Wednesday 14 March 2018

استقرت خيارات الأسهم النقدية


الخيارات النقدية المستقرة.


خيارات التسوية النقدية لها ميزة محددة تتعلق بالطريقة التي يتم تسويتها. عادة عندما يمارس حامل عقد الخيارات هذا العقد، إما شراء أو بيع الأصول ذات الصلة. ومع ذلك، عندما يمارس خيار التسوية النقدية، يدفع كاتب العقد أي ربح مستحق لصاحب النقود نقدا بدلا من أي تحويل للأصول يجري.


وبسبب هذه الخيارات النقدية تسويتها عادة ما تستخدم عندما تستند إلى الأصول الأساسية التي من شأنها أن تكون صعبة أو مكلفة لنقل. في هذه الصفحة سوف تجد المزيد من التفاصيل حول الخيارات وكيفية عملها.


ما هي الخيارات النقدية المستقرة؟ مزايا التسعير & أمب؛ العيوب شراء & أمب؛ بيع الخيارات النقدية المحددة.


ما هي الخيارات النقدية المستقرة؟


وتستخدم عقود الخيارات أحد شكلين من أشكال التسوية؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. والتسوية المادية هي أكثر أنواع المستوطنات استخداما؛ فإن معظم العقود تنطوي على تحويل الضمان الأساسي في حالة ممارسة الحائز. على سبيل المثال، إذا كان صاحب مكالمة بناء على تمارين الأسهم محددة ثم أنها سوف تشتري الأسهم ذات الصلة من كاتب تلك الدعوة على سعر الإضراب المتفق عليها. على العكس من ذلك، فإن صاحب وضع بيع الأسهم ذات الصلة للكاتب.


تختلف التسويات النقدية بسبب عدم تبادل أي موجودات، باستثناء النقد. إذا لم يكن من السهل نقل الأصول الأساسية، فإن التسوية النقدية تكون أكثر منطقية. يمكن أن تشمل خيارات الفهرس التسوية النقدية كمؤشر وليس أصلا ماديا. عند شراء خيارات الفهرس كنت تراهن أساسا على حركة المؤشر الأساسي. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح الطريقة التي سينتقل بها المؤشر وتملك نوع العقد ذي الصلة، فستتلقى دفعة من كاتب العقد عند ممارسة الرياضة. وكثيرا ما تستخدم خيارات السلع الأساسية خيارات تسوية نقدية مثل نقل السلع المادية التي غالبا ما تكون غير عملية ومكلفة.


معظم خيارات التسوية النقدية هي النمط الأوروبي، وهذا يعني أن حامل يجب أن تختار ما إذا كان أو لم يكن ممارسة عند انتهاء العقد. ال يوجد عادة أي نقطة في ممارسة خيار التسوية النقدية في وقت مبكر ألنه ال يوجد أصل فعلي يتم شراؤه أو بيعه. إذا أراد صاحب الحساب كسب أي ربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فسيكون من المنطقي ببساطة بيع العقد.


عندما يمثل العقد ربحا لحامله عند انتهاء الصالحية، فإنه عادة ما يتم ممارسته تلقائيا ويكون الكاتب مسؤولا عن تسوية المبلغ الالزم مع حامل البطاقة عند هذه النقطة.


من حيث استراتيجيات التداول، هناك فرق بسيط بين التسوية المادية والتسوية النقدية. القضية الأكبر هي أن الخيارات النقدية تسوية تميل إلى أن تكون عقود النمط الأوروبي التي لا تسمح لنفس المرونة لممارسة كما تفعل العقود النمط الأمريكي. هذا يخلق بعض القيود، ولكن أي استراتيجية لا تعتمد على القدرة على ممارسة في وقت مبكر يمكن استخدامها لتداول الخيارات النقدية تسويتها.


ويتكون سعر عقود خيارات التسوية النقدية من مكونين؛ وهذا هو نفسه بالنسبة للسعر من الخيارات بشكل عام. وهذان العنصران هما قيمة جوهرية وقيمة خارجية. وتمثل القيمة الجوهرية أي ربح موجود بالفعل "أي إذا كانت مكالمة وكان سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر الإضراب للأمن. عندما يكون للعقد قيمة جوهرية، يقال إنه في المال.


ويمكن أن تكون العقود أيضا في المال، عندما يكون سعر الإضراب والسعر الأمني ​​الحالي متشابهين، ولكنهما لا يحتويان بالتالي على قيمة جوهرية. وينطبق الشيء نفسه على عقود المال، حيث يكون الضمان الأساسي حاليا أقل من سعر الإضراب.


لأنه في المال والخروج من عقود المال ليس لها قيمة جوهرية، وأسعارها تتكون بالكامل من قيمة خارجية. القيمة الخارجية تختلف عن القيمة الجوهرية لأنها لا تمثل أي شيء ملموس لكل مجموعة. هذا هو جزء من التكلفة التي تعكس إمكانية كسب المال على العقد، وفعال بمثابة تعويض لكاتب العقد للمخاطر التي ينطوي عليها من جانبهم.


مزايا & أمب؛ سلبيات.


وأهم ميزة واحدة للتسوية النقدية هي أنها تمثل وسيلة لخيارات التداول على أساس الأصول والأوراق المالية التي لا تعمل مع التسوية المادية. وقد مكنت خيارات التسوية النقدية التجار من شراء وبيع العقود على أشياء مثل المؤشرات وبعض السلع الأساسية التي إما مستحيلة أو غير عملية للنقل المادي.


العيب الحقيقي الوحيد للتسوية النقدية هو أنه يميل إلى أن تكون متاحة فقط على خيارات النمط الأوروبي التي ليست مرنة كما خيارات النمط الأمريكي عندما يتعلق الأمر أن تكون قادرة على اختيار متى لممارسة الرياضة. إذا كنت ترغب في استخدام عقد لشراء جسديا فعليا أو بيع أوراق مالية محددة ثم خيارات التسوية النقدية لن تكون مناسبة بالطبع "but" ولكن هذا ليس ما هو الغرض منها.


شراء & أمب؛ بيع الخيارات النقدية المحددة.


خيارات التداول النقدية تسويتها هي سهلة مثل تداول أي نوع آخر من عقود الخيارات. أبسط وعادة أرخص وسيلة لشراء وبيعها هو استخدام وسيط الأسهم على الانترنت. يمكن للسماسرة على الانترنت تنفيذ المعاملات نيابة عنك لشراء وبيع العقود. وعادة ما تفرض رسوم وعمولات تنافسية للغاية.


الخيارات النقدية المستقرة.


الخيارات النقدية المستقرة - تعريف.


خيارات التسوية النقدية هي الخيارات التي تقدم لحامل الخيار أرباحها نقدا عندما تمارس بدلا من الأصول الفعلية.


الخيارات النقدية المستقرة - مقدمة.


الخيارات النقدية المقطوعة، أو الخيارات التي يتم تسليمها نقدا، هي خيارات مع ميزة التسوية النقدية. تعني التسوية النقدية أنه بدلا من الأصل الأساسي، يتم منح الربح النقدي لحاملها عند ممارسة الخيار. وهذا بخلاف الخيارات الأكثر شيوعا التي تم تحديدها جسديا والتي تعطي حامل الخيار الأصل الأساسي نفسه عند ممارسته.


ما هي التسوية في المقام الأول؟


التسوية في خيارات التداول هي العملية حيث يتم حل شروط عقد الخيارات بين صاحبها والكاتب. في تداول الخيارات، يكون صاحب الحق هو الشخص الذي يملك عقد الخيارات والكاتب هو الشخص الذي باع صاحب العقد عقد الخيارات. تتضمن التسوية في عقد خيارات الاتصال صاحب عقد الخيارات الذي يدفع الكاتب للأصل الأساسي بسعر الإضراب. تتضمن التسوية في عقد خيارات الشراء صاحب عقد الخيارات الذي يبيع الأصل الأساسي للكاتب بسعر الإضراب. بعد التسوية، سوف ينتهي عقد الخيارات وسيتم حل جميع الالتزامات بين الحائز والكاتب.


أنماط التسوية والخيارات النقدية المستقرة.


هناك طريقتان رئيسيتان يتم فيهما تسوية الخيارات في تداول الخيارات؛ التسوية المادية والتسوية النقدية.


في ما يلي مثال لما يحدث في تسوية خيارات التسوية النقدية:


فيكس (كبوي مؤشر تقلب السوق) هو في 20. قمت بشراء عقد واحد من خيارات الاتصال فيكس بسعر الإضراب من 20 $ ل $ 2000.


الخيارات النقدية المستقرة - الخصائص.


وبما أن خيارات التسوية النقدية تنقل فقط الربح الجوهري لصاحب التسجيل عند ممارسته، فإنه لا معنى له على الإطلاق ممارسة مثل هذه الخيارات في وقت مبكر كل ما تقومون به هو تبخير القيمة الخارجية المتبقية من أجل لا شيء. على هذا النحو، خيارات التسوية النقدية تميل إلى أن تكون خيارات النمط الأوروبي التي تمارس تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كانت في المال دون خيار لممارسة الرياضة قبل انتهاء الصلاحية. التجار من تسوية الخيارات النقدية ببساطة بيع خياراتهم إذا كانوا يرغبون في تحقيق الربح قبل انتهاء الصلاحية.


مزايا الخيارات النقدية المستقرة.


والميزة الرئيسية للخيارات النقدية تسوية الخيارات في تداول الخيارات هو أنه يجعل من الممكن التكهن على "الأرقام" التي لا يمكن خلاف ذلك يتم تداولها على. وبعبارة أخرى، فإنه يفتح فرصا جديدة للمضاربة للتجار وقدم أيضا استراتيجيات تحوطية جديدة واسعة النطاق مثل التحوط محفظة متنوعة من الأسهم باستخدام خيارات وضع على مؤشر واسع النطاق مثل S & P500.


عيوب الخيارات النقدية المستقرة.


ليس هناك حقا عيب في تداول الخيارات النقدية المستقرة في حد ذاتها كخيارات تسوية النقدية تميل إلى أن تكون متاحة على الصكوك التي ليست الأصول المادية في المقام الأول. وعلى هذا النحو، لن يتوقع المتداولون من الخيارات النقدية المستقرة أن يمارسوا خياراتهم للأصل الأساسي على الإطلاق. ومع ذلك، في حالة بعض الخيارات النقدية تسويتها على السلع الأساسية، والعيب الواضح هو أنك لن تكون قادرة على اتخاذ تسليم على السلع عند ممارسة. إذا كنت تتوقع أن تأخذ تسليم الأصول الأساسية، يجب عليك التحقق مع الصرف الخاص بك على نوع من التسوية الخيار الذي تنوي شراء وضعت على.


تسعير الخيارات النقدية المحددة.


خيارات التسوية النقدية لديها نفس هيكل التسعير بالضبط من أي خيارات تداول التبادل موحدة، وتتألف من قيمة خارجية و / أو القيمة الجوهرية. والخروج من خيار تسديد النقود النقدية لن يتألف إلا من القيمة الخارجية، وفي خيار التسوية النقدية النقدية سيتألف من قيمة جوهرية وقيمة خارجية.


الفعلي في المال 18 يناير خيارات المكالمة على فيكس نقلت في 6 جانوراري 2018 هو $ 3.10 عندما فيكس هو في 19.16.


يتم تسعير الخيارات النقدية تسويتها باستخدام نموذج التسعير خيارات بلاك سكولز لأنها عادة خيارات النمط الأوروبي. تماما مثل أي خيارات أخرى، فإن القيمة الخارجية لخيارات التسوية النقدية تخضع لتسوس الوقت الذي يجعل من الممكن للاستخدام في استراتيجيات الخيارات الإبداعية.


الخيارات النقدية.


تعريف "الخيارات النقدية المستقرة"


وهناك نوع من الخيارات التي لا يلزم التسليم الفعلي الفعلي للأمن، بسبب ارتفاع تكاليف النقل، أو ببساطة عندما لا يرغب المشتري في الاحتفاظ بالأدلة المادية للاستثمار. يتم إرسال النقد بمبلغ الفرق بين سعر إضراب الخيار والقيمة الحالية للأوراق المالية في تاريخ الممارسة.


تراجع "الخيارات النقدية المستقرة"


وغالبا ما يمارس هذا النوع من الخيارات عندما يكون تسليم القاع غير ملائم أو أن تكلفة النقل تعتبر اعتبارا رئيسيا. على سبيل المثال، عند شراء أسهم الشركة للملكية الفردية، فإن تكاليف التسليم ستكون ضئيلة. ومع ذلك، في حالة شراء خيار مؤشر S & أمب؛ P، لن يتم إرسال الأمن بشكل عام لأن تكاليف النقل ستكون عالية جدا نظرا لكمية كبيرة من المعاملات التي قد تحدث.


الخيارات النقدية المستقرة.


إن الدفع النقدي أو الخيارات القائمة على النقد هي عقود الخيارات التي يتم بموجبها السداد عن طريق دفع مبالغ نقدية تساوي الفرق بين القيمة السوقية والقيمة التعاقدية للقيمة الزائدة في وقت ممارسة أو انتهاء الصالحية. وهذا يعارض الخيارات التي تم تسويتها فعليا والتي يلزم فيها التسليم الفعلي الفعلي للأمن الأساسي.


يتم إجراء تسوية نقدية عندما يكون التسليم من وندرلر غير مريح، مكلفة أو ببساطة غير ممكن.


على سبيل المثال، خيار مؤشر S & أمب؛ P 500 هو تسوية نقدية لأنه ليس فقط التسليم المادي يكون غير مريح، وتكاليف المعاملات المتكبدة لتقديم جميع الأسهم المكونة 500 التي تشكل المؤشر ستكون مرتفعة جدا.


وبالمثل، فإن خيارات كبوي للتقلب ® (VIX®) يتم تسويتها نقدا أيضا نظرا لأن التسليم المادي أمر مستحيل حيث أن الأصل ليس أصلا بل مجرد إحصائية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ما يحتاج المتداولون معرفته حول تسوية الخيار.


ويجب النظر في الاختلافات والفروق الدقيقة.


بواسطة دان باساريلي، إنفستوربليس مساهم.


معظم التجار يحصرون الكون من خياراتهم المتاجرة إلى فئتين واسعتين من القروش: مجموعة واحدة تتكون من قضايا حقوق الملكية الفردية ومجموعة مماثلة من الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، في حين أن المجموعة الأخرى تتكون من مختلف المنتجات مؤشر واسع القاعدة .


وهاتان المجموعتان غير متكافئتين تماما نظرا لوجود عدد من المنتجات المماثلة جدا في كلا الفئتين؛ على سبيل المثال، مؤشر سبس واسع النطاق و إتف المقابلة، سبي.


الأسهم الفردية & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


الفئة الأولى، الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة، تتداول حتى إغلاق السوق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر لعقود السلسلة الشهرية. هذه العقود هي من النوع الأمريكي، وعلى هذا النحو، يمكن أن يمارسها صاحب العقود لأي سبب كان وفي أي وقت حتى انتهاء صلاحيتها.


إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية بنسبة سنت واحد فقط، سوف شركات المقاصة أيضا ممارسة هذه تلقائيا لأصحابها ما لم يأمر على وجه التحديد بعدم القيام بذلك. سعر التسوية التي يتم اتخاذ هذه القرارات هي ثمن الكامنة في الجرس النهائي من حياة عقد الخيار.


عندما نناقش هذه المجموعة الأولى سيتلز، يكون ذلك عن طريق شراء أو بيع أسهم الأسهم / إتف الأساسية بسعر الإضراب المحدد. على هذا النحو، فإن التاجر تملك مكالمة طويلة الحصول على موقف طويل في الكامنة، وسوف صاحب وضع اكتساب موقف قصير.


على العكس من ذلك، فإن المتداول قصيرة هذه الخيارات سوف تكبد عمل المقاصة في حسابه. ومن الواضح أن الوظائف الإضافية الحالية في صندوق الأسهم / صناديق الاستثمار الأوروبية نفسها قد تؤدي إلى مواقف صافية نهائية مختلفة.


خيارات مؤشر التسويات النقدية.


الفئة الثانية، وندرلينجز مؤشر على نطاق واسع، ويسمى أيضا & لسو؛ النقدية-- مؤشر خيارات الخيارات. & [رسقوو]؛ وتشمل هذه الفئة عددا من المؤشرات، مثل روت و سبس.


كما يوحي الاسم، هذه السلسلة تسوية عن طريق حركة النقدية من وإلى حساب التاجر. آخر يوم لتداول هذه الخيارات هو يوم الخميس قبل يوم الجمعة الثالث. فإنها تستقر بأسعار تحدد خلال ذلك صباح الجمعة.


أحد الفروق الهامة للغاية التي يحتاج المتداول أن يكون على دراية وثيقة هو طريقة غير عادية لتحديد سعر التسوية للعديد من أوندرلينجس. انها ليست نفس التسوية المذكورة أعلاه.


تسوية لهذه الفئة من أوندرلينجس لها اثنين من الخصائص التالية التي هي مهمة للتاجر لفهم:


1- قيمة التسوية هي قيمة محسوبة منشورة من قبل البورصة ويتم تحديدها من خلال حساب أسعار افتتاح يوم الجمعة لمختلف الأسهم الفردية.


2. هذه القيمة ليس لها علاقة إلزامية لقيمة الإغلاق يوم الخميس للالأساسية.


العديد من التجار الخيار اختيار أبدا للسماح التسوية للخيارات التي يحملونها، إما طويلة أو قصيرة. بالنسبة لأولئك الذين يسمحون للمواقف لتسوية، تقييم دقيق للتأثير المحتمل على متطلبات رأس المال من الحساب يجب رصدها بشكل روتيني لتجنب مفاجآت غير سارة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/09 / أوبتيونس-ترادينغ-إدوكاتيون-أوبتيون-سيتليمنت /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment