Tuesday 13 March 2018

360t الفوركس


360t فوريكس
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
حلول فردية.
إما إذا كنت بنك، الشركات، المؤسسية أو وسيط / تاجر، 360T تقدم حلول التداول فكس للمشترين شراء وبيع المهنية الجانب، وتستخدم من قبل جميع قطاعات السوق أوتك في جميع أنحاء العالم.
سير عمل التداول.
كشريك موثوق به فينتيش ل فكس، سوق المال والمنتجات المشتقة من القرن ال 21، 360T يقدم الحقيقي مباشرة من خلال المعالجة (ستب) عبر كامل سير العمل التجاري مع شركاء الصناعة الرائدة.
تجمع السيولة.
أكثر من 200 مزودي سيولة دوليين وإقليميين مرتبطين بمنصة 360X & T8® TEX®، تأمين السيولة العالمية وأسعار تنافسية للغاية في جميع العملات العادية والغريبة.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك 2017: أفضل مكان للتجارة الإلكترونية الاحترافية.
يوروموني فكس سورفي 2017، المرتبة الأولى في: سرعة التنفيذ، مجموعة متنوعة من التجار واتساع العملات.
فكس ويك جوائز e-فكس 2018:
أفضل منصة e-فكس للشركات.
ما العملاء التفكير حول 360T.
كمتبنى في وقت مبكر من 360T، قديم المتبادلة كانت سعيدة جدا مع الدعم المقدم من قبل 360T للعمل كالمعتاد ومشاريع التكامل المختلفة على مر السنين. البوابة لديها نسبة عالية للغاية توفر، و 360 T يوفر دائما خدمة مهنية في جميع التفاعلات مع عملائها.
مدير إدارة نظم الخزينة.
360T هو مزود التكنولوجيا التي يمكن أن تتفاعل بمرونة وتسهيل سوق متزايد التعقيد.
كبار تاجر، العملات الأجنبية.
واحدة من العوامل الرئيسية لماذا اختار لوفتهانزا 360T بالتأكيد مجموعة متنوعة من الصكوك. نود أيضا شفافية التسعير للبنوك وخدمة العملاء الممتازة.
بفضل عملائها الأصوات، وقد تم منح 360T عدة مرات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
يوروموني فكس سورفي.
1 في اتساع العملات.
جلوبال فاينانس ".
أفضل مزود عالمي لحلول e-فكس.
جوائز تمي للابتكار & أمب؛ التميز في إدارة الخزينة.
أفضل منصة التداول الإلكتروني ل فكس.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك لعام 2018.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار،
1 في إدارة المخاطر & أمب؛ الالتزام،
1 في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة e-فكس للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل بنك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
أفضل بائع لتداول التكنولوجيا.
1 في سرعة التنفيذ، الأولى في انتشار القدرة التنافسية، 1 في اتساع العملات.
أفضل منصة للشركات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
أفضل المهنية E-ترادينغ المكان.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في مجموعة متنوعة من التجار، 1 في انتشار القدرة التنافسية،
1 في حلول سير العمل المتكاملة، 1 في اتساع العملات.
جوائز فكس ويك لأفضل البنوك.
2nd في أفضل المهنية E-ترادينغ فينو، 2nd في أفضل بائع لتكنولوجيا التعامل.
1 في سرعة التنفيذ، 1 في تكلفة التعامل، 1 في انتشار القدرة التنافسية.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في التسعير التنافسي / تكاليف المعاملات، 2 في سرعة التنفيذ،
3 في مجموعة متنوعة من التجار، و 4 في سير العمل المتكاملة وحلول الامتثال.
جوائز تمي للابتكار والتميز.
أفضل بوابة تداول.
أفضل منصة التداول للشركات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،
4th إن ريزارتش & أمب؛ تحليلات.
1 في سرعة التنفيذ، 1st في السعر & أمب؛ حجم الشفافية،
1 في التسعير التنافسي / تكلفة الشفافية،
2nd إن إفكتيف & أمب؛ أدوات مبتكرة لإدارة المخاطر،

360t فوريكس
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
360T هو الحل الأمثل للبنوك كصانع السوق ومتجر السوق، والسماح لهم بالعمل على حد سواء & # 8211؛ صانع السوق ومتجر السوق.
