Wednesday 21 March 2018

إتورو فوركس وسيط


دعوة أصدقائك وكسب ما يصل الى 200 $!


الحصول على ما يصل إلى 20 دولارا لكل صديق قمت بدعوة!


دعوة أصدقائك وكسب 20 $ لكل الإحالة. سوف أصدقائك أيضا كسب $ 20 على الودائع الأولى. فما تنتظرون؟ دعوة أصدقائك للانضمام لكم في شبكة التداول الاجتماعية الرائدة في العالم ™ ™!


3 خطوات والانتهاء من ذلك.


سجل الدخول إلى حسابك في إتورو.


اختر غميل الأصدقاء أو اكتب في أصدقائك رسائل البريد الإلكتروني.


انقر على زر الدعوة.


ونشر الكلمة!


احصل على 20 دولارا لكل صديق تشير إليه.


دعوة أصدقائك ويمكنك كسب 20 $ للتداول بمجرد أن أودعت 500 $ أو أكثر. هذا يمكن أن تتراكم، لذلك سوف تتمكن من التمتع هذه الهدية تصل إلى 10 مرات!


أصدقائك.


احصل على 20 دولارا إضافيا عند الإيداع.


فقط للانضمام إلى إتورو، سوف يتمتع أصدقائك هدية خاصة منا - 20 $ اضافية في ميزانهم بعد إيداع 500 $ أو أكثر!


اجتماعيا الاستثمار مع الناس الذين تعرفهم!


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. كما قد لا تكون كفد هذه مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


إتورو مراجعة زيارة الموقع.


إتورو هو الفوركس على الانترنت وسيط كريبتوكيرنسي. تقدم إتورو منصة العملات التجارية أوبنبوك و ويبترادر. تقدم إتورو أزواج العملات، بيتكوين، كريبتوكيرنسيز الأخرى، والذهب، والفضة، والنفط لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إتورو في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


كان كل شيء بسرعة فائقة.


اشترى بعض الأشياء التي يبيعونها هناك.


طلبت أموالي إلى حسابي باي بال.


يقولون: 24H لجعل هذا.


طيب، كنت أفكر ربما شخص بحاجة للبحث.


35h في وقت لاحق أي نقل في بلدي باي بال.


2 دفعات معلقة إلى حساب بايبال الخاص بي:


معرف المعاملة: 727944.


معرف المعاملة: 731561.


طلبت بالفعل مساعدة لباي بال منذ سرق إيتورو أموالي.


أنها تبدو واضحة جدا، وأنا بالتأكيد أبدا استخدامه مرة أخرى.


لقد صعدت المشكلة إلى شكوى بموجبها & كوت؛ كبار ممثلي خدمة العملاء & كوت؛ استغرق وفعل & كوت؛ تحقيق شامل من قبل نفسه والإدارة & كوت ؛. وبعد أسبوع، لا يزال يعطي نفس الجواب. أغلقت صفقاتي بعد ساعة من إغلاق السوق. (لم أكن & # 039؛ t) لدي البيانات على تاريخ المتصفح الخاص بي ما مرة قمت بتسجيل الدخول وانقر على الصفقات وثيقة. إما أن السوق قد أغلقت بضع دقائق في وقت مبكر جدا على إتورو، أو كان هناك مشكلة فنية على إتورو المحمول الذي منع بلدي إغلاق من التنفيذ.


لدي الآن رسالة إلكترونية ردا نهائية من إيتورو تفيد بأنني أغلقت الساعة 8.00 بتوقيت جرينتش.


ولكن بعد أن أشرت أنا ومدير الحساب إلى مندوب خدمة العملاء أن المملكة المتحدة كانت في بست وأغلقت السوق في الساعة 9:00 مساء، أعاد مندوب خدمة العملاء كتابة الرد النهائي على القول بأن هناك ارتباكا بشأن المناطق الزمنية ولكنه & كوت؛ فحص الجذوع ومثل. وأمبير. لم تبذل أي محاولة لإغلاق. إلا أن مستشار العملاء السابق قال إن & كوت؛ ألغت أوامر الخروج & كوت؛ ، والتي لا يمكن القيام به إلا إذا كنت تذهب لإغلاق الصفقات.


أنا 12K $ أسفل وأنا لا يمكن الحصول على أي مكان مع إيتورو. في كل مرة أرسل الأدلة ولقطات يتم تجاهلها. لقد أعطيت نصيحة متعارضة ومعلومات خاطئة وممثلين لخدمة العملاء غير متوافقة مع الإجراءات. لا أحد يعرف ما يفعلونه مرارا وتكرارا سألت عن إجراءات الشكاوى ولا يزال حتى يومنا هذا لا أحد قال لي أنا & # 039؛ كان لي لمعرفة نفسي. يرفضون أن هناك خطأ ولكن أعرف ما الوقت الذي رأيت عندما ذهبت إلى إغلاق الصفقات وأغلقت السوق. هذا هو الآن كلمتي ضدهم. أنا تقديم الشكوى مع قبرص أمين المظالم تسعى للتعويض ولكن أنا لا تثق إيتورو للعب عادلة على الإطلاق.


ينتشر هو أكبر من على منصات أخرى، لذلك فمن الصعب جدا لجعل الفوز. أنا سعيدة جدا و سوف تتغير، ولكن لدي بعض موقف فتح في مينيس وعليك أن تنتظر حتى إيجابية من سوف أغير وسيط.


-Super خدمة العملاء لطيفة قبل إيداع يتم. بعد إيداع الأولي، وخدمة العملاء هو مجرد الجحيم.


- عملية معقدة للتحقق من الحساب.


-Extremely الصعب سحب المال. وأعتقد أن أي شركة ذات صلة مالية جيدة يجب أن تجعل سحب سهلة مرة واحدة يتم التحقق من الحساب. إتورو هو مجرد الرهيبة في هذا المجال.


-Being المسجل في قبرص هو الشيء نفسه كما لا يتم تسجيلها.


لا تثق بالمراجعات الإيجابية (التي كتبها موظفو إتورو).


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ تلقائيا التجار الرائدة في مجتمعنا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني.


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في أعلى كريبتوكيرنسيز، إتفس وآلاف الأسهم. أزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع عبر عقود الفروقات. ولم يكن الاستثمار في الأسواق المالية أسهل من أي وقت مضى.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وبالتالي فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية. تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


انضم إلى الملايين من المستخدمين من أكثر من 140 بلدا.


شركة موثوق بها.


وهو زعيم عالمي فينتيش منذ عام 2007.


يتم حماية أموالك من قبل صناعتنا بروتوكولات الأمن الرائدة.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


تجربة كيف قوة المجتمع.


يأخذك إلى مستوى التداول عبر الإنترنت التالي.


متزوج لزوجتي مذهلة نعمة، والعمل في إتورو مديرا للمجتمع، متحمسا للنبيذ والرياضة (لمشاهدة على التلفزيون لا حقا أن تفعل.) الطعام الذواقة، والحب الابتكار في مجال الأعمال وكبيرة في التنبؤ المستقبل :). تحقق من جدار أوبنبوك بلدي.


اسمي إيرا، غراد الأعمال مع خبرة في تداول الأدوات المالية المختلفة. أنا أيضا لاعب الدرامز، مهندس غراد الصوت وسائق سباق الهواة!


المشاركة في تراديتالك حيث يمكنك التحدث عن أحدث أخبار السوق والاتجاهات وفي بوبوليفينفستورس الجدار الذي يجعل أحلام نسخ الخاص تتحقق.


إذا كنت تريد أن تكون أول من يعرف عن أحدث تحديثات المنتج والرسالة الرسمية - الانضمام إلى جدار إتورو الرسمي!


مرحبا بالجميع! اسمي بن وأنا أعتبر عمليات المجتمع في إتورو.


درست الحكومة والإدارة العامة وجدت بيتي في إتورو في فريق المجتمع، مما يساعد المجتمع تطوير في حين تلبية العديد من المستخدمين رائعة وملهمة على طول الطريق.


ليس هناك روتين بالنسبة لي في إتورو، كل يوم يجلب تحديات وفرص فريدة من نوعها وهذا ما يجعلها خاصة جدا وحيوية جدا.


أحب الغوص، الملاكمة، السفر و أحب الحيوانات.


تأتي زيارة بلدي الجدارBeneToro وتقديم نفسك.


اسمي ميراف وأنا ق مراقبة الجودة ومدير العمليات.


أنا فخور موظف إيتورو!


إتورو هو أفضل بيئة العمل الاجتماعية التي كان لي من أي وقت مضى في تجربتي المهنية. أحب قضاء الوقت مع عائلتي وأصدقائي حتى نسخ التجار الآخرين وجعل حياتي سهلة وممتعة. لا تتردد في زيارة بلدي الجدار وإضافة تعليق أو أي سؤال. أنت مرحب بك دائما!


مرحبا، اسمي أوري وأنا واحد من المديرين الإقليميين في إتورو. لقد عملت في إتورو منذ ما يقرب من 4 سنوات. هذه عائلتي بعيدا عن المنزل. لقد أتيحت لي الفرصة للتعرف على العديد من الزملاء والعملاء.


إتورو هي شركة ممتعة ومدهشة وأنا أستمتع بالعمل هنا أكثر من أي شركة أخرى عملت في الماضي.


في وقت الفراغ أستمتع الذهاب إلى الشاطئ ويجري حول الأصدقاء والعائلة وبطبيعة الحال لعب البوكر.


أتمنى لكم جميعا تجربة ممتعة جدا ومربحة وآمل أن تحب إيتورو بقدر ما أفعل.


مرحبا، اسمي ماتيسياو غرينسبان ولكن يمكنك الاتصال بي ماتي.


خبرتي في توفير تحليل من الدرجة الأولى للأسواق المالية ومساعدة العملاء على استكشاف فوائد الاستثمار الاجتماعي من خلال إتورو أوبنبوك. أنا أيضا أكتب تقرير الأرباح الأسبوعية كوبيترادر، والذي يظهر أفضل التجار في إتورو ويوضح العلاقة بين أداء المتداولين العلوي وحركات السوق. أنا حقا نقدر جيدا الأسئلة و أحب أن نسمع منهم منك.


نيمي هنا، جئت من خلفية الأعمال والاتصالات وأنا كثيرا شخص الشعب. انها فرحة والسرور كونها جزءا من عائلة إتورو وإذا لم تكن قد شاركت بعد في المجتمع إتورو أوبنبوك، حسنا ... كنت في عداد المفقودين!


أنا المتخصصة في شراء وبيع الذهب السبائك لسنوات عديدة وحتى إذا كنت مهتما حول الدردشة الذهب، وتأتي زيارة لي ويقول مرحبا! هدفي الرئيسي كمحلل المجتمع في قسم قسط هو التأكد من أن زبائني لديهم أكثر متعة وناجحة التداول والخبرة الاجتماعية @ إتورو.


اسمحوا لي أن أترك لكم مع هذا ... التداول ليس سباقا، بل هو سباق الماراثون.


مرحبا جميعا! اسمي عمر سادي، محلل الاستثمار في إتورو. كان هنا منذ سبتمبر 2018 وربما حتى نهاية الوقت.


لدي B. A في الاقتصاد وببساطة أحب حقيقة أنني يمكن أن تتفاعل مع التجار في جميع أنحاء العالم من خلال منصة أوبنبوك. وأعتقد أن التداول الاجتماعي هو الخطوة التالية في المستقبل وفخور بأن يكون جزءا من الثورة.


في وقت الفراغ أحب لعب كرة القدم وألعاب الكمبيوتر (نعم هذا تباين كبير في الواقع ...)، أحب اللعب الطبول وتستخدم لتكون دج في المساء.


الجميع أكثر من موضع ترحيب لزيارتي على بلدي إتورو أوبنبوك الجدارomersade.


مرحبا اسمي تاليا وأنا محلل الاستثمار هنا في إتورو.


لقد كنت جزءا من عائلة إتورو ما يقرب من 4 سنوات وأحب الشركة والشبكة التجارية الاجتماعية التي خلقت!


أنا أصلا من لندن ولها شهادة البكالوريوس في السياسة و ماجستير في التاريخ.


عندما لا أكون في المكتب أحب القراءة، رفع، خبز ومشاهدة أرسنال فك!


يرجى زيارة بلدي أوبنبوك الجدار وتتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة أو هناك أي شيء يمكنني مساعدتك.


سعيد للمساعدة في أي وسيلة ممكنة، وضمان أن يكون لديك أفضل تجربة تداول ممكن!


لماذا مرحبا! اسمي آني وأنا جئت من جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. لقد كنت جزءا من عائلة إتورو لمدة عامين ولكن أنا لأول مرة داجل في هذه الصناعة منذ أكثر من خمس سنوات وأنا أتعلم أكثر مع كل يوم.


على الرغم من أنني أميل إلى الاحتفاظ مشغول، لا يتمتع قليلا R & R وخارج العمل، اهتماماتى تشمل السفر والفنون البصرية، وخاصة التصوير.


أنا هنا للمجتمع الإنجليزي - من كندا والولايات المتحدة الحق في أستراليا - الجميع هو موضع ترحيب وتشجيع لزيارة الجدار على موقعنا على إتورو أوبنبوك!


اسمي علي حسن وأنا مدير المنطقة العربية في إتورو. درست التمويل وجاءت إلى إتورو من الصناعة المصرفية.


كان إيتورو منزل دافئ ل 6 سنوات الماضية. أحب الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام. أنا أشعر بطريقة جديدة للتداول مع إتورو مما يساعدني على أن تصبح أكثر إبداعا ومبتكرة مع أكبر شبكة استثمار اجتماعي.


يرجى الانضمام لي على بلدي إتورو أوبنبوك الصفحة و لا تتردد في الاتصال بي عن أي شيء تحتاجه.


اسمي فرانزيسكا ليندور. ولدت في ألمانيا ولكن عاشت في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وأيرلندا واستراليا وهولندا وإسرائيل. درست في مانهايم (ألمانيا) وأديلايد (أستراليا) الأعمال والعلوم التربوية وكذلك الأدب الألماني.


العمل في إتورو كمحلل المجتمع يجمع بين جميع اهتماماتي في بيئة عمل مثيرة ومثيرة للاهتمام اليومية مع شركائنا في إتورو أوبنبوك المجتمع فضلا عن عملاء قسط.


دراستي في مجال الأعمال والاقتصاد تساعدني على فهم الأسواق، ولكن علم التعليم أيضا علمني أن "الأمور تبدو مجرد معقدة لشخص سمع ذلك للمرة الأولى". التداول مع إتورو أمر سهل ومن المدهش مدى سرعة تعلم المتداولين لفهم التداول من بعضهم البعض مع مساعدتنا.


مرحبا اسمي سارة أنا من الجزء الألماني من سويسرا. لقد عملت ل إتورو على مدى 3 سنوات الماضية. أولا كعميل مبيعات، والآن كمحلل الاستثمار للمنطقة الألمانية. أنا مفتون قوة التداول الاجتماعي وتقاسم الآراء والمعرفة.


أنا أم عاطفي من اثنين من الأطفال الصغار، فتاة وصبي، وأنا أحب أن مغامرات معهم. نذهب التخييم والسفر في نهاية كل أسبوع وقضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق.


أحب أن أكون على اتصال مع التجار ومساعدتهم على تطوير. يرجى الانضمام لي على بلدي إتورو أوبنبوك الجدار لا تترددوا في الاتصال بي عن أي شيء تحتاجه.


أنا مسيحي. قبل انضمامي إلى إتورو، قضيت وقتي في إنشاء مواقع الويب لعملاء الأعمال. الآن يعمل في مجال التمويل، يجمع بين كل ما يدفعني في العمل: الحصول على لقاء الناس للاهتمام من جميع أنحاء العالم في مجتمعنا، والعمل مع الأرقام والتحليلات، و - كما الأسواق دائما مفاجآت بالنسبة لنا - بعض التجارب روليركوستر.


في وقت الفراغ، عندما لا أحصل على إشعار إنذار حول أحدث حركات نقطة، وأنا استمتع كثيرا مشاهدة فريق كرة القدم المحلي لهزيمة الجميع، وقضاء بعض الوقت مع أصدقائي وعائلتي أو لمجرد مشاهدة الرياضة على شاشة التلفزيون.


تعال إلى بلدي الجدار @ المسيحية إتورو في إتورو أوبنبوك ويقول مرحبا!


اسمي جورج نداف. درجة البكالوريوس في الاقتصاد وإدارة الأعمال.


كنت أعمل كمتداول للطاقة من خلال تبادل أيس (لندن).


انضمت إلى إتورو في عام 2018 كمحلل استثمارات مكتب عربي.


اسمي نوال كلبوني، موظف فخور لمدة 3 سنوات. تخرجت الجامعة بعد دراسة العلوم البيئية.


يسرني كثيرا في خلق علاقة اجتماعية مع التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل لدينا أفضل التكنولوجيا - إتورو أوبنبوك! أحاول أن أعطي أفضل خدمة لعملائنا ونتطلع إلى كل نجاحاتهم.


اسمي إيمانويلا مانور وأنا المدير الإقليمي الإيطالي في إتورو.


بدأت العمل في إتورو في بداية عام 2009، وكان مفتونا من عالم التمويل والعزم من إتورو كشركة.


في البداية اتبعت جميع العملاء الإيطاليين وبعد ذلك، على مر السنين، أعطى إتورو لي مسؤولية المكتب كله.


أود أن يكون على اتصال مع التجار لدينا وتبادل معهم أفكاري والآراء حول التداول وخلق علاقة تقوم على الثقة والثقة.


الاتصال بي على بلدي إتورو أوبنبوك الملف الشخصي إيمانويلايتورو وزيارة الجدران الأكثر تكرارا من قبل التجار الإيطالي: فوكسميركاتي إتوروتيميتاليا.


آمل أن ألتقي بكم قريبا!


اسمي غابرييل ديباش وأنا محلل الجماعة الإيطالية ل إتورو. وتركز خلفيتي على الدراسات المالية / الشركات. لدي درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في المالية.


بعد أن اكتسبت خبرة من شركات تجارية أخرى، وكمستشار تمويل الشركات في لندن وروما، قررت الانضمام إلى إتورو لأنني أعتقد حقا في المنتج وعلى قيم هذه الشركة.


أحب البقاء على اتصال مع العملاء وتبادل المعلومات حول الاتجاهات والاستراتيجيات. إذا كنت ترغب في مشاركة وجهة نظركم من السوق معي أو مع كوموبنيتي، الاتصال بي على جدار غابريديتورو أو على فوكوسميركاتي.


فما تنتظرون؟؟


اسمي إيلي. لدي شهادة في الاقتصاد مع تخصص في المالية وإدارة المحافظ. أنا أعمل لدى إتورو على مدى السنوات ال 3 الماضية وأنا أترأس الإدارة الفرنسية.


إتورو يعني بالنسبة لي أكثر من وظيفة، مع أفضل بيئة العمل التي كان لي في أي وقت مضى في تجربتي المهنية.


وتشمل التسلية المفضلة لدي تصميم المنزل وعائلتي.


لا تتردد في زيارة بلدي الجدار وإضافة تعليق أو أي سؤال. أنت مرحب بك دائما!


أنا شارون شوستر. أنا مواطن من كولومبيا، ويتكلم الإسبانية والإنجليزية والعبرية.


أنا اقتصادي، مع ماجستير في إدارة الأعمال وقاصر في الخدمات المصرفية الدولية والأعمال الدولية. وقد جلبت إتورو و أوبنبوك لها إلى عالم منفتح العقل من التمويل، حيث يمكنني تبادل المعرفة مع الحشد. الآن أنا جميعا في الاجتماعية والتجارية لم يكن هذا بسيط وممتع!


مرحبا شباب. اسمي هيرمان وأنا مبهور من عالم المالية. كل يوم أريد أن أعرف أكثر وتبادل كل ما أتعلم.


أنا هنا لتطوير المجتمع الإسباني. الجميع هو موضع ترحيب لتبادل الشكوك، الانطباعات المشاعر وأيا كان في عقلك في جدار بلدي أو في جدار إكيبويتورو. إذا كنت لا أعرف الجواب، بالتأكيد أنا أعرف شخص يفعل. بينفينيدوس تودوس إتورو!


مرحبا، اسمي أري، لقد شاركت في هذه الصناعة على مدى السنوات ال 4 الماضية.


أنا حقا أحب التفاعل الذي لدي في إتورو مع المستخدمين ومناقشة حول السوق معهم ومع زملائي في العمل.


في وقت الفراغ أحب اللعب مع الأصدقاء والاستمتاع الوقت مع عائلتي.


لقد أحدثت شبكة الاستثمار الاجتماعي الفريدة لدينا تغييرا جذريا في طريقة تفاعل الناس مع الأخبار المالية والطريقة التي يتفاعلون بها مع المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


لماذا إتورو ليست شركة تجارة الفوركس.


وقد نمت صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت إلى نسب هائلة على مدى العقد الماضي، وجعلت من الصعب التمييز بين شركة صرف العملات الأجنبية من شركة أخرى. من المؤكد أن منصات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت غالبا ما تكون لها ميزات مختلفة، واجهات مختلفة ونقاط القوة والضعف المختلفة، ولكن في نهاية اليوم أنها جميعا توفر نفس الخدمة: تسهيل الاتصال بين التاجر وسوق الصرف الأجنبي.


هذا هو السبب في إتورو هو أكثر بكثير من مجرد شركة فكس على الانترنت.


في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن إتورو يتيح للمستخدمين الوصول إلى سوق الفوركس، فضلا عن السلع والأسواق المؤشرات، وهذا ليس الغرض الرئيسي لشركتنا. هدف إتورو الرئيسي هو ربط تجار الفوركس عبر الإنترنت إلى شبكة استثمارية، والتي تمكنهم بعد ذلك من التجارة كمجتمع مع تسخير إمكاناتهم الجماعية.


لدينا الرائد التطبيق التداول الاجتماعي، إتورو أوبنبوك يجعل من السهل لأعضاء شبكة الاستثمار لدينا لتبادل المعلومات، وتطبيق تلك المعلومات مباشرة إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. أي إجراء تداول من قبل أي تاجر في شبكة الاستثمار في تسجيلها على الفور في تغذية البث المباشر، مرئية لجميع أعضاء الشبكة الأخرى. يوفر إتورو أوبنبوك للمتداولين أدوات للاستفادة من هذه المعلومات.


في حين أن المعلومات في الأعلاف هي قيمة في حد ذاتها، لأنه يمكن أن يعلمك تقنيات تداول العملات الأجنبية الجديدة أو تنبيهك إلى فرص جديدة في سوق الصرف الأجنبي، والميزة الرئيسية ل إتورو أوبنبوك هي وظائف نسخة لها. على المستوى الأساسي، إذا كنت ترى التجارة فكس تريد في أي تغذية حية، يمكنك بسهولة جدا نسخ هذه التجارة جدا عن طريق النقر على زر "نسخ" ووضع المعلمات الخاصة بك.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تاجر الفوركس معين، وليس مجرد التجارة الفردية، فإنه لا معنى له لمراقبة نشاطه ونسخ كل التجارة على حدة. هذا هو المكان الذي يأتي كوبيترادر ​​في. كوبيترادر ​​يجعل من الممكن بالنسبة لك للتداول مثل أفضل التجار في شبكة الاستثمار. ما عليك سوى استخدام مربع البحث لتحديد أفضل المتداولين المناسبين لنمط التداول الخاص بك ثم النقر على كوبيترادر ​​في ملفهم الشخصي لبدء نسخ الصفقات تلقائيا.


كما ترون، كل هذه الميزات التجارية الاجتماعية الرائدة تجعل إتورو مختلفا تماما عن منصة التداول عبر الإنترنت القياسية الخاصة بك.


تعد إتورو في المقام الأول أكبر شبكة استثمارية في العالم، حيث تربط أكثر من 1.75 مليون تاجر معا وتمكنهم من الدخول في سوق الصرف الأجنبي معا.


مزيد من المعلومات حول الفوركس على الانترنت والسلع والمؤشرات.


إذا كنت تبحث عن معلومات الفوركس عبر الإنترنت، يرجى مراجعة هذه الروابط:


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment