Tuesday 20 March 2018

استراتيجية تداول العملات الأجنبية تجد نقطة الدخول والخروج


توقيت التجارة & # 8211؛ كيفية تحديد نقاط الدخول / الخروج.


وإذا كانت إدارة الأموال نصف التداول، فإن تحديد نقاط الدخول / الخروج يشكل النصف الآخر. لن يكون هناك أي قدر من التحليل الناجح مفيدا إذا استطعنا تحديد نقاط الزناد الجيدة لحرفنا. حتى لو كنا نعرف أن قيمة زوج العملات سوف نقدر في المستقبل، إلا إذا كان لدينا تصور واضح عند حدوث هذا التقدير، وحيث ستنتهي، معرفتنا من غير المرجح أن تجلب لنا أرباحا كبيرة. وبالمثل، حتى في الحالة المؤسفة حيث التحليل الذي يبرر فتح الموقف هو كاذبة، إتقان توقيت التجارة قد تسمح لنا لتسجيل عوائد إيجابية بسبب التقلبات العالية في سوق الفوركس. من الواضح أننا بحاجة إلى استراتيجيات قوية لمساعدتنا على حساب أفضل القيم الزنادية للتجارة التي يبرهن عليها التحليل الدقيق والمريض.


لقد ناقشنا الطرق المختلفة لإنشاء أوامر وقف الخسارة على هذا الموقع، وفي هذه المقالة سنستمر في هذا الموضوع من خلال التعامل مع هذا الموضوع بطريقة أكثر عمومية من خلال تحديد بعض المبادئ لإدارة مواقفنا. فتح وإغلاق الموقف هي الأنشطة الأكثر شيوعا من أي تاجر. فمن الواضح أن هذا ينبغي أن يكون أيضا الموضوع الذي نولي له أكبر قدر من الاهتمام. ومع ذلك، كما في حالة الطبيب أو مهندس، والمهمة النهائية التي يتم تنفيذها بشكل روتيني وفي معظم الأحيان يعتمد على بعض المهارات والتعليم والدراسة التي في معظمها تفتقر إلى أي علاقة واضحة معها. وبالتالي، من المهم أن نلاحظ أن دراسة توقيت التجارة هي واحدة من الدروس النهائية التي التاجر يجب أن يعد نفسه. أما الدورات الأخرى التي من شأنها أن تقودنا إلى هذا الموضوع، مثل التحليل التقني والأساسي، فقد لا يكون لها دائما فوائد واضحة يمكن تحديدها لأول وهلة، ولكنها تمهد الطريق إلى هدفنا النهائي المتمثل في توقيت تداولاتنا بنجاح والاستفادة منها.


قبل الدخول في الجوانب الفنية التي تعقد قرارات التداول لدينا، يجب أن نقول بضع كلمات على ضرورة السيطرة العاطفية في ضمان عملية تجارية ناجحة وذات مغزى. دعنا نكرر مرة أخرى، كما فعلنا عدة مرات على هذا الموقع، أنه من دون التحكم السليم في مشاعرك لا كلمة واحدة في هذا النص من شأنه أن يساعدنا على تحقيق الربح. التحمل النفسي اللازمة لتحقيق مهنة تجارية ناجحة هو مقدمة هامة لكلا إدارة الأموال وتوقيت التجارة. وبالتالي، حتى قبل البدء في دراسة توقيت التجارة، يجب علينا أن نركز طاقاتنا نحو هدف فهم وتقييد عواطفنا، والحصول على السيطرة على الجوانب النفسية لصنع القرار في مهنة التداول. المبدأ الرئيسي للتوقيت التجاري.


المبدأ الأول للتوقيت التجاري هو أنه من المستحيل أن يكون متأكدا من كل من السعر والنمط التقني في نفس الوقت. يمكن للتاجر أن يضع توقيته على تحقيق تشكيل تقني، أو يمكنه أن يضعه على مستوى السعر، وأنه يستطيع أن يضمن أن تجارته لا تنفذ إلا عندما يحدث أي من هذه الأحداث، لكنه لا يستطيع صياغة استراتيجية الفوركس حيث له سيتم تنفيذ التجارة عندما يحدث كلاهما في نفس الوقت. وبطبيعة الحال فمن الممكن أن عن طريق الصدفة يتم التوصل إلى مستوى السعر المحدد مسبقا على وجه التحديد في الوقت الذي يحدث النمط الفني المطلوب، ولكن هذا أمر نادر الحدوث، ولا يمكن التنبؤ بها.


لنفترض أن التاجر يرغب في شراء الكثير من زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، لديه خيار استناد نقطة دخوله على تحقيق نمط فني، أو الوصول إلى السعر. على سبيل المثال، قد يقرر أنه سوف يشتري الزوج عندما يكون مؤشر القوة النسبية عند مستوى ذروة البيع. أو قد يقرر، لأغراض إدارة الأموال، أنه سوف شرائه في 1.35، للحد من خطوره. وبالمثل، قد يختار وضع أمر وقف الخسارة عند نقطة السعر حيث يصل مؤشر القوة النسبية إلى 50، أو أنه قد يختار إدخال أمر وقف الخسارة المطلق عند 1.345، لخفض الخسائر قصيرة. ولكن نظرا لعدم القدرة على التنبؤ بالعمل السعري فإنه من غير الممكن تحديد مستوى مؤشر القوة النسبية، ومستوى السعر في نفس الوقت لنفس التجارة.


قد نقوم بفحص هذا أكثر على الرسم البياني.


هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بين 5 ديسمبر 2008 و 5 يناير 2009. نحن نفترض أننا فتحنا مركزا طويلا عند 1.5، حيث سجل مؤشر القوة النسبية قيمة متطرفة عند 24. في هذه الحالة نتوقع إغلاق عندما ترتفع قيمة المؤشر فوق 50، للحصول على أرباح جيدة في حين لا تخاطر كثيرا من خلال البقاء في السوق لفترة طويلة. كان بإمكاننا وضع أمر وقف الخسارة الحقيقي عند 1.48، على سبيل المثال، ولكننا قررنا عدم القيام بذلك بسبب التقلبات العالية في السوق. ومع ذلك، فإننا نتوقع أنھ إذا ارتفع مؤشر القوة النسبیة، فلن نحتاج إلی أمر وقف الخسارة، لأن السعر قد یکون عند مستوى أعلی یشیر إلی الربح، حیث من المفترض أن یرتفع مع ارتفاع الأسعار.


ولكن هذا ليس هو الحال، كما نستطيع أن نرى في الصورة أعلاه. عندما ارتفع مؤشر القوة النسبية إلى 49.35 على الرسم البياني، وهو نقطة قريبة بما فيه الكفاية لهدفنا على المؤشر، موقفنا هو، من المستغرب، في اللون الأحمر. ليس فقط أننا لا تفشل لدينا وقف الخسارة إلى انخفاض الأسعار، ولكن نحن في الواقع مباراة انخفاض الأسعار مع نقطة الربح أخذنا، الذي كان 50 كما ذكر. ولوضعنا قريبا، تقارب المؤشر على حركة السعر، خلافا لتوقعنا بأن تتحرك بالتوازي.


كيفية الوقت الصفقات لدينا: الطبقات أوامر التجارة.


ما هي الدروس المستمدة من هذا المثال؟ أولا، إن المراسلات بين القيم التقنية والأسعار الفعلية ضعيفة. وكما ذكرنا في البداية، فإنه ليس من الممكن أن تستند توقيتنا التجاري على سعر ومؤشر في نفس الوقت. ثانيا، المؤشرات الفنية لديها ميل إلى المفاجأة، ومقدار يعتمد عليه المتداول على كل من تحمله للمخاطر والتفضيلات التجارية. وأخيرا، فإن الاختلافات التقنية، وإن كانت مفيدة كمؤشرات، يمكن أن تكون خطيرة أيضا عندما تحدث في الوقت الذي نحن على استعداد لتحقيق الربح.


فما هو استخدام التحليل الفني في توقيت الصفقات لدينا؟ الأهم من ذلك، كيف سنعمل على ضمان ألا نتعرض لخسائر كبيرة عندما تظهر الاختلافات في المؤشرات وتلغي استراتيجيتنا، وتضيق من قدرتنا على الاستبصار؟


وقد تم دراسة إمكانات ظاهرة التباعد / التقارب لإنشاء نقاط دخول على نطاق واسع من قبل مجتمع المتداولين، ولكن ميلها إلى تعقيد نقطة الخروج لم يحظ باهتمام كبير. ولكنها ليست سوى واحدة من العديد من جوانب توقيت التجارة التي تعقدها التناقضات غير المتوقعة التي تظهر بين السعر وكل شيء آخر. لذلك إذا كان لدينا الخيار، فإننا نفضل استبعاد السعر من جميع الحسابات التي أجريت من أجل الحد من درجة من عدم اليقين والفوضى من الصفقات لدينا. للأسف هذا غير ممكن، حيث أن السعر هو المحدد الوحيد للربح والخسارة في الصفقات لدينا.


في توقيت التجارة، يجب على المتداول أن يأخذ بعض المخاطر. إن أفضل طريقة لتحمل المخاطر وتجنب الخسائر المفرطة هي استخدام خط دفاع متعدد الطبقات، إذا جاز التعبير، ضد تقلبات السوق والحركات السلبية وناقشنا كيفية القيام بذلك في مقالنا عن أوامر وقف الخسارة. أفضل طريقة لأخذ المخاطر وتعظيم أرباحنا هي موضوع توقيت الدخول، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام خط الهجوم الذي هو أيضا الطبقات. ماذا نعني بذلك؟


في الحرب القديمة، كان من المفهوم جيدا أن القائد يجب أن تبقي بعض قواته جديدة وغير ملتزم باستغلال الفرص والأزمات التي تنشأ خلال المعركة. على سبيل المثال، إذا كان القائد قد نفد من احتياطيات الفرسان عندما أطلق العدو تهمة كبيرة على أحد جانبيه، وقال انه قد وجد نفسه في وضع غير سارة للغاية. وبالمثل، إذا لم يكن لديه قوات مستعدة وجاهزة لشحن تهمة في الوقت الذي أظهر خصمه علامات الانهاك، فرصة كبيرة قد تضيع.


تقنية هجوم الطبقات من التاجر تهدف إلى استخدام نفس المبدأ لغرض عدم نفاد رأس المال في لحظة حاسمة. في جوهرنا نريد أن نتأكد من أن نلتزم أصولنا (وهذا هو عاصمتنا) بطريقة الطبقات التدريجية لغرض مزدوج من القضاء على المشاكل الناجمة عن توقيت خلل، وأيضا أبعد من الفترات المرتبطة أكبر تقلب. من خلال فتح موقف مع جزء صغير فقط من رأسمالنا، ونحن نضمن أن المخاطر الأولية المتخذة صغيرة. من خلال إضافة إلى ذلك تدريجيا، ونحن نتأكد من أن لدينا ارتفاع الأرباح ركوب الاتجاه الذي لديه القدرة على أن تستمر طويلا. وأخيرا، من خلال الالتزام برأسمالنا عندما يظهر الاتجاه علامات ضعف، فإننا نبني الثقة الخاصة بنا، مع التحكم في المخاطر بشكل صحيح من خلال وضع أوامر وقف الخسارة لدينا على مستوى السعر الذي قد يحقق الأرباح بدلا من الخسائر.


وخلاصة القول، والقاعدة الذهبية من توقيت التجارة هو إبقائها صغيرة، وتجنب توقيت عن طريق إدخال موقف تدريجيا. وبما أنه ليس من الممكن معرفة أي شيء عن الأسواق على وجه اليقين، فإننا سوف نسعى إلى أن يكون السيناريو لدينا مؤكدا من خلال إجراءات السوق من خلال التدريج، والمواقف الصغيرة التي يتم بناؤها في الوقت المناسب. وهذا النظام القضاء على القضايا المعقدة المرتبطة توقيت التجارة، في حين يسمح لنا راحة كبيرة أثناء دخول والخروج من الصفقات.


وبطبيعة الحال، هناك حالات حيث نسبة المخاطر / مكافأة إيجابية بحيث لا توجد ضرورة كبيرة لإدخالات تدريجية. في مثل هذه الحالات، والسعر الدقيق حيث يتم فتح الموقف ليست مهمة جدا. لذلك لن نناقش مثل هذه الحالات في هذه المقالة.


استنتاج.


في استطلاعات الرأي حول ما يجد التجار أكثر صعوبة عن التداول، توقيت غالبا ما يأتي على أنها القضية الأولى. وبما أن التوقيت هو المتغير الوحيد الذي يؤثر بشكل مباشر على الربح أو الخسارة في المركز، فإن الكثافة العاطفية للقرار كبيرة. في حين أنه من المتوقع أن كل تاجر ناجح سيحقق درجة من السيطرة العاطفية والثقة، والضغوط من توقيت التجارة وغالبا ما تكون شديدة جدا لكثير من المبتدئين أن العملية التي تؤدي إلى موقف هادئ والمريض للتداول أبدا لديه فرصة لتطوير.


لتجنب هذه المشكلة، يجب التقليل من دور توقيت التجارة، على الأقل في بداية مهنة المتداول. وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا إذا تم بناء حجم الموقف مع ثقة التاجر في ذلك، ويتم إنشاء أوامر وقف الخسارة حيث إغلاق الموقف قد يؤدي إلى مكاسب، وإن كانت صغيرة. كل هذه العوامل تقودنا إلى النظر في الأسلوب التدريجي ليكون أفضل واحد لتوقيت التجارة، مع تقليل المخاطر لدينا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


فوركس ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ العثور على نقاط الدخول والخروج.


إستراتيجية تداول الفوركس. كيفية العثور على أفضل نقاط الدخول والخروج؟


يا رفاق، أنا & # 8217؛ م مرة أخرى مع فيديو آخر لمساعدتك في الإجابة على الأسئلة المتعلقة استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. في هذا الفيديو بالذات سأشرح كيفية العثور على أفضل نقاط الدخول والخروج.


أن نكون صادقين، إذا كان هناك شيء واحد في تجارة الفوركس أن أتساءل أكثر، هو كيفية تحديد نقطة دخول مثالية. والسبب في ذلك هو أنه لا يمكن أبدا التنبؤ حقا حيث السعر سوف ينتقل من وإلى أين هو يتجه.


ما أقوم به هو كسر التجارة في جزأين. أول واحد هو توقع الطريقة التي الزوج هو الذهاب. لذلك يمكنني استخدام أساسيات. على سبيل المثال، يمكننا أن نتوقع أن الدولار / كندي آخذ في الارتفاع لأننا نعلم أنه على المدى الطويل أوسد / كاد صعودا. عندما نعلم ما هي الطريقة التي نريد التجارة يمكننا تحديد، تقريبا، إلى أي مدى التجارة سوف تذهب. وبهذه الطريقة، نحصل على إطار هيكلي جيد جدا للتجارة من. ومن الواضح أن الجزء التالي هو أن تقرر أين تحصل في. ومع ذلك، طالما كنت تعرف ما هي أساسيات دعم التجارة طويلة وكان لديك على الأقل فكرة تقريبية من حيث أنها تتجه نقطة دخول محددة ليست مهمة. من ناحية أخرى، من المهم إذا كنت ترغب في الحد من المخاطر ووضع وقف الخسائر الخ كيف أفعل ذلك؟ أنا ببساطة استخدام مستويات الدعم والمقاومة للحصول على. مستويات بلدي بسيطة مثل مستويات الصفر المزدوج. على سبيل المثال، 1.2400، 1.2300 وهكذا.


شكرا لمشاهدة وسأعود قريبا مع المزيد من أشرطة الفيديو الإجابة على أسئلة الرجال الخاص بك ومساعدتك على تطوير الخاصة بك استراتيجية تجارة الفوركس.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


الطريق الصحيح للبحث عن نقاط الدخول والخروج.


02/10/2018 6:00 آم إست.


فرانك كولار من فيبتيمر يفسر لماذا محاولة للقبض على قمم وقيعان هي لعبة أحمق، ولماذا التداول مع الاتجاهات هو السبيل الوحيد لكسب المال باستمرار في هذا العمل.


يولد البشر مع الغرائز الأساسية للبقاء. وهم بحاجة إلى حماية أنفسهم بأي ثمن. هناك بعض الغرائز الحرجة، مثل الجوع، والبقاء على قيد الحياة، وما إلى ذلك.


ولكن البشر مخلوقات معقدة. لقد تعلمنا أيضا الغرائز، والطرق المعتادة للتصرف التي هي تلقائية جدا وعدم وعي أنها تبدو كما لو أنها جزء من نسيجنا جدا.


التمثيل دون التفكير المنطقي.


على سبيل المثال، أثناء القيادة في حركة المرور، يمكنك "غريزي" إبطاء أو تغيير الممرات عندما يبدو أن السيارة التي أمامك تقود بشكل غير منتظم. قد تكون لاحظت أن العديد من السائقين سيجعل تغيير الحارة لتجنب تباطؤ، وسوف تسرع حتى لتمرير للاستفادة من أي شخص آخر تباطؤ.


الناس يتفاعلون غريزي. فبعضهم يتصرف دون التفكير منطقيا في خياراتهم، ودون اتخاذ خطوات لتجنب الخطر المحتمل. وغالبا ما تميل إلى اتخاذ قرارات ضعيفة. وقد أثبت الاقتصاديون السلوکیون أن الناس یقومون أیضا باتخاذ قرارات تلقائیة، دون وعي عند تداول الأسواق.


معظم الناس هم في خطر للغاية نافر. أنها تتمتع متعة من الفوز بالتأكيد، حتى واحد صغير، ولكن في محاولة لتجنب الألم من الخسائر في جميع التكاليف. ومع ذلك ليس هناك سبب منطقي لإظهار مثل هذا التماثل فيما يتعلق بصنع القرار.


كما يبيع المستثمرون صفقاتهم الفائزة قبل الأوان حتى يتمكنوا من تأمين أرباحهم. وتعكس هذه القرارات اللاواعية والتلقائية رغبة إنسانية قوية وعالمية لتجنب المخاطر.


جميع استراتيجياتي غير اختيارية. العواطف لا تلعب دورا في قرارات الشراء أو البيع. استراتيجياتنا توفر التنفيذ المنضبط للإشارات غير العاطفية شراء وبيع.


السبب وراء اتباع أي استراتيجية توقيت هو إزالة نفسك من صنع الصفقات العاطفية، وكذلك لإزالة نفسك من القطيع، الذي غالبا ما يرأس في الاتجاه الخاطئ - نحو أقرب الهاوية.


كما تطور البشر اجتماعيا، تعلموا لحماية بقاءهم من خلال اللعب آمنة.


قد يكون تشغيله آمنا من الحكمة بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل جدا، ولكن للمستثمرين على المدى القصير. أولئك الذين هم غير راضين عن الخسائر التي تكبدتها خلال العديد من الاتجاهات الهابطة التي لا مفر منها، والذين يرغبون في تجنب تلك الخسائر أو الاستفادة من الاتجاه الهبوطي، والخوف من المخاطر وعدم اليقين هو عقبة أمام النجاح.


فمن الضروري تحديد هذه الحاجة للسلامة والأمن و "إعادة برمجة" نفسك للعمل حولها.


وهناك مثال مشترك على النفور من المخاطر يحدث عندما يتابع المشاركون في السوق الجماهير، وكأنهم حيوانات برية تتجمع معا كقطيع للحماية. إنهم يتطلعون نحو الآخرين للتوجه، بغض النظر عن العواقب.


خلال تصحيح السوق النموذجي، يزيد المستثمرون من بيعهم كلما انخفض السوق، مع وجود أعداد هائلة منهم يبيعون بالقرب من القاع. نفس الشيء يحدث في كل انخفاض. كما يرى المزيد والمزيد من الناس انخفاض الأسعار، والمزيد والمزيد من المشاركين بيع.


فمن المخيف أن نرى قيم الاستثمار الخاص بك تنهار. هل الأخبار سوف تزداد سوءا؟ هل تصل الأسعار إلى أدنى مستوياتها؟


معظم الناس يخافون من الألم. وهم يخشون أن السعر قد يذهب أقل من ذلك، ويبيعون لأنهم لا يريدون أن يخسروا المزيد من المال.


وبطبيعة الحال، ليس كل المستثمرين سوف تبيع. بعضهم سوف يشعر بالذعر بحيث يخافون من الاعتراف بخسائرهم ويريدون تركها على الورق، على أمل أن تعود الأسعار إلى المستويات السابقة في الأسابيع المقبلة. خلال سوق الدب، وهذا يمكن أن يكون قرارا أسوأ من ذلك.


تحاول الجماهير تجنب المخاطر والألم، وبذلك فإنها تميل إلى التصرف تلقائيا. تكرار نفس الإجراءات مرة بعد أخرى. وعلى النقيض من ذلك، تتفاعل أجهزة توقيت السوق ذات الخبرة بشكل أكثر حسما. انهم يتبعون بعناية استراتيجية التداول التي هي خالية تماما من العواطف. ويتبعون إشارات البيع والشراء بدقة مطلقة.


وهم يعرفون أن أي واحد أو أكثر من إشارات الشراء أو البيع قد تكون خاطئة، ولكنهم يدركون أن التجارة مربحة، يجب أن تتعلم الثقة في استراتيجية توقيت والعمل على ذلك. فقط مع مرور الوقت هي أرباح كبيرة تتحقق، وفقط من قبل تلك توقيت السوق الذين البقاء في الدورة.


التالي: ما تحتاج إلى أن يكون توقيت السوق الفوز.


إذا كنت تريد أن تكون توقيت السوق الفوز، يجب أن تتعلم لتحديد حاجتك لمتابعة الجماهير، وتعليم نفسك لتجنب القيام ما حاجتك للأمن يجبر لك أن تفعل. يجب إعادة برمجة نفسك للتفكير خارج منطقة الجزاء. بدلا من اتباع الجماهير، يجب اتباع استراتيجية التوقيت الخاص بك، والتي قد تكون مخالفة لما معظم الناس سوف تفعل. مع مرور الوقت، ومع خبرة واسعة، وسوف تطوير المهارات التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة بشكل حاسم.


لقد رأينا جميعا مختلف العناوين، والإعلانات، والتسويق الضجيج:


"استخدام الشموع اليابانية لعكس انعكاسات!"


"تعلم أسرار الايجابيات!"


"تعلم متى تأخذ الأرباح!"


"تعلم كيفية التنبؤ بالانتكاسات قبل حدوثها!"


المشكلة هي أنه لا يمكنك اكتشاف انعكاسات أو تغييرات في الاتجاهات حتى بعد حدوثها. لا يمكن لأحد، على الرغم من أن العديد من بروفيس لتكون قادرة على القيام بذلك. أولئك الذين يدركون أن لديهم القدرة على استدعاء الانتكاسات والتغيرات في الاتجاهات "في وقت مبكر،" نتوقع أيضا أن نعتقد أنهم لديهم القدرة على "التنبؤ" المستقبل.


بعد أكثر من 20 عاما من تجربة توقيت السوق، يرجى أخذ كلمتنا لهذا: لا أحد يستطيع التنبؤ، مع أي يقين أو الاتساق، ما السوق سوف تفعل. وبطبيعة الحال، مع الكثير من المحللين جعل التوقعات على أساس يومي، شخص ما سوف تحصل على التنبؤ الصحيح. ولكن القيام بذلك باستمرار هو شيء آخر مرة أخرى.


لا أحد يستطيع التنبؤ، مع أي اتساق، المستقبل. كل ما يمكننا التنبؤ به مع أي يقين هو أن الأسواق تتغير باستمرار. لذلك إذا لم تكن هناك طريقة للتنبؤ بما ستفعله الأسواق، كيف يمكننا أن نأخذ الأسواق؟


من خلال تداول الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل المتأصلة في الأسواق الحرة، وسوف يكون دائما. واستنادا إلى مئات السنين من التاريخ، فإن الأسواق عادة ما تكون في اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي لفترات طويلة من الزمن.


ننظر إلى أي مخطط على المدى الطويل، وسوف يكون واضحا. من هذه الحقيقة، يمكن إنشاء استراتيجية الفوز.


مسألة الإطار الزمني.


كيف نثبت أن هذا الاتجاه قد بدأ؟


ببساطة، كل ما يمكن أن تعتمد على في سوق الأوراق المالية هو السعر. السعر سوف تتغير إما صعودا أو هبوطا. التغيير ثابت. إذا تحرك السعر أعلى لفترة طويلة من الزمن، نحن في اتجاه صعودي. إذا تحرك السعر أقل لفترة طويلة من الزمن، نحن في اتجاه هبوطي.


مسألة الإطار الزمني يدخل بسرعة هنا، كما توقيت صناديق الاستثمار المتبادل لا يمكن، بحكم التعريف، يكون دايترادرس. لذلك فإن التغير في السعر إلى الاتجاه الصعودي يستمر لعدة ساعات، في حين أنه قد يكون صعودا للتاجر قصير الأجل جدا، لا جدوى منه لتوقيت الصندوق. الإطار الزمني لمؤقتات الصندوق في أسابيع وأشهر، مع التركيز على "أشهر".


لا توجد وسيلة حوله. إذا كان توقيت صندوق التداول أكثر تكرارا، فإنه سوف تواجه نسبة أكبر بكثير من الصفقات الخاسرة، لأن الأسواق تتغير بسرعة من يوم لآخر أن الاتجاهات قصيرة الأجل هي أصعب بكثير للتجارة.


ولكن تذكر ما قلناه سابقا: التاريخ يدل على أن الاتجاهات تحدث في الأسواق التي في الأشهر الأخيرة وحتى سنوات. في الواقع، فإن سوق الأسهم تتجه في اتجاهات متوسطة إلى طويلة الأجل قابلة للقياس حوالي 80٪ من الوقت. الاتجاهات على المدى الطويل من السهل أن نرى على الرسوم البيانية التاريخية. ويمكن أيضا أن يتم تداولها مع درجة عالية من الربحية، مع مرور الوقت، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه.


التجار الاتجاه لا تحاول التقاط قمم الدقيق. كما أننا لا نحاول التقاط قيعان الدقيق. نحن لا نعتقد أن أي شخص يمكن.


بطبيعة الحال، مع مئات من الآراء المختلفة المتاحة في أي وقت، شخص ما سيكون دائما محظوظا وندعو القاع الدقيق أو أعلى. وسائل الإعلام المالية سريعة للذهاب مع الضجيج. ولكن حاول أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا.


فكيف يعرف تجار الاتجاه متى بدأ هذا الاتجاه؟ الجواب هو. "بعد" بدأ. باستخدام الأسعار، والتي هي القياس الوحيد للأسواق التي يمكن "دائما" الاعتماد عليها، يمكننا إنشاء قواعد تجارية محددة تحدد متى نحن في الاتجاه.


يمكننا القول أنه إذا كان السوق يرتفع نسبة معينة من منخفضة، ونحن في الاتجاه الصاعد. عند هذه النقطة، يمكننا اتخاذ موقف صعودي طويل. ولكن متى نخرج؟ هل نحن الخروج بعد لدينا 10٪ العائد؟ أو ربما وضع هدف 20٪ وعبور أصابعنا؟


لا. كما توقيت توقيت، ونحن نهدف للقمر. إذا كان الاتجاه يذهب 200٪، ونحن نريد أن نكون على متن الطائرة من نقطة الدخول لدينا الحق في نقطة 200٪. نحن نريد كل شيء.


ولكن، كيف نعرف متى نخرج؟ الجواب بسيط. نحن الخروج "بعد" هذا الاتجاه قد انتهت، وليس حتى ذلك الحين. وهذا يعني أننا نبقى حتى "بعد" الاتجاه عكس.


عندما نبدأ التجارة، ونحن نذهب في البحث عن تشغيل المنزل. السماء هي الحدود. نحن لا نخرج من الصفقة حتى ينعكس السوق و "الأسعار" قد تحركت بما فيه الكفاية بما فيه الكفاية في الاتجاه "المعاكس" ليقول لنا أن الاتجاه "الجديد" قد بدأ على الأرجح.


وهذا يعني أننا عادة لا تحصل في أو الخروج في أي أسفل بالضبط. وهذا يعني أيضا أننا عادة لا تحصل في أو الخروج في أي أعلى. وهذا يعني أننا في بعض الأحيان نأخذ خسائر صغيرة عندما يتم تلبية متطلباتنا لاتجاه جديد ولكن الاتجاه يفشل (و يفعلون. تذكر 20٪ من الوقت عندما الأسواق ليست في الاتجاه).


ولكن الأهم من ذلك، فهذا يعني أننا "لا يفوتون" أي اتجاهات جوهرية، ونحن ركوب كل اتجاه بقدر ما سوف يستغرق منا! يتم تداول جميع الاتجاهات المحددة. كل منهم.


هذا هو المكان الذي توقيت السوق جعل أرباحها كبيرة. وهم يمرون من خلال أسواق جانبية مملة في بعض الأحيان، ولكن عندما يكون السوق في الاتجاه، فإنهم "دائما" على متن الطائرة بالنسبة لمعظم هذا الاتجاه. من خلال الذهاب دائما لتشغيل المنزل، التجار الاتجاه، مثل لاعبي البيسبول، قد يكون لها بعض الضربات (خسائر صغيرة). ولكن هذه الضربات هي طمس من قبل المديرات المنزل، والتي نحن ركوب للجميع يستحقون.


في الاستراتيجيات العدوانية، ونحن كسب المال في كل من الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي. هذه هي الاستراتيجيات التي تسجل كبيرة خلال الأسواق الدب. ولكن في بعض الأحيان تتحمل الأسواق متباعدة. هذا هو المكان الذي لدينا استراتيجيات نشطة ومحافظة تفعل أفضل. يذهبون إلى النقد (صناديق سوق المال) خلال الاتجاهات الهابطة. والأهم من ذلك في جميع استراتيجيات التوقيت لدينا، ونحن خفض خسائرنا عندما لا يتبع الاتجاه من خلال.


مصنوعة ثروات كبيرة اتجاهات التداول. فإنه يأخذ استراتيجية. فإنه يأخذ الانضباط، لأنك يجب أن تلتزم الاستراتيجية في جميع ظروف السوق، مع العلم أنه لا أحد يعرف متى سيبدأ الاتجاه التالي.


ولكن من خلال اتجاهات التداول، وانت تعرف أنه مع مرور الوقت سوف تغلب على الأسواق وتكون مربحة بشكل كبير.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


احتمالات صالح ما لا يقل عن 100 نقطة أو 5٪ تصحيح ابتداء من غضون الشهرين المقبلين، الحمار.


أنت ذاهب إلى أن يكون التاجر الكبير في عام 2018 أن كان من المفترض أن يكون؟ أو، أنت ذاهب إلى الوقوع في.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يختتم تعليمه المكون من 14 جزءا.


يناير لديها سمعة أسطورية تماما على وول ستريت كتدفق من النقد من المكافآت نهاية العام أ.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


درس اليوم هو أن يكون المشي الكامل من خلال بالضبط كيف أجد، وأدخل، وإدارة تداول العملات الأجنبية بلدي. أنا ذاهب إلى استخدام الإعداد شريط دبوس غبوسد من يوم الجمعة الماضي أنني تداولت كمثال لتوضيح تحليلي وعملية التفكير وراء اتخاذ التجارة. سوف درس اليوم توفر لك "نافذة" في ذهني وأنا التجارة في السوق بحيث يمكنك فهم أفضل لكيفية التجارة بنجاح بسيطة الاجراءات العمل السعر على الرسوم البيانية اليومية.


كيف أجد إشارة دخول.


الخطوة الأولى لإيجاد إشارة دخول تنطوي على مسح الرسوم البيانية الخاصة بك. تحتاج إلى اتخاذ قرار أفضل أزواج الفوركس للتجارة ومن ثم مسح الرسوم البيانية اليومية أولا. يجب عليك القيام بذلك في نفس الوقت كل يوم. أفضل وقت لتحليل الرسوم البيانية اليومية بين إغلاق نيويورك ومفتوحة الأوروبي. هذا هو الوقت الذي يموت فيه عمل السوق من اليوم السابق ويبدأ اليوم الجديد في آسيا، والذي عادة ما يكون غير نشط مثل جلسات نيويورك أو اليورو.


وأنا مسح من خلال الأسواق أنا أبحث أساسا عن الأمور التالية: الاتجاهات، ومستويات، والعمل السعر. سوف أولا تحديد ما إذا كان السوق تتجه أم لا، وهذا ليس العلم الدقيق، ولكن بالنسبة لي أود أن أرى أنماط من قمم أعلى وأدنى مستوياته أو قمم منخفضة ومنخفضة منخفضة وأنا أيضا أن ننظر في اتجاه 8 و 21 إماس يوميا.


ثم علامة أي المستويات الأساسية التي أرى على الرسم البياني، وهذا أمر مهم لأن مستويات أفقية بسيطة والعمل السعر هو مزيج قوي جدا. الآن، أنا لا أذهب مجنون مع مستويات الرسم، وأنا فقط رسم في "الأساسية" مستويات الدعم والمقاومة واضحة أن أرى على الرسم البياني، وسوف تحصل على أفضل في هذا مع ما يكفي من الوقت الشاشة. في الوقت الحالي، راجع المثال التالي أدناه على الرسم البياني اليومي غبوسد:


لاحظ إعداد شريط دبوس في المخطط أعلاه. بعد أن قررت ما إذا كان السوق تتجه أو توحيد ورسمها في المستويات الأفقية الأساسية، وسوف نبحث عن إشارات عمل السعر واضحة تشكيل داخل هيكل السوق. أحب التجارة مع الاتجاه قدر الإمكان، ومن نقاط "القيمة" (الدعم أو المقاومة) في هذا الاتجاه. ولكن، في بعض الأحيان السوق لا تتجه، وفي هذه الأوقات يمكننا أن ننظر للإعدادات عمل السعر بالقرب من مستويات الدعم والمقاومة الأساسية من أجل التجارة في سوق محدد النطاق أو للإعدادات الاتجاه المعاكس.


في حالة إعداد شريط الدبوس غبوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السوق بدأ للتو في الاتجاه الذي كان واضحا من قبل 8/21 إيماس اليومي عبور أقل والسعر كسر مؤخرا من نطاق التداول جانبية واضحة. وكان شريط دبوس التي شكلت في خط مع الزخم الهبوطي الأخير، ورفض واضح الدعم القديم / المقاومة الجديدة بالقرب من 1.5900 وكان جيدا محددة وواضحة. لذلك، منذ هذا الشريط دبوس التقى جميع المعلمات في بلدي خطة تداول العملات الأجنبية، قررت أنها كانت إشارة جيدة للتجارة.


كيفية وضع وقف الخسارة.


تحديد وضع التوقف المناسب هو أيضا ليس العلم الدقيق، ولكن هناك بعض القواعد العامة للإبهام التي يمكنك العمل من خلال:


أولا، كنت ترغب في محاولة ووضع المحطة الخاصة بك على المستوى الأكثر منطقية ممكنة. لذلك، على الإعداد شريط دبوس أدناه، أضع وقف بلدي فقط فوق قمة ذيل شريط دبوس، لأن هذا يمثل النقطة التي إشارة ستكون باطلة بالنسبة لي. ملاحظة، كنت دائما تريد أن تدخل وقف الخسارة الخاصة بك في نفس الوقت قمت بإدخال أمر الدخول الخاص بك، أبدا تعرض نفسك إلى السوق دون وقف الخسارة في المكان.


يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه أن لدي مسافة وقف الخسارة من 100 نقطة. وقف عند 1.5887 والدخول في 1.5787، وهذا أمر مهم لمعرفة متى معرفة هدفنا، والتي سوف نناقش المقبل.


عندما أضع هدفي أنا أتطلع للحصول على مكافأة خطر من 1 إلى 2 أو أكثر على الأقل. في حالة غبوسد دبوس شريط التجارة أدناه، كان خطوري 100 نقطة، لذلك أنا أبحث عن مسافة 200 نقطة مكافأة أو أكثر. ملاحظة، أنا فقط باستخدام 'نقطة' هنا لقياس المسافة، وليس المخاطر، وقراءة عن بلدي استراتيجيات إدارة النقد الفوركس هنا.


أتحقق للتأكد من عدم وجود مستويات "دعم" أساسية أو مقاومة في طريق استهداف الهدف المطلوب. إذا لم يكن هناك مستوى رئيسي في الطريق سوف وضع الهدف، إذا كان هناك مستوى الأساسية التي تأتي قبل خطر مرتين، وسوف ثم استخدام حرية التصرف لتقرير ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة. في بعض الأحيان سوف تأخذ مكافأة من 1.5 مرة خطر إذا أشعر الإعداد هو الصوت ولكن هناك مستوى الأساسية القادمة في قبل 2 مرة خطر.


وربما تكون الصفقات التي تم الخروج منها هي الجزء الأكثر تقديرا من التداول، وهو شيء تحصل عليه بشكل أفضل على مر الزمن. المشكلة الأكبر التي يجعل معظم التجار فيما يتعلق بالمخارج لا تخرج على أمل تحقيق أرباح أكبر. لا يكون تاجر الجشع. تأخذ الربح الخاص بك من 1: 2 أو أكبر إذا كان هناك. إذا كنت قد حددت مسبقا أنك سوف درب توقف الخاص بك على أمل تحقيق ربح أكبر على أساس تحليل ظروف السوق الحالية، وهذا موافق أيضا، فقط لا ندخل في لعبة تحديد الهدف الخاص بك ومن ثم تحريكه بعيدا مرة واحدة السعر يحصل بالقرب منه، أو دائما التفكير في السوق سوف تعمل في صالحك إلى الأبد.


وضع التجارة في منصة التداول الخاصة بك.


لا أستطيع الذهاب إلى الكثير من التفاصيل حول وضع فعلا التجارة مع الوسيط الخاص بك لأننا لسنا جميعا باستخدام نفس منصة التداول أو وسيط. ولكن هناك بعض التعليقات العامة حول هذا الموضوع التي أود أن أقدمها:


تأكد من أن جميع المعلمات صحيحة. وقفة، والدخول والهدف. تحقق من كل شيء مزدوج قبل أن تضغط على زر لإرسال النظام. لا يوجد شيء أسوأ من فقدان المال لأنك دخلت التجارة الخاصة بك بشكل غير صحيح أو بسرعة كبيرة جدا. فمن الأفضل أن تبطئ وأخذ القليل من الوقت للتأكد من أنك قد دخلت كل شيء بشكل صحيح.


بعد دخول التجارة يبدأ العمل "الحقيقي". بالنسبة لمعظم التجار إدارة تجارة الفوركس هو المكان الذي فوضى كل شيء حتى كل شيء. أنت لا تحتاج حقا أن تفعل الكثير بعد كنت قد دخلت التجارة إلى جانب ربما التحقق من ذلك مرة واحدة في اليوم. بعد أن دخلت الإعداد غبوسد دبوس شريط أعلاه أنا حرفيا لم ننظر في الأمر لمدة 24 ساعة. عندما عدت في اليوم التالي لاحظت أنني كنت أكثر من خطر 1 مرات، لم أفعل أي شيء في تلك المرحلة ولكن تعيين ونسيان ليوم آخر.


ثم عدت في اليوم التالي (الأربعاء من هذا الأسبوع) وقررت الخروج من التجارة لربح ما يقرب من 2.5 مرة خطر. بعض منكم سوف تذكر أن ذكرت في موضوع غبوسد في منتدى الأعضاء أن كنت ذاهب للسماح لهذه التجارة تشغيل في منطقة 1.5445. في حين كنت قد حددت مسبقا استراتيجيتي كما السماح لهذه التجارة تشغيل قليلا، قررت الخروج في وقت سابق مرة واحدة كنت تصل 2.5 مرات المخاطر. لا يوجد شيء على الإطلاق خطأ مع استخدام السلطة التقديرية للخروج من موقف مربحة، فقط تأكد من أنك لا تتصرف من الجشع من قبل عدم الخروج من تجارة مربحة أو على الأقل تأمين في بعض الربح إذا كنت أكثر من خطر مرتين.


التعامل مع عواطف التجارة.


ولعل أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تتداول عاطفيا هي عدم المخاطرة بمال كبير على أي تجارة واحدة. أحصل على العديد من رسائل البريد الإلكتروني من التجار يقولون لي أنهم يفقدون المال وأنهم حتى كل يحدق يلة في صفقاتهم أو أنها لا يمكن أن تتوقف عن التفكير فيها. والسبب الوحيد وراء قيام التجار بهذه الأمور هو أنهم يخشون الكثير من المال أو الإفراط في التداول. تحتاج إلى المخاطرة المبلغ الذي كنت ترولي موافق مع فقدان، لأنك يمكن أن تفقد على أي تجارة. نعم، تداول حركة السعر هو استراتيجية تداول عالية - احتمال عند استخدامها مع السلطة التقديرية، ولكن كنت لا تزال تعرف أبدا على وجه اليقين أي الصفقات سيفوز والتي سوف تفقد، لذلك يجب أن تدير المخاطر الخاصة بك على نحو فعال على كل تجارة واحدة كنت تأخذ.


السبب في أن التجار يتعرضون لخطر مفرط ويزيد من التبادل التجاري لأن لديهم توقعات غير حقيقية حول السوق. تحتاج إلى النظر بجدية في حقيقة أنك لن تحصل على ثراء سريع في الفوركس. يجب عليك أن تستهدف الأرباح بطيئة ولكن متسقة، وبعد ذلك مع مرور الوقت سوف بناء حساب التداول الخاص بك حتى. ولكن معظم التجار لا يبدو أن لديهم الصبر لهذا، وبالتالي فإنها في نهاية المطاف الوقوع في دورة دائمة من التداول العاطفي.


بعد خروجك من الصفقة للحصول على ربح أو خسارة تحتاج إلى تسجيل ما حدث بالضبط في مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. من المهم أن يكون لديك مجلة تداول حتى تتمكن من تطوير سجل حافل وبذلك يكون لديك دليل ملموس يعكس الانضباط الخاص بك أو عدم وجوده.


وكما ترون، لا يوجد شيء معقد للطريقة التي أتعامل بها في الأسواق. مجرد منطق بسيط جنبا إلى جنب مع الانضباط ومهاراتي التجارية تقديرية. يمكنك أن تتعلم استراتيجيات العمل نفس السعر التي يمكنني استخدامها من خلال اتخاذ بلدي دورة التداول والانضمام إلى مجتمع أعضائي. بعد ممارسة لهم لفترة من الوقت سوف تقوم بتطوير المهارات التجارية الخاصة بك التقديرية التي من شأنها أن تساعدك على اتخاذ الاجهزة التجارة واضحة ومتوترة مثل إشارة غبوسد دبوس شريط مناقشة في درس اليوم. هنا & # 8217؛ s & # 8216؛ في الوقت الحقيقي & # 8217؛ التعليق الذي نشرت من فوق غبوسد دبوس الإعداد شريط: قبل وبعد.


حول نيال فولر.


كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


113 تعليقات اترك التعليق.


السيد مسمار أكمل مادة جيدة جدا يمكنني التجارة 4 ساعة أو 1 ساعة الرسم البياني مع طريقة التداول الخاص.


شكرا نيال ..a مادة جيدة حول كيفية جعل عقلية جيدة للتداول.


دروسك دائما يلهمني كثيرا. ويجري تطوير عقلية بلدي بشكل إيجابي في كل مرة قرأت مقالك. شكر.


رالي لطيفة بالنسبة لي. استمتع بيوم جميل & # 8230؛ ..


u ستايل ليك ماي ستايل & # 8230؛ عندما أرى دبوس شريط ثم سوف تتحول إلى الإطار الزمني H1 ثم الانتظار شريط دبوس أو الهبوط تجتاح في 50٪ يوميا من الافتتاح إلى ارتفاع .. ثم سوف أضع بيع ..


مرحبا، أريد أن أصبح تاجر الفوركس، اشتريت نفسي جهاز كمبيوتر لأنني قدمت بعض البحوث في تجارة الفوركس أريد أيضا أن السوق، وأود أيضا أن أعرف ما إذا كان من الممكن بالنسبة لي لاستخدام هاتفي الذكي للتجارة؟ أين أبدأ وكيف أبدأ.


أنا سعيد حقا لرؤية الطريقة يو وصف ولكن يحتاج إلى الكثير من الممارسة. شكر.


wow..great وظيفة لذلك سيدي .. يبدو من السهل جدا لك حتى الآن من الصعب بالنسبة لي لقراءة تلك الإشارة ..


هل لدي لدخول التجارة في شريط المقبل فتح بعد شريط دبوس؟


مرة أخرى بسيطة ومن المنطقي. شكرا نيال. ك :)


كنت في هذه التجارة كذلك 1: 2 شكرا لك نيال، أنت معلم رائع. أطيب التمنيات لك.


درس ممتاز، نيال، ولا تزال ذات صلة جدا بالنسبة لنا جميعا. كبيرة للإشارة إلى كل مرة تلو الأخرى للحفاظ على المسار الصحيح. إذا كنا نريد أن نفعل ما تفعله، علينا أن نفعل ما تفعله، والآن أنت & # 8217؛ لقد تبين لنا ما تفعله. شكرا لكم.


بمجرد أن تقرر لبدء التداول، لا نتوقع أن نتعلم كل شيء عن ذلك في لحظة. سوف تحتاج بالتأكيد إلى تعلم لبعض الوقت، وتحتاج إلى بذل الكثير من الجهد. الممارسة يجعل الكمال، والتداول في الفوركس يتطلب الكثير من ذلك.


قبل استخدام المال الحقيقي، يمكنك ممارسة من خلال محاكاة برامج تداول العملات الأجنبية والقيام تجارة الورق. هنا يمكنك دمج كل ما تبذلونه من تقنيات التداول ومعرفة ما إذا كانوا يعملون في الواقع.


لا تخافوا من فقدان مبلغ معين من المال، لأن أي تجارة تنطوي على خطر. ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن لا تحد من الخسائر الخاصة بك، يمكنك الاستفادة من أوامر وقف. والأهم من ذلك، يجب أن تتعلم من خسائر الماضي الخاص بك. تداول العملات الأجنبية هو عمل جاد لكنه متعة ومربحة.


تاجر جيد بعد يوم يجب أن يكون منضبطة. جعل الانضباط عادة من أجل اتخاذ قرارات سليمة، والعمل وفقا لنظم / استراتيجيات التداول. بهذه الطريقة، يمكنك أن تفعل التجارة الخاصة بك بطريقة متسقة وموثوق بها. وتتطلب بعض الحالات من الفرد اتخاذ قرارات بناء على معاييره ومعلماته المحددة سلفا.


يجب أن تجعل من نقطة لاتباع عادة خطة نظام تداول الفوركس الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك تقييم نتائج خطة بكفاءة. إذا لم يتم الوفاء توقعاتك، وربما وقته أن تقوم بإجراء بعض التعديلات وضبط، بحيث خطتك سوف لا تزال ذات فائدة جيدة في المستقبل.


كان هذا درسا كبيرا.


عزيزي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال، أنت حقا ملاك أرسله الله نفسه لمساعدة كل تاجر مسؤول. شكرا لكم.


شكرا لك على المواد ممتازة ورائعة.


واحدة من أفضل الطرق لوضع وقف الخسارة هو تتبع أقصى رحلة سلبية من الصفقات الخاصة بك عدة.


أنت لم تذكر أي شيء حول ما إذا كنت تدخل الصفقات باستخدام السوق أو أمر الحد. على أي حال، كما هو الحال دائما الدروس كبيرة.


شكرا جزيلا لهذا قطعة كبيرة من المادة. جاء في تسليم عندما أحتاج إليها.


مرحبا نيال، جوناس نقطة يجعل عن دخول 50٪ لقد رأيت.


في بعض الصفقات الماضية كنت تأخذ. متى تعتبر هذه فكرة جيدة، كما حاولت الحصول على توقف أكثر تشددا وغاب عن دخولي. مادة كبيرة وأنا أتطلع إلى أن تصبح عضوا.


مثال ممتاز. أنا غاب للأسف أن التجارة كما كنت قد وضعت دخولي في الارتداد 50٪ من دبوس الذي لم تصل. لطيفة لرؤية طريقة الدخول.


من الجيد معرفة العملية التي تتناولها نيال. معلومات مفيدة من أي وقت مضى!


أفضل الاشياء، سيد، السيد نيال. شكر.


شكرا على الفني، والمعلومات. لقد كنت تتبع لك لفترة من الوقت الآن، ويشعر بأنني على استعداد لاتخاذ إجراءات السعر إلى المستوى التالي.


حصلت 1 إلى 2 على نفس الإعداد نيال. لاحظت أن اليورو / الدولار الأمريكي شكلت أيضا دبوس في نفس اليوم ولكن التقاء على غب / أوسد كان أقوى بكثير بحيث كانت التجارة أخذت. درس عظيم. شكرًا لك مرة أخرى!


شكرا لكم! هذا هو بالضبط نوع من التفاصيل أنا & # 8217؛ م تبحث عن. قال لكم ببساطة وبشكل كامل. شاعر حقيقي!


أن مادة جيدة، ما دليل عظيم لمبتدئ مثلي. أنا أحاول الحصول على استراتيجية مربحة في الفوركس، ولكن لم أستطع & # 8217؛ ر. مع معلومات مثل هذا يمكنك مساعدة الناس مثلي الذين بدأوا في هذا الطريق الحاد من النقد الاجنبى. استمر امضي قدما.


شكرا مع تحياتي.


لقد تم التداول مع حساب تجريبي لمدة 6 أشهر & أمب؛ وتستخدم جميع المؤشرات الرئيسية والحفاظ على ربح صحي لأكثر من 200،000 دولار أمريكي. أنا & # 8217؛ أماه مروحة كبيرة من مستويات فيبو والآن مع تقنيات العمل السعر الخاص بك. أي شخص التالية الدخول / الخروج، وقف الخسارة تقنيات لن تفقد المال. I & # 8217؛ ما القارئ الشائن ونتطلع إلى مشاركاتك.


هذا هو الدرس الذي يجب عليك نشر كل الآن ثم لتذكيرك أتباع.


استراتيجية الإعداد ممتازة!


كنت أتساءل بعد جعلت بينبار ساعتين في السوق الهبوطي، وكان طلبك لدخول السوق وضعت كترتيب الحد (تفعيلها عندما ارتفع ماكيت يعود إلى سعر دخول الهدف) أو هل انتظرت المقبل 2 - hour جلسة التداول فوق سعر الدخول الخاص بك واستخدام أمر وقف لدخول التجارة الخاصة بك في الاتجاه النزولي للاتجاه؟


شكرا لكم على موقع التداول الخاص بك رهيبة ومساعدة التجار الحاليين وتطلع إلى تحقيق النجاح.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لدرس رائع آخر ورائع، المنطق سوبيرب والبصيرة مدهشة حقا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


درس عظيم نيال، مفيدة حقا.


مقالاتك هي حقا أفضل ولكن هذا واحد هو أفضل من أفضل. هذه الأيام هي الكثير من الإعلانات السياسية مربكة هنا في أوروبا، أن التداول على أطر زمنية أقل ثم 1Day من الصعب جدا والطريقة الوحيدة الناجحة كيفية التجارة هي السلطة الفلسطينية.


درس عظيم. كما تمكنت من تداول هذا الإعداد نفسه على غبوسد الأسبوع الماضي. كل يوم أنا الحصول على أفضل وأفضل؛ بفضل تعليمك وأنا ممتن لكونه جزءا من أعضاء الخاص بك.


مادة كبيرة. مليء بالمعلومات. يرجى أن يكون أكثر منهم.


كنت دائما الذهاب ميلا إضافيا! أتمنى كتبت هذا الدرس. تشكرات!


شكرا جزيلا نيال، وأنا ممتن جدا، مع الدرس الخاص بك الآن أعتقد أنني سوف تفعل أفضل في تداول العملات الأجنبية. شكرا نيال.


لا يوجد كلمات مسمار، هذا هو رائع & # 8230؛


العديد من الشكر.


نيال، بقعة على & # 8230؛ هذا هو أفضل وقت لاستخدام دبوس بار مع المتوسط ​​المتحرك، فمن المؤكد هو لذيذ أخذ كل تلك النقاط.


مرة أخرى مادة جيدة جدا من أنت نيال. هل من الممكن بالنسبة لك أن تفعل مقالا مع أمثلة في الوقت الحقيقي تظهر وقف الخسارة والدخول والخروج مع الشموع تجتاح والحانات داخل؟


عظيم كما هو الحال دائما & # 8230؛ شكرا لكم.


مادة جذابة جدا أنا لا أرى من قبل، أنها ليست جيدة فقط للمبتدئين ولكن ألس ل إكسبرينسد.


شكرا نيال للحصول على معلومات ملموسة أخرى عن سوق العملات الأجنبية. يجب أن أقول أنه منذ أن اكتشفت موقعك، تغيرت تصوري للسوق للأفضل، والحفاظ على العمل الجيد.


الصبر هو مفتاح النجاح في نيال & # 8217؛ ستراغتيجيس & # 8230 ؛. فقط أعرف كم أنا في حاجة إليها.


يتم الكشف عن سرية التداول.


لا كلمات. شكرا لمثل هذا الفني المدهش.


Many2 شكرا لمقالتكم ممتازة نيال. كما هو الحال دائما أنت & # 8217؛ أصيلة السعر العمل جورو. لقد حاولت أن تأخذ تجارة غبوسد. وضعت أمر الحد للدخول في 50٪ من مجموعة دبوس دبوس لمدة 1 إلى 3 خطر للمكافأة ولكن لم تحصل على شغلها. ثم أخذت شريط دبوس 4 ساعة في 22 نوفمبر في السوق. أغلقت التجارة في اليوم التالي لتحقيق ربح ضئيل لأنني اعتقدت أن السوق لم تكن قريبة بما فيه الكفاية وشكلت دوجي. اعتقدت أن السوق يمكن أن تتراجع في أي وقت، وأنا يمكن أن '& # 8217؛ t نقل وقف بلدي إلى التعادل لأنه لا يزال قريبا جدا من دخولي لذلك قررت أن أغلق التجارة. واصل السوق انخفاضه إلى الجلسة الأوروبية. لذلك أنا أعرف تقديري لا يزال رديء وتحتاج إلى مزيد من التطوير. العديد 2 شكرا مرة أخرى لعملك الممتاز ويرجى إبقاء تنوير لنا.


مادة كبيرة! أخرج مع خطة قبل دخول التجارة، وتقدير بلدي، يتم تطبيق طريقة بلدي واستراتيجية في تلك المرحلة. بمجرد دخول التجارة، وأنا التمسك الخطة وهذا هو.


كيف غزت مشاعري. أنا التجارة للفوز ولكن أتذكر دائما السوق يمكن أن تذهب إيثير الطريقة، ويستند إعداد بلدي على ذلك.


أتوقع بانبار على الدعم التالي لهذا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


شكرا جزيلا نيال، يمكن & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية، انضم قبل حوالي 2 أشهر، أسلوبك والتدريس جعلت تداول الفوركس ممكن بالنسبة لي، وهذه المادة هي الإجابة على الكثير من أسئلتي، وقبل كل شيء، التدريب المستمر يظهر حبك لما تفعله ورغبتك في رؤية الآخرين تنجح. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.


شكرا نيال. تواصل مقالاتك تشجيع وإلهام مقاربتي مع التداول. التعليم الذي تجلبه لدي اختبار وحاول مرارا وتكرارا ويعمل. درس اليوم هو المفضل لدي!


شرح واضح وضوح الشمس! سعيد عيد الشكر من ميامي، فلوريدا، تم متابعتك لبعض الوقت الآن، وأنا ممتن لقد كنت كمعلمه. كل خير هذا الموسم عطلة!


لقد تم قراءة العديد من المقالات إعادة الفوركس في الآونة الأخيرة ومعظمها مزعجة جدا، لأنها وضعت الكثير من الرسومات والمؤشرات، فمن الصعب أن نرى الرسم البياني الحقيقي. طريقة الخاص بك هو مجرد واضحة جدا وبسيطة. درس عظيم. ساعدت خطوة خطوة التعليق لتأكيد الفهم الصحيح لطريقة التداول الخاصة بك. أعطاني المزيد من الثقة، وأنا أعدم نفس التجارة بنفس الطريقة.


آمل أن فزت & # 8217؛ ر الحصول على متعب ترسل لنا هذه المحاضرات،


بدأت منذ وقت قصير بعد المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو إلخ.، والحفاظ على فعل ذلك لأن ما تفسر بسيط جدا ومنطقي.


شكرا مرة أخرى نيال & أمب؛ الجميع الذين نشر المواضيع في التداول المباشر. أنا مبتدئ فقط 2 أشهر أو أكثر. أذهب بعيدا إلى البحر على السفن لذلك أنا غير قادر على التجارة بقدر الجميع. القلق حول الاندفاع في بعض الأحيان على السفينة ونحن التقاط الإنترنت. عندما نفعل أنا أميل إلى التسرع في الصفقات. وأمبير. فشل. عندما أكون موطنها المختلف أكثر استرخاء. 4 فائزين 2 خاسرين. حتى الآن سوف يكون فقط أن يكون أكثر قليلا المريض أثناء وجوده في البحر. أنا سعيد مع بلدي بروغريز حتى أجرة. أبدأ مع $ 2000- ذهب إلى 1550 $ الآن مرة أخرى تصل إلى 1912 $. نأمل سأبدأ في الرأس في الاتجاه رايت. شكرا كل هيئة.


كان حساب التداول الخاص بي عن كسر حتى بعد 4 أشهر التداول. لقد كان 5 انتصارات و 10 خسائر. لدي مجلة ولقطات الشاشة من جميع الصفقات بلدي. أنا قريبة جدا من التداول نفسي في الربح.


اليوم درس درس فقط بضعة أخطاء صغيرة لقد تم صنع مع إدارة التجارة بلدي. أوه كيف يمكن لهذه الأخطاء أن تضر حسابي.


أنا وجدت أن كل درس مع الكثير من الوقت الشاشة بين هو عملية التعلم التدريجي.


لتفانيكم لأعضائك / الطلاب.


أنت سخية جدا بشكل لا يصدق مع الدروس الخاصة بك والإرشاد. شكرا لكم.


شكرا نيال، درس ممتاز. أنا دائما الاستمتاع بقراءة مقالاتك.


شكرا جزيلا على هذه المقالة، وأنا & # 8217؛ في محاولة للتجارة النظام الخاص بك لبعض الوقت ولكن كان يحاول أيضا للتجارة نظام آخر وكذلك لمدة 3 سنوات قبل الآن، على الرغم من أنني حصلت على النظام الخاص بك في العام الماضي عام 2018، لقد تم قراءة معظم من المواد الخاصة بك وبدأت الآن باستخدام النظام الخاص بك مرة أخرى ولكن كنت تواجه مشاكل مع بلدي وقف الخسارة، وأنا حقا أدرك الآن كيف بسيط هذا النظام هو، هذه المادة كما يجري حقا مساعدة كبيرة، وشكر كبير نيال.


حول دخولك، عند فتح الموقف؟ عند إغلاق شريط دبوس & # 8217؛ أو كنت انتظر قليلا تصحيح أو كسر الأنف؟


شكرا لك، أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا في الدروس الخاصة بك.


هل يمكن أن أسأل عن الحانات اليومية؟ وسطاء مختلفة لديها وقت مختلف لتحديد الحانات اليومية، وهذا جعل الفرق؟


نيال، وهذا أمر عظيم كما أجاب الكثير بالنسبة لي كل في هذا الدرس واحد.


كان هذا شرحا ممتازا لميكانيات التجارة ومن ثم العواطف المعنية. وهذا هو أول واحد رأيت من أي وقت مضى في ما يقرب من 4 سنوات. و يانكس كل ما يفعلونه هو السوق والسوق والسوق، ثم بيع وبيع وبيع بعض البرمجيات الثورية الملكية. لا يوجد تعليم على الإطلاق. كانوا يبيعون تكييف الهواء إلى إسكيمو إذا كان هناك باك لجعله.


شكرا لك نيال لهذه النسبة الأولى من التعليم التجاري.


شكرا جزيلا للدرس، وجميع السابق & # 8220؛ بت من الذهب & # 8221؛ لقد قدمتم لنا. بعد استيعاب المعلومات التي قمت بمشاركتها، أنا أخيرا وضعه على عمل مربح. فقط 3 الصفقات في آخر 9 أيام التداول وعدة مئات من النقاط هي الألغام. الآن أنا أعرف ما الحقيقي، وتجارة ذات جودة عالية تبدو وكأنها!


فيما يتعلق بالقدرة التقديرية التي تتحدث عنها. كيف لديك ذلك المكتوب في خطة التداول الخاصة بك؟ أنا أفهم الحاجة إلى المرونة في التداول. ولكن كيف يمكنك الجمع بين ذلك وبين قواعد خطة التداول؟


شكرا مرة اخرى!


الصلبة الاشياء. K. I.S. S هي ذات الصلة جدا في تجارة الفوركس !!


درس عظيم و هوراي، أنا في الواقع تمكنت من الحصول على حق التجارة! ومع ذلك، أغلقت 2/3 من الموقف عند 2x مستوى الخطر وبما أن ما & # 8217؛ لا تزال تشير لأسفل، ظننت أنني & # 8217؛ د ترك التجارة قيد التشغيل مع توقف زائدة. أعتقد أن الدروس الخاصة بك هي على الأرجح أكثر المعلومات حول، والحفاظ عليه.


آخر رائع & # 8230؛ السماح للمتداولين بالاستماع إلى عملية التفكير & # 8220؛ & # 8221؛ هو العنصر الأكثر أهمية في مساعدة الناس على الاعتماد على الذات & # 8221؛ في أي مهارة أو مهمة. لقد قمت بعمل عظيم! إذا كنت تستطيع أن تفعل عدد قليل مع فاك مجموعة أوبس أيضا، وأعتقد أننا جميعا سوف تحصل على الكثير من ذلك أيضا.


شكرا على الوقت الذي وضعت في هذا.


أنا دائما إعطاء الاهتمام الكامل لدروسك & # 8230؛


ولكن عادة ما أشعر بأنني تفشل ما تحاول تعليم لي.


هذه حقيقة أن هناك دائما مسافة كبيرة بين المعلم والطالب مثلي.


أنا حقا نقدر عملك والتفكير الجيد للتجار الجدد مثلي.


لقد تابعت لعدة أشهر، وقد اتخذت صفقات مماثلة جدا. مشكلتي الرئيسية ويبدو أن مع وقف الخسارة. أنا عموما التحرك إلى التعادل حتى عندما يتحرك التجارة 1: 1 ثم تعيين وقف زائدة على مقدار المخاطر (حوالي 100 نقطة في هذه الحالة). هل لديك طريقة مفضلة؟ أنا قلل من اليورو / الين و يورو / الدولار الأمريكي على 4 ساعات داخل الحانات على الزناد مشابهة جدا التي رأيت. كان كل من الصفقات مربحة ولكن بلدي ور / أوسد انتهى إلى ما يزيد قليلا على 1: 1 عندما كان يمكن أن يكون 2: 1. أنا أستمتع حقا موقع الويب الخاص بك، وأنا أستمتع حقا كيف كنت تأخذ الخاص بك كريتيسيسم الوقوف وإعطاء إجابات واضحة صادقة.


دليل كبير & # 8230؛ نيال، كم عدد الصفقات التي تدخلها في سنة وكم عدد الصفقات التي سوف تنطوي على ذلك .. ابروكس. نأمل أن يكون هذا الطلب ليس شخصية جدا. ميخائيل.


شكرا جزيلا نيال لهذا الدرس.


أنا فعلا جعلت بعض النقود الورقية على تلك التجارة وأنا تجريبي التداول في الوقت الراهن.


أنا ألويس نتطلع إلى الاستماع والتعلم منك! شكرا لكم والحفاظ على العمل الجيد حتى!


معلومات لا تقدر بثمن. ممتاز & # 8230؛


درس ممتاز وقيمة. الشرح الخاص بك هو superb. Looking قدما إلى أن يكون الطالب قريبا.


بسيطة ولكن نيس، وذلك بفضل نيالز.


مقالة كبيرة نيال!


كنت أتساءل عن دخولك. أنا عادة الانتظار لكسر الأنف من شريط دبوس. ومع ذلك، فإنه من الجيد أن نرى أنني & # 8217؛ م رؤية نفس الاجهزة كما تفعل عندما يتعلق الأمر بالتداول بلدي وهذا في حد ذاته لا تقدر بثمن! :-)


شكرا مرة أخرى نيال كنت أكلت على الرأس.


تفسير التجارة لطيفة نيال.


شكرا لمقالات مذهلة .. شكرا لتقاسم ... نقدر ذلك كثيرا. لقد تعلمت الكثير منك.


درس ممتاز & # 8211؛ يجعلها تبدو سهلة جدا! نتطلع إلى الحصول على دورة كاملة العام المقبل. سؤال واحد & # 8211؛ هل ستنقل إلى ب / ه بمجرد أن تكون في 1: 1 (أو أي وقت آخر)؟ شكر. لي.


التجارة بسيطة جدا أوضح شرح شكرا لكم على المشاركة.


أولا وقبل كل شيء أشكركم على جميع المعلومات التي كنت قد أعطاني من 17.01.2018 التي أصبحت عضوا الخاص بك.


لقد بدأت مع 2000 أوسد، ومارست معها وفقا لما حصلت عليه من أي وقت مضى، ولكن أنا لم أطيع كل ما تبذلونه من القوائم، وذلك لمدة 9 أشهر عدة مرات حصلت حوالي 400USD وفقدت مرارا وتكرارا. ثم تحقق معظم من صفقاتي، كانت المشاكل:


1.greed 2.quick دخول قبل إغلاق شمعة وإغلاق سريع 3. الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي ومعظم الوقت تغيير سي و تب أو إغلاق النظام قبل الحصول على تب الذي كان أسوأ عمل في طلبي وفقدت الكثير بسبب ذلك.


ولكن من 9 من سبتمبر، لقد طاعة كل ما تبذلونه من القوائم ولدي حوالي 600USD مع أوامر أقل بكثير، عن كل أسبوع أمر واحد. الآن أنا سعيد جدا ولقد كتبت على كل ما عندي من المخططات سنيبر + باشينس = تب.


من غبوسد كان لي أيضا أمر مثلك وحصلت على 280pipes (خطر: 1 = 2.8)


تجارة الربح 14 وخسارة الصفقات 4.


شكرا جزيلا.


هذا هو ما أعنيه القرد انظر قرد تفعل، فإنه يعمل بالنسبة لي في كل مرة، تعليمات موجزة بسيطة، مستوى واحد في وقت واحد، وهذا هو ما نوبيز و أوث التجار الخلط تحتاج، أكثر من فضلك.


ما مقال رائع مع الرسوم البيانية الفعلية. متألق.


ويجب الحفاظ عليها من قبل أي تاجر. نفس السؤال كارل.


طلب جاء إلى ذهني أيضا. هل تتجاهل المقاومة.


ثابر على العمل الجيد.


هناك دائما الذهاب إلى مستويات قريبة .. يمكنك & # 8217؛ ر تجاهل الإعداد التجارة جيدة فقط لأن هناك مستوى من الدعم في مكان قريب.


وكان الإعداد التجاري في سوق تتجه لطيفة، وأدخل دخول منطقي،


كان من الضروري أن ينهار السوق دون هذا المستوى لتحفيز المزيد من الزخم، ورأينا أن ذلك يحدث بسهولة تامة.


عظيم! تعلم الكثير من الاستراتيجيات الخاصة بك.


هنا اقتباس من المادة جدا هذا التعليق هو ل:


& # 8220؛ أتحقق للتأكد من عدم وجود مستويات دعم أو مستويات أساسية في طريقة استهداف الهدف المطلوب. إذا لم يكن هناك مستوى رئيسي في الطريق سوف وضع الهدف، إذا كان هناك مستوى الأساسية التي تأتي قبل خطر مرتين، وسوف ثم استخدام حرية التصرف لتقرير ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة. في بعض الأحيان سوف تأخذ مكافأة من 1.5 مرة خطر إذا أشعر الإعداد هو الصوت ولكن هناك مستوى الأساسية القادمة في قبل 2 مرات خطر. & # 8221؛


كان لديك المقاومة عند 1.5885 والدعم الذي وضعته على الرسم البياني في 1.5688. قمت بإدخال في الوسط بحيث كان ر الخاص بك 1: 1. لن أقول أي شيء إذا دخلت التجارة بعد تحرك السعر دون مستوى الدعم. فقط فكرتي.


ماريك .. يرجى الاطلاع على هذا الخط من المقالة.


& # 8221؛ إذا لم يكن هناك مستوى رئيسي في الطريق سوف وضع الهدف، إذا كان هناك مستوى الأساسية التي تأتي قبل خطر مرتين، وسوف ثم استخدام حرية التصرف لتقرير ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة. & # 8220؛


لم يكن مستوى الدعم بعيدا، ولم يكن مستوى كبير & # 8230؛ المستوى الرئيسي الحقيقي هو 1.5325 المنطقة.


كان السوق في اتجاه هبوطي، كنت أتداول مع الاتجاه والسعر يحتاج فقط لكسر أقل لمساعدة التجارة على تحقيق المزيد من الأرباح.


فهي تجارة متينة وليس هناك سبب لعدم الاتجار بها.


لقد كنت عضوا لبعض الوقت، وكنت باستمرار في الانخفاض مرة أخرى في وقت مبكر بندقية السلاحق التداول الإطار القصير الذي تم تهب حسابي على مدى سنوات عديدة.


قررت أخيرا التمسك الصحيفة اليومية وطريقة عمل السعر الخاص بك وتخمين ما حدث هذا الأسبوع أنا تداولت الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي غبوسد قصيرة و كادوسد طويلة قبالة دبوس القضبان مع التقاء ممتاز كان صافي الربح 645 Pips. You هي تاجر الخبراء تتحدث الحس السليم وطريقة عملك.


شكرا جزيلا نيال أشعر الآن أنه بعد 10 سنوات محبطة جدا ومكلفة لدي فرصة القتال لتحقيق أهدافي كالتداول الفوركس.


هذه المقالة مفيدة جدا ودرس كبير بالنسبة لي. كيس & # 8211؛ أنا فقط بحاجة إلى العمل على ذلك الآن!


لطيفة العرض. بالنسبة لأوروبا كان في وقت مبكر (الاثنين) لدخول الدخول على 1.5787، اخترت أن أذهب في (وفقا 1h غراف) على 1.5735 (سي 1.5770) ولكن كان بلدي الخروج على 1.5634 (نهاية اليوم)


نجاح باهر، كيف يمكنك جعلها تبدو سهلة جدا !! نظرة عظيمة على انخفاض في الثقة مبتدئ مثلي.


عمل عظيم، شكرا جزيلا.


عمل جيد. يمكنك جعل الامر يبدو سهلا!


أفضل المحلل عمل السعر من أي وقت مضى. الذهاب نيال!


مادة كبيرة والتجارة نيال & # 8211؛ أنت على حق & # 8211؛ وإدارة التجارة عندما تكون في التجارة هو أصعب شيء عندما يميل إلى التجارة في السوق. قد يكون هذا أفضل ما لديكم المادة.


مرحبا نيال! كان لديك مكافأة خطر من 1 إلى 1. كان هناك مستوى قوي S / R عند 1.5688، انظر الرسم البياني الأول الخاص بك. ولكن 1: 1 على ما يرام.


كانت مكافأتي للمخاطر 2 إلى 1 أو أكثر.


فقط لأن هناك مستوى دعم فقط تحت دخولي .. لا يغير شيئا.


فإن السوق بحاجة إلى الانهيار تحت هذا المستوى لتحريك الزخم واتجاه الاتجاه إلى الانخفاض.


قلت في المقال & # 8211؛


& # 8221؛ إذا لم يكن هناك مستوى رئيسي في الطريق سوف وضع الهدف، إذا كان هناك مستوى الأساسية التي تأتي قبل خطر مرتين، وسوف ثم استخدام حرية التصرف لتقرير ما إذا كان أو لم يكن لاتخاذ التجارة. & # 8221؛


شكرا نيال لكتلة أخرى من الذهب،


درس مدهش نيال. شكرا لك للمشاركة!


كعضو مدفوع من لتم واحدة من أفضل الأشياء حول هذا الموضوع هو التعليق اليومي & # 8211؛ كل يوم نيال وآخر آخر مدرب حتى حوالي 4/5 الرسوم البيانية لهذا اليوم & # 8211؛ هذا هو أداة عظيمة لمساعدتك على تطوير الرسم البياني الخاص بك مهارات القراءة & # 8211؛ يمكنني أن أوصي لتم لأي شخص & # 8211؛ ولكن تذكر التداول هو المهارة التي تأخذ الوقت والانضباط لإتقان & # 8211؛ أوه نعم، أنا تاجر مربح، وكان عضوا في لتم لأكثر من 1 سنة & # 8230؛


مرحبا، نيال. تجارة لطيفة جدا. وأتساءل عما إذا كنت قد انتقلت إلى سي بعد 1R الربح أم لا. شكرا لكم.


بطرس، كنت قد انتقلت إلى التعادل، ولكنني لم تتحرك توقف أي أقل من هذا.


لقد فتحت للتو نافذة نافذة ذهني & # 8211؛ للتداول.


نعم كنت قد وضعت بشكل واضح جدا وواضح.


مقالة لطيفة نيال. استراتيجية التداول الأبسط والأكثر ربحا التي وجدتها من أي وقت مضى. لا تحصل على أي أسهل من هؤلاء الناس.


الرجال، نيال هو على شيء كبير هنا. I have been following his lessons for over a year now and have consistent monthly profits since March (I can prove this). I happened to trade this exact setup for 1:2 profit. Stick with it and don’t give up.


I’m intrigued about your Entry level, why there and not below the pinbar?


Nick H, feel free to join the community to learn the different ways to enter pin bars within the trend.


Thank you again for your consistent efforts in sharing with us selflessly your real trading experience. Your method is simple and effective. We need to simplify forex trade.


It’s amazing how clear and concise your thought process is.


That my friend is the best article, among some excellent articles, I’ve read from you and the answers to possibly the hardest questions. Exactly where and when?


Beautiful Lesson Nial – Maybe the best ever. شكر.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


استراتيجية الفوركس: نصائح لإيجاد نقاط الدخول والخروج.


متى أفضل وقت لدخول التجارة؟ إذا كنا نعرف الإجابة على هذا السؤال، فإن تداول العملات الأجنبية سيكون أسهل بكثير. لسوء الحظ، الفرق بين الأرباح والخسائر هو استراتيجية الدخول / الخروج. على سبيل المثال، قد تقدر أن قيمة زوج العملات ستقدر، ولكن إذا كنت تتردد في الدخول في صفقة، فإنك تحد من أرباحك المحتملة.


عادة، العثور على نقطة دخول يبدأ مع التحليل الفني الصلبة وخطة العمل. كنت تريد أن تدخل الصفقات لسبب تحليلي محدد - بمعنى أنك قد عزلت اتجاه واضح - وتريد أن يكون لديك خطة لنقاط الدخول والخروج المحتملة. ولكن استراتيجية الدخول والخروج أكثر تعقيدا من ذلك. إليك بعض النصائح لإدخال الصفقات في أفضل وقت ممكن:


خطوط الاتجاه هي صديقك.


خطوط الاتجاه مفيدة للغاية للتجار اليوم، وأنها يمكن أن توفر نظرة سريعة على نقاط الدخول المحتملة. أساسا، خطوط الاتجاه ربط سلسلة من أعلى مستوياتها، أو سلسلة من أدنى مستوياته المنخفضة، وأنها سهلة للغاية للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر مؤشرا واضحا لمستويات الدعم (الاتجاهات الصاعدة) أو مستويات المقاومة (الاتجاه الهبوطي) لقيمة زوج العملة المحددة. يمكن تحديد المشاركات بناء على علاقة القيمة بالمقاومة أو مستوى الدعم. كما تصل القيمة إلى خط الاتجاه، انها مؤشر جيد أنه قد يكون الوقت قد حان لدخول التجارة.


Use Limit Orders for Best Pricing.


أوامر الحد - التي تسمح للتجار دخول التجارة في قيمة محددة - تأكد من إدخال التجارة في أفضل قيمة ممكنة. Here’s an example: EUR/USD is trading at 1.1225 and you believe the price will dip slightly before trending back up. يمكنك تعيين أمر التداول في 1.1200 - النقطة التي تتوقع أن يسقط السعر قبل راليينغ - لضمان سوف تدخل التجارة الأقرب إلى الجزء السفلي من هذا الاتجاه. مع السرعة التي يحدث فيها التداول اليوم، هذه الاستراتيجية الفوركس مفيد للغاية لقفل في أفضل سعر ممكن.


نهاية كل يوم التداول.


The peak of the Foreign Exchange Market is during the U. S./London overlap, and the amount of noise in the market is at a high. That’s why, particularly for long-term forex trades, it’s ideal to place entries at the end of each day. على الرغم من أن هذا قد يؤدي إلى مخاطر بين عشية وضحاها للتاجر اليوم، فإنه يضمن أن الأسعار سوف تكون أكثر استقرارا والاتجاهات قد يكون من المرجح جدا أن يكون أكثر وضوحا.


Finding an entry or exit point for your trades is one of the most important skills to master. وهذه النصائح سريعة تساعدك على تحديد متى للدخول في أفضل سعر ممكن، مما يتيح الصفقات الخاصة بك لالتقاط المزيد من الأرباح.


قد ترغب أيضا في قراءة:


بيتكوين مقابل الفوركس، أي واحد هو أفضل للتداول؟


النشرة الإخبارية.


تعليقات رد واحد انقر هنا لترك تعليق.


لقد حضرت دورة الدراسات العليا ويكون الكثير لتعلم.


مشاهدة التداول المباشر بقدر القيود الجغرافية تسمح.


Keen to pick up anything and everything.


بأسرع ما يمكن دماغي استيعاب.


يرجى ترك تعليق إلغاء الرد.


الاقسام.


منشورات شائعة.


تعلم التجارة تراديثون مارس 2018.


10 خصائص تاجر ناجح للغاية.


يناير 2018 تقرير السوق.


المهنية تجار الفوركس مقابل هواة الفوركس التجار.


فوريكس ترادينغ النتائج من مدير التداول الخاص بنا - فبراير 2018.


ورش العمل القادمة الأحداث القادمة.


Epping - The Epping Club, Tue 16th January 2018 Canberra - Novotel, Thu 18th January 2018 Melbourne Glen Waverley, Sat 20th January 2018 Mawson Lakes, Sat 27th January 2018 Cairns, Sat 3rd February 2018 Find Nearby Workshop.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment