Monday 26 March 2018

أدكس و ماسد استراتيجية التداول


إما، أدكس و ماسد الاستراتيجية.


الأطر الزمنية: H4، D1.


4 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي مع فترة 4). 10 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي مع فترة 10). أدكس (28)؟ + دي و - DI ماسد (5،10،4)


يجب فتح المراكز القصيرة عندما يكون 4 إما عبر 10 إما من أسفل، و ماسد أكثر من 0. في نفس الوقت، + دي يجب أن يكون فوق - DI.


وينبغي فتح المواقف الطويلة عندما تتجاوز 4 إما 10 إما من الأعلى، ويكون ماسد أقل من 0. وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون دي أعلى من + دي.


جني الأرباح ل H4:


ور / أوسد - 60 نقطة، غبب / أوسد - 70 نقطة، أوسد / تشف - 40 نقطة.


جني الأرباح ل D1:


ور / أوسد - 200 بوينتس، غبب / أوسد - 250 بوينتس، أوسد / تشف - 150 بوينتس.


إستراتيجية تداول الفوركس # 12 (أدسل + أدكس + ماسد)


أرسله المستخدم في 21 سبتمبر 2008 - 17:49.


قدمه أرسلان، مساهمينا الكرام.


أريد أن أشارك استراتيجية واحدة تقوم على ماسد و أدكس.


الاستراتيجية هي كالآتي:


الإطار الزمني - يوميا.


المؤشرات - ماكد (3،10،18)


أدكس (18) مع + دي و - خطوط دي.


شراء الإعداد - ماكد ينبغي أن تعطي إشارة شراء.


+ دي يجب أن يكون فوق - di. إذا + دي أقل من - d و ماسد يعطي إشارة شراء ثم تجاهل ذلك في ذلك الوقت وانتظر + دي للذهاب فوق - دي لجعل دخول طويلة.


بيع الإعداد - الماكد يجب أن تعطي إشارة بيع.


- دي يجب أن يكون فوق + دي. if - di أدناه + دي و ماسد يعطي إشارة بيع ثم تجاهل ذلك في ذلك الوقت وانتظر - D للذهاب فوق + دي لجعل دخول قصيرة.


وقف الخسارة - استخدامه وفقا للشهية المخاطر الخاصة بك.


إنهاء - استخدام توقف زائدة للخروج لأنه سوف يسمح لك للحصول على أقصى قدر من الأرباح.


شيء واحد مهم أثناء استخدام هذا النظام هو أنه يجب أن تتداول مع تقنيات إدارة المال المناسبة.


انظر استراتيجيات أخرى من قبل أرسلان:


الثابتة والمتنقلة تخبرني دقيقة بيراميتر للتجارة لحظيا.


هل توصي باستخدام هذه الطريقة مع الرسوم البيانية 15 و 30 و 1 ساعة. أنا على افتراض أن ما تعنيه بالحظية، ولكن أردت فقط للتأكد من أنه كان بالنسبة لهم جميعا. أنا استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية جدا.


في اليوم الواحد يشير إلى الرسوم البيانية أصغر من 1 يوم. لك تناسب جيدا؛


سوف تكون الإعدادات اللحظية هي نفسها لجميع الإطارات 3.


فترة أدكس هو 18، يمكن للشخص يرجى تحديد ما الفترة - دي و + دي يجب تعيين؟ كما يمكنك يرجى الدولة أو توفير وصلة حيث يمكنني تحميل مؤشر أدكس (مع خطوط دي / + دي). شكرا لكم.


يجب تعيين أدكس و دي-دي + دي على نفس القيمة (إذا كان أدكس 18، ثم يجب تعيين خطوط دي إلى 18 أيضا).


كل منصة التداول لديها خطوط أدكس و دي. في MT4 ستجده تحت اسم مؤشر مؤشر الحركة الاتجاهية.


للحصول على مؤشر، يرجى اتباع الرابط: codebase. mql4 / 280.


أنا باستخدام فكسم، واكتشف أن أدكس لا يأتي مع + دي و - DI. كان يمكنني استخدام دمي بدلا من ذلك؟


إطلاقا. دمي هو ما تحتاجه.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


أدكس + ماسد فوركس سيستيم.


مؤشرات التداول & # 8211؛ ماسد (3،10،18)، أدكس (18) مع DI - & أمب؛ دي + خطوط.


وسيط - أي التي تقدم منصة ميتاتريدر 4 أو غيرها.


يعمل هذا النظام التجاري مع مؤشر ماسد و أدكس. ماسد هو واحد من أفضل المؤشرات، فمن المفيد جدا للبحث عن الاختلاف أو استمرار هذا الاتجاه. ماسد تعطيك إشارات لشراء أو قصيرة، كما يمكن أن تستخدم أدكس لتأكيد هذه الإشارة. ولكن كيف حقا يمكن استخدام أدكس لتأكيد إشارة؟ حتى هنا هو المثال، عندما لشراء أو بيع في السوق.


متى جعل دخول بوي؟


إذا ماسد إعطاء إشارة شراء، يمكننا تأكيد هذه الإشارة مع أدكس. عندما + دي فوق - di، يمكننا أن نؤكد أنه سيكون لدينا حركة التصاعدي. إذا + دي ليست فوق - di، ولكن ماسد إعطاء إشارات للشراء، يجب علينا تجاهل هذه الإشارات حتى + دي فوق - di. ثم سنكون متأكدين من أن، يمكننا أن نجعل شراء النظام.


متى يتم إدخال سيل؟


إذا ماسد إعطاء إشارة للبيع، ولكن - D ليس فوق + دي، يجب علينا تجاهل هذه الإشارة. من المهم جدا - دي أن يكون فوق + دي لتأكيد أن السعر سوف تنخفض في المستقبل.


وقف الخسارة يمكن وضعها، كما تقرر. يمكنك استخدام توقف زائدة للخروج من التجارة، وهذا سوف تعطيك المزيد من الفرص لتحقيق المزيد من الأرباح، لأن هذا الاتجاه هو صديقك. إدارة المال مهم جدا لهذا النظام التجاري.


المؤشرات: جعل مؤشر ماسد، مؤشر القوة النسبية و أدكس بسيطا.


وتستخدم المؤشرات من قبل تجار الفوركس للمساعدة في قرارات التداول ويمكن أن تكون إضافة قوية إلى العديد من استراتيجيات التداول. يتم تطبيق المؤشرات على المخططات السعرية لأزواج الفوركس، ويمكن أن توفر للمتداول فهما إضافيا للسوق، وتقدم "الحافة" البالغة الأهمية للنجاح. على الرغم من وجود مئات المؤشرات المتاحة، هناك العديد من المؤشرات الرئيسية التي يستخدمها تجار الفوركس والتي تعتبر الأكثر موثوقية وفعالية. ويمكن تصنيف هذه المؤشرات إلى المؤشرات التي تعتبر مؤشرات "متابعة الاتجاه" والتي تعتبر مؤشرات "زخم". وفي حين أن هذين الأمرين فعالين، فمن المهم أن نفهم الاختلافات الواسعة بين هذه المجموعات أن مؤشرات "الاتجاه المتتابع" غالبا ما تكون متخلفة وتعكس بيانات الأسعار التاريخية في حين تستخدم مؤشرات الزخم لصفاتها التنبؤية.


قبل أن نذهب إلى التفاصيل يجب أن نعرف شيئا واحدا: كل ما تبذلونه من المعرفة حول المؤشرات لا قيمة لها مع وسيط خاطئ. ما هو جيد عندما كنت تعرف كل المؤشرات ولكن يتم التداول مع منصة لا تستطيع أن تفعل التحليل المناسب بالنسبة لك؟ ألا يجعل الأمر منطقيا؟ ونحن نوصي بشدة دوكاسكوبي التي هي واحدة من أكثر موثوقية وأسرع وسطاء هناك مع MT4. كل مؤشر سنغطي هنا سوف تكون متاحة في دوكاسكوبي أيضا. نلقي نظرة على نفسك هنا قبل أن تقرأ. إنشاء حساب والقيام ببعض الاختبارات في الوقت الحقيقي.


مؤشر مؤشر الماكد (المتوسط ​​المتحرك للتحول) هو المفضل لدى العديد من تجار الفوركس نظرا لقدرته على الجمع بين المجموعتين التاليتين للاتجاه و الزخم في مؤشر واحد. يتم استخدامه لتحديد قوة السعر وإمكانية تغيير الاتجاه. وكما يوحي الاسم، فإنه يحدد الاختلاف يتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية. ويحسب "خط الماكد" كمجموع 12 إما ناقص 26 إما و "خط الإشارة" هو 9 إما من هذا المبلغ. يتم إنشاء "الاختلاف" عندما يعبر خط الماكد ويتحرك أعلى من خط الإشارة، مما يؤدي إلى قراءة ماسد إيجابية أو سلبية. يستخدم المتداولون مؤشر الماكد لتأكيد مراكز الفوركس طويلة أو قصيرة وتداول كلا من عمليات الانتقال من كلا الخطين والقراءة الموجبة أو السلبية للمقياس التكراري الناتجة عن الاختلاف.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر قوة قياس قوة السوق فيما يتعلق بما إذا كان يمكن اعتباره "ذروة شراء" أو "ذروة بيع" وبالتالي إمكانية لمزيد من الحركة أعلى أو أقل. ويشمل حساب مؤشر القوة النسبية متوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة على مدى فترة 14، ويرسم القيم على المؤشر مع القيم 1-100. ويعتبر المتداولون أنه عندما تصل قيمة المؤشر إلى ما فوق 70 يمكن اعتبار زوج العملات ذروة شراء. وعلى العكس من ذلك، فإن قراءة المؤشر أقل من 30 تمثل قيمة ذروة البيع، مما يشير إلى أن تصحيح أو انعكاس قد يكون وشيكا. القدرة التنبؤية لمؤشرات الزخم مثل مؤشر القوة النسبية يوفر أداة قيمة لتجار الفوركس. وباستخدامها مع مؤشر آخر أو إشارة تداول، فإنها يمكن أن تعزز قرار التداول عندما يعتبر السعر الحالي "ذروة شراء" أو "ذروة بيع". مؤشر القوة النسبية، على غرار ماكد، يظهر أيضا التجار عندما قوة تحرك السعر الحالي هو تباعد عن القوة الكامنة. ويمكن أن يكون الاختلاف الذي يظهر على مؤشر القوة النسبية إشارة أخرى على التصحيح المستقبلي أو عكس السعر.


متوسط ​​مؤشر الاتجاه.


وبالنسبة لتجار الاتجاه، فإن أدكس هو أداة ممتازة لقياس قوة الاتجاه الحالي. وباستخدام فهرس، سيعكس مؤشر أدكس قيم عالية لأزواج الفوركس مع اتجاه قوي. وهذا يسمح للتجار بتحليل بسرعة ما إذا كان يمكن استخدام استراتيجية تداول الاتجاه على زوج العملات. على الرغم من أن مؤشر أدكس هو مؤشر متخلف، وبالتالي ليس له القيمة التنبؤية المباشرة لمؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية، فإنه يمكن استخدامه لإظهار متى يكون الاتجاه قويا بشكل خاص ومن المرجح أن يصل إلى نهايته. وبالمثل، فإن القراءة المنخفضة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تظهر للمتداولين أن الزوج مرتبط بالحدود، وأن احتمال حدوث اختراق في المستقبل مرتفع.


Plus500 هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ولديه خدمة العملاء الممتازة. يمكنك أن تبدأ مع فقط 100 $ الحد الأدنى للإيداع والتجارة في سوق الفوركس والسلع والكثير من المؤشرات.


>> بدء التداول في Plus500 اليوم!


إشعار الإفصاح عن المخاطر: يمكن للعقود مقابل الفروقات أن تعرض رأس مالك للخطر إذا ما استخدمت بطريقة مضاربة.


أفضل استراتيجية أدكس بناها التجار المهنية.


جميع التجار الفوركس نسعى جاهدين لبناء استراتيجيات مربحة الخاصة بهم. حسنا، هذا اليوم هو يومك المحظوظ لأننا على استعداد لمشاركة معك أفضل استراتيجية أدكس التي بنيت فعلا من قبل تاجر المهنية. فريقنا في دليل استراتيجيات التداول يعتقد اعتقادا راسخا أن واحدة من أسهل الطرق لتصبح فعلا تاجر مربح هو محاكاة سلوك التجار المحترفين.


ومع ذلك، لم نتحدث أبدا عن كيفية قياس قوة الاتجاه في أي إطار زمني ممكن. يمكنك فقط قياس قوة الاتجاه باستخدام مؤشر تداول خاص مثل أدكس وهو اختصار الذي يقف على A راجي D الاتجاه I ندكس.


الكشف عن تحرك اتجاهي قوي هو أهم شيء للتاجر. بغض النظر عن نوع من المتداول كنت، بعد إدخال موقف تحتاج إلى تحرك اتجاهي قوي في اتجاه التجارة الخاصة بك من أجل تحقيق الربح.


يمكن أن تساعدك قواعد التداول في مؤشر أدكس على تحقيق أهدافك المالية.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد ما هو المؤشر الفني الذي نحتاجه لأفضل استراتيجية أدكس ونحدد ما هي قواعد تداول مؤشر أدكس:


أدكس مؤشرات التداول.


قبل المضي قدما في قواعد تداول مؤشر أدكس، دعونا نحدد أولا مؤشر أدكس وكيف يمكنك الاستفادة منه.


يقيس مؤشر أدكس ببساطة قوة الاتجاه وما إذا كنا في فترة تداول أو غير تداول. وبعبارة أخرى، مؤشر أدكس هو مؤشر قوة الاتجاه.


نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا حول كيفية قراءة وتفسير مؤشر أدكس لأن هذا ليس مؤشرا صعوديا وهبوطا. المتوسط ​​المتحرك لسوق أبوظبي للأوراق المالية يقيس فقط قوة هذا الاتجاه.


إذا، إذا كان السعر صعودا و مؤشر أدكس هو أيضا صعود أوب ثم لدينا حالة لقضية صعودية قوية.


وينطبق الشيء نفسه إذا كان السعر يتراجع، ومؤشر أدكس يسير أوب ثم لدينا حالة لقضية هبوطية قوية.


وتقول قواعد التداول في مؤشر أدكس الأول أن قراءة أقل من 25 تشير إلى فترة من التداول غير المتداولة أو السوق. وتقول قواعد تداول مؤشر أدكس الثانية أن القراءة فوق 25 تكفي للإشارة إلى وجود اتجاه صعودي / هابط قوي.


في المستقبل، ما تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو أن مؤشر أدكس لا تعطيك أي معلومات عن اتجاه السوق لأنها توفر لك فقط معلومات عن قوة الاتجاه.


يستخدم مؤشر أدكس المتوسط ​​المتحرك للتمهيد في حسابه، ونجد أن أفضل مؤشرات مؤشر أدكس لاستخدامها هي 14 فترة. مع إعدادات مؤشر أدكس، سيكون لديك إشارات أكثر دقة، وسوف تساعدك على الحصول على التجارة في وقت سابق.


یعمل مؤشر أدكس بشکل أفضل عند استخدامھ مع المؤشرات الفنیة الأخرى.


أفضل استراتيجية أدكس تتضمن أيضا مؤشر القوة النسبية من أجل وقت السوق. مؤشر أدكس يمكن أن يساعدنا فقط على قياس شدة الاتجاه لذلك نحن بحاجة إلى مؤشر رسي لإشارات الدخول.


یستخدم مؤشر القوة النسبیة فترة 20 یضبط نفس إعدادات مؤشر أدكس.


وأخيرا، يجب أن يكون إعداد المخطط في أسفل كل من مؤشر أدكس ومؤشر القوة النسبية، كما هو الحال في الشكل أدناه.


الآن، دعونا نرى كيف يمكنك التجارة بفعالية مع أفضل استراتيجية أدكس وكيفية تحقيق الأرباح من تطبيق قواعد التداول مؤشر أدكس.


أفضل استراتيجية أدكس.


ستضمن قواعد تداول مؤشر أدكس أن تتداول فقط عندما يكون هناك اتجاه قوي سواء كان ذلك على الرسم البياني لمدة 5 دقائق أو على الرسم البياني اليومي. في هذا الصدد، فإن أفضل استراتيجية أدكس هي استراتيجية عالمية تقوم بنفسها بغض النظر عن الإطار الزمني المستخدم.


ومن الآن فصاعدا، سنبحث عن فرص البيع.


الخطوة رقم 1: انتظر حتى يظهر مؤشر أدكس قراءة فوق 25.


قبل أن ننظر إلى السوق إذا كان إما صعودا أو هبوطا، يجب علينا أولا الانتظار لمؤشر أدكس لإظهار القراءة فوق 25. استنادا إلى مؤشر التداول أدكس قواعد القراءة فوق 25 يمثل اتجاها قويا واحتمال اتجاه النامية.


ونحن نعلم جميعا أن هذا الاتجاه هو صديقنا، ولكن من دون قوة حقيقية وراء هذا الاتجاه، والاتجاه الجديد شكلت يمكن أن تتلاشى بسرعة بعيدا.


من أجل قياس اتجاه الاتجاه نحن بحاجة أيضا للنظر في العمل السعر الفعلي الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية أدكس.


الخطوة رقم 2: استخدم آخر 50 شمعدان لتحديد الاتجاه. للحصول على إشارات البيع، ابحث عن السعر لتطوير اتجاه هبوطي.


بغض النظر عن الإطار الزمني الخاص بك، ونحن بحاجة إلى طريقة عملية لتحديد اتجاه هذا الاتجاه.


باستخدام عينة حجم 50 شمعدان لتحديد الاتجاه ونحن نضمن أن نتاجر في لحظة من الآن. نود أن نبقي الأمور بسيطة، لذلك إذا كان السعر يتجه أقل خلال الشموع ال 50 الماضية نحن في الاتجاه الهبوطي.


الآن، حان الوقت للتركيز على المحفز الذي سيؤدي إشارة بيع لدينا لأفضل استراتيجية أدكس.


الخطوة رقم 3: البيع عندما يكسر مؤشر القوة النسبية ويظهر قراءة أقل من 30.


بالنسبة لإشارة الدخول، سنستخدم مؤشر رسي الذي يستخدم نفس إعدادات إعدادات مؤشر أدكس. عادة ما تظهر قراءة مؤشر القوة النسبية أقل من 30 سوقا ذروة البيع ومنطقة انعكاس. ومع ذلك، التداول الذكي يعني النظر وراء ما يقوله الكتاب المدرسي.


في اتجاه قوي كما هو محدد من قبل مؤشر أدكس وهذا بالضبط ما نريد أن نرى. نريد المزيد من البائعين القادمة إلى السوق.


لذلك، نحن نريد أن نبيع عندما مؤشر القوة النسبية يكسر وتظهر قراءة أدناه 30.


الشيء المهم التالي الذي نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع وقفة وقف الخسارة.


الخطوة رقم 4: يجب وضع وقف الخسارة الوقائي عند ارتفاع مؤشر أدكس الأخير.


من أجل تحديد موقع وقف الخسارة لأفضل استراتيجية أدكس، حدد أولا النقطة التي جعلت أدكس الأخيرة عالية قبل دخولنا. ثانيا، العثور على ارتفاع المقابلة على الرسم البياني للسعر من ارتفاع أدكس وهناك يكون لديك مستوى سي الخاص بك.


وأخيرا وليس آخرا أفضل استراتيجية أدكس تحتاج أيضا إلى مكان حيث نحن بحاجة إلى اتخاذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة الأخيرة من هذه الاستراتيجية الفريدة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عندما ينخفض ​​مؤشر أدكس إلى ما دون 25.


أفضل استراتيجية أدكس تسعى فقط إلى التقاط تلك الأرباح الناتجة عن وجود اتجاه قوي. وبمجرد أن تتلاشى آفاق اتجاها قويا فإننا نتطلع إلى تحقيق الأرباح والانتظار لفرص تجارية أخرى.


ولتحقيق ذلك، نأخذ الأرباح بمجرد أن ينخفض ​​مؤشر أدكس إلى ما دون 25.


تشير قراءة أدكس إلى ما دون 25 إلى أن الاتجاه السائد ينفد من القوة.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة بيع باستخدام قواعد التداول مؤشر أدكس. استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بوي. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى مثال التجارة بوي الفعلي.


استنتاج.


أفضل استراتيجية أدكس تعطينا معلومات مفيدة جدا لأن الكثير من الأوقات ونحن كما التجار لا تريد الدخول في شيء أن يتحرك في أي مكان، وهذا لا تتجه بطريقة بطريقة قوية. من خلال تطبيق قواعد التداول مؤشر أدكس يمكن للمرء أن يستفيد من قوة الاتجاه والنقد في الأرباح السريعة.


وخلاصة القول هو أن أفضل الأرباح تأتي من اصطياد اتجاهات قوية وأفضل استراتيجية أدكس يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


أفضل استراتيجية أدكس مماثلة لاستراتيجية أفضل الزخم للتجارة للأرباح السريعة لأن كلا الاستراتيجيتين تسعى للاستفادة من قوة هذا الاتجاه.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!

No comments:

Post a Comment