Wednesday 14 February 2018

آل غور التفاح خيارات الأسهم


باعت آل غور فقط 29 مليون $ من الأسهم أبل.


باع نائب الرئيس الأمريكي السابق آل غور 215،437 سهم من شركة آبل هذا الأسبوع بمتوسط ​​سعر 136،72 دولار للسهم الواحد "مقابل معاملة قدرها 29،4 مليون دولار أمريكي.


تم الإفصاح عن هذه المعاملة في ملف لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة، والتي يمكنك قراءتها هنا. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، سجل سهم أبل بي أعلى مستوى له على الإطلاق عند 136.68 دولار، وظل يتجه صعودا من هناك.


يبدو أن المبيعات تمثل جزءا كبيرا من حصة غور في صانع إفون. وفقا لأحدث بيان أبل وكيل، قدم في يناير، ملكية جور في أبل هو ما يقرب من 721،000 سهم.


ولكن هذا الرقم يتضمن خيارات الأسهم لحوالي 276،000 سهم من المقرر استحقاقها في 1 فبراير. ليس من الواضح ما إذا كان جور قد مارس خياره للحصول على تلك الأسهم.


في حالة أن غور لم يمارس شريحة جديدة من الخيارات، بيعه الأسهم هذا الأسبوع سوف تمثل نصف حصته في Apple. В.


يعمل غور كعضو في مجلس إدارة شركة آبل. لا يذكر ملف سيك يوم الجمعة أن مبيعات جور هي جزء من خطة ما يسمى الخطة 10b5-1، وهي خطط التداول التي يستخدمها المطلعون في الشركة عادة لبيع الأسهم على فترات منتظمة محددة سلفا.


أبل لم تستجب على الفور لطلب التعليق.


زيارة الأسواق من الداخل لتحديثها باستمرار أسعار السوق للأسهم الفردية، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات والسلع والعملات المتداولة في جميع أنحاء العالم. اذهب الآن!


يمكن أن يحقق آل غور 30 ​​مليون دولار من أسهم أبل.


وكان آل غور، نائب الرئيس الأمريكي السابق، متوافقا مقابل 30 مليون دولار أميركي (19 مليون دولار) من حزمة أسهم أبل التي منحها له ستيف جوبز، المؤسس الراحل لعملاق التكنولوجيا، قبل عقد من الزمان.


بواسطة بن هارينغتون.


6:18 مساء بتوقيت غرينتش 20 يناير 2018.


ويقال إن السيد غور، الذي يقال الآن أن يكون أغنى من مرشح الرئاسة الجمهوري ميت رومني، أثار حزمة خيار الأسهم الأسبوع الماضي التي أعطاها له مؤسس صانع إفون و إيباد، حيث كان قد جلس على المجلس لمدة عشر سنوات.


وبموجب شروط الجائزة، منح السيد جور الحق في شراء 59،000 سهم أبل مقابل 7.475 $ لكل منهما. أغلقت الأسهم عند 500 دولار يوم الجمعة، وهذا يعني أن استثماراته قد نمت من 440،000 دولار إلى 29.5 مليون دولار في غضون عقد من الزمان. السيد جور حر في بيع الأسهم في أي وقت.


في وقت سابق من هذا الشهر، فوربس "متحفظ" قدرت أن صافي قيمة السيد جور كان 300 مليون دولار على الأقل.


جاء التقدير بعد أن اشترت قناة الجزيرة التلفزيون الحالي، قناة الكابل التي أسسها السيد غور في عام 2005، في صفقة تتراوح بين 300 مليون دولار و 500 مليون دولار.


يشير النطاق السعري إلى أن السيد جور سيجعل ما بين 50 مليون دولار و 100 مليون دولار من الصفقة.


ويجلب هذا الاتفاق الجزيرة التي تعمل تحت رعاية أمير قطر وأسرته، إلى منافسة أوثق مع القنوات الإخبارية الأمريكية مثل كنن و مشنبك و فوكس.


وسيظل السيد جور، رئيس التلفزيون الحالي، والمؤسس المشارك جويل هيات، الرئيس التنفيذي، في المجلس الاستشاري.


وتأتى الخطوة التى اتخذها نائب الرئيس الامريكى السابق لتحريك حزمة خيارات أسهم شركة أبل بعد ان وصلت اسهم الشركة الى ادنى مستوى لها خلال عام تقريبا يوم الاثنين الماضى.


وكان المستثمرون الذين يشعرون بالقلق ازاء النتائج القادمة لصانع اي فون قد تعرضوا لانزعاج بسبب التقارير التى تفيد بانخفاض سلسلة التوريد.


ذكرت صحيفة نيكي اليابانية وول ستريت جورنال أن أبل قد خفضت أوامر ل 5 شاشات اي فون 5 من الموردين للفترة بين يناير ومارس.


وقد شهدت الشركة الأكثر قيمة في العالم ارتفاع سعر سهمها من أقل من 500 دولار في أوائل فبراير من العام الماضي إلى أعلى 700 $ في سبتمبر. ومع ذلك، منذ ذلك الحين انخفضت أسهم أبل بشكل مطرد. توقعات المحللين الإجماع هو أن أبل سوف، في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بعد انخفاض العام على مدى العام في الأرباح لأول مرة في عقد من الزمان.


تقنية.


فينانس & # 187؛


موضوعات التكنولوجيا & # 187؛


شركات التكنولوجيا & # 187؛


اقرأ المزيد من تقنية التلغراف.


المنزل الصنع في الصين.


المخترعين الصينيين الطموحين تأخذ على مشاريع مجنون تفعل ذلك بنفسك.


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فيفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


20 الهواتف النقالة الأكثر مبيعا.


قد تكون صناعة الهواتف النقالة مؤمنة في معركة مريرة بين سامسونج وأبل، ولكن التاريخ يحكي قصة مختلفة جدا.


أهم الاختراعات في القرن الحادي والعشرين.


بدءا من سيارات أبل إيبود إلى غوغل التي تعمل بدون سائق، ندير التقنيات التي حولت عالمنا منذ بداية القرن الحادي والعشرين.


أبل الجديد سفينة الفضاء هق في كوبرتينو.


وينبغي الانتهاء من المبنى المستقبلي في ولاية كاليفورنيا في عام 2018.


الصور الأكثر شهرة فوتوشوب في كل العصور.


كما تظهر صورة غير عادية تظهر كسوف الشمس من الفضاء وهمية، نظرة إلى الوراء في الصور فوتوشوب الشهيرة.


حسابات إينستاجرام الأكثر شعبية.


كما أعلن إينستاجرام أن لديها الآن أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهريا، صوفي كورتيس يأخذنا من خلال الحسابات العشرة الأكثر متابعة على موقع الفيسبوك المملوكة.


اي فون أبل: تاريخ في الصور.


قبل إطلاق اي فون 5 سي الجديد، فريق تلغراف تيك نلقي نظرة على كيفية تغيير الهاتف صناعة الهواتف النقالة منذ إطلاقه في عام 2007.


التكنولوجيات المتقادمة التي من شأنها أن تربك الأطفال الحديث.


العديد من الأطفال لم ير أو يستخدم شريط فيديو، وكاميرا الفيديو أو القرص المرن. نلقي نظرة على الأدوات التي سوف لغز الشباب.


صعود عملاق التكنولوجيا: تاريخ جوجل.


تاريخ اوبر.


سكايب اختراع الروبوت الذي يسلم البقالة.


ننسى مكاتب الدائمة: هذا المكتب محطة العمل يتيح لك العمل الاستلقاء.


إينستاجرام تطلق جيف مثل التطبيق يرتد.


الآن اي فون الخاص بك وسوف تزن حتى الفاكهة.


اي فون أبل: تاريخ في الصور.


18 من أكبر الفشل في غوغل: في الصور.


أفضل (وغرب) الأدوات من عام 2018.


نظرة أولى على السيارات بدون سائق في المملكة المتحدة.


أهم الاختراعات في القرن الحادي والعشرين.


التكنولوجيات المتقادمة التي من شأنها أن تربك الأطفال الحديث.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


اختيار التكنولوجيا.


اي فون 6S و 6S زائد الشائعات: كل ما تحتاج إلى معرفته.


سبع نصائح لتأمين اي فون الخاص بك من المتسللين.


كيف استولى المتسللين على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


المزيد من الويب.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.


باعت آل جور أكثر من 37 مليون دولار قيمة أبل ستوك.


نائب الرئيس السابق آل جور باعت الكثير من الأسهم أبل.


وذكرت نبك أن جور، وهو عضو مجلس إدارة شركة آبل، باع ما يقرب من نصف حيازاته (215،437 سهم) في شركة أبل يوم الأربعاء - بيع أدى إلى 29 مليون دولار. ويوجد حاليا 230،137 سهم متبقيا، وفقا لما ذكره المجلس الأعلى للتعليم.


في وقت سابق من فبراير، اشترى جور 70،000 سهم بأكثر قليلا من 13 $ للسهم الواحد. ومع ذلك، باعها بعد ذلك بأسعار السوق، وحققت نحو 8 ملايين دولار في المقابل. وفقا ل نبك، وهذا يعني انه باع & # 8217؛ أكثر من 37.5 مليون $ من أسهم في فبراير شباط. وجاءت عمليات البيع حيث ارتفعت اسهم شركة أبل الى اعلى مستوى لها عند 134.54 دولار فى وقت سابق من هذا الشهر.


غور كان عضوا في مجلس إدارة أبل منذ عام 2003، وتلقى منح الأسهم في بعض الأحيان منذ ذلك الحين. ومن المقرر أن يعاد انتخابه لمجلس إدارة شركة أبل & # 8217 يوم الثلاثاء، وفقا لبيان أبل & # 8217؛ ق 2017. ومن غير المتوقع إجراء أي تغييرات، وفقا لما ذكرته نبك.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


آل جور يحصل 10،000 خيارات أبل.


وقد تم منح نائب الرئيس السابق آل جور، الذي يجلس على لجنة التعويضات أبل & # 8217؛ وأشرف على التحقيق الداخلي للشركة من خيارها باكداتينغ القضية، خيارات لشراء 10،000 سهم من أبل (آبل) بسعر الإضراب 129.67 $، وفقا لجوني إيفانز في مكوورلد المملكة المتحدة.


مع إغلاق أسهم أبل عند 140.98 $ ليلة الثلاثاء، فإن الخيارات ستكون قيمتها 113،100 $ إذا مارست اليوم. وإذا وصلت أبل إلى أعلى مستوى لها في عام 2007 وهو 202.96 قبل أن تنتهي صلاحية الخيارات خلال 10 سنوات، فإن المنحة ستبلغ قيمتها أكثر من 730،000 دولار أمريكي، دون احتساب الضرائب.


غور، الذي يصف نفسه بأنه & # 8220؛ يتعافى السياسي، & # 8221؛ وقد فاز بجائزة نوبل للسلام وجائزة الأوسكار منذ ترك منصبه. أخذ مقعدا في مجلس أبل في عام 2003 وشارك في تأسيس شبكة الكابل الحالي التلفزيون في عام 2004. كما ينصح جوجل (غوغ) وشركة رأس المال الاستثماري كلينر بيركنز كوفيلد & أمب؛ بايرز.


قد يعجبك.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


يستخدم عضو مجلس إدارة شركة آبل آل غور خيارات لاستيعاب 59k سهم الآن بقيمة 29.2M $ فقط 7.48 $ لكل منهما.


وقد مارس عضو مجلس إدارة شركة آل غور خيارات لشراء 59،000 سهم من أسهم الشركة مقابل 7.475 $ للسهم الواحد فقط. هذا هو سرقة حتى في اليوم طفيف-من الذروة من الذروة الأسعار.


غور تمارس الخيارات في 15 من هذا الشهر، ومنحت لهم وفقا ل سيك تقديم اليوم. في سعر السهم الحالي من 495.2 $ للسهم الواحد، ويبلغ قيمة حوالي 29،217،095 $. ولأنه يمارسها بمثل هذا السعر المنخفض، فإن هذا المخزون سيكلفه فقط حوالي 441،000 دولار.


ومن الواضح أن الأسهم العادية تقف بسرعة كبيرة بعد الإعلان عن الأرباح الأسبوع المقبل (أو أسفل إذا كنت تعتقد أبل هو ملكة جمال). وقد مارس جور خيارات بهذا السعر من قبل، في كانون الثاني / يناير من عام 2008، ثم في آذار / مارس من عام 2008. وفي آذار / مارس لم يتصرف إلا على 000 1 سهم، مع ما تبقى من المساواة، تخمين ذلك، 59،000. في مارس من عام 2008، كان السهم يتداول لحوالي 124 $.


منحت جور 30K خيارات للانضمام مجلس إدارة أبل في عام 2003، ولكن تلك كانت بسعر 14.95 $ للسهم الواحد.


الصورة الائتمان: يوري كورتيز / جيتي الصور.


الأكثر شعبية.


هنا هو ورقة بيضاء تسربت ل برقية ضخمة إيكو.


كنت أعتقد أنه وروبوت يرى ذلك: المستقبل هنا مع العقل القراءة منظمة العفو الدولية.


كوداك هي أحدث شركة للقفز على بلوكشين. واحدة من عدد قليل من أن معنى.


تظهر البيانات بورنهوب الهواتف لدينا محطات الاستمناء الجديدة.


بعد حروب المتكلم، تنافس جوجل الأمازون مع مساعد تعمل بالطاقة الذكية يعرض.


لا تفوت.


لا تنزعج مع خلاصة الأسبوعية لدينا من ما هو ساخن & أمب؛ بارد من قبل الرئيس التنفيذي لدينا بوريس.


انضم إلى أكثر من 260،000 مشترك!


من هو التوظيف.


سيس يمكن أن يكون فر لحظة الاختراق. ولكن ليس للأسباب التي تفكر.


منظمة العفو الدولية يتعلم كيفية خداع تحويل النص إلى كلام. هذه أخبار سيئة للمساعدين الصوت.


سيس 2018 لديها كل أروع التكنولوجيا (باستثناء الكهرباء) تحديث: السلطة مرة أخرى.


كنت أعتقد أنه وروبوت يرى ذلك: المستقبل هنا مع العقل القراءة منظمة العفو الدولية.


سامسونج يؤكد سيتم الكشف عن غالاكسي S9 الشهر المقبل.


ترّقب.


علاج نفسك.


الجلوس والسماح لأهم أخبار التكنولوجيا تأتي إليك من سحر البريد الإلكتروني.


تفضل للحصول على الأخبار كما يحدث؟ تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


ساعدنا في ذلك.


من أنت؟


حصلت دقيقتين لتجنيب؟ كنا نحب أن نعرف أكثر قليلا عن القراء.

No comments:

Post a Comment