Sunday 18 March 2018

أفضل استراتيجية تداول الفوركس اليومية


200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.


تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.


المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.


الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.


جلسات التداول: N / A.


أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.


مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.


هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.


25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.


قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).


السعر المستهدف: 200 نقطة.


25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.


اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.


قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.


السعر المستهدف: 200 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان.


هناك العشرات من استراتيجيات الاختراق المتاحة للتجار، ولكن استراتيجية الاختراق الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة للتعلم هي المفضلة الشخصية. وكانت هذه الاستراتيجية مسؤولة عن بعض أكبر مكاسبي على مر السنين.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية تحديد الإعداد، وعندما لدخول السوق، وكذلك كيفية تحديد الأهداف المحتملة. سوف نلقي نظرة أيضا على عدة أمثلة على كل من الرسم البياني لمدة 4 ساعات وكذلك الرسم البياني اليومي. لقد وجدت هذين الإطارين الزمني للعمل بشكل أفضل عند تداول هذه الاستراتيجية الاختراق.


ما هو الاختراق؟


قبل أن نصل إلى إستراتيجية الاختراق المفضلة لدي فوركس، دعنا نحدد أولا مصطلح & # 8220؛ الاختراق & # 8221 ؛.


الاختراق هو أي حركة سعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة. يمكن أن يحدث الاختراق على مستوى أفقي أو مستوى قطري، اعتمادا على نمط حركة السعر.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من الرسوم التوضيحية من واحدة من أنماط الاختراق الأكثر شيوعا التي تحدث في سوق الفوركس. يظهر الرسم التوضيحي الأول نمط اختراق صعودي.


لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه، لدينا سوق التي تتجه حتى ولكن وجدت مقاومة على المستوى الأفقي. بعد محاولتين غير ناجحين، السوق أخيرا يكسر المقاومة. هذا يشير إلى اختراق صعودي من مستوى المقاومة الرئيسي.


الرسم التوضيحي التالي نحن & # 8217؛ إعادة النظر في ينطوي على اختراق الهبوطي.


كما هو متوقع، فإن الاختراق الهابط يشبه الاختراق الصاعد، إلا أن هذه المرة ينكسر السوق إلى الجانب السلبي. بعد محاولتين غير ناجحة، السوق أخيرا يكسر الدعم. هذا يشير إلى اختراق هبوطي من مستوى الدعم الرئيسي.


السبب في هذه الانفجارات هي مثل استراتيجية تجارية هامة لأنها غالبا ما تمثل بداية زيادة التقلبات. من خلال الانتظار لكسر مستوى رئيسي، يمكننا استخدام هذا التقلب لصالحنا من خلال الانضمام إلى الاتجاه الجديد عند بدئه.


استراتيجية اندلاع الفوركس فقط ستحتاج أي وقت مضى.


هذه الاستراتيجية خاصة الفوركس هو واحد لقد استخدمت لسنوات. وقد أصبح نمطي المفضل للتداول، ويرجع ذلك جزئيا إلى موثوقيتها، ويرجع ذلك جزئيا إلى أكثر من مخاطر مواتية لمكافأة النسب التي تنتج في كثير من الأحيان.


هناك أربعة أجزاء لهذا النمط الاختراق الفوركس.


الرسم التوضيحي أعلاه مشابه جدا للرسوم التوضيحية الأولى. الفرق الرئيسي هنا هو أنه بدلا من وجود خط اتجاه واحد وخط أفقي واحد، لدينا خطان اتجاهان. هناك خط اتجاه واحد يعمل كدعم بينما الآخر يعمل كمقاومة. ويشكل هذا ما يعرف باسم & # 8220؛ إسفين & # 8221 ؛.


يحدث الاختراق لهذا النمط عندما ينهار السوق في نهاية المطاف إلى جانب واحد أو الآخر. في حين أن إسفين هو عادة نمط استمرار، وأنا تميل إلى التجارة على أساس أيهما الطريقة في السوق يكسر. وبعبارة أخرى، اسمحوا لي أن تظهر السوق يدها قبل اتخاذ أي اعتبارات حول حركة الأسعار في المستقبل.


الآن دع & # 8217؛ s تطبيق هذا النمط نفسه إلى أوسجبي 4 ساعات الرسم البياني.


لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه، وقد عملت السوق طريقها إلى نمط إسفين. كما بدأ السوق لتعزيز أكثر تشددا، فإنه كسر في نهاية المطاف دعم إسفين وإعادة اختبارها بعد هذا المستوى الدعم كمقاومة جديدة.


هذا الاختبار أعطى التجار فرصة مثالية للدخول قصيرة.


تنفيذ استراتيجية الفوركس اندلاع.


للحصول على فكرة جيدة عن الإعداد قيد التنفيذ، دعنا نلقي نظرة على كل خطوة بما في ذلك استراتيجية الدخول ومكان وضع وقف الخسارة.


في معظم الأحيان سوف يأتي إدخالك على إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه اعتمادا على مدى قوة أو ضعف السوق، قد لا تحصل على إعادة الاختبار. وسوف نناقش ذلك بمزيد من التفصيل لاحقا في الدرس. الآن نعرف فقط أنه من أفضل الممارسات للدخول في إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة، اعتمادا على الطريقة التي يكسر السوق.


يجب وضع وقف الخسارة فوق أو أسفل شمعة الاختراق، كحد أدنى. في حالة نمط الاختراق أوسجبي أدناه، يجب وضع وقف الخسارة فوق الشمعة التي كسرت الدعم.


في الرسم البياني أعلاه، كسر السوق دعم إسفين على شمعة الاختراق وإعادة اختبارها لاحقا الدعم السابق كمقاومة جديدة. أعطى هذا الاختبار فرصة للحصول على قصيرة مع وقف الخسارة فوق شمعة الاختراق.


تعيين هدف.


الآن بعد أن تعرفنا أين ندخل وأين نضع وقف الخسارة، دعونا نناقش كيفية تحديد هدف. كما قد تعرف جيدا، أنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من استخدام مستويات العمل السعر بسيطة. لذلك يمكنك ربما تخمين كيف سنقوم بتحديد هدف الربح.


هنا نظرة أوسع بكثير على الرسم البياني أوسجبي. هذه المرة، نحن & # 8217؛ ننظر إلى الإطار الزمني اليومي لمعرفة ما إذا كنا نستطيع تحديد هدف منطقي للتجارة الاختراق لدينا.


أول شيء سوف تلاحظه هو منطقة الدعم القوية التي كانت موجودة لعدة أشهر. وهذا يجعل لمنطقة مثالية لاستهداف الإعداد التجاري لدينا.


إذن ما هو نوع المخاطر التي ستتحقق من نسبة المكافأة التي نخرج منها من هذا الإعداد التجاري؟ دعنا نلقي نظرة.


في الرسم البياني لساعة أوسجبي 4 ساعات أعلاه، يمكننا أن نرى أن وقف الخسارة كان 13 نقطة من الإدخال في حين كان ربح الربح 50 نقطة من الإدخال. هذا يعطينا 3.8R (50/13). وبعبارة أخرى، إذا كنت قد خاطرت 2٪ فقط على هذه التجارة، كنت قد قدمت 7.6٪ (3.8 × 2٪).


في حين أن هذا مكاسب رائعة من تلقاء نفسها، ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن كنت قد قدمت 7.6٪ في غضون 32 ساعة فقط.


مزيد من التحليل.


دعونا نلفت انتباهنا إلى مثال آخر لاستراتيجية الفوركس الاختراق. حدث هذا النمط الوتد على الرسم البياني لمدة 4 ساعات غبنزد. أحد الاختلافات الرئيسية هنا هو أنه لم يكن هناك إعادة اختبار الدعم السابق بمجرد كسر السوق إلى الجانب السلبي.


لاحظ في الرسم البياني غبنزد أعلاه، فشل السوق لإعادة اختبار الدعم السابق قبل انخفاضا 430 نقطة. ولكن فقط لأن السوق لا يعيد اختبار الدعم السابق لا يعني أننا يجب أن تفوت التجارة.


إعادة الاختبار الذي نبحث عنه كجزء من استراتيجية الفوركس هذه تأتي عادة ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق فاز & # 8217؛ ر إعطاء إعادة الاختبار الكامل.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على الإعداد التجاري غبنزد.


في الرسم البياني للساعة 4 غبنزد أعلاه، لاحظ كيف يبدأ السوق في التحرك جانبيا لعدة فترات. وهذا مؤشر جيد على أن السوق يفتقر إلى القوة لإعادة اختبار الدعم الوتد السابق. عندما ترى هذا يحدث، انها عموما وقتا طيبا لاستخدام نظام السوق للانضمام إلى الاتجاه المقبل.


هنا هو غبنزد تجارة الاختراق من البداية الى النهاية.


لهذا الإعداد، كان لدينا وقف الخسارة 45 نقطة من الدخول. تذكر أنك تريد وقف الخسارة أعلى أو أسفل شمعة الاختراق. لأن هذا هو الإعداد القصير، وضعنا وقف الخسارة فوق شمعة اندلاع.


أما أرباحنا، فقد بلغت 175 نقطة من الدخول. وقد تم تحديد الهدف من قبل الانخفاض الأخير الذي تم قبل عدة أسابيع. نلاحظ أن السوق قد انخفض في الأسبوع التالي و ركض على 150 نقطة أخرى قبل الانعكاس.


على الرغم من أن هذا يبدو كبيرا في وقت متأخر، وكان الهدف المنطقي في ذلك الوقت 175 نقطة بعيدا، والتي لا تزال تنتج التجارة 3.9R صحية جدا. لذلك إذا كنت قد خاطرت 2٪ على هذه التجارة، فإنك ستترك ربحا بنسبة 7.8٪. استغرق هذا الإعداد خاصة 36 ساعة فقط من البداية الى النهاية & # 8211؛ ليس سيئا لتكون قادرة على تحقيق ربح 7.8٪ في 36 ساعة في حين تخاطر فقط 2٪.


استراتيجية الفوركس اندلاع: إمكانات حقيقية.


عندما أختتم هذا الدرس، أريد أن أتركك مع الإعداد الأخير. حدث هذا الاختراق الخاص على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال إستراتيجية اختراق الفوركس التي تعلمتها اليوم.


أول شيء سوف تلاحظه هو طول الفترة الزمنية التي تم فيها دمج السوق ضمن هذا النمط الوتد قبل كسر أعلى. الإعداد أعلاه شكلت على الرسم البياني اليومي، وذلك من البداية الى النهاية استمرت هذه الفترة التوحيد لمدة 180 يوما.


هذا يقودني إلى ملاحظة هامة حول استراتيجية الاختراق الفوركس & # 8211؛ ويعد السوق يعزز، وأكثر تقلبا الاختراق سيكون. هذا هو الحال دائما، ولكن 9 مرات من أصل 10 السوق يحترم هذه الفكرة من مطابقة طول التوحيد إلى مستوى التقلب.


بالنسبة لأولئك الذين كانوا قادرين على الحصول على هذه التجارة عند نقطة الاختراق وركوب التجارة حتى فترة التوحيد (أخذ مستوى الربح) كان هناك مكاسب ضخمة أن يكون. وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق يعني وقف 50 نقطة مع مكاسب محتملة من 600 نقطة. وهذا يعمل على تجارة 12R صحية جدا. في 2٪ فقط مخاطرة كنت قد حققت ربحا مذهلة 24٪.


على الرغم من نادرة، هذه الصفقات 10R + يحدث من وقت لآخر. ومع المعرفة التي اكتسبتها في هذا الدرس، سوف تكون قادرة على تحديد والربح من هذه الأنماط بكل سهولة.


آمل أن يكون هذا الدرس قد فتح عينيك على ما هو ممكن مع استراتيجية الاختراق الفوركس بسيطة. تذكر فقط أنه مثل أي استراتيجية تجارية أخرى، فإن استراتيجية الاختراق هذه لا تخلو من العيوب. لذلك دائما التأكد من الحفاظ على المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة واستخدام استراتيجية وقف الخسارة مواتية على كل التجارة.


لقد غطينا الكثير من المحتوى في هذا الدرس. وهنا بعض من أبرز أن نأخذ في الاعتبار عند البدء في تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية في خطة اللعبة الخاصة بك.


الاختراق هو أي تحرك السعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة استراتيجية كسر الفوركس لديها 4 أجزاء: الدعم والمقاومة والاختراق وإعادة الاختبار إعادة اختبار الدعم أو المقاومة السابق يوفر للتاجر فرصة لدخول السوق إذا بدأ السوق إلى تحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات بعد الاختراق، وهناك فرصة جيدة أن السوق فازت باعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة يجب وقف الخسارة الخاص بك دائما فوق أو تحت شمعة اندلاع ( كحد أدنى)، اعتمادا على الطريقة التي يكسر بها السوق أفضل الممارسات لاستخدام مستويات حركة الأسعار لتحديد الأهداف المحتملة لاستراتيجية الاختراق هذه & # 8211؛ مكان جيد للبدء هو ارتفاع سوينغ الأخيرة أو منخفضة كقاعدة عامة، ويعد السوق يعزز أكثر تقلبا الاختراق الناتجة سيكون.


هل تستخدم استراتيجية مشابهة لكسر الفوركس؟ أو ربما يكون لديك سؤال حول هذا الدرس. في كلتا الحالتين، أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع منك.


ترك تعليقك أو سؤال أدناه، وسوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.


شكرا لك على المشاركة & # 8230؛ كيستيون & # 8211؛ على الصورة الأخيرة & # 8211؛ لماذا لا نرغب في شراء أعلى مستوى سابق؟


لم يكن هناك تأكيد لاختراق على ارتفاع سابق، على الرغم من أن الشموع اختبار المقاومة لا شيء منهم في الواقع مغلقة خارجه.


مرحبا جوستين! يمكن أن يحدث اختراق كاذب بغض النظر عن شمعة الاختراق بشكل صحيح، قبل الوصول إلى منطقة الدعم أو المقاومة التالية؟ هل لا تحاول أبدا كسر القناة؟ ولماذا & # 8230؛ شكر.


كنت تريد الانتظار لإغلاق خارج مستوى لتأكيد الاختراق. أفعل في بعض الأحيان التجارة قناة الانفجارات، ولكن لهذا الدرس أردت أن تركز على أسافين كما أنها & # 8217؛ أصبحت واحدة من بلدي أنماط المفضلة للتجارة. ولعلني سأكتب درسا آخر يركز على انقطاع القناة.


مرحبا، مجرد مبتدئ، هل لي أن أسأل كيف يمكن للمرء أن يدخل التجارة عندما لم تكتمل شمعة 4HR بعد كما هو الحال في أوسجبي الخاص بك (13 نقطة سي، 50 نقطة تأخذ الأرباح). وأود أن نفترض أننا بحاجة إلى الانتظار للسعر لكسر & أمب؛ الانسحاب إلى المقاومة، حيث يمكنني & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يحدث ذلك، سوف نقدر كثيرا إذا كنت يمكن أن يعلم.


شكرا لسؤالك. وكان آخر مثال في هذا الدرس هو الاستثناء من القاعدة من حيث إعطاء إعادة اختبار المستوى. في الواقع نحن لم نر حتى أي عمل السعر جانبية للإشارة إلى أن إعادة الاختبار لم يكن من المرجح.


أنا فعلا تداول هذا الاختراق ودخلت بمجرد إغلاق شريط 4 ساعات. وكان الزخم هنا هائلا وكان هذا الزوج يتدعم لمدة 180 يوما. في أي وقت تحصل على هذا طول التوحيد، والاختراق التي تلت ذلك غالبا ما تكون متقلبة جدا. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن هناك الكثير من توقف فوق المقاومة التي يجري إخراجها.


يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور للجوانب أكثر تقديرية من التداول مثل هذا، ولكن مع بعض الممارسة انها & # 8217 ق قابلة جدا. 🙂


أتمنى أن يساعد ذلك.


استراتيجية جيدة جدا شرح مع وقف وأخذ مستويات الربح & # 8230؛


هناك سؤال واحد هو & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ش يعني أنه يعد الفترة الزمنية التي يتم فيها توحيد السعر. أكثر سيكون تقلب & # 8230؛.


و عندما دخلت ش طويلة في الرسم البياني أوسد / جبي الماضي، يعني u أن الدخول المكفوف على إغلاق فوق المقاومة الاتجاه في الإطار الزمني اليومي لأن السعر احترمت هذا المستوى على الإطار الزمني اليومي فقط & # 8230؛. هل انا على حق.


جميلة بذهول سيدي-شكرا جزيلا.


شكرا لهذا المنصب السيد جوستين، سؤال واحد فقط على الرغم من أنني يمكن أن تستخدم هدفا قياسيا I. e. من خلال إسقاط أعلى إلى أسفل التقلبات التي بدأت التوحيد وإسقاط عدد النقاط بعد اختراق هدف الربح أيضا أو يجب أن أستخدم فقط بداية البديل (اعتمادا على اتجاه الاختراق) من التوحيد لتحقيق الربح أو هو أن نوع من الهدف المقاسة تستخدم فقط على الرسم البياني اليومي.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. ومن المهم استخدام المسافة التي تترافق أيضا مع مستوى رئيسي في السوق. يجب عدم ترك هدف الربح الخاص بك أبدا إلى هدف مقاس دون التحقق أولا لنرى كيف ينسجم هذا الهدف مع المستويات التي اعتبرها السوق مهمة.


شكرا أنا دائما دعم التجارة و resistorsi. problem هو عندما لمعرفة السعر قد وصلت إلى أعلى أو لأسفل مع شمعة واحدة، هو بعيدا يمكننا وضع التنبيه. لإعلامنا.


تشارلز، معظم منصات التداول لديها هذه القدرة. يجب أن يسفر البحث السريع عبر الإنترنت عن النتائج التي تبحث عنها.


شكرا جزيلا لهذا فتحت العين. من فضلك، وسوف نقدر درسا على قناة على مسافة واحدة أن كيفية رسم واستخدامه. بارك الله وشكرا لكم.


شكرا جزيلا لك على جميع المعلومات على موقع الويب الخاص بك.


بعض الأسئلة حول الدخول في غبنزد الرسم البياني لكل 4 ساعات:


هل يمكن أن تخبرنا لماذا وضعت الإدخال القصير هل فعلت؟


هل تقصد وضعه تحت الشمعة التي كسرت الوتد؟


هل تم وضعها بعد تشكيل الشمعة الصاعدة الوحيدة في القناة الجانبية الصغيرة؟


هل يمكن وضعه تحت القناة الجانبية الصغيرة؟


أنطونيو، انظر ثلاثة الرسوم البيانية من القاع.


& # 8220؛ إعادة الاختبار التي نبحث عنها كجزء من استراتيجية الفوركس هذه عادة ما تأتي ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق لن تعطي إعادة الاختبار الكامل. & # 8221؛


أنا لا أفهم الإدخال الخاص بك في أول أوسجبي H4 قصيرة إكسبمبل. هل أدخلت في السوق أو بيع حد في لمسة من خط الدعم المكسور؟ وأود أن صورة الدخول بعد المقبل (أسود، تجتاح) شمعة & # 8211؛ حيث نحن إعادة اختبار كومفيرماتيون (رفض الخط)


هل يمكن أن تستخدم إما، ولكن أنا دائما الانتظار لإعادة اختبار مستوى كسر قبل النظر في دخول.


أنا & # 8217؛ حاولت العديد من الاستراتيجيات، وهذا واحد يأخذ الكأس. أنا & # 8217؛ لقد تم تحقيق الأرباح كل يوم مع هذا!


يسرها أن نسمع أن، إدي.


مرحبا جوستين، شكرا لتفسيرك & # 8230؛ أريد أن أعرف، في المثال الأخير في أوسد جبي، يمكنك إدخال موقف شراء دون الانتظار إعادة الاختبار .. يمكن الحصول على مزيد من التوضيح لهذا الإعداد؟ شكرا.


لن ترغب في الشراء في هذه الحالة. إنه أمر بيع على إعادة اختبار المستوى كمقاومة جديدة.


مرحبا جوستين. شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك. أنا & # 8217؛ كنت تتبع الدروس الخاصة بك وكل ما يمكنني قوله هو لقد تعلمت الكثير. أنا & # 8217؛ لقد تم ممارسة على تجريبي لتعلم المهارات في تداول العملات الأجنبية. وأعتقد أن هذا سوف تسدد بقية حياتي. من فضلك يمكنك أن توصي وسيط لي أن كنت & # 8217؛ كنت تستخدم لسنوات التي لم يكن لديك أي مشاكل بخصوص الانسحاب أو أي قضايا الاحتيال؟ كوز i & # 8217؛ م تخطط للذهاب مباشرة. أنا فقط بحاجة إلى وسيط جيد وموثوق بها اختبارها من قبل شخص موثوق بها أيضا. رد منك سوف تكون محل تقدير كبير. شكرا لكم.


مرحبا جيني، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة لتبادل وسيط يمكنني استخدام.


مرحبا درس عظيم! هل يمكن أن يعمل هذا على أطر زمنية أصغر & # 8211؛ يقول 15 دقيقة؟


ما أنا & # 8217؛ ر تحقيق هو في الحقيقة كيف أنت الآن ليست حقا أكثر بكثير بذكاء-أحب مما قد تكون الآن. أنت & # 8217؛ ذكي جدا. أنت تعرف لذلك بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بهذه المسألة، جعلني من جهتي تنظر فيه من الكثير من زوايا متنوعة. مثلها مثل النساء والرجال أرين & # 8217؛ t فتنت إلا أنه & # 8217؛ ق شيء للقيام مع فتاة غاغا! المواد الخاصة بك ممتازة. حافظ على ذلك طيلة الوقت!


تعلم ممتازة. شراء الناس الكثير ل تيتش هذا. أنت تفعل خدمة كبيرة لالمجتمع التجاري. لا أفعل التجارة الفوركس ولكن المواد هي من مساعدة لي في الأسهم التجارية.


أود أن أشكركم على بسيطة & أمب؛ كونسيس الرسوم التوضيحية لاستراتيجية الاختراق الخاص بك، شكرا & أمب؛ التحيات، مبويسيني.


شكرا جزيلا على الدروس، وأنا & # 8217؛ م مبتدئا وأنا & # 8217؛ م تعلم الكثير. سؤالي هو، هل هذه الاستراتيجية على الأعمال في 4hours والرسوم البيانية اليومية فقط؟ شكرا جزيلا.


لقد استمتعت حقا قراءة الاستراتيجية الخاصة بك وأنا أحب كيف جعلت من السهل جدا أن نفهم على جميع النقاط.


لدي سؤال واحد فقط، أليس من الأفضل استخدام وقف زائدة بدلا من سي / تب الصعب للحصول على كامل إمكانات الصفقات؟


كنت البصيرة والخبرة سيكون موضع تقدير كبير.


هل من الممكن لأتمتة أو رمز.


مرحبا، قرأت الاشياء الجديدة المسماة & # 8220؛ استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان | السعر اليومي أكتيون & # 8221؛ بانتظام. أسلوب الكتابة الخاص بك هو رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن وكلاء مجهول مجانا.


ما الذي يعنيه تطور السوق؟ وأكثر تقلبا يعني الاختراق الناتجة؟


انها & # 8217؛ ق المادة دراية جدا.


وأوضح جيدا، أنا هاف السؤال الذي لماذا 1hr 4hr والرسم البياني اليومي تظهر الاتجاه مختلفة.


لماذا هي مختلفة وعدم إظهار موقف السوق بشكل جماعي.


هل لديك أي دورة مدفوعة الأجر؟


هل هذه الاختراق عادة اختراق في اتجاه هذا الاتجاه؟


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر التداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة أدنى مستوى الشمعة عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من التجارة الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟


ننسى عن العثور على & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ إستراتيجية التداول (القيام بذلك بدلا من ذلك)


تريد أن تجد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل؟


متأكد من أنك تفعل. وإلا، فلن تكون هنا تقرأ هذا. ولكن لسوء الحظ، فإن معظم تجار الفوركس يبحثون في جميع الأماكن الخاطئة.


في الواقع، إذا كنت أرين & # 8217؛ ر هذا شيء بسيط جدا كنت تجعل حياتك أصعب بكثير مما يجب أن يكون.


ما هو، تسأل؟


التداول من الإطار الزمني اليومي. هذا & # 8217؛ s ذلك. لا يمكن لمتوسط ​​متحرك عمليات الانتقال أو تركيبة ماسد في الوجود أن تنافس فعاليتها.


من خلال إجراء هذا التغيير بسيط واحد، وكنت زيادة كبيرة في احتمالات النجاح. وفي الأعمال التجارية حيث الاحتمالات هي اسم اللعبة، وزيادة احتمالات الخاص بك يجب أن تكون على رأس أولوياتك.


الآن، هذا لا يعني أنك لا تحتاج إلى استراتيجية تجارية قابلة للحياة للنجاح لأنك تفعل.


ولكن إذا كنت & # 8217؛ كنت تكافح للتداول من الرسوم البيانية اللحظية، ما أنا & # 8217؛ م على وشك أن تظهر لك قد تكون مجرد قطعة مفقودة إلى اللغز.


بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه المشاركة، ستعرف السبب في استخدام الرسوم البيانية اليومية وفهم مزايا وعيوب القيام بذلك أيضا. ونحن سوف نناقش حتى ما ثلاثة مديري صناديق معروفة يمكن أن يعلمنا عن الإطار الزمني اليومي.


مزايا وعيوب الرسم البياني اليومي.


مثل كل شيء عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك مزايا وعيوب لاستخدام الرسم البياني اليومي.


ولكن أعتقد أنك سوف تجد بسرعة أن المساوئ المزعومة أدناه هي في الواقع & # 8220؛ مخفية & # 8221؛ مزايا.


سنقوم بدخول ذلك قريبا ولكن أولا، دعونا نلقي نظرة على كيفية تحسين هذا الإطار الزمني للتداول & # 8230؛


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


الآن لبعض العيوب المزعومة:


كما أنه لا يوفر العديد من الاجهزة التجارية مقارنة مع شيء مثل الرسم البياني 15 دقيقة رأس المال التجاري المطلوب لتجارة مثل هذا الإطار الزمني الكبير كبير هناك المزيد من المخاطر بسبب الحاجة إلى وقف الخسارة على نطاق أوسع و & # 8217؛ s بطيئة ومملة.


ولكن هل هذه هي الحقيقية وهل هي حقا عيوب؟


بعد الاستفادة من الإطار الزمني اليومي منذ عام 2018، أستطيع أن أقول لكم أن جميع النقاط الخمس في إنفوغرافيك أعلاه هي حقيقية.


غير أن هذه العيوب المزعومة ليست كذلك.


دع & # 8217؛ ق من خلال عدد قليل من الاعتراضات الأكثر شيوعا I & # 8217؛ سمع عندما يتعلق الأمر الأطر الزمنية أعلى.


لا أستطيع التجارة اليومية لأن.


أتلقى مئات الرسائل الإلكترونية من تجار الفوركس كل أسبوع. وكثير منهم أسئلة وحتى اعتراضات على التداول من مثل هذا الإطار الزمني العالي.


مستوحاة من هذه الرسائل الإلكترونية، قررت أن أتناول الاعتراضات الأربعة الأكثر شيوعا التي أسمعها.


عند الانتهاء من هذه القائمة، أعتقد أنك سوف ترى أن ما يبدو أنه عيب هو في الواقع ميزة في تمويه.


1. هناك فرص كافية على اليومية.


أسمع هذه الحجة في كل وقت، ولكن للأسف بالنسبة لأولئك الذين يجعلونها، انها & # 8217؛ s غير مكتملة. وذلك لأن هناك كلمة واحدة مفقودة.


ما هو، تسأل؟


هناك طن من ما يسمى الفرص في كل إطار زمني كل يوم. ولكن إذا كانت أرن & # 8217؛ ر نوعية الاجهزة، فإنها أرين & # 8217؛ ر يستحق المخاطرة.


أي شخص الذي تداول كل من الأطر الزمنية الدنيا والأعلى سوف اقول لكم ان اليومية متفوقة عندما يتعلق الأمر بالجودة.


2. حسابي صغير جدا بالنسبة للرسوم البيانية اليومية.


هذا واحد ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح. مع القدرة على تداول الكثير الصغيرة في معظم شركات الوساطة الفوركس، والإطار الزمني اليومي لم يكن أبدا أكثر سهولة.


لدي أعضاء بدأوا بأحجام حسابات صغيرة مثل بضع مئات من الدولارات الذين نجحوا في تداول الرسوم البيانية اليومية.


وعلى الرغم من أن كل موضع قد يستغرق وقتا أطول للعب، إلا أنه لم يأخذك لفترة أطول لبناء حساب تداول كبير. في الواقع، كنت أكثر عرضة للقيام بذلك على يوميا من أي إطار زمني آخر.


إذا فقدت 50٪ من حسابك، فإنه يأخذ كسب 100٪ للعودة إلى التعادل. عن طريق اختيار الجودة على الكمية، أنت & # 8217؛ إعادة الالتزام بحماية رأس المال الخاص بك والتي سوف تساعد حتما على بناء حساب كبير مع مرور الوقت.


3. 100 نقطة وقف الخسارة؟ هذا & # 8217؛ s أكثر من اللازم!


أنا & # 8217؛ سمع هذا واحد الكثير على مر السنين. والحقيقة هي أن المسافة من دخولك إلى وقف الخسارة الخاص بك هو غير ذي صلة.


ترى، الشيءين الوحيدين أن المسألة هي المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة وحجم الموقف الخاص بك.


لا يعوق أي من هذين الأمرين من 100 نقطة وقف الخسارة.


كل شيء في عالم التداول نسبي. لذلك على الرغم من أنك قد يكون لديك 100 نقطة وقف الخسارة، هدف الربح الخاص بك يمكن أن يكون 200، 300 أو حتى 400 نقطة بعيدا.


إن وقف الخسارة الأوسع لا يمثل خطرا أكبر. كما أنه لا يؤثر سلبا على إمكانية الربح من إعداد معين.


بالطبع، عليك أن تختلف حجم الموقف الخاص بك وفقا لمواصفات كل الإعداد، ولكن طالما كنت تستخدم جيدة حجم موقف الفوركس آلة حاسبة، وهذا ينبغي أن لا يكون مشكلة.


4. الإطار الزمني اليومي بطيء ومملة.


في الواقع هو، وأنا أحب ذلك!


أن تصبح تاجر الفوركس الناجح هو & # 8217؛ ر عن إيجاد الأسلوب الأكثر إثارة من التداول هناك. في الواقع، إذا التداول الخاص بك هو مملة قد كنت تفعل شيئا خاطئا.


تحقيق مكاسب متسقة في سوق الفوركس هو حول إيجاد شيء يعمل، وليس شيئا سريع ومثير. هذا & # 8217؛ s ما هي الكازينوهات ل.


إذا كنت ترغب في النمو كمتداول الفوركس تحتاج إلى تبني فكرة أن بطيئة ومملة هو شيء جيد.


وهذه الفكرة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الأطر الزمنية العليا. بعد كل شيء، هناك فقط الكثير من الاجهزة الجودة التي تأتي على طول كل أسبوع.


ولكن هذا صحيح لأنك عندما تتمكن من استخراج أرباح بنسبة 4٪ أو أكثر من فكرة واحدة، لن تشعر بالضغط على التجارة في كثير من الأحيان.


التجارة مثل مدير الصندوق.


الجميع يريد أن يكون رأس المال التجاري جورج سوروس، بيل ليبشوتز أو ستانلي دروكنميلر. هذا ليس سرا. ولكن معظم تجار الفوركس يمزحون أنفسهم.


معظم الذين يقولون انهم يريدون جعل هذا النوع من المال هؤلاء الرجال لا تزال عالقة على الرسم البياني 15 دقيقة، والذي هو عكس تماما لكيفية كل ثلاثة من هؤلاء الرجال التجارة.


حتى لو كنت على الرسم البياني ساعة واحدة، كنت لا تزال تتداول بطريقة ليست متزامنة مع كيفية الأسماء الكبيرة في الأعمال تفعل أشياء.


هل يمكن أن تتصور جورج سوروس المخاطرة بمليارات الدولارات على التجارة سوينغ 1 ساعة؟ ماذا عن فروة الرأس على الرسم البياني 15 دقيقة؟


ببساطة لا يحدث & # 8217؛ ر.


وبطبيعة الحال، التداول في نفس الإطار الزمني كما السادة الثلاثة إلى اليمين أو أي اسم كبير آخر في الأعمال التجارية ليست هي الطريقة الوحيدة للقيام بالأشياء. وكما قال جاك شواغر مرة واحدة، & # 8220؛ هناك مليون طريقة لكسب المال في الأسواق & # 8230؛ & # 8221؛.


هل من الممكن لكسب المال على الرسم البياني ساعة واحدة؟


إطلاقا! أنا التجارة بها في بعض الأحيان، وكذلك بعض أعضاء المجتمع الخاص السعر اليومي العمل.


ماذا عن الرسم البياني 15 دقيقة؟


طبعا، لم لا؟ على الرغم من أنني لا أعرف من تاجر الفوركس واحد الذين يمكن أن يقول بصراحة أنهم المربحة مربحة باستمرار الإطار الزمني 15 دقيقة، ولكن هذا لا يعني أنها لا توجد.


إنه لا يفعل ما هو ممكن؛ انها عن القيام بما هو محتمل.


في حين يمكنك تحقيق مكاسب ثابتة على الرسم البياني 15 دقيقة، احتمالات العثور على النجاح على الرسم البياني اليومي هو أعلى من ذلك بكثير.


فقط أعتبر من عدد قليل من الرجال الذين يعرفون شيئا أو اثنين حول التنقل في الأسواق المالية.


لا إعادة اختراع عجلة.


إذا لم يتم كسرها، فلا تحاول إصلاحها.


هذا & # 8217؛ s نقطة من هذه المادة بأكملها. إذا كنا نعلم أن معظم، إن لم يكن كل، من هؤلاء الاستراتيجيين السوق الملياردير تستند قراراتهم على الإطار الزمني اليومي أو أعلى، لماذا لا يزال الكثيرون يحاولون استخدام الرسم البياني 15 دقيقة؟


هل هو لأنهم يعتقدون أن إطار زمني أقل سوف تنتج المزيد من الاجهزة التجارية وبالتالي المزيد من الأرباح؟


أو ربما أولئك الذين يدخلون في تداول الفوركس يشعرون بالحاجة إلى تناسب صورة تاجر اليوم، لذلك اختاروا إطارا زمنيا أقل لمحاكاة هذا النمط السريع والغاضب من التداول.


بغض النظر عن سبب قيام المتداولين بذلك، في نهاية اليوم الذي يبحثون فيه عن أولئك الذين لديهم & # 8220؛ كان هناك، فعلت ذلك، & # 8221؛ ومن ثم محاكاة نجاحها دون إعادة اختراع العجلة.


ومع ذلك، هناك دائما استثناءات للقاعدة.


أنا & # 8217؛ م داعية ضخمة لإيجاد النمط الذي يناسب شخصيتك. كل ما تفعله في الأسواق يجب أن يتردد صداه مع من أنت كشخص.


إذا لم تفعل ذلك، فأنت لا تعيد اختراع العجلة؛ أنت & # 8217؛ الغزل العجلات الخاصة بك.


حاول دائما محاذاة جهودك مع شغفك. إذا كنت بحاجة إلى إطار زمني أقل لتلبية الدعوة الداخلية، لذلك يكون ذلك.


ولكن أعرف فقط أن & # 8220؛ المال الكبير & # 8221؛ كانت دائما وستظل على الرسوم البيانية اليومية.


لدي سؤال بسيط واحد بالنسبة لك.


هل تقوم بتداول سوق الفوركس لإثارة التجارة أو بناء حساب تداول؟


الآن، قبل أن التسرع في الإجابة مع هذا الأخير، ومن المؤكد أن حفر عميق هنا. يستغرق بضعة أيام للتفكير في ذلك إذا كان لديك ل.


هل المزيد من الصفقات تساوي المزيد من الإثارة في حياتك؟ إذا كنت & # 8217؛ مثل معظم، الجواب هو نعم لا لبس فيه!


إنه شيء صعب لابتلاعه، وأنا أعلم. أنت & # 8217؛ د أحب أن تعتقد أنك & # 8217؛ إعادة في ذلك لبناء باطراد حساب، ولكن بالنسبة لمعظم أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر صحيح.


كنت مرة واحدة أين أنت الآن. اعتقدت أنني كنت في ذلك ل & # 8220؛ الحق & # 8221؛ الأسباب.


كانت الحقيقة، كنت أضع الصفقات على الإثارة الهائلة التي سلمت.


أنا أحب معرفة كان هناك فرصة يمكنني كسب المال.


ما فشلت في فهمه هو أنه ليس عن الاحتمالات، بل عن الاحتمالات. وسحب الزناد خمس مرات في اليوم يترك لك على أمل ما هو & # 8217؛ ق ممكن بدلا من يقودك إلى نتيجة محتملة.


كنت أرغب في حساب تداول أكبر، ولكن أفعالي تتفق مع رغبتي. في جوهرها، كنت أتحدث الحديث ولكن كان & # 8217؛ ر المشي على الأقدام.


حتى تأخذ خطوة إلى الوراء ومعرفة ما إذا كنت تقع في هذه الفئة من التجار. لأنه بمجرد أن نفهم لماذا أنت & # 8217؛ إعادة وضع الكثير من الصفقات، والانتقال إلى والاستفادة من الإطار الزمني اليومي سيكون الانتقال سهلة ومرحبا بكم.


الكلمات الأخيرة.


والغرض من هذه المقالة هو عدم ثنيك عن البحث عن استراتيجية تجارية قابلة للحياة.


العثور على استراتيجية تناسب شخصيتك وكذلك نمط حياتك أمر بالغ الأهمية لنجاحك كمتداول الفوركس.


ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يتجاهلون الإطار الزمني اليومي عند البحث عن استراتيجية يمكن أن تعمل من أجلهم.


معظمها تميل إلى الاعتقاد بأن الأطر الزمنية المنخفضة سوف تنتج المزيد من الاجهزة وبالتالي أعلى العائدات الشهرية.


هذا المفهوم لا يمكن أن يكون أكثر من الحقيقة.


التجار الأغنياء في العالم قاعدة قراراتهم على الإطار الزمني اليومي وأعلى لسبب & # 8211؛ لأنه يعمل. فهو يعطيهم أفضل فرصة لاستخراج الربح من السوق على مدى فترة طويلة.


ولكن لا يجب أن تكون غنية لتداول الرسم البياني اليومي؛ بل على العكس تماما، في الواقع. مع توافر الكثير الصغيرة، يمكن لأي شخص التجارة والربح من الرسوم البيانية اليومية.


ونحن نعلم جميعا أن (حوالي) 90٪ من تجار الفوركس تفشل في تحقيق مكاسب ثابتة. ونحن نعلم أيضا، بسبب مختلف المنتديات وغرف الدردشة هناك، أن غالبية التجار الفوركس عالقون على الرسم البياني 1 ساعة أو أقل.


مجرد صدفة؟


ربما، ولكن ماذا لو كان هو & # 8217؛ ر؟


أحب أن أسمع منك.


إذا كنت لا تزال تكافح في إطار زمني أقل، فإنني أواجه تحديا لك & # 8230؛


حاول التبديل إلى الإطار الزمني اليومي لمدة شهر واحد دون استخدام أي شيء سوى إجراء السعر البسيط والإبلاغ هنا بالنتائج. قد تجد فقط ما كنت تبحث عنه.


أضف نتائجك أو اطرح سؤالا في قسم التعليقات أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


أنا مبتدئ إلى الفوركس وبدأت مع الأطر الزمنية أقل. على الرغم من أنني بدأت جيدة لم أكن متسقة. الآن أنا أدرك أن لدي لاستخدام إطارات الوقت اليومي لاتساق والمقالة تؤكد تجربتي.


& # 8211؛ متى هو أفضل وقت من اليوم للبحث عن الإعداد التجاري؟


& # 8211؛ بعد تحديد مجموعة أوبس (في الإطار الزمني اليومي)، هل يمكننا استخدام إطارات زمنية أقل للدخول / الخروج / إدارة التداول؟


& # 8211؛ ماذا عن الأطر الزمنية الأسبوعية والشهرية؟


شكرا لك جوستين، مرة أخرى!


أنا التجارة في نيويورك على مقربة من الرسم البياني، لذلك الإعداد من الإطار الزمني اليومي تتحقق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


انها حقا لا & # 8217؛ ر الضروري لاستخدام الإطار الزمني السفلي مع الطريقة التي أدرس التداول تداول السعر. في حين أنه يمكن القيام به، في تجربتي فإنه عادة ما يضر التجار أكثر مما يساعدهم.


يمكنني استخدام الإطار الزمني الأسبوعي في كثير من الأحيان، وكذلك الشهرية، وإن لم يكن تقريبا ما يصل إلى الأطر الزمنية اليومية أو الأسبوعية. الأسبوعية كبيرة لتحديد أنماط أكبر مثل واحد على أودجبي التي انحسرت مرة أخرى في يوليو & # 8211؛ & غ؛ HTTPS: // dailypriceaction / يوميا الإعداد / AUDJPY القابضة-قناة-الدعم السابق.


امل ان يساعد.


رائع جاستن .. لقد تم التداول منذ عام 2018 دون الكثير من النجاح باستخدام الإطار الزمني السفلي .. فقط لمدة 8 أشهر الماضية التداول باستخدام الرسوم البيانية اليومية مع الربح ثابت. الآن شعاري لا فقط الصفقات الجودة مع مخاطر جيدة: نسبة المكافأة ..


هذا & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! بالتأكيد الرسوم البيانية اليومية تجعل الأمور أسهل بكثير.


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.


أنا أتعلم العمل السعر يمكن أن تخبرني كل ما تحتاج إلى التركيز على.


يمكنك من خلال تصفح مختلف المواضيع على هذا الموقع أو تحقق من دورة كاملة والمجتمع في الرابط أدناه.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


الطريقة التي أتناولها هي أن الأطر الزمنية المنخفضة تمثل فقط مجموعة فرعية من السوق. يمكنك الحصول على الحانات الأمريكية، والحانات الأوروبية، والحانات الآسيوية، وما إلى ذلك يمكن أن تشكل بينبار خلال جلسة واحدة، ولكن القادم قد ننظر في الأمور بشكل مختلف. مع الإطار الزمني اليومي، كان الجميع في جميع أنحاء العالم فرصة للنظر في البيانات وكل شريط يمثل المدخلات والتوافق في السوق بأكمله.


أنا ممتن جدا ل دبا مشيرا لي في الاتجاه الصحيح. شكرًا!


مرحبا مايك، هذا دقيق بنسبة 100٪. هناك & # 8217؛ s أكثر بكثير حجم في شمعة اليومية من 15 دقيقة شمعة، مما يترجم إلى أعلى جودة الاجهزة.


مرحبا جوستين، شكرا لكم على كل ما تبذلونه من البصيرة والمعلومات، وأنا التعلم منهم، امتناني.


هم سؤال أريد حقا أن أسأله، هل من الممكن أن يكون التداول في سوقين يتناقض بعضهما بعضا بعد الرياضة الإعداد الجيد للسوق 2 (أي شراء أودوس وبيع غبوسد أو بأي شكل من الأشكال) إذا كان الجواب نعم، كيف ونحن نحدد من أجل تجنبها. تشكرات.


مرحبا جاستن أنت على حق حول الإطار الوقت اليومي منذ بدأت هذه الطريقة يوم الأحد أنا & # 8217؛ رأيت مكاسب كبيرة يوم 93 بيبس الثلاثاء 83 بيبس اليوم 103 بيبس شكرا سأبقي لكم على صفقات مستقبلية فقدت الكثير على الأصغر إطار زمني.


مارفن، أن & # 8217؛ ق كبيرة. شكرا للمشاركة.


شكرا جوستين. مرة أخرى تذكير كبير! الكثير من الرسائل المتضاربة هناك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحفاظ على الأمثلة الخاصة بك من كبار اللاعبين في رأسي في المرة القادمة أنا & # 8217؛ م يميل إلى التحقق من تفس أقل. I & # 8217؛ م الذهاب إلى مواجهة التحدي المتمثل في دتف.


إييش من الصعب على ابتلاع إم تبحث عن هولي غرايل لم تجد أنه ستيل فقدان الوقت الكبير أكثر من ما يفوز نعم التداول إم على 5 @ 30 دقيقة الوقت مقياس موستلي. حسنا أنا C نقطة ويل الذهاب إلى الإطار الوقت اليومي. شكرا جوستين.


مرحبا جوستين. لا أستطيع & # 8217؛ ر أوافق أكثر مع مقالك. أنت على حق في كل موضوع والرسم البياني اليومي هو الذي يظهر واضح اتجاه السوق. يمكنني استخدام الرسوم البيانية اليومية في تحليل بلدي على الرغم من أنني استخدام 4H لإدخالات بلدي ولكن هذا هو محض على أساس استراتيجيتي وأسلوب.


الشيء الوحيد الذي لا تزال تجد صعبة باستخدام الرسوم البيانية اليومية وحدها هو أن معظم الوقت عندما يكون لدي فرصة للنظر في الرسوم البيانية هناك فجوة من حوالي 1 ساعة منذ يفتح الشمعة اليومية الجديدة. ربما لا تكون هذه الفجوة ذات صلة بتداول الرسم البياني اليومي ولكنني لم أكن واثقا من عدم اعتبار هذه الفجوة. أحتاج إلى حل هذه المشكلة & # 8220؛ & # 8221؛ ولكن حتى الآن الطريقة اخترت للتجارة يظهر بعض النتائج الجيدة في الغالب لأنه إذا كان الرسم البياني اليومي لا يتطابق مع استراتيجيتي أنا & # 8217؛ ر التجارة.


على أي حال أنا حقا نقدر الوقت الذي تستثمر في إرسال المواد التي بالتأكيد يساعد الكثير لنا التجار وكذلك تحليل اليومية. شكرا جزيلا على هذا.


مارسيو، أوافق 100٪ مع تعليقك حول الرسم البياني اليومي يظهر الاتجاه المقصود في السوق.


I & # 8217؛ لست متأكدا من أنني أدرك الفجوة التي تشير إليها.


شكرا جزيلا على مشاركتك! قبل 3 أسابيع قررت أن التجارة في الرسم البياني اليومي ونتائجي تحسنت بشكل كبير.


مرحبا ناتان، أن & # 8217؛ ق عظيم أن نسمع! شكرا للمشاركة.


أتذكر عندما بدأت مع الفوركس ابتداء من 2018 مع حساب حقيقي، وكنت سعيدا مع 20 نقطة. لم أطبق أي استراتيجية، لقد فعلت شيئا & # 8230؛ الآن، لدي صفقات بأرباح 450 نقطة، فوق 100 نقطة بالتأكيد & # 8230؛ (بالطبع أنا لا تجعل الخسائر أيضا). أنا لا تجعل الربح ثابت حتى الآن، ولكن أنا أعرف أكثر من 3 سنوات، ولا تفقد حسابي على الإطلاق، الحد الأدنى هو كسر حتى :-). شكرا لك و موقع الويب الخاص بك أنا الآن مستقلة و لا تتبع أي شخص بعد الآن، وأنا اتبع حدسي. أنا التجارة الرسم البياني اليومي باستخدام 10،20،50 إما، والعمل السعر وأنا أفضل ابتلاع القضبان والحانات داخل أكثر من القضبان دبوس. على نحو ما دبوس القضبان ولا تعمل بالنسبة لي، تعلمت الخاص بك دبوس شريط بالطبع، لكنه لا يعمل بطريقة أو بأخرى. ربما ما زلت بحاجة إلى تعلم / تحليل المزيد عن القضبان دبوس & # 8230؛ أحب موقع الويب الخاص بك، منظم جدا، بسيطة، واضحة.


شكرا، فتح. تهانينا على التحسينات التي أجريتها على مر السنين. يبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح!


أنا أتفق معك، ولكن المشكلة الأولى مع الإطار الزمني اليومي هو خطر فجوة صعودا أو هبوطا في الاثنين إذا كان شخص ما لعقد التداول سوينغ واحد على مدى نهاية الأسبوع حتى الأسبوع المقبل.


أنا أيضا مشبوهة حول الصيد وسيط وقف الخسارة أنه إذا كان بعض واحد تفعل التجارة مع الإطار الزمني اليومي لديه لعقد الموقف لعدة أيام، بحلول ذلك الوقت فمن السهل للوسيط لإدارة مطاردة وقف الخسارة له لأن الوقت المتاح ل وسيط.


كيف يمكنك التعامل مع الفجوة صعودا أو هبوطا ضد موقفكم الذي يمكن أن يؤدي إلى خسارة أكثر من المخاطر التي قمت بتعيينها إذا كانت الفجوة صعودا أو هبوطا في الاثنين هو أبعد من وقف الخسارة؟


بيتروس، ثغرات نهاية الأسبوع أرين & # 8217؛ ر عادة صفقة كبيرة. فعلت بالفعل دراسة قبل بضع سنوات، ووجدت أن زوج مثل الثغرات اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل من عشر نقاط أكثر من 90٪ من الوقت. فالفجوات األكثر أهمية تميل إلى حدوثها خالل عطلة نهاية األسبوع مع مخاطر كبرى. لذا فإن طريقة تجنب تلك الثغرات الأكبر هي أن تكون مألوفة مع تقويم الحدث وتجنب عقد خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث مثل هذه الأحداث من شأنه أن يشكل تهديدا لموقفكم (ق).


الصفقات اليومية الإطار الزمني، وأنها مغلقة في نهاية اليوم أو البقاء مفتوحة على مدى فترة من الأيام.


قدمت لك أرين & # 8217؛ ر أخذت في اليوم الأول؛ فإن الموقف سيبقى مفتوحا لعدة أيام وحتى أسابيع إذا لزم الأمر.


مادة كبيرة وأنا بدأت فعلا باستخدام الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية أكثر من ذلك بكثير في تحليل بلدي والأسبوع الماضي (1 يونيو) رأى أن 3 أزواج ور كانت التوحيد في منطقة المقاومة من الرسوم البيانية اليومية لعدة أيام. ظللت أراقبهم وانفجروا فوق يوم الجمعة كما كنت أتوقع. الأطول الأطول لها لحظات من الإثارة !! شكرا جوستين وأنا سوف تستخدم الأطر الزمنية أطول (يوميا / أسبوعي) أكثر من ذلك بكثير.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، ميمي. سوف الأطر الزمنية أعلى فتح الأبواب التي لم تعرف موجودة. في صحتك.


مرحبا! السؤال السريع الذي ينفصل تماما عن الموضوع. هل تعرف كيفية جعل موقعك على الويب متوافقا مع الجوال؟


بلدي بلوق تبدو غريبة عند عرض من اي فون بلدي 4. أنا & # 8217؛ م تحاول العثور عليها.


نموذج أو مكون إضافي قد يكون قادرا على تصحيح هذه المشكلة.


إذا كان لديك أي اقتراحات، يرجى حصة. مع الشكر!


الطعام الجيد للفكر M. Bennett. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة إعطائها.


وسوف محاولة إعطائها. شكرا للمشاركة.


هذا أمر عظيم، وهذا هو المفتاح ليكون تاجر ناجح.


هل الفجوة الزمنية اليومية؟


هل الفجوة الزمنية اليومية؟ وأود أن أعرف من فضلك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment