Thursday 15 February 2018

أسعار الفوركس محور البنك اليوم


كيفية الحصول على أفضل صفقة الصرف الأجنبي عند التخطيط لرحلة.
أطلق بنك أكسيس موقع التحويلات الخارجية (أكسيسفوريكسونلين كوم)، والذي يمكن استخدامه لتحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في العالم، حتى لو لم تكن أحد عملاء بنك أكسيس. إلى جانب التحويلات الخارجية، والموقع يسمح لك أن تأمر بطاقات النقد الاجنبى متعددة العملات والنقد في 100 زائد العملات الأجنبية.
ومع ذلك، فإنك لا تختار خدمة الفوركس على أساس الراحة وحدها. وتختلف أسعار الصرف من بنك إلى آخر. أيضا، في حالة بطاقات الفوركس، فإن الرسوم والرسوم تختلف عبر مقدمي الخدمات. على سبيل المثال، رسوم بنك إتش دي إف سي متعدد العملات البلاتين فوركس زائد بطاقة رسوم رسوم إصدار 500 روبية لكل بطاقة، في حين رسوم البنك المحور 150 روبية.
التفكير في هذه المواقع مجمع كما بوابات السفر التي تحصل على خصومات كبيرة على الرحلات الجوية والفنادق والأعياد. كما أنها تجلب الشفافية إلى سوق صرف العملات غير الواضحة والمجزأة، مع معدلات متباينة على نطاق واسع بين مختلف البائعين ومئات المتاجر الصغيرة.
للحصول على أفضل صفقة، تحتاج إلى فهم كيفية استخدام خدمات الفوركس مختلفة على النحو الأمثل. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي اختيار مشروع العملة الأجنبية بدلا من التحويل المصرفي عندما يكون الطالب في الهند إلى توفير مبلغ 15-50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تحويل متوسط ​​الحجم (رسم الكلية)، لأنك لن تدفع رسوما مصرفية وسيطة.
هذا سيوفر لك من رسوم كروسكورنسي. إذا كنت طالبا، هناك بطاقات الفوركس محددة مصممة لك، مثل هدفك إيزيك الطالب إد بطاقة بطاقة فوركسبلوس التي تقدم خصومات خاصة على الكتب والمواد الغذائية والتسوق والإقامة والأنشطة الترفيهية والسفر. ولكن لا تذهب فقط من خلال العروض التي تعطيك المدخرات الصغيرة. قارن الرسوم والأسعار، لأنه حتى الاختلافات الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير سنوبالينغ.
مقالات ذات صلة.
تحميل إت أب.
الشركات ذات الصلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
عين أوم براكاش روات لجنة الانتخابات المركزية الجديدة.
لوفتهانزا لتقديم واي فاي على رحلات ملزمة للهند.
القصص الدعائية.
गंजापन दूर करने का नेचुरल नुस्खा
5 درجات الكلية التي سوف تنقرض في 20 عاما.
ماكيميتريب-إيبيبو الاندماج: كيف يستمر كيان مجتمعة في النضال مع المشاكل القديمة والجديدة.
صفقة الأسهم 1.8 مليار $ إلى حد كبير شهدت ثم اندمجت حديثا العملاقة السفر انتزاع أكثر من 60٪ من إجمالي سوق السفر عبر الإنترنت في الهند.
تخطيط عطلة؟ وإليك كيف يمكن للتطبيقات جعل السفر أرخص.
وقد أدى التطور التكنولوجي إلى العديد من التغيرات في صناعة السفر.
تدافع منظمة ترامب عن عرض رحلة نيويورك لمشتركي الشقق.
وذكرت صحيفة واشنطن بوست في 18 كانون الثاني / يناير أن هذا أثار المخاوف الأخلاقية بشأن أطفال الرئيس الأمريكي الذين يستخدمون اسم أسرهم للاستفادة من منصبه.
جودبور's أوميد بوان قصر يصنف جوائز Travellers 'تشويس للفنادق.
كما تم تصنيف القصر في المرتبة التاسعة في فئة الفاخرة ورقم 17 في فئة أفضل خدمة.
مفاجأة ملكي: بروناي 'ق سلطان بلقية الطائرات 747-400 إلى دلهي.
يعد بروناى سلطان حسن البلقية احد اولئك الذين قاموا بتجربة طائرة جمبو الى نيودلهى يوم الاربعاء لحضور القمة التذكارية الهندية-الاسيوية.
فريق مراقبة العقوبات التابع لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يصل إلى باكستان: تقرير.
وذكر تقرير لوسائل الاعلام ان باكستان لن تسمح للجنة بالوصول المباشر الى رئيس جماعة الدعوة او كياناته.
سوف يركب أوبيرموتو في أمريتسار، كانبور في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وستقوم الشركة ايضا باعادة تشغيل خدمة السيارات فى بنغالورو وبيون هذا الاسبوع بعد توقفها قبل عامين.
الكثير من الطيور الحرة؟ خذ هذا الاختبار ومعرفة ما هي جوهر روحك.
خذ هذا الاختبار لمعرفة ما إذا كان لديك روح حرة.
اسأل خبير السفر: هل تفرض الفنادق عقوبة على الإلغاءات في آخر لحظة؟
سياسة الإلغاء الصارمة تعني أنه يمكن أن تفرض عليك عقوبة أو على الإقامة بأكملها عند الإلغاء.
انخفاض أجرة أس، والمزيد من الرحلات تعطي بمتس دفعة كبيرة.
وبفضل العديد من الإصلاحات، بما في ذلك خفض كبير في أسعار التذاكر وتحريض المزيد من الحافلات، شهدت المرافق زيادة بنسبة 43٪ في عدد الركاب اليومي.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

مراجعة صادقة من محور، إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
مراجعة صادقة من بنك المحور، بنك إيسيسي و هدفك بطاقة الفوركس.
أعلى 3 بطاقات الفوركس في الهند هي:
قد تكون أتساءل لماذا نحن التنوير "أنت" مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس وبنك إيسيسي بطاقة الفوركس؟ الجواب بسيط. بوكميفوريكس هو رقم 1 على الانترنت الفوركس بطاقة التجزئة التجزئة. نريد لعملائنا الحصول على أفضل الفوائد والصفقات لبطاقة الفوركس الخاصة بهم.
(بوكميفوريكس يقدم بنك أكسفورد بطاقات الفوركس جنبا إلى جنب مع بطاقات من البنوك الأخرى)
الآن بعد أن كنت تعرف لماذا نعمل مع هذه البنوك، قد تحتاج إلى معرفة فوائد كل هذه البطاقات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لاختيار أي واحد منهم.
دعونا نبدأ مع محور الفوركس بطاقة:
الميزات & أمب؛ فوائد بنك أكسيس بطاقة الفوركس.
بنك أكسيس تقدم بطاقة الفوركس دفعات مريحة وخالية من المتاعب لجعل السفر الأجنبي تجربة لا تنسى.
تتمتع رحلة خالية من المتاعب في الخارج مع بطاقة الفوركس لدينا.
بطاقة الفوركس هي للعملاء الذين يسافرون على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل عملات متعددة على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة. البطاقة، التي تتوفر على منصة فيزا، كما يأتي مع امتيازات الطعام الحصرية وميزة إضافية من تريباسيست & # 8211؛ مساعدة طارئة في حالة فقدان / سرقة بطاقتك.
تأتي بطاقة الفوركس في مجموعة متنوعة من الخيارات:
بطاقة الفوركس تماس: مدعوم من التكنولوجيا بايواف فيزا، فإن بطاقة الفوركس تسمح لك لدفع ببساطة عن طريق "التلويح" بطاقتك. مع آمنة، تقنية تشيب تماس، سوف تنفق وقتا أقل في عداد النقدية، مما يتيح لك الحرية لاستكشاف الوجهة على أكمل وجه.
صورة بطاقة الفوركس: يمكنك أيضا تصميم بطاقة الفوركس الخاصة بك مع صورة شخصية من اختيارك أو واحدة من التصاميم الفريدة المتاحة في معرض الصور. التقاط الوجهات التي تحبها، أو تسترجع الذكريات من الأعياد المفضلة لديك، كل شيء متروك لكم!
ما الذي يجعل بطاقة الفوركس شريك السفر المثالي؟
بطاقة واحدة لوجهات متعددة: تحميل ما يصل إلى 16 العملات على بطاقة واحدة، والتمتع رحلة خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، مع بطاقة واحدة فقط، يمكنك استخدام واحد أتم بين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت أو سحب الأموال. العملات المتاحة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، جبي، تشف، سيك، ثب، إيد، سار، هكد، نزد، دك أند زار.
الحفاظ على الحماية من تقلبات العملة:
مع أسعار الصرف المغلقة، لن تدفع رسوما عبر العملات وستجعل دفعاتك بالخارج بمعدل تحميل / إعادة تحميل بطاقتك.
صلاحية 5 سنوات:
بطاقة الفوركس صالحة لمدة 5 سنوات، خلالها يمكنك تحميلها واستخدامها لرحلات متعددة.
المساعدة في حالات الطوارئ:
في حالة فقدان / سرقة بطاقة الفوركس أو محفظة / الأمتعة، يمكنك الحصول على المساعدة مع مكالمة واحدة فقط! تستطيع:
منع بطاقة الفوركس الحصول على النقدية في حالات الطوارئ لدفع فواتير الفنادق و / أو لرحلات العودة تلقي المساعدة على جواز السفر المفقود الحصول على تسليم النقدية في حالات الطوارئ.
24 & # 215؛ 7 الوصول إلى أموالك:
انتقد بطاقتك في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر فيزا و 1000 مواقع التجارة الإلكترونية، أو سحب الأموال من 1 مليون بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي فيزا.
تغطية التأمين:
التأمين الذي يأتي مع بطاقتك يغطي:
فقدت / سرقت / المزيفة بطاقات تصل إلى Rs.3،00،000. أتم السحب في حالة فقدان أو سرقت بطاقة لا تغطيها السياسة الحالية. بما في ذلك النفقات المتكبدة من أجل العلاج الطبي (يرجى ملاحظة: منطقة معلومات الطيران إلزامية للمطالبة بالاعتداء على أجهزة الصراف الآلي والسرقة)
مساعدة العملاء العالمية في جميع أنحاء العالم:
يمكنك استبدال بطاقة مفقودة، أو الحصول على النقدية في حالات الطوارئ بينما كنت مسافرا في الخارج. اتصل بخدمات خدمة العملاء العالمية الخاصة ب "فيزا" للاستفادة من هذه الخدمات.
تنبيهات الإشعار:
تسجيل رقم الجوال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على تنبيهات فورية لكل معاملة.
يمكنك سحب الأموال عند عودتك:
اختر خيار التعبئة أو رد الأموال أو التحويل إلى حساب بالدولار. عند العودة من رحلتك، يمكنك اختيار ل.
شطب الرصيد على بطاقتك. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمين ترك الرصيد على بطاقتك (حتى 2000 $ وفقا للوائح ربي) تبقى بحيث يمكنك استخدامها في أي رحلات في المستقبل الاستفادة من عروضنا الحصرية للتسوق عبر الإنترنت في منفذ مختلف.
الفوائد & أمب؛ ملامح بطاقة هدفك الفوركس:
بطاقة هدفك الفوركس تعمل تماما مثل بطاقة الائتمان، ولكن يتم خصم مبلغ الصفقة مباشرة من رصيدك بطاقة هدفك الفوركس. تعمل بطاقة هدفك فوركس في جميع المؤسسات التجارية التي تعرض رمز فيسا / ماستركارد، في جميع أنحاء العالم.
سوف تحصل على بعض الميزات الحصرية والفوائد مع هدفك بطاقة الفوركس الخاص بك.
الحماية من تقلبات أسعار الصرف:
هدفك فوريكس كارد متاح في 23 عملات هي الدولار الأسترالي، الدرهم، الدولار الكندي، اليورو، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار السنغافوري، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الكرونا السويدية، تايلاند بهت، راند جنوب أفريقيا، عمان ريال، دولار نيوزيلاندي، كرونة دانماركية، كرونة نرويجية، ريال سعودي، رينغيت ماليزي، ون كوري، دينار بحريني، ريال قطري، دينار كويتي والدولار الأمريكي. هذا يمنحك حماية ضد تقلب سعر الصرف حيث يتم تحميل قيمة العملة في ذلك مسبقا. يمكنك سحب * نقدا أو انتقاد البطاقة في أي نقطة بيع في أي عملة في أي مكان في العالم. إذا كانت المعاملة بالعملة التي يتم تحميلها على البطاقة، فلا توجد رسوم. يتم قبول كل من هذه العملات في جميع أنحاء العالم ويمكن تغييرها إلى عملة البلد الذي كنت فيه.
* الانسحاب قد يسبب رسم سحب قياسي من 2 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
أكثر أمنا وأكثر أمنا:
جميع منافذ التاجر فيسا / ماستركارد التاجر و 24 ساعة فيسا / ماستركارد أجهزة الصراف الآلي التابعة في جميع أنحاء العالم تقبل هدفك الفوركس بطاقة. لذلك لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين / البنوك، ودفع اللجان ونفقات تتبع. بطاقتك محمية من سوء الاستخدام في أجهزة الصراف الآلي عن طريق بين.
أمن إضافي مع مرفق حجب بطاقة مؤقتة.
هدفك بطاقة الفوركس يأتي مع كتلة مؤقتة / ميزة إلغاء الحظر. يمكنك منع البطاقة باستخدام خدمة الدفع المسبق نت المصرفية عند عدم استخدام البطاقة أو فقدانها / سرقتها وإلغاء حظرها كلما كنت مسافرا & أمب؛ تحتاج إلى استخدام البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال على الفور 24 & # 215؛ 7 بنك إتش دي إف سي المصرفية عبر الهاتف والإبلاغ عن فقدان بطاقتك والحصول على البطاقة المحظورة.
مرفق لتغيير أتم بين وفقا لراحتك.
تقدم بطاقة هدفك فوركس حامل البطاقة راحة تغيير له / لها بين أتم باستخدام منشأة نيتبانكينغ مسبقة الدفع.
أرقام الرقم المجاني الدولي.
يوفر بنك هدفك سهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك إتش دي إف سي من خلال أرقام دولية مجانية في 32 دولة.
24 & # 215؛ 7 خدمات مساعدة العملاء العالمية.
في حالة السرقة أو فقدان بطاقتك، سوف تحصل على بطاقة بديلة وكذلك نقدا في حالات الطوارئ بينما كنت & # 8217؛ السفر إلى الخارج. يمكنك الاتصال بخدمات مساعدة العملاء من فيسا & # 8217 للاستفادة من هذه الخدمات. يرجى زيارة هنا للحصول على قائمة كاملة بأرقام مراكز الاتصال في فيسا. يتم تحميل هذه الخدمات وفقا لإرشادات التأشيرة.
يسمح الاستخدام عبر الإنترنت (المعاملات الإلكترونية كوم) على هدفك الفوركس بطاقة.
إكوم هو شكل قصير الذي يقف على التجارة الإلكترونية. البنك يسمح منشأة التجارة الإلكترونية على بطاقات فوركسلوس لجعل المدفوعات نحو التسوق القيام به على الانترنت على الانترنت / بوابات التسوق. أكثر أمنا وأكثر أمنا. في حالة المعاملات إكوم، قد يطلب النظام المصادقة عامل الثاني حيث تحتاج إلى التحقق من صحة المعاملة باستخدام رقم التعريف الشخصي نيتبانكينغ لبطاقة فوركسبلوس الخاص بك. لا مزيد من المتاعب من تحمل الجزء الأكبر من النقد أو المسافرين & # 8217؛ الشيكات، لا مزيد من المتاعب من مطاردة الصرافين، دفع اللجان ونفقات تتبع.
تغطية التأمين على بطاقة هدفك الفوركس.
استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
حماية تصل إلى روبية. 500،000 ضد سوء استخدام البطاقة المفقودة أو بسبب التزييف / القشط التأمين ضد الحوادث الشخصية (تغطية الوفاة فقط) من 50000 روبية فقدان غطاء الأمتعة يصل إلى روبية. 50،000 وخسارة الأمتعة فحصها تصل إلى روبية. 20،000 جواز سفر إعادة الإعمار يغطي ما يصل إلى روبية. 20،000 (التكلفة الفعلية لإعادة إعمار جواز السفر فقط)
من السهل إعادة تحميل هدفك بطاقة الفوركس.
إعادة تحميل في جميع فروع بنك هدفك أو من خلال بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف أو بنك هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو بنك هدفك نيتبانكينغ، حتى عندما يكون حامل البطاقة في الخارج *
سهولة التتبع.
يوفر البنك سمز (المحلي وكذلك رقم الهاتف المحمول الدولي المسجل في سجلاتنا) ومرفق التنبيه بالبريد الإلكتروني نحو كل نشاط على بطاقة فوركسبلوس الخاصة بك بما في ذلك الانسحاب، وشراء، ونقل المحفظة، القائمة الساخنة الخ.
مسبق الدفع نيتبانكينغ منشأة.
آخر 10 معاملات بطاقة كشف قفل / إفتح القائمة الساخنة تغيير أتم رقم التعريف الشخصي طلب تحديث رقم الجوال والبريد الإلكتروني معرف.
ميزات وفوائد بطاقة إيسيسي الفوركس.
بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.
بطاقة سفر بنك إيسيسي يأتي مع بطاقة استبدال مجانية تماما والتي يمكنك تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.
البطاقة تأتي مع التكنولوجيا الذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية من المعاملات من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم أي رصيد متبقي من أي عملة أخرى تركت في المحفظة.
ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.
شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.
بوكميفوريكس هو الهند & # 8217؛ ق رقم 1 الفوركس بطاقة البائع. يمكنك شراء هدفك بنك الفوركس بطاقة أو بنك المحور البنك بطاقة الفوركس منا في أفضل أسعار الصرف وأي رسوم خفية. مجرد زيارة موقعنا على الانترنت بوكيفيفوركس أو الاتصال بنا على 09212219191 للحصول على بطاقة الفوركس المفضلة لديك.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
الخصم الخاص بك & # 038؛ مدفوعات بطاقات الائتمان في الخارج ليست مجانية!
#BigForexSale: إفونكس الخاص بك هو الانتظار !!
فوركس كارد أور كاش & # 8211؛ الخيار أرخص؟ وظهرت التحويلات المزدوجة & # 8230؛
بطاقة الفوركس مقابل النقدية مقابل بطاقة الخصم - أفضل طريقة لتحمل المال في الخارج.
تحقق من أفضل وجهات شهر العسل لعام 2017.
أرخص الوجهات الدولية من الهند 2017.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمال المبادلات.
أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن سعر تنافسي وخدمة سريعة، ولكن بوكميفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

الخيارات الثنائية.
أكسيس بانك فوريكس ريتس إنديا.
يوفر بنك المحور على الانترنت التحويلات النقد الأجنبي التجزئة - تايمز أوف.
2017-12-01 & # 0183؛ & # 32؛ ابحث هنا البيانات التاريخية لبنك أكسيس المحدودة الأسهم إنجليش (إنديا) فوريكس ريتس؛ عملة موحدة.
حول بنك أكسيس - الهند أسعار الفائدة البنك.
34 الأفكار حول "رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة" بدف التي رأيتها من المحور البنك أن معلومات عن البنك المركزي في الهند فوركس.
أكسيس بانك أكسيسرميت خدمة تحويل الأموال - تبادل.
الحصول على أسعار الروبية الهندية، والأخبار، والحقائق. كما تتوفر خدمات روبي الهند مثل ترانفرز المال رخيصة، بيانات العملة إنر، وأكثر من ذلك.
سعر الفوركس - B & # 228؛ ستا ريسولتات - هيتا فوركس ريت!
مقارنة أسعار صرف الدولار مقابل الروبية. الحصول على 25 بيزا اضافية على التحويلات الخاصة بك إلى أي تحويل البنك المحور إلى أي بنك في الهند. أسعار الصرف هي.
محور البنك فد أسعار نوفمبر 2017 والحاسبة.
شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت أو تحويل الأموال من الهند بأفضل أسعار صرف العملات. حجز فوريكس الهند [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بنك الهند (ربي.
ما هو أفضل: بطاقة الفوركس الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بطاقة النقد البنك المحور؟
الحصول على أكسيس بنك إفسك رمز، رمز ميكر وجميع عنوان فرع البنك محور عن طريق قائمة على مستوى الولاية فقط في بانكبازار.
حساب أسعار الصرف - أكسيس بنك.
يوفر بنك أكسيس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تحقق من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمنتجات من واحدة من أفضل البنوك على الانترنت في الهند. من خلال أكسيس الفوركس أون لاين،
أكسيس بانك: بانكينغ سيرفيسز & أمب؛ معلومات المنتجات.
2018-10-14 & # 0183؛ & # 32؛ رس 6،000-كر فوريكس 'احتيال': قد تشارك المزيد من البنوك؛ ذهبت الصادرات إلى أفغانستان شكوى واحدة في هذا الصدد، تنطوي على بنك آخر من بنك الاتحاد الوطني و.
بوكميفوريكس - الهند الأولى وأكبر العملات الأجنبية.
أكسيس بانك ليميتد هو بنك محلي مدرج في البورصة في الهند مما بدأ في عام 1994. وهو مدرج في بورصة بومباي (AXBK. BO) ويلبي الفرد، نري.
بنك أكسيس القرض العقاري - القروض. اكسيسبانك.
الحصول على أسعار إعادة تعيين حساب أسعار الصرف. من دولة.
الهند معلومات البنك :: إفسك، معلومات الاتصال، أسعار العملات الأجنبية.
2018-04-03 & # 0183؛ & # 32؛ الكراك المنتج: محور الفوركس على الانترنت. منذ بنك الاحتياطي الهندي ولاية توقيع الرطب لاستكمال أسعار تبادل كيك تختلف أيضا عبر.
الفوركس - خدمات الصرف الأجنبي - بنك المحور.
أسعار العملات الأجنبية • سعر صرف العملة حاسبة. مقارنة سعر الفوركس من عملة واحدة فيما يتعلق آخر. سعر صرف الروبية الهندية؛
أكسيس بانك - كوربورات، نري بانكينغ سيرفيسز أونلين.
F & # 229؛ أسعار الفوركس. بيس & # 246؛ k زابميتا & أمب؛ و & # 229؛ معلومات فر & # 229؛ n هيلا ويبن!
أسعار الفوركس - S & # 246؛ k أسعار الفوركس - F & # 229؛ أسعار الفوركس.
2018-04-07 & # 0183؛ & # 32؛ مفهوم وتطور صناديق الاستثمار المشترك في الهند؛ ربي يخفض معدل الريبو بنسبة 25 محور البنك يقدم على الانترنت رئيس الفوركس التجزئة من بنك المحور،
فر الفوركس: صرف العملات الأجنبية - المسافرين الاختيار.
2018-03-29 & # 0183؛ & # 32؛ أيهما أفضل: بطاقة الفوركس سبي أو بطاقة النقد البنك المحور؟ ما هو البنك في الهند يقدم أفضل الأسعار على بطاقة النقد الاجنبى؟
أكسيس بانك تريد أسئلة مقابلة الفوركس | Glassdoor. ca.
معلومات لمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بنك المحور لا يرسل طلبات للحصول على معرف الدخول أكسيسريميت الخاص بك، كلمة المرور، وأرقام بطاقة الائتمان / الخصم، وأرقام الحسابات المصرفية.
تأمين الدخول - محور البنك.
قائمة الدولار إلى الروبية أسعار الصرف الروبية الحية أسعار الصرف ل مون ديسمبر 4 12:00:17 2017 يست أوسد / إنر سعر الصرف: كارور فيسيا بانك؛ $ 11- $ 200. 63.33.
أكسيس بانك - آخر الأخبار عن محور البنك - زي أخبار: آخر.
معدل الاستنزاف في بنك أكسيس هو بنك أكسيس تقدم بطاقات الفوركس متعددة العملات تماس للمسافرين الهندي تمكين أسرع محور البنك أوك المحدودة محور.
بنك المحور الصاعد على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، يتحكم 45٪ من.
اقرأ المزيد عن ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بنك الدولة في الهند، ستاندارد تشارترد وبنك المحور أثناء استخدام بطاقات الفوركس، تأكد من سعر الصرف لك.
سعر الفوركس - B & # 228؛ ستا ريسولتات - هيتا فوركس ريت!
1 أكسيس بانك تريد أسئلة مقابلة الفوركس و 1 استعراض المقابلة. تفاصيل مقابلة مجانية نشرت مجهول من قبل المرشحين مقابلة البنك محور.
أكسيس بانك لت (أكسك) الأسعار التاريخية - الاستثمار.
أسعار العملات الحية، روبية هندية، مصدرو اليورو بينما يركز المستثمرون على لجنة السياسة النقدية بقيادة بنك الاحتياطي الهنديeforexindia.
بنك أكسيس أسعار شراء الفوركس - دورة تداول العملات في.
F & # 229؛ أسعار الفوركس. بيس & # 246؛ k زابميتا & أمب؛ و & # 229؛ معلومات فر & # 229؛ n هيلا ويبن!
ريميتوني 2 الهند - قارن أسعار صرف الروبية إلى الهند.
هيتا الفوركس! S & # 246؛ كا أفتر مير إنفورماتيون؟
&نسخ؛ محور العملات الأجنبية أسعار العملات الهندية الخيار الثنائي | محور العملات الفوركس أسعار الهند أفضل الخيارات الثنائية.

أكسيس بانك لت (أكسك)
أعلى: 627.60 أدنى: 544.00 الفرق: 83.60 المتوسط: 573.69 نسبة التغيير٪: 11.01.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أسعار الفوركس محور البنك اليوم
شراء بنك المحور. الهدف من 750 روبية: إيسيسي المباشر.
تصنيف ترقية على محور البنك من عقد لشراء، سوف تنقيح السعر المستهدف: محلل.
بنك أكسيس يكسب 2٪ بعد Q3 المعرض. والسمسرة متفائلة، ورفع الأهداف.
كابيتال كاب (رس كر)
* استنادا إلى أرقام مستقلة.
مونيكونترول سنتيفي أعلى المواضيع واهتمام السوق على.
ما هي مكالمتك على بنك أكسيس اليوم؟
شكرا لتصويتك.
17 دقيقة قبل 42 ثانية.
22 دقيقة قبل 15 ثانية.
1 ساعة 29 دقيقة 54 ثانية قبل.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment