Friday 9 March 2018

إيداع الخيارات الثنائية


كيفية إيداع الأموال في الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


من أجل توليد الأرباح في تداول الخيارات الثنائية سيكون لديك لجعل إيداع المال الحقيقي أولا. وبطبيعة الحال لن يكون هذا المبلغ دفع إلى الوسيط. سيكون المال الذي سيبقى ممتلكاتك، والتي يمكنك سحبها في أي لحظة.


مع هذا المال سوف تكون قادرة على شراء عقود التداول المالي وتوليد الأرباح. يمكن للتجار بدورها أيضا سحب الأرباح في أي لحظة. أو قد يقرر التجار أيضا إعادة استثمار تلك الأموال في شراء عقود إضافية.


ومع ذلك فإن معظم القادمين الجدد لا يفهمون تماما كيفية إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية. لهذا السبب أنشأنا هذا الدليل البسيط أدناه. في هذا الدليل، سنكشف أيضا عن التدابير التي عليك اتخاذها للتأكد من وصول الإيداع الخاص بك بأمان إلى وسيطك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


كيفية تقديم وديعة في وسطاء الخيارات الثنائية.


مثل قال أعلاه، قبل أن تبدأ التداول وتوليد الأرباح، سيكون لديك لجعل وديعة في وسيط الخيارات الثنائية. جعل إيداع في وسيط بسيط للغاية وآمنة للغاية. لديك فقط لتحديد معالج الدفع واختيار المبلغ الذي ترغب في إيداع.


إضافة معالج الدفع.


قبل إجراء وديعة في وسيط ثنائي، سيكون لديك للوصول إلى أمين الحسابات حساباتك أو الصفحة المصرفية. هناك، سيكون لديك لتحديد المعالج الدفع المفضل لديك مثل بطاقة الائتمان، مونيبوكيرز، الحرية الاحتياطي وأكثر من ذلك.


حدد مبلغ الإيداع المطلوب.


الخطوة التالية سيكون عليك القيام به هو تحديد المبلغ المطلوب الذي ترغب في إيداعه. الأكثر شيوعا، ومقدمي الخدمات الرهان المالية لديها متطلبات الحد الأدنى للإيداع. ويتراوح هذا عادة بين 100 و 200 دولار أمريكي. يجب عليك إيداع مبلغ على الأقل من هذا المبلغ من أجل التداول.


إذا كنت مهتما في العثور على وسطاء الخيارات الثنائية مع أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع ثم تحقق من الصفحة المرتبطة.


تأكيد المعاملة.


بعد إضافة معالج الدفع الخاص بك وقررت كم من المال تريد إيداع، سيكون لديك لتأكيد النقل. عادة، سيتم ذلك عن طريق الضغط على زر التشكل التي سوف يأخذك إلى صفحة جديدة من أجل مراجعة تفاصيل الصفقة مرة أخرى.


بعد ذلك، سوف تظهر الأموال المودعة على الفور في حساب التداول الخاص بك على الانترنت. والاستثناء الوحيد هو إجراء التحويل باستخدام التحويل الإلكتروني. وذلك لأن التحويلات المصرفية الأكثر شيوعا تتطلب بضعة أيام لإكمال.


تذكر أن تحصل على المكافأة الخاصة بك.


معظم السماسرة الخيارات الثنائية أيضا إعطاء مكافآت على الودائع الأولية للتجار. مكافأة هو هدية المال الحرة التي سوف مكافأة شخص ما للتسجيل وصنع وديعة. سوف تتكون المكافأة بشكل طبيعي من المال الحقيقي التي يمكن استخدامها لأغراض التداول، مثل الكثير من الأموال التي أودعت.


الشيء الوحيد الذي لا يمكنك القيام به مع مكافأة هو سحبه على الفور. هذا لأنه إذا كان هذا سيسمح الجميع سوف مجرد سحبه فورا مما أدى إلى وسيط الإفلاس. ومع ذلك، فإن جميع الأرباح ولدت من الواضح أن تكون متاحة للانسحاب.


في معظم الحالات يجب على التجار أن يطلبوا على وجه التحديد هذه المكافأة لمنحهم. أنها إما أن تضطر إلى الضغط على زر في صفحات أمين الصندوق الذي يفتح مكافأة أو أنها سوف تضطر إلى البريد قسم دعم الوسيط الذي سيتم تعيين المكافأة يدويا.


فقط أن ندرك أن جميع السماسرة تقريبا تقدم مكافآت، لذلك إذا قمت بالتسجيل وتقديم وديعة ولكن لم تتلق مكافأة يجب عليك البريد قسم مساعدة السماسرة لمعرفة ما الأمر. المكافآت هي جزء لا يتجزأ من أن تصبح تاجر الفوز في الخيارات الثنائية.


معظم أدوات الإيداع الشائعة.


هناك العديد من الأدوات إيداع المتاحة في مقدمي الخدمات التجارية المالية. معظمها تدار من قبل الشركات الرئيسية التي توفر أنظمة نقل الأموال آمنة وآمنة للغاية. ستجد أدناه قائمة بمعالجات دفع الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا.


بطاقات الائتمان.


جعل ودائع بطاقات الائتمان في مقدمي الخدمات المالية من السهل جدا وآمنة. تقريبا جميع شركات بطاقات الائتمان تسمح التحويلات لسماسرة الخيارات الثنائية لأنهم يعرفون أن التداول عبر الإنترنت هو شكل مشروع للاستثمار وأن معظم السماسرة القانونية.


تحويلات بطاقة الائتمان سريعة وآمنة ولا تتطلب أي وسيط. بعد إجراء إيداع في وسيط التداول عبر الإنترنت مع بطاقة الائتمان، سوف تتلقى على الفور تلك الأموال المضافة إلى حساب التداول الخاص بك على الانترنت.


مونيبوكيرز.


مونيبوكيرز ربما يكون أكبر معالج الدفع الذي يسمح للناس لإيداع الأموال في وسطاء الخيارات الثنائية. مثل تحويلات بطاقة الائتمان، والتحويلات مونيبوكيرز سريعة للغاية وآمنة والأهم من ذلك، مجهول تماما.


تحقق من هذه القائمة من مونيبوكيرز وسطاء الخيارات الثنائية لمزيد من المعلومات.


تحويلة كهربية بالسلك.


ويوصى بالحصول على حوالة مصرفية أو حوالة مصرفية مباشرة للودائع الكبيرة. وذلك لأن التحويل الإلكتروني يتقاضى دائما رسوم نقل ثابتة لا تزيد أبدا مع زيادة المبلغ المحول. وعلى النقيض من ذلك، يدفع معالجات الدفع الإلكترونية دائما نسبة من إيداعك.


والعيب الوحيد للتحويلات المصرفية إلى وسطاء المراهنات المالية هو أن عمليات النقل من هذا النوع تتطلب حوالي 2-4 أيام. ويرجع السبب في ذلك إلى أن عملية النقل من هذا القبيل يجب أن يتم تنفيذها يدويا من قبل موظفي البنك.


هل هو آمن لإيداع الأموال في الخيارات الثنائية؟


انها آمنة تماما لإيداع الأموال في وسطاء الخيارات الثنائية إذا قمت بإجراء الودائع في وسطاء قانونيين. لحسن الحظ، فإن معظم السماسرة الموجودة اليوم في السوق هي قانونية وتنظم. لن يقوم هؤلاء الوسطاء أبدا بإحتيالك لأنهم يراقبون عن كثب من قبل الوكالات الحكومية في البلدان التي يتم ترخيصها.


التداول المالي هو شكل مشروع للاستثمار مثل الأسهم وتداول العملات الأجنبية. لهذا السبب، تداول الخيارات الثنائية هو أيضا قانوني صريح في بلدان متعددة على هذا الكوكب مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأكثر من ذلك.


هل هو قانوني لإيداع الأموال؟


ما لم يكن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في بلدك، فإنه من الجيد تماما للتسجيل في وسيط التداول عبر الإنترنت وإيداع الأموال. على حد علمنا، تداول الخيارات الثنائية ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


أسلم مقدمي خدمات الاستثمار المالي.


