Monday 19 February 2018

الفوركس الامبراطورية الغاز الطبيعي


لم يتم العثور على، خطأ 404.


الصفحة التي تبحث عن لم يعد موجودا. ربما يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على ما تبحث عنه. أو يمكنك محاولة العثور عليه باستخدام نموذج البحث أدناه.


الصفحات:


الاقسام:


شهريا:


المشاركات الاخيرة:


الشريط الجانبي الأساسي.


نينجاترادر ​​8 فيديو تعليمي.


&نسخ؛ 2017 دايتراديتوين. كل الحقوق محفوظة.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء حالتك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في حد ذاته خطر ويجب أن يتم فقط من قبل الأفراد ذوي رأس المال الكافي للمخاطر.


أي مستشار أو إشارة ولدت من قبل التجارة يوم للفوز هو توفير للتعليم المقصود فقط. أي التجارة الموصولة على الاعتماد على أنظمة دايتراديتوين يتم اتخاذها على مسؤوليتك الخاصة لحسابك الخاص. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك إمكانات كبيرة للسلع التجارية المتاجرة في المستقبل، وهناك أيضا مخاطر كبيرة من الخسارة في جميع التداول. يجب أن تقرر الخاص بك القدرة على التجارة أو لا. لا يمكن ضمان نتائج العقود الآجلة. هذا ليس عرض لشراء أو بيع العقود الآجلة أو مصالح السلع.


يدويا مع سوريندرا سوني. مدعوم من طمس برو بواسطة Magnus7Lab. ابقى على تواصل.


الغاز الطبيعي (نغ) الأخبار، الصفحة 1.


الدببة العودة إلى الغاز الطبيعي على أخبار ذوبان الجليد المحتملة.


وانتهت أسواق السلع الخام مختلطة يوم الجمعة مع استمرار الذهب والبلاتين والبلاديوم في تعزيز بينما النحاس والنفط الخام والغاز الطبيعي استسلم لضغوط بيع. في فبراير فبراير الغاز الطبيعي الغاز الطبيعي واصلت العقود الآجلة للغاز الطبيعي للانزلاق يوم الجمعة في رد فعل لتنبؤات الطقس معتدلة بعد التيار انفجار في القطب الشمالي. التجار أيضا.


المصارف الدولار يقود الخام والذهب والنحاس العالي.


وتراجع الدولار عبر طيف العملة مما سمح بزيادة أسعار السلع الأساسية. وتصدر النفط الخام 60 دولارا للبرميل، في حين ارتفع النحاس والذهب أيضا مكاسب كبيرة. ارتفع الغاز الطبيعي ارتفاعا في الطقس البارد في أسواق الأسهم الأوروبية في الولايات المتحدة. ولا تزال أسواق منطقة اليورو تعاني من النضال.


خام غرب تكساس الوسيط قرب 2018 ارتفاع بعد انفجار ليبيا.


تم الافراج عن تعدادات النفط الامريكية من بيكر هيوز مساء يوم الجمعة. وظل الرقم الرئيسي دون تغيير عند 747. وجاء الغاز الطبيعي في 184 مقابل الرقم السابق من 183. وكانت المجاميع 931 مقابل 930 السابقة. تحرك خام غرب تكساس الوسيط قليلا جدا بعد صدور البيانات وانتهت الجلسة يوم الجمعة في.


أسعار الذهب دفع من خلال 1280 $.


واستمرت أسعار الذهب في التحرك مع ارتفاع مستوى البحث عن بعض استثمارات الملاذ الآمن في نهاية العام، مما ساعد على الاستفادة من الثيران الذهبية وتمكنوا من رفع الأسعار. لقد رأينا للتو أسعار الذهب تبادل لاطلاق النار من خلال أعلى.


أسواق الولايات المتحدة المفتوحة للتداول بعد عطلة، الذهب يرتفع في انخفاض حجم التداول.


وقد أثبتت البيانات من اليابان أنها مثيرة للاهتمام مع بيانات التضخم أقوى مما كان متوقعا. فإن بنك الاحتياطي الفدرالي ريتشموند الافراج عن بيانات التصنيع في الدول في وقت لاحق اليوم. وول الشارع يتوقعون أحجام الضوء، وثقة المستهلك غدا الأسواق غدا سوف تفتح اليوم. وقبل الدخول في عطلة عيد الميلاد، فقدت المؤشرات الرئيسية قيمة طفيفة. ومع ذلك، أحجام التداول اليوم.


أسبوع مهم: التطورات السياسية والأسواق الديناميكية.


وستبقى العناصر السياسية قوية هذا الاسبوع، حيث تتعامل واشنطن مع الاصلاح الضريبي، وتتفاوض المملكة المتحدة مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتتفاوض ألمانيا على محادثات الائتلاف. وستعقد الاوبك اجتماعات انتاج فى منتصف الاسبوع. وينبغي توقع التداول الديناميكي عن طريق التأثير من التطورات المحيطة بهذه العناصر السياسية. سوف واشنطن السياسة تسخين، ديناميكية المتداولة المتوقعة على.


المملكة العربية السعودية تدفع نفط برنت إلى أعلى مستوى لها في عامين.


أسعار النفط هي الأعلى على مدى 27 شهرا الماضية. وكانت آخر مرة كان فيها برنت مكلفة كما هو الحال اليوم في يوليو 2018. خلال الأسبوع الثاني من نوفمبر، برميل برنت يكلف 63.74 $ والمستثمرين مستعدة حقا لمواصلة شراء. في ​​نهاية الأسبوع الماضي،


الأسواق تركز على ترامب، دراغي والمخاطر الجيوسياسية.


وسيقوم المستثمرون العالميون برصد جولة الرئيس ترامب الآسيوية بشكل وثيق. ترامب هو في اليابان اليوم وكوريا غدا. ولا تزال وول ستريت قريبة من مستويات قياسية، ويواصل الكونغرس الأمريكي النظر في مزايا حزمة الإصلاحات الضريبية المقترحة. اجتماعات المجموعة الأوروبية ستبدأ اليوم. الأسواق السريعة جاهزة لترامب، الإصلاح الضريبي.


أسعار الذهب تتحول متقلبة.


كانت أسعار الذهب متقلبة على مدار ال 24 ساعة الماضية حيث كان مزيج من البيانات والأحداث من مختلف أنحاء العالم تأثير دفع وسحب على الأسعار مع أسعار أخيرا يتعافى والانتقال نحو 1280 حتى كتابة هذه السطور. ومن المتوقع أن.


تأثير التوترات العراقية على أسعار النفط، التضخم في المملكة المتحدة في أعلى مستوى منذ عام 2018.


وفي يوم الاثنين، انتقلت القوات العراقية للسيطرة على مدينة كركوك التي كانت تحت سيطرة الفصيل الكردي منذ عام 2018، وصوتت مؤخرا للاستقلال في استفتاء مع اعتراضات بغداد. كركوك هي موطن لأكثر من 10٪ من احتياطي النفط العراقي و "الاستيلاء" جلبت.


أسعار الذهب تنتظر اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة.


وارتفعت أسعار الذهب خلال الساعات ال 24 الماضية بسبب مزيج من ضعف الدولار وزيادة التوتر في المنطقة الكورية مما ساعد على الحفاظ على الأسعار بشكل جيد. وقد جعلت الأسعار إقامة قصيرة خلال 1290.


أسعار الذهب تواصل الارتفاع.


وكما ذكرنا في توقعاتنا بالأمس، لا تزال أسعار الذهب هي أكبر الرابحين للضعف في الدولار خلال اليومين الماضيين وتستمر حتى صباح اليوم. بعد اختراق منطقة 1280، واصلت الأسعار تتحرك أعلى و.


النفط جاهز للعكس.


وفي المستقبل القريب، سيتعين على سوق النفط أن يتخذ قرارا بشأن آفاقه في منتصف المدة. إن تأثير الأعاصير التي تعصف بخليج المكسيك يزداد ضعفا ويتحرك العامل الموسمي إلى الأمام. الجميع قلقون بشأن اتفاق أوبك في المستقبل. بدأ سوق النفط يشير حول.


تراجع الدولار مع زيادة المشاعر الأوروبية.


وتختلط الأسهم الأوروبية يوم الخميس حيث يعيد الدولار بعض مكاسبه الأخيرة. واستمرت أسعار النفط في الارتفاع، وذلك بعد صدور تقرير يوم الأربعاء من وزارة الطاقة والذي أظهر تعبيرا أكبر من المتوقع. ويتوقع المعهد الألماني زيادة النمو لعامي 2017 و 2018، في حين أن التضخم الألماني.


هل تنفث أوبك حياة جديدة في الثيران النفطية؟


وكان خام غرب تكساس الوسيط صاعدا حتى الآن هذا الأسبوع، حيث وجدت أسعار الراحة فوق 52.00 دولار، وتكتب محلل السوق فكستم، لوكمان Otunuga. OPEC والمنتجين الروس التزمت بإزالة ما يقرب من 1.8 مليون برميل يوميا من السوق. وما نتج عن ذلك من ارتفاع في أسعار النفط (زادت السلعة بنسبة 15٪.


غضب ترامب طغت عليه بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي تلوح في الأفق، مع مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة والسياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفيدرالي وضع الأضواء على الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.


في وقت سابق من اليوم: خطاب دونالد ترامب في الأمم المتحدة لم يفعل سوى القليل للأسواق من خلال جلسة الولايات المتحدة والأسواق الآسيوية حذوها، مع الأسواق تقترب من المياه قبل قرار السياسة النقدية للجنة الفيدرالية بعد ظهر اليوم والافراج عن التوقعات الاقتصادية. الاقتصاد الكلي البيانات من خلال الدورة الآسيوية.


ملخص الأسواق اليومية - تحول الأسواق العالمية إلى خطر على الوضع، وتوترات كوريا الشمالية واجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في التركيز.


يوم الجمعة، أصدرت وزارة التجارة الأمريكية مبيعات التجزئة تظهر انخفاض بنسبة 0.2٪ في أغسطس، وهو أكبر انخفاض في 6 أشهر. وكانت الأسواق تتوقع حدوث انخفاض ناتج عن إعصار هارفي وإيرما. وعلق قسم التجارة أنه لا يمكن عزل تأثير إعصار هارفي على التجزئة.


الأصول المخاطرة انتعاش مع اختبار كوريا الشمالية لا تتحقق.


وتتعزز الاسواق الاوروبية بعد موجة من الانتعاش في آسيا بين عشية وضحاها بعد اختبار الصواريخ المتوقع في كوريا الشمالية لم تتحقق خلال عطلة نهاية الاسبوع. وأغلق مؤشر نيكي على مكاسب بنسبة 1.41٪ مع تراجع الين مقابل الدولار. مؤشر مسي آسيا والمحيط الهادئ الذي عقد على أعلى مستوى.


الغاز الطبيعي (نغ)، صفحة 1.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وأعتقد أن أسواق الغاز الطبيعي لا تزال تظهر الكثير من التقلب، ومع الشمعة الصاعدة التي شكلناها لهذا الأسبوع، وهذا بالتأكيد يؤيد الاتجاه الصعودي للوهلة الأولى. ومع ذلك، عند النظر في منطقة التوطيد الشاملة، وهناك كمية كبيرة من المقاومة أعلاه. أنها سوف.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وكانت اسواق الغاز الطبيعي قد ذهبت الى جانبية ثم ارتفعت خلال اليوم. كان مستوى 3.20 $ منطقة مقاومة، وأعتقد أننا سوف أكثر من المرجح رؤية السوق حاول مرة أخرى، ولكن الرسوم البيانية على المدى الطويل كانت سلبية بشكل غير عادي بمجرد أن نصل في.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 15 يناير 2018.


وانفجرت اسعار الغاز الطبيعى بعد سحب اكبر من المتوقع فى مخزونات الغاز الطبيعى يوم الخميس، وعلى الرغم من الطقس الاكثر دفئا من المعتاد المتوقع ان يغطي معظم الولايات المتحدة خلال ال 8-14 يوما القادمة. ارتفعت الأسعار من خلال مقاومة خط الاتجاه التي تم إنشاؤها من خلال ربط أعلى مستوياتها في ديسمبر 2018.


السلع التوقعات اليومية - 12 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الخميس، لكنها ارتدت بشكل طفيف لتصل إلى المستوى 1325 $. ومن المتوقع أن يتداول السوق مع الضغط الصعودي في الأيام القادمة مع الهدف من مستوى 1350 $ وما فوق. ويواصل الدولار الضعيف.


سعر الغاز الطبيعي توقعات اليومية الأساسية - سجل رسم أخبار التاريخ، والعودة إلى سوق الطقس.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي يوم الخميس بعد أن أظهر تقرير حكومي أن "إعصار القنبلة" الذي كان معظم الولايات المتحدة في السيطرة على درجات الحرارة الباردة للغاية الأسبوع الماضي أدى إلى أكبر انخفاض سجل من أي وقت مضى لمخزونات الغاز الطبيعي. استقرت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في شباط / فبراير عند 3.084 $ ، بزيادة 0.178 $ أو + 6.13٪.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 12 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفعت أسواق الغاز الطبيعي بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الخميس، متقدما فوق مستوى 3 دولار. أعتقد أن هناك قدرا كبيرا من المقاومة يمتد إلى المستوى 3.10 $ على الرغم من ذلك فمن المرجح أن الأسواق سوف تستمر في العثور على المقاومة أعلاه، وأعتقد أن بيع.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 12 يناير 2018.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي ارتفاعا يوم الخميس مرتفعا بأكثر من 5.5٪، بعد تقرير جرد تقييم الأثر البيئي الذي أظهر انخفاضا أكبر من المتوقع. المخزونات في أدنى مستوى جديد في 5 سنوات، ولكن من المتوقع أن يصبح الطقس أكثر دفئا بكثير مما يساعد على سهولة توتر المخزون. وينظر إلى المقاومة بالقرب من.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - التجار الحفاظ على مسحوق جاف قبل تقرير التخزين إيا.


سجلت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تداولا من جانبين يوم الأربعاء، حيث ارتفعت إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد قبل أن تنهي جلسة التداول. وكان التجار يحافظون على مسحوق جاف قبل تقرير التخزين الأسبوعي لإدارة الطاقة الأمريكية يوم الخميس. فبرواري العقود الآجلة للغاز الطبيعي استقر عند 2.906 $، بانخفاض 0.144 دولار أو -4.72٪.Daily فبراير الغاز الطبيعيفوريكاست.


السلع التوقعات اليومية - 11 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الأربعاء، لكنها ارتدت بعد ذلك لتصل إلى المستوى 1325 $، وهو مقاوم بعض الشيء. كسر أعلاه من هنا سوف تجذب مجموعة جديدة من المشترين في السوق والتي سوف تتخذ نحو مستوى 1350 $، وفي الوقت نفسه إيلاء الاهتمام.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 11 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفعت أسواق الغاز الطبيعي قليلا خلال اليوم بعد الذهاب ذهابا وإيابا يوم الأربعاء، مما يشير إلى أننا سوف اختبار مقبض $ 3. وهذا المجال بالطبع سوف يكون قدرا كبيرا من الاهتمام من حوله، كما هو كبير، جولة، عدد كبير من الناحية النفسية. يبدو السوق على الأرجح.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 11 يناير 2018.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعى يوم الاربعاء، لكنها سرعان ما قوبلت بمقاومة، حيث من المتوقع أن يغطي الطقس الأكثر دفئا من المعتاد معظم الولايات المتحدة لل 8-14 يوما القادمة وفقا لإدارة الغلاف الجوي الوطنية للمحيطات. ينتظر المتداول الآن تقرير جرد إدارة معلومات الطاقة المقرر.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - رانجيبوند؛ صاعد أكثر من 2.922 $، هابط تحت 2.830 $.


تتداول أسعار الغاز الطبيعي على ارتفاع يوم الأربعاء، لكنها ستعوض مكاسبها السابقة. مازال المستثمرون يقومون بضبط المواقف بعد الانتعاش الحاد الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير المخزونات الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس. يبحث التجار أيضا في توقعات الطقس على المدى الطويل لتحديد ما إذا كانت جبهة باردة أخرى على.


السلع التوقعات اليومية - 10 يناير 2018.


الذهب تراجعت أسعار الذهب خلال جلسة الأمس حيث من المتوقع أن ينفد السوق من البخار ليواصل الارتفاع. هناك دعم هائل بالقرب من مستوى 1300 $ ومن المتوقع للمشترين لدخول السوق من هناك. كسر أدنى مستوى 1300 $ سيكون قليلا.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 10 يناير 2018، التحليل الفني.


حاولت أسواق الغاز الطبيعي في البداية أن تجمع خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنها وجدت مقاومة كافية فوق المنعطفات الأمور وتراجع مرة أخرى. لقد وجدنا الدعم بالقرب من مستوى 2.82 $، ولكن هذا هو قاصر أن أقول على الأقل. وأعتقد أن التوقعات الأطول أجلا لهذا.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 10 يناير 2018.


قفزت أسعار الغاز الطبيعي مرة أخرى إلى منتصف نطاق التداول الحالي حيث تظهر توقعات 6-10 يوم أكثر برودة من توقعات الطقس العادية لتغطية معظم الولايات المتحدة. يجب أن يقابل ذلك توقعات 8-14 يوم الذي يظهر أكثر دفئا بكثير من الغلاف الجوي العادي الولايات المتحدة.


السلع التوقعات اليومية - 9 يناير 2018.


الذهب كان سوق الذهب هادئا ومستقرا بشكل معقول خلال جلسة يوم الاثنين مع تراجع طفيف في منتصف اليوم الذي تم شراءه بسرعة. تقدم عمليات التراجع قيمة طيبة في هذا السوق طالما بقيت فوق مستوى 1300 دولار. إذا تمكنت أسعار الذهب من كسر.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - وجد المضاربون الدعم داخل منطقة تصحيح المفاتيح.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي بشكل طفيف يوم الاثنين حيث أظهر المستثمرون احترام منطقة الدعم الفني الرئيسية على الرسم البياني اليومي. وكانت العوامل المحفزة وراء تحرك السعر توقعات بتخزين سجل قياسي في تقرير التخزين الحكومي لهذا الأسبوع. توقعات الطقس مختلطة قد يكون مكاسب محدودة. فبراير الطبيعي.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 9 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الغاز الطبيعي على الفور يوم الاثنين، لافتة أعلى في العراء. ذهبنا مرتفعا إلى 2.87 دولار، لكننا شهدنا قدرا كبيرا من ضغوط البيع من تلك المنطقة، وبالتالي قد سحق حركة صعودية. يبدو أن السوق من المرجح أن تكون صاخبة جدا، وبالتأكيد يمكن.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 9 يناير 2018.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي يوم الاثنين لكنها بقيت دون مستوى المقاومة وهو الدعم السابق بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 2.847. يجب أن تظل الأسعار تحت الضغط، حيث يتوقع أن يغطي الطقس الأكثر دفئا من المعتاد معظم الولايات المتحدة خلال الأيام ال 8-14 القادمة وفقا للوطنية.


الغاز الطبيعي (نغ) السعر لايف.


توقعات الغاز الطبيعي.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وأعتقد أن أسواق الغاز الطبيعي لا تزال تظهر الكثير من التقلبات، ومع الشمعة الصاعدة التي شكلناها لهذا الأسبوع، وهذا بالتأكيد بالتأكيد الاتجاه الصعودي للوهلة الأولى. ومع ذلك، عند النظر في منطقة التوطيد الشاملة، وهناك كمية كبيرة من المقاومة أعلاه. أنها سوف.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وكانت اسواق الغاز الطبيعي قد ذهبت الى جانبية ثم ارتفعت خلال اليوم. كان مستوى 3.20 $ منطقة مقاومة، وأعتقد أننا سوف أكثر من المرجح رؤية السوق حاول مرة أخرى، ولكن الرسوم البيانية على المدى الطويل كانت سلبية بشكل غير عادي بمجرد أن نصل في.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 15 يناير 2018.


وانفجرت اسعار الغاز الطبيعى بعد سحب اكبر من المتوقع فى مخزونات الغاز الطبيعى يوم الخميس، وعلى الرغم من الطقس الاكثر دفئا من المعتاد المتوقع ان يغطي معظم الولايات المتحدة خلال ال 8-14 يوما القادمة. ارتفعت الأسعار من خلال مقاومة خط الاتجاه التي تم إنشاؤها من خلال ربط أعلى مستوياتها في ديسمبر 2018.


السلع التوقعات اليومية - 12 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الخميس، لكنها ارتدت بشكل طفيف لتصل إلى المستوى 1325 $. ومن المتوقع أن يتداول السوق مع الضغط الصعودي في الأيام القادمة مع الهدف من مستوى 1350 $ وما فوق. ويواصل الدولار الضعيف.


توقعات & أمب؛ تحليل | الغاز الطبيعي، صفحة 1.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وأعتقد أن أسواق الغاز الطبيعي لا تزال تظهر الكثير من التقلب، ومع الشمعة الصاعدة التي شكلناها لهذا الأسبوع، وهذا بالتأكيد يؤيد الاتجاه الصعودي للوهلة الأولى. ومع ذلك، عند النظر في منطقة التوطيد الشاملة، وهناك كمية كبيرة من المقاومة أعلاه. أنها سوف.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وكانت اسواق الغاز الطبيعي قد ذهبت الى جانبية ثم ارتفعت خلال اليوم. كان مستوى 3.20 $ منطقة مقاومة، وأعتقد أننا سوف أكثر من المرجح رؤية السوق حاول مرة أخرى، ولكن الرسوم البيانية على المدى الطويل كانت سلبية بشكل غير عادي بمجرد أن نصل في.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 15 يناير 2018.


وانفجرت اسعار الغاز الطبيعى بعد سحب اكبر من المتوقع فى مخزونات الغاز الطبيعى يوم الخميس، وعلى الرغم من الطقس الاكثر دفئا من المعتاد المتوقع ان يغطي معظم الولايات المتحدة خلال ال 8-14 يوما القادمة. ارتفعت الأسعار من خلال مقاومة خط الاتجاه التي تم إنشاؤها من خلال ربط أعلى مستوياتها في ديسمبر 2018.


السلع التوقعات اليومية - 12 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الخميس، لكنها ارتدت بشكل طفيف لتصل إلى المستوى 1325 $. ومن المتوقع أن يتداول السوق مع الضغط الصعودي في الأيام القادمة مع الهدف من مستوى 1350 $ وما فوق. ويواصل الدولار الضعيف.


سعر الغاز الطبيعي توقعات اليومية الأساسية - سجل رسم أخبار التاريخ، والعودة إلى سوق الطقس.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي يوم الخميس بعد أن أظهر تقرير حكومي أن "إعصار القنبلة" الذي كان معظم الولايات المتحدة في السيطرة على درجات الحرارة الباردة للغاية الأسبوع الماضي أدى إلى أكبر انخفاض سجل من أي وقت مضى لمخزونات الغاز الطبيعي. استقرت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في شباط / فبراير عند 3.084 $ ، بزيادة 0.178 $ أو + 6.13٪.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 12 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفعت أسواق الغاز الطبيعي بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول يوم الخميس، متقدما فوق مستوى 3 دولار. أعتقد أن هناك قدرا كبيرا من المقاومة يمتد إلى المستوى 3.10 $ على الرغم من ذلك فمن المرجح أن الأسواق سوف تستمر في العثور على المقاومة أعلاه، وأعتقد أن بيع.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 12 يناير 2018.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي ارتفاعا يوم الخميس مرتفعا بأكثر من 5.5٪، بعد تقرير جرد تقييم الأثر البيئي الذي أظهر انخفاضا أكبر من المتوقع. المخزونات في أدنى مستوى جديد في 5 سنوات، ولكن من المتوقع أن يصبح الطقس أكثر دفئا بكثير مما يساعد على سهولة توتر المخزون. وينظر إلى المقاومة بالقرب من.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - التجار الحفاظ على مسحوق جاف قبل تقرير التخزين إيا.


سجلت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تداولا من جانبين يوم الأربعاء، حيث ارتفعت إلى أعلى مستوى في أسبوع واحد قبل أن تنهي جلسة التداول. وكان التجار يحافظون على مسحوق جاف قبل تقرير التخزين الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس. فبراري العقود الآجلة للغاز الطبيعي استقر عند 2.906 $، بانخفاض 0.144 دولار أو -4.72٪.Daily فبراير الغاز الطبيعيفوريكاست.


السلع التوقعات اليومية - 11 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الأربعاء، لكنها ارتدت بعد ذلك لتصل إلى المستوى 1325 $، وهو مقاوم بعض الشيء. كسر أعلاه من هنا سوف تجذب مجموعة جديدة من المشترين في السوق والتي سوف تتخذ نحو مستوى 1350 $، وفي الوقت نفسه إيلاء الاهتمام.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 11 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفعت أسواق الغاز الطبيعي قليلا خلال اليوم بعد الذهاب ذهابا وإيابا يوم الأربعاء، مما يشير إلى أننا سوف اختبار مقبض $ 3. هذا المجال بالطبع سوف يكون لها قدر كبير من الاهتمام من حوله، كما هو كبير، جولة، عدد كبير من الناحية النفسية. يبدو السوق على الأرجح.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي ل 11 يناير 2018.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعى يوم الاربعاء، لكنها سرعان ما قوبلت بمقاومة، حيث من المتوقع أن يغطي الطقس الأكثر دفئا من المعتاد معظم الولايات المتحدة لل 8-14 يوما القادمة وفقا لإدارة الغلاف الجوي الوطنية للمحيطات. ينتظر المتداول الآن تقرير جرد إدارة معلومات الطاقة المقرر.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - رانجيبوند؛ صاعد أكثر من 2.922 $، هابط تحت 2.830 $.


تتداول أسعار الغاز الطبيعي على ارتفاع يوم الأربعاء، لكنها ستعوض مكاسبها السابقة. مازال المستثمرون يقومون بضبط المواقف بعد الانتعاش الحاد الأسبوع الماضي قبيل صدور تقرير المخزونات الأسبوعي لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس. يبحث التجار أيضا في توقعات الطقس على المدى الطويل لتحديد ما إذا كانت جبهة باردة أخرى على.


السلع التوقعات اليومية - 10 يناير 2018.


الذهب تراجعت أسعار الذهب خلال جلسة الأمس حيث من المتوقع أن ينفد السوق من البخار ليواصل الارتفاع. هناك دعم هائل بالقرب من مستوى 1300 $ ومن المتوقع للمشترين لدخول السوق من هناك. كسر أدنى مستوى 1300 $ سيكون قليلا.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 10 يناير 2018، التحليل الفني.


حاولت أسواق الغاز الطبيعي في البداية أن تجمع خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، لكنها وجدت مقاومة كافية فوق المنعطفات الأمور وتراجع مرة أخرى. لقد وجدنا الدعم بالقرب من مستوى 2.82 $، ولكن هذا هو قاصر أن أقول على الأقل. وأعتقد أن التوقعات الأطول أجلا لهذا.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 10 يناير 2018.


قفزت أسعار الغاز الطبيعي مرة أخرى إلى منتصف نطاق التداول الحالي حيث تظهر توقعات 6-10 يوم أكثر برودة من توقعات الطقس العادية لتغطية معظم الولايات المتحدة. يجب أن يقابل ذلك توقعات 8-14 يوم الذي يظهر أكثر دفئا بكثير من الغلاف الجوي العادي الولايات المتحدة.


السلع التوقعات اليومية - 9 يناير 2018.


الذهب كان سوق الذهب هادئا ومستقرا بشكل معقول خلال جلسة يوم الاثنين مع تراجع طفيف في منتصف اليوم الذي تم شراءه بسرعة. تقدم عمليات التراجع قيمة طيبة في هذا السوق طالما بقيت فوق مستوى 1300 دولار. إذا تمكنت أسعار الذهب من كسر.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - وجد المضاربون الدعم داخل منطقة تصحيح المفاتيح.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي بشكل طفيف يوم الاثنين حيث أظهر المستثمرون احترام منطقة الدعم الفني الرئيسية على الرسم البياني اليومي. وكانت العوامل المحفزة وراء تحرك السعر توقعات بتخزين سجل قياسي في تقرير التخزين الحكومي لهذا الأسبوع. توقعات الطقس مختلطة قد يكون مكاسب محدودة. فبراير الطبيعي.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 9 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الغاز الطبيعي على الفور يوم الاثنين، لافتة أعلى في العراء. ذهبنا مرتفعا إلى 2.87 دولار، لكننا شهدنا قدرا كبيرا من ضغوط البيع من تلك المنطقة، وبالتالي قد سحق حركة صعودية. يبدو أن السوق من المرجح أن تكون صاخبة جدا، وبالتأكيد يمكن.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 9 يناير 2018.


ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي يوم الاثنين لكنها بقيت دون مستوى المقاومة وهو الدعم السابق بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 2.847. يجب أن تظل الأسعار تحت الضغط، حيث يتوقع أن يغطي الطقس الأكثر دفئا من المعتاد معظم الولايات المتحدة خلال الأيام ال 8-14 القادمة وفقا للوطنية.

No comments:

Post a Comment