Monday 12 March 2018

استراتيجية المشتريات جامعة دورهام


سياسة المسؤولية الاجتماعية للشركات والبيئية (سسر).
المقدمة.
وتدرك الجامعة أن القرارات المتعلقة بالمشتريات لها آثار اجتماعية واقتصادية وبيئية كبرى، على الصعيدين المحلي والوطني والعالمي، ليس فقط الآن، بل أيضا للأجيال المقبلة.
تسعى الجامعة إلى أن تكون مؤسسة مسؤولة اجتماعيا وبيئيا، وضمان أن مبانيها يتم بناؤها والحفاظ على المعايير البيئية العالية، واستخدام الطاقة المتجددة حيثما كان ذلك ممكنا من الناحية الاقتصادية للقيام بذلك. وتعمل الجامعة على تقليل أثرها البيئي من خلال المرافق المسؤولة وإدارة النفايات وعن طريق وضع وتنفيذ خطة السفر المستدامة 2018-20.
حوكمة الشركات.
تتماشى هذه السياسة مع استراتيجية الجامعة 2017-2027 (https://dur. ac. uk/strategy2027) وتدعم رؤية "الرغبة في الجامعة التي نحب ونزف لتنمو وتطور، بحيث تكون مستدامة، رائدة و تحويلية في جميع المجالات لعقود قادمة ".
والغرض من هذه السياسة هو دعم الاستراتيجية الجامعة الشاملة وضمان أن الموظفين المشاركين في شراء السلع والخدمات والأعمال في جميع أنحاء الجامعة النظر في العوامل البيئية والاجتماعية والاقتصادية المناسبة في قرارات الشراء.
التزام.
ولضمان الاضطلاع بأنشطة المشتريات بطريقة آمنة ومستدامة بيئيا ومستدامة، ستقوم دائرة المشتريات بما يلي:
أن تكون متوافقة مع جميع التشريعات ذات الصلة بما في ذلك قانون الخدمات العامة (القيمة الاجتماعية) قانون 2018 تدريب وتثقيف الموظفين على المشتريات المستدامة وتوفير الأدوات والإجراءات للمساعدة في التواصل السياسة لموظفي الجامعة والطلاب والموردين الرئيسيين / ذات الصلة ضمان أن حيثما أمكن، معايير الاستدامة يتم تضمينها في عقود المكافأة النظر في تكلفة الحياة الكاملة والتكلفة الإجمالية للملكية عند اتخاذ قرارات الشراء ضمان أن شراء السلع، مثل استدامة معدات تكنولوجيا المعلومات وكفاءة الطاقة هي عوامل شراء رئيسية، جنبا إلى جنب مع الصحة ومتطلبات السلامة تحفيز الابتكار وأنشطة البحث والتطوير الجارية في سلسلة التوريد لدفع قيمة مقابل المال وخيارات إيجابية وقابلة للحياة ومستدامة للسلع والأشغال والخدمات في المستقبل استخدام أدوات مثل نيتبوسيتيف الآجلة من خلال إدارة العقود لدعم وتشجيع الموردين لتعزيز الآثار الاجتماعية والاقتصادية والبيئية الإيجابية من أعمالهم من خلال وضع خطط عمل العمل بشكل استباقي مع الاتحادات الشرائية، والمشاركة مع الجامعات الأخرى لتبادل أفضل الممارسات النظر في المنتجات التي يتم تداولها إلى حد ما "العمل مع الموظفين ذوي الصلة والإدارات لتعزيز استخدام واربت لإعادة استخدام السلع بدلا من شراء استهلاك جديد وتقليل وتأثير السلع والخدمات والأشغال من خلال تقليل النفايات بما في ذلك نفايات التعبئة والتغليف حيثما كان ذلك مناسبا، والنظر في الموردين المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة، والأعمال التجارية للأقليات السوداء والإثنية والمؤسسات الاجتماعية والقطاع الطوعي للقيام بأعمال تجارية مع عمل الجامعة مع زملاء خدمة الدعم المهني ومع غرينزباس أن ننظر باستمرار لتحسين المسؤولية الاجتماعية والاستدامة البيئية، واستدامة الجامعة ومواردها وضع نهج أكثر استدامة لتوفير الغذاء التي تأخذ في الاعتبار تأثير على المجتمع والبيئة والمحلية / الإقليمية الاقتصاد في الطريقة التي يتم إنتاج الغذاء، بروس وخفض النفايات الغذائية الحد من تأثير أنشطة الشراء والتوريد عن طريق الحد من تدفق الورق من خلال عملية الشراء، وتجنب تكرارها والتقليل من العبء الإداري على الموردين.

5. المصادر الاستراتيجية.
وتركز استراتيجية المصادر الاستراتيجية على 8 مجالات رئيسية على النحو التالي:
5.1 تنفق تحليل البيانات.
وتقوم إدارة المشتريات، على أساس سنوي، بتحليل الإنفاق. وتحدد نتائج تحليل الإنفاق أولويات التعاقد. يسر مدراء الفئة العليا استعراض أولويات التعاقد مع أصحاب المصلحة.
5.2 إجراء أبحاث السوق الداخلية والخارجية.
توفر أبحاث السوق معلومات هامة لتحديد وتحليل احتياجات السوق وحجم السوق والمنافسة، ويمكن استخدامها للحصول على ميزة تنافسية. والهدف من بحوث السوق هو التوصل إلى ممارسات شراء أكثر ذكاء للسلع والخدمات، مع وضع ترتيبات فعالة للإمداد. تعتبر إدارة الفئة وحدات أعمال منفصلة وتقوم بمراجعة السلع والخدمات المطلوبة من قبل تلك الوحدات. وينبغي دائما إجراء تحليل الإمدادات وإعادة تعيينها مرة أخرى إلى الفئة لضمان اتباع نهج متسق واستراتيجي. وينبغي أن يؤدي تحليل العرض إلى تقييم أسواق الموردين الحالية، والنظر في اتجاهات السوق، وكذلك أفضل الممارسات في مجال الصناعة. وقد يكون ذلك بالتشاور مع المستخدمين النهائيين، أو قطاعات أخرى مماثلة، أو قادة الصناعة خارج قطاع التعليم العالي. وينبغي أن ينظر التحليل إلى موردين بديلين، وكذلك نقاط نفوذ، ومنتجات أو خدمات بديلة، وتكنولوجيا جديدة. وينبغي أن تنظر إدارة الطلب في متطلبات الحجم والحجم التي تحتاجها الأعمال، لضمان تلبية الاحتياجات وعدم إهدار الموارد. ويمكن أن تشمل مجالات الفرص ما يلي: زيادة إدارة الإمدادات / تغطية العقود؛ المرجعية؛ توحيد / تجميع الإنفاق؛ زيادة الامتثال للعقود؛ شروط الدفع؛ تخفيض الاستهلاك؛ معايير المنتج والخدمات؛ إلغاء القيمة المضافة؛ جعل مقابل شراء. شراء مقابل الإيجار / تأجير؛ خفض تكاليف الحياة كلها. وتعرب دائرة المشتريات عن امتنانها البالغ لأي مساعدة يمكن أن يقدمها أصحاب المصلحة في إعداد العطاءات.
5.3 وضع استراتيجيات المصادر.
وتتبع دائرة المشتريات، بناء على أبحاث السوق الداخلية والخارجية، وضع استراتيجيات مفصلة للاستعانة بالموارد. وتستخدم عملية استعراض الأقران ووثيقة التخطيط التفصيلية لتسجيل الاستراتيجية، التي يوافق عليها مدير المشتريات قبل المناقصة. وسيتم تسجيل إجمالي تكلفة الملكية في هذه المرحلة. كما يتم التقاط المشتريات المستدامة وتكلفة الحياة الكاملة عند هذه النقطة.
5.4 كتابة وإصدار المناقصات والمواصفات.
وتقوم دائرة المشتريات بتوفير التدريب على المواصفات. يرجى الاطلاع على توافر الدورة في dur. ac. uk/training. course/ يتم أيضا إنشاء مواصفات القالب.
5.4.1 ما هي المواصفات؟
والمواصفة هي وصف تفصيلي للمتطلبات التي ينبغي أن تتوافق معها السلع أو الخدمات أو الأعمال. وهو وصف مفصل لنوعية المواد ومعايير المصنعية التي ينوي الطرفان أن تكون ملزمة قانونيا. بل هو بيان لكيفية قيام المورد بإنتاج السلع والخدمات التي تكون & لدكو؛ ملائمة للغرض & رديقو؛ التي يقصد بها. سيتم إرفاق المواصفات إلى المناقصة الرسمية، ويجب ألا تشير إلى منتجات أو علامات تجارية أو علامات أو أرقام محددة. يجب الإشارة إلى المعايير الدولية أو الأوروبية حيثما أمكن.
5.4.2 الغرض.
وتخلق المواصفة يقينا من التفاهم بين أصحاب المصلحة والبائعين للحاجة الحقيقية لأصحاب المصلحة. وهي وثيقة ملزمة تعاقديا، يستخدمها الطرفان لمتابعة مطالباتهم بأنهم استوفوا الشروط، أو أن أحد الطرفين أو غيره قد غير متطلباته منذ منح العقد. وهي الوثيقة الأساسية لجميع العقود بين صاحب المصلحة والبائع.
5.4.3 من يجب أن يكتب المواصفات؟
وينبغي أن يحدد صاحب المصلحة، بوصفه الخبير التقني، المواصفات. وستتمكن دائرة المشتريات من تقديم المشورة والتوجيه. وتقوم دائرة المشتريات بتوفير التدريب على المواصفات. يرجى الاطلاع على توفر الدورة على الموقع التالي: dur. ac. uk/training. course/
5.4.4 تحديد المواصفات.
يجب أن يحدد الشرط من حيث الوظيفة (ينص على شرط أن يؤديها المنتج أو الخدمة، أي الغرض منه، وينبغي أن يركز على ما يجب تحقيقه بدلا من طريقة تحقيق النتيجة) والأداء (يحدد مستوى الأداء المطلوب من المنتج أو الخدمة بدلا من كيفية تحقيق الأداء)، وذلك على النحو التالي: لا يضمن أي تحيز أو محاباة تجاه مورد واحد؛ يلفت الانتباه إلى النتائج بدلا من وسائل تحقيقها؛ يسمح الموردين لتقديم حلول لمتطلبات؛ يقلل من الموارد المطلوبة لكتابة المواصفات. التقنية (يحدد الخصائص الفيزيائية للمنتج) قد تكون هناك حاجة لمواصفات حيث الأبعاد واللون أو القدرات تحتاج إلى أن تكون مفصلة، ​​وينبغي تجنب التحيز من خلال أوصاف مثل & لدكو؛ مماثلة ل & رديقو؛ أو & لدكو؛ أي ما يعادل & رديقو ؛. ويمكن استخدام الرسومات حيثما لا يمكن وصف الشرط بما فيه الكفاية، أو تقديم توضيحات، ولكن يجب إعطاء الموردين فرصة اقتراح حلول مبتكرة أو بديلة. وينبغي ملاحظة الحذر في المخططات لإلغاء المسؤولية حيث تم إصدار رد من الرسم، وأن صاحب المصلحة لديه حقوق مالك حقوق الطبع والنشر للرسومات.
5.4.5 نمط المواصفات.
بالإضافة إلى المواصفات المطابقة للجوانب الوظيفية والأداء، يجب الالتزام بما يلي: يجب أن يكون الشرط بلغة بسيطة. وينبغي أن تكون المواصفات مثاليا كما لو كان يقرأها شخص عادي بدلا من خبير تقني. وينبغي الحرص على تجنب المصطلحات، وينبغي تعريف جميع الرموز والمختصرات والمصطلحات التقنية بوضوح في مسرد. وينبغي استخدام المصطلحات العامة بدلا من مراجع الموردين. وينبغي أن تكون جميع متطلبات الأداء أو خصائص التصميم قابلة للقياس الكمي. وينبغي أن تحدد المواصفات جميع التفاصيل ذات الصلة، بما في ذلك مواعيد التسليم، والمدفوعات الرئيسية، وملكية حقوق الملكية الفكرية. هناك نماذج قياسية يتم إنشاؤها حاليا، ومن أفضل الممارسات محاولة دمج النقاط التالية: استخدام عنوان واضح وبسيط لضمان عدم تضليله. وحيثما تكون هناك عدة بنود مطلوبة، يجب أن يوضح العنوان ما هي عملية الشراء برمتها. قائمة المحتويات، إذا كانت المواصفات طويلة أو معقدة. مقدمة قد تؤدي إلى زيادة اهتمام المورد وتمكينهم من فهم المتطلبات في سياق أوسع. الامتثال للمتطلبات القانونية. وحيثما تتضمن المواصفات معايير فرعية، ينبغي أن يكون واضحا كيف سيتم تقييم ذلك وتقييم النقاط (يمكن أن تكون دائرة المشتريات قادرة على تقديم المشورة). يجب ألا تحتوي المواصفات على ما يميز أو يعتبر تمييزا لصالح أو ضد أي مورد. الإفراط في تحديد متطلبات.
5-5 تقييم استجابات المناقصات.
يتم إرسال جميع المناقصات وتلقيها من خلال نظام إبروكوريمنت في الجامعة الحصول عليها. ويجري التقييم التجاري الكمي في إطار الاستحواذ على الرغم من أن التقييمات التجارية والسعرية النوعية يجريها مهنيون مشتريات مدربون. فالشفافية والوضوح أمران حيويان في تقييم العطاءات، حيث يلزم تقديم معلومات استقصائية للموردين، ويمكن أن يكون التقييم موضوع طلب حرية المعلومات. يتم الاتفاق على معايير التقييم والأوزان قبل تقديم أي مناقصة، ويتم تضمين الترجيح في كل وثيقة من وثائق المناقصة أو الإعلان المقدم. وتقوم دائرة المشتريات بتقييم الجوانب التجارية وغير التجارية للمناقصة. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، السياسات المالية والصحية والسلامة والتأمين والسياسات البيئية. ويضطلع أصحاب المصلحة عادة بالتقييم التقني، وهي الوسيلة التي يمكن بها تقييم عروض العطاءات للتأكد من استيفائها للمواصفات الأصلية. قد يتضمن التقييم الفني تقديم العطاءات، واختبار المنتجات، والزيارات الميدانية (لنا لزيارة المورد أو المورد لزيارتنا)، والمقابلات التوضيح. وعندئذ تطلب إدارة المشتريات إجراء تقييم مفصل) النموذج المقدم (لعرض النتائج والتوضيحات للقرارات، حيث أن علينا التزاما قانونيا بتقديم استبيان مكتوب إلى جميع الموردين، ناجحا أم ال. ويتم التقييم عن طريق تسجيل كل عنصر من عناصر التقديم وفقا للمعايير المتفق عليها. يوفر التقييم بهذه الطريقة قائمة مرتبة من الموردين.
5.6 التفاوض مع الموردين عند الاقتضاء.
وبما أن التفاوض لا يسمح به عموما بموجب لوائح المشتريات العامة للاتحاد الأوروبي أو التفاوض أو هندسة القيمة، فإنه ينبغي أن يقوم به موظفو المشتريات المؤهلون والمدربون فقط الذين سيكونون قادرين على تحديد متى يكون ذلك ملائما. يرجى الاتصال بخدمة المشتريات على الهاتف 0191 3344538 إذا كان لديك أي استفسارات أخرى.
5.7 تنفيذ العقود.
بعد تبرير التقييم الفني، يتم وضع الدرجات في نموذج التقييم مع الدرجات التجارية وغير التجارية. ثم تعطي مجموعة أدوات التقييم درجات مرتبة. وستكون توصية المشتريات هي منح المورد في المرتبة الأولى، وتخضع لموافقة مدير المشتريات للحصول على عقود أو شراء أكثر من جنيه؛ 000 100. ويقدم موظفو خدمات المشتريات المؤهلون ملخصات موجزة إلى جميع الموردين، ولذلك يلزم أصحاب المصلحة تقديم تبرير كامل. ويجب على أصحاب المصلحة عدم الدخول في مناقشات مع الموردين بشأن أسباب عدم نجاحهم.
5-8 إدارة الموردين.
وتعد إدارة الموردين عملية تفصيلية يقوم بها موظفو المشتريات المؤهلون، وذلك أساسا من خلال اجتماعات استعراض العقود. كل عقد يختلف من حيث كمية وتواتر إدارة العقود المطلوبة. وكحد أدنى، سيكون لكل عقد وثيقة تفصيلية للعقد واتفاقية مستوى الخدمة، ومن خلال اجتماعات إدارة العقود، سيتم توثيق أداء الموردين وتحسين العقود. وستسعى إلى الحصول على تعليقات بشأن كيفية أداء الموردين، وتعرب دائرة المشتريات عن امتنانها لأي ردود فعل ترد من المستخدمين النهائيين.
وبالإضافة إلى ذلك، سيجري استعراض الموردين بشأن الامتثال للتشريع، وإجراء تحسينات على العقود، وسيجري استعراض سنوي لمعلوماتهم المالية والتأمينية والسياساتية.
ويجري حاليا تحديث هذا القسم واستبداله.

استراتيجية المشتريات في جامعة دورهام
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت. وإلا، فإننا نفترض أنك موافق للمتابعة.
انت في: هوم & # x21e8؛ دائرة المشتريات.
تدبير.
وتقدم دائرة المشتريات خدمة استشارية مشتريات شاملة تغطي جميع جوانب إدارة سلسلة الإمدادات إلى الإدارات والكليات. ويشمل ذلك وضع وتنفيذ استراتيجيات المشتريات التي تدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة، في الامتثال الكامل للإجراءات الداخلية والخارجية.
وتتصل دائرة المشتريات بالمنظمات الخارجية وتنظمها اللوائح الحكومية والمقاولات العامة، فضلا عن العمل مع الهيئات القطاعية بشأن المسائل ذات الصلة بالمشتريات، مثل اتحاد هيفس واتحاد المشتريات الإقليمية / الوطنية.
يتولى رئيس قسم المشتريات إدارة االستراتيجية بشكل استراتيجي ويقع في الطابق األرضي هولي وينغ من مركز ماونت جوي على موقع جامعة العلوم ويتكون من 3 أقسام رئيسية.
فريق المشتريات (بت)
وقد أجرت الجامعة استعراضا استراتيجيا لوظائفها في مجال المشتريات أسفر عن تنفيذ أفرقة مشتريات تخضع للرقابة الاستراتيجية لتحل محل الهيكل التقليدي الذي تم نقله.
وقد تم إدخال فريق المشتريات في مايو / أيار 2006. وشملت في كانون الأول / ديسمبر 2008 المشتريات الخاصة بكليات العلوم الاجتماعية والصحة والفنون والعلوم الإنسانية وكلية دورهام للأعمال.
لمزيد من المعلومات والوصول إلى جميع الوثائق والإجراءات ومستويات الخدمة والتوظيف يرجى الانتقال إلى قسم فرق المشتريات من الموقع.

1 - سياسة المشتريات.
والغرض من سياسة المشتريات هو وضع المبادئ والسياسات والإجراءات التي ستستند إليها أنشطة الشراء داخل الجامعة.
وسيؤدي الامتثال لممارسات الشراء الجيدة إلى أعلى مستويات الاحتراف في مجال المشتريات وتحقيق القيمة مقابل المال للجامعة.
من حيث القيمة مقابل المال نحن لا ننظر فقط في أرخص الأسعار. يتم إجراء تقييم مفصل ومعقد يحدد القيمة التي ستستمدها الجامعة من الشراء، من حيث ما يمكن أن يوفره المورد، وأي قيمة إضافية يمكن أن توفرها (مثل الضمان الممتد والجوانب البيئية) والسعر الذي تقوم به الجامعة ستدفع.
وتنطبق هذه السياسة على جميع المشتريات، بصرف النظر عن مصدر الأموال أو من يؤذن لها بالالتزامات نيابة عن الجامعة.
ويتعين على جميع موظفي الجامعة فهم هذه السياسة حتى يتمكنوا من العمل مع دائرة المشتريات لتحقيق أفضل النتائج.
وفي حين أن هذه السياسة إلزامية في أجزاء، فإنه لم يكن من الممكن تغطية جميع الاحتمالات. وستساعد دائرة المشتريات الموظفين الذين يحتاجون إلى شراء، لتحديد مسار العمل المناسب وفقا لروح السياسة.
ويجب ألا يخرج الموظفون عن هذه السياسة دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من كبير الموظفين الماليين أو مدير المشتريات أو نائب مدير المشتريات.
يمكنك التنقل عبر الأقسام المختلفة من سياسة المشتريات باستخدام الروابط الموجودة في مربع خصائص الجانب الأيسر. سيظهر هذا المربع في كل قسم من هذه السياسة.
2- التعاريف.
نظام إبروكوريمنت الجامعة.
الموظفين الذين لديهم سلطة في الميزانية أو صاحب الميزانية / ضابط.
حاملي بطاقات الشراء، وعضو الموظفين الذين يظهر اسمهم على بطاقة الشراء.
معهد تشارترد للمشتريات والتوريد.
المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات.
مزاد إلكتروني يمكن استخدامه لتوليد انخفاض في السعر. ويتعين الاتفاق على ذلك قبل إصدار العطاءات.
نظام يسمح بالمصادر الإلكترونية للمناقصات والترتيب الإلكتروني للسلع والخدمات.
نظام المناقصات الإلكترونية.
البضائع الواردة مذكرة.
مجلس تمويل التعليم العالي لإنجلترا.
طلب العروض.
الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي.
النظام المالي للجامعة.
الشراء للدفع.
إشعار معلومات مسبقة.
طلب الإقتباس.
طلب العطاء.
نموذج تفاصيل المورد (ورقة)
نموذج تسجيل الموردين (عند الاستحواذ)
الموظفون الذين يجلسون خارج دائرة المشتريات ولديهم متطلبات للسلع أو الخدمات أو الأعمال.
البائع أو المستشار أو المقاول أو العارض أو أي مصطلح آخر يستخدم لوصف الجسم الذي يقدم السلع أو الخدمات إلى الجامعة.
العملية المضطلع بها بغض النظر عن القيمة، مع الوثائق المستخدمة هي رفق، رفت أو إيت.

معلومات للموردين.
الحدث الاعتراف المورد.
استضافت خدمات المشتريات الحدث السنوي للتعرف على الموردين في سبتمبر 2018. ويهدف هذا الحدث إلى التعرف على الموردين الذين قدموا مساهمة بارزة للجامعة خلال العام، وطلبت الترشيحات من موظفي الجامعة عبر الفئات التالية.
المساهمة المتميزة في تجربة الطالب المتميز المسؤولية الاجتماعية للشركات (سسر) خدمة العملاء المتميزة إدارة الحساب المتميز والدعم التواصل المتميز إسهام واحد لمرة واحدة الحل الأكثر ابتكارا أو اقتراح أبعد من نداء الواجب.
وهناك أيضا جائزة العملاء المتميز للاعتراف الأفراد داخل الجامعة الذين يذهبون أبعد مما هو متوقع منهم لضمان كل من الموردين و [رسقوو]؛ ويتم تلبية احتياجات الجامعة. للأسف فقدنا صديق عظيم وزميل عظيم في وقت سابق من هذا العام، جون تيرنر، الذي كان أول استلام لجائزة العملاء المتميزين ويبدو أنه من المناسب تسمية الجائزة على شرفه، لأنه تجسد كل ما تقف عليه. وكان المستفيدون من جائزة العميل جون تيرنر المتميز فيل ريدموند، مهندس ميكانيكي، العقارات & أمب؛ المباني و لينزي تيبيت، كلية إدارة الأعمال إدارة نظم المعلومات.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للموردين والفائزين الذين أثنى عليهم في الوثيقة الموضحة أدناه.
حدث الاعتراف بالمورد 2018 (آخر تعديل: 23 سبتمبر 2018)
حول جامعة دورهام.
هدفنا هو جعل جامعة دورهام رائدة في مجال البحوث وتوفير التعلم والتعليم لأعلى مستوى.
وقد تم اختيار جامعة دورهام كواحد من أكبر خمس جامعات في المملكة المتحدة، وفقا لدليل الجامعة الكامل، الذي نشرته صحيفة ذي إنديبندنت.
تم اختيار دورهام أفضل جامعة خارج أكسفورد وكامبريدج ولندن وأفضل في الشمال في جدول الدوري الذي بحث في عدد من الفئات بما في ذلك البحث ودرجة الجودة، ورضا الطلاب وآفاق توظيف الدراسات العليا.
دورهام أيضا أداء جيدا في الدليل الفردي موضوع موضوع الدليل مع الجامعة يضم في المراكز العشرة الأولى في جميع المجالات تقريبا في جميع مجالات العلوم والعلوم الاجتماعية والفنون والعلوم الإنسانية الكليات.
وتشكل النفقات على السلع والخدمات جزءا هاما من الميزانية الكلية للجامعة. ومن المهم أن يجري الشراء بفعالية وكفاءة وأن يتم الحصول على أفضل الحلول القيمة. تشجع الجامعة المنافسة والعطاءات من الموردين الجدد والمؤسسين وخاصة من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمنظمات الطوعية وتلك الموجودة في شمال شرق إنجلترا.

No comments:

Post a Comment