في هذه الصفحة سوف تجد توبليست من الخيارات الثنائية السماسرة التي نعتقد أنها الأكثر أمانا والأكثر أمانا عندما يتعلق الأمر ودائع المال الحقيقي. تحقق من الاستعراضات من هؤلاء الوسطاء من أجل معرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها.


وإلى جانب الودائع الآمنة والمدفوعات، يقدم الوسطاء المذكورون خدمات عالية الجودة بشكل عام. لديهم عدد كبير من الأصول، وأنواع خيارات متعددة ومعدلات دفع كبيرة جدا. وبطبيعة الحال، فإنها توفر أيضا مكافآت الخيارات الثنائية المفيدة على الإيداع الأول.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أيضا أن نلقي نظرة على التداول عبر الإنترنت المواد التعليمية والاستراتيجية. هذه سوف يعلمك كيفية تداول الأصول المالية بنجاح وكيفية توليد أرباح متسقة في كل وقت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


حساب الخيارات.


جراند كابيتال - أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 86٪ في دقيقة واحدة فقط.


بعد ظهوره في عام 2008، اكتسب تداول الخيارات الثنائية بسرعة شعبية بسبب بساطة العملية، والحد من المخاطر وعوائد عالية للغاية.


حدد الاتجاه.


من حركة السعر.


حدد الاستثمار.


الحصول على ما يصل إلى 86٪ إذا التنبؤ الخاص بك.


مزايا تداول الخيارات الثنائية في جراند كابيتال.


أنت تعرف مقدار المال الذي سوف تكسب / تفقد قبل وضع التجارة.


إنك تشتري عقدا، وليست أصولا، ولكن قد تزيد أرباحك كثيرا عن الاستثمارات في الأصل نفسه.


إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت إذا كنت لا تحب أين التجارة ذاهب.


أنت لا تحتاج إلى معرفة مالية واسعة للتجارة الخيارات الثنائية.


تسجيل وفتح حساب.


ويضمن أمن أموالك من قبل اثنين من المصادقة عامل.


تثبيت برامج التداول أو استخدام ويبترادر.


تحميل ميتاتريدر 4 لجهازك أو استخدام ويبترادر ​​للتداول في المتصفح الخاص بك.


اختر وقت العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية وحدد حركة سعر مادة العرض.


جعل التنبؤ بشأن حركة سعر الأصول، واختيار مبلغ الأموال التي ترغب في الاستثمار ومدة العقد.


الاستثمار وجني الأرباح!


يمكنك التداول مع 10 دولار فقط. وسوف تكسب بقدر 86٪


كيف يعمل؟


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة من التجار المحترفين مع شركائنا في خدمة مبتكرة لتداول الخيارات الثنائية!


خدمة لم للخيارات الثنائية تعمل بنفس الطريقة كما تفعل على الفوركس. ربط حسابك إلى حساب المتداول من ذوي الخبرة ومعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من التجار المتقدمين! لا ننسى أن لا يزال لديك السيطرة على كل صفقة مدير يجعل، حتى تتمكن من قطع أو إلغاء التجارة في أي وقت!


خدمة لم على الخيارات الثنائية تشبه خدمة لم مألوفة. لراحتك، قمنا بتنفيذ مرشح جديد في تصنيف المديرين، حتى تتمكن من فرز لمز حسب أنواع الحسابات: كلاسيك القياسية، كلاسيكي مايكرو وخيارات الحسابات.


الانضمام إلى خدمة لم والتعلم من أفضل التجار كيفية تحقيق الربح في نفس الوقت!


الخيارات الثنائية يسمح لك لإغلاق التجارة في وقت مبكر (قبل انتهاء صلاحيتها). ثم يتم احتساب الربح الخاص بك على النحو التالي:


× التجارة وقت الإغلاق / وقت انتهاء الصلاحية -


- استثمارك ×٪ من عمولة الإغلاق المبكر.


معدلات العائد٪ تقابل (اعتمادا على دقة التنبؤ) الأعمدة فوز / خسارة / لا شيء / الإغلاق المبكر (فوز) في مواصفات العقد٪ العمولة للإغلاق المبكر يمكن العثور عليها في مواصفات العقد.


يشير الخيار الخيار إلى أن السعر عند وقت انتهاء الصلاحية سيكون أقل من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف تنخفض، يجب عليك شراء الخيار بوت.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار بوت:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء الخيار.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


خيارات اللمس المزدوج.


