Saturday 10 February 2018

أفضل أسماء الفوركس


فوريكس بوسينيس نامس.


البحث عن النطاقات المتاحة، وعقد المسابقات اسم.


فوريكس بوسينيس نامس.


الفوركس: 3408 أسماء ولدت. تم تجاهل نطاقات 2116 التي تم التقاطها.


31 أسماء مختارة يدويا.


385 أسماء الأعمال.


75 أنبوا أسماء.


عقد مسابقة.


لأن لا خوارزمية يمكن أن تغلب على الإبداع البشري، 6892 شخص قد وجدت أسماء بمساعدة مجتمعنا.


102 اللاحقات الشعبية.


16 البادئات الشعبية.


369 مركبات مع وردليستس ذات الصلة.


التحقق من النطاق الفوري.


العثور على أسماء كبيرة بشكل أسرع مع التحقق في الوقت الحقيقي توافر لتصفية النطاقات المتخذة.


221 أسماء الألقاب.


10 الجمعيات.


75 بورتمانتيوس.


أسماء عشوائية.


كيفية التوصل إلى أفكار كبيرة اسم؟


مع أكثر من 320،000،000 أسماء النطاقات المسجلة في جميع أنحاء العالم، وإيجاد أسماء جيدة جيدة يأخذ أكثر من محرك البحث التقليدية.


في ما يلي بعض الأفكار للبدء:


جرب كلمات مشابهة، مرادفات، كلمات جزئية، أخطاء إملائية، ربما كلمات جذر لاتينية. استخدام الكلمات مذكر - على سبيل المثال الحصن والدروع والحرس يعني ضمنا الأمن. البرق، الصاروخ، جاكوار ينقل السرعة الخ محاولة إنشاء أسماء عشوائية قصيرة، أنب الكلمات والمركبات 2-بارت.


انقر على الكلمات ذات الصلة لإنشاء المزيد من الأسماء:


استكشف مولدات اسم النطاق الأكثر شهرة.


الحصول على اقتراحات الاسم من مجتمعنا.


تلقي 150+ أسماء اختارهم في غضون أيام قليلة توافر المجال مضمونة لا جوائز المطلوبة.


البحث عن أسماء النطاقات المتاحة بسهولة!


البحث عن النطاق الذكي توفر فوري تحقق 23 مولدات اسم توليد المزيد من الأسماء.


النطاقات للتحقق من كل صفحة.


سجل الدخول للتحقق من ما يصل إلى 200 نطاق لكل صفحة.


بعض النطاقات المتاحة تم تسجيلها مسبقا وهي الآن منتهية الصلاحية. يمكنك تسجيلها مرة أخرى. يشير مؤشر ترافيكس، أن المجال لا يزال يتلقى بعض حركة مرور دنس وفقا ل فيريسين.


يتم توفير البيانات من قبل فيريسين، التي تعمل على والتسجيل. يحسب فيريسين الدرجات على مقياس من 1 إلى 10 (10 الأفضل) لقياس موثوقية وكمية حركة مرور دنس لنطاق معين.


المصطلحات الرئيسية والأسماء والمختصرات التي يجب أن يعرفها تجار الفوركس.


الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


معدل الأموال الاتحادية.


البنك المركزي الأوروبي.


معدل إعادة التمويل الرئيسي.


بنك انجلترا.


سعر البنك الرسمي.


سعر المكالمات بين عشية وضحاها.


بنك الاحتياطي الأسترالي.


سعر الصرف الرسمي.


بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


سعر الصرف الرسمي.


البنك الوطني السويسري.


3 أشهر الفرنك السويسري ليبور.


توماس جوردان (مؤقت)


الناس بنك الصين.


1 سنة الإقراض / سعر الإيداع.


بازل إي & نداش؛ أحدث مجموعة من متطلبات رأس المال للبنوك، والتي تتطلب أن تحتفظ المؤسسات بحد أدنى من المستوى الأساسي لرأس المال فئة 1 & نداش؛ حقوق الملكية كنسبة مئوية من الأصول المحفوفة بالمخاطر & نداش؛ من 7 في المئة. وقد كلفت الجمعية الأوروبية للبراءات بأن تحقق البنوك الأوروبية نسبة 9 في المائة بحلول حزيران / يونيه 2018.


بيس & نداش؛ بنك التسويات الدولية.


منظمة متعددة الجنسيات تعمل كمنتدى عالمي للبنوك المركزية الوطنية. وأبرزها تحديد النسب الدنيا المطلوبة لرأس المال. أيضا، المجموعة التي تصدر الأرقام الأكثر موثوقية عمق سوق الفوركس.


كدز & نداش؛ مبادلة الائتمان الافتراضية.


A & لدكو؛ التأمين & رديقو؛ الأداة التي تعوض خسائر السندات الناتجة عن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ إيسدا (المقايضة الدولية وجمعية المشتقات) هي المجموعة التي تحدد ما إذا كان & لسك؛ حدث الائتمان & [رسقوو]؛ حدث، مما اثار دفعات على كدز. في 9 مارس، حكمت إيسدا بأن مقايضة الديون الأخيرة في اليونان قد تؤدي إلى دفعات كدز. أكثر من.


صندوق النقد الدولي & نداش؛ صندوق النقد الدولي.


صندوق النقد الدولي & نداش؛ وهي منظمة متعددة الجنسيات تجمع الأموال من الدول الأعضاء لاستخدامها في مساعدة البلدان التي تعاني من محنة مالية. المساهمة حاليا & نداش؛ بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي وندش]؛ إلى مجموعات الإنقاذ لليونان وأيرلندا والبرتغال. ويجري حاليا مناقشة حجم مساهمته في حزمة الإنقاذ الأخيرة لليونان.


تم استخدام القاعدة النقدية & نداش؛ رسميا أو بشكل غير رسمي & نداش؛ من قبل معظم البنوك المركزية الرئيسية. وبموجب هذه القاعدة، يلتزم البنك المركزي بمعدل التضخم المستهدف، مما يؤثر على التوقعات بشأن التضخم وأسعار الفائدة. وفي الآونة الأخيرة في عام 2018، قدم بنك اليابان أهداف التضخم (التي حددت حاليا بنسبة 1 في المائة). عادة، هناك ولاية ثانية للسياسة النقدية في بعض قياس النمو & نداش؛ في الولايات المتحدة، هو البطالة.


أويس ريت & نداش؛ معدل المبادلة بين عشية وضحاها مؤشر.


يعكس توقعات السوق من ما معدل الفائدة معين سوف متوسط ​​خلال فترة معينة. مفيدة لقياس توقعات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي. على سبيل المثال، إذا كانت أسعار أويس أقل من سعر البنك المركزي الحالي، فهذا يعني أن الأسواق تتوقع أن يقوم البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة في المستقبل.


فومك & نداش؛ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.


الهيئة داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي (برئاسة رئيس بن برنانكي) الذي يحدد السياسة النقدية وندش]؛ بما في ذلك هدف سعر الفائدة & نداش؛ بالنسبة للولايات المتحدة. غالبا ما تستخدم بالتبادل مع & لسكو؛ مجلس الاحتياطي الاتحادي و [رسقوو]؛ عند استخدامها في التعليق ووسائل الإعلام.


كاك & نداش؛ بند العمل الجماعي.


وتسمح هذه الشروط التي وافقت عليها اليونان في شباط / فبراير للبلد بإجبار جميع حاملي السندات الخاضعة للقانون اليوناني على المشاركة في مقايضة الديون. وفي 9 مارس / آذار، أعلنت اليونان أنها ستعمل على تفعيل هذه الاتفاقات لإجبار 95.7٪ من الدائنين على مبادلة سنداتهم. وسيؤدي هذا التحرك إلى دفع عوائد عقود عقود التنمية النقدية، وفقا لما ذكره المعهد. أكثر من.


إبا & نداش؛ الهيئة المصرفية الأوروبية.


الهيئة التنظيمية المالية الأوروبية التي أجرت جولتين من اختبارات الإجهاد على البنوك الأوروبية في 2018، وكلفت المؤسسات تلبية الحد الأدنى من نسبة رأس المال من 9 في المئة بحلول يونيو من عام 2018. لديه القدرة على وضع ضغط كبير على النظام المصرفي الأوروبي كما أنه يشجع على نقدا بدلا من الإقراض. أكثر من.


إفسف & نداش؛ مرفق الاستقرار المالي الأوروبي.


أنشأ صندوق الإنقاذ المؤقت للاتحاد الأوروبي في منتصف عام 2018 بمجموع قوة النيران & لدكو؛ من 440 مليار يورو، مدعومة بضمانات من حكومات منطقة اليورو. وقد خصصت بالفعل الأموال لإنقاذ اليونان وأيرلندا والبرتغال. أكثر من.


إسم & نداش؛ آلية الاستقرار الأوروبية.


صندوق الإنقاذ الدائم للاتحاد الأوروبي مع مجموع & لدكو؛ قوة النيران & رديقو؛ من 500 مليار أورو، ليبدأ سريانها في يوليو / تموز 2018. وتجري حاليا مناقشات حول ما إذا كان ينبغي توسيع نطاق قدرة الإدارة السليمة بيئيا وما إذا كان سيتم دمجها مع الأموال المتبقية في صندوق التمويل الائتماني. أكثر من.


اقتراح بأن تقوم بلدان منطقة اليورو بإصدار سندات مشتركة وستكون مسؤولة بشكل مشترك عن سدادها. ومن المتوقع أن يؤدي إصدار الإصدار إلى تعزيز ثقة السوق وانخفاض العائد، إلا أن ألمانيا لا تزال تعارض بشدة الفكرة.


إيف & نداش؛ معهد التمويل الدولي.


مجموعة تمثل أكثر من 400 مؤسسة مالية تمثل اليونان الدائنين من القطاع الخاص في المفاوضات على البلاد 100 مليار يورو مبادلة الديون اليورو.


لترو & نداش؛ عملية إعادة التمويل الأطول أجلا.


يشير إلى جولتين من القروض لمدة 3 سنوات البنك المركزي الأوروبي عرضت البنوك الأوروبية بمعدل فائدة 1 في المئة (كان هناك برنامج مماثل لمدة 3 أشهر الأموال جنبا إلى جنب مع كل جهد 36 شهرا). استقطبت الجولة الأولى للأموال لمدة ثلاث سنوات 489 مليار يورو من 523 مصرفا في 21 ديسمبر 2018. في الجولة الأخيرة في 29 فبراير 2018، استعانت 800 بنك ما مجموعه 530 مليار يورو من المنشأة. وساعدت هذه العمليات على تحسين ثقة السوق في أوروبا وانخفاض العائد على السندات الإيطالية والإسبانية. أكثر من.


نبف خسارة على السندات اليونانية.


وبموجب مقايضة الديون اليونانية، سيخسر الدائنون خسارة اسمية قدرها 53.5 فى المائة. ومع ذلك، وبسبب انخفاض أسعار الفائدة واستحقاقات أطول للسندات اليونانية الجديدة، فإن الدائنين سوف يأخذون صافي القيمة الحالية الفعلية (خسارة صافي القيمة الحالية & رديقو؛) خسارة أكثر من 70 في المئة على مدى حياة الدين الجديد.


يسي & نداش؛ مشاركة القطاع الخاص.


ويشير مؤشر السياسة النقدية، وهو الطلب المركزي للسياسيين الأوروبيين البارزين في جهود الإنقاذ اليونانية، إلى أن دائني القطاع الخاص يتكبدون خسائر (أو حلاقة الشعر) على حيازات ديونهم. وقيل إن الاقتراح قد قبله أصحاب 85.8 في المائة تقريبا من السندات المملوكة للقطاع الخاص.


سمب & نداش؛ برنامج أسواق الأوراق المالية.


سمب سمب للبنك المركزي الأوروبي لشراء السندات الحكومية من دول منطقة اليورو وندش]؛ على الرغم من أن تفاصيل المشتريات (مثل البلد) يتم حجبها. ونظرا لتحسن ظروف السوق ومقايضة الديون في اليونان، يجري حاليا تعليق برنامج غير محدد المدة. ومع ذلك، يمكن اعتبار المشتريات الإضافية في إطار هذا البرنامج إشارة متميزة للتدهور المالي الإقليمي.


سبيف & نداش؛ سيارة لأغراض خاصة.


اقترح أول اجتماع قمة الاتحاد الأوروبي في 26 أكتوبر 2018، أن سبيف تجمع الموارد من دول منطقة اليورو وكذلك المستثمرين الأجانب لدعم الأسعار على السندات السيادية الأوروبية. وقد تلقت الفكرة رد فعل فاتر من الصين وغيرها من الأسواق الناشئة ومنذ ذلك الحين تم تعليق.


تعيين صندوق النقد الدولي، المفوضية الأوروبية، والبنك المركزي الأوروبي، التي تقيم معا التقدم المحرز في البلدان المتلقية للانقاذ في منطقة اليورو و [رسقوو]؛ التقدم المحرز في تنفيذ تدابير التقشف. وهم مسؤولون أيضا عن الموافقة على مدفوعات إنقاذ تلك البلدان. أكثر من.


أب & نداش؛ مرفق شراء الأصول.


برنامج التسهيل الكمي لبنك انجلترا. ويسمح هذا البرنامج، الذي أطلق في كانون الثاني / يناير 2009، لبنك إنجلترا بشراء الأوراق التجارية وسندات الشركات والأوراق المالية المدعومة بالأصول. وفي اجتماع السياسة الذي عقدته في فبراير الماضي، رفعت لجنة السياسة النقدية نطاق أب بنسبة 50 مليار جنيه إلى 325 مليار جنيه. يشار إليها أيضا باسم & لسو؛ برنامج شراء السندات و [رسقوو]؛ في وسائل الإعلام. أكثر من.


ميك & نداش؛ لجنة السياسة النقدية.


هيئة صنع القرار في بنك انجلترا، الذي يحدد السياسة النقدية في المملكة المتحدة. ويرأس لجنة السياسة النقدية حاليا محافظ بنك انجلترا ميريفن كينغ. بنك انجلترا و ميك هي المصطلحات التي غالبا ما تستخدم بالتبادل.


أوبر & نداش؛ مكتب مسؤولية الموازنة.


هيئة مستقلة أنشئت في عام 2018 لرصد تقدم الحكومة البريطانية في تنفيذ خطة خفض العجز وتقييم آثارها على النمو الاقتصادي. ومع استمرار الاقتصاد البطيء في النمو البطيء والبطالة على أعلى مستوى منذ أكثر من عقد، هناك جدل مستمر حول ما إذا كان تخفيض العجز يجب أن يكون له الأسبقية على التحفيز.


أب & نداش؛ برنامج شراء الأصول.


التي أطلقها بنك اليابان في أكتوبر تشرين الاول عام 2018 كوسيلة لشراء السندات الحكومية اليابانية، وسندات الشركات، وصناديق الاستثمار العقاري. يهدف البنك المركزي الياباني إلى تحفيز النمو ومكافحة الانكماش الدائم في اليابان، وسع البنك المركزي الياباني مؤخرا أب بنسبة 10 تريليون ين في 14 فبراير. وساهم البرنامج في تضخيم بيع الين الذي بدأ مع الشهر، ثم قاد أوسجبي إلى أعلى مستوياته في عدة أشهر.


مرفق إقراض الأوراق المالية، مرفق الإقراض الخاص لإعادة الإعمار في الزلزال.


أما برامج السيولة الرئيسية الأخرى للبنك المركزي الياباني فهي تهدف إلى تحفيز النمو الاقتصادي.


سعر الصرف.


وردا على التقدير القوي للفرنك السويسري على مخاوف منطقة اليورو، حدد البنك المركزي السويسري (شنب) الحد الأدنى من 1.20 فرنك / يورو في سبتمبر 2018، وتعهد بشراء و لدكو؛ كمية غير محدودة و رديقو؛ من العملات الأجنبية للدفاع عن المعدل. وتبقى المضاربة أن البنك الوطني السويسري (شنب) يمكن أن يرفع الكلمة لمزيد من إضعاف الفرنك. وحتى الآن، عمل هذا البرنامج على أن سعر الصرف لم يختبر أو تحرك تحت الأرضية. أكثر من.


سعر الفائدة السلبي.


وهناك حل آخر مقترح لتهديد الانكماش سيشهد على المصارف أن تدفع المدخرين إيداع أموال في حساباتهم. وحتى الآن، لم تكتسب الفكرة سوى القليل من النفوذ، وصوت المشرعون السويسريون ضدها في كانون الأول / ديسمبر.


الودائع تحت الطلب.


آخر واحد من تدابير البنك المركزي السويسري و [رسقوو]؛ ق تم توسيع الودائع البصر؛ فإن آخر خطوة رفعتها إلى 200 مليار فرنك. هذه هي الودائع التي تحتفظ بها البنوك التجارية لدى البنك الوطني السويسري والتي يمكن تحويلها وتحويلها إلى نقد بدون قيود.


ر & نداش؛ احتياطي نسبة المتطلبات.


واحدة من أدوات السياسة النقدية الرئيسية في الصين، و ر يحكم نسبة الودائع التي يجب أن تحتفظ البنوك في بنك الشعب الصيني بدلا من الإقراض. ويعني ارتفاع معدل العائد على المخاطر سياسة أكثر صرامة. خفضت الصين معدل العائد على الودائع بمقدار 100 نقطة أساس منذ نوفمبر / تشرين الثاني بسبب تباطؤ التضخم وعلامات تباطؤ الاقتصاد، ومن المتوقع أن يخفض ذلك. أكثر من.


1 سنة سعر الإقراض / الودائع.


هذه المعدلات القياسية هي أداة أخرى في الصين لإجراء السياسة النقدية، إلى جانب ر. ويقال إن هذه التدابير أكثر فعالية في الحد من التضخم، كما أنها أظهرت أيضا آثارا أكبر على أسواق رأس المال.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


مقارنة منصات التداول في المملكة المتحدة الفوركس.


هؤلاء الوسطاء الفوركس تعطيك الوصول إلى أسواق المملكة المتحدة من خلال منصات مختلفة. قارن حسابات أرخص الصفقات في المملكة المتحدة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ربح من العملة الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


بل هو نوع من الاستثمار الذي يتيح لك التداول على سعر عملة واحدة صعودا أو هبوطا مقابل آخر.


كما يتيح لك وسيط الفوركس في المملكة المتحدة التداول في أسواق المملكة المتحدة، مثل المؤشرات مثل فتس 100.


كيفية التداول في الفوركس في المملكة المتحدة.


تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط الفوركس البريطاني، ثم إضافة المال للتجارة مع.


اعتمادا على الوسيط الذي تختاره، تحتاج أيضا إلى الحصول على مبلغ احتياطي في حسابك قبل أن تتمكن من إجراء التجارة. وهذا لتغطية أي خسائر محتملة.


كيفية اختيار منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


وتظهر هذه المقارنة شركات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة التي تمكنك من التداول على أزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد)


لمساعدتك في العثور على أفضل منصة للتجارة الفوركس على، والبحث عن أصغر انتشار عرضت.


ما هو انتشار؟


هو الفرق بين سعر الشراء والبيع لزوج العملات، ويخبرك كم العملة تحتاج إلى التحرك في صالحك قبل التعادل.


ويقاس الفرق بنقاط، باستخدام المكان العشري الرابع على سعر صرف العملة.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء اليورو / الجنيه الإسترليني هو 1.231 3، وسعر البيع هو 1.231 1، وحجم النقطة هو 2 (1.2313 - 1.2311).


يتم استخدام النقطة العشرية الثانية لقياس نقطة عند التداول على زوج العملات الذي يتضمن الين الياباني.


على سبيل المثال، إذا كان سعر شراء أوسد / جبي هو 140.45، وسعر البيع هو 140.43، وحجم النقطة هو 2 (140.45 - 140.43).


لإعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق الربح، ابحث عن منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر أصغر انتشار لزوج العملات التي تريد التداول عليها.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


توضح هذه المقارنة طريقة تداول الفوركس التي تستخدمها كل شركة، لذا اختر من:


تسمح لك معظم شركات التداول في الفوركس بالتداول عبر منصة إلكترونية، ولكن بعضها يقدم لك تطبيق جوال يتيح لك التداول على هذه الخطوة.


أوك تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


بعض رسوم السحب النقدي أو لعدم استخدام حسابك لأكثر من عام. تحقق من شروط كل شركة قبل فتح الحساب.


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات التداول في المملكة المتحدة العملات الأجنبية المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نقوم بتضمين حسابات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة من لوحة لدينا. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل عليها لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


هذه هي الأكثر شهرة تجار الفوركس من أي وقت مضى.


معظم تجار العملات يتجنبون الأضواء، بهدوء بناء الأرباح، ولكن عدد قليل مختارة قد ارتفعت إلى النجومية الدولية. وقد كسر هؤلاء اللاعبين المعروفة القالب، ونشر نتائج لا تصدق على مدى حياة طويلة. إنهم نفوذ لديهم تأثير عميق على الصناعة.


هؤلاء الأفراد يقدمون ضوءا توجيهيا للتجار الفوركس في بداية حياتهم المهنية، فضلا عن رواد يبحثون لتحسين نتائج خط الأساس. (اقرأ المزيد عن الموضوع، هنا: خمسة أكبر العقبات التي تواجه التجار السنة الأولى.) قاد هؤلاء التجار على سبيل المثال، من خلال اتخاذ المخاطر المحسوبة بدقة. فبعضها متواضع بشكل مفاجئ بينما يتفوق البعض الآخر على نجاحهم، ولكن كل هؤلاء التجار الناجحين يتقاسمون إحساس الثقة الذي لا يزعزع، والذي يوجه أدائهم المالي.


جورج سوروس.


ولد جورج سوروس في عام 1930. بدأ سوروس مسيرته المالية في سنجر وفريدلاندر في لندن في عام 1954 بعد أن هرب من المجر التي احتلتها النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. عمل في مجموعة من الشركات المالية حتى أنشأ إدارة صندوق سوروس في عام 1970. وقد استمرت الشركة في تحقيق أكثر من 40 مليار دولار من الأرباح في العقود الخمسة الماضية.


وارتفع إلى الشهرة العالمية في عام 1992 كالتاجر الذي كسر بنك انكلترا، محققا ربحا بقيمة مليار دولار بعد بيع قصير بقيمة 10 مليارات دولار بالجنيه الإسترليني. في 16 سبتمبر 1992، ونتيجة لهذه التجارة سحبت المملكة المتحدة العملة من آلية سعر الصرف الأوروبية بعد فشلها في الحفاظ على الفرقة التجارية المطلوبة. يشار إلى هذا الحدث الآن بسمعة باسم الأربعاء الأسود. وكانت هذه التجارة لا يصدق تسليط الضوء على مسيرته وعزز لقبه واحدة من كبار التجار في كل العصور. سوروس حاليا واحدة من ثلاثين أغنى الأفراد في العالم.


ستانلي دروكنميلر.


نشأ ستانلي دروكنميلر في عائلة فيلادلفيا في الضواحي الوسطى. بدأ حياته المهنية في عام 1977 كمتدرب إداري في بنك بيتسبرغ. وسرعان ما ارتفع إلى النجاح وشكلت شركته، دوكيسن كابيتال مانجمنت، بعد أربع سنوات. دروكنميلر ثم نجح في إدارة المال لجورج سوروس لعدة سنوات. وقد ازدهرت مسيرته المهنية، بصفته المدير الرئيسي لحافظة صندوق الكم بين عامي 1988 و 2000.


عمل دروكنميلر أيضا مع سوروس على تجارة بنك انجلترا سيئة السمعة، التي أطلقت صعوده إلى النجومية. اشتدت شهرة له عندما كان واردة في الكتاب الأكثر مبيعا في السوق الجديد ويزاردز، التي نشرت في عام 1994. في عام 2018 بعد أن نجا من انهيار الاقتصاد 2008، أغلق صندوق التحوط، واعترف انه كان يرتديه من قبل الحاجة المستمرة للحفاظ على نجاحه رقم قياسي.


أندرو كريجر.


انضم أندرو كريجر إلى بنك بانكر's تروست في عام 1986 بعد أن ترك منصبه في سولومان براذرز. اكتسب سمعة فورية كتجارة ناجحة، وكافأت الشركة له بزيادة حد رأسماله إلى 700 مليون $، أي أكثر بكثير من الحد القياسي 50 مليون $. هذا التمويل وضعه في وضع مثالي للاستفادة من 19 أكتوبر 1987، تحطم (الاثنين الأسود). (انظر أيضا كيف استفادت المضاربات الفوركس من الانهيارات العملة الشهيرة.)


ركز كريجر على الدولار النيوزلندي، الذي كان يعتقد أنه عرضة للبيع القصير كجزء من الذعر في جميع أنحاء العالم في الأصول المالية. وقد طبق نفوذا استثنائيا قدره 400: 1 إلى حد تداوله المرتفع بالفعل، وحصل على مركز قصير أكبر من المعروض النقدي النيوزيلندي. ونتيجة لهذه التجارة الرائعة، حقق صافي أرباح قدرها 300 مليون دولار لصاحب العمل. في العام التالي غادر الشركة مع 3 ملايين دولار في جيبه من التجارة.


بيل ليبشوتز.


بدأ بيل ليبشوتز التداول أثناء حضوره جامعة كورنيل في أواخر 1970s. وخلال تلك الفترة، حول 12،000 دولار إلى 250،000 دولار. لكنه خسر كامل الحصة بعد قرار تداول ضعيف واحد. هذه الخسارة علمت له درسا صعبا على إدارة المخاطر التي قام بها طوال حياته المهنية. في عام 1982، بدأ العمل لصالح الإخوة سليمان بينما كان يسعى للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.


هاجر ليبشوتز إلى شعبة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا في سليمان في نفس الوقت فقط عندما انفجرت أسواق الفوركس في شعبيتها. وكان نجاحا فوريا، وحقق 300 مليون دولار سنويا للشركة بحلول عام 1985. وأصبح المتداول الرئيسي لحساب الفوركس الهائل للشركة في عام 1984، وعقد هذا المنصب حتى مغادرته في عام 1990. شغل منصب مدير إدارة محفظة في هاثرساج كابيتال مانجمنت منذ عام 1995.


بروس كوفنر.


بروس كوفنر، الذي ولد في عام 1945 في بروكلين بنيويورك، لم يجعل أول تجارته حتى عام 1977 عندما كان يبلغ من العمر 32 عاما. وقد اقترض ضد بطاقة الائتمان الشخصية في ذلك الوقت لشراء عقود فول الصويا الآجلة وحقق ربحا قدره 20،000 دولار. انضم بعد ذلك إلى شركة السلع كمتاجر، وحجز الملايين في الأرباح واكتساب سمعة الصناعة الصلبة.


أسس كاكستون إدارة بديلة في عام 1982، وتحويله إلى واحدة من أنجح صناديق التحوط في العالم، مع أكثر من 14 مليار $ في الأصول. أرباح الصندوق ورسوم الإدارة، وتقسيم بين السلع والعملات، وجعلت كوفنر كوفنر واحدة من أكبر اللاعبين في العالم الفوركس حتى تقاعد في عام 2018.


الخط السفلي.


يتشارك المتداولون الخمسة الأكثر شهرة في سوق الفوركس، مثل الثقة بالنفس وشهية لا تصدق للمخاطر.

No comments:

Post a Comment