Thursday 15 March 2018

أشرطة الفيديو التدريب الفوركس يوتيوب


قنوات يوتوب التعليمية لتجار اليوم.


إضافة بعض أشرطة الفيديو مجانا لتعليم التداول الخاص بك.


الفيديو أفضل أحيانا من القراءة. في فيديو يمكنك مشاهدة شخص القيام بعمل معين، أو التحدث طريقهم من خلال التجارة. الفيديو هو أكثر تفاعلية. أيضا، ونحن جميعا نتعلم بطرق مختلفة. بعضنا يفضل القراءة، في حين يفضل البعض الآخر الاستماع. أشرطة الفيديو توفر كل من المعلومات البصرية والسمعية. بغض النظر عن ما تفضله للتعلم، وخلط عنه. اقرأ بعض المقالات من المؤلفين الذين تريدهم، ثم شاهد بعض مقاطع الفيديو حول المفاهيم التي يناقشونها.


في ما يلي العديد من قنوات يوتوب لتجار اليوم للتحقق منها.


قنوات يوتوب للتعليم التجاري.


أولا، قناة فانتاجيبوانترادينغ (بلدي) في مهدها، ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو حتى على الفوركس تداول العملات، سوينغ الأسهم التجارية والفوركس، والعثور على الأسهم الأسهم للاستثمار في (جميع التجار، حتى التجار اليوم، ينبغي أن تستثمر !). هناك أيضا دروس على مختلف أدوات التداول الحرة، وتحديد أهداف التداول اليوم ووقف مستويات الخسارة، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية. تركز هذه القناة في الغالب على الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت أكثر تداولا في العقود الآجلة، راجع قناة يوتوب أكاديمية يوم التداول. لديهم الكثير من أشرطة الفيديو، بما في ذلك بعض التداول الحية وتسجيلات الطبقة الحية. لديهم سلسلة تمهيدية من أشرطة الفيديو القصيرة على البدء في التداول، فضلا عن الكثير من المقابلات مع التجار. تركز هذه القناة في الغالب على العقود الآجلة للتداول اليومي، مع التركيز البسيط على تداول الأسهم.


التالي هو قناة وينرسيدجترادينغ يوتيوب. تركز هذه القناة في الغالب على تداول الفوركس والتأرجح على المدى الطويل. لا يزال هناك الكثير من المعلومات لتاجر اليوم على الرغم من ذلك، بما في ذلك أشرطة الفيديو على علم النفس التداول (علم النفس مهم جدا!) واستراتيجيات التداول الأساسية التي تنطبق بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول عليه.


قناة أخرى للتحقق من ذلك، وخاصة إذا كنت تاجر الفوركس (أو تريد أن تكون)، هي قناة ديليفس إيدو يوتيوب. الكثير من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، نصائح التداول، منصة (محطة التداول) الإعداد والندوات المسجلة. دايليفكس هو الذراع التعليمي والتحليل من فكسم، وسيط الفوركس.


توفر قناة إنفستوبيديا يوتوب مقاطع فيديو قصيرة عن المفاهيم الأساسية للتجارة والمفاهيم الاقتصادية والمالية. هذا هو مكان عظيم للبدء إذا كنت جديدا على التداول وتريد توسيع المفردات التجارية الخاصة بك (حتى تتمكن من فهم ما يقوله التجار الآخرين).


قنوات يوتوب لمنصات التداول وأدواته.


كل تاجر يتطلب منصة التداول، وأحيانا بعض أدوات البحث. تساعدك قنوات يوتوب التالية في التعرف على مختلف منصات التداول وأدوات البحث. للأسف، ليس كل منصات التداول وشركات البرمجيات التجارية لديها قنوات يوتيوب. إذا كنت تستخدم منتجا معينا، فتحقق مما إذا كانت تمتلك قناة يوتوب يمكنها توفير بعض الدروس المفيدة.


نينجاترادر ​​هي منصة التداول اليوم العظيم، وقناة يوتوب نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي يوفر الكثير من الدروس المفيدة على استخدام النظام الأساسي. سوف تجد أيضا بعض الدروس التداول أيضا.


ستوكفيتشر هو أداة مفيدة للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة (فرز الأسهم). توفر قنوات يوتوب الخاصة بالمخزون إرشادات حول استخدام البرنامج.


تد أميريتريد لديها قناة يوتيوب مع أشرطة الفيديو على منصات ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. مركز التعلم ثينكورزويم هو مكان أفضل للذهاب إلى أن أجاب على جميع أسئلتك على الرغم من، وقناة يوتيوب لديها فقط عينة من أشرطة الفيديو.


منصة التداول الاسترليني يسمح للتداول في الخيارات والعقود الآجلة والأسهم، وقناة يوتيوب ستيرلينغترادرينك توفر أدلة على استخدامه.


كلمة أخيرة.


تنويع التعلم الخاص بك. قراءة، ولكن أيضا مشاهدة. وتشعر مقاطع الفيديو بمزيد من التفاعل، كما يمكن للشخص الذي يروي رسما بيانيا أو مفهوما تقديم مزيد من التفاصيل عن القراءة حول ذلك.


لا تأخذ كل ما تراه أو تسمعه كحقيقة مطلقة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك العثور على بعض التجار الذين يرغبون في مشاركة ما يعرفونه والذين لا يملكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضجيج أو مبيعات الملاعب، ثم متابعتهم. هناك حاجة صغيرة لمتابعة الجميع، كما قد ينتهي بك الأمر مع معلومات الزائد والمعلومات المتضاربة (الجميع يتاجر مختلفة قليلا). سيتم تحديث هذه القائمة حيث يتم العثور على قنوات يوتوب ذات جودة التداول.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


10 أفضل الفوركس فيديو التدريب مواقع الانترنت.


وجاءت الفكرة حتى أنني يمكن أن حصة العديد من مواقع التدريب الفيديو التي أعرفها مع القراء. أصبح تدريب الفيديو الفوركس أكثر شعبية في السنوات الأخيرة. هناك & # 8217؛ s لا عجب لماذا التعلم عن طريق الفيديو هو في الأساس أسهل مما هو عليه للتعلم من خلال القراءة على طول. أردت أن أشاطركم بعض من أفضل المواقع التي وجدت أن من شأنها أن تساعدك في مهنة التداول الخاصة بك.


العديد من المواقع التي سوف ننظر إليها هي مواقع تدريب جيدة، ولكن هناك تضارب طفيف في المصالح لأنهم أيضا وسطاء مستقلين الذين يتمتعون جميعا بالاشتراك في حساب حقيقي معهم. أنا دون & # 8217؛ ق أقول هذا لتخويف لكم، ولكن فقط بحيث سوف تكون على علم ولا أعتقد أنني أحاول أن يوصي لك وسيط واحد أو آخر.


1. الفوركس.


دعنا نبدأ بإلقاء نظرة على أول موقع فيديو. هذه المواقع هي حقا في أي ترتيب معين. على الرغم من أنني لم حفظ ثلاثة مواقع إضافية للنهاية التي لم يكن لديك التدريب الفيديو، ولكن هي موارد مفيدة جدا بالنسبة لك للاستفادة من. أردت أن يكون لديك هذه المواقع الثلاثة الإضافية لأنني اعتقدت أنها ستكون ذات قيمة بالنسبة لك.


الموقع الأول، الفوركس، يمثله وسيط. أنا لا أقر هذا الوسيط على الرغم من أنها لا تبدو جيدة ومشروعة. شخصيا، أنا لا أوصي لك أي وسيط التي لم أستخدمها شخصيا. وبما أنني لم يكن لديك كل الوقت في العالم، وأنا لم تختبر هذا الوسيط شخصيا. أنها تبدو جيدة، ويبدو أن لديها سمعة طيبة، ولكن بما أنني لم تستخدم لهم كوسيط شخصيا لا أستطيع أن أعطي ختم النهائي للموافقة عليها كوسيط.


ولكن هذا لا يهم حقا. النقطة من هذه المقالة ليست حول اختيار وسيط. أردت فقط أن تجعلك على علم بأن بعض هذه المواقع التدريب الفيديو هي من وسطاء الفوركس. فوركس هنا لديها بعض أشرطة الفيديو التمهيدية كبيرة من شأنها أن يعلمك أساسيات أسواق العملات وكيفية التجارة بها. وسوف تعطيك أيضا نظرة ثاقبة كيفية استخدام بعض منصات تداول العملات.


مقاطع الفيديو هنا أساسية نوعا ما وقصيرة نوعا ما. فهي أكثر تربويا كمحات عامة أكثر من كونها تقارير تفصيلية وشاملة أو كتيبات تدريبية. طالما كنت تبحث عن الأساسية، معلومات عامة حول العديد من المواضيع الأساسية في تداول العملات الأجنبية ثم وهذا هو موقع جيد بالنسبة لك. إنها نقطة انطلاق جيدة وأعدكم بأنكم ستتعلمون شيئا هنا.


2. كومباسفكس.


هذا الموقع التالي، كومباسفكس، يقدم مكتبة التدريب فيديو صارم. وقد سافر المتداول الرئيسي والمدرب، دين مالون، سنوات من حياته في إنشاء هذه المكتبة الضخمة. الكثير من ذلك هو تعليق السوق، ولكن هذا مهم جدا للدراسة كذلك. من خلال النظر إلى الوراء في تعليقات السوق في الماضي يمكنك دراسة مدى دقة كانت وما التاجر التفكير لمساعدتهم على التوصل إلى الاستنتاجات التي قدموها.


هناك منتجات ودورات تدريبية متاحة للبيع على هذا الموقع، كما أن هناك مع العديد من المواقع الأخرى. مرة أخرى، أنا لا يوصي المنتجات أو التدريب لك على وجه التحديد، أنا مجرد التوصية خطأ التدريب في مكتبة الفيديو.


هناك مئات الساعات من التدريب الفيديو المتاحة على الموقع وأردت لك أن يكون الوصول إليها. تخيل لو كنت لمشاهدة كل فيديو واحد على هذا الموقع ... هل سيكون تاجر أفضل في نهاية ذلك؟ أنا & # 8217؛ م التخمين الجواب هو نعم. أنت ذاهب للحصول على أفكار حول كيفية تحسين التداول الخاص بك من خلال الاستماع إلى المشورة وآراء الآخرين. هذا لا يعني أنك يجب أن تعتمد نصيحة وآراء الآخرين، ولكن مجرد سماع مزيد من المعلومات والتدريب حول سوق الفوركس سيساعد على تحفيز الأفكار الخاصة بك حول كيفية تحسين التداول الخاص بك.


التركيز القوي على تداول فيبوناتشي.


طوال هذه الفيديوهات ستلاحظ أن التاجر يستخدم مستويات و فيبوناتشي التصحيحات باعتبارها واحدة من أنماطه الرئيسية من التداول. هذه ليست طريقة التداول التي أنا شخصيا استخدامها، ولكن هناك طن من التجار أن أقسم به. طن من التجار يحبون فيبوناتشي التصحيحات ومستويات لمساعدتهم على فهم أين تأتي السوق من وحيث قد يكون ذاهبا. هناك الكثير من الحقيقة والدقة مع مستويات فيبوناتشي. ولكن يجب أن نعرف أنه لا توجد وسيلة للتنبؤ المستقبل بشكل صحيح في كل وقت. مستويات فيبوناتشي هي مجرد تخمين في حيث السعر قد تذهب. ولكن في كثير من الأحيان الأسعار لن تصل الأهداف أو قد ترتد بين مستويات متعددة مما يتطلب مهارة التداول المتقدمة والخبرة لتكون قادرة على قراءة والرد عليها.


أنماط الرسم البياني، خطوط الاتجاه & أمب؛ فواصل المدى.


في مكتبة الفيديو هذه هناك أيضا كمية كبيرة من النقاش على أنواع مختلفة من أنماط الرسم البياني مثل أسافين، شعارات، الأعلام والمثلثات. وهناك أيضا مناقشة خطوط الاتجاه والقنوات وأساسيات أخرى من التداول في السوق. العديد من هذه الأسس هي رائعة وقفت اختبار الزمن. يمكنك أن تتعلم من هذه الدروس وأشرطة الفيديو التعليمية وتطبيق هذه أساسيات التداول لعملك الخاص - أنها سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. وأنا أشجع كثيرا لك لزيارة هذا الموقع، وتأخذ في هذه أشرطة الفيديو التدريب المختلفة على أنماط الرسم البياني، هروب وما شابه ذلك.


المؤشرات والاختلاف.


هناك قسمين آخرين من هذا الموقع الذي أعتقد أنه يجب إيلاء اهتمام خاص ل. القسم الأول لديه العديد من أشرطة الفيديو للتدريب على مؤشرات مختلفة وكيفية عملها. يستخدم العديد من الناس المؤشرات عند اتخاذ القرارات لتداولهم دون فهم كيفية عمل المؤشرات في المقام الأول. سوف تكون تاجر أفضل عندما يكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل كل من المؤشرات التي تتداول معها.


ملاحظة: هذا ليس تشجيع لتحميل المخططات الخاصة بك مع مجموعة من المؤشرات الجديدة. أريد فقط أن تكون على بينة من المؤشرات المختلفة المتوفرة (وربما بعض التي كنت & # 8217؛ لم يسبق له مثيل من قبل) وكيف أنها تعمل بشكل أساسي (ربما كنت لم تعرف كيف تعمل أو لماذا يفعلون ما يفعلونه). وكلما فهمت أكثر عن سوق الفوركس كلما كنت قادرا على الاستفادة منه. أخذ في هذا التدريب سوف تساعد على تحفيز الأفكار الخاصة بك لتحسين طريقة التداول الشخصية الخاصة بك.


الاختلاف هو موضوع آخر يتم مناقشته هنا. كثير من الناس لا يفهمون مبادئ التقارب والاختلاف. أنا لا تستخدم هذه التقنيات وأنماط نفسي، ولكن مرة أخرى، كل تاجر مختلف، وأنها قد تكون جذابة لك. مرة أخرى، بعض التجار سوف أقسم بهذه الطريقة من التداول. استكشف مقاطع الفيديو هذه واكتشفها بنفسك.


أساسيات جيدة لبرنامج الرسوم البيانية MT4.


هناك أيضا أشرطة الفيديو جيدة جدا من شأنها أن تساعدك على تعلم أفضل منصة التداول / منصة التداول ميتاترادر ​​4. معظم تجار الفوركس أنني الآن استخدام هذه المنصة. وهو قوي ومتعدد الاستخدامات للسماح لتجارة الروبوت، التجارة مساعد مساعد وكذلك عدد لا يحصى من المؤشرات لاستخدامها لاتخاذ قرارات التداول. هناك أشرطة فيديو تدريبية جيدة متوفرة على الموقع والتي تمر بالمواضيع الأساسية والمتقدمة التي يمكن تغطيتها على ميتاتريدر 4.


سوف تجد أيضا بعض أقسام الموقع التي تغطي الموضوعات الأساسية جدا والتي هي مفيدة لبدء التجار. أنا أحب أيضا على هذا الموقع كيف هناك المئات من النصائح والاقتراحات لتحسين التداول. في رأيي، وقد خلق دين مالون مكتبة الفيديو واسعة هنا التي هي واحدة من أفضل رأيتها على الإطلاق. آمل أن تستفيد منه وتحسن أعمالك التجارية من خلال مقاطع الفيديو هذه.


3. ليرنتوتراديثماركيت.


هذا الموقع التالي يحتوي على بعض المعلومات الجيدة جدا حول نمط التداول محددة جدا. قد يكون النمط أو لا يكون لك، ولكن يجب أن نلقي نظرة ونرى ما هو رأيك في ذلك. نمط التداول هو سهل جدا وأساسي جدا. يدعى المؤلف / التاجر نيال فولر وانه يعتقد في بسيطة استراتيجية التداول سعر العمل.


العديد من المقالات المتوفرة على الموقع تحتوي على معلومات حول الجانب غير الملموس من الفوركس مثل السيطرة العاطفية، وإدارة المخاطر والمبادئ كيف تكون تاجر ناجح بشكل عام. ومع ذلك، فإن الجانب الفيديو من هذا الموقع هو أكثر مكرسة لعرض استراتيجيات التداول، والأمثلة التجارية الحقيقية، فضلا عن توضيح مثالية الاجهزة العمل السعر.


ويوضح الفيديو العديد من الاستراتيجيات المستخدمة في هذا الموقع. فهي تعليمية وسوف تساعدك على تعلم كيفية التجارة بشكل أفضل بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها. هذا الموقع لديه التركيز بشكل حصري على التداول في وقت أطول. ويشمل هذا التداول في إطار زمني أعلى الرسوم البيانية اليومية، والرسوم البيانية 4 ساعات والرسوم البيانية ساعة واحدة، ولكن لا شيء أقل من الرسوم البيانية ساعة.


هذا هو موقع تجاري جيد جدا بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل هم أولئك الذين يفضلون عدم القيام التداول خلال اليوم. هذا هو موقع للتأرجح والتجار الموقف الذين يرغبون في شغل المناصب لمدة تصل إلى أسبوع وتهدف إلى ما يزيد عن عدة مئات من النقاط في التجارة. إذا كنت تفضل استراتيجية نوع سلخ فروة الرأس ثم هذا الموقع قد لا يكون لك، ولكن هناك مقالات جيدة على اتقان العواطف التجارية وغيرها من غير الملموسة من سوق الفوركس. إذا كنت تاجر إطار زمني أعلى ثم هذا الموقع قد يكون الحق حتى زقاق الخاص بك.


4 - بلومبرغ.


هذا الموقع بلومبرغ لديها ثروة من الأخبار الحالية والمعلومات المتطورة. وهو حديث جدا ومحدثة على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تكون مفيدة لمجرد أي نوع من التاجر. هذا هو ببساطة واحدة من أفضل المواقع المتاحة لمساعدة المتداول الفوركس تعلم بعض الأسباب الأساسية ل أسعار العملة سوف ترتفع والسقوط. نوصي بشدة بزيارة هذا الموقع وقضاء بعض الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو هنا. ومع ذلك، تأكد من عدم قضاء كل وقتك في مشاهدة مقاطع الفيديو فائقة الجودة هذه، لأنك لن تنتبه إلى التداول الخاص بك.


هناك أشرطة الفيديو هنا على هذا الموقع الذي يناقش المؤشرات المختلفة التي هي مفيدة جدا للتعلم. بلومبرغ يقوم بعمل جيد جدا مع إجراء مقابلات مع الخبراء والأشخاص الذين هم أكثر ذكاء بكثير من أنت أو أنا، هؤلاء هم الخبراء الذين كانوا يعملون في بعض الأحيان 20 أو 30 عاما في أسواق العملات. يمكننا جميعا أن نتعلم من ثروتهم من الخبرة لأنها تفسر الطريقة التي تعمل بها مؤشرات مختلفة أو كيف تتفاعل الأسواق المالية المختلفة مع بعضها البعض (على سبيل المثال، كيف أن أسعار النفط سوف تؤثر بشكل مباشر على قيمة الدولار الأمريكي).


أوصي أنه أثناء وجودك في هذا الموقع يمكنك أن تبحث في أشرطة الفيديو التالية:


الذهب & أمبير؛ فكس - يناقش هذا الفيديو العلاقة التي ستواجهها أسواق الذهب والعملة مع بعضها البعض. يمكن تداول الذهب تماما مثل زوج العملات. بعض السماسرة لا تقدم تجارة السلع مثل الذهب والفضة لذلك سوف تحتاج إلى التحقق مع الوساطة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت تفعل. السندات & أمب؛ فكس - يشبه هذا الفيديو الفيديو الذهبي الذي يتحدث عن العلاقة التي لها روابط مع سوق تداول العملات. أويل & أمب؛ فكس - يناقش هذا الفيديو قيمة الدولار الأمريكي من حيث صلته بتغيير أسعار النفط. وهو تعليمي وإن لم يكن دقيقا كما نود جميعا أن يكون.


ملاحظة: حاول أن لا ننشغل مع كمية هائلة من المعلومات والأخبار التي تتوفر على الموقع. هل يمكن أن تنفق حرفيا كل يوم مشاهدة أشرطة الفيديو هذه وعدم الحصول على أي عمل يتم القيام به للأعمال التجارية الخاصة بك. تعلم من تداول العملات أشرطة الفيديو التعليمية وأيضا من بعض مقاطع الفيديو نظرة عامة المؤشر ولكن لا ننظر إلى الموقع كتجارة كاملة & # 8217؛ الموارد. لديها مادة جيدة ولكن معظمها في شكل نظرة عامة.


5. دايليفكس.


ديليفكس لديها ثروة من المعلومات لكنها متناثرة قليلا حول. أردت أن أشاطركم أولا أن دورة تداول الفيديو فوركس مجانية أن لديهم المتاحة على موقعهم. الموقع التالي هو أيضا أن يكون من ديليفكس ولكن اعتقدت أنك يمكن أن تستفيد منها على حد سواء.


هذه الدورة التدريبية سوف يعلمك بعض الأسس حول سوق الفوركس وكذلك بعض استراتيجيات التداول الأساسية. انها ليست المواد الأكثر تقدما في العالم، ولا هو الأكثر تعمقا، ولكن لكثير من التجار أنها جيدة جدا ومفيدة من المعلومات.


بعض مقاطع الفيديو التدريبية سوف يكون لها تعليقات مفيدة من أعضاء هذا الموقع مثل الموارد على شبكة الإنترنت. يمكنك التعرف على ديليفس كواحد من المواقع حيث يمكنك مشاهدة إعلانات أخبار الفوركس الحالية.


6. ديليفكس أخبار السوق.


هذا الرابط الثاني هنا من ديليفكس لديه بعض كبيرة أشرطة الفيديو ظروف السوق الحالية. تمر مقاطع الفيديو هذه وتحلل أزواج العملات المختلفة وتقدم تعليقات عليها. بعض من أشرطة الفيديو هذه يمكن أن تساعدك مع تحليل التداول الخاص بك، ولكن يمكن أن تحصل على بعض طويلة ينضب أيضا، لذلك أريد أن حذر لكم هناك أيضا.


لا تضع استراتيجية التداول بأكملها أو تحليل السوق حول مقاطع الفيديو هذه. يجب أن تقوم بتحليل السوق الخاص بك بناء على نظام التداول الخاص بك. هناك معلومات جيدة قدمت في أشرطة الفيديو هنا في هذا الجزء من الموقع، ولكن مرة أخرى، تأكد من أنك تشاهد السوق لنفسك.


سوف تجد أيضا بعض تعليقات السوق طويلة جدا على أزواج العملات المختلفة. فقط في اليوم الآخر جاء الفيديو إلى الاهتمام حول الاجهزة القادمة قبل إعلان إخباري البنك المركزي الأوروبي. وكان جزء من الفيديو يناقش كيف سيكون رد فعل الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني خلال الأخبار حتى (وبعد) وهذا النوع من المعلومات التي يمكن أن تكون مفيدة للتجار. مرة أخرى، تأكد من أنك تقوم بالتحليل الخاص بك وليس مجرد الاستماع إلى الناس في أشرطة الفيديو على الانترنت. ثق نظام التداول الخاص بك والغرائز الخاصة بك.


7. فوركسيدوكاتيون.


فوركسيدوكاتيون هو مجموعة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليم التجاري. هناك أشرطة الفيديو على تحليل سوق الفوركس، والدروس منصة التداول، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكذلك المواد الدورة المبتدئين مع عدد كبير من أشرطة الفيديو لمساعدة التجار. واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الموقع هو أنها تبدو أكثر قلقا حول التعليم مما يفعلونه حول البيع. في بعض الأحيان نادرة على الانترنت في هذه الأيام لأننا طغت مع الناس في محاولة لبيع لنا شيئا.


هناك بعض الندوات الحية التي يمكنك حضور من صناع الموقع أيضا. ويتوفر ما بين اثنين وثلاثة ندوات عبر الإنترنت في مواضيع مختلفة بدءا من المنتدى المفتوح Q & أمب؛ A & # 8217 إلى كيفية تحديد وإعداد إستراتيجية الفوركس. لم أكن قد حضرت أحد ندوات الويب الخاصة بي بنفسي، ولكن استنادا إلى أشرطة الفيديو الأخرى على الموقع أتصور أنها مفيدة جدا وقيمة للتجار، وخاصة التجار الجدد.


هناك فيديو آخر كبير الذي سوف نتحدث لكم من خلال أعلى 5 أخطاء تاجر الأكثر شيوعا. هذا هو تعليم جيد ويحتوي على تذكير كبيرة أننا جميعا بحاجة.


8. يوتيوب.


يوتوب & غ؛ البحث عن تجارة الفوركس، تعليم الفوركس، الخ.


الجميع على كوكب الأرض يعرف عن يوتيوب في هذه المرحلة وأود أن تخمين، وهذا الموقع يأتي مع تحذيرات أكثر من أي موقع آخر. هناك بعض أشرطة الفيديو الجيدة على تداول العملات الأجنبية المتاحة ويوتيوب. ولكن، أود أن أقدر أن هناك تسعة أو أكثر من أشرطة الفيديو سيئة والتدريبات سيئة (أو الترقيات غبي) لكل واحد فيديو جيد.


واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها بمجرد إدخال في عبارة البحث مثل & # 8220؛ تعليم الفوركس & # 8221؛ أو & # 8220؛ تداول العملات & # 8221؛ هو تصفية النتائج بحيث لا تتضمن سوى مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 20 دقيقة. عموما، يعد الفيديو أعلى جودة. هذا ليس صحيحا في جميع الحالات بالطبع، ولكن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يفاجأ مدى دقة بيان هو عليه.


لقد وجدت بعض مقاطع الفيديو التي أعتقد أنها قد تكون مثيرة للاهتمام إلى حد ما بالنسبة لك. هناك بالتأكيد لا يتطلب المراقبة بأي وسيلة. بعض منها مثيرة للاهتمام وبعضها تعليمي جدا. يمكن أن تساعدك على تعلم تداول الفوركس بطرق مختلفة قليلا. الفيديو الأول هو فيديو أقدم بكثير وهو لمحة في الوقت الذي معظمنا التجار لم يعرف. انقر هنا لمشاهدة الفيديو.


هذا الفيديو هو فيلم وثائقي عن تجار العملات من عام 1986. إذا كنت تريد مثلي ثم سوف تجد أنه من الرائع جدا أن نرى كيف كانت الأمور التي يتعين القيام به. قد تعطيك أيضا تقدير قوي جدا للتكنولوجيا ووسائل الراحة التي لدينا اليوم. بالنسبة لك، انها تساعدك على تعلم الدرس من التباطؤ وأخذ التداول الخاص بك أكثر أهمية كما كنت قد سبق. قد تحصل أيضا على تقدير أكبر لمدى سهولة التكنولوجيا جعلت بالنسبة لنا التجار.


وأود أيضا أن أوصي بشدة هذا الفيديو عن تاجر الخيارات التي تحولت حساب صغير نسبيا إلى عدة ملايين من الدولارات وقيادة فريق الاستثمار التجاري أن تفعل الشيء نفسه: youtu. be/BquDGE9KxZQ.


في حين أنه ليس فيديو حول الفوركس أو تجار الفوركس، بل هو فيديو قيمة بشكل لا يصدق ومقابلة ممتازة التي تساعدك على معرفة ما تاجر ناجح جدا مثل.


هناك فيديو ثالث أن أوصي لك والتي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة في الأخبار: youtu. be/880UGOQyK40. هذا فيديو جيد بشكل أساسي و & # 8217؛ يتم تدريسه من قبل خبير محترف من ذوي الخبرة. إذا كنت تريد من أي وقت مضى للتجارة الأخبار ثم هذا هو الفيديو التي سوف تصبح مفيدة جدا بالنسبة لك. الفيديو بعنوان ثلاثة استراتيجيات الفوركس الأساسية للمبتدئين وأعتقد أنك سوف يتمتع بها وتجد أنه من المفيد للتداول الخاص بك.


9. فوركفيدوزون.


هذا الموقع هو في الحقيقة مجرد أداة تنظيمية. أنه يصنف ويجمع بعض من أفضل والأكثر شعبية أشرطة الفيديو على تداول العملات الأجنبية التي وجدت على الانترنت. ومن المفيد لأن جميع أشرطة الفيديو هي في مكان واحد ويمكنك البحث وفقا لمواضيع مختلفة. إليك بعض المواضيع التي يتم تناولها هنا.


كما ترون هناك بعض المواضيع الجيدة هنا. أعلاه هو مجرد صورة، ولكن يمكنك التوجه الحق إلى موقعها إذا كنت ترغب في الحصول على بعض من هذا التدريب الفيديو جيدة. كشركة تذكير على الرغم من ذلك، تأكد من أنك تستخدم السلطة التقديرية عند قبول المشورة من أشرطة فيديو يوتيوب عشوائية. تحتاج إلى تطبيق الحس السليم كما هو الحال مع أي شيء في التداول.


10. إيبكس.


يتضمن الرابط الأول هنا مكتبة فيديو رائعة من شأنها أن تعلمك كيفية استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4 بشكل جيد للغاية. وهي واحدة من المكتبات الأكثر شمولا التي رأيتها على الإطلاق على ميتاترادر ​​التعلم 4. مرة أخرى، إيبكس هو وسيط، وهذه ليست توصية منهم كوسيط. بل هو مجرد مورد الفيديو رائع التي يمكنك استخدامها لمعرفة منصة التداول الأكثر شعبية هناك. (تأكد من تحقق من نصائح منصة والخدع القسم نحو الجزء السفلي من الصفحة.)


الرابط الثاني ليس تماما كما قوية، ولكن لا تحتوي على بعض المعلومات الجيدة حول المبتدئين تداول العملات الأجنبية. هناك بعض الموضوعات المتقدمة وكذلك واقترح عليك زيارة وقراءة من خلال المواد.


ملاحظة: تأكد من زيارة & # 8220؛ إكونوميكس أوف ديفيرنت كونتريز & # 8221؛ حيث ستتعرف على تفاصيل محددة والأحداث الإخبارية التي من شأنها أن تؤثر على كل بلد & # 8217 ق العملة. هذا هو قسم لطيفة ومفيدة التي هي جيدة خاصة لبدء التجار.


11. فوركسبيسارمي.


هذه هي الآن المواقع التي ليس لديها أشرطة الفيديو ولكن بدلا من ذلك هي المواد التعليمية القوية التي أردت لك أن يكون مع ذلك. فوركسبيسارمي هو، في رأيي، واحدة من أفضل والأكثر فائدة أدوات الموارد للتجار الفوركس التجزئة مثلك وأنا. لديهم عدد لا يحصى من الموارد المتاحة لمساعدتك كالتاجر الذي يمكنك أن تجد على موقعهم الرئيسي فوركسبياسارمي.


هذا الرابط الذي قمت بتضمينه هنا هو تدريب كامل نوعا ما لتجار العملة في أي مستوى. سوف مبتدئين تستفيد بشكل كبير من هذه المواد، ولكن هناك أيضا مادة كبيرة للتجار أكثر تقدما الذين يتطلعون إلى توسيع معارفهم وخبرتهم.


فوركسبيسارمي هو أيضا منتدى ويمكنك أن تتعلم الكثير من التحدث مع التجار الآخرين. في الواقع، واحدة من أفضل الطرق لتعلم التداول بتفصيل كبير هو التعلم من تجربة الآخرين والتواصل مع التجار الآخرين. العديد من التجار الذين واجهتهم سوف تكافح مع تجارتهم الخاصة، والبعض الآخر سوف تكون مربحة وتتمتع بنجاح جيد. يمكنك أن تتعلم من الاثنين معا. أوصي بأن تقوم بزيارة المنتدى وإلقاء نظرة على مواضيع مختلفة.


هناك الآلاف من الأشياء المختلفة التي نوقشت ويمكنك أن تتعلم شيئا من كل منهم. ولكن كما تذكير، أود أن أشجعكم على عدم فقدان التركيز على نظام التداول الخاص بك والوقت الذي تقضيه أمام الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك أن تتعلم من نجاح الآخرين ولكن يجب تطوير تجربتك الخام الخاصة. يجب عليك قضاء بعض الوقت أمام المخططات ويجب أن يستغرق وقتا طويلا اتقان النظام الخاص بك. لا تشتت وشنق طوال اليوم في المنتديات.


أوصي أن تأخذ من الوقت للذهاب من خلال هذا كامل & # 8220؛ بوت كامب & # 8221؛ تدريب الفوركس التي تقدمها فوركسبياسارمي. ومن التدريب قيمة جدا، وسوف تساعد تعطيك العديد من الأفكار الجديدة.


12. نسداق.


ناسداك هنا هي واحدة من الأسواق المالية في الولايات المتحدة حتى لديهم ميزانية عالية لإنتاج موقعهم على الانترنت ومجموعة جيدة من المواضيع هنا للتعليم الخاص بك. هناك موارد على السماسرة وهناك مواد تعليمية مناسبة للمتداولين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. أعتقد أنك سوف ترغب بعض المعلومات التي يمكنك أن تتعلم من هذا الموقع.


هناك أيضا قسم أخبار الفوركس، ولكن كل شيء في كل هذا ليس موقعا دقيقا جدا. هناك، ومع ذلك، بعض التدريب الجيد سحب معا من شأنها أن تساعدك على تعلم أساسيات. ليس هناك أي أشرطة الفيديو التي وجدت ذلك هو السبب في أنه هو أسفل بالقرب من أسفل قائمتنا. (انهم حقا مجرد سحب معظم المواد من موقع مالي آخر يسمى إنفستوبيديا).


13. بابيبيبس.


هنا لقد أنقذت واحدة من أفضل لآخر. بابيبيبس هي واحدة من الموارد التدريب تداول الفوركس الأكثر اكتمالا المتاحة. هناك رائع، خطوة خطوة، وتدريب التعليم هنا في بابيبيبس.


إذا لم تكن قد وصلت إلى الموقع قبل ذلك أنا أوصي قمت بزيارة على الفور. هناك منتدى نشط جدا تعلق على الموقع أيضا. يجب أن تبدأ مع المدرسة الرسمية، والتي سوف المشي لكم من المبتدئين متنوعة إلى دروس متقدمة جدا. وسوف يعلمك فقط عن كل ما تحتاج لمعرفته حول كونها ناجحة مع تداول العملات الأجنبية. وسوف تعطيك الأفكار والموارد لمساعدتك في أعمال التداول الخاصة بك. أنا أوصي تذهب من خلال هذا التدريب.


في أجزاء أخرى من الموقع يمكنك أن تجد بعض المواد والموارد الأخرى والأدوات التي من شأنها أن تساعدك في أعمال التداول الخاصة بك. واحدة من الأشياء التي أحب أكثر عن الموقع ومدرسة التداول لها هو كيف أنها سوف تساعدك على تتبع التقدم المحرز الخاص بك. واحدة من الأشياء التي تحدث لنا هي أن نحصل على مشتتا ونحن نفقد تركيزنا. هل غالبا ما يكون من الأسهل عندما يكون لديك موقع على شبكة الانترنت من شأنها أن تساعدك على تتبع وقياس التقدم المحرز الخاص بك من خلال مواد تعليمية طويلة؟


تحقيق كل ذلك معا.


أنا & # 8217؛ م سعداء كنا قادرين على التحدث لبعض الوقت عن هذه الموارد التعليمية كبيرة. بل هو قائمة شاقة في البداية، ولكن كما تذهب من خلال الخطوة المادية خطوة ستبدأ في إيجاد المزيد من النجاح. سوف تكون الفيضانات عقلك مع هذه الأفكار الرائعة والتدريب الكبير. ربما يجب عليك تخصيص ساعة واحدة يوميا مخصصة حصريا لتعليم الفوركس الخاص بك. فكر في قيمة هذا الوقت الذي يمكن أن يكون بناء على نجاحك (أو إيجاد النجاح والمكان الأول إذا لزم الأمر). أعتقد أننا على حد سواء نعرف مدى قيمة هذا الوقت المخصص يمكن أن يكون لديك نتائج التداول العام. أتمنى لكم كل التوفيق مع مواصلة تعليمكم التجاري. تأكد من جميع الطرق لإقران التعليم الخاص بك مع العمل المناسب والممارسة. ممارسة هذه التقنيات التي كنت تعلم على حساب تجريبي وسوف تكسب أنت حسنات تجربة رائعة. مرة أخرى، أتمنى لكم أفضل جدا!


الآن أي واحدة من هذه المواقع تريد أكثر؟ أو ربما لديك شيء أفضل لتقديم؟


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


إلغاء الرد.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.


بوابة التداول الفوركس كاملة للتجار الجدد وذوي الخبرة.


إذا كنت تاجر جديد، شخص يبحث عن وسيط الفوركس أو مجرد تاجر من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تلميع مهاراتهم - نحن هنا للمساعدة. في كابيكس تداول العملات الأجنبية ونحن نقدم مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التي تغطي جميع جوانب التداول. ببساطة انقر على القسم الذي ترغب في معرفة المزيد عن ومشاهدة أشرطة الفيديو لإرشادك.


فوركس دليل التدريب.


قمنا بتقسيم دورة تدريب الفوركس لدينا إلى أقسام لجعل عملية التعلم سلس وسهلة الفهم. بهذه الطريقة كنت قادرا على تعلم التجارة في وتيرة الخاصة بك في الوقت الخاص بك. يتم تسجيل دروس الفيديو لدينا مع كل من التجار الجدد وذوي الخبرة في الاعتبار لضمان أن الجميع يتعلم الطريق الصحيح.


تدريب الفوركس الجزء 1 - هذا هو المكان الذي نقدم التجار الجدد لسوق الفوركس. نناقش أساسيات كيفية عمل هذه الصناعة والعوامل الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها عندما كنت في الأسواق الحية. نحن أيضا يعلمك كيفية انشاء وتشغيل منصة المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الخاص بك، وكيفية قراءة الرسوم البيانية العملة والشموع وأخيرا كيفية وضع أنواع مختلفة من أوامر.


فوركس تراينينغ الجزء 2 - الأسواق تتحرك دائما، الاتجاه والعكس في بعض النقاط من جلسة التداول. ولذلك الغرض من هذا القسم لتثقيف التجار لماذا تحدث هذه النقاط وحيث من المرجح أن تظهر المقبل. وهذا يتيح لنا تحديد أين نحن بحاجة إلى وضع شراء أو بيع بقدر كبير من الدقة. موضوع آخر مهم جدا ونحن نعلم في هذا القسم هو أنماط الشموع. أنها تأتي في أشكال مختلفة التي تحتاج إلى فهم والجمع مع حركة السوق، تتجه ومناطق الانعكاس.


تدريب الفوركس الجزء 3 - المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب تستخدم على نطاق واسع. إنها توفر لنا إشارات وتأكيدات بأن استراتيجيات تداول الفوركس لدينا صحيحة. وتعتمد بشدة على أن بعض التجار لا يستطيعون التداول بدونها. لذلك، في هذا القسم سوف تظهر لك أي مؤشرات / مؤشرات التذبذب لاستخدامها في تتجه وعكس مواقف السوق ويعلمك كيفية استخدامها بنجاح. ونحن نقدم أيضا دروس الفيديو الأكثر شمولا على وسطاء الفوركس. وهناك الكثير من التجار ليست مألوفة جدا مع عمل بعض وسطاء الفوركس لذلك فإن الهدف من هذا القسم هو تبسيط كل شيء وتوفير نظرة ثاقبة في هذا العالم غامض.


فوركس تراينينغ الجزء 4 - إدارة الأموال هي في طليعة كل العقل تاجر المهنية. فإنه يمكن التجار لتوليد الربح مع معدلات نجاح منخفضة تصل إلى 40٪. سوف تقنيات إدارة الأموال نحن يعلمك في هذه الدورة ضمان أن كنت إدخال الحد الأدنى من المخاطر على كل ما تبذلونه من الصفقات بينما في نفس الوقت توليد الربح. إذا كنت لا تخسر، وسوف نضمن أن الهروب مع بالكاد أي ضرر لحساب التداول الخاص بك. ونحن نناقش أيضا علم النفس التداول الذي هو فائدة كبيرة لجميع التجار. الأسواق يمكن أن تكون خطيرة جدا والأماكن المتقلبة وهذا هو السلوك الذي يمكن أن يكون لها آثار نفسية علينا جميعا. نحن نغطي العديد من المواضيع من تعليمك كيفية التعامل مع الخسائر من خلال بناء توقعات حتى تأكد من إيلاء اهتمام كبير لهذا الجزء قبل التوجه إلى قسم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


فيديو فوركس التدريب.


حول تدريب الفوركس.


قبل البدء في تدريب الفوركس من المهم جدا أن جميع التجار على بينة من نوع التركيز الذي هو مطلوب لتكون ناجحة. بعض الناس يعتقدون أنها سوف تصبح حرفيا من ذوي الدخل المرتفع من خلال تداول الفوركس في غضون أيام قليلة. وهذا ليس هو الحال ببساطة. تدريب الفوركس يمكن أن يكون صعبا للغاية ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا لإتقان ببساطة لأن هناك الكثير من المتغيرات للنظر فيها. ومع ذلك، وهذا هو السبب في أننا قد شملت عالية الجودة وسهلة لمتابعة دروس الفيديو فوركس لتتعلم منها. من خلال مشاهدة وإعادة مشاهدة دروس الفيديو التجار سوف تتعلم أي المتغيرات للنظر، اعتمادا على أسلوب التداول الخاصة بهم.


كنت قد سمعت هذا الكثير ولكن السبب - صحيح. دون الانضباط ليس هناك فرصة كبيرة لأحد أن تنجح. سوف تكون هناك أيام عندما الصفقات ببساطة لا تذهب طريقنا لأننا نسيت أن ننظر متغير أو دخلنا قليلا على المكفوفين. انها الرغبة في التعلم من هذه الأخطاء، والتحلي بالصبر وعدم التخلي عن ذلك من شأنها أن تعزز الانضباط الخاص بك إلى سمة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر عظيم. اليوم الذي تتخلى عنه هو اليوم الذي فقدت فيه الانضباط.


الخطأ الذي يقوم به معظم المتداولين لا يحدد تدريب الفوركس أو فن التداول كعمل. هذا هو بالضبط ما هو عليه - وظيفة. وهذا هو السبب في الممارسة وإعادة ممارسة مهمة جدا. وهذا ينطبق على أي وظيفة. تدريب الفوركس سوف تساعدك على دراسة السوق وفهم تحركاتها بحيث يمكن استخدامها لصالحك. هناك منهج لمتابعة ومتابعة إتقان محتوياته التي تحمل المفتاح لتصبح تاجر المهنية.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


توقعات التداول الأسبوعية: ارتفاع أسعار تشيس الأسواق خارج الولايات المتحدة.


الأسواق المالية هي مطاردة السياسة النقدية الوليدة يتحول خارج الولايات المتحدة. توقعات رفع سعر الفائدة في كندا وأستراليا والمملكة المتحدة تأخذ أعلى الفواتير في الأسبوع المقبل.


أسعار الذهب قابلة للتأثر مع ارتفاع الارتفاع إلى مقاومة.


وارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 7٪ من أدنى مستوياتها في ديسمبر مع التقدم الفوري الذي يتطلع الآن إلى المقاومة الأولية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


منصة جماثفكس.


& كوت؛ واحد مثل لا أحد. القدرة على أن تكون مختلفة في سوق الفوركس. ومثل.


جماثفكس منصة التحميل.


أفضل خيار لتداول العملات الأجنبية.


يعمل جماثفكس في دوكاسكوبي بنك الدائرة بين البنوك فكس.


لتكون قادرة على استخدام جماثفكس ضروري لفتح حساب تجريبي أو العيش مع دوكاسكوبي البنك. جماثفكس هو خال تماما.


للحصول على نسخة تجريبية (15 يوما) فتح حساب تجريبي:


للحصول على نسخة غير محدودة فتح حساب حقيقي:


منصة جماثفكس هي الأداة الأكثر تقدما للعمل بنجاح في الفوركس. في السوق، الإهمال يفصل الفرد عن أموالهم الخاصة. معرفة كيفية تحقيق التميز في النتائج من خلال هذه الدورة في هدية.


فيديو التعلم الإلكتروني فكس.


انظر الفيديو بالطبع مجانا ويمكنك أن تتعلم العديد من استراتيجيات قوية. انقر هنا.


هذا الكتاب هو دراسة جديدة لسوق الفوركس. فهو يجمع بين مبادئ التحليل الهندسي وقواعد سوق الفوركس. مقال مفصل لسوق العملات مع منصة جماثفكس.


التعلم الإلكتروني يبوك فكس.


نصائح وحيل للتجارة الفوركس.


الكثير من المعلومات التي تساعدك على الاقتراب، مع أمثلة واضحة، لنهج مبتكر للتجارة. يتم تنظيم مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل. سيكون من السهل العثور على الموضوعات التي تريد أن تتعلم.


التعلم الإلكتروني يوتيوب فكس.


اشترك واتبع قناة جماثفكس بلاتفورم على يوتوب. انقر هنا.


شروط: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ليس هناك أي ضمان بأنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار في هذه المواد. الأمثلة في هذه المواد لا يمكن تفسيرها على أنها الوعود أو ضمان من الأرباح.


من خلال قراءة أي بند على هذا الموقع، فإنك توافق على الشروط المبينة أعلاه.

No comments:

Post a Comment