية الفوز.
Adam says : Just thought I'd let you know that Robotron is up almost 50% and it's not even 2 weeks now. هذا يمكن أن يكون مغير الحياة المطلقة بالنسبة لي، وأعتقد بصدق أنه يمكن أن يكون. You've obviously put in a lot of work on a quality piece of software. I'm sure I'll be thanking you for months to come. شكرا على إتاحة البرنامج. يقول الكثير عن شخصيتك أنك سوف تسمح للآخرين الاستفادة من البرنامج الخاص بك، عندما كنت قد مجرد حشد بعيدا.
الجواب: أشكركم على كلماتكم الكريمة آدم، كنت موضع ترحيب كبير، ويجعل من كل شيء يستحق حين سمعت ردود فعل إيجابية من المستخدمين مثل نفسك - الذي أفعله كل يوم واحد.
Pravin says : So far so good! Started on demo now trading live.
Answer: That's great to hear Pravin, long may your good results continue.
Andrea says : Robotron is very good!
Answer: Agreed, it is!
No says : Once again, thank you for your fast and furious 8 support, awesome.
Answer: Thank you Sir!
Kel says : I am very happy with the results and can confirm this is a long term strategy for me. اتمنى لك نهاية اسبوع رائعة.
Answer: Glad you like the EA! Your very welcome Kel - that made me smile and glad to hear you are happy with it - I get a lot of emails saying this! Thanks, have a great weekend also.
Alessandro says : Congratulations for your EA and thank you for your support!
Answer: Glad you like the EA! Your very welcome and I hope that your great results continue!
Patric says : Thank you as Always for your amazing work :)
Answer: Anytime Patric :-)
Brad says : I've been using this on an account I have with fxopen (Australia) and it's working well.
الجواب: كنت موضع ترحيب جدا وصحيحة، و إي تعمل بشكل جيد كما هو الحال دائما.
Eric says : Thanks. I'm doing super well. نعم فعلا، يبدو أن منطقة العد لديها صفات خالدة. لقد وجدت أنه يبدو أن تعمل بشكل جيد على أزواج أخرى أيضا.
Answer: Your welcome as always Eric, great to hear!
Vaclav says : Thank you. لدي نتائج جيدة على المدى الطويل مع إي الخاص بك على وسيط بلدي. Thank you very much for your work and patience with me :)
Answer: You are very welcome Vaclav, I knew if you were patient and trusting you would see good results!
Enrico says : Forex Robotron runs very good on my accounts! شكرا لكم!
Answer: Your very welcome!
Dennis says : Thanks for the recommendation on this robot. In three days, it's already paid for itself several times over. It helps to monitor the trades, that's where I'm seeing big opportunities.
الإجابة: في أي وقت دنيس، هو أداء جيدا جدا.
Rhett says : Well, I tried six different commercial programs and Robotron was the only one to have successfully made money and also successfully limit risk.
Answer: Your very welcome Rhett, it is a great EA!
Brian says : So, We had an UNBELIEVABLE day yesterday. Probably the best I've seen Robotron do.
Answer: Forex Robotron is doing excellent as always!
Teguh says : Good day! Your robot is great both demo and real! Nice profit ratio. Recent 3 days i get 14%.
Answer: The EA is excellent and performing very well as always!
Brian says : Perfect thanks! Both my Demo and Live accounts had an awesome week!
Answer: Your welcome Brian, glad trading is going well!
Robin says : Just wanted to give you heads up the robot did excellent again today. سعيد جدا معها حتى الآن.
Answer: Thanks for the feedback Robin, it is doing very well!
Eric says : Hello, your robot is the top forex robot, thank you :)
Answer: Your very welcome Eric, glad you liked it.
Nolan says : Amazing EA. Many thank you :)
Answer: You are welcome, glad you like it!
Kel says : Your support is incredible, thank you.
الإجابة: في أي وقت كيل، سعيد للمساعدة.
Robin says : So far you got an awesome software hope it continues on.
الإجابة: كنت موضع ترحيب جدا روبن.
Rhett says : Thanks for your great support!
Answer: You are welcome as always.
Paul says : Congratulations to this really good EA. و إي لا تزال تعمل بشكل جيد. شكرا جزيلا!
Answer: You are very welcome Paul.
Arthur says : Thanks So Much. Awesome service and a Awesome Robot! I will recommend it to my friend.
الجواب: شكرا آرثر، كنت موضع ترحيب كبير.
Mick says : Hi, the EA has averaged around 3 or 4 per cent per day which is just terrific. أنا سعيد حقا مع الروبوت.
Answer: Glad it is going well for you!
Lyndall says : Hi there, just wanted to give an update. The EA has performed rather well, in the last 3 weeks it's opened a good amount of trades and inly lost on 2 trades total. I'm making between 2 and 3 percent daily account increase. شكرا لمساعدتي في الحصول على هذا للعمل على النحو المنشود.
Answer: GREAT! I knew you would see its potential and congratulations on making it work for you - it was a pleasure to help.
Nick says : So far I have tried so many different EA's with promises of grandeur only to fail on the first real test on a live account. لحسن الحظ وحسن الحظ لك ليس واحدا منهم. حسابي صغير في الوقت الراهن ولكن يظهر (سواء كان ذلك في كميات صغيرة علامات النمو).
Answer: Glad you are enjoying the EA!
Patric says : Thank you for the AMAZING product. أتمنى لو كنت أعرف كيفية برمجة شيء مدهش مثل هذا الروبوت، لأن بصراحة تكنولوجيا المعلومات هو مجنون.
الإجابة: مرحبا باتريك، نرحب بك جدا، شكرا لك على الكلمات الكريمة. روبوترون مدهش وطويل قد تستمر في جعل لكم الأرباح الآلي.
Erik says : I like your bot. I love your creation's performance. It's a piece of art. أود أن أطلب رخصة واحدة أخرى. Could I have a license for one more account please?
Answer: Hello Erik, Glad you like it! New License: ****** (unlimited free licenses)
John says : Thank you for sharing this excellent forex robot! It is by far the best I have used so far and I have used many!
Answer: Your welcome John, glad you like it.
Owen says : Everyday forex robotron is making winning trades and my account is growing fast, great work on this automated forex system!
Answer: That's great news Owen, glad we could help!
Eileen says : I was skeptical at first as I have been burnt by forex robots before but my doubts were soon gone within a week of profitable trading, thank you so much!
Answer: Your welcome Eileen! There are many poor forex robots out there but Forex Robotron is not one of them as you have seen for yourself, long may it continue! We honestly think this is by far the best forex robot out there!
Anthony says : I love the consistent trading with sensible entries from forex robotron and plan to use it for many years to come, also thank you for helping me get setup with your excellent support.
Answer: Your more than welcome Anthony, that's what we wanted to achieve with Forex Robotron. شكرا لك على ملاحظاتك!
Mary says : I setup forex robotron a few weeks back and have just checked my account and I am amazed at how fast it has grown - I was not expecting that! Thank you for this great opportunity, you have really done some great work with this automated forex system!
Answer: Congratulations on your results Mary, many others are also enjoying Forex Robotrons excellent performance. من الجيد أن نسمع أنها تجعلك المال على السيارات الرائدة وطويلة قد تستمر.
Henry says : Just a quick email to say thank you so much for this great automated forex trading system and your support. وكانت النتائج رائعة حتى الآن، أفضل من أي نظام التداول الأخرى التي حاولت من قبل. Keep up the good work!
Answer: Your very welcome Henry, glad you like it. If you need anything else just get in touch!
Kenneth says : I had my first week running forex robotron and just wanted to let you know my account is up around 15% already. If this continues I will be very rich in no time! I especially like how the system trades very frequently with high accuracy.
Answer: Great start Kenneth! This is not uncommon and you can expect these type of gains on a consistent basis using Forex Robotron.
James says : This thing is like an ATM! Winning trade after winning trade! Surprised you made it commercially available and didnt just retire to an island somewhere! Forever grateful that you give the average trader like myself such an fantastic opportunity especially after all the other forex robots I have previously tried let me down. Forex robotron blows them all away. Cheers guys!
Answer: It's a pleasure James. من الجيد أن نسمع كنت تتمتع نجاح الفوركس روبوترون.
Eric says : By far the best forex robot I have ever used, thank you so much.
الجواب: مرحبا بكم جدا اريك، سعيد كنت ترغب في ذلك.
Rami says : I like how this forex robot makes me money everyday without using lots of risk on my account and provides plenty of trades. وسوف تستمر في استخدام ونأمل أن تكون قادرة على ترك عملي اليوم قريبا.
جواب: تهانينا على نتائجك رامي وصحيح، لا تحتاج إلى المخاطرة الكثير من المال لتحقيق الربح مع الفوركس روبوترون. We believe that anyone looking to make a living with an automated forex trading system should be using it!
U. S. Government Required Disclaimer - Commodity Futures Trading Commission Futures and Options trading has large potential rewards, but also large potential risk. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
CFTC RULE 4.41 - HYPOTHETICAL OR SIMULATED PERFORMANCE RESULTS HAVE CERTAIN LIMITATIONS. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
جميع المعلومات على موقع فوركس روبوترون هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد فوركس روبوترون وأي موزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير مؤذية في أي وجميع الطرق.
Your purchase of Forex Robotron serves as your acknowledgement and representation that you have read and understand these TERMS OF USE and that you agree to be bound by such TERMS OF USE ("Agreement"). You accept that the agreement can be changed at any time and that you must comply with any changes made to the agreement.
كل الحقوق محفوظة. The use of this website constitutes acceptance of our user agreement and any changes made to the agreement.

An Automatic Forex Trading System That Can Yield 100% Returns per Month: Does it exist?
Some expert advisors promise as much as 100% per month returns, but in reality, is this really possible? You can say this is one of those marketing gimmicks to get money out of your pocket. Call it whatever you like, but I will advise you read on and afterwards, you can decide for yourself if it’s real or not.
It goes without saying that some systems work and offer you consistent results, long-haul benefits and reliability, while others are there to ruin your account. You have to exhibit serious caution in every sense of the word so that you don’t fall into the wrong hands.
If you’ve plunging into any expert Forex advisor’s program, you’ll soon realize that you can multiply your profit a couple of times only to end up suffering a loss that entirely wipes out your account . Irrespective of whatever any automatic Forex trading systems claim, you’re simply not alone. Quite a number of people have actually gone through the same experience you did.
The hard truth is that the Forex expert advisors can actually multiply your money, or even triple it, in a short while. Yes, that might seem true, but what they will never tell you, is the fact that you’re just as prone to make profits as you are to make a losses. They take huge risks, and there are no guarantees in sight. That’s the hard truth, believe it or not.
The 100% per month proclaimed by the so called Forex expert advisors will most definitely ruin your account and in the blink of an eye, you’ll lose the money you’ve struggled to accumulate. Sure, you’ll likely make some gains, but then you’ll eventually get an unpleasant surprise that you’ve lost so much money in a trade that simply didn’t favor you. So, the big question is: Is it really worth the risk? I think you already know the answer to that question .
I know at this point, you might be a bit confused and might be asking yourself, ‘which system should I go with?’ Well, I’ve got a solution for you. There is a secure and reliable Forex expert advisor, one that targets lower returns with minimum risks. The Automatic Forex trading system that promises and delivers a 5 to 10% return on a monthly basis. It’s much better than one which over promises, but delivers little or nothing in the long haul.
This system does not promise to deliver to you a 100% return per month. Rather, it delivers consistent returns to you. Though not as huge as the others claim on a monthly basis, it is definitely worth it considering the risk involved. You’ll know for sure where to put the stops and when to move a stop loss to make a profit. Their focus is actually on the system and how trading is done and also how large the stop loss will be.
As time goes on, you’ll begin to understand the system and better appreciate it. You will soon realize how naive you were when you first started, and begin to understand that there is no best trading system available . Consequently, there is not an excellent automated approach that could simply run on its own 100%, without ever being updated or modified. If you do recognize one that exists and has actually competed over two years by adding the excellent profit and little drawdown, kindly bring it to my attention.
With that being said, there are some efficient Expert Advisor (EA) programs and also automated trading systems around, as mentioned previously.
For instance, in my Forex trading system, I anticipate seeing an optimized open drawdown of 200-250 pips. If I do not mind running the risk of 25% of my $1,000 account trading this method, I would certainly put each field by adding a pip worth of $1. Worst case scenario, I would be down 25% of my account, as premeditated. As you know, financial management is an important consideration when selecting an automated trading system.
The two crucial elements when selecting an automatic system are:
1 The consistency of the system.
Have you ever seen some EA champions, where different people contend as to which has the most effective automated system? The first thing that comes to my mind, or I usually observe, is that the victor for one month is often not noted in the leading five for the following month. لماذا هو كذلك؟ The majority of these EAs are not consistent. Certainly, they can make you 500 pips in one month; however, you need to agree to endure drawdown durations of over 1,000 pips. I would considerably opt for an EA that gradually made me 50-100 pips monthly with little drawdown. It’s better I reach my goal in a slow and steady manner .
Undoubtedly, some Forex EAs being marketed out there are merely pure scrap designed to generate income for the vendor and not the user. With that being said, you can conveniently differentiate the very best Forex expert advisors from the rubbish if you have the appropriate attitude in trading Forex. Many scammers use a get rich quick scheme as bait. They promise heaven and earth to lure you in.
Grandiose promises like a 95% victory rate, or quadrupling your cash in a matter of months are the lies they paddle around to make you succumb hook, line, and sinker. If you allow the “get rich” mentality to get a better hold of you, you will never find that profitable Forex EA you’ve been seeking for so long.

No comments:

Post a Comment