Wednesday 21 February 2018

الخيارات الثنائية غير قانونية في الولايات المتحدة


قوانين الخيارات الثنائية والوضع القانوني في الولايات المتحدة الأمريكية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


عالم تداول الخيارات الثنائية مليء السخرية مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، بدأت هذه الصناعة في الولايات المتحدة، ولكن الشيء المثير للاهتمام هو أن البلاد لديها قوانين الخيارات الثنائية واللوائح التي تنفر معظم اللاعبين صناعة من الطراز العالمي.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، ولسنوات، لم يكن لهؤلاء التجار وسطاء محليين. وكان الخيار الوحيد لاستخدام وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج التي تقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


كما يمكنك أن تتخيل، كان هذا الحل محفوفة بالمخاطر، والعديد من التجار الأمريكيين فقدوا أموالهم لخداع السماسرة في محاولاتهم لإيجاد وسطاء الخيارات الثنائية التي من شأنها أن ترحب أعمالهم.


بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من كبار السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة لا يمكن أن تقبل التجار الولايات المتحدة لأنها كانت تحاول حماية أنفسهم. تقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية غير مرخصة قد تسبب في نهاية العديد من الخيارات الثنائية السماسرة.


وأي وسيط نصف لائق الذي عمل بجد للحصول على ترخيص من سلطة ذات سمعة طيبة لن خطر فقدانه أو تدمير سمعته من خلال كونه على القائمة السوداء للحكومة الرئيسية من مشغلي الخيارات الثنائية غير المرخصة.


النقطة هي، لا توجد طريقة يمكنك أن تكون آمنة تماما عن طريق استخدام وسيط الخيارات الثنائية في الخارج كما تاجر الولايات المتحدة. على الرغم من أن تداول الخيارات الثنائية قانوني في الولايات المتحدة وفقا للقوانين الاتحادية والولائية للبلاد، فإن السلطة التي لها صلاحية إصدار تراخيص الوسيط ليست سخية جدا مع هذه التراخيص.


فقط نادكس وقد أعطيت الولاية والرخصة الثنائية الأمريكية الفعلية لتقديم تداول الخيارات الثنائية في البلاد.


مستقبل أنظمة الخيارات الأمريكية.


مزودي خدمات التداول في الخارج.


قوانين ولوائح التجارة الأمريكية.


أوسا مقدمي الخدمة & # 8217؛ أول القائمة.


لماذا قوانين التجارة الأمريكية غريبة جدا؟


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية؟


الشيء المضحك هو أن مقيم الولايات المتحدة يمكن أن تتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى مواجهة أي مشاكل قانونية. ويتعرض الوسطاء فقط لخطر مواجهة الإجراءات القانونية السلبية للعمل في هذه السوق. ولكن حقيقة أن الولايات المتحدة لديها مشغل الخيارات الثنائية المرخصة & # 8211؛ نادكس & # 8211؛ يجب أن يثبت مما لا شك فيه أن هذه الصناعة القانونية في هذا البلد.


دور المنظمين الماليين في الولايات المتحدة.


ويملك كل من لجنة التجارة الحرة والمجلس الأعلى للأوراق المالية سلطة منح التراخيص لمشغلي الخيارات الثنائية المناسبة. ولكن قبل القيام بذلك، لديهم مهمة أكثر صعوبة لضمان أن الشركات الحصول على مثل هذه التراخيص آمنة ومأمونة، وتقديم الخدمات المالية التي يجوز بموجب القانون الأمريكي.


معظم الوسطاء في الخارج لا تناسب مشروع القانون، خاصة عندما يتعلق الأمر بالجزء الأخير. لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجأة أن نادكس فقط لديه السلطة القانونية لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة في الوقت الراهن. وعادة ما تكون قوانين البلد غير مواتية للشركات في الخارج، وهذا هو السبب في أن أيا منها لم يحصل على موافقة الهيئات التنظيمية حتى الآن.


والحقيقة هي أن بعض هذه الشركات الأجنبية جيدة جدا، وأنها سوف تلبي بسهولة متطلبات الترخيص للمنظمين الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن نهجهم حذر السمعة لترخيص الخيارات الثنائية يجعل هذا حلما لا يمكن تحقيقه لكثير من هذه الشركات.


استخدم فقط شركات الخيارات الثنائية المرخصة من الولايات المتحدة لتكون آمنة.


يجب على تاجر الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة العثور على وسيط تم ترخيصه لتقديم خدماته لسكان الولايات المتحدة. وأبرز مثال على هذا الوسيط هو نادكس، الذي تنظمه لجنة السلع الآجلة والتجارة (كفتك).


هذا المشغل الخيارات الثنائية لديه سلطة لتسويق خدمات الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة وقبول أصحاب الحسابات الأمريكية. كما يتعين عليها احترام بعض المتطلبات التشغيلية الأكثر صرامة في العالم. بطبيعة الحال، وهذا أيضا يجعل من واحدة من أفضل منصات لتداول الخيارات الثنائية.


بالتأكيد، الكثير من التجار الخيارات الثنائية الولايات المتحدة استخدام السماسرة ينظم في أوروبا أو بعض الولاية البحرية الأخرى. في معظم الأحيان، أفضل من هذه الشركات هي آمنة للتجار الولايات المتحدة. ولكن هذا لا يكفي لأنهم أيضا لا يفيون حقا بالالتزامات القانونية اللازمة لخدمة العملاء الأمريكيين.


وهذا يعني عموما أن التجار الأمريكيين الذين لديهم قضايا مع وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج ليس لديهم أي وسيلة للحصول على الحماية بموجب القوانين المحلية. ما يقول هو أن شركات الخيارات الثنائية البحرية ينبغي تجنبها، ولكن السمعة عملياتها.


فقط وسيط يحترم لوائح الخيارات الثنائية الأمريكية & # 8211؛ مثل نادكس & # 8211؛ يمكن أن توفر بيئة تداول مثالية للتاجر الأمريكي. الخيارات الثنائية في العالم لديها حصة عادلة من المفاجآت. لذلك، فمن الأفضل دائما أن تكون على الجانب الأيمن من القانون في حالة الأمور تذهب إلى الجنوب مثل عندما يقرر منظم الخيارات الثنائية محترم لإجراء تغييرات جذرية في قوانينها، ووضع مستقبل هذه الشركات وعملائها في السؤال.


الولايات المتحدة دائما تكسير أسفل وسطاء في الخارج.


سبب آخر لتجنب وسطاء في الخارج والتمسك خيارات مثل نادكس، مهما كانت محدودة قد يكون، هو أن هذا البلد هو دائما تكسير على شركات الخيارات الثنائية التي لم ترخص لها. لذلك، أي شركة في الخارج التي تثبت شعبية بين التجار الأميركيين عادة ما تكون في طريقها لجذب نوع من الاهتمام الذي سيحصل على قائمة التحذير في البلاد.


يجب أن يكون واضحا جدا أن العمل مع وسيط الخيارات الثنائية التي ظهرت على بعض القائمة السوداء أو آخر هو عموما ليست فكرة جيدة. عادة، وهذا هو علامة على أن، كمقيم، كنت لوحدك إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


من الواضح، هذا لأن مثل هذه الشركة الخيارات الثنائية سوف تشعر أقل ملزمة لحماية المصالح الخاصة بك. إلى جانب ذلك، يعني هذا الحظر أن الشركة قد تضطر إلى إنهاء بعض السمات الرئيسية للتجار في هذه المناطق لتجنب المزيد من المشاكل القانونية. ويمكن أن تشمل هذه الخيارات تقييد معالجة المدفوعات، وانخفاض خدمات دعم العملاء وما إلى ذلك.


والمشكلة الأخرى هي أن قوانين الخيارات الثنائية لا تزال عملا جاريا في أجزاء كثيرة من العالم. وفي أي وقت، قد يتم تمرير تشريع يمكن أن يجعل مشغلي التسامح سابقا أن ينظر إليها في الضوء السلبي. وقد يؤدي ذلك إلى استهدافهم لكونهم يشكلون انتهاكا للقوانين المحلية، وهذا من شأنه أن يعرض التجار للخطر أيضا.


قوانين الخيارات الثنائية الأمريكية لا تزال في التنمية.


أحد الأسباب التي تجعل من الصعب على الوسطاء في الخارج الحصول على ترخيص الولايات المتحدة هو أن البلاد لا تزال لديها قوانين تعترف بهذه الصناعة لما هي عليه. في المستقبل، قد يتغير هذا، ويمكن للشركات البحرية أن تكون لها سلطة العمل في الولايات المتحدة بشكل قانوني.


عندما تصبح البيئة القانونية متسامحة، مما يؤدي شركات الخيارات الثنائية العالمية دون شك تسعى الولايات المتحدة الترخيص وتقديم خدماتها للتجار الولايات المتحدة دون أي الفواقات. ولكن حتى ذلك الحين، فمن المستحسن بشدة أن تلتزم مشغلي الخيارات الثنائية التي تنظمها الولايات المتحدة، ومع ذلك، قد تكون محدودة هذه القائمة.


أفضل مشغلي الخيارات الثنائية المرخصة من الولايات المتحدة.


هذا سهل. انها نادكس. وتمكنت هذه الشركة فقط من الحصول على ترخيص لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وقد جعل ذلك الخيار الوحيد الذي يمكن للمتداول الأمريكي استخدامه دون أن يؤدي إلى وسطاء في الخارج يقبلون التجار الأمريكيين في الوقت الحالي.


ومن الجميل جدا أنه حتى في المرتبة ضد أفضل خيارات وسيط في الخارج المتاحة للتجار الولايات المتحدة، نادكس بشكل جيد للغاية. جودة الخدمات التي تقدمها جيدة جدا. مع هذه الشركة، أموال العملاء هي أيضا آمنة جدا وآمنة لأن نادكس لديه لفصل العملاء وصناديق الشركة.


يمكن للتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة أن نتوقع أيضا أن تتداول مع أقل من دولار، حاول التداول التجريبي قبل استخدام المال الحقيقي، والتمتع المكافآت عندما ينضمون هذه الشركة. المنصة، على الرغم من الملكية، هو أيضا مصممة بشكل جيد للغاية. ونوعيته هي على قدم المساواة مع أفضل هذه الصناعة لهذا العرض في الوقت الراهن.


لهذا السبب، نادكس هو الخيار المثالي، وإن كان الخيار الوحيد للتجار الخيار الثنائي في هذا البلد. إن الترخيص الصارم ل كفتك الذي تمتلكه يعني أنك يمكن أن تتوقع سلوكا أخلاقيا وتجاريا لا تشوبه شائبة من هذه الشركة. الى جانب ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أن القانون الأمريكي سيكون على الجانب الخاص بك في حالة الشركة تفعل أي شيء غير مهني في تعاملاتها مع لكم.


مع الشركات البحرية، كنت في الغالب لوحدك. القوانين التي تنظم هذه الشركات عادة ما تعطي الأولوية لسلامة العملاء داخل البلدان التي تصدر التراخيص. ولذلك، بصفتك تاجرا أمريكيا، لا يجوز لأي سلطة مساعدتك في حالة انتهاك حقوقك.


ولكن مع الولايات المتحدة منظم الخيارات الثنائية المشغل، يمكنك الرهان أن الأمور ستكون مختلفة. وهذا هو السبب في أنك يجب أن تلتزم باستخدام شركة مثل نادكس، على الرغم من أنه هو الخيار الوحيد الخاص بك في الوقت الراهن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سأحاول الإجابة على السؤال لماذا قوانين الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة غريبة جدا. وسأحاول أيضا معرفة كيف يمكن أن تتغير قوانين الخيارات الثنائية والتشريعات في المستقبل.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن مستقبل التشريعات الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة لديها في هذه اللحظة واحدة من قوانين الخيارات الثنائية الأكثر تقييدا ​​ولكن هل سيكون هذا هو الحال دائما؟


هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة ولكن معظمهم موجودون في الولايات القضائية في الخارج. تحقق من ومعرفة ما إذا كان أو لم يكن هذه الخيارات الثنائية وسطاء آمنة.


اترك رد.


4 تعليقات حول "وسطاء الولايات المتحدة"


إذا قمنا بتداول الخيارات الثنائية من وسيط خارج الولايات المتحدة الأمريكية، فهل يتعين علينا دفع ضرائب على أي أرباح؟


لماذا لا نحاول استخدام الولايات المتحدة السماسرة المنظمة، في معظم الأحيان تم العثور على أن تلك التي تنظم خارج الولايات المتحدة هي المحتالين، قائلا فقط.


نود أن يعطي التجار وجهات نظرهم وملاحظاتهم لنا. ما هي تجربتك باستخدام ثنائي التداول؟ هل كسب المال؟ هل فقدت المال؟ هل شيء قوانين الولايات المتحدة الصارمة على عدم السماح وسطاء ثنائي في لحظة هو الصحيح؟ صوت الخروج ونجعل صوتك مسموعا. انظر لنا على بيناريترادينغغلوبال موقع على شبكة الإنترنت الذي يستعرض السماسرة ويقبل ردود الفعل من التجار ثنائي.


هل الخيارات الثنائية قانونية للمتداولين في الولايات المتحدة؟


ويحظر على التجار الأمريكيين قانونا من الاشتراك مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك، تعد الخيارات الثنائية قانونية للمتداولين في الولايات المتحدة. هناك عدد قليل من القيود عليك أن تعرف. في هذه المقالة، نحن بالتفصيل كل جانب من جوانب الوضع القانوني الذي يؤثر على التجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


في التفاصيل، ونحن سوف يجيب على هذا السؤال:


هل الخيارات الثنائية قانونية بشكل عام للتجار الأمريكيين؟ ماذا يحدث إذا كان تاجر الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يوقع مع وسيط في الخارج؟ ما هي خيارات السماسرة الثنائية القانونية للمتداولين في الولايات المتحدة؟ ما مدى جودة شركة نادكس، وهي واحدة من عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية القانونية للتجار الأمريكيين؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، فإن المتداول الأمريكي يعرف كل شيء عن الوضع القانوني للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف يعرفون كيف يمكنهم بدء حياتهم المهنية مع وسيط الولايات المتحدة القانوني دون المخاطرة سنت واحد.


هل الخيارات الثنائية قانونية للمتداولين في الولايات المتحدة بشكل عام؟


لنبدأ بأهم نقطة: الخيارات الثنائية قانونية للمتداولين في الولايات المتحدة. المسألة هي أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية ليست كذلك. لفهم هذه العلاقة وكيفية التعامل معها بشكل فعال، دعونا نلقي نظرة على القوانين التي تسببها.


في الواليات المتحدة، هناك وكالتان حكوميتان تقومان بمراقبة األسواق المالية والتأكد من التزام كل وسيط وبنك وخدمات مالية أخرى ببعض المعايير الدنيا. وهاتان الوكالتان هما المجلس الأعلى للتعليم ومركز التجارة الحرة.


وفقا لمؤشر Z-Z من الإدارات والوكالات الحكومية الأمريكية على USA. gov، لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) هي وكالة تابعة للحكومة الاتحادية للولايات المتحدة. وتتحمل الشركة المسؤولية الرئيسية عن إنفاذ قوانين الأوراق المالية الاتحادية واقتراح قواعد الأوراق المالية وتنظيم صناعة الأوراق المالية وتبادل الأسهم والخيارات وغيرها من الأنشطة والمنظمات بما في ذلك أسواق الأوراق المالية الإلكترونية في الولايات المتحدة. لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) هي وكالة مستقلة من حكومة الولايات المتحدة تنظم أسواق العقود الآجلة والخيارات. وبما أن الخيارات الثنائية تنتمي إلى سوق الخيارات، فإنها تنظمها كفتك.


بالنسبة للوسيط، للسماح له بتقديم خيارات ثنائية للتجار الأمريكيين، يجب على الوسيط التسجيل لدى السلطات المحلية وقبول التنظيم من قبل كفتك. طالما أن وسيط يقبل هذين الشرطين، فمن القانوني تماما للتجار الولايات المتحدة للاستثمار في الخيارات الثنائية.


السبب في أن العديد من الناس يعتقدون أنه سيكون من غير القانوني للتجار الولايات المتحدة للتداول الخيارات الثنائية هو أنه حتى وقت قريب، لا يقبل وسيط التنظيم كفتك. ونتيجة لذلك، لم يكن هناك طريقة قانونية لتداول الخيارات الثنائية للمواطنين الأمريكيين، مما يضع التجار الأمريكيين في موقف صعب من أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون تمرير الخيارات الثنائية أو يريدون التجارة مع وسيط في الخارج. ولحسن الحظ، حلت هذه المعضلة نفسها.


الآن، هناك عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية مقرها الولايات المتحدة الذي يقبل التنظيم من قبل كفتك. واحد منهم هو ناديكس. بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، نادكس هو الخيار الوحيد لدخول سوق الخيارات الثنائية، ولكن هذا التحديد المحدود للوسطاء المتاحين يمثل مشكلة صغيرة - نادكس هو أفضل تبادل للتجار الأمريكيين على أية حال. وسوف نلقي نظرة على أسباب هذا البيان في وقت لاحق، في الوقت الراهن، دعونا نركز على الوضع القانوني.


ماذا يحدث إذا كان تاجر الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يوقع مع وسيط في الخارج؟


بعض تجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يشعرون بخيبة أمل بسبب التحديد المحدود للوسطاء الذين يمكنهم اختيارهم. يتساءل هؤلاء التجار عما إذا كانوا قد يكونون قادرين على كسب المزيد من المال إذا كانوا قد اشتركوا مع وسيط في الخارج، على الرغم من أن هؤلاء الوسطاء ممنوعون قانونيا من تقديم خدماتهم للعملاء في الولايات المتحدة.


في كثير من الأحيان، تنبع هذه الفكرة من إدراك أن العديد من السماسرة الأوروبيين ينظمون أيضا. والفرق الوحيد هو أن هؤلاء الوسطاء ينظمهم الاتحاد الأوروبي وليس الولايات المتحدة، التي هي أكثر من التقنية من الفرق الهائل. ونتيجة لذلك، يشعر العديد من التجار أنه من غير المهم أن البلد ينظم وسيطهم طالما أن بعض الدول جدير بالثقة يجعل التنظيم، والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة على حد سواء تناسب هذا القانون.


ومع ذلك، يجب على التجار الأمريكيين البقاء بعيدا عن الوسطاء الذين لا تنظمهم السلطات الأمريكية. يرفض سماسرة الاتحاد الأوروبي قبول العملاء في الولايات المتحدة لأن الاتحاد الأوروبي يتأكد من التزام وسطاءهم بجميع قوانين حليفهم الأكثر أهمية. وبالتالي، فإن جميع الوسطاء الراغبين في قبول عملاء الولايات المتحدة هم وسطاء أو وسطاء غير منظمين ينظمهم بلد ثالث.


يمكننا أن نوصي فقط أن البقاء بعيدا عن السماسرة غير المنظم والسماسرة التي تنظمها البلدان غير جديرة بالثقة. هذه السماسرة خالية من جميع اللوائح، والتي يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة على عملائها. عندما يتوجب على وسيط أن يقدم ملفا للإفلاس، على سبيل المثال، قد تفقد كل الأموال التي كنت قد أودعت مع هذا الوسيط.


مع وسطاء منظم، مثل هذه الأحداث الكارثية مستحيلة. وبما أن التنظيم الوحيد الموثوق به للوسطاء في الولايات المتحدة هو في شكل كفتك، فإننا نوصي بشدة بالالتزام بالوسطاء المرخص لهم من قبل كفتك.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية القانونية للمتداولين في الولايات المتحدة؟


حاليا، هناك سوى عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية الذين هم قانوني للتجار الولايات المتحدة، واحد منهم هو ناديكس. نادكس قصيرة لشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة، وكما يشير الاسم يستند التبادل مقرها شيكاغو في الولايات المتحدة وينظمها كفتك.


وبالنسبة لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن ناديكس هي المصدر القانوني الوحيد لعقود الخيارات الثنائية. نادكس تقبل التنظيم الكامل من قبل كفتك وتفي بجميع المعايير التي يتطلبها هذا الوضع.


معظم السماسرة أو التبادل غير نادكس وعدد قليل من أكثر، يحظر قانونا من تقديم الخيارات الثنائية للتجار الأمريكيين. أي وسيط يفعل ذلك على أي حال يتجاهل القوانين الأمريكية الحالية أو على الأقل لا يعلم بها. لسوء الحظ، يكاد يكون من المستحيل على كفتك للقضاء على هؤلاء الوسطاء. في حين أن الاتحاد الأوروبي يتأكد من أن جميع الوسطاء التي تنظمها سلطاتهم ترفض التجار الأمريكيين، يكاد يكون من المستحيل على كفتك للتأثير على الوسطاء التي تقوم على الطرف الآخر من العالم، خارج سلطتهم.


لحل هذه المشكلة، وقد نشرت كفتك قائمة ريد (قصيرة لقائمة العجز تسجيل). تحتوي هذه القائمة على أسماء وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم خدماتها للتجار الأمريكيين لكنها ترفض تشريع اتفاقية التجارة الحرة. و كفتك بتحديث القائمة الحمراء بانتظام، والقائمة متاحة على الإنترنت. إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت يمكن أن تثق الوسيط الذي هو على استعداد لقبول لك كعميل، نقترح عليك التحقق من القائمة الحمراء كفتك ومعرفة ما إذا كان وسيط هو ذكر هناك.


إذا كنت تريد أن تلعب آمنة، يمكنك الاشتراك مع ناديكس على الفور. نادكس هي واحدة من أفضل التبادلات التي يمكنك الحصول على أي حال، وهذا هو السبب في اختيار محدود لتجار الولايات المتحدة مشكلة صغيرة. لمساعدتك على فهم ما إذا كان ناديكس هو التبادل الصحيح بالنسبة لك، ونحن الآن نلقي نظرة على ملامح ندكس.


ما مدى جودة نادكس، وهو تبادل الخيارات الثنائية للتجار الأمريكيين؟


نادكس هو تبادل لا مثيل لها. وبسبب اللوائح التي تفرضها اتفاقية التجارة الحرة، يختلف كل جانب من جوانب خدمة ناديكس عن خدمة البورصات الأخرى أو عرض السماسرة.


ويبدأ هذا الاختلاف على المستوى الأساسي. نادكس يعمل بمثابة تبادل، مثل الكثير من وسيط منتظم. غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء التجارة مباشرة مع العملاء. أنها توفر الخيارات الثنائية مع دفعات معينة، وعند قبولها، أنت والوسيط الخاص بك إجراء صفقة.


في هذه الصفقة، يمكن أن حزب واحد فقط الفوز. كل ما تكسبه هو خسارة الوسيط الخاص بك، وعندما يريد الوسيط الخاص بك لكسب المال معك، عليك أن تخسر المال. هذا النظام لا يعني أنه من المستحيل لكسب المال مع الخيارات الثنائية، لكنه أدى ببعض الوسطاء لتوظيف الممارسات المشكوك فيها - هذه السماسرة قد تشوه سعر السوق، وتستخدم البرمجيات التلاعب بها، أو خداع عملائها بطريقة أخرى.


أسهل طريقة لمنع هذه الممارسات هو اتخاذ وسيط للخروج من الصورة. عندما كنت تتداول ضد التجار الآخرين، وسيط لديك ليس لديه حافز لتلاعب النظام ضدك. وقد اتبعت ناديكس هذا النهج بالضبط، والذي يضمن لك المزيد من الإنصاف على مستوى أساسي.


بالإضافة إلى هذا النموذج التجاري أكثر عدلا، نادكس يقدم المزيد من المزايا الفريدة التي تجعل التداول أسهل بالنسبة لك. هذه المزايا هي:


1. مرونة لا تضاهى لأسعار الإضراب.


لأن نادكس ليس لديها مصلحة في خفض الأرباح الخاصة بك لزيادة لهم، أنها توفر لك عددا من الخيارات التجارية التي لا وسيط آخر يفعل. وأهم هذه الخيارات هو عدد أسعار الإضراب التي تتيح لك شركة نادكس التداول.


دوري نادكس لا يقدم سعر ضربة واحدة، مثل معظم الوسطاء الآخرين، ولكن 30 أسعار الإضراب. مع هذا الاختيار الكبير، يمكنك جعل توقعات أفضل وأكثر دقة، وأكثر ربحية من أي وسيط آخر. والنتيجة هي المزيد من المال في جيبك.


يعمل هذا النظام لأنه يسمح لك لجعل التنبؤات على أساس أكثر من سعر السوق الحالي. عندما تتداول السوق حاليا عند 100 دولار، وتتوقع أنه سوف يتداول على 101 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، تحصل على تعويضات أعلى من إذا كان لديك لربط التنبؤ الخاص بك إلى سعر السوق الحالي.


وبالمثل، عندما تتوقع أن السوق سوف تغلق أقل من 101 $، سيكون لديك فرصة أكبر للفوز في التجارة من إذا كان لديك للتنبؤ بأن السوق سوف تغلق تحت سعر السوق الحالي من 100 $.


وبهذه الطريقة، يمكنك استخدام مجموعة نادكس "أسعار الإضراب لتداول الاستراتيجيات التي من المستحيل التجارة مع أي وسيط آخر. يمكنك كسب المال في بيئات السوق حيث كنت غير قادر على العثور على فرصة التداول مع وسطاء آخرين، ويمكنك التجارة التنبؤات الخاصة بك أكثر ربحية. جنبا إلى جنب، كلا الجانبين زيادة الربح الإجمالي الخاص بك.


2. المال الخاص بك هو آمن، بغض النظر عن ما يحدث.


تمتلك نادكس جميع أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. يضمن هذا النظام أن سلامة أموالك غير مقيدة من مصير الوسيط الخاص بك، الذي هو ميزة أمنية كبيرة.


عندما يكون وسيط غير منظم لتقديم ملف للإفلاس، هل يمكن أن تخسر كل الأموال التي كنت قد أودعت مع هذا الوسيط. مع نادكس، مثل هذه الكارثة أمر مستحيل. يتم تخزين كل ما تبذلونه من المال في حسابات منفصلة، ​​وإذا كان نادكس يجب أن يكون من أي وقت مضى لتقديم ملف للإفلاس، وهذا المال لا يزال هناك. يمكنك الحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى، وكنت قد فقدت شيئا. وبالمقارنة مع الوسطاء غير المنظمين، حيث يمكن للإفلاس أن يمحو كل مدخراتك، فإن مزايا هذا النظام واضحة.


3. تضمن مراقبة كفتك أنك تتاجر مع وسيط جدير بالثقة.


مع الإشراف على كفتك، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تتداول مع وسيط يلتزم بجميع اللوائح، والتي تفي بنفس المعايير مثل البنوك الكبيرة. وبالمقارنة مع وسيط غير منظم، وقد أدى هذا النظام إلى العديد من المزايا:


نادكس يستخدم ميزات الأمان مثل بروتوكول التشفير سل التي تحمي الإرسال الخاص بك وكل جانب آخر من التداول الخاص بك. ويتجاهل العديد من البورصات أو الوسطاء غير المنظمين هذه السمات لخفض التكاليف، مما يضع أمن أموالك موضع الشك. نادكس تنشر حساب مفصل عن الصفقات السابقة. إذا كنت ترغب في التأكد من أن الوسيط يحمل كل وعوده، انتقل إلى موقع ناديكس والتحقق من تاريخهم. يسرد ناديكس جميع العقود التي عرضت خلال الأسبوع الماضي مع دفعاتهم. بالمقارنة مع العديد من السماسرة الآخرين التي تجعل وعود غامضة فقط حول العوائد التي يمكن أن تتوقع، نادكس الشفافية الكاملة تضمن أن الوسيط لديه لتقديم خدمة جديرة بالثقة.


4. مجموعة واسعة من الأصول يسمح لك للاستفادة من الاتجاهات في جميع الأسواق.


نادكس يقدم الخيارات الثنائية على أساس أربعة أنواع من الأصول: الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. مع هذا الاختيار، يمكنك الاستفادة من الاتجاهات في جميع المجالات. ما إذا كان الدولار الأمريكي لديه اتجاه واضح بالمقارنة مع اليورو أو سوق الأسهم يتحرك بقوة في الاتجاه، مع ناديكس يمكنك الاستفادة من أي حال، بغض النظر عن مكان حدوثها.


وبفضل الأصول التقليدية، كان من الصعب تحقيق هذه المرونة. تم تداول الأسهم والعملات والسلع في أسواق مختلفة، وغالبا ما يحتاج التجار حسابات مع وسطاء متعددين لتكون قادرة على تداول جميع الأصول التي تريد التجارة.


مع نادكس، الأمور أسهل بكثير. التجار الحصول على جميع الأصول التي تريد مريح في مكان واحد.


5. دفعات أعلى من أي مكان آخر.


لأن ناديكس يعمل كتبادل ولا تتاجر معك مباشرة، ودفعاتهم هي أعلى بكثير مما يمكنك الحصول عليها مع أي وسيط آخر. في الواقع، نادكس يسمح لك للحصول على دفعات من 100 في المئة على كل التجارة.


عندما نادكس يربط طرفين التي تستثمر في خيار ثنائي، فإنه يأخذ رسوما صغيرة من كلا الطرفين. هذا الرسم هو 0.90 $ لكل الكثير التي كنت التجارة، والكثير هو 100 $. وبخلاف هذه الرسوم، يحصل الطرف الفائز في الصفقة على كل أموال الطرف الخاسر، وهو ما يسدد 100٪. العوملة في رسوم 0.90 $، وصلنا إلى مضمونة دفع تعويضات من 91 في المئة، وهو أعلى بكثير مما يقدمه معظم الوسطاء الآخرين كأقصى دفعات.


هذا الربحية العالية تسمح لك لتحسين أرباحك بشكل كبير. مع وسطاء آخرين، سيكون من دواعي الحظ أن تحصل على متوسط ​​تعويضات بنسبة 85 في المئة. ومع ذلك، حتى هذا الاختلاف 6 في المئة يمكن أن تجعل كل الفرق عندما ننظر إلى عوائد الخاص بك. أكثر من 100 الصفقات الفائزة، أي ما يعادل شهرين من التداول للمتداول المتوسط ​​مع أربعة إلى خمسة صفقات في اليوم و 20 يوما من أيام التداول في الشهر، و 6 في المئة دفع تعويضات إضافية سوف صافي لك ربح إضافي من 33،930.20 في المئة الاستثمار الأصلي الخاص بك.


هذه الأرقام هي جيدة جدا لتمرير ما يصل. تأكد من أن كنت تستفيد من دفعات عالية ناديكس والتجارة في طريقك إلى الخيارات الثنائية النجاح مع الوسيط الذي يجعل التداول سهلة قدر الإمكان بالنسبة لك.


6. تجريبي خالية من الودائع يسمح لك لتطوير استراتيجية صنع المال دون المخاطرة سنت.


إذا كنت لا تزال مترددة ما إذا كان ناديكس هو التبادل الصحيح بالنسبة لك، وهناك أداة مثالية لمساعدتك في قرارك: حساب تجريبي ناديكس. حساب تجريبي ناديكس يسمح لك لاختبار كل من ميزات ناديكس مع حساب يعمل بشكل كامل ولكن لاستخدام المال اللعب بدلا من المال الحقيقي.


مع هذا النظام، يمكنك اختبار كل جانب من جوانب نادكس وتطوير استراتيجية الفوز في بيئة خالية من المخاطر تماما. هذه هي الطريقة المثلى لأي تاجر لبدء حياتهم المهنية التجارية، وليس هناك طريقة أفضل لبدء تشغيله من مع تجريبي ناديكس.


في حين أن بعض التبادلات أو السماسرة الأخرى تقدم العروض، أيضا، هذه العروض لديها عيب رئيسي واحد مقارنة مع ناديكس: أنها تتطلب منك لإيداع المال مع وسيط من أجل الحصول على العرض، الأكثر شيوعا حوالي 250 $. مثل هذا النظام لا معنى له بالنسبة للوافدين الجدد الذين يريدون فقط لاختبار المياه. هؤلاء القادمين الجدد هو أفضل حالا بكثير مع تجريبي ناديكس.


مع تجريبي ناديكس، يمكنك الفوز فقط. عليك أن تبدأ تماما خالية من المخاطر، وإذا وجدت أن لديك موهبة لتداول الخيارات الثنائية، وكنت قد وجدت طريقك إلى الاستقلال المالي. إذا وجدت أن الخيارات الثنائية ليست لك، لقد تعلمت شيئا عن نفسك، وكان بعض المرح، ولم تفقد أي شيء. يمكنك الحصول على كل شيء. يمكنك أن تفقد شيئا. هل يمكنك التفكير في سبب واحد لرفض هذا العرض؟


استنتاج.


الخيارات الثنائية قانونية للمتداولين في الولايات المتحدة، ولكن هناك بعض القواعد القانونية التي يجب أن تفهمها. هذه اللوائح هي ميزة كبيرة لجميع التجار لأنها قد خلقت أفضل تبادل في الخيارات الثنائية العالم - ناديكس.


نادكس يقدم تجربة تداول الخيارات الثنائية الجديدة تماما التي تجمع بين الأمن لا مثيل لها مع أعلى دفعات يمكنك الحصول على أي مكان. والنتيجة هي بيئة تجارية مع إمكانات لا مثيل لها التي يمكن أن تجعل كسب المال مع الخيارات الثنائية أسهل بالنسبة لك من أي وسيط آخر.


مع تجريبي ناديكس، يمكنك الحصول على بداية خالية من المخاطر تماما في مهنة التداول الخاصة بك. بالنسبة للتجار الأمريكيين الجدد، ليس هناك مكان أفضل للبدء من العرض التجريبي لشركة نادكس. للحصول على العرض التجريبي نادكس الآن، اتبع واحدة من صلاتنا إلى نموذج الاشتراك ناديكس واستكمال عملية الاشتراك.


استمتع حياتك المهنية!


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


كل شيء عن الوضع القانوني للتجارة الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


الجواب البسيط على السؤال هو "نعم"، ولكن كما ربما كنت قد برزت، انها ليست حقا سؤال بسيط مع إجابة بسيطة. الخيارات الثنائية هو موضوع غامض جدا في الوقت الراهن، لا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يتغير ذلك بمجرد أن يصبح التنظيم أكثر صرامة بالنسبة للسماسرة في الخارج، ولكن في الوقت الحالي، تقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، ولا يتم تنظيمهم كسماسرة خيارات ثنائية. سنشرح ذلك بمزيد من التفصيل في لحظة. الآن، دعونا مجرد الحصول على لحوم السؤال.


كيف يمكنك أن تعرف أنه من القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية؟


حسنا، نادكس هو دليل قوي جدا أن كنت جيدة للذهاب. نادكس هو تبادل يقع في شيكاغو ويلبي للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية. واحدة من المنتجات التجارية هي الخيارات الثنائية. يتم تنظيمها كوسيط الخيارات الثنائية، وهي من بين الشركات الوحيدة في العالم وهذا هو. كما أنها توفر مجموعة من الأسواق الأخرى والمركبات التجارية.


فلماذا لا تتداول مع ناديكس؟ إذا كنت تستطيع فهم نادكس، ليس هناك سبب لتجنبها. سيكون من الصعب العثور على سمعة أقوى في أي مكان بقدر ما تذهب الثقة. نادكس يمكن أن يكون مربكا، على الرغم من. إذا كنت تبحث عن كيفية تداول الخيارات الثنائية على موقعك، فهذا يعني أنك ستخلط بينك وبين الوقت الذي تحصل فيه على أحجام اللوت وكيفية حساب المخاطر. هل يمكن معرفة ذلك؟ بالتأكيد. ولكن هل لديك؟ لا إذا كنت التجارة مع وسيط في الخارج. وهذا يقودنا إلى الجانب التالي من السؤال.


هل هو قانوني للتجارة مع وسطاء في الخارج إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة الأمريكية؟


هنا، نادكس يسرد الجواب باسم "لا"، ولكن هذا ليس دقيقا تماما إما. إذا كنت لا تزال قراءة بيانهم بعد "لا"، يصبح أكثر وضوحا قليلا. في ما يلي بيان مدير الإنفاذ في لجنة مكافحة الإرهاب:


"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة أو ما لم تكن معفاة قانونا. & # 8221؛


إذا قرأت هذا بعناية، فهذا يعني أنه بالنسبة لشركة ما وراء البحار لتداولها قانونا معك، يجب أن يكون ما يلي صحيحا:


1. يجب أن تكون مسجلة الشركة مع كفتك،


2. يجب على الشركة لا تسمح لك للتجارة خيارات السلع.


هذا هو السبب في أنك ستلاحظ الكثير من الوسطاء في الخارج سوف ينص على أنه يمكنك التداول فقط الأسهم والمؤشرات، واختيار لجعل العملات والسلع غير متوفرة لك. (انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الصفقات المتاحة). سماسرة خارجية أخرى تسمح تجار الولايات المتحدة الأمريكية تماما لأنها تجد صيغة القوانين مربكة بحيث أنها ببساطة لا تريد أن تدوس على أي أصابع القدم وتزعج الحكومة الأمريكية. ولكنهم يتجنبون فقط تقديم خيار التداول لأنهم لا يريدون التعامل مع مشاحنات الحصول على حق، وليس لأن التداول معك سيكون غير قانوني.


حتى إذا كنت ترغب في تداول العملات أو السلع، وسوف تضطر إلى العثور على وسيط الذي هو مسجل في الواقع مع كفتك، سواء كانت تقع في الخارج أو غير ذلك. أنت لن تجد العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقعون في الخارج ولها تسجيل كفتك. هناك بعض الوسطاء الذين يعملون على هذا، على الرغم من. وهذا سوف يسمح لهم لتوسيع خدماتها للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية. في هذه الأثناء، سوف تحتاج إما إلى إيجاد طريقة أخرى لتداول السلع (مثل الذهاب من خلال ناديكس، أو عدم استخدام الخيارات الثنائية كمركبات تجارية لتداولها)، أو أن تكون محتواها على الأسهم والمؤشرات التجارية.


هذا شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند العمل على إنشاء طريقة التداول. وبما أنك على الأرجح ستكون تداول الأسهم والمؤشرات، سوف تحتاج إلى اتباع طريقة التي سوف تعمل للأسهم أو المؤشرات. فإنه لن يكون من الجيد أن تستثمر كل ما تبذلونه من الطاقة في جعل النظام الذي سوف تعمل كبيرة لتداول الذهب ولكن سيكون عديم الفائدة للتعامل مع الأسهم، لأن هذا هو ما كنت تريد أن تكون التداول. هناك العديد من الطرق لتداول الأسهم والمؤشرات باستخدام التحليل الفني أو الأساسي أو حركة السعر، لذا حاول ألا تكون محبطا جدا. هناك العشرات من الأصول المتاحة لك.


ما هي الصفقة مع تنظيم الخيارات الثنائية الآن على أي حال؟


حتى قبل بضع سنوات، وليس الكثير من عملاء التجزئة تداول الخيارات الثنائية. لقد كانوا حول لفترة طويلة، على الرغم من. كان ناديكس واحدا من السماسرة الأولى لتقديم السيارة التجارية للناس العاديين مثلك أو لي. منذ عام 2018، كانت الخيارات الثنائية تنفجر في شعبية على الانترنت، وهذا هو السبب في طن من الوسطاء الجدد شكلت لتقديم سهولة التداول ثنائي للعملاء. ميزة التداول مع هؤلاء الوسطاء هي أنها حقا تجعل من السهل. والعيب هو أن الهيئات التنظيمية لم يكن لديها الوقت للعب اللحاق بالوسطاء الجدد، ومعظمهم لا ينظم على الإطلاق بأي شكل من الأشكال. قد تكون "مسجلة" والأعمال التجارية في بلدانهم، ولكن هذا هو غامض جدا ولا تقدم لك الكثير في طريق الحماية.


إذا كنت تبحث عن تنظيم في وسيط في الخارج، وأفضل شيء يمكنك أن تجد هو وسيط الذي ينظم كنوع من الكيان المالي، وليس فقط كعمل عام. أمثلة على أنواع التسجيلات التي من شأنها أن توفر لك بعض تدابير الحماية تشمل التسجيلات كمنزل للمقامرة أو وسيط فوركس أو مصرف خاص. وفي الوقت نفسه، تعمل بلدان مثل قبرص على وضع الأساس الذي سيصبح في نهاية المطاف نظاما تنظيميا كاملا لشركات الخيارات الثنائية. وبمجرد حدوث ذلك، سيكون من الأسهل بالنسبة ل كفتك العمل مع الوسطاء في الخارج لإدراجها في تبادلها.


يمكنك أيضا البحث عن علامات حسن النية. بعض السماسرة في الواقع تعمل بنشاط على الحصول على المدرجة في تبادل كفتك، على الرغم من أنها تقع في الخارج. والبعض الآخر مشغول بالعمل مع السلطات القبرصية ليصبح بعض الوسطاء الأوائل الذين سيتم إدراجهم في بورصة قبرص.


جنبا إلى جنب مع علامات حسن النية مثل هذه، وهناك أيضا مؤشرات أخرى على أن وسيط مفتوح، صادق، وجدير بالثقة. وكلما كان عميل خدمة العملاء أكثر انفتاحا وإلماما به معك على الهاتف أو خط الدردشة الحية، كان ذلك أفضل. يمكنك أيضا البحث عن إخلاء المسؤولية عن المخاطر وشروط واضحة المحيطة المكافآت على موقع الشركة. الشركات التي توفر الموارد لتعليم التجار وتشجيع التجار على تعلم أساليب التداول المسؤولة وتقنيات إدارة الأموال قبل إنفاق المال عموما أكثر موثوقية من أولئك الذين لا.


فمن القانونية وآمنة بالنسبة لك للتجارة الخيارات الثنائية إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن عليك أن تكون حذرا عند إجراء اختيارك من وسيط في الخارج. السماسرة نحن قائمة في قائمة وسيطنا تقع في الخارج؛ وبعضها ينظم بينما البعض الآخر لا. وقد أثبتت لنا جميعا من خلال مواردها، وخدمة العملاء، وغيرها من نقاط القوة التي تقدم منتجا صلبا للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم.


بعد العثور على وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة قد ترغب في التحقق من أي واحد يقبل الحد الأدنى من الودائع. تحقق من ذلك هنا!


هو ثنائي للتجارة القانونية في الولايات المتحدة؟


الولايات المتحدة هي حيث تم إطلاق تداول الخيارات الثنائية للتجزئة في عام 2008، ولكن التجار في الولايات المتحدة يجدون أنفسهم تدريجيا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول مع وسطاء ثنائيين. ولكن هناك خيارات جديدة للمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في التعامل مع كبار الوسطاء.


توب بروكرز في الولايات المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد تم إدخال أول عقود ثنائية إلى السوق غير الرسمية في عام 1973، حيث تم تداولها بشكل حصري من قبل التجار المؤسساتيين. وكانت هذه أدوات غير سائلة تم تداولها كخيارات غريبة ولم تكن متاحة للجمهور. في عام 2008، تم توفير الثنائيات لنهاية التجزئة في السوق عندما أصدرت لجنة الاوراق المالية والبورصات (سيك) تشريعات للسماح لتجارة التجزئة من الخيارات الثنائية.


السوق التجارية الثنائية في الولايات المتحدة في الوقت الحاضر توسع، ويضم ثلاثة وسطاء الرئيسية، والمعروف باسم أسواق العقود المعينة أو المنظمات المقاصة المشتقات. بعض هذه السماسرة لها انتماءات مع الشركات الأجنبية التي توفر نوعا من الدعم القيمة المضافة للسماسرة والتجار العاملين في هذه الصناعة.


وقد حددت قضيتين تداول الثنائيات في الولايات المتحدة الأمريكية. هؤلاء هم:


سيك بشأن ما يمكن تداول الأصول القوانين المتعلقة بتداول الثنائيات على الانترنت.


ووفقا للوائح المجلس الأعلى للتعليم، يجب إدراج الأصول المعروضة للتداول في الولايات المتحدة في البورصات الموجودة في البلاد. وتشمل هذه الأصول الأصول المدرجة في مؤشر داو وناسداك و S & أمب؛ P500، ومختلف أسواق السلع الأساسية (مثل نيمكس / كوميكس)، وتبادل الخيارات / العقود الآجلة مثل كبوي.


عندما يتعلق الأمر بالقوانين المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية على المنصات عبر الإنترنت، فإن القضايا تتداول حول تصور ما يشكل الخيارات الثنائية عبر الإنترنت (الخيارات على النمط الأوروبي) والتبادل على غرار الولايات المتحدة تبادل الثنائيات.


أصدرت كفتك العديد من التعاميم والتحذيرات فيما يتعلق بالخيارات الثنائية المتداولة عبر الإنترنت، مع الإشارة إليها صراحة كشكل من أشكال المقامرة. ونتيجة لذلك، يحظر على المواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة القيام بأي شكل من أشكال التعامل التجاري مع وسطاء متداولين عبر الإنترنت. وينصح بدلا من ذلك بالتجارة مع وسطاء الولايات المتحدة، الذين يتماشى عرض منتجاتهم مع القوانين ومع أنظمة لجنة مكافحة الإرهاب.


يتم تنظيم السوق الثنائية في الولايات المتحدة والوسطاء العاملين داخلها، من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك).


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


قاعدة الأصول المتاحة للتداول على منصات مقرها الولايات المتحدة محدودة. تتوفر فقط 10 أزواج للعملات في نادكس: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / غبب، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، أود / جبي و غبب / أوسد . في كانتور إكسهانج، فإن العدد أقل من ذلك: ستة أزواج فقط.


تستقر جميع الخيارات الثنائية بسعر $ 0 أو 100 دولار. اعتمادا على مكان تسوية األصل عند انتهاء الصالحية، يتم ضرب الفرق بين سعر العقد) في أي مكان بين 0 و 100 (وقيمة التسوية) إما 0 أو 100 (في عدد العقود إلعطاء ربح أو خسارة تداول.


منصات التداول.


عندما يتعلق الأمر منصات التداول عبر الإنترنت المستخدمة في السوق في الولايات المتحدة، اختارت الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء لتطوير منصات التداول التي هي فريدة من نوعها لعلامتهم التجارية. وبالتالي فإن هذه المنصات الملكية تمنح التجار الأمريكيين الفرصة لتداول عقود محددة بطريقة فريدة من نوعها لكل تبادل، ومع ذلك تتوافق مع قواعد كفتك حول كيفية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


على وجه التحديد، كانتور إكسهانج ليك، واحدة من وسطاء ثنائي كفتك المعين في الولايات المتحدة، وقد أنشأت منصة مبتكرة التي تم تصميمها من قبل ترادولوجيك، بائع برامج مستقلة. ترادولوجيك هو بائع البرمجيات المعروفة في السوق.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الخيارات الأكثر شعبية للودائع والسحوبات بين التجار الخيارات الثنائية؟ يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام بعض وسائل الإيداع والسحب التي لا تتوفر للتجار في بلدان أخرى. وهناك أيضا بعض وسائل المعاملة التي لا تتوفر للتجار الأمريكيين.


بايبال: أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة هي وسطاء ثنائيين فقط في العالم للاستفادة من تجارهم استخدام باي بال كطريقة إيداع. في الولايات المتحدة، ترتبط حسابات بايبال بالحسابات المصرفية. وهذا يجعل من السهل التحقق من التجار. يتم تسوية الودائع والسحب على الفور. تحقق: الشيكات الصادرة على حساب الولايات المتحدة مثل آش متاحة للتجار الأمريكيين. وعادة ما تستغرق هذه العملية وقتا أطول لتتم معالجتها. بطاقات: بطاقات الصادرة عن أمريكان إكسبريس، نادي دينر، ماستركارد و فيسا متاحة للتجار الولايات المتحدة. تتم معالجة الودائع والسحوبات على الفور. كما تتوفر أسلاك البنوك المحلية من أي من البنوك الأمريكية.


عادة لا تتوفر المحافظ الرقمية للتجار الأمريكيين. سكريل و نيتيلر لا تقبل التجار الولايات المتحدة، لذلك لا يمكن استخدامها على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟ وشرعية الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة واردة في مختلف النشرات والتعاميم الصادرة عن لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، الوكالة التي تنظم صناعة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


شرعية الخيارات الثنائية الحدود على النقاط التالية:


ما إذا كان الوسيط قد سجل الأصول التي تأمل في تقديمها للتداول مع المجلس الأعلى للتعليم. يتم تحديد هذه الحالة مع أداة على موقع المجلس الأعلى للتعليم المعروفة باسم إدغر. ما إذا كانت منصة التداول نفسها مسجلة كتبادل تجاري في الولايات المتحدة. مرة أخرى، سيك الموقع هو مصدر المعلومات عن ترخيص التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية. إدراج منصة مزود كسوق العقد المعين. ويمكن التحقق من هذه الحالة على موقع كفتك.


وضع هذه المقاييس الثلاثة معا، وسيط الخيارات الثنائية لا يمكن إلا أن تكون مرخصة لتقديم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة إذا:


يتم عرض الأصول التي تقدمها في البورصة المرخصة سيك. إذا تم تسجيل المنصة كتبادل تجاري. إذا كان الوسيط نفسه مسجل كسوق عقود المشتقات المعينة.


وحتى الآن، لم تستوف سوى ثلاثة كيانات هذه الشروط لتبرير الترخيص من لجنة مكافحة الإرهاب.


إليك الأسئلة الشائعة التي يكون لدى معظم المستخدمين سلوك الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الجواب: على النقيض من التصور العام، فهي قانونية في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب أن تكون من الصنف المدرجة في البورصة، على النحو الذي كلف به المجلس الأعلى للتعليم و كفتك. وبعبارة أخرى، يسمح للمتداولين فقط بتداول الخيارات الثنائية على الأصول المدرجة في البورصات الموجودة في سوق الولايات المتحدة.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


الجواب: و كفتك هو منظم للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. تتمتع شركة كفتك بسمعة جيدة حيث يمكن القول بأنها أصعب تنظيم في السوق المالية من حيث تعقيم السوق وإنفاذ العقوبات ضد الوسطاء المخطئين. وقد طبقت في الماضي القريب التكاليف والعقوبات المالية العقابية التي تتطلب بانتظام من الوسطاء رد الأموال التي اعتبرت قد أخذت من العملاء من ممارسات الوساطة غير النظامية. وهذا يجعل من الآمن جدا للتجارة بها في الولايات المتحدة.


كمواطن أمريكي، هل سمح لي بتداول الثنائيات مع وسطاء في الخارج؟


الإجابة: تعتبر كفتك التداول مع شركات الخيارات الثنائية البحرية كشكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت، وهو أمر غير قانوني بموجب قانون الولايات المتحدة. ولذلك، يحظر على المواطنين الأميركيين تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج.


هل يجب علي دفع ضريبة على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟


يجب أن يتم الإبلاغ عن عائدات تداول الخيارات الثنائية إلى دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) وتخضع للضريبة.


أنا قادرة على استخدام الروبوتات الثنائية على منصات الولايات المتحدة؟


الإجابة: لم يتم تكوين المنصات الأمريكية للسماح للمستخدم من الروبوتات.


هل تقدم الثنائيات في الولايات المتحدة على أساس دفع ثابت أو متغير؟


وتقدم عمليات التبادل و نادكس و كانتور إكسهانج دفعات على أساس العائد الثابت والمتغير.


استنتاج.


وقد حاولت هذه المادة أن تسلط الضوء على خصوصيات سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فضلا عن الأنظمة القائمة التي توجه عملية التداول الثنائي في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، يمكن فقط للمواطنين والمقيمين الأمريكيين تداول الخيارات الثنائية المدرجة في البورصة في الولايات المتحدة. هذا يبدو أن الطريقة سوف تعمل الأمور لفترة طويلة قادمة.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


هل الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة؟


يرجى ملاحظة: هذه المقالة قديمة، والوضع القانوني في الولايات المتحدة الأمريكية قد تغيرت. ونأمل في إعادة النظر في هذه المقالة وتحديثها قريبا بمزيد من المعلومات الحالية.


وبما أن الخيارات الثنائية أصبحت متاحة لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 2006، فقد أظهر التجار قدرا كبيرا من الاهتمام لهذا الشكل الجديد نسبيا من الاستثمار. شهدت صناعة الخيارات الثنائية طفرة في الجزء الأخير من عام 2008، حيث أراد التجار من كل ركن من أركان البلاد التعلم والمشاركة في هذا النوع من التجارة.


ونتيجة للأزمة المالية التي شهدتها الولايات المتحدة في عام 2008، تطورت سوق الأوراق المالية بشكل كبير على مر السنين، ويقول بعض النقاد أنها أصبحت تقييدية للغاية، لا سيما من حيث الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من ذلك، فإن الولايات المتحدة هي واحدة من الدول القليلة في العالم التي لديها هيكل تنظيمي قوي جدا في المكان، والذي يضمن أقصى قدر من الحماية للتجار من خلال إضافة العديد من طبقات الأمن. البعض يرى هذا الحد، ولكن معظم المستثمرين يشعرون بالثقة في الاستثمار في الخيارات الثنائية بسبب مدى مراقبة عن كثب في السوق. إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية، فإن هذه المقالة توفر لك كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفته قبل البدء.


مسألة قانونية الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لديها طبقتين. الأول هو ما إذا كان يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة تعمل وفقا للقوانين الاتحادية وقوانين الولايات؛ الجواب نعم. أما الطبقة الثانية فتشمل التجار وما إذا كان بإمكانهم بدء خيارات التداول بصورة قانونية؛ الجواب هو نعم لهذا أيضا.


ويظهر تاريخ الولايات المتحدة للخيارات الثنائية أن المعاملات التي تمت دون وصفة كانت شعبية في البداية عندما كان هناك عدد قليل جدا من الأنظمة المعمول بها. في عام 1973، تم إنشاء بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) وتوفير منصة التداول. وبعد بضع سنوات، بدأت شركة مقاصة الخيارات (أوك) تنظيم جميع العمليات دون وصفة طبية من أجل مراقبة عن كثب لشراء وبيع الأنشطة. كل من يخالف القواعد سوف يحظر على خيارات التداول، سواء بشكل مؤقت أو دائم، تبعا لشدة الخرق.


اللوائح.


جاء تنظيم صناعة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة في عام 2007 عندما اقترحت أوك حكما من شأنه أن يشرع رسميا ويعترف بالخيارات الثنائية في الأسواق الرئيسية. في عام 2008، وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الخيارات الثنائية وأدرجها على أنها الأمن النقدية أو لا شيء. بعد أن بدأ المجلس الأعلى للتعليم إدراجها، تبعت البورصة الأمريكية (أميكس) و كبوي حذوها. لم يمض وقت طويل بعد أن جاءت بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس)، التي قررت تضمين الخيارات الثنائية على أحد منصات التداول.


في هذا الوقت، يتم تنظيم سوق التداول المالي في الولايات المتحدة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، جنبا إلى جنب مع المجلس الأعلى للتعليم. وكلفت كلتا المنظمتين بالإشراف على الأسواق المالية الأمريكية، التي تشمل الخيارات الثنائية.


أصبح تنظيم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة أكثر صرامة على مر السنين، في محاولة لحماية المستهلكين ودرء أي وسطاء خارجيين يحتمل أن يكونوا غير قانونيين من القيام بأعمال تجارية مع المستثمرين الأمريكيين. هناك قواعد تجارية صارمة في مكان، والتي تتوقع كفتك والمجلس الأعلى للتعليم على حد سواء التجار والوسطاء لاحترام. والهدف من تقييد الأسواق المالية هو تعزيز قوتها وموثوقيتها، بالنسبة للتجار والشركات على حد سواء.


وغالبا ما توصف القوانين في الولايات المتحدة المتعلقة بالخيارات الثنائية بأنها تقييدية وغير ودية للغاية تجاه التجار الأجانب. وتتمتع صناعة األوراق المالية بحماية مشددة في الواليات المتحدة وعلى هذا النحو، لم تمنح أي جهة تنظيمية وطنية رخصة خيارات ثنائية لسمسار في الخارج. وهذا ينطبق حتى لو كان وسيط في الخارج يلبي المعايير الصارمة للمنظمين الولايات المتحدة.


وبفضل هذه القوانين المقيدة، لم تقدم السلطات التنظيمية سوى تراخيص لعدد قليل من الشركات الأمريكية. بموجب القانون، الحصول على ترخيص الخيارات الثنائية يعني أن الشركة يجب أن تحترم وضمان سلامة التجار والأمن. ويمكن أن يؤدي الخوف من اللوائح التنظيمية إلى فرض غرامات باهظة التكاليف، وفقدان الترخيص، بل وحكم بالسجن على الجرائم الأكثر خطورة.


الهيئات الرئاسية.


يعود تاريخ اتفاقية التجارة الحرة إلى العشرينات من القرن العشرين، كجزء من وزارة الزراعة، ولكن في عام 1974 أصبحت وكالة مستقلة. ومن المثير للاهتمام، أن لجنة التجارة الحرة كانت مسؤولة عن قانون تبادل السلع، الذي يعود في ستينيات القرن التاسع عشر، وينظم السلع الزراعية (مثل الذرة والقطن والقمح). وتتمثل مهمة اللجنة في حماية المستهلكين من المنتجات المالية من أي نوع من الممارسات الخاطئة، سواء كان ذلك الاحتيال، والتلاعب، وسوء المعاملة، والمخاطر النظامية الأخرى. وبذلك، تشجع على الشفافية والانفتاح والمنافسة الصحية لجميع الأسواق المالية. إن نزاهة السوق هي في صميم دور لجنة التجارة الحرة، ولهذا فهي تشرف على منظمات مختلفة في عدد من المجالات مثل أسواق العقود المحددة، ومنظمات المقاصة المشتقة، ومستودعات بيانات المبادلة، والتجار العمولات الآجلة، ومرافق تنفيذ المبادلة، وغيرها.


وفي الوقت الذي كافحت فيه الولايات المتحدة للحفاظ على النزاهة المالية في ظل الأزمة المالية في عام 2008، طلب الرئيس باراك أوباما إصلاح السوق المالية، وخاصة سوق المقايضة غير المنظم، والتي كانت مسؤولة جزئيا عن الركود. وتشرف اللجنة الآن على أكثر من 400 تريليون دولار في سوق المقايضة، وهي أكبر بكثير من سوق العقود الآجلة.


الثقة، من جانب المستهلكين والشركات هي عنصر حاسم في أي سوق مالية تعمل بشكل جيد. تسعى كفتك للحفاظ على مستوى عال من الثقة في مختلف الأسواق، وهذا هو السبب في أنها قررت تنفيذ قواعد صارمة جدا حول تداول الخيارات الثنائية.


وجاء المجلس الأعلى للتعليم في وقت كان فيه القطاع المالي في الولايات المتحدة في حاجة ماسة للإصلاح. قبل عام 1929، لم يكن هناك عمليا أي لوائح اتحادية في الأسواق المالية. ومع ذلك، تغير هذا كله عندما حدث انهيار سوق الأسهم في أكتوبر 1929؛ فقد العديد من المستثمرين والبنوك مبالغ كبيرة من المال، ومن أجل العودة من الكساد الكبير، كان لا بد من إعادة إيمان الجمهور في أسواق الأوراق المالية. وبعد التشاور، وافق الكونغرس على قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقانون سوق الأوراق المالية في عام 1934. بعد ذلك المجلس الأعلى للتعليم؛ وفي ذلك الوقت، عهد إليها باستعادة ثقة المستهلكين في أسواق رأس المال من خلال توفير معلومات موثوقة ووضع قواعد واضحة.


واليوم، تعمل هيئة الأوراق المالية الأمريكية بالاشتراك مع لجنة التجارة الحرة، وتسعى معا لحماية المستثمرين والحفاظ على الأسواق الصادقة والمنظمة التي تعزز الثروة والمنافسة الصحية. وينظم المجلس الأعلى للأوراق المالية عالم الأوراق المالية، الذي يشمل البورصات والسماسرة والتجار، ومستشاري الاستثمار، فضلا عن صناديق الاستثمار المشترك.


ويعتقد المجلس الأعلى للتعليم أيضا بقوة أن أسواق رأس المال المزدهرة تعتمد على تعليم المستثمرين والتحليل النقدي، وهذا هو السبب في أنه يوفر موقع على شبكة الإنترنت مع معلومات تعليمية مفصلة لمساعدة المستثمرين في اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمارات المالية.


وبصرف النظر عن كفتك، سيك يعمل أيضا بشكل وثيق مع الكونغرس والقطاعات والوكالات الاتحادية الأخرى، وأسواق الأوراق المالية، والمنظمين الأوراق المالية الدولة، وشركات القطاع الخاص الأخرى. ويعترف المستثمرون بأهمية المجلس الأعلى للتعليم، ويقدرون أنه يعقد عموما اجتماعات حيث يرحب الجمهور بالحضور والمشاركة في المناقشات لتحسين الأسواق المالية.


اختيار الوسيط.


لدى المستثمرين من الولايات المتحدة خيارين عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية. ويتمثل الخيار الأول في التسجيل لدى وسيط خارجي. على الرغم من أن هذا أمر محبط للغاية من قبل السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة، لا يزال الأفراد لديهم القدرة على الذهاب عبر الإنترنت والتسجيل مع وسيط من اختيارهم. يجب على التجار أن يعرفوا أن كفتك جنبا إلى جنب مع المجلس الأعلى للتعليم يحظر وسطاء في الخارج من التماس سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول. التجار يشتركون في المخاطر الخاصة بهم ويجب أن يكون على علم بأنه لا يمكن لأي وسيط أجنبي الحصول على ترخيص من الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة. إذا وجدت واحدة تقول خلاف ذلك، فمن المرجح الاحتيالية. وبدلا من ذلك، يجب على التجار البحث عن وسطاء مسجلين لدى هيئات تنظيمية أخرى مثل سيسيك أو فكا و برا في المملكة المتحدة.


الخيار الثاني، الذي يوفر طبقات صلبة من الحماية للتجار، هو التسجيل مع وسيط الولايات المتحدة. في حين أن التجار قد تجد هذا الخيار أكثر تقييدا، ويعتبر أسلم طريقة لتداول الخيارات الثنائية داخل البلاد. في الولايات المتحدة، يجب أن يتداول التجار مع مشغل يدعمه تبادل العملات مثل نادكس و أميكس.


أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.


يتطلب تناول الخيارات الثنائية في سياق الولايات المتحدة مناقشة حول قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك، الذي أصبح قانونا فيدراليا في عام 2018 ردا على الركود. وأدى هذا القانون إلى إحداث تغييرات كبيرة في تنظيم أسواق رأس المال داخل الولايات المتحدة وأثر كثيرا على قطاع الخيارات الثنائية. وقد أعرب التجار عن مشاعر مختلطة بشأن القانون؛ وهدفها هو تقديم مستويات أعلى من الحماية ولكن في القيام بذلك، يبدو أن سوق الخيارات الثنائية عانت كثيرا. لا يمكن للمتداولين بالخيارات الثنائية استخدام الأسهم والعملات كموجودات أساسية للخيارات الثنائية. ومع ذلك، لا تزال السلع والمؤشرات مسموح بها.


سواء اخترت التجارة داخل الولايات المتحدة أو قررت الاشتراك مع وسيط أجنبي، يجب أن نأخذ في الاعتبار بعض أفضل الممارسات لتجربة إيجابية:


1. الترخيص.


أي وسيط الخيارات الثنائية المشروعة سيكون لها ترخيص من هيئة تنظيمية. وينبغي أن تكون هذه المعلومات متاحة لك بسهولة، وينبغي أن يكون من السهل التحقق من صحتها مع السلطات المختصة.


2. منصة ذات جودة عالية.


نظرا لأن نشاطك التجاري سيحدث على منصة التداول، يمكنك الاستفادة من فرصة الحساب التجريبي لاستكشاف أي مزالق محتملة تريد تجنبها. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام وتوفر معلومات دقيقة عن الأسواق.


3. العوائد والمكافآت.


ابحث عن الوسطاء الذين يقدمون دفعات عالية مع رسوم سحب منخفضة. كما يقدم العديد من الوسطاء مكافآت جذابة. قراءة غرامة الطباعة ولا تتردد في طرح الأسئلة للتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر والفوائد في اختيار مكافأة معينة.


4. الأدوات التعليمية.


كما تاجر الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج إلى معرفة المزيد عن الأصول والاستراتيجيات والأسواق المالية على أساس منتظم. إذا كنت تنوي زيادة أرباحك مع مرور الوقت، فإن الحصول على أدوات تعليمية ممتازة يمكن أن يساعدك على تمييز نفسك عن التجار الآخرين. العديد من السماسرة تقديم الدروس، استعراض السوق، والرسوم البيانية، وتحليل السوق، والمنتديات حيث يمكنك أن تتعلم والدردشة مع الآخرين الذين يشاركونك العاطفة.


كما ذكر أعلاه، فإن تنفيذ إصلاح دود-فرانك وول ستريت وحماية المستهلك في عام 2018 غير وجه الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. هذه الطريقة الجديدة لتوحيد الخيارات الثنائية يعني أن لديهم لتبادل التداول.


فبالنسبة للتجار الذين يختارون الاشتراك مع وسيط خارجي، فإن أصول الأصول عادة ما تكون مفتوحة على مصراعيها. معظم السماسرة السمعة توفر جميع الأصول الرئيسية. داخل الولايات المتحدة، التجار لديهم خيار أكثر محدودية. على هذا النحو، تقدم أميكس خيارات على عدد قليل من صناديق الاستثمار المتداولة وبعض الأسهم السائلة مثل سيتي جروب وجوجل. أميكس يستخدم أيضا بنية لغة مختلفة قليلا: الخيارات الثنائية هي "خيارات العودة الثابتة"، والمكالمات هي "إنهاء عالية"، ويضع "إنهاء منخفضة".


أما بالنسبة ل كبوي، فإنه يوفر خيارات على S & P 500 ومؤشر التقلب كبوي. المستثمرون الذين يتطلعون إلى خيارات التجارة في كبوي فقط لديهم إمكانية الوصول إلى خيارات الاتصال. جميع الخيارات لها قيم بين صفر و دولار واحد، مع مضاعف 100، وحجم القراد 0.01 $. كما يتم سداد جميع المبالغ النقدية.


وأخيرا، منذ عام 2009 نادكس تم توفير الخيارات الثنائية على بعض العملات الأجنبية، والسلع، والأسواق مؤشرات الأسهم.


مستقبل الخيارات الثنائية.


ويتفق الخبراء الماليون على أنه على الرغم من أن سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة يتم مراقبتها بدقة وآمنة جدا، فإنه يجعل أيضا من الصعب للغاية للوسطاء المشروعة وعالية الجودة للقضاء على السوق. وبما أن الخيارات الثنائية يتعين تداولها في البورصة، فإن التكاليف والآثار اللازمة لضمان امتثال الشركات الأجنبية ستكون باهظة، ولهذا السبب رفضت الهيئات التنظيمية حتى الآن النظر في هذه الإمكانية.


ويعتقد أن اللوائح الصارمة المعمول بها حاليا سيتم توسيعها وأن الولايات المتحدة من المستبعد جدا أن يفتح السوق من أي وقت مضى للخيارات الثنائية خارج البورصة. في حين أنه يوفر حماية كبيرة، وهذا يعني أيضا أن السوق الرهان المالي من المرجح أن تهيمن عليها عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين. وهذا سوف يؤدي إلى المنافسة أقل وأقل حاجة لتحسين الخدمة وتحسين هذه الصناعة.


سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة هي فريدة من نوعها في أن أي بلد آخر لديه حاليا نفس الهيكل وصلابة في اللوائح. مع استمرار نمو القطاع في شعبيته، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي اتجاه سوف كفتك و سيك تتحرك وتأثيرها على مستقبل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment