Wednesday 28 February 2018

استراتيجيات بولينجر باند الفوركس


تجارة الفوركس مع استراتيجيات بولينجر باند.


مؤشر بولينجر باند ربما يكون مؤشر الاتجاه الأكثر شعبية عند تحليل زوج العملات. مثل أي مؤشر الاتجاه، يتم تطبيقها مباشرة على الرسم البياني. أيضا، فإنه يستخدم في الغالب للعثور على إدخالات لركوب الاتجاه. ويمكن أن يشهد ذلك انخفاضات في اتجاه صعودي أو بيع طفرات في هبوط واحد.


طور جون بولينجر المؤشر مع الفكرة لإظهار الفرق بين بيئة تتراوح بين الاختراق. يرصد الفرقة بولينجر من ثلاثة خطوط تآمر على الشاشة. وهذه هي انحرافتان معياريتان ومتوسط ​​متحرك واحد.


وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك بسيطا (سما). ومع ذلك، في الآونة الأخيرة ثبت أن استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو أكثر ربحا لركوب الاتجاه. على أي حال، فإن المتوسط ​​المتحرك يسمى أيضا مب (ميدل بولينجر باند)، واثنين من الانحرافات المعيارية أعلاه (أوب - بولينجر باند العليا) وأدناه (لبب - البولنجر السفلى باند) ذلك.


الانحرافان المعياريان (أوب و لبب) هو مقياس للتقلب. استراتيجية بولينجر باند التقليدية هي البحث عن استراحة عندما الانحرافين المعياريين والابتعاد عن بعضها البعض.


كيفية قراءة البولنجر باندز.


هناك طرق متعددة لاستخدام المؤشر. الأكثر شعبية واحدة للبحث عن الاختراق عندما تصبح العصابات أقرب إلى بعضها البعض. وهذا يشير إلى فترة من التقلب المنخفض وكسر وشيك.


على عكس الاعتقاد العام، سوق الفوركس تنفق معظم الوقت في التوطيد. أكثر من سبعين في المئة من الوقت، والأسعار تتحرك في نطاق.


لذلك، لا عجب أن أكثر من 90٪ من سعر الوقت ينفق بين البولنجر باندز. فقط بقية 10٪ يمثل اندلاع البولنجر فرق. كالتعريف، الاختراق هو عندما تغلق شمعة فوق أوب أو تحت خطوط لبب.


باستخدام نفس الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي كما كان سابقا، يمكننا أن نرى أن اختراق وقعت في 11 أكتوبر 2018. ومنذ تلك اللحظة، لم يظهر مؤشر بولينجر باند اختراق صعودي بعد الآن.


وستكون استراتيجية بولينجر باند القوية هي البقاء قصيرة على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى يظهر اختراق صعودي فوق أوب. وسيؤدي ذلك إلى أن يكون على الجانب الأيمن من السوق لأكثر من ستة أشهر وتجنب الضجيج الناجم عن الأخبار الأساسية.


كيفية إضافة إلى استراتيجية بولينجر فرق اندلاع.


هناك طريقتان للتعامل مع الاتجاه الكامن مع استراتيجيات بولينجر باندز. كلاهما نتيجة لمعرفة كيفية استخدام البولنجر باندز. واحد هو استخدام خط مب كما إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. والآخر هو استخدام أوب (في اتجاه هابط) و لبب (في اتجاه صاعد) للتداول بقوة.


في حالة حدوث ضغط بولينجر باند، وفارق السعر فوق أو أسفل أحد النطاقات، يجب عكس الموضع المبدئي. تظهر الأسهم الحمراء في الرسم البياني أدناه إشارات بولينجر باند الهبوطية الواردة في إعدادات بولينجر باندز المذكورة سابقا.


الشمعة الحمراء الكبيرة الناجمة عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية وتأثير ترامب ليست سوى فرصة أخرى تظهر كيفية قراءة مؤشر بولينجر باندز. في حين تم تقليص العديد من الدببة، فإن حقيقة أن السعر لم يكن قادرا على إغلاق فوق بنك الاحتياطي الفيدرالي والكسر السابق كان هبوطي، يجب أن يكون كافيا لموقف قصير آخر لتكون مفتوحة عند إغلاق الشمعة.


أما بالنسبة للربح، فإن واحد الكلاسيكية عندما يكون السعر هو الوصول إلى بولينجر باند المقابلة. في هذا المثال، حيث أن الاتجاه الأساسي هبوطي، فإن النطاق المعاكس سيكون لبب.


وفيما يتعلق بالصفقات المبينة حتى الآن، فإن المنطقة المستهدفة أو نقطة الخروج يتم إبرازهما في الصورة أعلاه. إذا كنت تستخدم نهجا منضبطا عند التداول في سوق الفوركس هناك القليل أو لا يوجد مجال للخطأ.


مفتاح هذا النهج التحليل الفني البولنجر باند هو الانتظار حتى تغلق الشمعة. وبطبيعة الحال، فإن الأمثلة أعلاه تستخدم الإطار الزمني اليومي، ولكن نفس المبدأ يمكن استخدامها بنجاح على أطر زمنية أقل جدا.


ولذلك، فإن السحب، في حالة تعيين المعلمات بولينجر باند على إطار زمني أقل، ليست كبيرة مثل على الرسم البياني اليومي. ومع ذلك، فإن الفكرة المتعلقة بكيفية تفسير مؤشر بولينجر باند هي نفسها، بغض النظر عن الإطار الزمني المستخدم.


حتى الآن، رأينا تفسير بولينجر باند على استراتيجية الاختراق. لأنه يقوم على كيفية حساب البولنجر باند وتفسير الانحرافات القياسية التي تشير إلى مدى تقلب السوق. ومع ذلك، هل توجد استراتيجية عكس بولينجر باندز؟


الجواب هو نعم، ولهذا، نحن بحاجة للبحث عن نمط انعكاس الذي يشكل عندما يصل السعر إلى أقصى الحدود (أوب و لبب). إن أنماط الانعكاس المثالية هي تقنيات الشموع اليابانية.


أنماط عكس مع مؤشر البولنجر المؤشرات.


وهناك طريقة رائعة لمعرفة كيفية عمل بولينجر باند هو البحث عن أنماط الانعكاس التي تقدمها تقنيات الشمعدان اليابانية. هذه الأنماط العكسية هي الشموع دوجي، الصعود أو الهبوط تجتاح، الصباح والمساء النجوم، الظلام-- سحابة الغطاء وثقب، عكس المطرقة والشنق الرجل، وهلم جرا.


هذه هي معظم الممثلين وتشكيل في كل وقت. مثل أي شيء يتعلق بالتداول، هناك خدعة هنا أيضا.


أفضل استراتيجية بولينجر باند مع تقنيات الشمعدان اليابانية هو البحث عن نمط انعكاس للوصول إلى خطوط أوب أو لبب. يجب عليك تجاهل جميع أنماط الانعكاس الأخرى التي لا تلمس خطوط التقلب اثنين.


يظهر المثال أعلاه غطاء سحابة داكنة تشكيل في نهاية الاتجاه الصاعد، مع كل من الشموع التي هي جزء من نمط انعكاس لمس خط تقلب أوب. وهذا يكفي لاتخاذ تجارة قصيرة.


كجني الأرباح وإيجاد حصتك المخاطر مكافأة، يمكنك استخدام طول الغطاء السحابي الداكن لحساب ذلك، ببساطة قياس أعلى وأدنى نقطة في نمط الغطاء السحابي الداكن. ثم ضربها بنسبة 2.5 أو 3 للعثور على الربح أخذ.


وينبغي أن تكون وقف الخسارة أعلى نقطة في نمط الانعكاس. يمكنك استخدام نسبة أكبر للمخاطر والمكافآت، ولكن هذا لن يكون نهجا واقعيا.


في المثال أعلاه، كنت سيثات الغطاء السحابي الداكن تصرفت كمؤشر ضغط بولينجر باند كما فعل السعر التي تلت وصلت إلى أخذ الربح وبعض أكثر من ذلك.


وينطبق نفس الشيء على نمط انعكاس المطرقة الذي يلي. من حيث التعريف، المطرقة هي نمط انعكاس صعودي، مما يعني أن الاتجاه الهبوطي يجب أن يكون في مكانه.


والفكرة هي استخدام المطرقة وأنماط عكس أخرى مع قواعد واضحة، لتطوير البرنامج التعليمي بولينجر باندز. مثل هذا البرنامج التعليمي هو مثل خطة التداول التي لديها مستويات الدخول والخروج. وأنه يجب أن يكون لكل تاجر ترغب في اتقان مؤشر العرض بولينجر باند.


بولينجر باندز اندلاع مع موجات إليوت.


طريقة أخرى رائعة لاستخدام بولينجر باندز هو دمج المؤشر مع نظرية موجات إليوت. هذا هو واحد من النظريات التجارية الأكثر شعبية الموجودة. ومن المعروف جيدا أنه هو دمج السلوك البشري / الطبيعة في التحليل.


بعد كل شيء، ما هو مؤشر بولينجر باند إن لم يكن واحد الذي يبحث عن الانتكاسات أو أنماط استمرار عندما الحشود هي على الجانب الآخر من السوق؟ والسؤال الجيد جدا الذي سنرد عليه هنا هو "ما هي نطاقات بولينجر، إن لم تكن أداة تداول تتضمن التقلب قبل انقطاع كبير؟".


هذا بالضبط ما هي نظرية موجات إليوت. دمج سلوك الحشود في نظرية تسمح لكسب ميزة تنافسية قبل السوق.


ويذكر التعريف الأساسي لنظرية موجات إليوت أن السوق تتقدم أو تنخفض في بنية مكونة من خمسة موجات تصحح بمرحلة مضادة من ثلاثة موجات. وبالتالي فإن الاتجاه الصاعد سيكون له خمس موجات صعودية، مصحوبة بثلاث موجات إلى الجانب الهبوطي.


مفتاح فهم كيف يعمل إليوت موجات هو أن نعرف أنه حتى داخل الموجات الخمس التي تحدد حركة صعودية، وهناك موجتين التي تتحرك في الاتجاه المعاكس. تعمل أعمال بولينجر باندز في كل من هيكل الموجة الخمس وهيكل الموجة الثلاث الذي يقوم بتصحيحه.


البولنجر العصابات مع الموجات التصحيحية.


وفقا ل إليوت، هيكل 5 الموجات هو التسرع ويسمى مع الأرقام. اسم هيكل الموجة الثلاث هو تحرك تصحيحي ويسمى بحروف. لذلك، إذا رأيت من أي وقت مضى عدد الموجات إليوت، يجب أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كان تصحيحا أو الاندفاع. يجب أن يحدث هذا بناء على الحروف أو الأرقام التي تظهر على الشاشة.


عرض النطاق الترددي بولينجر باند يعمل على حد سواء كنمط انعكاس، عندما تظهر اختراقات وهمية، فضلا عن نمط استمرار. المثال التالي ملائم.


في خطوة الاندفاع، ينبغي تمديد موجة واحدة على الأقل. وهذا يعني أن موجة واحدة يجب أن تبرز من الحشد، ليكون أطول.


عادة، تلك الموجة هي الثالثة، ولكن هذا ليس إلزاميا. التجار لديهم ميل للبحث عن تراجع في المستقبل، والموجة الثانية. ومن ثم شراء هذا التراجع (إذا كانت موجة الاندفاع أو هيكل الموجة الخمس صعودية) أو بيع ارتفاع (إذا كانت الموجة الاندفاعية أو هيكل الموجة الخمس هبوطي).


ويأتي هذا التصحيح دائما تقريبا بعد اختراق يشير إلى أن التقلبات آخذة في الارتفاع وانتهت بيئة المدى. وتضع استراتيجية التداول الصلبة بولينجر باند على مثل هذا التراجع لتأتي بعد حدوث اختراق.


الرسم البياني أعلاه يظهر نمط مسطح المسمى a-b-c في أرجواني. وجدت إليوت أن موجة ج في شقة هو دائما خطوة الاندفاع.


ولذلك، فمن الواضح أن الموجات داخل الموجة ج يجب أن توصف بالأرقام. ومع ذلك، يظهر نظرة فاحصة أن أول اختراق الهبوطي ظهرت الطريقة قبل بداية الموجة ج. شكلت عندما انتهت موجة في أرجواني.


بمعنى آخر، عرف المتداولون المتعلمون مسبقا أن النمط هبوطي وأن أي تراجع في مب و أوب يساعد على اختصار الزوج. ويبين الرسم البياني أدناه الفرص التي تقدمها بولينجر باند إذا ما استخدمت جنبا إلى جنب مع موجة تصحيحية داخل نظرية موجات إليوت.


الأسهم على الرسم البياني تظهر الأماكن المحتملة لإضافة في الاتجاه الهبوطي بالفعل. ويمكن أن تكون جزءا من الاتجاه التالي أو استراتيجية بولينغر باندز سلخ فروة الرأس.


البولنجر العصابات مع موجات الاندفاع.


في المثال أعلاه، يعمل مؤشر بولينجر باند للعثور على إدخالات في موجة تصحيحية ذات درجة أكبر. ومع ذلك، فإن نفس الأعمال في خطوة الاندفاع.


موجة C هو ما يسمى ب "نمط داخل نمط" بمعنى أن هناك اثنين من الموجة الأولى التمدد الاندفاع من درجات مختلفة التي تشكل للموجة ج من شقة ممدود. A بولينجر باند استراتيجية سلخ فروة الرأس ينطبق بسهولة، ويمكنك التجارة في التحرك كله حتى نهايته.


وينبغي أن نذكر هنا أنه على الرغم من الاعتقاد العام، موجات الاندفاع ليست مشتركة. هم على الأرجح جزء من موجة تصحيحية درجة أكبر، مثل متعرج أو نمط الأسرة متعرج.


الجمع بين البولنجر باند و إليوت موجات، يمكنك زيادة فرص لتجارة الموجات التصحيحية أكثر من التحركات الاندفاع. في كلتا الحالتين، يظهر الاختراق الاتجاه الصحيح.


بولينجر باندز في التداول اليوم.


وكما ذكر آنفا، فإن السعر ينفق معظم الوقت، أكثر من تسعين في المئة منه، ضمن خطوط بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك اللبناني. وبالتالي، فإن الاختراق هو رؤساء للتحرك في المستقبل.


ومع ذلك، يمكن أن تظهر التحركات وهمية. يتحكم المتداولون أو الروبوتات الخوارزمية في هذه الأيام. أنها تنفذ الآلاف من الصفقات في الثانية الواحدة وتعمل على الحواسيب الفائقة.


البشر يتابعون الروبوتات لبضعة عقود الآن، وهذا لن يتغير في أي وقت قريب. سوف التقدم التكنولوجي وسرعة صناعة تتغير تسمح لمزيد والمزيد من طفرات في التقلبات تحدث.


استنادا إلى هذه المقالة، تقاس أفضل تقلب مع مؤشر البولنجر باندز. مفتاح البقاء مربحة هو عكس موقف بسرعة عندما يحدث اختراق وهمية.


في أفضل استراتيجيات التداول بولينجر باندز و نديكاتور هو مرئي بحيث أنه من المستحيل عمليا أن تفوت الاتجاه. ما يفعله التجار هو محاولة لتحديد نطاق وتتجه الظروف مع البولنجر باندز.


ولهذا السبب، فإن المسافة بين بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي اللبناني هي المفتاح. يظهر الرسم البياني أدناه الإطار الزمني اليومي يوروس والأمثلة المستخدمة في هذه المقالة.


قبل الاختراق الهبوطي، تحقق من المسافة بين أوب و لبب. وهي أصغر مسافة على الرسم البياني بأكمله، مما يشير إلى حقيقة أن كسر وشيك.


وهو يظهر فترة أكثر من شهرين حيث السعر ببساطة توحيدها، بين أغسطس وأكتوبر 2018. بالنسبة للتجار باستخدام التعرف على نمط إلى الصفقات الفورية، تلك الفترة يظهر مثلث. وهي تشكل على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي والمسافة الصغيرة بين أوب و لبب تتزامن مع نهاية المثلث.


الخطوة التالية هي الذهاب والقيام ببعض الاختبار الخلفي على البيانات التاريخية. ولكن لديك شرطين في الاعتبار: استخدام نفس زوج العملات ونفس الإطار الزمني. الفكرة وراء الاختبار الخلفي هذا هو معرفة ما إذا كانت مسافات صغيرة مماثلة بين أوب و لبب تؤدي إلى اختراقات هامة يمكنك تداولها تماما كما يظهر المثال أعلاه.


أزواج العملات المختلفة لها مستويات تقلب مختلفة، حيث أن كل الأزواج لا تتحرك بنفس الطريقة. السيولة تلعب دورا هاما، وجلسة التداول أيضا.


استنتاج.


وخلاصة القول، مؤشر بولينجر باند هو أداة عظيمة لتحليل زوج العملات. وهو يعمل على حد سواء ل سلخ فروة الرأس وللركوب الاتجاه. أفضل النتائج أبير باستخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات التحليل الفني.


وبهذه الطريقة، فإن بولينجر باندز بمثابة تأكيد وسوف تجلب المزيد من الثقة لعملية التداول الشاملة. في النهاية، التداول هو لعبة الاحتمالات. وأنه ليس من الممكن أن يكون مائة في المئة الصفقات الفوز.


ما يهم هو حساب التداول لتنمو في الوقت المناسب. تجارة مربحة هي نتيجة لإتقان أدوات التداول المتاحة. مؤشر بولينجر باند مثالية لهذا الغرض.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


ثلاثة بولينجر العصابات الاستراتيجيات التي تحتاج إلى معرفته.


هل سبق لك أن رأيت السوق ترتد مستوى معين عدة مرات ثم يوم واحد من خلال كسر هذا المستوى تماما؟


وهناك احتمالات، إذا كنت مشاهدة السوق مع أي نوع من الانتظام، فإن السيناريو أعلاه لن تكون غير مألوفة لك.


حركة سعر أعلى أو أقل هي نتيجة للمعركة بين الدببة والثيران.


ومع ذلك، ليست جميع مستويات الأسعار متساوية.


بعض المستويات تلعب دورا رئيسيا في حرب الرأي على السعر.


. عندما يفشل السوق لاختراق مستوى معين، فإنه يخلق توقعات في أذهان بعض المشاركين في السوق.


ويتوقع هؤلاء التجار أن يتكرر السلوك نفسه في المستقبل وأن يتداولوا وفقا لذلك.


هذا هو السبب في أن السعر كثيرا ما مستبعد أو بالقرب من نفس المستوى أكثر من مرة.


هناك المزيد، على الرغم من ذلك.


وقد يتم إغراء الآخرين للتداول إذا رأوا أن الأسعار تبدأ في اختراق أحد هذه المستويات.


وبعبارة أخرى، عندما يقترب السوق من هذه المستويات، قد يتم جذب أعداد أكبر إلى التداول.


هذه المستويات تصبح مثل خطوط المعركة رسمها في الرمال، من مصلحة الدببة والثيران على حد سواء.


هذه هي ما نسميه عادة مستويات الدعم والمقاومة.


وتحاول مجموعة متنوعة من المؤشرات رسم خريطة لهذه المستويات.


إن نطاقات بولينجر هي مجرد مثال واحد على هذا المؤشر.


في تجربتي، فهي أكثر فعالية من معظم في القيام بهذه المهمة.


فما هي فرقة بولينجر؟ وكيفية استخدامها في ميتاتريدر؟


تستخدم فرق البولينجر مقياسا إحصائيا يعرف بالانحراف المعياري لتحديد مكان وجود مجموعة من الدعم أو المقاومة المحتملين.


وهذا هو استخدام محدد لمفهوم أوسع يعرف باسم قناة التقلبات.


تقترب قناة تقلب خطوط فوق وتحت مقياس مركزي من السعر.


هذه الخطوط، والمعروف أيضا باسم المغلفات أو العصابات، توسيع أو التعاقد وفقا لكيفية المتقلبة أو غير المتقلبة في السوق.


وأوضح البولنجر العصابات.


يتم إنشاء أشرطة بولينجر بإضافة وطرح مضاعف الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك.


ما هو الانحراف المعياري؟


وهو مقياس إحصائي لتشتت القيم في مجموعة بيانات.


وكلما كانت القيم متناثرة كلما زاد الانحراف المعياري.


وكلما زاد ضيق نطاق القيم في المجموعة، انخفض الانحراف المعياري.


يتم رسم الخطوط على الرسم البياني وفقا لصيغة بولينجر باندز:


فإن الخط الأوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط n - period، حيث أن 20 قيمة شائعة الاستخدام بالنسبة إلى n يتم رسم النطاق الأعلى y الانحرافات المعيارية فوق الخط الأوسط، حيث أن 2 قيمة شائعة الاستخدام بالنسبة إلى y، y الانحرافات القياسية تحت الخط الأوسط.


هناك عدد من أنواع مختلفة من استراتيجية التداول بولينجر العصابات.


وقد تستخدم استراتيجيات مختلفة نهجا مختلفة في كيفية استخدام النطاقات.


. ولكن كل تعتمد بشكل طبيعي على معرفة كيفية قراءة البولنجر العصابات بشكل صحيح.


ترجمة فرق بولينجر.


أبسط تفسير بولينجر العصابات هو أن القنوات تمثل مقياسا من السمو و لونيس، لعدم وجود شروط أفضل.


دعونا نلخص ثلاث نقاط رئيسية حول بولينجر باندز:


يظهر الشريط الأعلى مستوى مرتفع إحصائيا أو مكلفا، فإن النطاق السفلي يظهر مستوى منخفض إحصائيا أو رخيصا، يرتبط عرض نطاق بولينجر بتقلب السوق.


ويرجع ذلك إلى أن الانحراف المعياري يزداد مع توسع نطاق الأسعار وتناقصه في نطاقات تداول ضيقة.


وهذا يعني:


في سوق أكثر تقلبا، فرق البولنجر اتسعت في سوق أقل تقلبا، وفرق ضيقة.


وهذا يعني تحليل بولينجر العصابات يأخذ بطبيعته في الاعتبار تقلب السوق.


كيفية استخدام مؤشر بولينجر مؤشرات MT4.


كما قلنا من قبل، هناك أكثر من استراتيجية التداول بولينجر العصابات.


براعة المؤشر يسمح لك لتخصيص التداول الخاص بك مع البولنجر العصابات لمجموعة متنوعة من أساليب التداول المختلفة.


والأفضل من ذلك كله، أن مؤشر بولينجر باند يأتي كأحد الأدوات القياسية في ميتاتريدر 4.


نحن بصدد النظر في ثلاثة أنواع مختلفة من التداول بولينجر الفرقة.


وتستخدم الاستراتيجية الأولى المؤشر كجزء من استراتيجية الاختراق.


استراتيجية 1: بولينجر الفرقة اختراق قواعد كاملة شرح.


هذا هو استراتيجية طويلة الأجل متابعة الاتجاه والقواعد بسيطة:


فإنك تأخذ موقفا طويلا إذا فواصل الإغلاق السابق فوق النطاق العلوي تأخذ موقفا قصيرا إذا كانت الإغلاق السابق يسقط أسفل القناة السفلية.


تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) مع انحرافات بولينغر 2.5 القياسية عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


انظر كيف نحصل على إشارة بيع في يونيو 2018 تليها اتجاه هبوطي طويل الأمد؟


يستمر الاتجاه الهبوطي على طول الطريق حتى آخر جزء من المخطط في أكتوبر 2018.


لاحظ أيضا أن هناك إشارة بيع في وقت سابق في فبراير الذي انتهى الأمر ليكون إشارة كاذبة.


هنا نرى واحدة من الأسباب على المدى الطويل الاتجاه التالية لا تناسب الجميع:


. وعادة ما تعطي هذه الاستراتيجيات العديد من الإشارات الخاطئة قبل أن تحصل على تجارة الفوز.


الربحية تأتي من العائد الفائز يتجاوز عدد الصفقات الخاسرة.


نفسيا، وهذا يمكن أن يكون صعبا وكثير من التجار يجدون استراتيجيات مضادة للاتجاه هي أقل صعوبة.


ولحسن الحظ، يمكن للمعارضين المناهضين أيضا الاستفادة من المؤشر، خاصة إذا كانوا ينظرون إلى أطر زمنية أقصر.


يمكنك بسهولة التكيف مع الإطار الزمني إذا كنت تتأرجح التداول أو التداول اليوم باستخدام البولنجر باندز.


الاستراتيجية 2: النقاط الرئيسية لمؤشر تداول الاتجاه المعاكس.


يظهر الرسم البياني أدناه رسم بياني للساعة ور / أوسد مع فرق بولينجر و رسي.


لقد استخدمت الإعدادات الافتراضية في ميتاتريدر 4 لكلا المؤشرين.


السوق في الرسم البياني هو في معظمه في دولة محددة النطاق.


انظر كيف تقوم فرق بولينجر بعمل جيد جدا لوصف مستويات الدعم والمقاومة؟


انها ليست على وجه التحديد على المال، ولكن العصابات العليا والسفلى تتطابق بشكل عام حيث عكس الاتجاه.


واعترافا بأن هذا ليس العلم الدقيق هو المفتاح لفهم البولنجر العصابات واستخدامها لمواجهة الاتجاه.


عندما يقترب السوق واحدة من العصابات، وهناك فرصة جيدة سنرى الاتجاه عكس وقت قريب.


يجب على المتداول المضاد أن يكون حذرا جدا حول إدارة المخاطر، بطبيعة الحال.


تذكر، قلنا هذه المستويات هي معارك والأسعار في نهاية المطاف لا اختراق مثل هذه النطاقات.


وإليك النقطة الرئيسية:


. تحتاج إلى إيقاف موقف خاسرة إذا كان هناك أي علامة على الاختراق السليم.


في الرسم البياني أعلاه، لقد أضفت مؤشر القوة النسبية كفلتر لمحاولة تحسين فعالية الإشارات الناتجة عن استراتيجية بولينجر باند هذه.


وهذا يقلل من عدد الصفقات الإجمالية، ولكن يجب أن نأمل زيادة نسبة الفائزين.


مع هذا الفلتر، تبيع إذا كسر السعر فوق النطاق العلوي ...


. ولكن فقط إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 70، أي يشير إلى سوق ذروة شراء.


تشتري إذا كسر السعر أدنى النطاق السفلي، ولكن فقط إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 30، أي يشير إلى سوق ذروة البيع.


من المفيد بشكل عام استخدام مؤشر ثانوي كهذا لتأكيد ما يقوله مؤشرك الأساسي.


إذا كنت ترغب في الوصول إلى اختيار أكثر شمولا من المؤشرات، نلقي نظرة على الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


و MT4SE المساعد المجاني ليس فقط يمنحك عدد موسع من المؤشرات ولكن أيضا يوفر تجربة تجارية معززة بشكل عام.


استراتيجية 3: شرح بولينجر الفرقة الضغط.


وثمة جانب آخر من التحليل الفني لبولينجر باند هو ميل التقلب إلى الانتفاخ أثناء اتباع قناة التقلبات المقيدة.


ويعطي عرض نطاق بولينجر مقياسا مباشرا للتقلب وفقا للصيغة التالية:


(النطاق العلوي - قيمة النطاق الأدنى) / قيمة الخط الأوسط.


جون بولينجر، المحلل الفني الذي طور فرق بولينجر، نظمت قاعدة من الإبهام أنه عندما يصل عرض النطاق الترددي إلى أدنى مستوى في ستة أشهر، فإنه يشرع زيادة في التقلب.


وهذا يعرف باسم ضغط بولينجر الفرقة.


وكان تحليل بولينجر الأصلي يستخدم الرسوم البيانية اليومية، ولكن يمكن أيضا أن تكون فعالة مع أقصر الأطر الزمنية.


توضح الصورة أعلاه نطاقات بولينجر الافتراضية القيمة التي تم رسمها على الرسم البياني لخمس دقائق من ور / أوسد.


لاحظ عرض النطاق الترددي الضيق الذي يستمر قبل أن نرى قنوات توسيع بشكل كبير جنبا إلى جنب مع اختراق إلى الاتجاه الصعودي.


على الرغم من أن نضع في اعتبارنا أن هذا الأسلوب يعطي أي أدلة حول الاتجاه.


يمكنك التفكير في ذلك بمثابة نظام إنذار لتنبيهك أن السوق قد تصبح حيوية.


لذلك، من المفيد الجمع بين ذلك وبين مؤشر آخر يعطي إشارات اتجاهية.


بولينجر باندز استراتيجية الفوركس: استنتاج.


باستخدام البولنجر العصابات في تركيبة مع مؤشر MT4 آخر سوف تمكنك من التحقق المزدوج تفكيرك.


وهناك طريقة أساسية لتعلم ما مجموعات العمل بالنسبة لك هو التجريب.


لذلك، لماذا لا تمارس في بيئة خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


فرق بولينجر تنوعا بحيث أنها جعلت لدينا قائمة قصيرة من أهم المؤشرات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية 6: استراتيجية البولنجر العصابات.


أرسلت بواسطة D منذ 23 يوما.


هذه الاستراتيجية الفرقة البولينجر هو استراتيجية التداول المستمر الذي يستخدم أيضا المتوسط ​​المتحرك 20 فترة من العصابات لاتجاه الاتجاه. فرق البولنجر هي مقياس جيد لتقلب الأداة التي يتم تداولها، ويمكننا أن نستخدمها لتشكيل أساس نظام التداول البديل لفوركس أو أي سوق أخرى.


مؤشر بولينجر باندز.


تتكون أشرطة البولنجر من ثلاثة خطوط: أعلى الفرقة، الفرقة الوسطى، وانخفاض الفرقة.


وباستخدام إعداد البولينجر القياسي لهذه الاستراتيجية، فإن الخطوط هي:


السطر العلوي هو انحرافان معياريان من الخط الأوسط إلى الاتجاه الصعودي الخط الأوسط هو متوسط ​​متحرك لمدة 20 خطا منخفضا هو انحرافان معياريان على الجانب السلبي من المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باندز الإعدادات القياسية.


قبل البدء في تغيير إعدادات الفرقة بولينجر تبحث عن أفضل الإعدادات ...... سأقول لكم أنه لا يوجد "أفضل" الإعداد وأي شخص يحاول أن يبيع لك الإعداد المثالي (أو إعداد البنك السري) هو غير شريفة.


النظرية هي أن إعدادات النطاقين العلوي والسفلي (الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك) تحتوي على إجراء السعر. أي حركة السعر التي تلامس أو تتجاوز النطاق العلوي أو السفلي تظهر السوق التي زادت من التقلبات. هذا غالبا ما يمكن اقامة بعض فرص تجارية كبيرة.


فرق البولنجر هي مؤشر تقني مماثل لقناة كيلتنر لأنها كلا العصابات وقياس من التقلب. الفرق الرئيسي واحد هو قناة كيلتنر يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي للحساب. على عكس أشرطة البولنجر، قنوات كيلتنر بعد حركة سعرية كبيرة لم يكن لها تأثير "البالون" أن البولينجر لديه.


قواعد التداول في استراتيجية بولينجر باند.


دعونا نفهم "الأجزاء المتحركة" من هذه الاستراتيجية قبل الانتقال إلى قواعد الدخول. يمكنك استخدام استراتيجية بولينجر باند على أي إطار زمني ولكن مثل معظم إشارات التداول، والإطار الزمني أعلى إعداد التجارة في كثير من الأحيان أكثر موثوقية.


إذا كان السعر يتحرك دون خط الوسط 20 فترة ثم السوق في اتجاه هبوطي. إذا كان السعر يتحرك فوق 20 فترة، والنظر في السوق في اتجاه صاعد. استخدم زاوية الخط الأوسط إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باند شراء إشارة.


نحن بحاجة لرؤية السعر يتحرك فوق خط الوسط من بولينجر باند. بمجرد أن نرى السعر يتحرك في هذا الاتجاه، نود أن نرى السعر تخترق الفرقة العليا والبدء في التراجع.


كنت تريد أن ترى تراجع السعر في منطقة الخط الأوسط لبدء إشارة شراء. ثم سوف تبحث عن الإعداد عمل السعر الذي يظهر السعر لديه احتمال السفر مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك أيضا استخدام كسر خط الاتجاه المتعارض للدخول.


بولينجر الفرقة بيع إشارة.


للبيع، نريد أن نرى السعر زيارة الجزء السفلي من الفرقة وإما لمس أو اختراق العصابات. من هناك، يسحب السعر مرة أخرى إلى المنطقة المحيطة بمتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. يمكنك أيضا استخدام كسر خط الاتجاه المتعارض للدخول.


استراتيجية بولينجر باند للتداول سوينغ.


مثل إشارة الشراء، ونحن نريد أن نرى حركة السعر تظهر نية من العودة إلى الوراء أقل.


حيث تأخذ الأرباح مع البولنجر باندز.


فرق البولنجر لديها في الواقع مؤشر بنيت لجني الأرباح: العصابات الخارجية.


سعر واحد قد لمست خط الوسط لإشارة شراء أو بيع، ابحث عن السعر للسفر إلى الفرقة العليا أو السفلى لاتخاذ أرباح التداول الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام قياس فيبوناتشي لجني الأرباح وإدارة التجارة.


استراتيجية بولينجر باند مع الألياف والعمل السعر.


هذه هي استراتيجية البولينجر الفرقة أكثر تقدما وأنا باستخدام مزيج من التحليل الفني لتداول هذا الرسم البياني.


قوة كما سعر انفجرت فوق أعلى بولينجر الفرقة والسعر يبدأ تصحيح معقدة السعر يعطي رفضا صلبا من مستويات منخفضة ومسيرات كسر خط الاتجاه أدخل التجارة كسر سعر خط الاتجاه استخدام سحب فيبوناتشي من الأعلى إلى الأقل إلى سعر المشروع في الاتجاه الصعودي إدارة التجارة في بعض مستويات فيبوناتشي.


أما بالنسبة للتجارة الثانية في هذه الاستراتيجية، فإن الأمور أكثر وضوحا:


السعر يمس الفرقة العليا السعر يسحب مرة أخرى ويمكنك استنتاج تصحيح معقد من الظل عالية حول خط الوسط الخط الأوسط لا يزال زوايا تصل. السعر اللمسات أقل الفرقة وشمعة شمعة هو دخول فيبوناتشي سحب والأهداف الصاعدة بعد كسر المقاومة هو 1.27، 1.618 و 2.0.


هذه التجارة الأخيرة مثيرة للاهتمام ودرس حول حركة الأسعار يجب أن لا تتجاهل أبدا:


عندما ترى مثل هذه الشمعة الهبوطية (أو الصعودية) مثل هذا، كنت لا ترغب في التجارة ضد ذلك. فإنه يظهر، في هذه الحالة، ضعف شديد ننظر إلى موقف في اتجاه الشمعدان المتطرفة (في هذه الحالة الهابطة) حول خط الوسط أو العلوي (أو الفرقة السفلى)


هذا يسلط الضوء على أنه في حين أن المؤشرات الفنية مثل الفرقة بولينجر يمكن أن تساعدك في التداول، والعمل السعر دائما حكم.


هذه استراتيجية بولينجر باند يستحق اختبار.


البولنجر العصابات يمكن إطار السعر وتظهر لك عندما يكون هناك خطوة متطرفة الجدير بالذكر. قد يتطلب نظام التداول الخاص بك حركة السعر لمس أو تجاوز نطاقات العلوي أو السفلي قبل اتخاذ التجارة.


يمكنك استخدام هذه كمرجع نظام أو استراتيجية التداول البديل سوينغ. متوسط ​​انعكاس الجانب هو استراتيجية بولينجر أكثر تقدما ويظهر في المثال التجاري الثاني في الرسم البياني الأخير.


يمكن لبولينجر العصابات تبقي لكم موضوعي في التداول الخاص بك عن طريق تقديم لك ليس فقط مكانا للنظر في التجارة، ولكن مجالات للنظر في أخذ الأرباح كما هو موضح أعلاه.


مهما كانت الطريقة التي تختارها لاستخدام فرق البولنجر كجزء من استراتيجية التداول البديل، تأكد من اختباره وتسجيل خطة التجارة حتى تتمكن من البقاء على المسار الصحيح.


البولنجر باند وضغط السعر.


استخدام آخر من البولنجر العصابات هو لقياس ضغط السعر وكسر من التوحيد. ويستخدم هذا بالتزامن مع قناة كيلتنر ويسمى الضغط. بولينجر باند ضغط يمكن أيضا أن يكون نظام التداول ولكن مثل كل طريقة التداول، واختبار فكرتك قبل وضع المال على الخط.


من فضلك لا تنسى أن تغرد وتبادل هذه المشاركة عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كنت تتمتع هذا.


مجموعة الفوركس للتدريب.


في هذه الأيام هناك العديد من المؤشرات المختلفة المتاحة لتداول سوق الفوركس. ويبدو كل بضعة أشهر أو نحو ذلك مؤشر تجاري جديد يصل إلى مكان الحادث. ولكن في كثير من الأحيان، هذه المؤشرات الجديدة هي مجرد بعض الاختلاف من الإصدارات الكلاسيكية. اليوم سوف نناقش واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر قوة التي وقفت اختبار الزمن. هذا هو مؤشر بولينجر باندز. وسوف نناقش العناصر الأساسية لهذا المؤشر، وسوف أعرض لكم لعدد قليل من استراتيجيات التداول بولينجر باند مربحة.


تحليل بولينجر باند في الفوركس.


ومن الأفضل وصف بولينجر باند كمؤشر تقلب على الرسم البياني. وهو يتألف من العصابات العليا والسفلى التي تتفاعل مع التغيرات في التقلب. يلتف الشريطان حول حركة السعر في الجزء العلوي والسفلي. وعندما يكون تقلب زوج عملة معين مرتفعا، ستزداد المسافة بين النطاقين. عندما يكون تقلب زوج عملة معين منخفضا، يبدأ النطاقان بالضغط معا. ويتضمن المؤشر متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما يمكن استخدامه لتحديد نقاط الدخول والخروج من الصفقات.


حساب بولينجر باندز.


كما لاحظنا، أداة التداول بولينجر باند يتكون من ثلاثة خطوط - الفرقة العليا، الفرقة السفلى، وخط الوسط.


الخط الأوسط هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. يتم حسابها من خلال جمع أسعار إغلاق الفترات العشرين الأخيرة ثم تقسيم النتيجة إلى 20.


يتم حساب السطر العلوي مع سما 20 فترة من حركة السعر والانحراف المعياري. ويحسب النطاق الأدنى بنفس الطريقة، باستخدام سما 20 فترة والانحراف المعياري. الانحراف المعياري الافتراضي المستخدم هو 2. لذلك يتم التعبير عن إعدادات بولينجر باند عادة كما بولينجر (20، 2).


كيفية استخدام البولنجر باندز.


على الرغم من أنه هو مؤشر تقلب في المقام الأول، بولينجر باند مفيد جدا في اكتشاف مناطق الدعم والمقاومة. ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط ويمكن لكل منها أن يثبت وظائف الدعم / المقاومة، إلا أن فرق البولينجر المزدوجة المكونة من النطاقين العلوي والسفلي تكون عادة أفضل من خط الوسط لهذا الغرض.


هناك عدد قليل من الإشارات التي يمكن أن تتولد باستخدام بولينجر باند. وتستجيب هذه الإشارات لمواقف الأسعار المختلفة على الرسم البياني. دعونا نذهب من خلال كل من هذه الإشارات، ومناقشة إمكاناتها.


بولينجر باند ضغط.


عندما تكون بولينجر باندز قريبة من بعضها البعض، فإن مؤشر التداول ينقل لنا أن تقلبات زوج الفوركس منخفضة نسبيا. وبهذه الطريقة، فإن أحجام التداول عادة ما تكون منخفضة أيضا، ويقال إن الزوج يقوي أو يتراوح بدلا من الاتجاه. هذا ما نسميه بولينجر باند الضغط، لأن العصابات يجري "تقلص" معا بإحكام. في معظم الحالات، يجب علينا تجنب التداول ضمن نطاق ضيق جدا، لأنها توفر فرصا أقل ربحية بكثير من خلال مراحل تتجه. الصورة أدناه تظهر الكلاسيكية بولينجر باندز سكويز.


ومن المفاهيم الهامة التي يجب فهمها في تداول العملات الأجنبية أن الأسعار ستنتقل عادة من فترات التقلب المنخفض إلى فترات التقلبات العالية والعودة مرة أخرى.


كما ترون، بعد الضغط، ترتفع الأسعار إلى الجانب الهبوطي، وتدخل اتجاه هبوطي مستدام.


يوفر بولينجر باند ضغط الاختراق فرضية جيدة لدخول السوق عندما يمتد السعر إلى ما وراء واحد من العصابات. وهذا من شأنه أن يوفر الدعم من أجل أن ينتهي السوق المحدد النطاق، واحتمال دخول السعر في مرحلة اتجاه جديدة.


السعر لمس الفرقة السفلى.


هذا هو إشارة بولينجر باند القياسية، مما يدل على أن سعر منخفض نسبيا / ذروة البيع من وجهة نظر التقلب. نتيجة لذلك، قد يحدث ارتداد صعودي، مما يخلق فرصة تداول طويلة. التفكير في هذا كدعم خفية الدعم على أساس القراءة التقلب الشديد.


ومع ذلك، إذا بدأ السعر السقوط بسرعة في النطاق السفلي بدلا من ذلك، والمسافة بين العصابات اثنين لا تزال في الزيادة، ثم يجب أن نكون حذرين من دخول التجارة طويلة. عندما تتوسع النطاقات ونشهد زخم سعر قوي تحت النطاق السفلي، فهذا دليل على أن التحيز الهبوطي يجب أن يكون قائما.


السعر تلامس النطاق العلوي.


وينطبق نفس السيناريو ولكن في الاتجاه المعاكس. ونحن ننظر إلى الفرقة العليا كمستوى مقاومة خفية على أساس قراءة التقلب الشديد. ومع ذلك، إذا توسعت النطاقات وسعر يبدأ إغلاق شمعة بعد شمعة فوق الفرقة العليا، فإننا نتوقع المزيد من التوسع الصعودي.


بولينغر باندز موفينغ أفيراج برياكوت.


الاختراق في المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند هو إشارة تأكيد، والتي عادة ما تأتي بعد التفاعل السعر مع العصابات. إذا كان السعر مستبعد من النطاق العلوي ثم يكسر سما-20 فترة في الاتجاه الهبوطي، نحصل على إشارة قصيرة قوية. إذا كان السعر مستبعد من النطاق السفلي وكسر سما فترة 20 صعودا، ثم نحصل على إشارة طويلة قوية.


وبهذه الطريقة، يمكن استخدام الاختراق سما لمدة 20 نقطة لتعيين نقاط الخروج بعد دخول تجارة بولينجر باندز.


ويلخص مخطط بولينجر باند أعلاه الإشارات التي ناقشناها. تشير الدوائر الزرقاء إلى اختراقات حاسمة خلال المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة. السهم الأسود يشير إلى ضغط بولينجر باندز. السهم الأحمر يظهر اتجاه تتجه في حين كسر الفرقة بولينجر السفلي والسهم الأخضر يظهر الاتجاهات على الجزء العلوي بولينجر باند.


تجارة بولينجر باندز.


الآن بعد أن كنا على دراية بنية وإشارات من البولنجر باندز، حان الوقت الآن لتحويل تركيزنا قليلا، وإلقاء نظرة على اثنين من استراتيجيات التداول التي يمكن دمجها باستخدام البولنجر باندز.


بولينجر باندز مع الشمعدان أنماط.


واحدة من منهجية التداول الموثوق بها باستخدام بولينجر باندز، هو الجمع بين بولينجر باندز وتحليل الشمعدان. في الأساس، يمكن أن تذهب لفترة طويلة بعد السعر تلامس انخفاض بولينجر باند ثم يغلق مع نمط شمعدان انعكاس. وعلى الجانب الآخر، يمكنك اختصار زوج الفوركس عندما يضرب السعر النطاق العلوي ثم يشكل شمعة انعكاس.


لهذا الإعداد، يجب وضع أمر وقف الخسارة وراء الشمعدان عكس. أفضل أن أغلق نصف الصفقة عندما يصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باندز. والسبب في ذلك هو أن أنماط الشموع عادة لا تؤدي إلى انعكاسات كبيرة في الأسعار، ولكن بدلا من ذلك إلى تحركات الأسعار أقصر بشكل عام. يمكننا البقاء في التجارة للنصف الآخر من الموقف للاستفادة وأي حركة السعر لفترات طويلة. وهكذا في هذه الحالة، إذا استمر السعر في اتجاهنا، يمكننا استخدام بولينجر باندز بارجر بريكوت كإشارة خروج. ومع ذلك، ضع في اعتبارك، إذا حصلت على تأكيد سابق لنمط انعكاس آخر، فأنت لا تريد الانتظار لكسر سما. مجرد إغلاق التجارة على الفور بدلا من ذلك.


دعونا نرى الآن كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


هذا هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات ل ور / أوسد ل 1 أبريل - 16 أبريل 2018. ويوضح هذا الرسم البياني موضعية طويلة بدأها نمط الرسم البياني الشمعدان انعكاس.


يظهر السهم الأسود الكبير على الرسم البياني ضغط بولينجر باند. العصابات قريبة نسبيا من بعضها البعض الضغط على حركة السعر والمؤشر. بعد ذلك، يبدأ السعر في الانخفاض. فجأة، العصابات تبدأ التوسع بسرعة خلال الانخفاض. قريبا نرى عمل السعر خلق الملقط الصاعد عكس نمط الشمعدان، والذي يظهر في الدائرة الخضراء على الصورة. هذا هو إشارة طويلة قوية تحدث في النطاق السفلي، وبالتالي يخلق فرصة لطيفة لشراء ور / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من نمط الرسم البياني ملقط كما هو مبين في الصورة.


ثم يبدأ السعر في الزيادة. وبعد ست فترات، يرتفع زوج العملات ور / أوسد فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لبولينجر باند الذي يبلغ 20 فترة. هذا هو عندما 50٪ من التجارة يمكن أن تكون مغلقة. يستمر السعر في ارتفاعه. على الطريق حتى نرى بضعة أنماط شمعة عكس. ومع ذلك، فهي ليست مؤكدة ونحن تجاهلها كنقطة خروج محتمل للتجارة. في نهاية الزيادة السعرية نرى نمط الشمعة عكس دوجي، الذي يتبعه اثنين من الشموع الهابطة أكبر. ويمكن إغالق الشمعة الهابطة الثانية كأول مخرج للتجارة) إغالق كامل 1 (. إذا قررت أن هذه الإشارة غير مقنعة بما فيه الكفاية، يمكنك الانتظار لكسر في المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20، والذي يأتي بعد 3 فترات.


أنا أفضل أن استخدام عكس دوجي تليها الشموع اثنين الهابطة كنقطة خروج. حتى إذا كنت تعتقد أن إشارة ليست مقنعة بما فيه الكفاية أنه يأتي قبل 8 ساعات من إغلاق السوق الأسبوعية. لذلك، يبدو هذا الخيار الأفضل للخروج من هذه الصفقة. بهذه الطريقة كنت محمي ضد خطر عطلة نهاية الأسبوع والفجوات الكبيرة مع افتتاح الاثنين. في هذا المثال، إذا قررت الانتظار، كنت قد سقطت ضحية إلى 30 نقطة الهبوط الفجوة الهابطة.


بولينجر الفرقة اندلاع.


في هذه الاستراتيجية التجارية ونحن سوف الاقتراب الحالات عندما يتجاوز السعر العلوي أو السفلي بولينجر باند. وفي الوقت نفسه، ينبغي توسيع النطاقات، مما يشير إلى ارتفاع التقلب. وعلاوة على ذلك، سنقوم بإدراج مؤشر حجم التداول من أجل الدخول في الصفقات فقط إذا كانت الأحجام مرتفعة، أو تتزايد حاليا مع اتجاه هذا الاتجاه.


إذا تم استيفاء جميع هذه المتطلبات، يمكنك فتح التداول في اتجاه الاختراق. هذا التكتيك يسمح لك للاستفادة من التحركات السعر السريع الناجمة عن ارتفاع حجم التداول والتقلبات العالية. يجب عليك البقاء في هذه الأنواع من الصفقات حتى يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك لبولينجر باند-20 في الاتجاه المعاكس. اسمحوا لي الآن تظهر لك كيف يعمل هذا النظام التجاري بولينجر باند.


فوق الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في الفترة من 29 مارس إلى 12 أبريل 2018. وتظهر الصورة فرصة تجارية قصيرة تستند إلى إشارات من مؤشر بولينجر باند ومؤشر حجم التداول.


في بداية الرسم البياني نرى السعر يتحرك تحت 20 نقطة بولينجر باند سما. ومع ذلك، فإن بولينجر باندز هما ضيق جدا والأحجام منخفضة نسبيا. لذلك، سوف نبقى خارج السوق في الوقت الحاضر. وفجأة، يبدأ النطاقان بالتوسع الذي يظهر بالخطوط الوردية على الصورة. في الوقت نفسه، تشير الأسهم السوداء الثلاثة إلى زيادة في أحجام التداول في زوج العملات أوسد / جبي. لهذا السبب، نعتبر هذا فرصة لطيفة لموقف قصير في الين.


يجب عليك دائما استخدام وقف الخسارة على هذه التجارة، ويجب أن يكون موجودا فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. هذا سيكون بمثابة وقف زائدة، مما يعني أنك سوف ضبط باستمرار وقف في الاتجاه الهبوطي.


وفقا لاستراتيجيتنا، يجب أن نبقى في التداول طالما أن السعر أدنى من 20 سما. بعد أن نقترب من أوسد / جبي يبدأ السعر في زيادة شدة حركته الهبوطية. انخفاض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) حاد ويستمر لمدة 6 أيام.


في 7 أبريل 2018 وصل زوج العملات أوسد / جبي إلى أدنى نقطة ويبدأ بعد ذلك. ويستمر النطاق نحو المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة، والذي يتم كسره إلى أعلى في 12 أبريل. وبناء على قواعد الإستراتيجية، ستكون هذه إشارة الخروج ويجب إغلاق التداول عند هذه النقطة.


ما هي أفضل استراتيجية بولينجر باند؟


في رأيي، أفضل استراتيجية التداول بولينجر باند هو الإعداد الثاني أنا أظهر لك. والسبب في ذلك هو أن التقلب والأحجام مترابطان. ولذلك، فإن أهميتها لبعضها البعض أمر ضروري، وهذا بدوره، يخلق إشارات موثوقة للتداول. عندما يتحرك السعر بقوة خارج نطاق واحد من النطاقات خلال التقلبات العالية والأحجام التجارية المرتفعة، فمن المحتمل أن نرى تحركا كبيرا للأسعار في الأفق.


وبالإضافة إلى ذلك، وقواعد للدخول والخروج من التجارة واضحة ومباشرة إلى الأمام، مما يجعل هذه الاستراتيجية بولينجر باند سهلة التنفيذ.


البولينجر باندز مع أنماط الشمعدان هو استراتيجية تعتبر جيدا كذلك. ومع ذلك، فمن المرجح أن تنتج خطوة كبيرة في الأسعار. لذلك، اقترحت الإغلاق 50٪ على اختراق سما من أجل تجنب خطر تحركات الأسعار العكسية. بعض التجار يفضلون هذا النوع من التجارة الإعداد، وهو ما يرام تماما، طالما أن التاجر يدرك أن هذا هو أكثر من متوسط ​​استراتيجية الانتعاش ويتطلب ضوابط إدارة المخاطر أكثر صرامة.


استنتاج.


و بولينجر باند هو مؤشر على أساس التقلبات. وتتكون من نطاق علوي وسفلي، يتفاعل مع التغيرات في التقلبات، ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20. حساب بولينجر باندز ينطوي على 20-سما فترة على أسعار الإغلاق على الرسم البياني والانحراف المعياري على سما، وعادة ما يكون الانحراف المعياري 2 هو الوضع الطبيعي. الإشارات التي يمكن الحصول عليها من مؤشر بولينجر باندز هي: البولنجر باندز سكويز: الحزامان مضغوطان وضيقان نسبيا، ونحن نغلق مراقبة اتجاه الاختراق النهائي والتوسع في التذبذب. السعر لمس الفرقة السفلى: هذا هو إشارة شراء الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا تحرك السعر تحت النطاق، فمن المرجح أن يستمر الانخفاض في تقلبات الأسعار المرتفعة. السعر اللمسات الشريط العلوي: هذا هو إشارة بيع الكلاسيكية. ومع ذلك، إذا كان السعر يذهب فوق النطاق، ثم من المرجح أن تستمر. مؤشر البولينجر المتحرك المتحرك: مؤشر إشارة متوسط ​​متحرك. عندما يكون هناك اختراق بولينجر باند سما، نحصل على إشارة في اتجاه اختراق اثنين من أفضل استراتيجيات التداول بولينجر باند هي: البولنجر باند مع أنماط شمعة بولينجر باند اندلاع مع مؤشر حجم الإعداد بولينجر باندز التداول المفضل هو البولنجر باندز اندلاع مع مؤشر حجم، لأن: وقد نصت بوضوح القواعد وأنه من السهل لتنفيذ. التقلبات والأحجام مترابطة، مما يعطي إشارات موثوقة. وهو يؤدي إلى اتجاهات أسعار أكبر وأطول أجلا.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


كيف يتم استخدام بولينجر باندز في تداول العملات الأجنبية؟


فرق بولينجر تحظى بشعبية مع المحللين والتجار الفنيين في جميع الأسواق، بما في ذلك الفوركس. بما أن التجار من العملة يبحثون عن التحركات المتزايدة جدا لتحقيق الربح، والاعتراف بالتذبذب والتغيرات الاتجاه بسرعة أمر ضروري. تساعد أشرطة بولينجر من خلال الإشارة إلى التغيرات في التقلب. وبالنسبة للنطاقات المستقرة عموما للأمن، مثل العديد من أزواج العملات، تعمل فرق البولنجر كإشارات واضحة نسبيا للشراء والبيع. وهذا يمكن أن يؤدي إلى وقف التدريجي والخسائر محبطة، على الرغم من ذلك التجار النظر في عوامل أخرى عند وضع الصفقات فيما يتعلق البولنجر باندز.


تعيين الحدود.


أولا، يجب أن يفهم المتداول كيف يتم إنشاء بولينجر باندز. هناك نطاق علوي وسفلي، كل مجموعة على مسافة اثنين من الانحرافات المعيارية من المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما الأمن. ولذلك، فإن الفرق تظهر تقلب السعر بالنسبة إلى المتوسط، ويمكن للتجار توقع تحركات في السعر في أي مكان بين النطاقين. يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام النطاقات لوضع أوامر البيع عند الحد الأعلى للنطاق وشراء الأوامر عند الحد الأدنى للنطاق. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع العملات التي تتبع نمط النطاق، ولكن يمكن أن تكون مكلفة للتاجر إذا حدث اختراق.


قراءة التقلب.


وبما أن بولينجر باندز يقيس الانحراف عن المتوسط، فإنها تتفاعل وتغير الشكل عندما تزداد تقلبات الأسعار أو تنخفض. تقلب متزايد هو دائما تقريبا علامة على أن يتم تعيين المعايير الجديدة، ويمكن للتجار الاستفادة من استخدام البولنجر باندز. عندما تلتقي البولنجر باندز على المتوسط ​​المتحرك، مما يشير إلى انخفاض تقلبات الأسعار، فإنه يعرف باسم "سكويز". هذا هو واحد من الإشارات الأكثر موثوقية التي تقدمها بولينجر باندز، وأنها تعمل بشكل جيد مع تداول العملات الأجنبية. شهد زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في 31 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وأثارت أخبار أن بنك اليابان سيزيد من سياسة شراء سندات التحفيزية هذا التغيير في الاتجاه. حتى لو لم يسمع المتداول عن هذا الخبر، يمكن رصد تغير الاتجاه مع ضغط بولينجر باند.


خطط النسخ الاحتياطي.


في بعض الأحيان ردود الفعل ليست مكثفة كما يمكن للتجار أن تفوت الأرباح من خلال وضع أوامر مباشرة على العلوي والسفلي بولينجر باندز. ولذلك، فمن الحكمة تحديد نقاط الدخول والخروج بالقرب من هذه الخطوط لتجنب خيبة الأمل. وهناك استراتيجية أخرى للتداول في الفوركس للتغلب على هذا هو إضافة مجموعة ثانية من بولينجر باندز وضعت انحرافا معياريا واحدا فقط عن المتوسط ​​المتحرك، وخلق القنوات العلوية والسفلية. ثم، يتم وضع أوامر الشراء داخل المنطقة السفلى وبيع أوامر في المنطقة العليا، وزيادة احتمال التنفيذ.


هناك العديد من الاستراتيجيات المحددة الأخرى المستخدمة في تداول العملات مع بولينجر باندز، مثل اليوم الداخلي بولينجر باند تورن تريد و بيور فاد تريد. من الناحية النظرية، هذه هي جميع الصفقات مربحة، ولكن يجب على التجار تطوير واتبع الطرق بالضبط من أجل لهم لعموم بها.

No comments:

Post a Comment