Monday 5 February 2018

الفوركس الاتجاه الملاح الاستعراض


الحصول على الوصول الفوري لاستراتيجيات التداول الأسهم الحرة.
A منصة التداول الأسهم شخصية تماما، لدينا كل ما تحتاجه لكل سوق رئيسية:
المانيا (شيت) طوكيو (تسي) واوساكا (أوز) سنغافورة (سغس) ميلان.
ليست هناك حاجة للذهاب إلى العديد من بائعي البيانات للحصول على كافة المعلومات تداول الأسهم الخاصة بك.
أكثر من مائة أنواع مختلفة من البيانات الأساسية.
سوف ميزة لقطة لدينا مقارنة تلقائيا الأسهم الخاصة بك ضد الأسهم المماثلة وكذلك S & أمب؛ P 500، لمساعدتك في العثور على الصفقات الأكثر ربحية.
تعرف عندما التجارة.
الوقت & أمبير؛ سوف ميزة المبيعات تحقق من حجم ووقت وسعر الصفقات التي يجري تنفيذها وتعطيك القدرة على معرفة متى السوق هو الأكثر نشاطا.
تصفية من الضوضاء.
مع أكثر من 21،000 الأسهم للاختيار من بينها، ونظام تصفية لدينا يجعل من السهل لمسح معايير محددة لتضييق واختيار الأسهم التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك.
تحتاج إلى توتور؟
يمكننا مساعدتك.
كل خطوة من.
الطريق من خلال موقعنا.
أونلين المدرب.
جدولة دورة التدريب الخاصة بك.
هل تريد أن تتداول مثل النخبة التجار؟
محاولة الوحدة الأولى من لدينا النخبة التجار بوتكامب الآن وتحويل حياتك.
تعلم لخلق استراتيجيات تداول العقود الآجلة الناجحة التي تعمل باستمرار!
لماذا التجارة في المستقبل مع الملاح التجارة.
نحن نقدم واحدة من أكبر حزم البيانات المتاحة للسوق العقود الآجلة. وهناك عدد قليل من التبادلات التي نقدمها هي:
مجلس التجارة العالمي في شيكاغو (كبوت) شيكاغو ميركانتيل إكسكانج (سم) S & P و E-مينيس التبادل الالكتروني الأوروبي (يوريكس) الآجلة الآجلة بورصة لندن للمعادن (لم) بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)
(بورصة نيويورك) بورصة السلع (كوميكس) بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة والخيارات المالية (ليف) بورصة سيدني للأوراق المالية المحدودة (سفي) بورصة وينيبيغ للسلع (وس)
بسرعة تصور المزايدة وأطلب أحجام.
يوفر سلم السعر وسوق العمق طرقا إضافية لتحديد اتجاه السوق، جنبا إلى جنب مع أمر إكسكوتيون.
أعرف إذا كان السوق هو مهلك أو بولليش.
تحديد أين تتجه أسواق معينة مع الالتزام من تقرير التجار (كوت). كوت يقدم تفسيرا للفوائد المفتوحة التي يشغلها عشرين أو أكثر من التجار.
التكامل السلس بين الوسيط الخاص بك ومنبرنا.
مع شركائنا في التجارة من الرسم البياني لإدارة وحدة التحكم، تداول العقود الآجلة لم تكن أسهل.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.
لماذا التجارة الفوركس مع نافيغاتور التجارة.
نحن تغطي 81 أزواج العملات الفوركس فريدة من نوعها وتعطيك القدرة على خلق و باكتست استراتيجيات التداول الفوركس الخاصة بك باستخدام لدينا الدقة الحصري نظام القراد.
مفتاح العملة.
أزواج العملات.
لديك سلم النجاح.
تتبع سعر السوق المتغيرة باستمرار من ستة أزواج الفوركس الرئيسية، وذلك باستخدام قدراتنا في الوقت الحقيقي يتدفقون في سلم السعر.
الاتجاه يمكن أن يكون صديقك.
استخدام سنوات من البيانات التاريخية دقيقة لصالحك في تحديد الاتجاهات الموسمية. عرض الاتجاه النشط الحالي بالمقارنة مع الاتجاهات العامة وتحقيق أفضل من الطقس والاتجاهات الموسمية الأخرى التي تدفع الأسواق صعودا وهبوطا.
سكراتشباد التجارة الخاص بك أولا.
اختبار التقنيات الخاصة بك وصقل المهارات الخاصة بك مع حساب محاكاة لنرى كيف أنها سوف تتصرف في السوق دون المخاطر المالية التي ينطوي عليها التداول المباشر.
لقد حصلت على خيارات مع خيارات المستكشف.
تحديد أنماط والقضاء على قرارات التداول السيئة مع دفتر اليومية بسيطة وتلقائية.
لماذا خيارات التجارة مع الملاحة التجارية.
لدينا براءات الاختراع في انتظار التكنولوجيا يسمح للتحليل البصري لحظة من المخاطر توج والأخطار المحتملة غير محددة. الاستفادة من استراتيجيات غير محدودة، ومسح السوق والمرشحات التي يمكن دمجها في نهج التداول الخاص بك - الحق في متناول يدك.
البقاء بعيدا من حزمة مع خيارات إكسبلورر.
إنشاء حسابات مخصصة للمدخلات للسعر الأساسي، وتقلب، وأرباح الأسهم وأسعار الفائدة مع عدد قليل من النقرات.
ذي أوبتيونس كالكولاتور يمكن وضع أودس في المفضلة لديك.
أداة تحليل مونت كارلو التي تسمح لك لإجراء اختبارات على احتمال أن تجارة الخيار سوف تؤدي بطريقة معينة. تستخدم لتقييم نظام التداول أو الطريقة، والحاسبة يسمح لك لمراجعة فرص نجاحك بصريا مع المخاطرة / مكافأة الرسوم البيانية. يتم استخدام أداة حاسبة على عقد خيار واحد ويسمح لك لإعداد نطاق السعر وحساب الاحتمالات تغيير الأسعار، على أساس نسبة مئوية من احتمالات إغلاق أعلى أو أقل من النطاق السعري المحدد.
استعراض الأداء من الخيارات المعقدة استراتيجيات مع آلة الزمن.
تعتبر آلة الزمن أداة باكتستينغ قوية، سواء كنت تختبر إستراتيجية أساسية أو إستراتيجية معقدة في أربعة أرجل، فستتمكن من تشغيل استراتيجيتك باستخدام بيانات السوق التاريخية الفعلية لتحديد كيفية تنفيذ إستراتيجيتك. أداء استراتيجية المراجعة، بما في ذلك صافي الربح / الخسارة، متوسط ​​الربح / الخسارة، الأسهم المفتوحة، نسبة الفوز وعدد الصفقات الفائزة والخاسرة مع الملخص.
مصادر.
محاليل.
&نسخ؛ ترادينافيغاتور & ميدوت؛ 4775 سنتنيال بلفد سويت # 105 & ميدوت؛ كولورادو سبرينغز، كو 80919 & ميدوت؛ 800-808-3282 | شروط الخدمة | سياسة الخصوصية.
اتصل بنا.
تنصل.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للجميع. في حين أن هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة، وهناك أيضا خطر كبير من الخسارة المرتبطة بالتداول. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، و / أو العملات. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. ولا يوجد أي تمثيل أو ضمنية بأن استخدام هذه المنهجيات أو الأنظمة أو المعلومات الواردة في هذه الرسالة سيولد أرباحا أو يضمن التحرر من الخسائر.
في حين يسعى معلمونا إلى مشاركة النتائج الفعلية من حساباتهم التجارية المباشرة، قد لا يكون ذلك هو الحال دائما، ولا يمكننا التحكم في ما إذا كانت مواقع الجهات الخارجية المرتبطة بهذا الموقع تشارك نتائج فعلية أو محاكية أو تحقق منها. تقترح المادة 4.41 من بروتوكول كفتك بذكاء أنك تفترض ما يلي: تستند جميع المطالبات المتعلقة بالنتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
قصص النجاح، والشهادات، وبيانات مماثلة عن النجاح (المشار إليها باسم "قصة النجاح" أو "قصص النجاح") هي تجارب فردية من قبل الأشخاص الذين استخدموا خدماتنا بطريقة أو بأخرى. على الرغم من قبول قصص النجاح من الطلاب والعملاء بحسن نية، فإن سفر التكوين لم تفحص بشكل مستقل السجلات التجارية لأي من موفري قصة النجاح، وبالتالي لم يتم التحقق من أي أرقام محددة أو النتائج الواردة فيه. قد يتم تحرير قصص النجاح من أجل الوضوح أو الإيجاز. النتائج المشار إليها في أي قصة نجاح ليست بالضرورة ممثلة لنتائج أولئك الذين سوف تستخدم منتجات سفر التكوين أو الخدمات. هذه النتائج ليست نموذجية، والدخل الخاص بك أو النتائج، إن وجدت، وسوف تختلف. معظم التجار لا يجعل أي شيء، أو حتى تخسر المال، وعادة لأنها لا تضع في العمل اللازم للدراسة والممارسة، أو أنها استقال في العقبة الأولى أو الثانية التي يرونها. قد تكون نتائجك أفضل أو أسوأ.
من وقت لآخر، قد نقوم بترويج أو إقرار أو اقتراح منتجات و / أو خدمات للبيع من شركة أخرى. وتستند هذه التوصيات إلى الاعتقاد الصادق بأن الشركة والمنتجات و / أو الخدمة لديها قيمة من القيمة التي يمكن أن تفيد مشتركينا. في بعض الحالات، قد يكون لدينا علاقة تابعة مع الشركة والحصول على عمولة إذا كنت ترغب في شراء بناء على توصية لدينا. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل اتخاذ أي مشتريات، وتجنب شراء المنتجات دون ضمان واضح.

الفوركس التعليقات-الفوركس تريند المستكشف.
أغسطس 15، 2018 في الآراء.
اسمي مايك نديغوا، شريكي رضا مهرباني وأنا قد تم تصميم أنظمة التداول لبعض من المؤسسات المالية الرائدة والتجار الماليين ذوي المالءة المالية العالية على مدى العامين الماضيين.
لقد قمنا بتصميم أكثر من 167 نظام تداول 35 منها تم تخصيصها لمتطلبات عملائنا الفريدة ويتم نشرها الآن من قبل إدارات الخزانة والتمويل التجاري في مختلف البنوك وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الأخرى وتجار القطاع الخاص ذات القيمة العالية.
هنا هو كيف الفوركس تريند المستكشف يضمن لك الاستفادة القصوى من الأسواق كل يوم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية:
يعمل على أي زوج العملات - وهذا يعني يمكنك سد العجز في فت على عشرات من أزواج لمسح التشكيلات الاتجاه وتحديد الفرص التجارية في أي جلسة تداول معينة. يعمل على الذهب والفضة - يتم استخدام هذين الجهازين من قبل المستثمرين للتحوط ضد التضخم، وبالتالي فإنه من السهل تحديد الاتجاهات الجميلة على الذهب والفضة. فت صيغة رياضية فريدة من نوعها قادرة على مسح الذهب والفضة لتحصل على بعض هوميرونز الأكثر لائق أنك سوف تواجه أي وقت مضى في مهنة التداول الخاصة بك. يعمل على أي إطار زمني - مع فت يمكنك فروة الرأس بسرعة الأسواق لنقاط سريعة على الأطر الزمنية أقصر أو يمكنك استخدام الأطر الزمنية أطول للانتصارات التجارية الكبيرة. على الرغم من H1 هو الإطار الزمني الموصى به لاستراتيجيتنا، يمكنك استخدام أي إطار زمني آخر اعتمادا على نوع من المتداول أنت. أخذ الربح ووقف الخسارة - التجار لديهم الحرية في استخدام تب / سي نسبة بين (3/1 و 1.5 / 1). ماذا يعني هذا؟ إذا كنت تأخذ تب / سي = 3/1 فهذا يعني أن ربح الربح هو 3 مرات أكثر من وقف الخسارة. في سيناريو التداول الفعلي إذا قمت بإغلاق صفقة عند تحقيق الربح وتحصل على 30 نقطة، إذا كنت ستغلق صفقات خاسرة أخرى عند وقف الخسارة، فإن الصفقات الخاسرة ستغلق عند -10 نقاط. وهذا يعني إذا كان لديك 25٪ معدل الفوز عليك كسر حتى. معظم الأنظمة تباهى 70٪ نسبة الفوز و لا تزال أداء أقل من المتوسط ​​ولكن مع الفوركس تريند المستكشف يمكنك تحقيق أرباح هائلة حتى في معدل فوز أقل من 50٪. إدارة المخاطر من 0.05 الكثير على حساب 1،000 دولار أمريكي - إذا كنت تحصل على نقطة واحدة على التجارة الكثير التجارة (1.0 لوط) ثم قمت بإجراء 10 $ لكل لوط. نقطة واحدة على 0.05 لوت تترجم إلى 50 سنتا لكل دولار. إذا كنت تحصل على 100 نقطة في اليوم، والتي ليست صعبة على أساس نقاط القوة من الفوركس تريند المستكشف المذكورة أعلاه ثم كنت جعل 50 $ في اليوم الواحد على حساب 1000 دولار أمريكي .. وهذا يترجم لذلك إلى نمو الحساب اليومي 5٪. سهولة الاستخدام - الصيغة المعقدة وراء الفوركس تريند المستكشف يعمل فقط على الخلفية ولكن على واجهة المستخدم فت من السهل جدا للاستخدام. عندما فت يحدد فرصة تجارية فإنه يرسل بسرعة تنبيه على الشاشة مع سعر مفتوح، واتخاذ الربح ووقف الخسارة وبمجرد النقر فوق تأكيد زر التجارة، يتم فتح موقف بسرعة عند النقر على زر. الفوركس تريند المستكشف يجعل تداول الفوركس أسرع، مربحة وموثوق بها للغاية.
عند اتخاذ إجراء من خلال النقر على زر "إضافة إلى السلة"، عليك أن تكون قادرا على الخروج مع باي بال طريقة أسهل وأكثر أمانا لدفع .. دون تعريض بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى الشركة الوفاء.
بمجرد الحصول على الحزمة الخاصة بك من الفوركس تريند المستكشف ستجد 5 ملفات.
ملف واحد هو ريد Me. txt الذي يخبرك أنه يجب العثور على الملفات الأربعة أدناه في الحزمة:
دليل المستخدم شامل شرح كيفية استخدام البرنامج مع لقطات حول كيفية القيام بتثبيت وتغيير أي إعدادات المطلوبة إذا لزم الأمر.
اتصل بنا لإضافة مراجعة المنتج:
تنويه: هذا هو استعراض مدفوعة وليس اقتراح أو توصية من الفوركسوينرز.
يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين.
الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
مقالات ذات صلة.
الفوركس الذهب المستثمر إي وسيط جاسوس وحدة.
مجانا مزدوجة أعلى / أسفل المؤشر & # 8211؛ حافة جيدة للغاية.
شسكالبر مؤشر-سلخ فروة الرأس دقيقة شراء / بيع إشارات.
13 ديسمبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

فوركس تريند نافيغاتور ريفيو
ترندسينال هو برنامج تدريب على تداول العملات الأجنبية من جيري ميلر مع عمل إضافي قام به أدريان بوثي. وهي تدعي أنها قادرة على توليد دخل كبير من خلال التداول. ماذا تقدم ترندسينال؟ يتم الإعلان عن ترندسينال كما حزمة التداول الكاملة التي جيري ميلر وأدريان بوثي سوف تظهر لك كل ما تحتاجه.
فوركس تريندي ريفيو.
الفوركس العصرية هو تطبيق على الانترنت الذي بفحص عدد من أزواج العملات المختلفة من أجل العثور على الاتجاهات التي يمكن تداولها على بنجاح. ماذا يعرض المنتج؟ الفوركس العصرية هو قطعة من البرمجيات التي تعتمد على الانترنت. لأنه يستند على الانترنت، الفوركس العصرية يمكن استخدامها مع منصات التداول أكثر.
ماكس & # 8217؛ s المسار السريع إلى الفوركس نجاح مراجعة ماكس مونرو.
المسار السريع لنجاح الفوركس، التي تقدمها أغورا أنماط الحياة، مع رجل اسمه في الإعلان يجري ماكس مونرو. هذا هو بالطبع، من المفترض أن يعلمك كيفية كسب المال باستخدام منصة الفوركس. هل يعمل؟ ماذا يعرض المنتج؟ وفقا لأجورا أنماط الحياة، وسوف يتم تدريس الطرق التي سوف يعني.
الفوركس الماس الاستعراض.
الفوركس الماس هو قطعة من برنامج التداول الفوركس الآلي التي وضعتها فكس أوتومر. يستخدم النظام خوارزميات متعددة الملكية للتداول بنجاح. ماذا يعرض المنتج؟ الفوركس الماس هو الروبوت التداول للتحميل التي تم تصميمها للاستخدام مع منصة ميتا التاجر 4. تم تصميم الفوركس الماس خصيصا مع 4 أزواج العملات.
فوركس تريند نافيغاتور ريفيو.
الفوركس تريند المستكشف هو مؤشر الفوركس أنه وفقا للمبدعين مايك نديغوا و رضا مهراباني يمكن التنبؤ اتجاهات السوق الفوركس واستخدام هذه المعلومات لتحقيق الربح. ماذا يعرض المنتج؟ الفوركس تريند المستكشف هو قطعة قابلة للتنزيل من البرامج التي توفر للمستخدمين مؤشرات واضحة أنها يمكن بعد ذلك اختيار للتجارة.
إيتسك أندي أيرلندا إيتسك طريقة مراجعة النظام الفوركس.
أندي أيرلندا هي واحدة من الشعب الوحيد الذي جلب حقا دورة الفوركس الذي يعمل في الواقع إيترادساف. الآن أندي جلبت طريقة إضافية تسمى: إيتسك، الذي يتداول باستخدام الأخبار & # 8211؛ لم يسمع من قبل من قبل. ماذا يعرض المنتج؟ إيتسك هو أحدث العروض من اندي، التي.
فكس السلس مؤشر المراجعة.
مؤشر فكس السلس هو مؤشر الفوركس من قبل تيري بروكس. فإنه ينبه المستخدمين إلى الصفقات المربحة على أزواج العملات وكذلك الذهب والنفط. ماذا يعرض المنتج؟ مؤشر فكس السلس هو مؤشر تداول العملات الأجنبية الذي تم تصميمه للاستخدام على أي إصدار من ميتا التاجر. هناك أيضا أي وسيط.
فوريكس سمارتيبس روبوت الاستعراض.
الفوركس سمارتبيبس روبوت هو روبوت التداول التي أنشأتها دن موراكامي. ويهدف إلى التجارة ضمن معايير ضيقة من أجل خلق ربح ثابت. ماذا يعرض المنتج؟ الفوركس سمارتبيبس روبوت هو الروبوت الفوركس التي تم تصميمها لمتابعة مجموعة صارمة جدا من القواعد بهدف توليد متسقة.
الربح راش مراجعة النظام.
نظام الربح راش هو مؤشر تداول الفوركس من قبل كونور جاكسون. ويدعي أنه قادر على مراقبة متى سيزداد زوج العملات، حتى قبل أي إعلان اقتصادي. ماذا يعرض المنتج؟ نظام الربح راش هو مؤشر الفوركس أن الخالق كونور جاكسون يدعي أنها استخدمت خلال ناجحة جدا.
فوريكس استعراض كاوبوت.
الفوركس كوبوت هو قطعة من برنامج تداول العملات الأجنبية التي وضعتها ريتا لاسكر. وتدعي أنها تستخدم خوارزمية حصرية تعني مخاطر أقل والمزيد من الأرباح. ماذا يعرض المنتج؟ الفوركس كوبوت هو قطعة من برنامج تداول العملات الأجنبية أن الخالق ريتا لاسكر يدعي يستخدم عددا من خوارزميات الملكية المختلفة والجوانب.

آسف . الصفحة غير موجودة.
عذرا، لا يمكن العثور على الصفحة التي تبحث عنها. وفيما يلي لدينا أحدث المقالات. ربما ستجد ما تبحث عنه هناك.
اكتشاف خمس طرق ثبت للتغلب على المراهنات مجانا.
اشترك هنا وسأرسل لك بريدا إلكترونيا على الفور خمس طرق للحصول على حافة رياضية على المراهنات، بقيمة 40 جنيها إسترلينيا، مجانا تماما ... ما هو أكثر سوف تتلقى أيضا رسالتي الإلكترونية، الرهان الرهان ... ومرة ​​أخرى، انها مجاني تماما .
أحترم خصوصيتك ولن تمر.
على عنوان بريدك الإلكتروني إلى أي شخص آخر.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
هذا السجل يتحدث عن نفسه، لذلك هنا نتطلع إلى التحسن!
كيران هاغان | 23Jan18 | أكثر نعم، نأمل (كما هو الحال دائما في الانخفاض) فإنه لن يدوم لفترة أطول. واحدة من الصعوبات في فصل الشتاء هو & هيليب.
مايلز تريدويل | 23Jan18 | أكثر 2018 يثبت أن تكون صعبة حتى الآن مايلز. نأمل أننا سوف تتحول الزاوية قريبا على الرغم من!
كيران هاغان | 22Jan18 | المزيد سكيبيت هي 4 أماكن (1/5 خلاف) على 4:10.
كيران هاغان | 22Jan18 | أكثر هذه اللعبة لا نصف ركلة لك عندما أسفل الخاص بك لا يفعل ذلك. ثورنتون سيدة بدا الفائز من مخرج، & هيليب؛
ديفيد جيمس | 19Jan18 | المزيد من الأشياء الجيدة. لقد أرسلت تذاكري الأسبوع الماضي وحجز الفندق أيضا، وسوف يكون زوجين جيدة من & هيليب.
ديفيد جيمس | 19Jan18 | المزيد مرحبا ديفيد، شكرا لإعلامنا. أنا ذاهب إلى البريد الإلكتروني الجميع في وقت لاحق ولكن & هيليب؛
مات هوتون | 19Jan18 | المزيد من الرجال مرحبا، كيف يحدث ذلك؟ مجرد الرد على البريد الإلكتروني فيما يتعلق يوم السباق، الفكر وأود أن الرد على هنا وهليب؛
ديفيد جيمس | 18Jan18 | المزيد مرحبا ألان، شكرا لأفكارك. دفع تعويضات عن مكان (والرهانات المماثلة) & هيليب؛
مايلز تريدويل | 14Jan18 | المزيد من الناس. ري بلاسيبوتس. أوبف قطف 2 في نفس السباق يتغير الأشياء، ولكن إذا كنت و هيليب؛
آلان مكافرتي | 12Jan18 | أكثر أنا أحب الكواكب، وخاصة بمجرد أن تحصل على السباق 1ST، لا يوجد شيء مثل تهب كل شيء على & هيليب.
اتصل بنا.
العنوان: أغورا ليفستيلز لت،
كورزون هاوس، 24 شارع العليا،
بانستيد، ساري، SM7 2LJ.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
تاريخ مجتمعنا والحصول على آخر التحديثات من الرهان الرهان على منصة مدا الاجتماعية المفضلة لديك.

الاستعراضات.
أنظمة التداول & أمب؛ دورات التداول.
يوم تداول الفوركس لايف.
يوم التداول الفوركس لايف هو أكثر من مجرد دورة التداول أو نظام التداول. بل هو مجتمع من التجار مفيدة ومركزة، كل التداول في بيئة حية. يقدم الاسترليني التغذية المرتدة اليومية والتدريس من خلال "استعراض السوق اليومية" وغرفة التداول الحية. معرفة لماذا أنا التداول هذا النظام تقريبا تقريبا الآن.
لانهائية الازدهار.
نظام التداول الازدهار اللانهائي هو نظام تداول بسيط، ميكانيكي، والأهم من ذلك، مربح. وهو نظام تداول عالي المكافأة (هر) يتطلب القليل جدا من الوقت كل يوم لإدارة وتنفيذ الصفقات الجديدة. وهذا بالطبع بالطبع الفوركس ونظام التداول تعمل لنوبي كاملة والمحاربين القدامى على حد سواء.
أعلى الكلب التداول: أسس 1 & أمب؛ 2.
الدكتور الأعلى باري بيرن نظام التداول الكلب هو منهجية تداول احتمال كبير على أساس اتخاذ الصفقات عندما محاذاة طاقات السوق متعددة. تعلم كيفية التجارة الاتجاهات، والانتكاسات الاتجاه، والأخبار، والهروب، والثغرات، الخ ... مثل الموالية. سوف أعلى الكلب التداول تساعدك على فهم كيفية عمل السوق حقا.
الفوركس الجوزاء كود.
نظام تداول الفوركس الجوزاء كود من قبل فلاديمير ريباكوف هي واحدة من أسهل أنظمة التداول التي استخدمتها. هو وقت يستهلك وقتا طويلا عالية معدل مكافأة (هر) نظام دايترادينغ الذي يقدم في بعض الأحيان الاجهزة التداول البديل. هو نظام التداول الفوركس الجوزاء رمز مربحة في الواقع؟ تعرف على هذا التعليق الكامل.
برامج التداول.
اختبار الفوركس 3.
فكس تيستر 3 هو محاكاة تداول العملات الأجنبية التي تعمل من بيانات الأسعار التاريخية. هذا البرنامج مفيد يسمح لك ل باكتست تماما نظم التداول والاستراتيجيات على مدى سنوات من بيانات الأسعار التاريخية في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. أيضا، ومعرفة كيفية الحصول على بيانات الأسعار ذات جودة عالية مجانا باستخدام تيكستوري.
التداول جدول البيانات.
يتفهم التجار الجادون أهمية الاحتفاظ بمجلة تداول. مراجعة وتحليل الصفقات الخاصة بك بانتظام هي واحدة من أفضل وأسرع الطرق لتصبح تاجر مربح. التداول مجلة جدول يسمح لك لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك في الطرق التي يمكن أن تحسن بشكل كبير أداء التداول الخاص بك.
مؤشرات مخصصة.
نيسون شمعة الماسح الضوئي.
نيسون شمعة الماسح الضوئي / تمييز هو المؤشر الأكثر شمعدان نمط أن لقد اختبرت. وهي متاحة للمتاجر النينجا، التجارة المستكشف، محطة التجارة، ميتاترادر ​​4، ومنصات إسيغنال. باستخدام هذا المؤشر هو مثل ستيف نيسون تبحث على كتفك، مما يساعدك على تحديد أنماط الشموع مربحة.
أعلى مؤشرات التداول الكلب.
تم تصميم مؤشرات التداول أعلى الكلب لخريجي نظام التداول الكلب الأعلى. وهي متاحة ل ميتاتريدر 4، النينجا التاجر، و ترادستاتيون. هذه المؤشرات تساعد في اكتشاف الاجهزة التي نستخدمها في أعلى نظام التداول الكلب. وتشمل أيضا مؤشرات الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي، وما إلى ذلك.

No comments:

Post a Comment