Tuesday 13 February 2018

الفوركس الاندفاع


موجة الاندفاع.


موجة الاندفاع.


يتم تقسيمها إلى 5 موجات فرعية، وصفت 1 و 2 و 3 و 4 و 5، والتي عادة ما تتطور داخل قناة الاتجاه (الخطوط الحمراء)، على الرغم من أن بعض الحركات العرضية خارج القناة يمكن ملاحظتها.


تمديد الموجة النبضية.


سوف الموجات الفرعية دفعة 1، 3 أو 5 غالبا ما تظهر التمديد. ويمكن تقسيم امتداد الموجة الفرعية النبضية إلى خمسة موجات.


إليوت يشير إلى العدد الذهبي لتسلسل فيبوناتشي: 1؛ 1.618؛ 2؛ 2.618؛ 4.13 إلخ. في حالة التمديدات، لاحظ أن الموجة التي تم تمديدها هي 1.618 أو 2 مرات ستونجر من الموجات الأخرى.


الموجة 2 أبدا يتراجع أكثر من 100٪ من الموجة 1.


موجة 4 أبدا تخترق موجة 1 الأراضي.


الموجة 3 هي أبدا أصغر موجة.


في موجة النبض، يتم تمديد واحد من 3 موجات فرعية (1، 3 أو 5).


موجات الاندفاع.


وأظهر السيد إليوت أن السوق تتجه في ما يسميه نمط موجة 5-3.


ويسمى نمط الموجة 5 الأولى الموجات النبضية.


ويطلق على آخر موجة 3 نمط الموجات التصحيحية.


في هذا النمط، موجات 1، 3، 5 هي الدافع، وهذا يعني أنها تذهب جنبا إلى جنب مع الاتجاه العام، في حين موجات 2 و 4 تصحيحية.


دعونا أولا نلقي نظرة على نمط دفعة 5 موجة. فمن الأسهل إذا كنت ترى أنها صورة:


هذا لا يزال يبدو نوعا من الخلط. دعونا دفقة بعض الألوان على هذا الصبي سيئة.


آه ماغنيفيكو! انها جميلة جدا! نحن نحب الألوان، لذلك قمنا بتلوين كل موجة جنبا إلى جنب مع عدد الموجات.


نحن ذاهبون لاستخدام الأسهم لمثالنا منذ الأسهم هي ما استخدمه السيد إليوت ولكن حقا لا يهم ما هو عليه. يمكن أن يكون بسهولة العملات والسندات والذهب والنفط، أو دغدغة لي إلمو الدمى.


الشيء المهم هو نظرية الموجة إليوت يمكن أيضا أن تطبق على سوق الصرف الأجنبي.


السهم يجعل تحركه الأولي صعودا.


وعادة ما يكون سبب ذلك عدد قليل نسبيا من الناس أن كل من المفاجئ (لمجموعة متنوعة من الأسباب، حقيقية أو متخيل) يشعرون أن سعر السهم هو رخيصة حتى انها الوقت المثالي للشراء. وهذا يؤدي إلى ارتفاع الأسعار.


عند هذه النقطة، والناس بما فيه الكفاية الذين كانوا في الموجة الأصلية النظر في قيمة المبالغة وأخذ الأرباح.


هذا يؤدي إلى انخفاض السهم. ومع ذلك، فإن السهم لن يجعله إلى أدنى مستوياته السابقة قبل أن يتم النظر في الأسهم صفقة مرة أخرى.


هذا هو عادة أطول وأقوى موجة. وقد اشتعلت الأسهم انتباه الجمهور الجماهيري.


المزيد من الناس معرفة المزيد عن الأسهم وتريد شرائه. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع سعر السهم إلى أعلى. وتتجاوز هذه الموجة عادة الارتفاع المرتفع في نهاية الموجة 1.


التجار يأخذون الأرباح لأن الأسهم تعتبر مكلفة مرة أخرى.


هذه الموجة تميل إلى الضعف لأن هناك عادة المزيد من الناس الذين لا يزالون متفائلين على الأسهم وهم ينتظرون "شراء على الانخفاضات".


هذه هي النقطة التي يحصل معظم الناس على الأسهم وأكثرها مدفوعا الهستيريا.


التجار والمستثمرين تبدأ الخروج بأسباب سخيفة لشراء الأسهم ومحاولة لخنق لك عندما كنت لا توافق معهم.


هذا هو عندما يصبح السهم الأكثر مبالغ فيها. يبدأ كونتراريانز تقصير الأسهم التي تبدأ نمط أبك.


تمديد موجات الاندفاع.


الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته عن نظرية موجة إليوت هو أن واحدة من الموجات النبضية الثلاث (1، 3، أو 5) ستكون دائما "ممتدة".


ببساطة، سيكون هناك دائما موجة واحدة أطول من اثنين آخرين، بغض النظر عن درجة.


وفقا ل إليوت، وعادة ما تكون الموجة الخامسة التي يتم تمديدها.


ومع مرور الوقت، تغير هذا النمط المدرسي القديم من وضع العلامات على الموجات لأن المزيد والمزيد من الناس بدأوا في وضع علامة على الموجة الثالثة باعتبارها الموجة الموسعة.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كنت تحد من اختياراتك إلى ما يبدو ممكنا أو معقولا، فإنك تفصل نفسك عن ما تريده حقا، وكل ما تبقى هو حل توفيقي. روبرت فروست.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس الاندفاع.


تداول الفوركس أو تداول العملات يمكن أن يتم منطقيا أو متدفعا. عملة التداول بطريقة الاندفاع هي نفس القمار، وفقدت الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية الاندفاع. القمار بعيدا العملات ليست أفضل وسيلة لتحقيق نجاح سريع في سوق الفوركس. واحد يبقى أملا على الحظ وهذه الأساليب لديها دائما كمية كبيرة من الفشل.


التداول المتدفق هو ببساطة القمار. المتداول الذي في تجارة الفوركس الاندفاع يمكن أن نفرح وتكون واثقة عندما على الجانب الفائز ولكن خسارة واحدة بسيطة يمكن أن تجعل من نفس التاجر التخلي عن جميع الأرباح ورأس المال لسوق التداول. معظم حالات الاندفاع التداول ينتهي دائما في حزن المطلق. كل شيء يجري متساوية، تصنيف منطقي من الصفقات يؤدي إلى نجاح إجمالي على عكس التداول الاندفاع. وعادة ما يكون أكثر دقة من التداول الاندفاع، وهذا السبب ليس بسبب طبيعتها المسبقة لأن معظم الأوقات، التداول منطقيا دائما يضرب كمية جيدة من الخسائر ولكن هذا يساعد تجار الفوركس لمعرفة كيفية الحد من خسائرها في حين أن تلك التجارة التي تتهور هي دائما واحدة بعيدا عن الإفلاس. الآن، دعونا نلقي نظرة على كل من استراتيجيات التسويق.


استراتيجية تجارية هائلة.


التاجر الذي هو المتداول الاندفاع دائما يشعر حركة السعر و الاندفاع يستجيب لهذه الإجراءات وفقا لذلك. إذا كانت الأسعار في ور / أوسد على سبيل المثال، تتحرك أعلى قليلا، سوف المتداول الاندفاع يشعر انه حصل على الفوز بالجائزة الكبرى وتقرر بيع زوج العملات. هذه ليست خطوة سيئة في سوق الفوركس ولكن هناك دائما حاجة للحذر في كل التجارة. وينبغي استخدام المؤشرات الصحيحة، والتحليل الصحيح، ومعظمهم من السلطة التقديرية. كما هو الحال مع سوق الفوركس، أي شيء يمكن أن يحدث لتغيير حالة السوق التي التاجر الاندفاع تصرفت على. هذا سوف تتحول إلى أن لا تكون مواتية للتاجر، وربما يؤدي جيدا إلى خسائر.


استراتيجية التجارة المنطقية.


وهناك تاجر منطقي تحليل تجارته تقنيا وأساسا في أخرى أن نعرف تماما المخاطر تنطوي على وقت الإدخالات. في هذه المرحلة، وقال انه سوف يعرف أن ور / أوسد مثقلة ولكن بدلا من التسرع في بيع العملة، وقال انه ينتظر بصبر للحصول على إشارة واضحة مثل التحرك في مؤشر القوة النسبية قبل أن يذهب إلى التداول. من خلال القيام بذلك، سيتم القضاء على كل إمكانية الفشل والخسارة والنجاح العصي في.


في الختام التداول يجلب تحليليا أكثر شعوذة ومشاعر سعيدة من المغامرة في التجارة دون البصيرة الأولى والجشع. التحقق الفعلي من المخاطر التي ينطوي عليها في نهاية الطريق سيوفر الكثير من الدموع من الجهل والرغبات.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


8 ديسمبر، 2017 2:44:44 ص.


مؤشر فوريكس غويلر 1.3 هو مؤشر آخر يمكن للمتداولين استخدامه للتداول في سوق الفوركس مثل الموالية. كمؤشر، يتم استخدامه في التحليل الفني o.


ديك 8، 2017 2:36:16 آم.


الأخبار عن الفوركس هو مؤشر ملحوظ جدا للتجار في سوق الفوركس، ولكن ليس كل حدث صحفي على الفوركس يستحق التداول. الشيء الأساسي كل تاجر شو.


ديك 8، 2017 2:30:51 آم.


تداول الفوركس الافتراضي هو ببساطة تجريبي تداول العملات الأجنبية. ما هو تجريبي تداول العملات الأجنبية؟ إنها بيئة تداول محاكاة تسمح للمتداول بتعلم المزيد عن الفوركس t.


11 ديسمبر، 2017 3:13:47 ص.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس يشير إلى طريقة شعبية من افتتاح سريع وتصفية مناصب. ومع ذلك، فإن مصطلح & # 39؛ سريع & # 39؛ لا يستخدم في سياق دقيق.


ديك 11، 2017 3:08:12 آم.


لا يوجد أكثر من التأكيد على أهمية نظام تداول العملات الأجنبية في مهنة تداول الفوركس لمستثمر الفوركس. وكما يقول المثل، أي شخص فشلت t.


ديك 11، 2017 3:00:46 آم.


للكثيرين، والغرض من نظام تداول العملات الأجنبية هو لكسب المال. صحيح أن هذا قد يبدو، فإنه ليس صحيحا تماما. وذلك لأن أهداف الفوركس ترادي على الانترنت.


تختلف طرق تداول الفوركس في الكثير من البلدان. استراتيجية التداول كيرن.


في الحياة، هناك العديد من الطرق لإثبات وجود شيء، واحد منها هو قياس.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


موجة موجة نمط.


تعريف "موجة موجة نمط"


مصطلح يستخدم في نظرية موجة إليوت لوصف التحرك القوي في سعر السهم بالتزامن مع الاتجاه الرئيسي للاتجاه الأساسي. هذه الموجات النبضية مبينة في الرسم التوضيحي أدناه كموجة 1، موجة 3 و موجة 5. موجات الاندفاع تشير أيضا إلى التحركات الهبوطية القوية في اتجاه هبوطي.


كسر "نمط موجة الاندفاع"


الشيء المثير للاهتمام حول نظرية موجة إليوت هو أنه لا يقتصر على فترة زمنية معينة. وهذا يسمح لبعض الموجات أن تستمر لعدة ساعات، عدة سنوات أو حتى عقود. وبغض النظر عن الإطار الزمني المستعمل، فإن الموجات النبضية تعمل دائما في نفس اتجاه الاتجاه الأساسي.


قواعد التداول الفوركس: يفوز المنطق. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. تماما مثل كل قصة لاس ينتهي في حزن، لذلك يفعل كل حكاية من التداول دفعة. في التداول، يفوز المنطق والدافع يقتل. السبب في أن هذا الحد الأقصى صحيح ليس لأن التداول المنطقي هو دائما أكثر دقة من التداول الاندفاع. في الواقع، العكس هو الحال في كثير من الأحيان. يمكن للمتداولين المتهورين أن يمروا بشرائط الفوز الدقيقة بشكل مذهل، في حين أن التجار الذين يستخدمون الإعدادات المنطقية يمكن أن يكونوا غارقين في سلسلة من الخسائر. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. دعونا نلقي نظرة على كيفية كل تاجر قد تعمل في السوق. (للحصول على فهم أفضل للتجار، اطلع على فهم سلوك المستثمرين.)


المتسوق المتداول.


النقطة هي أن الاتجاهات في سوق الفوركس يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا، لذلك على الرغم من أن اختيار أعلى جدا قد تجلب حقوق المفاخرة، وخطر أن يكون من السابق لأوانه قد تفوق الشعور الدافئ الذي يأتي مع شتاء. بدلا من ذلك، ليس هناك خطأ في انتظار إشارة انعكاس لتكشف عن نفسها أولا قبل بدء التجارة. كنت قد غاب عن أعلى جدا، ولكن الاستفادة من ما يصل إلى 80٪ من هذه الخطوة هو جيد بما فيه الكفاية في كتابنا. على الرغم من أن العديد من التجار المبتدئين قد تجد التداول الاندفاع لتكون أكثر إثارة بكثير، والإيجابيات محنك يعرف أن التداول المنطقي هو ما يضع الخبز على الطاولة.

No comments:

Post a Comment