في بيئة تتطور من الناحية الفنية وأكثر تنافسية من أي وقت مضى السوق يمكن تحديد المواقع والتركيز من البنوك تتغير دائما. ولذلك تبحث البنوك عن التكنولوجيا التي تسمح لها بوضع نفسها بمرونة كمقدمي أسعار إلكترونية عبر فئات أصول أو منتجات أو عملات مختلفة. 360T هو الحل الأمثل للبنوك لأنها تسمح لهم بالعمل كصانع للسوق ومتداول للسوق في نفس الوقت، ويمثل قناة توزيع رئيسية تختار للعملاء من جانب الشراء. لذلك، 360T يوفر مجموعة كاملة من حلول الأعمال الفعالة لمخبر السوق وصانع صانع البنوك.
360T هي شبكة التداول المثالية لمصدر السيولة في العديد من أنواع المنتجات والعملات. وهناك مجموعة متنوعة من آليات التداول المختلفة، بما في ذلك طلب الجري (رفس) أو على الفور أسعار الجريان القابلة للتنفيذ (إسب)، وتوفير "محطة واحدة" لأساليب متعددة من التداول.
يتيح نظام تكس ® مولتيديالر ترادينغ ماركيت تاكر بانكس التداول بأدوات مالية متعددة بأكثر الطرق كفاءة.
طلب تدفق (رفس)
تنفيذ بنقرة واحدة من علامات الاقتباس في الفوركس الفوركس، إلى الأمام، مقايضة، خيارات وأسواق المال (دون تعبئتها جزئيا أو رفضت الاقتباس).
القابلة للتنفيذ بقعة الجري - سوبرزونيك التاجر ™
سوبيرسونيك التاجر ™، 360T's حل فريد للسوق في نهاية المطاف وسريعة فكس التداول الفوري وأنه يجمع بين السيولة من تيارات دائمة و رفس. نموذجها القائم على العلاقة، وغير المجهول "الجري السعر مجمع" نموذج يتيح التجار لبناء ورصد كتابهم من مقدمي تيار الفردية لكل زوجين العملة. أوامر الراحة تمكن التجار لإدارة موقفهم مهنيا & أمب؛ على نحو فعال.
لا رسوم الدخول الشهرية وأي رسوم المعاملات بغض النظر عن الصكوك التي تتاجر.
التسعير الشفاف.
زيادة الكفاءة في مصادر فكس، سوق المال ومعدل الفائدة / المشتقات فكس المنتجات من مقدمي متعددة.
قبل وبعد التجارة.
توفر واجهة إلكترونية على الانترنت الاندماج السلس إلى أي نظام إدارة الخزانة وشبكة الوساطة ترايانا رئيس الوزراء.
التدقيق تريل.
360T يولد درب التدقيق الإلكتروني الكامل لكل معاملة، متوافقة مع ميفيد (الأسواق في الأدوات المالية التوجيه) أفضل متطلبات التنفيذ السعر.
وتتيح أدوات إعداد التقارير الشاملة للمستخدمين تحديد وفورات في التكاليف وترتيب الأطراف المقابلة والأحجام حسب زوج المنتج والعملة مع العديد من الفوائد التحليلية الأخرى.
رئيس الوساطة.
يوفر 360T التكامل لخدمات رئيس الوزراء وسيط لتحسين الوصول إلى الأسعار وسيولة أعمق.
التنفيذ السريع.
إعداد سهلة مثل تثبيت أي أداة المستندة إلى المستعرض.
I-تكس نظام التداول داخل المجموعة.
I-تكس يسمح لبنك السوق في تقديم خدمة تجارية ذات العلامات التجارية المملوكة لشبكة فروعها، قسم إدارة الأصول والعملاء مباشرة. الحل يدعم التداول المهني عبر أدوات متعددة، وإدارة النظام حد فكس والتداول على أساس الهامش. A التسعير القائم على قاعدة ومحرك الهامش، تكوينها بشكل مريح والسيطرة عليها من سطح المكتب، ويفرق التسعير من قبل الكيان العميل، والصك، والعملة، والحيازة والأفكارية.
أداة إدارة الطلب.
تم تصميم 360T's نظام إدارة النظام قابلة لدعم العملاء لتبسيط عملية ترتيب الحد فكس.
الدعم / التدريب / دعم ما بعد البيع.
360T يقدم دعم 24H شامل. يتم توفير بيئة خادم اختبار منفصلة لأغراض التوضيح العميل والتدريب.
إن الحضور العالمي 360T وإمكانية الوصول إلى الأسواق المحلية تجعل من واحدة من أسرع شبكات التوزيع الرئيسية نموا في جميع أنحاء العالم مع عدة مئات من المشاركين في عملية الشراء وعشرات العشرات من مزودي السيولة التي ترتبط بالفعل ببعضها البعض على أساس ثنائي. يوفر الاتصال إلى 360T بنك صانع السوق مع فرصة واسعة لتسويق الكفاءات الأساسية الفردية في السوق أوتك (المنتج والعملات، الخ) لمجموعة واسعة من الطبقة العليا الخزائن الشركات والمؤسسات، البنوك اخذ السوق والوسيط / المتعاملين.
مع وصلة مباشرة بين إما صانع السوق قمرة القيادة 360T أو محرك التسعير آخر و TEX® مولتيديالر نظام التداول، ويمكن نقل طلبات العملاء عبر أبي متكاملة (واجهة برمجة التطبيقات). يتم تسليم المنتجات غير المقتبسة تلقائيا عبر تطبيق تاجر للاقتباس اليدوي. ويمكن لصانعي السوق الذين يستخدمون منصة 360T أن يستجيبوا بسرعة وبمرونة لتلبية الطيف الكامل لمختلف أنواع الطلبات التي يرسلها العملاء.
قناة المبيعات.
اتصال قوي واحد مع قناة مبيعات مربحة للشركات، البنك السوق المتدفق والتدفق المؤسسي.
زيادة الإيرادات.
التسعير الآلي للطلبات عبر الإنترنت يؤدي إلى زيادة تدفق الصفقات. ومن ثم تكون مكاتب المبيعات حرة في التركيز على المنتجات ذات الهامش المرتفع وإدارة العلاقات والطلبات غير الموحدة.
تحسينات الكفاءة.
من خلال أتمتة التقاط ومعالجة وتسوية الصفقة، والبنوك على جانب البيع تحسين كفاءتها التشغيلية.
تتلقی جمیع بنوك صانع السوق تقسیما شھریا کاملا لطلب التداول ونشاط التنفیذ وفقا للطرف المقابل والمنتج والعملة وزوج العملات، جنبا إلی جنب مع قیاس الوقت والجودة لاستجابة التداول.
تأكيد الصفقة.
وضع للقراءة فقط للمكتب الخلفي، والتصدير إلى البريد الإلكتروني، والطابعة، ونشر ورقة وتاريخ كامل من الأنشطة مع وضع مرشح الفردية.
الحد من مخاطر التشغيل ومخاطر االئتمان.
يتم حذف أخطاء النسخ من خلال إدخال واحد ومعالجة مباشرة للبيانات. الاختيار الاختياري على الانترنت الحد يحل مشكلة مخاطر الائتمان.
الوصول إلى الأسواق من خلال الأسعار التنافسية.
تسعير تنافسية يساعد البنوك تستهدف والفوز عملاء جدد ضمن مجموعة 360T جذابة ومتنوعة للغاية من العملاء.
تقليل التكاليف.
استخدام أكثر كفاءة من الوقت والقوى العاملة، فضلا عن انخفاض كبير في الاتصالات والتكاليف المرتبطة مقارنة باستخدام الهاتف لتوزيع الأسعار / البحث والتفاوض.
I-تكس نظام التداول داخل المجموعة.
خدمة التداول ذات العلامات التجارية الخاصة للتوجيه الداخلي إلى مكتب التنفيذ المركزي أو قناة توزيع أسعار التداول إلى مكاتب المبيعات الجماعية أو منصة التسمية البيضاء للعملاء الخارجيين. الحل يدعم التداول المهني عبر أدوات متعددة، وإدارة النظام حد فكس والتداول على أساس الهامش. A التسعير القائم على قاعدة ومحرك الهامش، تكوينها بشكل مريح والسيطرة عليها من سطح المكتب، ويفرق التسعير من قبل الكيان العميل، والصك، والعملة، والحيازة والأفكارية.
البنك الاستقلالية.
يوفر استقلالية 360T ونهج السوق المحايد منصة مثالية يمكن للأطراف المقابلة تداول الأدوات المالية خارج البورصة بثقة وثقة متبادلة.
الدعم / التدريب / دعم ما بعد البيع.
360T يقدم دعم 24H شامل. يتم توفير بيئة خادم اختبار منفصلة لأغراض التوضيح العميل والتدريب. تتوفر منصة تكامل للاختبار "المباشر" مع محرك التسعير الخاص بك.
وقد أدى التخصص والتركيز إلى خلق بيئة تعمل فيها البنوك كصانع سوق لبعض المنتجات / العملات وكأخذ السوق للآخرين. توفر حلول التداول 360T القدرة على الجمع بين النشاط شراء وبيع من جانب البنك ضمن هيكل واحد التكنولوجيا وتوفير مجموعة كاملة من حلول الأعمال الفعالة للمصادر المخاطر ووضعه قبالة.
كما يمكن للبنوك التي اقتبست بالفعل على البوابة متعددة البنوك التابعة لشركة 360T بصفتها صانع سوق أن تستفيد من المزايا المختلفة لمرافق الشراء لتحقيق أقصى قدر من الربحية وزيادة الكفاءة وتقليل التنفيذ والمخاطر التشغيلية.
تداول متعدد الأصول.
فكس، مم و إيرد مع العملاء.
تداول المنتجات المتعددة.
فكس، مم، إيرد للسيولة الخاصة بها كما في السوق.
I-تكس نظام التداول داخل المجموعة.
خدمة التداول ذات العلامات التجارية الخاصة للتوجيه الداخلي إلى مكتب التنفيذ المركزي أو قناة توزيع أسعار التداول إلى مكاتب المبيعات الجماعية أو منصة التسمية البيضاء للعملاء الخارجيين. الحل يدعم التداول المهني عبر أدوات متعددة، وإدارة النظام حد فكس والتداول على أساس الهامش. A التسعير القائم على قاعدة ومحرك الهامش، تكوينها بشكل مريح والسيطرة عليها من سطح المكتب، ويفرق التسعير من قبل الكيان العميل، والصك، والعملة، والحيازة والأفكارية.
التسعير التلقائي.
التسعير التلقائي للداخلية & أمب؛ والطلبات الخارجية من خلال جناح تداول السيارات 360T (بيانات السوق وانتشار) أو التسعير اليدوي.
التوجيه التلقائي للطلبات.
العودة إلى الخلف التوجيه إلى صناع السوق الأخرى.
التقاط الآلي والمصالحة.
وصلة مباشرة إلى أنظمة المكاتب الأمامية / الخلفية.
التدقيق.
تأكيد صفقة الإلكترونية و صفقة صفقة للداخلية & أمب؛ التدقيق الخارجي.
سجل التاريخ / المصالحة.
وضع للقراءة فقط للمكتب الخلفي، والتصدير إلى البريد الإلكتروني، الطابعة، ورقة انتشار وتاريخ كامل من الأنشطة مع وضع مرشح الفردية.
الدعم / التدريب / دعم ما بعد البيع.
360T يقدم دعم 24H شامل. يتم توفير بيئة خادم اختبار منفصلة لأغراض التوضيح العميل والتدريب.
تعرف على مزيد من المعلومات حول حلول 360T & # 8217 المبتكرة. طلب عرض توضيحي.

دويتشه بورز تشتري منصة تداول العملات الأجنبية 360T مقابل 796 مليون دولار.
فرانكفورت (رويترز) - قالت ديوتسش بورز (DB1Gn. DE) يوم الأحد أنها ستشتري منصة تداول العملات الأجنبية التي تتخذ من ألمانيا مقرا لها 360T مقابل 725 مليون يورو (796 مليون دولار).
360T هي واحدة من حفنة من منصات متعددة البنوك، متعددة المستخدمين التي أحدثت ثورة في تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي. فازت شركة دويتشه بورز على السلع الأمريكية ومشغلي صرف العملات سم المجموعة (CME. O) في المزاد، وفقا لمصادر مطلعة على الصفقة.
وتعد الصفقة أكبر عملية استحواذ من قبل شركة ديوتسش بورز منذ أن اشترى مشغل البورصة في فرانكفورت بورصة المشتقات الأمريكية إي إس في عام 2007 مقابل 2.8 مليار دولار. وهو أيضا أول صفقة كبيرة من قبل الرئيس التنفيذي الجديد كارستن كنجيتر، الذي يستهدف المزيد من شراء.
ويجرى حاليا محادثات مع مجموعة سيكس السويسرية لشراء الأسهم المتبقية فى مشروعاتها المشتركة ستوكس وفندسيوم.
من منظور النمو الاستراتيجي، أرادت البورصة الألمانية أن تكون سوقا عالمية رائدة لفئات الأصول المتعددة. وقال شخص مطلع على الصفقة اليوم الاحد ان فكس هي اكبر فئة من حيث الاصول، الامر الذى جعل من 360T "يجب ان يكون" للتبادل الالمانى.
جيفريز ليك المستشار المالي ل 360 T ومورغان ستانلي (MS. N) نصح دويتشه بورز.
وعلى مدى العامين الماضيين، فشلت عمليات الاندماج والاستحواذ العديدة، من بين أمور أخرى، في التعاقد مع بورصة نيويورك لعام 2018.
وقالت دويتشه بورز انها تتوقع التآزر بين الايرادات من مليون الى اليورو على المدى المتوسط ​​من الصفقة التي تتوقع ان تتراكم على الفور مع الارباح النقدية.
وقال متحدث باسم الشركة انه سيتم تمويل معظم عمليات شراء 360 طن مع السندات، بينما لم يتم اتخاذ قرار بشأن احتمال زيادة رأس المال الصغيرة. وأضاف أن دويتشه بورز تهدف إلى الحفاظ على مديونيتها على مستوى يسمح لتصنيف آ من وحدة كليارستريم أن تبقى دون تغيير.
مع التقلب، وحجم والعوائد المزدهرة في ارتفاع الدولار خلال العام الماضي، وتجارة العملات تجتذب المزيد من الاهتمام من البنوك ودور تجارة التجزئة والمستثمرين.
ديوتسش بورز و [رسقوو]؛ يوريكس ومجموعات التبادل الرئيسية الأخرى تم وضع أنفسهم على القيام بدور في ما يتوقعون مع الوقت سيكون سوقا أكثر تنظيما بشكل كبير.
ولكن هذه الجهود ركزت بشكل كبير على أدوات أكثر تعقيدا مثل الخيارات والعقود الآجلة بدلا من المعاملات الفورية العملة التي تشكل السوق 5 تريليون دولار في اليوم، والتي 360T هي واحدة من أكبر اللاعبين غير المصرفية.
ويرجع الفضل إلى كارلو كولزر مؤسس شركة 360T منذ عقد من الزمان بالمساعدة في إطلاق جيل جديد من منصات الفوركس التي سمحت للشركات الأوروبية باختيار واختيار البنوك التي تتاجر بها بالعملات.
البيانات من ناشر الصناعة يوروموني يظهر 360T هو الآن ثالث أكبر منصة من هذا القبيل، وراء تومسون رويترز المملوكة فكسال (TRI. TO)، فكس كونيكت وفقط قبل بلومبرغ. وقال المدير العام لشركة 360T ألفريد شورنو لرويترز في وقت سابق من هذا العام أن التداول على 360T كان فوق 100 مليار يورو يوميا، على الرغم من أن الشركة قد توقفت منذ ذلك الحين عن نشر بيانات الحجم.
360T تأسست في عام 2000. استحوذت مجموعة الأسهم الخاصة قمة شركاء حصة الأغلبية في عام 2018، حافظت بروخهوس الأقران حصة 10.7 في المئة، واحتفظ 360T الموظفين أيضا حصص.
الصفقة يجعل 360T شركة فينتيش الألمانية الأكثر قيمة وفي رأي جمعية بدء التشغيل الألمانية، فإن الصفقة تجعل من السهل على شركات فينتيش أخرى للعثور على المستثمرين.
تقارير إضافية من مايك ستون في نيويورك؛ التحرير من قبل لاري كينغ و غرانت مكول.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

360t فوريكس
ملفات تعريف الارتباط مهمة للوظيفة المناسبة للموقع. لتحسين تجربتك، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة الإعلانات وأغراض أخرى. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة سياسة الخصوصية.
وللاعتراف بهذه الرسالة واستخدام موقعنا، يرجى النقر على متابعة.
سوق العملات العالمية.
360T هي المزود العالمي الرائد لتكنولوجيا التداول على شبكة الإنترنت. هذه التكنولوجيا التجارية الأفضل في فئتها تمكن العملاء من تداول الأدوات المالية أوتك،
لا سيما العملات الأجنبية (فكس) ومنتجات أسواق المال قصيرة الأجل، فضلا عن مشتقات العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة.
360T هو أكثر بكثير من الحائز على جائزة متعددة البنوك، منصة التداول متعدد الأصول للأدوات المالية أوتك. وباعتبارها قوة استراتيجية دويتشه بورس غروب & # 8217 العالمية فكس، تقدم الشركة مجموعة كاملة من الخدمات المبسطة عبر كامل سير العمل في سوق الفوركس وقصيرة الأجل منتجات سوق المال، مضيفا قيمة حقيقية للعملاء. بالإضافة إلى تحسين التنفيذ، تتيح 360T للعملاء تخفيض التكاليف التشغيلية والمخاطر بشكل مباشر في جميع أجزاء دورة حياة التداول مع تعزيز الامتثال والشفافية في الوقت نفسه - وهو عامل متزايد الأهمية في الأعمال التجارية في الوقت الحاضر.
باعتبارها مزود حلول تكنولوجيا مستقل للمجتمع التجاري، 360T ملتزمة بتوفير وظائف وتطوير و شريك استراتيجي استراتيجي في نجاح عملائها.
تنظم الشركة من قبل السلطة المالية الألمانية وتعمل كخدمة ادارة العلاقات مع الشركة، وتوفر الشركة قيم واضحة وملموسة للسوق المالية. تخدم 360T احتياجات أمناء الخزانة للشركات ومديري الأصول المؤسسية وصناديق التحوط وكذلك البنوك التجارية والخاصة من خلال توفير صلة لسيولة واسعة من أكثر من 200 من مقدمي السيولة - بما في ذلك اللاعبين العالميين الكبار وكذلك صناع الإقليمية والمتخصصة في جميع أنحاء العالم.
يتم استخدام شبكتنا من قبل أكثر من 1800 شراء المنظمات العميل الجانب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خزانات الشركات العالمية والإقليمية جنبا إلى جنب مع عدة مئات من البنوك التجارية والخاصة ومديري الأصول الرئيسية. وقد تم اعتماد العلامات البيضاء والحلول التجارية في المنزل التي تقدمها 360T من قبل الشركات العالمية الكبرى لربط الطلب وتدفق المعاملات من خلال مكتب تجاري مركزي. 360T لديها وجود عالمي مع العملاء في أكثر من 75 دولة ومكاتب في أوروبا وأمريكا وآسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط.
للحصول على تقرير المكافآت للسنة المالية 2018 (الألمانية، بدف)، يرجى الضغط هنا.

360T منصة النقد الاجنبى.
360T منصة النقد الاجنبى.
360T منصة النقد الاجنبى.
26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دويتشه بورز: لشراء منصة التداول 360T ل 6.4 مليون ولكن من شأنه أيضا أن يحتمل أن يسهل تطهير تداول العملات الأجنبية من خلال.
واتس فكس - ويلز فارجو التجارية.
27.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ناسداك تخطط للحصول على شريحة من تريليون يوميا فطيرة الفوركس من خلال إطلاق منصة فكس الخاصة بها في العام المقبل. كيف يمكن أن يؤثر هذا على الصناعة؟
360T تستحوذ على فينوتيك، وتعيد تصنيفها ك فينبيرد للتجارة.
360T هو أكثر بكثير من الحائز على جائزة متعددة البنوك، منصة التداول متعدد الأصول للأدوات المالية أوتك. كقوة دويتشه B & # 246؛ رس المجموعة العالمية.
دويتشه بورز قطرات 5M للتداول الفوركس 360T - Law360.
12.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الولايات المتحدة. بريفات-إكيتيفيرم شركة "سوميت بارتنرز" تقوم ببيع عملات التداول في فرانكفورت على أساس 360 مليون يورو في صفقة محتملة تبلغ 600 مليون يورو (5 ملايين).
ناسداك لإطلاق منصة تداول الفوركس في 2018 - بابيبيبس.
خدمات لمجموعة متنوعة من الأدوات المالية مثل الفوركس، العقود الآجلة، والمقايضات.
قمة لبيع منصة تداول العملات الأجنبية 360T - sources | رويترز.
16.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد ربطت أحدث التقارير فرانكفورت مقرها دويتشه B & # 246؛ رس المجموعة لشراء متعدد البنوك فوركس البوابة 360T، والذي يوجد مقره أيضا في الألمانية.
دويتشه بورز تشتري تداول العملات الأجنبية منصة 360T لمدة 6.
وهذا دفع عطاءها واقتناء ناجحة من منصة 360T، الاشتراك في التحديثات الحصرية أتوز فوريكس! موثوقة وسطاء الفوركس. أخبار.
دويتشه بورز تشتري 360T - أمستردام ترادر.
توفر شركة تومسون ريوترز فكسال عملية معالجة مباشرة وتكامل من طرف إلى طرف - وهي منصة التداول الإلكترونية الوحيدة لتغطية دورة حياة المعاملة بالكامل.
تحديث 1-دويتشه بورز عيون محاولة ممكنة لمنصة فكس.
27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دويتشه بورز أغ يوم الأحد قال أنها وافقت على شراء الأسهم المدعومة من قبل منصة التداول في البورصة 360T بيتيليغونغز غمب مقابل 725 مليون يورو (4.
ناسداك يضع خطط الفوركس على عقد | AllAboutAlpha.
26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فرانكفورت: دويتشه بورز تشتري منصة تداول العملات الأجنبية التي تتخذ من ألمانيا مقرا لها 360T مقابل 725 مليون يورو، وهي شركة سوق الأوراق المالية في فرانكفورت.
كورينكس / المنزل.
360T هو أكثر بكثير من الحائز على جائزة متعددة البنوك، منصة التداول متعدد الأصول للأدوات المالية أوتك. كقوة دويتشه B & # 246؛ رس المجموعة العالمية.
دويتشه بورز تشتري منصة تداول العملات الأجنبية 360T مقابل 725m €.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
هل دويتشه B & # 246؛ هل تتناسب مع شراء منصة الفوركس 360T؟
27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 360T هو واحد من حفنة من منصات متعددة البنوك، متعددة المستخدمين التي أحدثت ثورة في تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي. دويتشه بورز فاز.
شركة الأسهم الخاصة قمة تكتسب حصة الأغلبية في 360T.
26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دويتشه بورس (دبوي) تشتري منصة تداول العملات الأجنبية التي تتخذ من المانيا مقرا لها 360T مقابل 725 مليون يورو، في محاولة لتوسيع أعمالها في 3T-a-داي-كيرنس اليوم.
ما هي أعلى 5 منصات التداول الفوركس في أوروبا - كورا.
لدينا منصة التجارة الإلكترونية، مدفوعا لدينا تكنولوجيا الصرف الأجنبي متطورة، يسلم تنفيذ التجارة مصممة ومؤتمتة للغاية. الوصول إلى السيولة العميقة.
من نحن | 360T شبكات التداول.
11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم.
20 أكتوبر 2018.
360T شبكات التداول | شبكات التداول.
26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فرانكفورت: شركة ديوتسش بورز تشتري منصة تداول العملات الأجنبية في ألمانيا 360T مقابل 725 مليون يورو، وفقا لما ذكره مشغل سوق الأسهم في فرانكفورت.
تبسيط شراء الجانب تداول العملات الأجنبية - 360T - يوتيوب.
17.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سوميت بارتنرز، شركة الأسهم الخاصة الأمريكية التي تستثمر في شركات البرمجيات والخدمات المالية، وقد اشترت حصة الأغلبية في 360T، فرانكفورت.
دويتشه بورس تشتري تداول العملات الأجنبية منصة 360T ل 725M €.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
دويتشه بورز تشتري تداول العملات الأجنبية منصة 360T ل 725 €.
360T هو مزود منصة متعدد المنتجات المؤسسية. ل سبوت فكس تداول المنتجات 360T يلبي معظمها للبنوك والتجار وسيط وغيرها. لسنوات كان 360T فقط.
دويتشه B & # 246؛ رس تستحوذ على 360T مقابل 725 مليون يورو | المالية.
26.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دويتشه بورز اشترى منصة الفوركس 360T من سوميت بارتنرز مقابل 725 مليون يورو.
دويتشه B & # 246؛ رس المجموعة - فكسم - تجارة الفوركس - فكسم.
02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 360t الفوركس منصة التداول - سبي على الانترنت حساب تداول العملات الأجنبية إلى جانب النفقات جنوب الصحراء وفي مستمرة مماثلة، لا شيء الفتى.

No comments:

Post a Comment