Saturday 3 March 2018

الفوركس أسعار صرف العملات التاريخية


أسعار صرف العملات التاريخية.


تعريف "أسعار صرف العملات التاريخية"


مجموعة من أسعار الصرف التاريخية التي تستخدم لتزويد التجار مع إشارة تاريخية إلى حيث تداول زوج العملات في الماضي. يتم استخدام أسعار العملات التاريخية من قبل العديد من تجار الفوركس للمساعدة في تسليط الضوء على اتجاه زوج عملة معين.


تراجع أسعار صرف العملات التاريخية "


البيانات التاريخية لأسعار صرف العملات هي أداة قيمة لأولئك الذين يتطلعون لتحويل عملاتهم. سواء لأسباب تتعلق بالمضاربة، كما هو الحال بالنسبة للتاجر في سوق الفوركس بالتجزئة، أو لمحول يبحث عن التسليم البدني، كما هو الحال بالنسبة للشخص الذي هو على وشك الذهاب في عطلة، ومعرفة ما معدل كنت تحصل اليوم مقارنة مع العملة أسعار الصرف في الماضي أداة قيمة للتخطيط.


أسعار الصرف التاريخية.


الحصول على لدينا خبير تحليلات السوق الأسبوعية واكتشاف كيفية عملتك وقد تم تتبع مع أدوات سعر الصرف لدينا.


عرض عشرين عاما من بيانات سعر الصرف لأكثر من 55 العملات.


اختر زوج العملات.


اختر فترة إعداد التقارير.


المنازل العشرية: 2 4 6.


> فشل الطلب لسبب غير معروف.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


يتدخل.


أسعار صرف العملات الأجنبية و أبي تحويل العملات.


المثبت هو مفتوح المصدر، بسيطة، وخفيفة الوزن أبي لمعدلات الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية (الفوركس) التي نشرها البنك المركزي الأوروبي.


معدلات تحديث أبي يوميا حوالي 4:00 بتوقيت وسط أوروبا كل يوم عمل. وتعود المعدلات التاريخية إلى 1 كانون الثاني / يناير 1999.


الحصول على أحدث أسعار الصرف الأجنبي.


احصل على أسعار تاريخية لأي يوم منذ عام 1999.


يتم تسعير الأسعار مقابل اليورو بشكل افتراضي. اقتبس مقابل عملة مختلفة عن طريق وضع المعلمة قاعدة في طلبك.


طلب أسعار صرف محددة عن طريق تعيين معلمة الرموز.


معدل التحويل.


جميع أسعار صرف بنك كندا هي أسعار إرشادية فقط، ويتم الحصول عليها من متوسطات أسعار الأسعار المجمعة من المؤسسات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة للحصول على التفاصيل.


أسعار الصرف اليومية.


عرض المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت مرة واحدة كل يوم عمل بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف الشهرية.


عرض المتوسط ​​الشهري لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من الشهر بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف السنوية.


عرض المتوسط ​​السنوي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من السنة بحلول الساعة 12:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف اليومية بحث.


البحث وتحميل بيانات سعر الصرف ل 26 العملات.


محول العملات.


تحويل من الدولار الكندي إلى 26 العملات على أساس أسعار الصرف اليومية.


التدخل في صرف العملات الأجنبية.


يتم تحديثها في حال تدخل البنك في أسواق الصرف األجنبي.


أسعار صرف العملات الكندية الفعالة.


ويعتبر مؤشر سير هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الثنائية للدولار الكندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في كندا.


سعر الصرف رسس فيدس.


اشترك في خلاصاتنا للحصول على أحدث بيانات سعر الصرف.


تاريخ الظهيرة وأسعار الإغلاق.


تحميل لدينا إرث الظهر وإغلاق أسعار البيانات. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في 28 أبريل 2017 باستخدام منهجية الحساب القديمة للبنك، ولن يتم تحديثها في المستقبل.


مؤشر سعر صرف العملة الكندي التاريخي التاريخي.


تحميل البيانات التاريخية سيري لدينا. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في يناير 2018، ولن يتم تحديثها في المستقبل. واستبدل مؤشر سعر الصرف الفعال الكندي (سيري) بمؤشر سعر الصرف الكندي الفعال (سير) اعتبارا من يناير 2018.


سعر الصرف.


ويحدد العوامل التي تؤثر على سعر الصرف ويوضح دور سعر الصرف في السياسة النقدية.


منهجية الحساب.


يصف معايير الاختيار، ومنهجية الحساب وعملية النشر لأسعار الصرف الجديدة، اعتبارا من 1 آذار / مارس 2017.


أسعار صرف العملات الأجنبية التي نشرها بنك كندا.


معلومات أساسية عن نشر أسعار الصرف على موقع البنك الكندي.


أسعار صرف العملات الأجنبية التاريخية - الأعمال المصرفية.


أسعار العملات الأجنبية فكس البحث.


تعليمات هامة:


يمكن عرض حد 1000 النتائج. وهذا يعادل اختيار عملة واحدة على مدى فترة 3 سنوات.


على سبيل المثال، لا يمكن تحديد عملتين إلا خلال فترة 18 شهرا.


يرجى ملاحظة أن الأسعار المعروضة هي ويستباك لشراء وبيع العملات المحددة.


جميع المعلومات التي تحمل علامة النجمة * إلزامية.


تقديم بطاقة ويستباك العالمية للعملة.


إرسال نقل البرقية.


التحويلات أكثر من 100،000 دولار؟


اتصل بنا للحصول على سعر على 1800 009 400.


8 صباحا - 6 مساء، من الإثنين إلى الجمعة.


النقد الأجنبي.


طلب النقد الأجنبي على الانترنت.


البحث عن فرع.


زيارة الفرع المحلي.


ابقى على تواصل.


استفسر.


روابط فكس مفيدة.


أشياء يجب أن تعرف.


تم إعداد هذه المعلومات من قبل شركة ويستباك المصرفية عبن 33 007 457 141 أفسل 233714 ("ويستباك"). أسعار الصرف المقدمة تنطبق على منتجات الصرف الأجنبي الموضحة في هذا الموقع. إن أسعار الصرف هي مؤشرات فقط كما في التاريخ والتاريخ المبينين، وتخضع لتحركات السوق وبالتالي تتغير باستمرار. وقد تختلف أيضا تبعا لنوع المعاملة المعنية، وقد تختلف عن المعاملات التي تتجاوز مبلغا معينا. ولا ينبغي الاعتماد عليها كتمثيل دقيق لأي تسعير نهائي. يجب عليك الاتصال ويستباك لتسعير ما يصل إلى التاريخ قبل التعامل.


تطبق الشروط والرسوم والرسوم. قد تتغير هذه أو قد نقوم بإدخال جديدة في المستقبل. متوفرة عند الطلب التفاصيل الكاملة. تنطبق معايير الإقراض على الموافقة على المنتجات الائتمانية. هذه المعلومات لا تأخذ أهدافك الشخصية، والظروف أو الاحتياجات في الاعتبار. النظر في مدى ملاءمتها لهذه العوامل قبل التصرف عليها. اقرأ وثائق الإفصاح الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة، بما في ذلك البنود والشروط أو بيان الإفصاح عن المنتج، قبل اتخاذ القرار. ما لم ينص على خلاف ذلك، المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متوفرة فقط في أستراليا من ويستباك المصرفية المؤسسة عبن 33 007 457 141 أفسل ورخصة الائتمان الاسترالية 233714.

No comments:

Post a Comment