Wednesday 21 March 2018

الطلب وفوركس منطقة العرض


الطلب وفوركس منطقة العرض
آخر تحديث 18 يناير 2018 11:58 ص.
كيفية تحديد العرض والطلب.
العرض والطلب الفني هو نهج يقوم على أساس حركة السعر. والفكرة العامة هي تحديد نقاط على الرسم البياني حيث حقق السعر تقدما قويا أو تراجع. وتشكل منطقة الطلب عادة بعد تجمع قوي شمالا. على العكس من ذلك، يتم إنشاء منطقة العرض بشكل فعال بعد تحرك ملحوظ إلى الجانب السلبي. هذه الطريقة، وخاصة في المجتمع حركة الأسعار، شعبية على نطاق واسع.
هناك أربعة مجالات رئيسية للاهتمام على الرسوم البيانية للبحث عن:
تجمع مسيرة التجمع، أو & لسو؛ ربر & [رسقوو] ؛.
انخفاض إسقاط القاعدة، أو & لوت؛ دبد & [رسقوو] ؛.
انخفاض قاعدة الارتفاع، أو & لسو؛ دبر & [رسقوو] ؛.
سقوط قاعدة مسيرة، أو & لسو؛ ربد و [رسقوو] ؛.
A & لسو؛ ربر & [رسقوو]؛ منطقة الطلب في المقام الأول ضمن اتجاه صاعد. من الصورة أعلاه، لاحظ أن السعر يبدأ بالسلفة، ثم ينتقل إلى مرحلة التوطيد (القاعدة)، والتي يتم متابعتها بعد ذلك مع استمرار الانتقال إلى الاتجاه الصعودي. هذه الحواجز فعالة في سعر كذاب، وخاصة في المرة الأولى مرة أخرى. A & لسو؛ دبد & [رسقوو]؛ منطقة العرض هو في الأساس نفس تشكيل و & لسو؛ ربر & [رسقوو]؛ منطقة، ولكن شكلت في بيئة تتجه باستمرار. وبالإشارة إلى الصورة أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر يبدأ مع انخفاض في القيمة، ثم يدخل في مرحلة التوحيد، والتي تتبع في نهاية المطاف من خلال مع استمرار الانتقال إلى الجانب السلبي. المنطقة التي تشكلت عادة منطقة مستقرة يمكن للمرء أن ننظر إلى قصيرة (بيع) من. A & لسو؛ دبر & [رسقوو]؛ الطلب هو منطقة عادة ما تدل على قاع السوق. كما نستطيع أن نرى من الصورة أعلاه، كان السعر يتجه في البداية إلى الجنوب حتى بدأت قطعة إلى أسفل (أو قاعدة) ومن ثم عكس إلى الاتجاه الصعودي. المنطقة عادة ما تكون منطقة فعالة للبحث عن الأطوال (شراء). A & لسو؛ ربد & [رسقوو]؛ العرض هو أساسا شيدت بنفس الطريقة و & لسو؛ دبر و [رسقوو]؛ انعقاد. والفرق الوحيد هو أنه بدلا من قاع السوق، يشكل هذا النمط قمة في السوق ويستخدم للبحث عن فرص البيع.
الآن بعد أن لدينا فكرة أساسية عما يجب أن تبحث عنه، هنا & رسكو؛ ق ما بعض المناطق المذكورة أعلاه تبدو وكأنها على الرسم البياني الحية. من الواضح، ليس كل المناطق سوف تعطي الصفقات الفوز! تعلم كيفية قبول الخسارة هو جزء كبير من تداول أي منهجية.
نقاط إضافية يجب مراعاتها.
من الناحية المثالية، ابحث عن التحركات القوية والواضحة في السوق التي اتخذت من أعلى مستوياته أو مستوياته السابقة. وهذا يدل على قوة من منطقة العرض أو الطلب. ويقال إن المجالات ذات الأطر الزمنية الأعلى تكون أكثر موثوقية. التداول في المرة الأولى إلى منطقة ما، على الأقل في رأينا، أعلى نقطة تداول الاحتمالية.
الفرق بين العرض & أمب؛ الطلب والدعم & أمب؛ مقاومة.
في مجرد كل منتدى التداول على هذا الكوكب هناك نقاش بين الفنيين حول ما إذا كان هناك أي فرق بين العرض والطلب أو الدعم والمقاومة! هناك لا يبدو أن يكون إجابة واحدة نهائية لهذا اللغز، لذلك نحن & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية مجرد رمي عبر اثنين من النقاط و [رسقوو]؛ يستحق على الموضوع & هيليب؛
الدعم والمقاومة هو حيث يمكن للمرء أن يرى عددا من المحاولات الفاشلة للتحرك أبعد من خط / المنطقة التي تمتد مرة أخرى في التاريخ. ومع ذلك، في ما يتعلق بالعرض والطلب، ونحن أساسا أن نبحث عن خطوة قوية لديها قاعدة جديدة لم يمسها، بدلا من منطقة التي عقدت الشركة على عدد من الاختبارات.
في الختام.
ولا يمكن إنكار أن مناطق العرض والطلب التجارية يمكن أن تكون مشروعا مربحا. ومع ذلك، يفضل بعض التجار تأكيد هذه المناطق باستخدام أدوات تقنية أخرى، في حين يفضل البعض الآخر ببساطة التجارة المناطق عارية، إذا كنت سوف.
هل لنفسك صالح كبير والبدء تجوب الرسوم البيانية وترميز هذه المناطق. ما يستحق أيضا القيام به هو الإشارة إلى المناطق التي عملت وتلك التي فشلت. هل كانت هناك أي علامات حكاية (بصرف النظر عن حدث إخباري) كان يمكن أن يكون حذرا فشلها؟
على العموم، هذه المادة قد خففت حقا سطح العرض والطلب التحليل. هناك الكثير لتعلمه. في المقالات المستقبلية، ونحن سوف ننظر في طرق محددة التي يمكن للمرء أن ننظر إلى تعزيز منطقة مثل: اتجاه الاتجاه، تأكيد العمل السعر، تتقارب خطوط الاتجاه وهلم جرا و هيليب؛
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.
لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.
وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.
العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.
6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.
تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.
ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.
ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار الاحتمالات العالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:
1) تقلب معتدل.
وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.
وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.
2) الخروج في الوقت المناسب.
أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.
مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.
3) "الربيع"
نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.
ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.
4) قوة قوية تترك المنطقة.
هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.
عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.
نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.
5) نضارة.
إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.
6) الهواة الضغط.
يصف سيناريو رالي-رانج-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت فورا كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.
الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.
عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.
كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟
معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:
1 - التداول العكسي.
نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.
لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.
2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.
مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.
3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.
عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.
كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.
قد يبدو الفرق بين العرض والطلب، والدعم والمقاومة صغيرا، ولكن المتداول الذي يفهم الآثار المترتبة على العرض والطلب يمكن أن يطور حافة تجارته وراء توقعاته. يمكنني استخدام العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور على أفضل الصفقات ويمكنك معرفة المزيد عن في دورة الفوركس لدينا.
العرض والطلب هو مفهوم يحلل كيفية تحرك الأسواق المالية. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تكون الأرصدة المتغيرة بين المشترين والبائعين واضحة وقفز الحق في أنت & # 8211؛ وعادة ما تكون تلك المناطق العرض والطلب. يمكن للمراقب اليقظة بسهولة بقعة تلك المناطق السعر واستخدامها لصالحه في حين أن الهواة غالبا ما يفشل في فهم هذا المبدأ الأساسي السعر.
امتصاص النظام - لماذا المعرفة التجارية المشتركة هو الخطأ.
السيناريو أدناه هو شيء شهدنا جميعا مئات المرات. فإنه يدل على سلوك السعر الكلاسيكي حول مستوى الدعم. الحكمة التداول المشتركة يخبرك أنه مع كل لمسة من مستوى الأسعار، تصبح منطقة الدعم أقوى. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
ما يجعل السعر ينخفض ​​هو عدم التوازن بين المشترين والبائعين وهناك المزيد من النشاط بيع من شراء مستمرة. وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. ثم، يرتفع السعر حتى يصبح البائعون مهتمين مرة أخرى ويقودون السعر لأسفل. هذا هو رأي أساسي جدا لكنه يفسر كيف تتحرك الأسواق.
ولكن كل سعر الوقت يجعل من مستوى الدعم، وسوف يكون هناك عدد أقل من المشترين الانتظار لأنه، في مرحلة واحدة، جميع المشترين الذين كانوا مهتمين في شراء نفذوا صفقاتهم. وهذا ما يسمى امتصاص النظام. يظهر في الصورة أن السعر ارتد أقل عالية مع كل "لمسة"، وفي نهاية المطاف كسر مستوى الدعم.
عندما اشترى الجميع وعندما لا يكون هناك المشترين اليسار، فإن مستوى الدعم كسر والسعر ينخفض ​​حتى يصل إلى مستوى السعر حيث المشترين سوف تحصل على اهتمام مرة أخرى.
التفكير في امتصاص النظام حول مستوى السعر مثل الكرة التي مستبعد قبالة الأرض. في كل مرة الكرة يضرب الأرض، يتم امتصاص بعض الطاقة من قبل الأرض. وبالتالي، فإن كل ارتداد التوالي سيكون أقل من سابقتها حتى يتم ذهب كل الطاقة والكرة تأتي إلى طريق مسدود.
كتب التداول يعلمك أن مستوى الدعم / المقاومة يصبح أقوى أكثر اللمسات لديه. هذا ليس صحيحا وسببا للنضال التجار.
تحديد مناطق العرض والطلب المحتملة.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى كيف يمكننا تطبيق معرفتنا لإيجاد فرص التداول.
أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين. ماذا يعني ذالك؟ كلما رأيت مسيرة ثم فجأة، دون أي تحذير مسبق، فإنه عكس على الفور ويسقط مثل الحجر - تلك هي مجالات الاختلالات الكبرى.
أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين.
فكر في ذلك من منظور محايد. ماذا يقول لك عن السعر عندما ترى مسيرة ثم كل من السعر المفاجئ ينعكس في شمعة واحدة ويبدأ بيع قوية قبالة؟ بالضبط. وقد فاق عدد البائعين الذين دخلوا السوق بهذا السعر عدد المشترين بطريقة لم يكن السعر قادرا على تحملها. فإنه يأخذ الكثير من أوامر البيع لوقف الاتجاه وحتى عكس ذلك.
ولكن هذا ليس فقط تحليل السوق بعد الأوان. يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقديم افتراضات حول تحركات الأسعار في المستقبل أيضا. كلما رأيت مثل هذه المنطقة السعر هو - reasonably & # 8211؛ آمنة أن نفترض أن ليس كل الباعة كانوا قادرين على الدخول عند هذا السعر على أول بيع. لقد رأينا جميعا ذلك من قبل: خلال ارتفاع سعر الحدث الأخبار تأثير هربت للتو، ونحن لم تكن قادرة على الحصول على ملء - وهذا ما يحدث مثل تلك المناطق العرض والطلب هارب جدا.
وعلاوة على ذلك، فمن المرجح جدا أيضا أنه في حالة البيع المفاجئ، كان عدد أكبر من البائعين ينتظرون البيع فوق هذا المستوى. إذا انخفض السعر من 50.00 $، فمن المرجح جدا أن التجار الآخرين كانوا على استعداد لبيع في 51 $ أيضا - الذين لا يرغبون في بيع بسعر أعلى؟ هذا هو مفهوم التداول يسمى "تداول الفضاء الأبيض" وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حول ذلك عندما تسمع عن ذلك للمرة الأولى، فإنه يساعد التجار فهم الأسواق بطريقة جديدة.
& # 8220؛ تداول المساحة البيضاء & # 8221؛ يعني أن السعر يلتقط أوامر غير صالحة ويضغط التجار على الجانب الخطأ من السوق.
مثال توضيحي - اختلالات العرض والطلب.
هناك ثلاثة أشياء على وجه الخصوص أننا نبحث عنها عند تحديد مناطق ارتفاع أسعار الاحتمالات:
1) تحرك قوي تتجه قبل عكس.
2) انعكاس قوي نفسه. ينعكس السعر على الفور ولا يبقى عند المستوى.
لا تدع العرض والطلب التداول تتحول إلى التنبؤ قمم وقيعان. في انتظار الضغط المؤكد والدخول بعد سعر قد عكس بالفعل هو مفتاح العرض والطلب التداول. بل هو أيضا أصعب الدرس للتعلم.
3) اتجاه قوي في الاتجاه المعاكس.
ويوضح الرسم البياني أدناه 6 نقاط سعرية مؤهلة كمناطق أسعار محتملة عالية. كل هذه المناطق 6 تظهر اختلالات كبيرة بين المشترين والبائعين وتحول مفاجئ في الاتجاه. نقاط التحول ملحوظ مع الأرقام الاختلالات السعرية الأولية بين المشترين والبائعين. فرص التداول موجودة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى تلك المناطق & # 8211؛ المناطق التي تحمل علامات مرجعية خضراء.
وكانت النقطة الأولى ارتفاع كبير في التأرجح بعد مسيرة. عكس السعر مع دبوس واحد فقط وانخفض بعد ذلك. عندما عاد إلى المستوى للمرة الثانية، فإنه لم يعكس على الفور ولكن بيعها في نهاية المطاف. أحيانا تراكم يمكن أن يستغرق بعض الوقت، ولكن طالما أن السعر لا ينتهك المستوى، فإنه لا يزال ساريا.
وكانت النقطة الثانية هي التراجع خلال الترند الهبوطي. كان التراجع الصاعد قويا مع 3 شموع صاعدة كبيرة. ومع ذلك، انعكس السعر بشكل قوي وواصل اتجاهه الهبوطي بعد ذلك. وجاء السعر في المرة القادمة مرة أخرى باعت مرة أخرى.
والنقطة الثالثة هي أسفل الأسعار. بعد ترند هبوطي طويل، ارتد السعر قويا و عاد السعر في المرة القادمة، ووجد دعم الشراء مرة أخرى. ويذهب مثل هذا إلى الأبد ...
فقط سحب ما يصل أي مخطط الأسعار ومحاولة للعثور على تلك المناطق عندما عكس الاتجاه فورا. وأقوى رفض المستوى وأقوى التحركات تتجه قبل وبعد انعكاس، وارتفاع احتمال أن ترى رد فعل جديد في المرة القادمة السعر يعود.
بعض الأمثلة المضادة.
أفضل مناطق العرض والطلب مع أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين واضحة جدا وأنها يجب أن تقفز عند النظر في الرسم البياني. إذا كان لديك للتفكير في الإعداد وتساءل إذا كان مؤهلا حقا كمنطقة احتمال عالية، وربما ليست واحدة. هذا ينطبق على جميع أساليب التداول وأنواع الأجهزة.
يظهر في الصورة أدناه 4 نقاط حيث العديد من التجار قد واجهت مشاكل. ولكنهم إما يفتقرون إلى نمط انعكاس قوي أو ليس لديهم متابعة كافية بما يكفي بعد الانعكاس نفسه.
نمط السوق الخالدة.
يمكنك أن تجد هذا النمط في جميع الأسواق، وفئات الأصول والأطر الزمنية لأنه هو مظهر من مظاهر التفاعل بين المشترين والبائعين. وبطبيعة الحال، فإن نمط لا يعمل في كل وقت، لكنه يوفر ما يكفي من المعلومات حول تدفق النظام أنه يمكن التجار للعثور على مستويات سعر احتمال عالية.
خاصة في حالة العملات الأجنبية أو الأسهم ذات القيمة السوقية العالية، فإنه يتطلب اختلال كبير بين المشترين والبائعين للسماح لعكس السوق على الفور.
تعليق (1)
صباح الخير، مجرد واحدة سريعة أن أقول أن فيد الخاص بك على العرض والطلب كان ممتازا جدا من السهل جدا ولكن مفيدة لكل من يرغب في التجارة ويتبع التجار المؤسسية أي تاجر جديد يجب أن يشاهد هذا عدة مرات وأنا & # 8217؛ ذ الذهاب إلى على الرغم من حقيقة كيف أنا التجارة بالنسبة لي أنه لا يزال يستحق المشاهدة لك فقط لا تعرف أبدا عندما القليل من المعلومات الإضافية قد تعطيك ميزة أو قليلا من حافة أفضل.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

كيفية رسم بسهولة العرض والطلب المناطق.
ملاحظة هامة: يمكنك الآن الحصول على مناطق العرض والطلب لكافة العملات الرئيسية الأربعة التي يتم إرسالها إلى بريدك الوارد كل يوم عن طريق الاشتراك، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود أدناه ملخص هذه المقالة.
رسم مناطق العرض والطلب هو مهارة كثير من الناس تفشل في السيطرة بشكل صحيح.
من أي وقت مضى منذ العرض والطلب التداول أولا إلى بروز 4 -5 سنوات مضت كان هناك العديد من التفسيرات المختلفة لكيفية رسم المناطق بشكل صحيح. وهذا أمر متوقع لأن الجميع يتمتعون بطريقتهم الخاصة في تجارة مناطق العرض والطلب. اليوم أريد أن أقدم لكم الدليل النهائي على كيفية رسم المناطق بشكل صحيح وكذلك لمحة سريعة عن كيفية تحديد مناطق العرض والطلب في سوق الفوركس.
تحديد مناطق العرض والطلب.
قبل أن نصل إلى كيفية رسم المناطق أعتقد أن أفضل ما لدي إذا كنت تظهر لك كيفية تحديد مناطق العرض والطلب الفعلية في السوق فقط في حالة أي شخص جديد على العرض والطلب طريقة التداول.
أولا أوصي أن تذهب وقراءة مقالتي الأخرى عن العرض والطلب التداول بعنوان & # 8220؛ العرض والطلب تجارة الدليل الأساسي & # 8221؛ لفهم كيف يمكنني التجارة في سوق الفوركس باستخدام مناطق العرض والطلب.
إن الطريقة التي استخدمها تختلف اختلافا كبيرا عن كيفية تعامل غالبية التجار مع العرض والطلب والقواعد التي أستخدمها لتحديد ما إذا كانت المنطقة لديها احتمال كبير للعمل بنجاح هي أيضا خلافا للقواعد التي تنفذها الغالبية العظمى من تجار العرض والطلب.
وتستند استراتيجيتي على القواعد الأكثر شهرة التي قدمها سام سيدن التي توجد في طرق العرض العرض والطلب نموذجي، ولكن مع بعض التعديلات الصغيرة التي تجلب لهم أكثر انسجاما مع واقع كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
تحديد مناطق العرض.
مناطق العرض يمكن أن يكون موجودا عن طريق البحث عن انخفاض سريع بعيدا عن شمعة واحدة أو هيكل توحيد صغير المعروف باسم قاعدة.
وتتكون القاعدة من عدد قليل من الشمعدانات في نطاق جانبي ضيق (التوحيد)
هذا مثال على منطقة العرض المشكلة مع قاعدة.
وفيما يلي مثال على منطقة توريد شكلت من شمعة واحدة.
26 الردود.
شكرا لرؤساء أعلى 🙂
أنا & # 8217؛ سمع أن هناك يميل إلى أن يكون مشاكل مع مواقع الصحافة كلمة من خلال السفاري لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور على نوع من الإصلاح لهذه المشكلة.
شكرا لتعليقاتكم الكريمة كذلك.
أنت & # 8230 ؛. من فعل هذا الدليل، أنا أحبك!
مرة أخرى المادة العظمى. سوف نقدر حقا إذا كنت يمكن أن تفعل جزء -2 المادة على ما سبق ولكن هذه المرة حول تغطي التقليب المختلفة والجمع بين الشموع تشكيل في المنطقة وكيف كنت قد استخدمت تقديركم أو القواعد المذكورة أعلاه لرسم المناطق تحت مختلف والظروف & # 8230؛ رؤى الخاصة بك فيما يتعلق بتحديد شموع أسس في المنطقة سيساعد كثيرا كما يتم جعل جميع الرسوم البيانية / شكلت بشكل مختلف عندما شاهدت في الأسواق الحية & # 8230؛ شكرا مقدما وبارك الله.
نب فلويد شكرا على التعليقات.
بعض حقا اختيار المحتوى على هذا الموقع، حفظها على الإشارات المفضلة.
كنت قد واجهت صعوبة في العرض والطلب. مشاركتك حل العديد من اللغز بلدي في رأسي.
سؤال واحد، هل ترسم مناطق العرض والطلب على الإطار الزمني اليومي؟، لنهج من أعلى إلى أسفل.
نعم أنا دائما تطوير النظرة إلى السوق من الأطر الزمنية العليا أولا ثم التجارة في خط مع هذا النظرة هو على الأطر الزمنية أقل. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن هذا في مقال يخرج قريبا.
معظم وصلات القفص الصورة لا تعمل. أي طريقة للحصول عليها ربط مرة أخرى؟
في هذه اللحظة لا يوجد & # 8217؛ ر دون، أنا & # 8217؛ كنت في محاولة لايجاد اصلاح لها طوال العام ولكن حتى الآن لم يكن هناك نجاح. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى العودة وإعادة ربط جميع الصور، ونأمل أن قد حلها.
شكرا جزيلا على مقالك. أنا & # 8217؛ كنت تكافح مع العرض والطلب، والآن أعتقد أن هذه المعرفة الجديدة وجدت كنت قد المباركة لنا سوف تساعدني كثيرا في أن تصبح العرض المربح باستمرار والتاجر الطلب. بدأت باستخدام الدعم والمقاومة ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر حقا الماجستير بمناسبة المستويات الصحيحة كما في بعض الأحيان كانت هناك الكثير من نقاط الأرجوحة في السوق، وأود أن وحتى مع الكثير من المستويات ولا يعرفون حقا أي منها هي المفتاح. أنا أقدر رسائل البريد الإلكتروني اليومية التي أتلقىها بشأن المستويات ولكن أعتقد من الآن فصاعدا أنني سوف التمسك مناطق العرض والطلب، كما يقول الناس دائما للنظر في الدعم والمقاومة كمناطق وليس المستويات على أي حال.
لا مشكلة كغوسي، أنا & # 8217؛ حصلت على بعض المواد الجديدة القادمة في الأسابيع القليلة المقبلة حتى تكون على اطلاع الاب منهم.
جئت إلى هنا من التداول S / R خطوط ومناطق الطلب / العرض يبدو وكأنه التقدم الطبيعي. نوعية الاشياء لديك هنا! شكر!
هذه المعلومات هي محل تقدير كبير جدا.
لم أر أي شخص سخية تقدم هذا النوع من المعلومات بحرية.
أشكركم على تقاسم و غيض قبعة!
أعتقد أنني اشتركت في موقعك ولكني لم أحصل على البريد الإلكتروني اليومي بعد 🙁
هل تنطبق هذه القواعد على جميع الأطر الزمنية أم أن الإطار الزمني الأصغر هو الإعداد الأفضل؟ في الواقع، أي إطار زمني هو أفضل مناسبة للمنطقة الطلب والطلب التجارية. شكر.
إنه عالمي. وهو يعمل على جميع الأطر & # 8230؛ حتى 1 ثانية 🙂
هل لا تزال تقدم مناطق العرض والطلب الصباح؟
ليس في الوقت الراهن ديفيد.
شكرا لك على الرد.
إذا كان لدينا 2 S / D مناطق بالقرب من بعضها البعض & # 8230؛ أي واحد مهم؟
على سبيل المثال انخفض السعر لأسفل ثم يأتي ثم أسفل .. سيكون لدينا 2 S مناطق & # 8230؛ أي واحد له الأولوية؟
وعادة ما يكون آخر واحد ولكن يعتمد على ظروف السوق والمنطقة نحن & # 8217؛ إعادة.
يمكن ش الرجاء على سبيل المثال تبين لنا في هذا المخطط حيث يمكن أن يكون لدينا S / D.
بك لدينا العديد من العرض في ما يصل و إدك التي ينبغي أن يكون الكشف عن واحد.
أنا بحاجة لرؤية الصورة الأكبر من أجل الإجابة على ذلك.

كيفية رسم العرض والطلب المنطقة. (إدوكاتيونال)
2) الحق تحت علينا أن نجد منطقة توطيد حيث أننا سوف بمناسبة مناطق من الجسم إلى الفتائل.
3) رسم المناطق هو فن، لذلك تأكد من أن يكون لديك نظرة جيدة عليهم، تجاهل الفتائل في الجزء العلوي إذا كنت شراء وتجاهل الفتائل في الجانب السفلي إذا كنت تبيع. قم بتحسين المنطقة ويمكنك تداولها مع 1: 1 ر. توقف أدناه أو فوق المنطقة + عدد قليل من القراد.
4) الاختلاف يعمل بشكل جيد في هذا النوع من المناطق مع أنماط تجتاح و بينبارس.
5) التداول المتناغم يمكن استخدامها هنا، على الأرجح عندما تسقط النسب داخل المنطقة، يمكن أن التجارة المحتملة جيدة جدا.
أفكار ذات صلة.
يمكن لأي شخص أن يقول ما هو أفضل إطار زمني للرسوم البيانية منطقة العرض والطلب.
هل هناك أي الترميز (البرامج النصية) المتاحة للكشف عن الطلب المحتمل ومنطقة العرض.

No comments:

Post a Comment