Wednesday 28 March 2018

استراتيجية الخصم الفوركس


كيف الفوركس يعيد العمل.


على أي حال، كما كنت على الارجح يتساءل، ما الجحيم هي الحسومات؟ كما هو محدد من قبل ميريباتسفكس (مزود الخصم الرئيسي)، وخصم الفوركس هو "مكافأة نقدية مجانية أن جميع التجار الفوركس مؤهلة للحصول على كل صفقة واحدة يضعونها." ليس سيئا لتعريف رفيع المستوى، ولكن هناك مجرد قليلا أكثر لفهم حول الحسومات.


إذا كنت من المشككين الطبيعيين مثلي، الآن كنت ربما التفكير: "الحسومات النقدية الحرة ؟؟ الثور $ #٪ ^! كيف في العالم هو أن حتى ممكن ؟؟ "أنا أفهم تماما لكم - فكرت في نفس الشيء بالضبط حتى أخذت أخيرا 30 ثانية لفهم كيفية عملها. انها تقوم على تقاسم الأرباح مع تجار الفوركس وفي الواقع يجعل قليلا من الشعور لأنها تؤدي إلى وضع مربح للجانبين لكل من تاجر الفوركس ومزود الخصم. وفيما يلي الخطوات البسيطة التي تجعل الحسومات ممكنة:


فتح حساب تداول مع وسيط الفوركس من خلال وسيط (ليس مباشرة مع الوسيط). للقيام بذلك، يوافق الوسيط على دفع الوسيط رسوم المكتشف، وهو ما يعادل جزء من رسوم المعاملات الخاصة بك في كل مرة كنت تضع التجارة. وقد قرر بعض الوسطاء لتعطيك قطعة من رسوم هذا المكتشف فقط لاختيار وسيط من خلالهم! وهذا ما يسمى "الخصم".


أفضل جزء هو، في النهاية، الجميع يفوز: وسيط يحصل على العملاء، وسيط يحصل على رسوم مكتشف، وتحصل على الخصم. هو حر تماما للانضمام إلى برنامج الحسومات، ومع ذلك يمكن للتاجر متوسط ​​كسب حوالي 2500 $ في السنة فقط من خلال الحسومات. أيضا، لا يوجد أي متطلبات لتلقي الحسومات (هل يمكن الحصول على الحسومات على إيداع $ 50 دولار حيث كنت التجارة فقط ميكرولوتس إذا أردت). وأخيرا، فإن معظم مقدمي الخصم الرائدة لا يرمزون إلى أي فروقات من أجل تقديم خصومات أعلى، وهذا يعني أن الهوامش التي تراها ستكون هي نفسها تماما مع أو بدون الانضمام إلى برنامج الحسومات. ماذا يعني ذلك حقا؟ سوف تكون قادرة على التجارة في بالضبط بنفس الطريقة التي تتداول الآن، إلا أنك سوف تتلقى أيضا الحسومات على كل رسوم معاملة واحدة تدفعه.


نأمل، إذا كنت قد اتبعت ما قلته (التي زوجتي تصر مستحيل)، ثم ربما كنت تسأل، "كيف يمكنني الحصول على هذه الحسومات؟" حسنا، زملائي تاجر، وهنا كيف:


الخطوة 1: اختيار الوسيط الذي كنت ترغب في أن يكون مزود الحسومات الخاصة بك.


صدقوا أو لا تصدقوا، ليس هناك العديد من مقدمي العملات الأجنبية كبيرة في الخارج هناك (ربما لأن معظم الوسطاء الجشع والحفاظ على كل ما الوسطاء دفع لهم). والعوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار هي معدلات الخصم التي ستحصل عليها، وأدوات الخصم التي تقدمها، والوسطاء الذين تعمل خدمة الخصم معهم، وجودة دعم العملاء، والمزايا الإضافية (مثل مكافآت الإحالة).


بلدي الشخصية المفضلة هي الشركة اقتبست أعلاه: ميريباتسفكس (ميريباتيسفكس). بالإضافة إلى وجود موقع سهل الاستعمال جدا والعمل مع وسطاء من الدرجة الأولى، كما أنها توفر أداة تتبع الخصم فريدة من نوعها التي توفر لك مستوى من الشفافية التي لا ينظر إليها حقا على أي موقع آخر.


الخطوة الثانية: الاشتراك للحصول على حساب مجاني مع مزود الخصم الذي تختاره.


عادة هذا يستغرق سوى حوالي 30 ثانية بغض النظر عمن تختار. في الأساس، تحتاج فقط أن أقول لهم كيف كنت ترغب في أن تدفع الخصم الخاص بك (باي بال، والتحقق، وما إلى ذلك)


الخطوة 3: افتح حساب تداول الفوركس مع أحد وسطاء شريك موفر الخصم.


الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره خلال هذه الخطوة هو الاشتراك مع وسيط من خلال موقع موفر الخصم الخاص بك. إذا لم تقم بذلك، ثم لن يتم دفع مقدم الخصم الخاص بك رسوم الباحث، مما يعني (حتى أسوأ من ذلك) أنك لن يتم دفع الحسومات الخاصة بك.


الخطوة الرابعة: بمجرد الموافقة على حسابك وتمويله، تبدأ التداول وسوف تبدأ تلقائيا كسب الحسومات.


نعم، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء إلى جانب التجارة - الحسومات سوف تتراكم تلقائيا.


الخطوة 5 (اختياري): إذا تم تقديم برنامج الإحالة، قد تمرير كذلك على كلمة جيدة وجعل بعض النقود الإضافية.


يقدم معظم موفري الخصم بعض أشكال برنامج الإحالة، لذا تأكد من معرفة ما إذا كان لديك برنامج إحالة. انها حقا لا تفقد الوضع، كما كنت تساعد الشخص الذي تبلغ عن الحسومات وكذلك كتاب الجيب الخاص بك في نفس الوقت.


وهذا هو في الأساس - نأمل، ينبغي أن تكون مباشرة إلى الأمام. هل تحتاج الآن إلى تبديل وسيط الخاص بك إلى واحد أن مزود الخصم يعمل مع؟ نعم، إذا كنت ترغب في الحصول على الحسومات، ولكن لماذا لا تتاجر قليلا ورقة العمل ل 2،500 $ في السنة؟ أيضا، إذا كان لديك بالفعل حساب موجود مع وسيط أن مزود الخصم يعمل مع، فمن السهل جدا لتحويل حسابك إلى حساب الحسومات - فقط البريد الإلكتروني مزود الخصم ويجب أن تكون حريصة على الحصول على إعداد (تذكر يحصلون على رواتبهم أيضا).


تداول العملات الأجنبية هو متعة والادمان (ثق بي، وأنا أعلم)، ولكن هو دائما صعودا وهبوطا وصعبة للغاية للبقاء متسقة. هناك طن من استراتيجيات الفوركس يمكنك مزج ومطابقة، لماذا لا تدمج الوحيد الذي يضمن للبقاء متسقة وإيجابية: الحسومات الفوركس. بعد كل شيء، نحن بحاجة إلى إعطاء أنفسنا أي حافة يمكننا الحصول عليها.


برنامج الخصم الفوركس.


نود أن نعلمكم أن بيناري تريبيون بدأت برنامج الخصم الدائم الخاصة بها بالتعاون مع شم. هدفنا بسيط - تحقيق شبكة أكبر من التجار، في حين مكافأة لهم على عملهم الشاق مع المال الخالية من المخاطر. يمكن للجميع دخول البرنامج باتباع هذه الخطوات البسيطة:


إنشاء حساب حقيقي مع شم من بيناريتريبون (انقر هنا للتسجيل) صناديق الودائع في حسابك الحقيقي البريد الإلكتروني لنا التفاصيل الخاصة بك في الخصم @ بيناريتريبون، وهذا يشمل معرف الحساب والحساب المصرفي / حساب سكريل حيث تريد الحصول على الخصم بداية التداول وكسب المال الخالية من المخاطر.


سوف ثنائي تريبيون دفع لك مرة أخرى 5 $ لكل الكثير القياسية المتداولة في العملات والسلع. سيتم إجراء الدفعات على أساس شهري، بين اليوم الخامس والعاشر من الشهر التالي (على سبيل المثال، سيتلقى التجار حسوماتهم لشهر أغسطس بين 5 سبتمبر و 10 سبتمبر).


هام: يجب أن تتجاوز شريحة الخصم 100 دولار لكي يتم إرسالها. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار أقل حجم سوف تترك وراءها & # 8211؛ وسوف نعمل مع باكلوغس.


التجار الذين يتداولون بأقل من 20 لوت قياسي في الشهر سيكون لديهم كومة الخصم وبمجرد أن يتجاوز 100 $، وسوف يحصلون على مجموع المبلغ المتراكم في الموعد المقرر المقبل (على سبيل المثال إذا كان المتداول يحصل على خصم 30 $ في يناير كانون الثاني، 50 $ في فبراير و 140 $ في مارس، وقال انه / انها سوف تتلقى 220 $ عن طريق سكريل أو التحويل المصرفي بين 5 أبريل و 10 أبريل).


لاحظ أن لدينا برنامج الخصم الدائم هو متاح ليس فقط للتجار الجدد، ولكن أيضا لأولئك الذين قاموا بالفعل بإنشاء حساب شم الحية من خلال بيناريتريبون. إذا كنت من بين هؤلاء التجار، فتأكد من إرسال رقم تعريف حسابك حتى نتحقق منه ونضيفك إلى البرنامج.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


wildpipsen.


هوتفوريكس، إنستافوريكس، استرداد النقود.


فوركس ريباتس: A وين-وين ستراتيغي.


موضوع فوركس الحسومات، أو الفوركس المبالغ النقدية، هو موضوع مناقشة على نطاق واسع على العديد من المنتديات والبوابات. هل هو خدعة تسويقية أو ميزة حقيقية وفرصة لكسب المزيد؟ هل هي فرصة للتجار ذوي الخبرة والمهنية أو يمكن للتجار من جميع المستويات الاستفادة من النقد الاجنبى النقد الاجنبى؟ لفهم الحسومات الفوركس بشكل أفضل، دعونا ندرس المشكلة في التفاصيل.


في بعض الأحيان فكرة الحسومات سهلة، أو المال الحر، ويبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. حسنا، سواء كنت الفوز أو الخسارة أثناء التداول، تتلقى استرداد النقود الخاص بك. لقول الحقيقة، والحسومات في الوقت الحاضر متوفرة في أي صناعة تقريبا ولكن في أشكال مختلفة. يمكن أن تختلف قيمة الحسومات من زوجين من دولارات الولايات المتحدة حتى مئات. التسويق يتقدم والمصنعين نشر أدوات التسويق لجذب الزبائن.


نفس الشيء ينطبق على تداول العملات الأجنبية: وسيط الفوركس يقدم عمولة للوسطاء المعرفين (المعروف أيضا باسم وسطاء الإحالة) لإحالة عملاء جدد. حسنا، تسمى العملية "التسويق التابعة". كما تقديم السماسرة إجراء صفقات مع العديد من السماسرة، وبالتالي فإن تلك التي لديها ظروف تجارية أفضل الحصول على المزيد من العملاء. يشترك بعض المتعهدين (إب)، مثل ويلدبيبس، في جزء من عمولاتهم (الحسومات، أو استرداد النقود، أو استرداد النقود) مع التجار بغض النظر عن عدد الصفقات أو حجمها (أي لا توجد قيود ولا حد أدنى). على سبيل المثال، عندما تتاجر مع إنستافوريكس أو هوتفوريكس 5 الكثير، تتلقى مبلغ معين من الخصم الذي يتم إرساله لك عن طريق التحويل المصرفي، أو باي بال، أو أي طريقة أخرى كنت قد أشارت. التجار يفوزون: شروط التداول لا تتغير & # 8211؛ يمكنك التجارة مع نفس الشروط كما كنت التجارة مع وسيط مباشرة (نفس الحد الأدنى للإيداع، ينتشر، المنصات، الخ) ولكن الحصول على استرداد النقود الخاصة بك. وسيط مقدم أيضا يفوز: أنه لا يزال لديه عمولة لإحالة العميل إلى وسيط (المزيد من العملاء = المزيد من الأرباح، حتى لو تم سداد جزء من الربح للتجار). وسيط الفوركس يفوز أيضا: لديهم عميل جديد، وحتى أنهم يدفعون عمولة للمكتب الدولي أنها لا تزال تحقق الربح.


لذلك، فإن المهمة الرئيسية للتاجر هو اختيار مزود خدمة الخصم وسيط للتداول معها. إذا كان التاجر لديه حساب مع وسيط معين، وقال انه يمكن تحديد خدمة الخصم التي لديها اتفاق التابعة مع وسيط. البديل الآخر هو اختيار موفر الخصم فوركس (يب يب) وفتح حساب مع وسيط جديد. معظم إبس توفر قائمة المقارنة وسيط، مما يجعل من الأسهل لمقارنة شروط التداول الرئيسية. بالإضافة إلى فروق الأسعار الكبيرة والمنصات ذات الوظائف الموسعة، يقدم بعض الوسطاء مزايا إضافية: على سبيل المثال، تضمن فكسرو حماية جميع حسابات العملاء من خلال صندوق تعويضات سيسيك. في حالة توفر العديد من الوسطاء شروطا مماثلة، يأتي سعر الخصم إلى المقدمة.


في بعض الأحيان يتم منح الحسومات إلا بعد عدد معين من القطع خلال فترة محدودة. في هذه الحالة العديد من التجار، في نيتهم ​​لجعل المزيد من الصفقات، يمكن أن تفقد بعض الأموال بسبب عدم التخطيط بشكل كاف استراتيجية وزيادة في سعر الصرف. على أي حال، هذه ليست حالة ويلدبيبس: لا توجد قيود ومتطلبات تجارية محددة.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.


هذا هو النقاش حول استراتيجية التحوط الفوركس التي تضمن الربح داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ Hedge4x وأصدقائي يستخدمون هذه الاستراتيجية لعدة أشهر وسعيدة جدا مع العودة. هنا هو.


سعيد مع العودة. هنا هي الاستراتيجية:


بالنسبة لأولئك الذين يعرفون بالفعل هذه الاستراتيجية، ثم أنت تعرف ما أتحدث عنه.


وتهنئة أخيرا على إيجاد وسيلة لكسب المال بعد أسابيع من أسابيع؛


إذا كنت ترغب في تبادل فكرة حول كيفية تحسين هذه الاستراتيجية لجعل.


حتى المزيد من المال، لا تتردد في المشاركة، وربما حتى تجعلك تشعر جيدة داخل :-)


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الاستراتيجية، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.


يمكنك استخدام أي شخص هناك.


نحن جميعا نستخدم نفس الوسيط لأننا سعداء جدا مع.


خدمتهم. ونحن أيضا الحصول على 1 $ الخصم في الجولة الكثير.


للوسيط الذي لا يتقاضى فائدة:


لدينا جميعا حسابات مع هذا الوسيط وسعيدة جدا حتى الآن. لدي حساب معهم منذ العام الماضي.


ليس الكثير من الوسطاء هناك تسمح الفائدة مجانا.


لديك فقط لمعرفة من التحدث إلى. كن حذرا، وهناك الكثير من احتيال هناك.


هل البحث جوجل أولا على وسيط أو طلب الإحالة قبل فتح حسابات معهم.


والفكرة هي عقد هذين الموقفين طالما يمكنك.


نحن لا نهتم ما يذهب غببيبي الاتجاه. نحن مجرد كسب المال من الفائدة، يوميا.


ولكن يجب أن تتداول باستمرار على وسيط بدون فوائد لجعل وسيط سعيدة.


وسيط يجعل أموالهم على انتشار. منذ أنها بالفعل.


فضفاض المال لعدم شحن لنا الفائدة. نحن بحاجة إلى التجارة اليومية وجعل أكثر من ذلك.


مال. لدينا وسيلة لذلك. ونحن نسميها التحوط الثلاثي. في النهاية، الجميع سعيد :-)


بدأ بعض أصدقائنا صغيرة مثل 1000 $ على كل حساب.


لا يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل إيداع المزيد والمزيد من الأموال في حساباتهم.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في فتح حساب مع.


هذا الوسيط الحر بدون فائدة أو & كوت؛ الوسيط مع $ 1 الخصم & كوت ؛.


إي لتوليد ريبيت.


عضو منذ: 10/10/2018.


أريد أن الاستفادة من حسابي الخصم وسطاء (ياديكس حساب الخصم). أنها تعطي 10 $ في الكثير أنا التجارة، لذلك أنا بحاجة إلى إي التي سوف التجارة في كثير من الأحيان لجعل كميات جيدة، ولكن يجب أن تجعل الربح / الخسارة صغيرة جدا كل التجارة. في الأساس، أريد أن كسر حتى كل شهر وأريد بلدي الربح تأتي من النقد الخصم.


في الشهر الماضي، تداولت سلخ فروة الرأس بلدي 56 لوت، حققت بعض الأرباح ولكن الحسومات جعلت 560 $ الربح.


إذا كان أي شخص يمكن أن تساعدني أو المشورة، سأكون سعيدا جدا.


عضو منذ: 22/04/2018.


استراتيجية مبتكرة ولكن أعتقد أنك قد قدمت الكثير. :د.


إذا ش كسر حتى مع 56 الكثير ثم مع المزيد من الجهد قليلا هل يمكن أن يكون جعلت أكثر من ذلك بكثير. 56 لوتس يعني حجم التداول الخاص بك كان 560،000 $ وكان العائد الخاص بك فقط 0.1٪ من هذا الحجم.


هل تعتقد أن 0.1٪ جيدة؟


الخير أو سوء رجل يكمن في إرادته. - إبيكتيتوس.


عضو منذ: 17/05/2018.


نشرت أصلا من قبل السخرية.


استراتيجية مبتكرة ولكن أعتقد أنك قد قدمت الكثير. :د.


إذا ش كسر حتى مع 56 الكثير ثم مع المزيد من الجهد قليلا هل يمكن أن يكون جعلت أكثر من ذلك بكثير. 56 لوتس يعني حجم التداول الخاص بك كان 560،000 $ وكان العائد الخاص بك فقط 0.1٪ من هذا الحجم.


هل تعتقد أن 0.1٪ جيدة؟


الخصم هو مجرد مكافأة وليس "الربح الفعلي". بدلا من البحث عن الخصم، ينبغي للمرء أن يبحث عن وسيط جيد مع خدمة ممتازة.


عضو منذ: 21/04/2018.


أومغ .. يجب أن أسميها مثيرة للاهتمام أو. . هل أنت جادة في كسب المال من خلال الحسومات؟


التزم بقواعدك.


عضو منذ: 17/05/2018.


نشرت أصلا من قبل السخرية.


استراتيجية مبتكرة ولكن أعتقد أنك قد قدمت الكثير. :د.


إذا ش كسر حتى مع 56 الكثير ثم مع المزيد من الجهد قليلا هل يمكن أن يكون جعلت أكثر من ذلك بكثير. 56 لوتس يعني حجم التداول الخاص بك كان 560،000 $ وكان العائد الخاص بك فقط 0.1٪ من هذا الحجم.


هل تعتقد أن 0.1٪ جيدة؟


انها ليست 560،000.


56 لوتس = 5،600،000.


لذلك هو في الواقع جعل 0.01٪. الربح أو الخسارة من 1 لوت يمكن بسهولة أن يكون أكثر من هذا المبلغ.


عضو منذ: 26/01/2018.


مرحبا. أنا أعمل على مثل هذا.


انظر الملحق أدناه.


بدأت مع 5 ك وإغلاق الحرف يدويا، عندما يكون لدي الوقت.


برنامج التحوط يدويا عندما الصفقات تذهب سيئة. لذلك لدي فقط أن ننتظر ضرب الربح.


أو أبدأ الخبير مرة أخرى مع عدد السحر الأخرى عندما تحرك السوق قوية.


في النهاية أخرج مع سيرو أو خسارة صغيرة ..


عضو منذ: 22/04/2018.


ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟


أيضا لماذا دون u الهدف للحصول على ربح قليلا من أن تهدف لفقدان يذكر؟


الخير أو سوء رجل يكمن في إرادته. - إبيكتيتوس.


عضو منذ: 17/05/2018.


منطقيا هو ضد قواعد التداول والواقع أنه من المستحيل لكسب مبلغ كبير من خلال برامج الخصم. لأن التجار الذين يمكن التعادل سوف تهدف دائما للربح بدلا من الخصم، وبالتالي عاجلا أم آجلا سوف تكون قادرة على جعل أكثر بكثير من مبلغ الخصم صغيرة. ويهدف المبتدئون أيضا للربحية في الفوركس ولكن أولئك الذين يهدفون إلى الخصم لن تكسب أكثر من أنها تفقد، وفي نهاية المطاف سيتم تفجير حسابهم.


عضو منذ: 26/01/2018.


سألني عن توليد الحسومات دون خسارة. هنا هو البيان الجديد بعد أسبوع واحد من الصفقات المفتوحة.


لقد أغلقت للتو في الوقت الراهن.


أنا & حادة؛ ر ترغب في مناقشة حول أسباب هذه الاستراتيجية. هو فقط لتوليد الحسومات .. لا شيء آخر ..


نصف الآلي. - لا شىئ اخر يهم.


عضو منذ: 26/01/2018.


أنا & الحادة؛ ر استخدام أي مؤشرات. انها ليست سوى مستشار الخبراء.


عضو منذ: 05/10/2018.


الفوركس بنز هو إي جيدة لكسب الخصم. لديها تردد جيد من صنع أوامر. بل هو مارتينغال الشبكة إي ولكن تظهر تداول الأرباح متسقة على أودنز. في الواقع أودنز زوج جيد لهذه الاستراتيجية. أنا باستخدام هذا أحدث V71 الفوركس benz - أودنز وضع خطر منخفض إي. أنا باستخدام كاشاكفوريكس للحصول على الخصم. أنا الحصول على خصم ساتسفاكتوري كما دخل إضافي من كاشاكفوريكس.


زيارة موقع كاشباكفوريكس لمزيد من المعلومات: كاشباكفوريكس /


فيستي الفوركس بنز الموقع للحصول على معلومات التفاصيل الخاصة بهم: فوريكسنز /


برنامج.


Autotrading.


تتبع السجلات.


تداول العملات الأجنبية (& كوت؛ الفوركس & كوت؛)، السلع الآجلة، الخيارات، العقود مقابل الفروقات، سبريادبتينغ على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية (الفوركس & كوت؛)، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، العقود مقابل الفروقات أو سبريادبتينغ يجب عليك النظر بعناية الأهداف النقدية الخاصة بك، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، السلع الآجلة، الخيارات، العقود مقابل الفروقات والتداول سبريادبتينغ، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن يقبل الوسيط / الوكيل وسيط الإحالة المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


أي معلومات أو توصيات أو الترويج سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو صحيفة أو نشرة، وليس تقتصر على أي طريقة الاتصال التي تربط بشكل مباشر أو غير مباشر إلى أي منطقة من موقع فستات يجب أن تنص على أن المروج لا ينتمي إلى فستات وأن أي ادعاءات لم يتم اعتماد بواسطة فستات بأي شكل من الأشكال.

No comments:

Post a Comment