عند تداول خيارات اللمس المزدوج تحتاج إلى تعيين مستويين سوف يصل سعر الأصل. وبعبارة أخرى، يمكنك تعيين القناة حيث يتقلب السعر.


الخيار له نتيجة إيجابية إذا:


السعر في وقت انتهاء الخيار هو أعلى من تب (أو أقل، اعتمادا على نوع النظام) في حين أن النظام كان في السوق، أصبح سعر الخيار أقل (أو أعلى، تبعا للترتيب) من النظام مستوى.


على سبيل المثال، يعتقد مارك أنه في الدقائق الخمس القادمة سوف ينخفض ​​سعر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.1134 ثم يرتفع إلى 1.1213. مارك يحدد سعر الاختراق عند 1.1134 والسعر المستهدف عند 1.1213 (إذا لم يتم تعيين السعر المستهدف، فسيتم تعيينه تلقائيا عند مستوى السعر الحالي). إذا كان التنبؤ صحيحا، سوف مارك الحصول على مكافأة إضافية. يتم احتساب مبلغ المكافأة في هذه الحالة على النحو التالي:


سعر الاختراق والسعر المستهدف × الاستثمار.


يرجى مراعاة أن خيارات اللمس المزدوج متوفرة فقط للخيارات الأوروبية.


يشير خيار المكالمة إلى أن السعر في وقت انتهاء الصلاحية سيكون أعلى من السعر الحالي. إذا كنت تعتقد أن سعر الأصل المختار سوف يرتفع، يجب عليك شراء خيار المكالمات.


هناك ثلاث نتائج محتملة لاختيار خيار الاتصال:


في المال. إذا كان سعر الأصل المختار أعلى من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال. إذا كان سعر العقد لا يزال هو نفسه بعد انتهاء صلاحية الخيار سوف تحصل إما على دفع تعويضات أو تفقد المبلغ المستثمر اعتمادا على مواصفات العقد للأصل المختار خارج من المال. إذا كان سعر الأصل المختار أقل من السعر في الوقت الحالي تم شراء خيار الاتصال.


يمكن العثور على معدلات الربح والخسارة لمختلف الأصول في مواصفات العقد.


تمنحك خيارات الاختراق فرصة للحصول على عائد متزايد لتداول نفس الأصول. تعيين السعر الذي تعتقد أن الأصول سوف تصل في المستقبل والإطار الزمني لسقوط / زيادة والحصول على زيادة العائد إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


على سبيل المثال، يعتقد جون أنه في الدقائق الخمس القادمة سعر ور / أوسد سيزيد حتى 1.321 ولن يتراجع. جون يحدد سعر الاختراق عند 1.321 و حقل الوقت عند 5 دقائق. إذا كان التنبؤ له هو الصحيح، وقال انه سوف يحصل على مكافأة إضافية محسوبة على النحو التالي:


لحظة تم شراء الخيار - اندلاع.


ولن تدفع المكافأة إلا في حالة التوصل إلى نتيجة إيجابية. لأن هذا النوع من التداول متاح فقط للخيارات الأوروبية الإغلاق المبكر غير متوفر.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.


فتح حساب الخيارات الثنائية & # 8211؛ كم للإيداع؟


توليد الأرباح مع تداول الخيارات الثنائية يبدأ مع الإيداع الصحيح.


الجميع يريد كسب المال من التداول عبر الإنترنت، ولكن عدد قليل جدا على استعداد للقيام بكل ما يلزم لتحقيق النجاح. بعض يريد فعلا، ولكن تجد أنها لا يمكن لأنهم ليس لديهم المال الذي يمكن أن تتحمل أن تفقد. هذه المجموعة من الناس يمكن أن يكون عذر. فإنهم أفضل حالا من فعل ما يفعلونه على أفضل وجه، والذي يعمل على الحصول على الآخرين وجعلهم غنيين بهذه العملية.


بعض الناس فعلا الحصول على بعض المال، ولكن هذا عادة ما تنفق على البيرة، السجائر، النساء، نزهات لا نهاية لها، أكل-- أوتس، الخ. أولئك الذين يشاركون في هذه الأنشطة ورفض ارتكاب ما يكفي من المال لتداول الخيارات الثنائية، حيث يمكنهم جعل أموالهم تنمو، وأنا أشير كما غبي. هم أولئك الذين يشكون من عدم الوصول إلى رأس المال التجاري، ولكن لديهم المال لقضاء على الأشياء التي لا تضيف قيمة لحياتهم على الإطلاق. أنا فعلا أحب أن تبقى بعيدا عن هؤلاء الرجال لأنها حقا تجعلني أريد أن سحب الشعر قليلا لقد تركت كل ذلك مع الطريقة التي يجادلون وتبرير عادات إنفاقهم. هم بحاجة إلى وضع أموالهم للعمل، وليس مجرد إهدارها، في محاولة لتبدو جيدة أمام الآخرين. قراءة هذا "كسب المال من المال" المادة لمعرفة ما أعنيه.


ذي & # 8220؛ نيس & # 8221؛ التجار - 200 $ الودائع.


ثم هناك الرجال لطيفة. لديهم المال، انهم يريدون الاستثمار، ولكنهم يعتقدون أيضا في لا "المخاطرة أكثر من اللازم". ولكن ما الذي لا يشكل خطرا كبيرا على هذه الفئة من التجار؟ لا المخاطرة كثيرا يعني أنها تودع الحد الأدنى اللازم للتداول الخيارات الثنائية: 200 دولار. هذا يجعلها نيس الرجال. وهم يعتقدون أنهم يمكن أن تغلب على السوق من خلال القيام بكل التعلم على الحسابات التجريبية، وتطبيق ما يعرفونه على الحسابات الحية. وهم لا يعرفون أن التداول التجريبي والتداول الحي هما غلايتان مختلفتان من الأسماك. مع حساب 200 $ الحية، لا يوجد مجال للأخطاء ونعتقد ذلك أم لا، وسوف تكون هناك أخطاء أثناء التداول في الأسواق. لم أر قط طفل يحاول المشي الذي لم يسقط بعد بضع خطوات. وينطبق الشيء نفسه على التداول. لا توجد وسيلة التاجر سوف تصل إلى السوق الحية لأول مرة وعدم ارتكاب بعض الأخطاء. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الصفقات الخيارات الثنائية تبدأ من 25 $، لذلك يستغرق 8 الصفقات خاطئة لضرب الحساب. وبالتالي فإن 200 $ الرجال لطيفة تجد في وقت قريب جدا، أن 200 $ هو في الواقع ليست كمية آمنة لبدء التداول. خطأ أو اثنين والمال هو ذهب كل شيء، وعندما تتحدث إليهم، هم مثل: "مهلا، قلت لك أن السوق هو محفوف بالمخاطر جدا". نعم، بالطبع انها محفوفة بالمخاطر إذا كنت لا تفتح عينيك ... عبور الشارع هو محفوف بالمخاطر إذا كنت لا تولي اهتماما، وملء خزان سيارتك مع الغاز هو محفوف بالمخاطر أيضا. استخدام الحس السليم وأيضا، وقراءة لدينا "كم يجب أن أستثمر دليل". إذا ذهب أول إيداع الخاص بك وكنت تفكر في إعادة إيداع، ووقف وقراءة هذا أولا: هذا هو بلدي الودائع الثانية الوقت. هل يجب أن أستثمر أقل أو أكثر؟


الأمل لا تضيع لأولئك منكم الذين لديهم فقط 200 $ للاستثمار. ولكن للوقوف على فرصة لجعله، لديك للعثور على الوساطة يمكن الاعتماد عليها التي تسمح الصفقات الصغيرة جدا مثل 5 $ أو ماكس $ 10. من خلال التداول الصغيرة، يمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول ونأمل أن نتعلم شيئا عن التداول المباشر. لمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية الودائع الأولى، أوصي قراءة المقال المهوس الحد الأدنى للإيداع يعني الحد الأدنى من المخاطر؟، فضلا عن الخيارات الثنائية الودائع الصغيرة - هل حجم حقا المسألة؟ ولا ننسى إيداع الحد الأدنى، وتأتي جمع الخاص بك 100K $ في 24 سنوات! كما ترون ليس هناك نقص في التعليم على موقعنا، لذلك جعل القهوة والبدء في القراءة.


حذار & # 8211؛ تداول أسماك القرش إلى الأمام!


ثم هناك الرجال الذكية. فهم يفهمون أن الأخطاء تحدث، والحسابات تحتاج إلى أن تكون قادرة على الصمود في وجه الأخطاء ولا يزال لديك شيء لالتقاط من. وعلاوة على ذلك، فإن الحسابات الأكبر تمكن إدارة المخاطر بشكل أفضل. 300-400 $ يكفي لبدء التداول مثل الرجال الذكية، 500 دولار أفضل. إذا كان لديك رأس المال اللازم، لا مجرد إيداع 200 $ مرة واحدة ثم تفقده وإيداع أكثر وأكثر. تبدأ مع رأس المال العادل لتحسين قدرات إدارة المخاطر وربما الأهم من ذلك، تدريب نفسك لتصبح القرش، مفترس البحار التجارية. للحصول على انك بدأت والضخ، وهنا مقال أوصي القراءة: تجارب التداول الحقيقي الجزء 3 - القرش.


الآن هنا هو الشيء مع المال الذكية. المال الذكية الرجال كسب المال من المصاصون. السوق هو سلسلة متصلة، وتدفقات الأموال مثل تيار، من المصاصين إلى الرجال الذكية. تأكد من أنك أبدا مصاصة وقراءة مقالنا تجارب التداول الحقيقي الجزء 1 - مصاصة.


كن ذكيا؛ التجارة الذكية. تريد إيداع. كم الثمن؟ تبدأ مع $ 250- $ 350 على واحد من الموصى بها وسطاء الخيارات الثنائية.


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


أوافق بشكل عام على رأيك، ولكن لا بد لي من عدم الموافقة على تعليقك حول & # 8220؛ نيس & # 8221؛ التجار:


هناك وسطاء يسمح لك لخطر أقل من 2 $ في التجارة.


مع 100 $ الودائع لديك لتفقد أكثر من 50 مرة على التوالي لقتلك حساب.


لا ينبغي أن يكون التعلم مكلفا.


أي وسيط ثنائي تمكنك من التداول مع $ 2.00؟ أنا ملاذ & # 8217؛ ر بدأت بعد ولكن هذا يبدو وكأنه وسيلة جيدة للبدء. شكرا لاجابتك،


كلوديا لم تحصل على إجابة من فرانسيسكو، إذا كان ذلك البريد الإلكتروني لي.


ما اسم الوسيط.


نعم شخص، يرجى الحصول على العودة لي مع اسم وسيط من شأنها أن تسمح للتجارة $ 2.00. أودعت 200 $ مع التاجر زب والحد الأدنى للتجارة هو 50 $ لكل. I & # 8217؛ م تخطط لسحب تلك النقدية والعثور على شركة من شأنها أن تسمح تجارة أقل & # 8211؛ أدنى الصفقات ممكن & # 8211؛ حتى تكون قادرة على الحصول على بعض الخبرة أقل تكلفة :-)


جيد أنا سعيد أن يكون لديك هذه الدورة التدريبية الصغيرة اقامة، تقديرها كثيرا.


بدءا من تجارة منخفضة للمبتدئين هو مكان جيد لبدء أوافق. اتصل بي. شكرا لكم.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


الخيارات الثنائية الودائع - كم يجب أن استثمر دليل.


كم يجب أن تستثمر مع وسيط الخيارات الثنائية؟ ذلك يعتمد على الوضع الخاص بك ومستوى التداول، ومعرفة ما يجب أن تعرفه لاتخاذ قرار مستنير.


بالنسبة لمعظم التجار، أول إيداع هو "الأكثر رعبا" واحد & # 8211؛ لكن لماذا؟ الجواب على هذا السؤال يكمن بين جميع الشكاوى ضد العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي شهدناها. هذا ليس كل شيء، التداول نفسه محفوف بالمخاطر، حتى مع وسيط جيد. هذه المخاطر هي السبب في "كم يجب أن أودع؟" أصبح هذا السؤال شعبية ومرارا وتكرارا السؤال. لقد قمنا بفحص هذا الموضوع عدة مرات هنا على بوتس ولا يزال هناك الكثير مما ينبغي قوله حول هذا الموضوع. لغرض هذه المادة دعونا نفترض أنك قد وجدت للتو وسيط لطيفة وتتساءل نفسك "كم هو آمن لإيداع؟"


كم يمكنك أن تخسر؟


اليوم، يمكنك فتح أول حساب الخيارات الثنائية مع أقل من 100-250 $. إذا فقدت كل شيء، كنت قد فقدت فقط بضع مئات. بالتأكيد، قد يبدو آمنة لجعل الودائع منخفضة ولكن التفكير في ذلك على الرغم من أنك لا تتداول لانقاص المال ولكن لكسب المال. إذا كنت لا تستطيع أن تخسر الاستثمار الخاص بك ثم ربما يجب عليك التركيز على دفع الفواتير الخاصة بك أولا. لذا تأكد من إيداع نقودك الإضافية فقط & # 8211؛ وليس التوفير حياتك. الخيارات الثنائية ليست وسيلة لمحاولة ودفع فاتورة كنت وراء على. في محاولة لكسب المال البقالة من خلال الرهان الإيجار هو وسيلة مؤكدة لإنهاء أفقر. لمعرفة المزيد حول ما يمكن توقعه إذا قمت بإيداع راتبك بالكامل مع وسيط، اقرأ هذا المقال: إيداع الحد الأدنى، وتأتي جمع الخاص بك 100K $ في 24 سنوات!


هل حجم حقا المسألة؟


ربما كنت تسأل نفسك. "إذا كانت عوائد عالية جدا، هل حقا يهم كم كبير إيداع بلدي هو؟" حسنا، نعم يفعل! إيداع صغير لا يترك مجالا لكثير من الأخطاء، أقل إذا كان الحد الأدنى للاستثمار في التجارة مرتفع جدا. خطر 1٪ فقط من حسابك أكثر أمانا ولكن مع وديعة منخفضة قد تجد أنه من المحبط عندما تداولاتك هي فقط عائد 1.85 $. ما يمكن أن يكون أكثر إحباطا هو بطبيعة الحال تهب رصيدك لأنك خطر على الكثير من الودائع الإجمالية الخاصة بك على واحد التجارة. من الواضح، إذا كنت ترغب فقط لاختبار وسيط، لا تحتاج إلى إجراء استثمار ضخم. مجرد إيداع أقل قدر ممكن لاختبار لهم أولا! بمجرد أن كنت متأكدا من أنها على ما يرام يمكنك المضي قدما في إيداع مبلغ أكبر ولكن لا تتاجر دون استراتيجية موثوقة وسهلة الاستخدام. فقط كم سيؤثر حجم حسابك على التداول؟ سوف 200 دولار تجعلك الملايين؟ مقالنا، الخيارات الثنائية الودائع الصغيرة - هل حجم المسائل حقا ؟، تفاصيل بعض إيجابيات وسلبيات من إيداع صغير مقابل واحد كبير.


حجم الودائع والتسامح المخاطر؟


مرة واحدة كنت قد أكدت وسيط على ما يرام واكتمال التدريب الخاص بك، وحان الوقت لبدء التداول. واحدة من أول الأشياء التي يجب القيام بها هو تقييم تحمل المخاطر الخاصة بك، وكم كنت على استعداد لانقاص. يعتقد البعض أن الخطر هو حجم الحساب الخاص بك ولكن هل تبدأ مع الحد الأدنى للإيداع الأولي يعني أنك لا تأخذ مخاطر كبيرة؟ حسنا، هذه الإجابة تعتمد حقا على إدارة أموالك والحد الأدنى المسموح به للاستثمار مع الوسيط. اسمحوا لي أن أظهروا مثالا:


А. الحد الأدنى للإيداع 1000 $ & # 8211؛ الحد الأدنى للاستثمار / التجارة 50 $


B. الحد الأدنى للإيداع 200 $ & # 8211؛ الحد الأدنى للاستثمار / التجارة 20 $


في المثال أعلاه، أي نوع الحساب يأخذ أكبر خطر؟ من الواضح أن التاجر مع حساب أصغر يأخذ مخاطر كبيرة. حساب 200 $ يمكن أن يستغرق سوى 10 خسائر في صف واحد (20 $) قبل أن يتم محوها تماما! هذا الملف الشخصي للمخاطر بنسبة 10٪. حساب 1000 $ من جهة أخرى، على الرغم من أن التجارة الحد الأدنى هو 250٪ أكبر (!)، يمكن أن تحمل 20 الصفقات خاسرة (20 & # 215؛ 50 $) لخطر المخاطر من 5٪، أقل من ذلك بكثير. وهذا يعني أن الحساب ب يحتاج إلى 2000 دولار على الأقل لمطابقة الملف الشخصي ل A & # 8217 ويتحمل 20 خسارة. ما نتعلمه من هذا المثال هو أننا بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار وكذلك الحد الأدنى للإيداع قبل تمويل الحساب. أقترح عليك قراءة هذه المقالة. الحد الأدنى للإيداع وسائل الحد الأدنى من المخاطر؟ اسأل المهوس.


المخاطر أقل - كسب المزيد!


أريد أن أتأكد من أنك قد وصلت إلى نفس النتيجة كما أنا على كم يجب أن حقا إيداع؟ كل ذلك يأتي إلى أمرين. وكم المبلغ الأدنى للاستثمار ومقدار يمكنك تحمله فعلا. التداول محفوف بالمخاطر ونريد الرافعة المالية ولكن النفوذ يأتي خطر. أن تكون قادرة على تحمل العديد من الخسائر يعني سيكون لديك فرصة للتعلم من العديد من الأخطاء وفقدان الصفقات، والثقة لي سوف يكون هناك أخطاء وفقدان الصفقات. يمكنك جعل الملايين سريع جدا مع 200 دولار فقط ولكن مع إدارة المخاطر الصحيحة يمكن القيام به. كل ما تحتاجه هو التعليم المناسب، والكثير من الصبر والتداول المنضبط للوصول إلى النجاح في هذا العمل. تذكر على الرغم من ذلك مهما كانت كبيرة تقرر أن تذهب لاختبار وسيط مع إيداع صغير قبل إجراء إيداع كبير! في بعض الأحيان يجري نيس غي يؤتي ثمارها، وأحيانا أنها لا & # 8217؛ ر. تحقق من هذه المادة لنرى كيف يجري السيد نيس الرجل يمكن أن تؤثر على حسابك.


غو كريزي & # 8211؛ التجارة مثل القرش.


لا حاجة لقول لا أكثر & # 8230؛ مجرد الذهاب من خلال هذه المادة إذا كنت ترغب في السباحة مع أسماك القرش. استمتع!


بوتوم لين & # 8211؛ توصية الموظفين.


هام: تطابق مستوى التعليم الخاص بك مع المخاطر التي يمكن أن تتخذ.


مستوى المدرسة الابتدائية.


الحد الأدنى للإيداع، لا سابق للتجارة التعليم: $ 200 & # 8211؛ $ 250.


متوسط ​​الإيداع، أي تعليم تجاري سابق: 250 - 400 دولار أمريكي.


متوسط ​​الإيداع، بعض التعليم التجاري: 400 - 800 $.


مستوي جامعي.


الذهاب أعلى، بعض التعليم التجاري: $ 800- $ 1500.


المياه العميقة، تعليم جيد جدا التعليم: 2500 $ & # 8211؛ 10000 $.


مستوى إضافي.


يبدو وكأنه سمك القرش، تعليم جيد جدا التعليم: $ 10،000- $ 30،000.


موظفينا لا يوصي لاستثمار أكثر من 20K $ - 30K $ للودائع الأولى، بغض النظر عن التعليم في تداول الفرد يمتلك.


أعتقد أن أمثلة الحساب 2 المقدمة؛ يحتاج الحساب B فقط 400 $ لمطابقة الحساب أ. بما أن 20 $ في التجارة هو 400 $ ليس 2000 حيث أن الحساب أ لديه 50 $ الحد الأدنى للتجارة. أنا أكتب هذا على أساس ما فهمته من هذه المادة. صحح لي إن كنت مخطئ. شكر.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment