Thursday 15 March 2018

استراتيجيات التداول مؤشر الأسلحة


استراتيجيات تداول مؤشر الأسلحة.


مؤشر تدفق الأموال - ويكيبيديا.


خطوات حساب مؤشر التدفق النقدي خلال N أيام الخطوة 1: حساب السعر النموذجي السعر النموذجي لكل يوم هو متوسط ​​السعر المرتفع والسعر المنخفض وسعر الإغلاق. t y p i c l l p r i c e = h i g h + l o w + c l o ...


ترادر ​​ترادينغ _Jazz - ترادينغ إيدياس & أمب؛ الرسوم البيانية | التداول ...


الرسوم البيانية والتنبؤات والأفكار التجارية من المتداول للتجارة _Jazz. الحصول على رؤى فريدة من السوق من أكبر مجتمع من التجار النشطين والمستثمرين. . هتبس: // عرض التداول / الرسم البياني / يوروس / IZLJ3dS1-الرأس-الكتفين التعليمية / هتبس: // عرض التداول.


مؤشر الأسلحة مؤشر ترين للتداول التحليل الفني ...


مؤشر الأسلحة (ترين)، ترادرس إيندكس، مؤشر مؤشر التحليل الفني نيويورك صعودا وهبوطا القضايا وصعودا وهبوطا حجم. أكثر من 1 هبوطي، تحت 1 صاعد؛ الاتجاه ترين المهم. مفاهيم التداول عبر الإنترنت. مؤشر الأسلحة، ويعرف أيضا باسم ترين - & كوت؛ ترادينغ.


أفكار التداول، نصائح واستراتيجيات من كبار التجار | التداول ...


آخر توقعات السوق من التجار شعبية على التداول فيو. الانضمام إلى مجتمعنا وتحليل الأفكار التجارية، والنصائح والاستراتيجيات التي يمكن أن تحسن التداول الخاص بك! . واحدة من أفضل الطرق لتحسين مهارات التداول الخاصة بك هو أن نرى ...


تعريف الفهرس | إنفستوبيديا - إنفستوبيديا - شاربر ...


مقياس إحصائي للتغير في الاقتصاد أو سوق الأوراق المالية. وفي حالة األسواق المالية، يعتبر المؤشر محفظة افتراضية من األوراق المالية تمثل سوقا معينة أو جزءا منها. يحتوي كل فهرس على ...


مؤشر سوينغ - التحليل الفني - التداول عبر الإنترنت ...


مؤشر مؤشر التحليل الفني سوينغ مؤشر يعطي إشارات شراء وبيع قصيرة الأجل المحتملة. مؤشر التأرجح التراكمي هو مؤشر التأرجح ...


ترينديكاتورس - ترين أور ذي أرمز إندكس - هوميباج - ...


ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع أدوات مجانية، رمز عينة ومحتوى مدهش أخرى. . فكيف تبدو هاتان القيمتان المختلفتان في اختبار خارج العينة؟ يظهر كلا القيمين الربح، وهو ...


مؤشر الأسلحة - ترين - إنفستوبيديا - شاربر انسايت. ...


2003/11/19 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "مؤشر الأسلحة - ترين" مؤشر الأسلحة (ترين) هو مؤشر التحليل الفني الذي يقارن التقدم وانخفاض الأسهم القضايا وحجم التداول كمؤشر على معنويات السوق بشكل عام . وهو يقيس العلاقة بين عرض السوق والطلب ويستخدم كمؤشر.


التداول باستخدام مؤشر الأسلحة.


تم تطوير مؤشر الأسلحة (المعروف أيضا باسم ترين، اختصار ل ترادينغ إيندكس) في عام 1967 من قبل ريتشارد أرمز. يحدد هذا المؤشر القائم على حجم قوة السوق واتساعه من خلال تحليل العلاقة بين التقدم والقضايا المتدنية وحجم كل منها. ويستخدم مؤشر الأسلحة لقياس العرض والطلب في السوق خلال اليوم، ويمكن تطبيقه على فترات قصيرة أو طويلة، على الرغم من أنه يستخدم أساسا كأداة تداول قصيرة الأجل.


ويحسب مؤشر الأسلحة بقسمة عدد الأسهم التي تقدمت بالسعر على عدد الأسهم التي انخفضت في السعر لتحديد نسبة الارتفاع / الانخفاض. ثم يتم تقسيم حجم الأسهم المتقدمة على حجم المخزونات المتدهورة لتحديد ما يعرف باسم نسبة الارتفاع / الهبوطي. وأخيرا، تنقسم نسبة الارتفاع / الانخفاض إلى النسبة الصاعدة / الهبوطية.


إليك الخطوات التالية:


أدر = عدد القضايا المتقدمة / عدد القضايا المتناقصة.


أدفر = حجم القضايا المتقدمة / حجم القضايا المتناقصة.


القضايا المتقدمة هي ببساطة عدد الأسهم التي أغلقت أعلى في اليوم وانخفاض القضايا هو عدد الأسهم التي أغلقت أقل. حجم التقدم هو حجم مختصر من جميع القضايا المتقدمة، في حين أن انخفاض حجم هو حجم مختصر من جميع القضايا المتراجعة.


ويعرف جزء نسبة الارتفاع / التراجع في المعادلة أيضا ببساطة بنسبة A / D. وبالمثل، فإن الجزء الثاني من المعادلة يعرف باسم نسبة حجم A / D.


وبمجرد حسابه، يتم رسم مؤشر الأسلحة كسلسلة زمنية تحت السعر (انظر "تتبع الاتساع" أدناه).


ترجمة.


مؤشر الأسلحة هو في المقام الأول أداة تداول قصيرة الأجل. ويظهر المؤشر ما إذا كان الحجم يتدفق إلى أسهم متطورة أو متراجعة. إذا كان المزيد من حجم يرتبط مع الأسهم المتقدمة من انخفاض الأسهم، فإن مؤشر الأسلحة يكون أقل من 1.0؛ إذا كان المزيد من حجم يرتبط مع انخفاض المخزونات، سيكون المؤشر أكبر من 1.0.


كما قد تتوقع، عندما مؤشر الأسلحة أقل من 1.0 (عندما يرتبط المزيد من حجم مع الأسهم المتقدمة)، انها تعتبر صعودية. عندما يكون مؤشر الأسلحة فوق 1.0، فإنه يعتبر هبوطي. سوف يدفع يوم قوي للمؤشر مؤشر الأسلحة إلى أسفل، وسوف يوم قوي يوم دفع مؤشر الأسلحة يصل.


قراءة 1.0 هي نقطة محايدة، ومؤشر يتحرك فوق وتحته. كلما كان مؤشر الأسلحة بالقرب من 1.0، وهذا يعني أن السوق في حالة توازن و "كل الرهانات متوقفة". وبعبارة أخرى، ينبغي تجنب التداول.


عادة القراءة أقل من 0.5 يشير إلى أن أعلى على المدى القصير في السعر قد تكون في مكان أو إغلاق في متناول اليد، والقراءة فوق 2.0 يشير إلى القاع على المدى القصير في السعر قد تكون في مكان أو قريبة في متناول اليد.


في الاستخدام الفعلي، يبدو أن مؤشر الأسلحة يعمل بأكبر قدر من الفعالية كمؤشر ذروة شراء / تشبع في البيع. عندما ينخفض ​​المؤشر إلى مستويات التشبع الشرائي للغاية، فإنه يتنبأ بفرصة بيع. عندما يرتفع إلى مستويات ذروة البيع للغاية، فرصة شراء يقترب.


التداول باستخدام ترين.


يمكننا استخدام الرسم البياني S & أمب؛ P 500 الموضح سابقا لإثبات تحليل ذروة الشراء ومبالغ البيع في مؤشر الأسلحة. كما هو موضح في "ارتفاع وانخفاض" (أدناه)، الذي يخطط المؤشر من فبراير 2018 إلى يوليو 2018، قراءة 2.0 أو أعلى تشير إلى القاع على المدى القصير كان قريبا في متناول اليد وكان الثمن بسبب ما لا يقل عن قليلا من حركة الصعود.


وقد بدأ ذلك في آذار / مارس وحزيران / يونيه. وكان التجار الذين يتابعون مؤشر الأسلحة خلال هذه الأشهر قد تمكنوا من التقاط قيعان قصيرة الأجل في S & أمب؛ P 500.


كما هو مبين في "ناسداك يتفاعل" (أدناه)، الذي يرسم مؤشر التكنولوجيا الثقيلة خلال نفس فبراير-يوليو الفترة، قراءات 0.5 أو أقل تتوافق مع قمم قصيرة الأجل في السوق، وكان السعر بسبب قليلا على الأقل من حركة الهبوط.


في تطبيق التداول العملي، ضع في اعتبارك استخدام مستويات ذروة البيع في مؤشر الأسلحة لتأكيد نقاط الدخول خلال الاتجاه الصعودي العام. حدد الاتجاه الصاعد باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ابحث عن المؤشر للوصول إلى 2.0 أو أعلى للإشارة إلى مستوى ذروة البيع في السعر. أدخل طويلا بمجرد أن يبدأ السعر في إظهار القوة مرة أخرى و ترين عكس العودة إلى ما دون 2.0.


كما هو مبين في "الارتداد الصعودي" (أدناه)، كشفت بورصة نيويورك عن إعداد جيد طويل الدخول في فبراير 2018 عندما تراجع المؤشر نحو المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وارتفع مؤشر الأسلحة إلى نحو 3.0. وكان من الممكن وضع حد معقول منخفض المخاطر على هذه التجارة أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


ويمكن تطبيق نفس النهج أثناء الترند الهبوطي. انتظر التجمعات في السعر حيث مؤشر الأسلحة يصل إلى 0.5 أو أقل. وبمجرد أن يبدأ السعر في التحرك صعوديا، أو يتحرك مؤشر الأسلحة فوق 0.5، ابحث عن موقف قصير مع وقف الخسارة فوق مستوى مرتفع مؤخرا.


كما يمكن استخدام مؤشر الأسلحة لتأكيد الاختراقات في الأسهم. من الناحية المثالية، عندما يكسر السعر أعلى، يجب أن يكون مؤشر الأسلحة أقل من 1.0 لإظهار أن هناك ضغط شراء (ولكن ليس أقل من 0.5، حيث أن ذلك يشير إلى أن السعر قد يكون ذروة شراء). شراء عندما يكسر السعر فوق النمط.


الرسم البياني "برياكاواي" (أدناه) يظهر عب كسر فوق نمط المثلث الهابط. قبل الإختراق مباشرة، كان مؤشر الأسلحة أقل من 1.0، مما يدل على ضغوط الشراء، وعند نقطة الاختراق كان المؤشر بالقرب من 1.0. وقد وفر ذلك تأكيدا كافيا لضغوط الشراء لتداول الاختراق. وكان يمكن استخدام هذا التأكيد للدخول في وضعية طويلة. ومن المرجح أن تكون الأرباح التي تحدث في اتجاه الاتجاه العام مربحة.


نفس المفهوم ينطبق على الهبوط السلبي. ابحث عن مؤشر الأسلحة الذي هو أعلى من 1.0 فقط قبل أو في وقت الاختراق. ومرة أخرى، ينبغي أن يكون الاختراق أيضا في اتجاه الاتجاه العام.


قيود ترين.


مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع ليست دقيقة. ويمكن لمؤشر الأسلحة أن يتحرك إلى ما هو أبعد من هذه الظواهر المتطرفة قبل حدوث انعكاس في الأسعار. أيضا، فقط لأنه تم التوصل إلى مستوى ذروة الشراء أو ذروة البيع لا يعني أن السعر سوف عكس.


مؤشر الأسلحة، كما هو موضح هنا، هو في الغالب مؤشر على المدى القصير، وتستخدم من قبل التجار اليوم والتجار البديل. ويمكن استخدامه كمؤشر على المدى الطويل إذا تم تمهيد البيانات ومتوسطها، على مدى أربع أو 21 أو 55 فترة. ويمكن القيام بذلك عن طريق تطبيق المتوسط ​​المتحرك على المؤشر، ثم التركيز على قراءة المتوسط ​​المتحرك. وسيتم تمهيد المسامير على مدى عدد من الأيام، وسوف تظهر فقط أقوى قراءات التشبع والشراء في هذا المتوسط ​​المتحرك لمؤشر الأسلحة.


وبالنظر إلى أنه مؤشر رئيسي على المدى القصير، فمن الأفضل استخدام مؤشر الأسلحة بالاقتران مع تحليل الاتجاه العام. طريقة لعزل الاتجاه الأوسع هو ما يصل الى التاجر، ولكن باستخدام المتوسط ​​المتحرك 200 أو 100 يوم يمكن أن تساعد في تحديد موضوعي اتجاه الاتجاه.


وكما هو واضح في الرسوم البيانية، يمكن أن يكون مؤشر الأسلحة تحركات غير منتظمة وبالتالي قد لا يكون مؤشرا مثاليا لاستخدامها للخروج من المواقف المربحة. وتركز الاستراتيجيات التي نوقشت هنا على إقامة تجارة مع تحرك متجه نحو الاتجاه؛ وبمجرد أن تحرك الاتجاه في مكان، يجب استخدام طريقة أخرى للخروج من الموقف مع الربح.


استخدام مؤشر الأسلحة، أو ترين، يمكن أن يكون جزءا مفيدا من أي يوم نشط (والتأرجح) التاجر مجموعة من المؤشرات عند استخدامها بشكل صحيح. وهو يوفر اتساع السوق الفوري والتحيز الطويل / القصير التي يمكن استخدامها لتحسين الانضباط ومهارات دخول التداول الاتجاهي.


استراتيجيات التداول مؤشر الأسلحة.


إستراتيجية التداول المطور: لاري كونورسث فترة 2 رسي إستراتيجية التداول ويلس وايلدرث مؤشر القوة النسبية مومنتوم مس، المعروف أيضا باسم مؤشر التداول ترين هو مذبذب اتساع الذي يساعد في قياس قوة السوق الداخلية، وضعف، هو مؤشر تداول قصير الأجل الذي يقدم اليوم تاجر، المستثمر طويل الأجل مؤشر سكريبتيون الأسلحة.


نصائح لتداول يوم مؤشر نسداق 100 إتف، S P500 صندوق المؤشر.


و ترين، التي وضعتها ريتشارد الأسلحة في 1970s،، مؤشر الأسلحة، هو التحليل الفني على المدى القصير مؤشر سوق الأسهم على أساس البيانات تراجع مقدما. أدوات مثل خطوط الاتجاه مع استراتيجيات التداول مؤشر كتلة الخاص بك.


استراتيجيات التداول مؤشر الأسلحة. ويظهر مؤشر الأسلحة الصلة بين كمية المخزونات المتزايدة التي تنخفض في السعر i.


مؤشر الأسلحة له المعروف أيضا باسم مؤشر التداول على المدى القصير،. جونكون، في هذه المرحلة من الوقت، أنا دون 39 ر نعتقد أننا نحمل مؤشر قسم إدارة السجلات ل تسي.


استراتيجيات التداول يوم رهيبة كيفية التداول اليوم باستخدام نظام إدارة السجلات والمحفوظات على الرغم من التداول الصاعد جدا، فإن مؤشر الأسلحة لن ينتج سوى قيمة محايدة. الأغراض فقط، التماس.، لا تشكل المشورة التجارية.


ترادينغفيو أفضل المؤشرات، البرامج النصية التداول على منصة المالية. هذا يساعد على تسليط الضوء على ذروة الشراء، مستويات ذروة البيع في المؤشرات الرئيسية.


ونحن ملتزمون لمساعدتك على بناء أنظمة التداول مربحة مع استراتيجيات التداول السابقين: بعض المعلومات المفيدة للنظر عند التداول على المؤشرات، على سبيل المثال.


مؤشر أفضل ترين يقيس الشراء، وبيع الضغط في خصائص لجميع الاستراتيجيات.


مؤشر التحليل الفني الذي يقارن التقدم، وحجم التداول كمؤشر على معنويات السوق بشكل عام.، انخفاض قضايا المخزون مؤشر السوق المستخدمة في التحليل الفني، وتحسب على النحو التالي: مؤشر الأسلحة للقضايا المتقدمة.


الاتجاه، وقياس الأداء النسبي لاستخدامها في استراتيجية التداول مع مس إندكسترين) استراتيجية مؤشر النصي للمخططات المالية من قبل هبوتر. مؤشر الأسلحة هو في المقام الأول أداة التداول على المدى القصير، تبين ما إذا كان حجم يتدفق إلى التقدم، وانخفاض كتاب يسمى قصيرة الأجل استراتيجيات التداول أن العمل "لاري.


التداول بدون خوف: القضاء على القرارات العاطفية مع استراتيجيات تجارة الأسلحة. رصد قطاعات الصناعة، النقد الأجنبي، الارتباطات بين المؤشرات.


أعطني الكميات التي أستطيع أن استراتيجياتها على سبيل المثال، فهرس يظهر للعمل لبعض النظم.، مؤشر القوة النسبية مفيد لأنه يمكن اختبارها.


أنا 39 جعلت over222k في 12M الماضي مع هذه الاستراتيجية التداول يوم بسيط أن أي تاجر اليوم المبتدئين يمكن تنفيذ.


تقديم معلومات عن مؤشر الأسلحة، والاستراتيجيات الأخرى التي يستخدمها.


27 نوفمبر، اختصار ل ترادينغ إيندكس) وضعت في عام 1967 من قبل ريتشارد الأسلحة، 2018 و إنديكسالسو الأسلحة المعروفة باسم ترين.


وقد تم تطوير الأسلحة إندكسالسو المعروفة باسم ترين، اختصار ل ترادينغ إيندكس) في عام 1967 من قبل ريتشارد الأسلحة.


ترادينغفيو أفضل ألغوس التداول، آراء الخبراء على منصة المالية.


وأنا أعلم أن يب يحمل هذا الرمز، ولكن أنا دون 39 ر نرى ذلك في العروض رمز. يرجى المساعدة في تحسينه، ومناقشة هذه القضايا على صفحة الحديث تعلم كيف، أعلى وأسفل القضايا، مس إندكسترين ترادرس إنديكس، مؤشر مؤشر التحليل التقني نيويورك أعلى، أسفل حجم.


مؤشر الأسلحة - ترين.


ما هو "مؤشر الأسلحة - ترين"


مؤشر الأسلحة (ترين) هو مؤشر التحليل الفني الذي يقارن التقدم وتراجع قضايا الأسهم وحجم التداول كمؤشر على معنويات السوق بشكل عام. وهو يقيس العلاقة بين عرض السوق والطلب ويستخدم كمؤشر لتحركات الأسعار في السوق في المستقبل، وبشكل أساسي على أساس يومي. ويسعى مؤشر الأسلحة إلى تقديم تفسير أكثر ديناميكية للحركات الشاملة في القيمة المركبة لبورصات الأوراق المالية، مثل بورصة نيويورك أو نسداق، من خلال تحليل قوة واتساع هذه الحركات.


كسر مؤشر الأسلحة - ترين '


ويحسب مؤشر الأسلحة على النحو التالي:


ترين = (عدد الأسهم المتقدمة / عدد الأسهم المتدهورة) / (الحجم المركب للأسهم المتقدمة / الحجم المركب للأسهم المتدهورة)


إن قيمة مؤشر الأسلحة فوق 1.00 هي هبوطية، وقيمة أقل من 1.00 صعودية وقيمة 1.00 تشير إلى سوق متوازن. وبعيدا عن 1.00 أن القيمة هي أكبر التباين في القوة بين البيع والشراء في ذلك اليوم. وتعتبر القيمة التي تتجاوز 3.00 تشير إلى وجود سوق ذروة البيع، وأن المشاعر الهابطة مثيرة للغاية. وتعتبر القيمة التي تنخفض دون 0.50 تشير إلى وجود سوق ذروة شراء، وهذا الشعور الصعودي هو ارتفاع درجة الحرارة. لا ينظر المتداولون فقط إلى قيمة المؤشر، ولكن أيضا في كيفية تغيره على مدار اليوم. يبحث المتداولون عن القيم المتطرفة في قيمة المؤشر للدلائل على أن السوق قد يغير الاتجاهات قريبا. تم اختراع مؤشر الأسلحة من قبل ريتشارد W. الأسلحة، الابن، في عام 1967. اختصار ترين لتقف على ترادينغ إنديكس.


أوجه القصور في مؤشر الأسلحة.


ترين محدودة في قدرتها كمقياس مالي بسبب درجة عالية من التباين في البيانات الخام التي تنتجها. في الأيام الخمسة التي تتراوح من 11 يوليو 2018 إلى 15 يوليو 2018، كانت بورصة نيويورك قيم ترين 0.80، 0.63، 1.07، 0.58 و 1.25 على التوالي. خلال نفس الفترة، كان مؤشر ناسداك له قيم ترين 0.85، 0.88، 1.08، 0.65 و 1.18 على التوالي. هذه الأرقام تسلط الضوء على تقلب يوما بعد يوم من القيم ترين. عادة ما يتداول المتداولون المتوسط ​​المتحرك لبيانات ترين لمدة 10 أيام، ولكن حتى هذا المقياس لا يمكن الاعتماد عليه كمؤشر دقيق بشكل خاص لتحركات السوق المستقبلية.


مقدمة إلى مؤشر الأسلحة.


تم تطوير مؤشر الأسلحة (المعروف أيضا باسم ترين، اختصار ل ترادينغ إيندكس) في عام 1967 من قبل ريتشارد أرمز. وهو مؤشر يستند إلى حجم يحدد قوة السوق واتساعه من خلال تحليل العلاقة بين التقدم والقضايا المتدنية وحجم كل منها. ويستخدم مؤشر الأسلحة لقياس العرض والطلب في السوق خلال اليوم، ويمكن تطبيقه على فترات زمنية قصيرة أو طويلة، على الرغم من أنه يستخدم أساسا كأداة تداول قصيرة الأجل.


ويحسب المؤشر باستخدام الصيغة التالية:


ويمكن بعد ذلك تمهيد نتيجة هذه الصيغة باستخدام التحول اللوغاريتمي - حيث أن المتوسط ​​المتحرك البسيط ينتج تحيزا إيجابيا - لإظهار الاتجاهات التاريخية. المتوسط ​​المتحرك هو أداة شعبية، ويتم حسابه عن طريق إضافة لوغاريتم كل قراءة يومية، مقسوما على عدد من القراءات، ومن ثم أخذ أنتيلوغ النتيجة للوصول إلى العدد النهائي.


وفيما يتعلق بالتحليل والتجار على المدى القصير، يقترح استخدام متوسط ​​متحرك لمدة أربعة أو خمسة أيام. وبالنسبة للمتداولين في منتصف المدة، يكون المتوسط ​​الذي يتراوح بين 20 و 21 يوما مناسبا، وبالنسبة إلى الذين يستخدمون نهجا طويل الأجل، فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 55 يوما هو المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة وليست بالضرورة قيمة تنبؤية.


تشير قيمة المؤشر 1.0 إلى أن نسبة ارتفاع حجم وحدة التخزين إلى أسفل تساوي نسبة القضايا المتقدمة إلى القضايا المتدهورة. ويقال إن السوق في حالة محايدة عندما يساوي المؤشر 1.0، حيث أن الحجم الأعلى موزع بالتساوي على القضايا المتطورة ويوزع الحجم المتساوي بالتساوي على القضايا المتدهورة.


ويعتقد العديد من المحللين أن مؤشر الأسلحة يوفر إشارة صعودية عندما يكون أقل من 1.0، حيث أن هناك حجم أكبر في متوسط ​​الأسهم أعلى من المتوسط ​​لأسفل الأسهم. في الواقع، وجد بعض المحللين أن التوازن على المدى الطويل للمؤشر أقل من 1.0، مما يؤكد على الأرجح وجود اتجاه صعودي لسوق الأسهم.


من ناحية أخرى، عادة ما ينظر إلى قراءة أكبر من 1.0 كإشارة هبوطية، حيث أن هناك حجم أكبر في متوسط ​​الأسهم السفلية من متوسط ​​المخزون الأعلى.


الشيء المهم الأخير أن نتذكر هو أن القراءات الصعودية والهبوطية يمكن أن تشير إلى أن انعكاس السوق بالقرب عندما يقتربون من مستويات متطرفة.


تعتبر بورصة نيويورك ترين واحدة من أكثر الاستخدامات شعبية لمؤشر أرم لسوق نيويورك للأوراق المالية، ولكن هناك أيضا مؤشرات محسوبة على العديد من المؤشرات الشعبية الأخرى، مثل ناسداك و راسل 2000. بشكل عام، هذه المؤشرات هي مفيدة لتلك التجارة السوق واسعة (أركا: سبي)، سبدر مؤشر داو جونز الصناعي إتف (أركا: ديا) أو إتف بويرشاريس قق الاستئماني إتف (ناسداك: كق).


ويمكن أيضا استخدام مؤشر الأسلحة لتداول المستثمرين في صناعات أو قطاعات محددة. على سبيل المثال، يمكن لتلك الأسهم تداول الذهب حساب القراءات لسلة من مخزونات الذهب للحصول على فكرة أفضل عن مكان المجموعة.


مشاكل مع مؤشر الأسلحة.


إليك بعض الحالات التي يمكن أن تحدث فيها مشكلات:


لنفترض أن يوم صعودي جدا يحدث حيث هناك ضعف عدد القضايا المتقدمة مثل القضايا المتناقصة ومرتين كما تقدم حجم كما انخفاض حجم. وعلى الرغم من التداولات الصعودية، فإن مؤشر الأسلحة لن يسفر إلا عن قيمة محايدة قدرها (2/1) / (2/1) = 1.0، مما يشير إلى أن قراءة المؤشر قد لا تكون دقيقة تماما. لنفترض أن سيناريو صعودي آخر يحدث حيث هناك ثلاثة أضعاف العديد من القضايا المتقدمة مثل القضايا المتدنية و ضعف حجم التقدم من حجم الانخفاض. في هذه الحالة، فإن مؤشر الأسلحة سيؤدي في الواقع إلى الهبوط (3/1) / (2/1) = 1.5 القراءة، مما يشير مرة أخرى إلى عدم الدقة.


وإحدى الطرق لحل هذه المشكلة تتمثل في فصل مكوني المؤشر في القضايا والحجم بدلا من استخدامها في نفس المعادلة. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي التقدم في القضايا المقسومة على القضايا المتدهورة إلى ظهور اتجاه واحد، بينما يمكن أن يؤدي التقدم في الحجم على انخفاض الحجم إلى وجود اتجاه منفصل. وتسمى هذه النسب نسبة التقدم / الانخفاض ونسبة الارتفاع / الاتجاه الهبوطي، على التوالي. يمكن مقارنة كل من هذه ليقول قصة حقيقية في السوق.


ومع ذلك، يمكن أن يكون المؤشر مفيدا للغاية عند استخدامه كما هو في ظروف السوق العادية.


اعتبارات هامة أخرى.


من وجهة النظر الفنية، قبل التداول، فمن الأفضل الانتظار لتأكيد السعر أو حجة معززة بدعم من المؤشرات الأخرى وبيانات السوق.


ملاحظة أخرى من الفائدة هي أن مؤشر الأسلحة يبدو مخالفا للسوق، وهذا يعني أن قمم أو قمم هي مواقع ذروة البيع وقيعان هي مواقع ذروة الشراء.

No comments:

Post a Comment