Wednesday 7 March 2018

29 جالون الحوض تخزين الخيارات


29 جالون حوض السمك خيارات التخزين.
إعداد أول حوض السمك البحري الخاص بك - ريف أكوريوم.
جرف: لقد حصلت على خزان 200 جالون كان في الأصل خزان المياه العذبة. لقد وضعت في مكتبنا مع الحد الأدنى من التحميل البيولوجي - 5 دامسيل الصغيرة و.
تخزين 3 إلى 5 جالون حوض السمك | الأزرق.
غالبا ما أرى طلبات للحصول على معلومات عن بدء حوض السمك صغير جدا 3 إلى 5 جالون. معظم الناس يسألون عن كيفية تخزين خزان 3 إلى 5 غالون - ما يمكن.
9 الأسماك المجتمع السلمي! | Aquariadise.
ويمكن أن يشكل إنشاء وتخزين حوض أسماك المجتمع المداري تحديا. جميع الأسماك لها مزاج مختلفة والجمع بين تلك الخاطئة يمكن أن تكون كارثية تماما.
أفضل خزان الأسماك 55-60 غالون (مع موقف) وحوض السمك ...
لاختيار 55-60 غالون خزان الأسماك للبيع، وهناك العديد من الخيارات للاختيار. يمكن أن يكون خزان مع أو بدون الوقوف، مجموعة كاملة حوض السمك مع فلتر و.
المقالات | REEF2REEF منتدى أسماك المياه المالحة والشعاب المرجانية.
Reef2Reef هو منتدى منتدى الشعاب المرجانية من هواة المياه المالحة الهواة. هدفنا هو توفير مكان ودية لمناقشة وطرح الأسئلة المتعلقة البحرية و.
هاغن أكوا كلير أكوا كلير فلتر ماء أكوا ...
هاغن أكواكلير أكواكلير فلتر الطاقة أكوريوم باور فيلترس يوفر فلتر أكواكلير باور فيلتر الترشيح الميكانيكي والكيميائي والبيولوجي من خلال الفلتر المتعدد.
بيتا من وعاء: أسماك بيتا أحواض السمك & أمب؛ بيتا، تانك.
في محاولة للذهاب لمدة لا تقل عن 5 غالونات (19L). الدبابات التي حجم في الواقع دورة عند استخدام فلتر (انقر هنا لمزيد من المعلومات حول ركوب الدراجات حوض السمك)، والتي.
ستاندارد مستطيلة زجاج أحواض السمك | مارينلاند.
الجمال والوظائف متوفرة في كل حوض السمك - من حوض السمك سطح المكتب 2.5 غالون إلى حوض السمك 265 غالون مذهلة. لدينا مصنع وقد تم صنع.
الديدان، إلى داخل، ال التعريف، حوض السمك، -، ألغون.
الديدان، إلى داخل، ال التعريف، أكوريوم. هل هي شائعة؟ ماذا تعني لصحة أسماك وأحواض السمك؟
استخدام الملح في حوض السمك في المياه العذبة - ألغون.
ملح في أحواض المياه العذبة. نظرة على الفوائد المحتملة لإضافة الملح إلى حوض السمك الخاص بك.

29 جالون خيارات التخزين.
تعلم الإسبانية في إسبانيا - إنفوريكس.
29 غالون تخزين الخيارات سبراششول سالامانكا إنفوريكس.
يمكنك الذهاب إلى أكادفيسور للأفكار. لدي 29 غالون مع النيون تيتراس، قميص أبيض تيتراس و أنجلفيش. خيار آخر ملون لقطعة مركز.
8 فبراير 2007. عند تخزين خزان الأسماك، ويثر يكون 5 أو 500 غالون، لا تستخدم. كما 20 غالون طويلة أو 29 غالون، ولكن لا تزال هناك العديد من الخيارات. أنا أعتقد أنني سوف تبدأ موضوع جديد هنا لأنني أعتقد أنني ضاقت عليه بين 29 غالون وشيء مثل مربي 40 غالون. لقد لاحظت .
13 يونيو 2017. حتى مؤخرا جعلت وظيفة مماثلة لهذا واحد، ولكن لمدة 50 غالون التي كنت إعادة تأهيل. تبين، بعد. بعد مزيد من البحث أفترض أن قد تجعل من 29؟ هناك الكثير من الاعتبار عند تخزين الحوض الشعاب المرجانية والكثير. خزان 29 غالون كبير بما فيه الكفاية أن كنت قادرا على بناء الشعاب المرجانية لطيفة، وذلك باستخدام الجافة. خزان 6 'تبدأ في الحصول على جميع الأسماك تقريبا الخيارات الممكنة في الحوض. يونيو 2018. أروع خزان المياه العذبة من أي وقت مضى 29 جالون. buminbeer2. الآن لدي 29 غالون ماء المالح الحوض مع الكثير من الشعاب المرجانية. . التالي. تنظيف الطاقم وأفضل الخيارات لحوض أسماك الخاص بك - المدة: 9:09.
أسعار الصرف أوك الفوركس.
تخزين لمدة 29 غالون طويلة - طيب سنود الحصول على بعض الأسماك أكثر لبلدي 29 غالون. بلدي الأسهم الحالية تتكون من 1 مهرج أوسلاريس (1 بوصة) 1. 29 غالون تخزين الأفكار - لذلك بلدي خزان تم تشغيل لمدة شهر تقريبا. لك تعتقد إضافة دوتيباك سبرينجيري لخيار سمك النار. البحث وحفظ الأفكار حول 29 غالون حوض السمك على بينتيريست. . مع العشرات من الخيارات للاختيار من بينها، بيتسمارت تقدم الدبابات الأسماك مصممة للطريقة التي تعيش فيها.

29 غالون الحوض تخزين الخيارات
1). مدرسة لطيفة (ق) من الأسماك (قررنا ضد الأسماك قطعة مركز)
2). بريفليبيري نشط (لدي دبابة بيتا وعلى الرغم من أنه هو سمكة جميلة انه حقا لا تفعل الكثير، وأنا أحب أن يكون دبابة حيث تلعب الأسماك في الواقع)
3). ملون (وأنا أعلم أنه ليس من المرجح جدا في خزان المياه العذبة، ولكن في الأساس ليس كل الأسماك السوداء والبيضاء)
4). الأسماك لا أكثر ثم 6 $ لكل منهما.
5). لا أنجلفيش (رأيت بعض البالغين أمس وخيرتي، سوبوسيدلي أنها يمكن أن تذهب في 29 غالون ولكن إيه إذا كنت منهم أريد خزان أكبر)
6). لا الأسماك التي تبدو وكأنه ثعبان البحر / ثعبان.
بعد النظر إلى مخازن الأسماك المحلية أنا حقا أحب ما يلي (وأنا أعلم بعض منهم غير متوافق ولكن هذا هو فقط لاظهار ما أحب، كنت آمل أن الناس مع المزيد من الخبرة يمكن أن يشير لي في الاتجاه الصحيح من أي منها و كم سوف تبدو لطيفة معا).
- الكاردينال تيتراس (أنا أحب النيون جدا ولكن هم قليلا أكثر تكلفة، ولأنني سوف تحتاج حوالي 8 بالنسبة لهم أن تكون سعيدا أعتقد أنني أفضل عصا مع الخيار أرخص، كما أنها سوف تكون بخير في 8.4 درجة الحموضة؟)
- تيغر باربس (نعم، وأنا أعلم أن خياراتي هنا محدودة جدا لأنها هي متقلبة جدا ولكن إذا كان أي شخص لديه اقتراح على الاحتفاظ بها من شأنها أن تكون رهيبة، وإلا لا تقلق ويمكننا أن نذهب مع خيار آخر)
- تنورة سوداء تيترا.
- رامز (جميلة ولكن أنا لا أعرف شيئا عنهم ولدي طن من النباتات والخشب الطيني في دبابي ولا تريد تغيير الديكور لذلك أنا أفكر أنهم خارج)
نزيف القلب تيتراس.
الأحمر، أو، الأسود، فانتوم، تيتراس.
فون ريو لهب تيتراس.
- 6 القطط كوري (ربما 1 أكثر لجعله 7، وسوف نرى)
- 8 الكاردينال تتراس.
- 7 رومينوس تيتراس.
6 نزيف القلب تيتراس.
6 الماس تيتراس.
6 كوريدوراس (على أمل الحصول على أورانج / الليزر الأخضر أو ​​جوليس)

29 غالون الحوض تخزين الخيارات
اختر الإجراء:
لقد مضى بعض الوقت منذ نشر المنتدى أو زيارته. كنت قد أسقطت كل الدبابات بلدي بسبب الانتقال إلى المدرسة، ولكن بعد العثور على شقة أنا على استعداد لاقامة خزان عرض مزروعة بكثافة. في السابق، ولدت سمكا قزمة أمريكا الجنوبية والملائكة وأبقى على حد سواء مزروعة بشكل كبير النمط الطبيعي والدبابات بيوتوب. لقد كان أيضا كل الأحجام من الدبابات، ولكن لهذا المشروع قررت على 29 غالون. كان لي ثلاثة خيارات 20 طويلة، 29، أو 40 مربي. المربي 40 كان قليلا كبيرة جدا لهذه النقطة في الوقت المناسب، و 20 طويلة سيكون على ما يرام إذا كنت مجرد تربية البلش القزم مرة أخرى. لذلك قررت ال 29. هذا سيكون دبابة مع التربة السطحية والرمل النهرية الركيزة وزرعت بشكل كبير مع سبس كريبتوكورين.، فاليسنيريا، ينبع، وربما السيف سب. المشكلة الرئيسية أواجه هو تخزين. لذلك أنا بحاجة إلى بعض الآراء والاقتراحات.
السماح للزوج لتشكيل من مجموعة من الملائكة ويكون:
- زوج من الملائكة.
- مجموعة تيترا الصغيرة.
* لقد سمعت الكثير من الاستعراضات المختلطة على حفظ الملائكة في 29. وأنا على علم أنها يمكن أن تحصل كبيرة جدا ونريد فقط أن نرى ما إذا كانت يمكن أن تكون مريحة على المدى الطويل - وأود أن تخمين ربما لا. لقد احتفظت بهم في أي وقت مضى في بلاكويتر 55.
لقد سمعت أيضا تعليقات مختلطة على قوس قزح برايكوكس، ويقول البعض نعم انها ستعمل البعض يقول انها لن.
أنا أحب الخيار بسيودوموجيل، ولكن يفضل شيئا ربما أكبر قليلا.
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
وينبغي أن يكون زملائه دبابات كبيرة بما فيه الكفاية لعدم الحصول على تؤكل، لذلك لا تيتراس صغيرة. عندما تبدأ الملائكة في التكاثر فإنها قد تدعي الدبابة بأكملها ومحاولة مطاردة جميع الأسماك الأخرى، بما في ذلك الأسماك الصغيرة التي تخفي جيدا مثل أوتوس.
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
كان / كانت كبيرة مثل يد الرجل مع إصبع ممدود.
كانت الأسماك جيدة، ولكنها تبدو كبيرة جدا في 29 غال عندما وصلت إلى حجم الكبار.
تداول له جوهرة سيكليد في مخزن الأسماك المحلية المملوكة من قبل صديق.
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.
ديفولت موبيل ستايل - أرابيك - إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2018 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.

الخيارات الثنائية.
29 جالون خيارات التخزين.
ممكن 55 جالون مخططات - منتديات الأسماك الاستوائية.
العديد من الانقلابات للبيع في بيتستوريس هي مناسبة لتخزين خزان 10 جالون، 3 أفكار حول "10 جالون الأسماك خزان خيارات التخزين" كل الراديو يقول:
30 جالون قائمة الجورب - آراء - منتدى السمك - نانو.
2017-11-19 & # 0183؛ & # 32؛ 29 جالون تخزين الخيارات ؟؟ - مرحبا جميعا! لدي خزان جديد 29 غالون أن أخطط لإعداد خلال الشهر المقبل وبعد دورة أريد أن وضع الأسماك.
سيكليد المنتدى • 29 جالون المشورة تخزين.
2018-07-18 & # 0183؛ & # 32؛ 29 جالون المشورة المشورة. فكرت في ذلك ولكن شخص ما قال فيريموثس تحتاج دبابة أكبر من 29 غالون أعتقد أن قوس قزح سيكون الخيار الأفضل،
29 جالون خيارات التخزين ؟؟ | 168514 - فيش لوري أكوريوم.
إعداد أول حوض السمك البحري الخاص بك. انشاء أي شيء أصغر من 29 غالون حتى تبقى أكثر استقرارا مما يتيح لك المزيد من خيارات تخزين أسفل.
الأمازون: 30 جالون خزان الأسماك.
أفضل 29 جالون حوض السمك لعام 2017 إلا إذا كان هذا النموذج رقم الحوض 29 غالون هو مجموعة جدا من أضواء لضوء النهار وغيرها من الخيارات،
تخزين فالفال إدج - يوتوب.
مجموعة الحوض 29-30 غالون أو حوض للأسماك هو خيار جيد للهواة الذين يرغبون في الحفاظ على عدة مدارس الأسماك صحية في خزان المجتمع. هذا خزان المتوسطة الحجم.
تخزين الأفكار لبلدي 20 جالون عالية - منتدى حوض السمك.
5 جالون خيارات تخزين تخزين متعة لخزان المياه العذبة 29 جالون. أسماك نانو لأحواض السمك الصغيرة. كم تيتراس يمكنك وضع في خزان 55 غالون.
20 جالون (طويلة) الحوض تخزين الأفكار؟ | إجابات ياهو.
جيد كاتب الأسماك وتنظيف طاقم خيارات. يقول البعض إن الحد الأدنى لحجم الخزان لأسماك المهرج سيكون دبابة 20 جالون، ولكنني أقترح خزان 29 جالون.
اقتراحات الأسماك ل 30 G - هز.
2018-01-06 & # 0183؛ & # 32؛ 30 جالون قائمة تخزين انضمت في نوفمبر 29، لقد فعلت بعض مزيد من البحث وهنا بعض الخيارات الإضافية التي جئت مع لتخزين الأسماك.
29 أرشيف [الأرشيف] - منتدى الحوض.
2018-06-23 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات. الاشتراك في رسس ستوكينغ 55 غالون المياه العذبة ولا أحد قد ذكر ما كنا تمزيق في الأسئلة تخزين 10 جالون.
تخزين حوض السمك 5 غالون | Aquariadise.
2009-12-25 & # 0183؛ & # 32؛ ممكن 55 جالون مخزونات المخططات - منتدى الأسماك الاستوائية في عصر على الرغم من أنه سيحد من خيارات التخزين لبقية نترات 3.29 جزء في المليون.
30 جالون مسدس خيارات التخزين - حفظ الأسماك الاستوائية.
فيش سيلكتيون & أمب؛ دليل التخزين. كلما كان لديك الخيار، (خزان 10 جالون يعمل بشكل جيد للعديد من التطبيقات،
55 جالون خيارات التخزين - حفظ الأسماك الاستوائية.
2018-10-19 & # 0183؛ & # 32؛ james1983 كتب: إلى جانب الكباش الأساسية، أبيستوس، كيهولز والملائكة هل لدي أي خيارات أخرى؟
تخزين الجزئي، نانو والبيكو الشعاب المرجانية - بيتشا.
2004-10-15 & # 0183؛ & # 32؛ كما قد يعلم بعضكم، إيف كانت تكافح للتفكير في الأفكار لبلدي خزان 29 غالون. كل ما في ذلك هو 4 ميلانيستيوس كوريز و 6 أوتوس الآن. انا كنت.
&نسخ؛ 29 جالون خيارات التخزين الخيار الثنائي | 29 جالون خيارات التخزين أفضل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment