Wednesday 7 March 2018

إنفوريكس برشلونة الموقع


إنفوريكس برشلونة التعليقات.


إنفوريكس برشلونة.


5 تعليقات من إنفوريكس برشلونة.


تفاصيل الدورة: 12 أسبوعا، 20 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يونيو 2018.


كانت الإناث منهن شاذات وكسول، وذآرها ذآور مع طلابيها (أعرف من الخبرة المباشرة b / c أنا مدمن مع أحد معلمي واعترف بأنه يمارس الجنس مع طالب واحد على الأقل في السنة!)


تفاصيل الدورة: 5 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، هومستاي، مايو 2018.


- جو ودود للغاية.


- الامتحانات تسمح لمعرفة ما إذا كنت تحصل على أفضل أم لا.


تفاصيل الدورة: 2 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، الإقامة، يونيو 2018.


الموظفين كان ودودا للغاية، ولكن كان هناك الكثير من الوقت الذي يقضيه & كوت؛ شنقا & كوت؛ والرسائل النصية. في كل مرة زرت المخيم، كان هناك الكثير من الأطفال في القاعة الرئيسية على هواتفهم. كانت برامج بعد الظهر كبيرة - لكنها تبقي الأطفال حتى 11:00 الماضية والحصول عليها حتى 7:30 صباحا - لا يكفي النوم بالنسبة لمعظم الأطفال ليكون في موقف التعلم.


تفاصيل الدورة: 4 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يوليو 2018.


أنا فرنسي، ولكن أمي كانت من إسبانيا، تزوجت مع أبي الفرنسي. أعرف بعض الإسبانية لأن أمي ولكن ماتت ولا أريد أن أنسى لغة والدتي وأريد أن أقرأ باللغة الإسبانية.


أعطى إنفوريكس لي كل ما أردت: الإقامة جيدة، وفصول جيدة، بيئة جيدة، والناس الطيبين. كان كل شيء جيد بالنسبة لي. كانت تلك هي تجربتي. وأنا لست طفلا.


تفاصيل الدورة: 4 أسابيع، 15 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يوليو 2018.


الإسبانية دورات في برشلونة.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في برشلونة.


مدينة مع الكثير من الاحتمالات يستحق المدرسة مع العديد من الاحتمالات، وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من الدورات الإسبانية. بالطبع لدينا التوقيع هو لدينا الإسبانية المكثفة، وهو ما يضمن لك التواصل باللغة الإسبانية خلال الأسبوع الأول. كما نقدم دورات خاصة، ودورات إعداد الامتحانات الرسمية وبرنامج لمعرفة كل شيء عن المشاهد الأكثر إثارة للاهتمام إسبانيا. خذ سيرتك الذاتية إلى المستوى التالي مع التدريب المهني أو دعونا خطة الفجوة العام. بغض النظر عن الدورة التي تختارها سوف تحب دراسة الاسبانية في برشلونة!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


مع دورات اللغة الإنجليزية المكثفة إنفوريكس، يمكن للطلاب اختيار مقدار الوقت الذي يحتاجون إلى تكريس لتحسين مستوى الكفاءة الإسبانية. هذا الخيار بالطبع مرنة، شخصية ويناسب معظم الطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة الاسبانية. اختيار دورة مكثفة لدينا لمدة 20 مجموعة مجموعات الاسبانية في الأسبوع أو لدينا دورة مكثفة زائد لمدة 25 فصلا في الأسبوع، والتي تشمل خمس دروس محادثة. لديك أيضا إمكانية إضافة فئات متخصصة إما بالطبع.


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


لا مجرد تسوية لأي دورة الإسبانية - تخصيص البرنامج الخاص بك لتناسب طريقتك وتساعدك على تحقيق أهدافك. نحن نقدم برنامج مجموعة مخصصة، وهو العام الذي لا ينسى الفجوة، وهو البرنامج حيث يمكنك الحصول على تجربة فيستاس في إسبانيا الأكثر رائعة وبرنامج التدريب حيث يمكنك تحسين الإسبانية الخاصة بك والعمل لشركة الاسبانية. دعونا تبدأ المغامرة!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


اعجاب أصحاب العمل المحتملين وموظفي القبول الأكاديمي مع شهادة الكفاءة الإسبانية الرسمية. في إنفوريكس برشلونة لدينا المعلمين الخبراء يمكن أن تساعدك على اجتياز امتحان الأعمال التجارية ديلي، سييل أو غرفة التجارة الإسبانية.


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


في إنفوريكس قمنا بتصميم برامج للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات من العمر للحصول على السبق في تعلم واحدة من أهم اللغات في العالم. كل من برامجنا المبتدئين ومخيماتنا الصيفية كبيرة للتعلم من خلال الخبرة في جو من المرح والداعم وجذابة.


يرجى استخدام الروابط أدناه للحصول على معلومات البرنامج كاملة.


تعلم الاسبانية في برشلونة.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الإسبانية في برشلونة، إسبانيا.


برشلونة هي واحدة من أجمل المدن في أوروبا، وتقدم مزيجا فريدا من تاريخ ميلناري، والهندسة المعمارية استثنائية، والتقاليد غير مألوفة ومناظر طبيعية للموت ل. تقع برشلونة في الزاوية الشمالية الشرقية من إسبانيا، وهي عاصمة مقاطعة كاتالونيا، وهي واحدة من أهم المدن في البحر الأبيض المتوسط، تماما. على هذا النحو، هناك خدعة معينة حول برشلونة والناس الذين يعيشون هناك، سمة معينة معينة أن يكون هناك لمستسعر من قبل الزوار لدى وصوله، والتي تميل إلى إثارة رد فعل فوري - عادة واحدة من الحب غير المشروط والحب التام.


لذلك، أصبح هذا واحدا من الوجهات الأكثر شعبية لتعلم اللغة الإسبانية في القارة بأكملها، لأن برشلونة يجمع بين روح الحرية الأكثر لا هوادة فيها جنبا إلى جنب مع شعور غريب من الإنجاز، الأكثر ليبرالية من المواقف، جنبا إلى جنب مع فخور وطويلة الأمد التراث. ونتيجة لذلك، هناك عدد قليل جدا من الأشياء خارج الحدود في برشلونة، والواقع، إذا كنت تنفق ما يكفي من الوقت في المدينة كنت متأكدا تقريبا لتجربة أي شيء تريد.


يمتد بين شواطئ البحر المتوسط ​​وجبال مونتجو و إيومل؛ ج، برشلونة هو الطليعية، مكان الاجتماع متعدد الثقافات حيث الهياكل متموجة الفن الحديث من أنتوني غود & إاكوت؛ وتجمع الهندسة المعمارية للقرون الوسطى في الحي القوطي لتشكل مدينة أوروبية رائعة. وفي كل هذا، قد يكون الأوروبي كلمة التشغيل. نظرا لموقعها الجغرافي واتصالها التاريخي بثقافة بروفنسال في أكيتين وجنوب فرنسا، تتقاسم كاتالونيا جذور عميقة مع كل من الثقافات القارية والإيبيرية، وتنتج مزيجا رائعا يشكل جزءا كبيرا من سحر المكان.


برشلونة من خلال التاريخ.


برشلونة هي مدينة ميلنال، مع جذور ربطها في كل طريق العودة إلى العصر القرطاجي. القصة تقول أن اسمها نفسه يتتبع ظهورها من قبل العام الشهير، هاملكار باركا، والد إلى هانيبال الأسطورية، الذي عبر جيشه من الرجال والفيلة جبال البرانس وجبال الألب في طريقها إلى روما خلال الحرب البونيقية الثانية، الحق في في نهاية القرن الثالث قبل الميلاد بارسينو، كما كان معروفا آنذاك، انتهت إلى قرطاجيين، وليس ذلك فحسب، بل أيضا على قيد الحياة، وحتى الآن، والرومان، الذي تولى من البحارة الأفارقة.


شهدت العصور الوسطى في وقت مبكر موجة من الغزوات القبلية التي أضعفت تدريجيا الإمبراطورية الرومانية تصل من الجانب الشرقي من البرانس. كما هو الحال في بقية شبه الجزيرة، كان القوط الغربيون، المتحالفون مع الرومان، سائدين على المستوطنين الألمان الآخرين، مثل الفاندال. تحت حكم القوط الغربي، ازدهرت بارسينو، حتى ولو كانت لفترة وجيزة عاصمة للمملكة، والتي كانت عادة تولوز كمركز إداري لها. واستمرت قاعدة القوط الغربيين في شبه الجزيرة الأيبيرية قرابة ثلاثمائة سنة، كان مائة منها تقريبا مهيمنة وسلمية نسبيا.


في نهاية المطاف، ومع ذلك، الصراع الداخلي وصراعات السلطة داخل الفصائل الحاكمة من القوط الغربيين أدت إلى حرب أهلية وفرغ السلطة التي من قبل المهاجمين المسلمين استغلال ما بين 711 و 712 A. D. للسيطرة على عمليا كل شبه الجزيرة في وقت قياسي. وكان ذلك في جهد متضافر لمنع حكم الغزو العربي من أن الفرنجة دفعتهم إلى الجانب الغربي من جبال البرانس، وأنشأت في نهاية المطاف مارس الإسباني كمنطقة عازلة بين القوتين. وبدلا من إنشاء مملكة دمية في خدمته، إلا أن شارلمان، ملك الفرنجة، سمح للمقاطعات الفردية بالحصول على قدر كبير من الحكم الذاتي طالما تعهدوا بالولاء للقضية المسيحية، وبالتالي فرانكية.


مارس الإسبانية والمقاطعات.


وقد شكلت آذار / مارس مارس من قبل مقاطعات مختلفة في أوقات مختلفة، وأحيانا تصل إلى حد بعيد في الأراضي التي تتألف منها فرنسا الحالية، وتمتد على طول الحدود الحديثة بين إسبانيا وفرنسا، بما في ذلك أندورا. كانت المقاطعات الكاتالونية واحدة من التقسيمات الإدارية في الإقليم، ودمج المقاطعات السبع الرئيسية في المنطقة.


كانت مقاطعات جيرونا (785، و بما في ذلك في الأصل مقاطعة باسال و أواكوت)؛ أورجيل (حوالي 785، و بما في ذلك في البداية مقاطعة منفصلة في سيردانيا)، برشلونة (إست 801، وسرعان ما تصبح المقاطعة الأبرز)، روزيل & أواكوت؛ (إست 817، وإدماج مقاطعة إمب & أوغراف السابقة؛ التي تم حفرها في 813 من جيرونا)، كونفلنت (حوالي 790، أقصى شمال المقاطعات الكاتالونية، إداريا مشتركة إلى مقاطعة راز & إغراف؛ ق، والذي كان جزء من فرانكيش مارس من سيبتيمانيا) وأوسونا (حوالي 799، بما في ذلك مقاطعة مانريسا، وكلاهما كانت مرتبطة إداريا إلى أورجيل، أولا، وبارسيلونا، في وقت لاحق).


تعلم اللغة الاسبانية وأكثر من ذلك بكثير.


من الواضح، من الأسس نفسها للمدينة، برشلونة مليئة التاريخ والتنوع - حقيقة أن لا يزال اليوم يتخلل جوهرها. وبعبارة أخرى، برشلونة هي مدينة على عكس أي دولة أخرى، ولهذا السبب جدا يجب عليك الاستفادة القصوى منه واستكشافه بطرق مختلفة. في إنفوريكس، وضعنا برامج جريئة من شأنها أن تسمح لك لكشف عجائب هذا التراث انتقائي من خلال دورات اللغة الإسبانية المتخصصة التي تستكشف المفردات جنبا إلى جنب مع الأدب والتاريخ والهندسة المعمارية وأشكال شعبية من التعبير الثقافي. لذلك تجعلك أكثر من إقامتك في برشلونة، وتعلم أكثر بكثير من مجرد لغة أجنبية!


هل تريد المزيد من المعلومات عن برشلونة؟ تحقق من لدينا دليل السفر برشلونة مفيد لاكتشاف كل ما في هذه المدينة المدهشة لهذا العرض: ما يجب القيام به، ماذا نرى، متى تذهب، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا و تيد بت وأكثر من ذلك بكثير!


برشلونة، الصيف، كامب.


الإسبانية أو الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة. يتعلم الطلاب من خلال التحدث مع الأصدقاء خلال بقية اليوم. أعرف أكثر!


أنشطة مخيم نموذجي والرياضة اختياري للجميع. هناك أبدا لحظة مملة في المخيمات الصيفية لدينا! أعرف أكثر!


برشلونة، الصيف، كامب.


2017 تواريخ البدء: 2 يوليو، 16 و 30 الأعمار: 5 إلى 17 الدولية & أمب؛ 60٪ الطلاب الإسبانیة 100٪ الإشراف.


يقع مخيمنا الصيفي في برشلونة خارج مركز المدينة مباشرة في منطقة مميزة من برشلونة حيث ستجد شاليهات جميلة ومنتزه لابيرينغ بارك المورق. ويتميز بسهولة الوصول إلى المدينة بفضل قربه من محطة مترو مونديت (فغس).


مرافق.


يتكون المخيم الصيفي في برشلونة من مبنى حديث حيث سيبقى الطلاب على حد سواء وحضور دروس لغتهم. وسيستمتع المشاركون في المخيم بغرف مهجع كبيرة ومضيئة الحجم، بالإضافة إلى حديقة / تراس واسع ومرافق رياضية وقاعة للطعام والعديد من الأماكن المشتركة: غرفة الألعاب، وغرفة التلفزيون، وغرفة الحاسوب، وغرفة الدراسة، وما إلى ذلك.


سيقوم الطلاب في مخيمنا الذين يشاركون في البرنامج بين عشية وضحاها البقاء في قاعات الإقامة، في غرف ثلاثية أو رباعية، وجميعها خارجية وتشمل حمام.


المدرسة الإسبانية في برشلونة.


08015 برشلونة، إسبانيا.


المدرسة الإسبانية في برشلونة.


مدرستنا في برشلونة هي فخرنا و الفرح. انها كبيرة و حديثة، ولكن في نفس الوقت هو بيئة تعليمية، حيث أنت، الطالب، هي مركز كل اهتمامنا. سوف تدرس اللغة الاسبانية في الفصول الدراسية مريحة وكبيرة ومشرقة، عليك أن تكون قادرا على شنق، ماكينو فريندساند محاولة الخروج من كل الاسبانية الجديدة التي تعلمتها في فناء المدرسة الكبيرة. ويمكنك الحصول على استعداد لاستكشاف المدينة باستخدام خدمة الواي فاي المتاحة في جميع أنحاء المدرسة. بعد فصول عندما تجول في المدينة، وسوف تجد نفسك صفعة داب في وسط كل الإثارة في حي إيكسامبل رائع.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في قلب وسط برشلونة، & كوت؛ إيكسامبل & كوت؛ منطقة مترو توقف: روكافورت، أورجيل، بلا و سيديل، و إسبانيا، جامعة، بلا و سيديل؛ كاتالونيا بجانب 6 خطوط الحافلات المختلفة سيرا على الأقدام من لاس رامبلاس والجامعة والمراكز الثقافية وأكثر من ذلك بكثير.


مرافق.


مبنى فسيح مكون من 4 طوابق (3000 متر مربع) 50 غرفة صفية مع معدات سمعية وبصرية غرفة اجتماعات المعلم 1،500 متر مربع من التراسات الرائعة حمام شمسي تراس مفتوح على مدار السنة مختبر كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية.


واي فاي (وصول لاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) مكتبة فسيحة ومجهزة تجهيزا كاملا، حديثة غرفة اجتماعات مع قدرة ل 160 شخصا يمكن الوصول إليها كرسي متحرك مصعد تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


ماريا زويفا مساء الخير، أنا أكتب لأشكر إنفوريكس برشلونة الكثير عن فرصة مذهلة لدراسة هناك قبل عام. كانت تجربة لا تصدق ومفيدة للغاية لتعلم اللغة.


H & إيكوت؛ l & إغراف؛ ن لاكاس وقد كان هذا تجربة جيدة جدا في مدرستك ومع أسرتي المضيفة، وسوف أوصي به لأصدقائي. أنا أقدر كثيرا اثنين من معلمي في الصف A2! شكرا لكم!


إميلي كنت عصبية حول المجيء للدراسة من قبل نفسي، ولكن الموظفين في المدرسة جعلني أشعر بالراحة من الثانية صعدت القدم في إنفوريكس. لقد ساعدوني في أي مشاكل واجهتها، وجعلني أشعر بأنني أقل فقدت في بلد مختلف.


برشلونة هي واحدة من أهم المدن على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وثاني أكبر مدينة في إسبانيا. يعد هذا المعلم التاريخي والثقافي والسياسي في البلاد من أبرز مذاقه للبديل وحسته الجمالية الحادة وموقفه الترحيبي الذي ينتج عنه سكان عالميين إلى حد كبير.


"L'إيكسامبل"، وهي المنطقة التي تقع فيها مدرستنا الإسبانية في برشلونة، وقد تم تصورها في القرن ال 19 امتدادا للتخطيط الأصلي للمدينة، المدرج بشكل شائع في ما يعرف اليوم بالحي القوطي. بنيت في شكل عقلانية وفعالة للغاية من الشبكة، وقد نمت المنطقة لتشكيل نواة ثقافية من برشلونة، ووضع لنا على مسافة قريبة من النقاط المرجعية الرئيسية في المدينة، من بدلام لاس رامبلاس إلى مناطق جامعة.


الاستفادة القصوى من برشلونة.


الخطوة الأولى للشروع في فترة ناجحة ومنتجة في تعلم اللغة الاسبانية هي أن تكون في بيئة مريحة ومحدثة حيث يشعر بالراحة وأداء في الطريقة الأكثر كفاءة. تحقيقا لهذه الغاية، لدينا مرافق وافرة في مبنى مكون من أربعة طوابق مع تراسات رائع، وتراس شمسي، وما يصل إلى 50 الفصول الدراسية، حيث سوف تكون قادرة على التمتع ببعض من المتعة التي تقدمها برشلونة (مناظر جميلة، ورائعة الطقس) أثناء القيام بعملك.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تجهيز مختبرات الكمبيوتر المجهزة تجهيزا كاملا ومكتبة مجهزة بشكل جيد مع خدمة الواي فاي وغرف مكيفة الهواء بشكل جيد لاستكمال إعدادات مدرسة اللغة الحديثة بشكل بارز، حيث يتم تحقيق نفس الأهداف من أي وقت مضى - تعلم اللغات الأجنبية - أسرع وأكثر كفاءة من خلال استخدام أحدث التقنيات.


وعلاوة على ذلك، تقدم مدارس إنفوريكس في برشلونة دروسا لغوية للطلاب الإسبانيين الذين يسعون لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية. لذلك، يصبح بناؤها عمليا برج بابل حيث، مع ذلك، يتم توفير منصة مشتركة للتفاهم المتبادل. في هذا المعنى، قد ترغب في الاشتراك في تبادل اللغة مجانا مع الناطقين باللغة الإسبانية وممارسة معهم ما تعلمته معنا.


الجمع بين العمل والمتعة.


وفي الوقت نفسه، يوفر برشلونة فرصة فريدة لاستكشاف الميزات الهامة للثقافة الاسبانية جنبا إلى جنب مع دورة الاسبانية الخاصة بك. على سبيل المثال، يتجول المشي في جميع أنحاء المدينة تقريبا كما يزور بزيارة متحف في معظم مدن أوروبا. ونتيجة لذلك، قد ترغب في التسجيل في واحدة من دوراتنا مجتمعة ومعرفة المزيد عن الفن الإسباني، الأدب أو التاريخ جنبا إلى جنب مع الطبقات الإسبانية الخاصة بك.


أو، على نحو مماثل، هل يمكن أن الخوض في تعقيدات وصفات الاسبانية، ومعرفة ما هي المكونات الحقيقية لسانجريا أصيلة هي، ما هي إصدارات مختلفة من غازباشو وكيف يفترض لك لإعداد بايلا، مع لدينا بالطبع مجتمعة، الإسبانية و الطبخ الاسباني.


مهما اخترت القيام به، والمدرسة الاسبانية لدينا في برشلونة تسمح لك الجمع بين متطلبات اللغة الخاصة بك مع التفضيلات الشخصية الخاصة بك من أجل ضمان الاستفادة القصوى من إقامتك في واحدة من أكثر الأماكن إثارة في أوروبا، سواء من حيث تشكيل الخاص بك والترفيه. ببساطة لا يوجد مكان أفضل لتعلم اللغة الاسبانية، لذلك نلقي نظرة في الداخل، واستكشاف الخيارات المختلفة التي نقدمها وتسمح لنفسك أن يغري.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


ذي إنتنسيف & أمب؛ الدورات المكثفة فائقة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


الشهادة الرسمية الوحيدة للطلاب الأجانب المعترف بها من قبل معهد سرفانتس.

No comments:

Post a Comment