Tuesday 6 February 2018

الخيارات الثنائية 200 دفع تعويضات


الخيارات الثنائية وسطاء مع أكبر دفعات.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في الخيارات الثنائية، سيتم دفع المتداولين وفقا لنسب العوائد التي وعد بها الوسطاء. على هذا النحو، يجب على التجار التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية مع معدلات دفع كبيرة. وبهذه الطريقة سيضمنون أنها ستولد دخلا أكبر عموما.


ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء المتوفرين في السوق اليوم لا يقدمون سوى متوسط ​​معدلات الدفع. عادة ما يجد المتداولون صعوبة كبيرة في العثور على الوسطاء الذين يقدمون أسعار فائدة مميزة في قطاع الأعمال. ولكن هذه المقالة سوف تحاول معالجة هذه المشكلة.


في هذه الصفحة سوف تكشف عن كل شيء لك بشأن معدلات العائد في الخيارات الثنائية. بعد ذلك، سنعرض لك وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم معدلات دفع تعويضات كبيرة. إذا كنت ترغب في تخطي القراءة حول معدلات العائد وترغب في التسجيل مباشرة في وسيط دفع عالية ثم يجب أن ننظر إلى تلك المعروضة أدناه.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.


أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.


الشركات ذات الرخصة السارية.


قارن وسطاء مختلفة.


العثور على أكبر دفعات.


مزودي الخدمات الاحتيالية.


دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟


مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.


لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.


تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.


التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.


العوائد في تداول الخيارات الثنائية.


أنت على الأرجح تعرف بالفعل أنه في التداول ثنائي سوف تكسب إذا كنت تدير على التنبؤ بدقة الحركة المستقبلية للأصل الأساسي. من أجل أن تكون قادرة على وضع التنبؤ، سيكون لديك لشراء عقد التداول عبر الإنترنت. من أجل شراء اتصال، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال.


في حال كنت التنبؤ بدقة نتيجة الخيار، سوف تتلقى الاستثمار الأولي الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة معينة من هذا الاستثمار في الأرباح. وتسمى النسبة المئوية التي يستخدمها الوسيط لحساب أرباحك نسبة العائد.


ضع في اعتبارك المثال التالي:


& # 8211؛ وتبلغ نسبة العائد 90٪


في المثال أعلاه إذا كنت الفوز ستحصل على مبلغ إجمالي قدره 190 $. وكلما ارتفعت هذه النسبة، كلما ارتفع هامش الربح. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار وسيط الخيارات الثنائية مع نسب الفوز الكبيرة.


كيف يتم تحديد العوائد؟


يتم تحديد معدلات العوائد من قبل الوسطاء آخذة في الاعتبار تلقائيا متغيرات متعددة. وتشمل هذه المتغيرات نوع الأصل الأساسي، ونوع الخيار الثنائي، ومدة وقت انتهاء الصلاحية، وأكثر من ذلك. القاعدة العامة هي أن الخيار الأصعب هو التنبؤ، كلما كان معدل العائد أفضل.


فعلى سبيل المثال، عادة ما يكون من السهل التنبؤ بالعقود المرتفعة / المنخفضة. وعلى هذا النحو، تقدم الشركات عادة معدلات ربح أقل في حالة هذه الخيارات. ومن ناحية أخرى، يصعب التنبؤ بالعقود الثنائية الحدية، وبصفة عامة، يقدم الوسطاء نسبا فائضة جدا عندما يتعلق الأمر بهذه العقود.


وهذا هو الحال أيضا عندما يتعلق الأمر بالأصول. على سبيل المثال، يمكن توقع حركة السلع بشكل أسهل بكثير من حركة أزواج العملات الأجنبية. وعلى هذا النحو، يقدم مقدمو الخدمات المالية عموما نسبا أعلى من الربح في حالة خيارات الفوركس ومعدلات دفع أقل في حالة عقود السلع الأساسية.


متوسط ​​الدفعات في التداول الثنائي.


في هذه اللحظة يبلغ متوسط ​​هامش الدفع في الأعمال التجارية المالية حوالي 85٪. ومع ذلك، من المتوقع أن يرتفع هذا إلى 95٪ على الأقل خلال العامين المقبلين. ومع ذلك، هناك العديد من الشركات التي تقدم معدلات عوائد أقل من هذا إلى التجار المطمئنين.


يجب عليك التسجيل فقط في وسطاء الذين لديهم معدلات دفع تعويضات لا تقل عن 85٪. الوسطاء الذين أدرجناها في هذه الصفحة جميعا لديهم نسب دفع تعويضات أكبر من المتوسط ​​الحالي للصناعة. تحقق من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في زيادة الأرباح الخاصة بك.


ولكن كما هو موضح في الجزء أعلاه، تعتمد معدلات العائد أيضا على نوع الخيار الثنائي المحدد. في حين أن معظم العقود المرتفعة / المنخفضة قد تقدم فقط متوسط ​​معدلات دفع 85٪، في حالة عقود لمسة واحدة وحدود التجار قد تقدم أيضا هوامش دفع تعويضات بين 200٪ و 500٪.


أكبر دفعات في التداول المالي.


كما يلمح أعلاه، ومتوسط ​​الصناعة الحالية عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية دفعات وسيط هو 85٪. هذا بطبيعة الحال لا يعني أن الشركات لا يمكن أن تقدم دفعات أكبر من هذا. هناك بالفعل عدد كبير من السماسرة التي تقدم متوسط ​​هوامش العائد 95٪ أيضا.


ومع ذلك، إذا كنت تريد دفعات كبيرة حقا ثم يجب عليك أن تختار للتجارة الحدود والخيارات لمسة واحدة. في معظم الحالات ومعظم السماسرة الخيارات الثنائية السماسرة هذه أنواع العقود دائما تقدم معدلات دفع تعويضات أعلى من 200٪. هذا هو حقا هائلة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


وبالمثل، كما ألمحنا أعلاه، كما الأعمال التجارية المالية توسع معدلات العوائد سوف تصبح أكبر وأكبر. في غضون سنوات قليلة ليس فقط متوسط ​​هوامش العائد أكبر ولكن معدلات دفع تعويضات كبيرة حاليا من 200٪ + سوف تزيد أيضا بشكل كبير.


الخيارات الثنائية وسطاء مع أكبر معدلات العوائد.


في تجربتنا فقط حوالي 5٪ من جميع السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة والقانونية القائمة تقدم نسب الفوز كبيرة حقا. هناك حرفيا مئات من وسطاء الخيارات الثنائية في السوق في هذه الأيام. العثور على حق واحد ليست سهلة.


ومع ذلك، فإننا نعتقد أن مقدمي الخدمات التي أدرجناها في هذه الصفحة تقدم أكبر وأكثر الأرباح مكافأة في الأعمال التجارية. إذا قمت بإجراء بحث مستقل بنفسك، فسوف ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف إلى إبرام نفس الأمر على أي حال.


لذلك، في حال كنت ترغب في وسيط الخيارات الثنائية مع معدلات دفع تعويضات كبيرة ثم يجب عليك التحقق من تلك المدرجة في هذه الصفحة. كما تمكنا من التفاوض على صفقات خاصة مع هؤلاء الوسطاء. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل في واحدة من هؤلاء الوسطاء من خلال النقر على واحدة من الأحمر "الاشتراك" أزرار ثم سوف تتلقى مكافأة أكبر من المعتاد.


إذا كنت ترغب في أن تصبح ناجحة والفوز التاجر المالي ثم قراءة المقالات المنشورة على موقعنا. هذه سوف يعلمك الخيارات الثنائية المتقدمة الفوز الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على زيادة فرص الفوز الخاص بك.


يصبح التاجر الفائز هو الخيار. لا علاقة له بالحظ. - عنصر واحد من أن تصبح تاجر الفوز هو اختيار وسيط مع دفعات كبيرة في حين أن آخر هو أن نتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح على الانترنت. اتخاذ إجراءات الآن.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن الشكاوى التي أثيرت ضد الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية نادكس. معرفة ما التجار الآخرين أن أقول ويشكو من هذا الوسيط.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال للودائع والسحب. تعلم أي السماسرة الثنائية تقدم باي بال لتجارهم.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في إيطاليا وعن كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الإيطالية التي مرخصة وتنظيمها في البلاد.


دفعات.


الخيارات الثنائية العوائد أو العائدات هي حيوية بشكل واضح لنجاح أو خلاف ذلك من أي تطمح الخيارات الثنائية التاجر. وبالتالي فإن المقارنة بين العوائد قبل الانضمام إلى وسيط معين هو أيضا مهم. هذه المقارنة على الرغم من، قد لا تكون على التوالي إلى الأمام كما يبدو.


وستحتوي قوائم الوسيط عموما على نسبة دفع تعويضات. هنا هنا في binaryoptions. co. uk بالتأكيد القيام به. ولكن هذه الأرقام لا يمكن أن تعمل إلا كدليل واسع. تحت الرقم الرئيسي، قد تتغير الأرقام بشكل كبير. سوف تتقلب النسب المئوية على الأصول المختلفة وفترات انتهاء مختلفة، لذلك التجار الداهية تحتاج إلى حفر أعمق قليلا للعثور على أفضل قيمة بالنسبة لهم شخصيا.


ما هي دفعات الخيارات الثنائية؟


عائد الخيار الثنائي هو العوائد المتوقعة التي سيتلقىها المتداول إذا انتهت صفحته & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛. (وهم يتوقعون حركة السعر الصحيحة لقيمة الأصول الأساسية).


إذا كان الخيار الثنائي من 10 £ الانتهاء في المال، مع دفع تعويضات من 85٪، والتاجر الحصول على مبلغ التجارة الأولي (£ 10)، بالإضافة إلى 85٪ (£ 8.50). £ 18.50.


ولأغراض هذه المادة، بحثنا تحديدا في سوق واحدة. اخترنا فئة أصول الفوركس وزوج العملات الأجنبية ور / أوسد. من قائمة السماسرة لدينا، ونسب دفع تعويضات لهذا الخيار ثنائي متنوعة من 70٪ إلى 82٪. (تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار أقل من معظم & # 8220؛ العنوان & # 8221؛ العوائد التي يوحي بها الوسطاء والتي تعرضها & # 8211؛ والتي تسلط الضوء على أهمية المقارنة للأصل المحدد الذي يعتزم المتداول التعامل معه).


تأثير عوائد الخيارات الثنائية.


باستخدام الأرقام أعلاه، قد لا يكون بعض المتداولين مهتمين بشكل مفرط بنسبة 12٪. ولكن الفرق بين جمع 70٪ أو 82٪ على أي استثمار واضح بشكل واضح عند اتخاذها على المدى الطويل. إذا افترضنا تجارة واحدة 100 جنيه استرليني، والفرق بين اتخاذ نسبة أقل وأعلى، ومن الواضح £ 12. ومع ذلك، لا يوجد تاجر جاد، سوف يتداول مرة واحدة فقط. أكثر من مائة الصفقات، والفرق في دفعات 1200 £. إذا تداول 100 جنيه استرليني في الوقت، ثم 1200 £ هو مبلغ كبير.


الفرق في الدفع على الرغم من، نأمل أن يكون واضحا إلى أي تاجر، حتى أولئك الذين يجدون أقدامهم. ويأتي الفرق الحقيقي في ما يترجمه مؤشر عوائد الخيارات الثنائية، عندما نقوم بحساب عدد الصفقات التي تحتاج إلى أن تكون ناجحة قبل أن يتحرك التاجر إلى أرباح.


دعونا نفترض وسيط سخية جدا يدفع 100٪. وعندئذ يحتاج المتداول إلى أن يكون صحيحا في 50 صفقة من أصل 100 صفقة إلى التعادل؛


ولسوء الطالع، نادرا ما يحصل الوسطاء على هذا المستوى، خاصة في أسواق الفوركس. لذلك دعونا ننظر مرة أخرى، ولكن هذه المرة في نسبة النجاح المطلوبة إذا دفعت الخيارات الثنائية من 70٪.


59 وين = 41.3 (59 x .7)


لذلك 59٪ من الصفقات تحتاج إلى أن تكون ناجحة لتحويل الربح مع دفع تعويضات من 70٪. ومع ذلك، فإن العائد بنسبة 82٪ يتطلب معدل نجاح أقل؛


56 وين = +45.92 (56 x .82)


وبموازنة قدرها 82٪، يتطلب معدل نجاح قدره 56٪.


هذه الأمثلة بسيطة جدا تسليط الضوء على تأثير النسب الثنائية خيارات دفع تعويضات. هذه الهوامش الصغيرة هي بالضبط ما يفصل التجار المربحين من الباقي. لا يمكن لأي متداول أن يرفض فرق دفع تعويضات بنسبة 12٪ والضغط الإضافي الذي ستضعه نسبة مئوية أقل على كل صفقة.


كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية دفع تعويضات.


تحديد الأصول التي يتم تداولها بشكل متكرر تحديد وقت انتهاء الصلاحية المفضل ونوع الخيار مقارنة دفعات تلك المجموعات المحددة من الأصول وانتهاء الصلاحية ونوع التجارة كرر العملية عند الضرورة.


وكما ذكر سابقا، فإن نسبة النسبة المئوية التي لا يتم تطبيقها في كل مادة عرض، لكل فترة انتهاء. لذا فإن الخطوة الأولى يجب على المتداول إكمال هو رسم خطة. ما هي الأصول التي من المرجح أن يتم تداولها، ومتى وفترة ما هي فترات انتهاء الصلاحية؟ مرة واحدة هذا هو معروف، يمكن مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية في هذا المجال المحدد. وهذه المقارنة تسليط الضوء على أفضل وسيط لهذا التاجر معين في ذلك الوقت. قد تكون الحسابات التجريبية طريقة مفيدة للتحقق من العوائد في وسطاء جدد أو بديلين.


الوسطاء متخصصون في بعض فئات الأصول والسلع أو حتى العملات. وهذا يعني أن الدفعات تختلف بين كل منهما، وقد تكون الشركة ذات أعلى عائد لأسواق الفوركس غبب / جبي هي الأدنى بالنسبة لسوق النفط الخام.


هذه عملية مقارنة وسيط يحتاج تكرار في كثير من الأحيان لضمان معدلات لم تتحرك ويتم تداولها باستخدام أفضل الخيارات الثنائية دفع تعويضات النسب المئوية. وسيحرك الوسطاء دفعاتهم حسب الحجم والمخاطر التي تمليها.


اعثر على أعلى عوائد ثنائية & # 8211؛ بشكل منتظم.


من أجل العثور على أفضل دفعات الخيارات الثنائية، يجب على التجار أولا تحديد الأصول التي تريد التجارة. وبإمكانهم بعد ذلك مقارنة الوسطاء بدقة استنادا إلى الخيارات التي من المرجح أن يتاجروا بها الآن وفي المستقبل. وينبغي تكرار هذه العملية بشكل معقول بشكل معقول، وإذا كان وسيط جديد يعطي مكافأة أكبر، يجب على التجار نقل الحسابات. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن التجار الأكثر نجاحا لن نغفل. لاحظ أيضا، أن التبادلات المتداولة والسماسرة غير المتداولة ليس من السهل دائما مقارنة & # 8211؛ يجب فهم نوعي الوسطاء من أجل مقارنة العوائد.


أي وسيط لديه أعلى دفعات الخيارات الثنائية؟


نأمل أن يوضح التوضيح أعلاه أن عنوان وسيط & # 8220؛ ذو العائد الأعلى & # 8221؛ لن تكون هي نفسها للجميع. وسوف تعتمد على نمط التداول، والأصول المتداولة والانتهاء. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملخص سريع ومع ذلك، وسطاء أدناه تفخر حاليا أعلى & # 8220؛ عنوان & # 8221؛ نسبة العائد.


ستوكباير العائد.


هل ترغب في الحصول على جميع المعلومات حول دفع تعويضات ستوكباير؟ أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح.


ستوكباير يستخدم نظام عادلة ومبتكرة دفع تعويضات. يمكن للمستثمرين المحافظين توليد دفعات تصل إلى 90 في المئة مع خيارات عالية / منخفضة، يمكن للمستثمرين أكثر ابتكارا حتى توليد ما يصل إلى 200 في المئة دفعات مع خيارات الزوج.


ستوكبوت دفع تعويضات عن خيارات عالية / منخفضة.


على الورق، ستوكباير يقدم دفع تعويضات تصل إلى 85 في المئة لخيارات عالية / منخفضة. اعتمادا على وقت انتهاء الصلاحية، والأصل الذي تستخدمه والاتجاه الذي تستثمر فيه، قد تختلف عوائدك. وهناك أيضا طريقة لزيادة العائد.


طريقة واحدة لزيادة العائد الخاص بك هو استخدام ستوكباير & # 8217؛ الصورة النقدية نموذج العودة. اعتمادا على نوع الحساب الخاص بك، سوف ستوكباير تدفع لك عودة نقدية لاستثمارك العام تصل إلى 3 في المئة. وبما أنك ستفوز بحوالي ثلثي الصفقات الخاصة بك، فإن استرداد النقود بنسبة 3٪ يعادل زيادة بنسبة 5٪. وبعبارة أخرى: عندما نعول كل العوامل، ستوكباير يقدم لك دفع تعويضات تصل إلى 90 في المئة، وهو عدد لا يصدق بشكل كبير.


الأمور تتحسن عندما ننظر في آثار الفائدة المركبة. ثم، ستوكباير & # 8217؛ الصورة النقدية نموذج العودة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. أكثر من 100 الصفقات، وعائد إضافي بنسبة 3 في المئة زيادة رصيد حسابك بعامل 19.22 أو 1،922 في المئة (1.03 مرات 100 يساوي 19.22).


ستوكبوت دفع تعويضات عن خيارات الزوج.


عند تداول الخيارات الزوج، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة أعلى من العائد من مع خيارات عالية / منخفضة. والسبب في ذلك هو أن الخيارات الزوج تستخدم نهاية اليوم، نهاية الأسبوع، أو نهاية الشهر نهاية الوقت.


ولذلك، نادرا ما تستثمر عندما اكتسب كل من الأصول على قدم المساواة كثيرا منذ بدء الخيار. في معظم الأوقات، كان أحد الأصول قد تفوق على الآخر منذ بداية اليوم أو الأسبوع أو الشهر، وعليك أن تتوقع ما إذا كان سيحافظ على الرصاص أو ما إذا كان يمكن للأصل الآخر تجاوزه حتى تنتهي صلاحية الخيار.


في كثير من الأحيان، وخصوصا عندما يكون أحد الأصول في قيادة واضحة وانتهاء وقت انتهاء، خيارات الزوج لديها المفضلة واضحة. وسوف تشبه هذه العوائد هذه العلاقة. في هذه الحالة، فإن المفضلة واضحة قد تحصل فقط على دفع 10 في المئة، في حين أن المستضعف يمكن بسهولة الحصول على دفعات 200 في المئة.


وتسمح هذه العلاقة باستخدام استراتيجية إبداعية إما أن تجعل استثمارات آمنة مع دفع تعويضات منخفضة أو استثمارات محفوفة بالمخاطر جدا التي يمكن أن تولد دفع تعويضات عالية إذا كانت توقعاتهم على حق.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


أعلى وسطاء دفع الملقب كيفية كسب المزيد من المال في التجارة.


طريقة واحدة للعثور على أفضل وسيط هو فرزها عن طريق دفع تعويضات.


الدفع هو المبلغ الذي يدفعه كل وسيط عند إجراء عملية تجارية ناجحة. هذا يختلف من وسيط إلى وسيط. ويمكن أن يكون 70 في المئة، 80 في المئة أو حتى 90 في المئة.


ثم لديك الصفقات التي دفع تعويضات في مئات أو آلاف من المئة. تلك هي المخاطر العالية، وأكثر تعقيدا وأصعب بكثير للحصول على النوع الصحيح من الصفقات.


متوسط ​​العائد هو عدد مهم للاهتمام نظرا لأنه المزيد من المال الذي تحصل عليه. انها أقل من ميزة وسيط لديه أكثر من أنت.


(الذي يضعك خطوة واحدة أقرب إلى القدرة على ضربهم & # 8230؛ وربما حتى تحقيق الربح.)


الآن، من الواضح، يجب أن النسب المئوية دفع تعويضات لا يكون الشيء الوحيد الذي قاعدة قراركم على. يجب أن يكون الوسيط شرعي، وقبول الطرق المصرفية التي تستخدمها، ويقدم الصفقات / الأصول التي تريد، أيضا.


ولكن كل شيء يساوي - دفع تعويضات أعلى هو أفضل.


وهنا حيث يمكنك الحصول عليها.


الأسئلة & أمب؛ إجابات عن دفعات عالية وسطاء دفع عالية.


إليك بعض الأسئلة الشائعة حول الدفعات المرتفعة وإجاباتنا.


كيف تعمل دفعات عالية؟


العائد هو مجرد نسبة مئوية من ما تخاطر بأن الوسيط سوف تدفع لك إذا قمت بإجراء تجارة ناجحة.


على سبيل المثال، يقول الوسيط يدفع 70 في المئة.


إذا كنت الرهان $ 10، 70 في المئة سيكون 7 $. إذا كان لديك جعل التنبؤ جيدة ستحصل على 10 $ الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى 7 $ دفع تعويضات من وسيط. ستحصل على 17 دولارا.


هذه هي الفكرة العامة.


يقول الوسيط دفعات تصل إلى 80 في المئة؟ كيف يقول هذا الأصل / التجارة مختلفة؟


عندما يقولون ما يصل إلى 80 في المئة، 90 في المئة أو أيا كان، وهذا إما أن يكون الحد الأقصى أو انها سوف تكون في المتوسط.


ستلاحظ أن جميع العقود مختلفة. ما هو أكثر من ذلك أنها تتغير حتى إكمال الصفقة.


ومع ذلك، بمجرد إجراء العقد سوف تبقى قيمة والعائد نفسه. سوف تحصل على دفع هذا المبلغ إذا التنبؤ الخاص بك هو الصحيح.


ما هي النسب المئوية للرد / الخصم؟


هذه هي المبالغ (بالنسب المئوية) وسيطرحك الوسيط من كل صفقة خاسرة تقوم بها.


لنفترض أنك توافق على عقد / تجارة بقيمة 10 دولارات أمريكية. يقدم الوسيط خصم / استرداد بنسبة 15٪.


تفقد الصفقة الخاصة بك، حتى تحصل على 1.50 $ مرة أخرى.


ويقولون أن لديهم عائدات 70٪ على الصفقات الناجحة. كل 10 $ تحصل على 7 $ في الربح.


عموما هذا يجلب نسبة تصل إلى 85٪. على كل حرفين كنت تحصل على العودة 18.50 $ لكل 20 $ كنت تنفق.


هذا لا يزال يعني أنك في حفرة $ 1.50. ولكن هذه هي الطريقة التي يجعل الوسطاء أموالهم، والخطر الذي تأخذه عندما تراهن أساسا على عملة تقلب في وضع غير مؤات.


يجب أن تذهب مع نسبة أكبر؟


كل شيء يساوي - نعم. إذا كان لديك عقدين متساويين، واحد يدفع 75٪ وآخر يدفع 77٪ في المئة، ثم يذهب مع 77٪ العقد.


هذا هو سبب وجيه واحد لوجود حسابات في وسطاء متعددة.


وفي حالات أخرى لا تكون العقود أو الخيارات هي نفسها. وفي تلك الحالات غالبا ما يكون من الصعب التنبؤ بالتجارة الواحدة أكثر من غيرها، وهذا هو السبب في أن لها عائد أعلى.


ويقترح العديد من الخبراء الذهاب مع انتصارات أصغر بدلا من لقطات طويلة (مثل الحدود) لأنها تضيف ما يصل - وخصوصا عندما كنت تمارس إدارة مصرفية قوية. أنت لن تخسر أموالك مع واحد أو اثنين من الرهانات مثل الرجل يراهن على مزرعة على عقد 10: 1.


ماذا عن النسب المئوية التي تتجاوز 100٪؟


وعادة ما تكون هذه الصفقات / العقود الأكثر صعوبة. على سبيل المثال، خيارات لمسة واحدة عادة ما تقع بين 100-200٪.


وتعتبر عقود الحدود واحدة من أكثر العقود تعقيدا هناك. هذا لأن له ضربات اثنين. يمكنك الفوز أو الخسارة اعتمادا إذا كانت قيمة الأصل الأساسي تصل إلى واحدة من اثنين من الضربات في إطار زمني معين.


لأن هذه هي أصعب للتنبؤ دفعات أعلى بكثير - 200-500 في المئة يجري القاعدة.


يجب على المبتدئين البقاء بعيدا عن هذه حتى لديهم المزيد من الخبرة تحت أحزمةهم.


لماذا تسدد العوائد؟


على افتراض أن كل شيء على قدم المساواة، ودفعات المسألة لأن أصغر دفع تعويضات أكثر من حافة تحتاج إلى أن تكون مربحة على المدى الطويل.


على سبيل المثال، الخيارات الثنائية هي صفقة 50/50، على افتراض أن لديك أي خبرة أو أي وسيلة لزيادة الحافة الخاصة بك.


كل عقدين تقومان بهما - على المدى الطويل - تكسب واحدة وتفقد الآخر.


ويقول نسبة 70. في كل مرة تكسب على 10 $ ستحصل على 7 $ في الربح. ولكن عندما تخسر تفقد كل شيء. (في بعض الأحيان تحصل على الخصم - ولكن لا يزال لا يساوي 100٪).


وهذا هو المكان الذي يحصل على وسيط حافة - وأموالهم.


لأنهم لا يدفعون 100٪ على المكاسب، على المدى الطويل كنت تفقد قليلا من المال في كل مرة كنت جعل الرهان. ومجرد العثور على نقطة التعادل تحتاج إلى الفوز أكثر من 50٪ من الوقت.


وبالتالي فإن دفع تعويضات، وأقل تحتاج إلى الفوز - وهو أمر مهم في لعبة حيث النتيجة هي 50/50.


نفس الشيء ينطبق على الروليت. هل يمكن أن تراهن على الأحمر والأسود، حتى أو الغريب، ونتوقع أن التعادل على المدى الطويل.


إلا أنك لن.


الكازينو لديه 0 أو 00 والتي لن تدفع لك أي شيء إذا كنت تراهن على واحدة من الخيارات 50/50. وبسبب هذا الكازينو لديه حافة صغيرة على لك. انها ليست كثيرا، مجرد زوجين في المئة. ولكن على المدى الطويل سوف تجعلها المال (من أنت) الذي هو كل ما يهتمون.


الخيارات الثنائية تعمل بطريقة مماثلة.


لديك سؤال حول دفعات عالية لم نرد؟ مراسلتنا على البريد الاليكتروني.


مقارنة العوائد - العثور على أعلى دفع تعويضات.


أي وسيط يمنحك أعلى عائد؟


تم تصميم أداة دفع في الطريقة التي تساعد التجار في العثور على أعلى دفع تعويضات في السوق أثناء شراء مكالمة أو وضع الخيارات الثنائية. فإنه يقارن نسبة العائد على 10 من الأصول التجارية الأكثر شعبية المقدمة في أفضل وسطاء ثنائي ويعطيك أعلى دفع تعويضات المتاحة في الوقت الحقيقي.


1. اختيار الأصول الخاصة بك من: ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / جبي، غوغل، أبل، نسداق، غولد، أويل.


2. تحقق من أي وسيط يدفع لك أعلى عائد وبدء التداول!

No comments:

Post a Comment